السبت، 7 مايو 2011

راسلنا من هنا

الان تستطيع مراسلتنا  عن طريق تعبأة البيانات بالاسفل

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي في مواجهة صعبة مع زيسكو الزامبى في دوري أبطال أفريقيا


يلتقي الأهلي المصري مع ضيفه زيسكو الزامبى اليوم (الأحد) على استاد القاهرة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لحسم بطاقة التأهل لدوري ( المجموعات) إذ تقسم الفرق المتأهلة إلى مجموعتين ويصعد الأول والثاني منهما إلى نصف النهائي.
ويسعى بطل مصر الذي تعادل سلبياً في لقاء الذهاب إلى استعادة اللقب القاري الغائب عنه في آخر نسختين، ومن ثم بلوغ كأس العالم للأندية للمرة الربعة في تاريخه، علماً أن الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز بالبطولة الأفريقية الأهم برصيد 6 ألقاب.
ويعول المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه على خبرات لاعبيه خصوصاً وائل جمعة وأحمد السيد ومحمد بركات وأحمد فتحي، وارتفعت معنويات جوزيه بتعافي لاعبي خط الوسط حسام عاشور ومحمد شوقي وسيد معوض بعد معاناتهم من كدمات في أربطة القدم والساق، فضلاً عن استعادة المدافع الصاعد أيمن أشرف بعد مشاركته في فوز منتخب مصر للشباب بالمركز الثالث في أمم أفريقيا الأخيرة وبلوغ المونديال.
وبحسب الموقع الرسمي للأهلي فإن اللاعبين الأربعة شاركوا في تدريب أول من أمس (الجمعة) وباتوا جاهزين لخوض مواجهة اليوم.
ويغيب عن تشكيل الأهلي المدافع الدولي حسام غالي وصانع الألعاب الدولي محمد أبو تريكة لإيقاف الأول وإصابة الثاني.
من جهته، قال المدرب العام للأهلي محمد يوسف إن فريقه يحترم زيسكو يونايتد، مشدداً على أن هدف الجهاز الفني هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا ثم بلوغ كأس العالم للأندية.
وصرح يوسف لموقع الاتحاد الأفريقي (الكاف): «لم يحصل اللاعبون على راحة عقب لقاء الجونة تحضيراً لمواجهة زيسكو التي نأمل أن تمنحنا التأهل لمرحلة المجموعات».
ويرى يوسف أن زيسكو فريق قوي: «نحترمه للغاية، خصوصاً أن الأندية التي تبلغ هذه المرحلة تكون في منتهى القوة بعد تطور اللعبة في القارة السمراء في السنوات الأخيرة».
واعترف يوسف بصعوبة المباراة بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب خصوصاً أن تسجيل زيسكو أي هدف سيعني أن التعادل سيكون في صالحه، قبل أن يردف: «لكننا نثق في قدرة لاعبينا على تخطي الصعوبات لخبراتهم الكبيرة في البطولات القارية».
من جانبه، صرح المدير الفني لفريق زيسكو الزامبى سيموكوندا: «إننى أعلم صعوبة المباراة جيداً، خصوصاً بعد نتيجة لقاء الذهاب، إضافة إلى قوة الأهلي الذي يعتبر منافساً شرساً والأشهر على مستوى القارة السمراء».
على صعيد متصل، أكّد مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ أن إدارة ناديه لن تبيع المهاجم محمد ناجي (جدو)، مشدداً على أن قائد منتخب مصر ولاعب وسط الفريق(الأحمر) أحمد حسن ليس للبيع.
وكان المرشح لمنصب رئيس نادي الاتحاد عفت السادات أعرب في تصريحات تلفزيونية عن رغبة ناديه ضم حسن و(جدو).
كما قال مدير التسويق والاستثمار بالأهلي عدلي القيعي: «لم نتلق أي عروض من الاتحاد وإذا تلقينا عرضاً رسمياً سندرسه ونعرضه على لجنة الكرة والجهاز الفني».
وينتهي عقد أحمد حسن لاعب مع الأهلي في الموسم الحالي، علما أنه انضم للفريق (الأحمر) قادماً من اندرلخت البلجيكي في صيف 2008.
على جانب آخر، يخوض حرس الحدود المصري مواجهة صعبة مع مضيفه موتيما بمبي الكونغولي في إياب دور الـ16 من الكونفيديرالية الأفريقية.
وحقق حرس الحدود فوزاً هزيلاً على موتيما في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين في مقابل هدف واحد، ما يجعله يحتاج للفوز أو التعادل بأية نتيجة للعبور إلى الدور الثالث الذي يسبق دور المجموعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حصريا: لاعبي الزمالك يؤدون العمرة و شيكابالا يلتقط بعض الصور مع المعجبين تحت اسم (الولد الي اتصور مع شيكابالا في مكه) حصريا لنا البوم صور الفريق و العمرة و المعجبين




و من المتوقع شهرة هذا المعجب تحت اسم (الولد الي اتصور مع شيكابالا في مكة)

قام مراسل موقع footbolnews بالتقاط بعض الصور للاعبي الزمالك اثنلء قيامهم بمناسق العمرة بعد مبارتهم الودية امام نادي الاتفاق
التي انتهت بفوز الاتفاق بهدفين نظيفين 
و قام شيكابالا نجم نادي الزمالك بالتقاط بعض الصور مع معجبينه 

شاهد الصور حصريا لموقع footbolnews :



شيكابالا مع احد المعجبين
و بعد البحث الطويل توضح لنا ان المعجب اسمه مازن منتصر حسن


1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال ينفجر في وجه اشبيلية ويدك مرماه بسداسية.......فيديو


انفجر ريال مدريد في وجه مضيفه اشبيلية وأثقل مرماه بسداسية مقابل هدفين في الأسبوع الـ35 من الدوري الاسباني الممتاز.
المدافع سيرجيو راموس افتتح التسجيل في الدقيقة 21 بضربة رأسية من ركلة ركنية, وأضاف النجم رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 31 بتسديد كرة من داخل منطقة الجزاء بعد أن وصلته تمريرة بيبي الرأسية أمام المرمى مباشرة, وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق سجل البرازيلي كاكا الهدف الثالث بتسديدة بباطن القدم رائعة جداً سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى اشبيلية, وقلص نيغريدو النتيجة للمضيف في الدقيقة 61 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء, وتكفل نجم المباراة الأول رونالدو بإتمام المهمة بتسجيل ثلاثية في الشوط الثاني في الدقائق 65 و70 و75 قبل أن ينجح نيغريدو بتسجيل الهدف الشرفي الثاني في الدقيقة 83.
وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده من النقاط إلى 83 نقطة في حين تجمد رصيد اشبيلية عند 52 نقطة متراجعاً إلى المركز السابع.



szólj hozzá: Sev 0-1 Rea


0-2 Cristiano Ronaldo 31'

0-3 Kaka 42'

1-3 Alvaro Negredo 61'

1-4 Cristiano Ronaldo 65'

1-5 Cristiano Ronaldo 70'

1-6 Cristiano Ronaldo 75'

2-6  Alvaro Negredo 84'

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

استفالة مختار مختار من تدريب الوحدة و البنزرتي بديلا


قدم مدرب الوحدة المصري مختار علي مختار استقالته من تدريب الفريق الوحداوي بعد التعادل الأخير مع القادسية في المباراة المؤجلة التي جرت الخميس.
ووافقت الإدارة الوحداوية على استقالة المصري مختار إذ تم فسخ العقد (الممتد حتى نهاية الموسم المقبل) بين الطرفين بالتراضي دون التزامات مالية على أي من الطرفين، وأعلنت إدارة الوحدة تعاقدها رسميا مع المدرب التونسي لطفي البنزرتي لتولي قيادة الفريق الوحداوي فنياً في المباريات المتبقية من دوري "زين" ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وسيصل البنزرتي خلال اليومين المقبلين لتولي تدريب الفريق إذ ستكون مباراة الأهلي يوم الأحد المقبل هي المهمة الأولى للبنزرتي، فيما سيتولى مدرب الفريق الأولمبي المصري بشير عبدالصمد قيادة تدريبات الفريق حتى وصول البنزرتي. الجدير بالذكر أن البنزرتي سبق له تدريب الوحدة لمدة سنتين وكان ذلك خلال موسمي 2005 و 2006.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الهلال يتأهل على حساب الافريقى بعد اجتياح الجماهير أرض الملعب......فيديو




على غرار ما حدث فى المباراة التى جمعت ناديى الزمالك المصرى و الافريقى التونسى فى اياب دور ال 32 لبطولة دورى أبطال افريقيا، تأهل نادى الهلال السودانى إلى دور ال 8 للبطولة على حساب النادى الافريقى بعدما اجتاحت جماهير الافريقى أرض الملعب الذى استضاف اياب دور ال 16 و حاولت الاعتداء على اللاعبين و طاقم الحكام .

قبل 10 دقائق

و كان الافريقى قد خسر فى مباراة الذهاب التى اقيمت بالسودان بهدف نظيف، و تعادل الفريقان فى مباراة الاياب بتونس ايجابيا بهدف لكل فريق و استمر التعادل حتى قبل نهاية المباراة ب 10 دقائق فقط قبل أن تجتاح مئات الجماهير التونسية ملعب رادس و تحاول الاعتداء على طاقم التحكيم ما أدى لتوقفها و تأهل نادى الهلال للدور التالى .

ركلة جزاء

و كان اعتراض لاعبو النادى الافريقى على الحكم المالي كومان كوليبالي لعدم احتسابه ركلة جزاء للفريق التونسى الذى كان بحاجة للفوز فى هذه المباراة بفارق هدفين من أجل ضمان التأهل لدور ال 8 قد أثار غضب جماهير الفريق التى نزلت لأرض الملعب و قامت باشعال النيران فى المدرجات .

غضب الجماهير

و عقب ذلك هرول لاعبو نادى الهلال إلى غرف خلع الملابس كما تمكنت قوات الأمن التونسية من الدفاع عن طاقم التحكيم و تأمين خروجهم، ليصبح من المتوقع اصدار الاتحاد الافريقى لكرة القدم – الكاف – عقوبات مشابهه بحق النادى الافريقى لما اصدره ضدنادى الزمالك بعد اجتياح جماهيره استاد القاهرة .

العقوبات المتوقعة

و كان الكاف قد عاقب نادى الزمالك بغرامة مالية قدرها 80 ألف دولار و حرمه من خوض مباراتين افريقيتين بحضور جماهيره مع تحذيره من أن تكرار هذه الأحداث سيعرض النادى للايقاف عن المشاركة القارية لمدة عام و ذلك تقديرا من الكاف للاوضاع الامنية التى تمر بها مصر فى اعقاب ثورة ال 25 من يناير، وهى الاوضاع نفسها التى تعانى منها تونس .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الميلان بطلاً لإيطاليا بعد التعادل السلبي مع مضيفه روما


هي ليلة المجد لنادي الميلان الذي عاد إلى منصات التتويج في بطولات الدوري للمرة الثامنة عشرة في تاريخه والأولى منذ العام ٢٠٠٤ وذلك بعد أن حقق التعادل السلبي  المطلوب مع ضيفه روما في ملعب الأخير في الأولمبيكو .
دخل أصحاب الأرض المباراة وعينهم على فوز كبير يقربهم على دوري الأبطال في حين لعب المتصدر ميلان بهدوء كبير دون مجازفة حتى لا يتلقى هدفاً مبكراً يعقد الأمور ورغم أن الأسبقية الهجومية كانت لأصحاب الأرض في الدقيقة ١٤ عبر فوجينيتش نجم الشوط من ناحية روما الذي انفرد بأبياتي أفضل لاعبي ميلان في المباراة حيث تصدى الأخير للكرة بطريقة إعجازية .

الميلان تابع فرض إيقاعه مستفيداً من عدم وجود ضغط قوي على وسط الملعب لكنه لم يقترب من المرمى فعلياً في حين حاول روما كسر هذا الإيقاع من خلال تسريع وتيرة الأداء وهدد فوجينيتش مجدداً إلا أن الدفاع وأبياتي كانوا حاضرين في اكثر من مناسبة ولينتهي الشوط الأول الذي شهد احتكاكاً أكثر من مرة بين الملك توتي وفان بوميل سلبياً .

الشوط الثاني دخله الميلان بهدف حسم المباراة فهدد بكرة أولى من روبينيو أصابت العارضة أتبعها بواتينغ بكرة خطيرة مرت أمام القائم الأيسر لدوني إثر انفراد جاء من تمريرة أمبروزيني الذي نزل مكان غاتوزو .

الميلان تابع استغلال الغيابات الكثيرة التي يعاني منها روما مكرساً سيطرته وسدد إبرا كرة قوية تصدى لها روني ببراعة ، بالمقابل حاول روما استغلال جهة زامبروتا الأضعف في دفاع الميلان وكاد أن يفعلها أكثر من مرة لكن أبياتي والدفاع كانوا بالمرصاد .

المباراة استمرت على هذه التيرة لتنتهي بفرحة غالية جداً للميلانيين نتيجة لإحرازهم لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد غياب أعوام طويلة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 6 مايو 2011

بعد انتهاء التصويت .....غدا تغير شكل الموقع

انتهي تصويت الموقع بخصوص تغير الشكل الحالي للموقع و انتهي بتقدم كبير لتغير الشكل الحالي للموقع
و اتفق مسئولي موقع footbolnews علي تغير شكل الموقع غدا ان شاء الله
و نتمني ان يعجبكم الشكل الجديد للموقع
و نعتذر لزوار الموقع علي توقف العمل في الموق غدا نظرا للتعديلات 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

وكيل أعمال دروغبا يبقي الباب مفتوحاً أمام مان سيتي

قال تيرنو سيدهي وكيل أعمال الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي لموقع سكاي سبورتس أن دروغبا باق في إنجلترا ويحب اللعب في تشيلسي.

"يمتد عقد دروغبا مع تشيلسي جتى عام 2012 وهو مستقر في إنجلترا ويحب اللعب لتشيلسي."

"نحن ننتظر حتى نهاية الموسم، حيث سيكون لنا حديث مع مسؤولي تشيلسي وسنرى حينئذ."

لم يتصل بنا مان سيتي حتى اللحظة لذا لا يمكننا قول أي شيء عن تلك المسألة."

"لكننا جميعاً نعلم أن مان سيتي يريد أن يصبح قوة كبيرة في إنجلترا وأوروبا."

يذكر أن مستقبل دروغبا وآخرون من زملائه في خط الهجوم مع تشيلسي مهدد نتيجة مساعي رئيس النادي لإعادة هيكلة الفريق وتعزيز صفوفه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلى يرفض التفريط في الصقر وجدو



رفض الجهاز الفني للنادي الأهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مبدأ التفريط في الثنائى أحمد حسن ومحمد ناجى "جدو" مؤكدَا تمسكه ببقائهما بين صفوف الفريق، وليست هناك أي نية لبيعهما.
وأوضح عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفنى يحتاج إلى جميع اللاعبين، مؤكدا النية لفتح باب المفاوضات مع أحمد حسن الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى عقب لقاء زيسكو الزامبي يوم الأحد المقبل، حيث إن المدير الفنى ينتظر عودته إلى مستواه.
وأعطت إدارة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى حرية بقاء أحمد حسن وفق رؤية الجهاز الفني ويفتح بعدها باب المفاوضات وفق الطرق الشرعية المعروفة فى النادى.
أما محمد ناجي "جدو" فمازال بعيدًا عن مستواه الحقيقى الأمر الذى يتسبب فى بقائه بعيدًا عن التشكيلة الأساسية للأهلى على الرغم من امتلاكه مقومات عديدة، حيث ينفرد بلقب هداف الفريق.
وأعلن عفت السادات المرشح الأقوى لرئاسة نادى الاتحاد السكندرى أنه سيرسل فاكسا رسميا لمسئولى الأهلى من خلال مدير عام النادى ليتفاوض بشأن محمد ناجى "جدو" ومعرفة مصيرأحمد حسن، في الوقت الذي أعلن فيه عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى عن عدم وصول أي عروض رسمية للقلعة الحمراء بشأن الثنائي حسن وجدو، وفى حالة وجود رغبة لأي ناد فى ضمهما سيعرض الأمر على إدارة الكرة وبالتشاور مع الجهاز الفنى يحسم الأمر.
يذكر أن الأهلى يرغب فى ضم أوتوبونج لاعب الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب تألقه مع ناديه فى الفترة الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

محدث : الاتحاد الأوروبي يعاقب جوزيه مورينيو بالإيقاف لخمسة مباريات

أعلنت لجنة المراقبة والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف المدرب جوزيه مورينيو لخمسة مباريات في المسابقات الأوروبية بعد تصريحاته النارية عقب المباراة ضد برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وانتقد المدرب البرتغالي بعد نهاية المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو الحكم الألماني ولفغانغ ستارك بالإضافة إلى أربعة حكام آخرين ساعدوا حسب وصفه برشلونة في الكثير من المباريات الأوروبية وخصوصاً ضد تشيلسي في عام (2009).

ويعاقب مدرب اللوس بلانكوس على انتهاك مبادئ السلوك في كرة القدم الأوروبية الأمر الذي كلفه غرامة مالية تقدر بنحو (50) ألف يورو فيما ستعمل إدارة ريال مدريد على تقديم استئناف إلى محكمة التحكيم الرياضي للتخفيف من القرار الصادر اليوم الجمعة.

وفي السياق نفسه فقد أعلنت لجنة المراقبة والتأديب عن فرض عقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات على حارس مرمى برشلونة خوسيه مانويل بينتو الذي طرد بالبطاقة الحمراء وبهذا سيغيب عن نهائي ويمبلي بالإضافة لإيقاف المدافع البرتغالي بيبي لمباراة واحدة بعد طرده بالبطاقة الحمراء في ذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلى يعلن نهائيا غياب «أبوتريكة» عن لقاء «زيسكو» بسبب الإصابة


يغيب «محمد أبوتريكة», لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بالأهلى, عن لقاء زيسكو الزامبى، بعدما أثبتت الأشعة حاجة اللاعب لفترة أطول من التأهيل, ومن ثم فضل الجهاز الطبى عدم المخاطرة باللاعب حتى لا تتفاقم إصابته. ويعانى أبوتريكة من شد فى السمانة غاب بسببه عن لقاء الجونة فى الدوري.
وأكد «سيد عبدالحفيظ», مدير الكرة, أن أبوتريكة قد يغيب من 10 إلى 15 يوما عن التدريبات الجماعية للفريق حتى يشفى تماماً من الإصابة، بحسب الموقع الرسمى للنادى.
كان أبوتريكة قد غاب عن مران الفريق صباح الجمعة حيث لم يشارك فى أى فقرة من المران رغم تواجده مع الفريق.
بينما شارك الرباعى «سيد معوض» و«حسام عاشور» و«محمد شوقى» و«أيمن أشرف»، فى التدريبات الجماعية للفريق، وباتوا جاهزين للمشاركة فى المباراة المقرر لها الأحد.
 وكان الرباعى قد اكتفوا بالتأهيل والتدريبات المنفردة خلال اليومين الماضيين بسبب شكواهم من إصابات مختلفة, لكنهم دخلوا التدريبات وظهروا بشكل جيد فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، وباتوا جاهزين للقاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يفاوض الإنتر وميلان ومانشستر لمباراة المئوية

أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس لجنة الاحتفال بالمئوية أن اللجنة بالتنسيق مع الشركة الراعية ومؤسسة دار المعارف تتفاوض حاليًا مع أندية إيه سي ميلان، وإنتر ميلان الإيطاليين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ليشارك أحدهم في المباراة الودية الكبرى التي ستقام بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس النادي.

وأشار فوزي في النشرة الرسمية للنادي إلى أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بعد، ولكن المفاوضات منحصرة مع هذه الأندية الثلاثة بعد أن تعذر الاتفاق مع ريال مدريد الإسباني الذي رفض تخفيض المبلغ المطلوب للمشاركة في المباراة، كما تمسك باللعب يوم 24 مايو الجاري، وهو موعد غير مناسب لتسويق المباراة، وإخراجها بالشكل اللائق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مورينيو يواجه عقوبة قاسية جداً لانتقاده الاتحاد الأوروبي

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو سيواجه عقوبة قاسية تصل إلى (7) مباريات لانتقاده الاتحاد الأوروبي في أعقاب خسارته لمباراة الذهاب (2/0) ضد برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه من المستحيل الفوز على برشلونة في ظل المساعدات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي للفريق الكتلوني في البطولة الأمر الذي سيجعله يتلقى عقوبة صارمة من الهيئة الأوروبية لكرة القدم والتي ستجتمع اليوم لإصدار قرارها النهائي.

وسيتم استخدام هذه العقوبات لتكون رادعة للآخرين بيد أن التقرير يدعي أيضاً بأن ريال مدريد ومورينيو على استعداد لبحث القضية في محكمة التحكيم الرياضية إذا ما فرض الاتحاد الأوروبي حظراً طويلاً على البرتغالي الذي خرج من المنافسات على يد البارسا (3/1) في مجموع المباراتين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لامبارد: أخشى على أرضية ويمبلي من ممثلي برشلونة


شن النجم فرانك لامبارد صانع ألعاب نادي تشلسي الإنجليزي هجوماً ساخراً على لاعبي برشلونة والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر الاجتماعي الشهير.
وعبر لامبارد عن سخطه مما حدث في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وريال مدريد, وكتب على التويتر: "أخشى على أرضية ويمبلي من الخراب من جراء تساقط وتهاوي لاعبي برشلونة على الأرض وهي هوايتهم المفضلة وسمتهم الأشهر".
ويعتقد لامبارد أن الفرنسي بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي يتحيز لبرشلونة وأضاف: "من المؤكد أن بلاتيني سيستمتع مرة أخرى بمشاهدة هذه التمثيلية البرشلونية في ويمبلي".
وأنهى لامبارد جملته وكتب: "لاعبو برشلونة عار على كرة القدم".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 5 مايو 2011

نادي برشلونة يستأجر (30) طائرة من أجل الجماهير الكتاليونية للذهاب لويمبلي



أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن دعمه الكامل والمطلق لمشجعي البلوغرانا الذين يرغبون في السفر إلى لندن في (28) أيار / مايو المقبل لدعم الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد من خلال توفير (30) طائرة التي ستغادر وستعود في اليوم نفسه.

وأكد المتحدث باسم النادي الكتلوني توني فريسكا أن سعر تذكرة الطائرة تصل إلى (370) يورو وهو السعر الأقل من نهائي روما (2009) حيث وصل السعر آنذاك إلى (435) يورو فيما أضاف فريسكا بأن الجماهير تستطيع السفر بواسطة الحافلات بثمن يقدر بنحو (140) يورو ذهاباً وإياباً أي بنسبة أقل (15%) من السعر في نهائي دوري أبطال أوروبا السابق.

وأعلن النادي الكتلوني أيضاً عن حصوله على (24) ألف تذكرة وهو العدد نفسه الذي حصل عليه مانشستر يونايتد من قِبل الاتحاد الأوروبي والتي تنقسم إلى أربع فئات .. (1) أغلى تذكرة يصل سعرها إلى (333) يورو ، (2) الدرجة الثانية سعرها (250) يورو فيما تتراوح أسعار التذاكر الأخرى ما بين (166) يورو و (89) يورو في حين ستوزع التذاكر المتبقية على المؤسسات الخيرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شكوك حول لحاق أبوتريكة بموقعة زيسكو الزامبي الأحد المقبل


يحسم اليوم الجهاز الفني للاهلي مصير محمد ابوتريكه قائد الفريق من اللحاق بمباراة زيسكو الزامبي .والتي ستقام ليلة الاحد المقبل باستاد القاهرة في لقاء الاياب في دورالـ16 والتي انتهي لقاء الذهاب قبل اسبوعين بالتعادل السلبي

 وخضع ابوتريكه لاجراء اشعة امس علي سمانة القدم اليمني لقطع الشك باليقين حول مسالة مشاركته والتي باتت محل شك من جانب الجهاز الطبي الذي يخشي علي اللاعب من تفاقم الاصابة مما ادي الي تأجيل قرار مشاركته الي مابعد مران اليوم..ويحاول ابوتريكه اقناع الجهاز الطبي بانه جاهز للمباراة الا ان الواقع يقول عكس ذلك. يذكر ان الاصابة ابعدت اللاعب عن مباراة الجونة الاخيرة بعد شعوره بالم شديد قبل المباراة السابقة مما دفع الجهاز الطبي الي ابعاده مفضلا راحته حتي لاتسوء الامور.
وكان الفريق ادي مرانه امس بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا الثنائي سيد معوض و محمد شوقي اللذان مازالا في طور التأهيل الاانه من المرجح مشاركتهما في مران اليوم ولحاقهما بالمباراة امر لاشك فيه.. وظهر في المران محمد بركات وعاشور الاان الاول تعرض لكدمة في نفس المكان الذي ابعد اللاعب عن تدريبات اليومين الماضيين غير ان ذلك لن يكون سببا في غيابه عن اللقاء.
حرص الجهاز الفني خلال مران الامس علي ضرورة التنظيم الجيد داخل الملعب ووضع لاعبئ زيسكو تحت ضغط مستمر للاستفادة من الهفةات التي سيولدها الضغط المستمر علي دفاعات المنافس.. واعطي بيدرو ويوسف اهتماما بالاداء الهجومي للفريق بعد ظاهرة اهدار الفرص السهله في المباريات الاخيرة وهو مادفع الجهاز الفني الي اللجوء الي تدريب اللاعبين علي التسديد من خارج منطقة الـ18 بالاضافة الي الاهتمام بالكرات الثابته وتنفيذها عبر جمل فنيه مركبة ينفذها اللاعبون.و يغيب عن صفوف الفريق احمدحسن وامير سعيود لعدم قيدهما في القائمة الافريقية بناء علي رؤية فنية للجهاز الفني. وسلم الارجنتيني اوسكار تقريرا الي مانويل جوزيه المدير الفني حول لقاء الذهاب مع زيسكو وتضمن التقرير تفاصيل فنيه ونقاط الضعف والقوة في صفوف المنافس الزامبي اضف الي ذلك ملاحظات اخري تضمنها التقرير والتي لاشك ستكون مثار اهتمام جوزيه اثناء الاستعداد للمواجهة المرتقبة الاحد المقبل
وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة حسم المباراة مبكرا وعدم منح لاعبي زيسكو الدخول في اجواء اللقاء وحرمانهم من اي امل لهم.
ومن ناحية أخري أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا جاء فيه.. تابعنا بكل قلق ما تعرضت له حافلة الفريق الأول عند وصولها إلي مدينة بورسعيد مساء الخميس الماضي لأداء مباراة مع فريق النادي المصري, وهو ما عرض حافلة الفريق لخطر حقيقي بعد رشقها بالحجارة ذهابا وعوده حيث تم تكسير حافلة الفريق قبل المباراة بـ24 ساعة.. بالاضافة إلي ما تعرضت له جماهير النادي في بورسعيد وإجبارها علي العودة وحرمانها من دخول المباراة ومساندة فريقها..
وعليه ناقش مجلس الإدارة في إجتماعه مساء الأربعاء الموقف كاملا.. ويتحفظ علي قرار السيد محافظ بورسعيد بعدم السماح لغالبية جماهير النادي الأهلي لحضور المباراة وعدم قيامه بواجباته في تأمين هذه الجماهير.. ويرفض المجلس تصريحاته الكثيرة والمغلوطة في هذا الشأن..
والتزاما بالشرعية واللوائح المنظمة قرر مجلس الإدارة رفع الأمر إلي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلي المسئول الأول عن الرياضة المصرية وهو المجلس القومي للرياضة ومطالبته بما يلي:
< ضرورة التحقيق لتحديد المسئول عن عدم حماية اللاعبين والجماهير في بورسعيد مما عرضهم للخطر. وضرورة اتخاذ قرارات واضحة وحاسمة من شأنها توفير الحماية لكل اللاعبين في كافة الأندية.
< التحقيق في منع غالبية جماهير الأهلي من حضور المباراة وحرمان الفريق من دعمهم أثناء المباراة.. وعدم توفير التأمين المناسب لهم.
< مطالبة اتحاد الكرة بصفته المسئول عن مسابقة الدوري حث لجنة المسابقات علي أتخاذ القرارات الرادعة والحاسمة للحفاظ علي انتظام المسابقة وتوفير العدالة بين الجميع.
حيث أن العديد من قرارات اللجنة تجاهلت بنود لائحة المسابقة وفيها الكثير من المغالطات والمجاملات التي رفض الأهلي التعليق عليها في السابق بهدف استمرار المسابقة..
وفي نفس الوقت يتقدم مجلس إدارة الأهلي بالشكر للحاكم العسكري ببورسعيد لتجاوبه السريع وقراره الصائب بالسماح لما تبقي من جماهير الأهلي بدخول المباراة. والعمل علي تأمين حافلة الفريق حتي مغادرتها بورسعيد..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سعيود: فخور برفع العلم الجزائري في مدرجات القاهرة


سعيود منبهر بوجود العلم الجزائري في ستاد القاهرة
أعرب الجزائري أمير سعيود -المحترف في صفوف النادي الأهلي المصري- عن سعادته البالغة لقيام أحد أفراد ألتراس الأهلي برفع العلم الجزائري في مدرجات ستاد القاهرة خلال مباراة الفريق أمام الجونة ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري.
أكد سعيود في تصريحاته لصحيفة (الهداف) الجزائرية أنه فوجئ قبل انطلاق المباراة بوجود العلم الجزائري مرفوعا في ستاد القاهرة الدولي، وحاول التعرف على الشخص الذي قام برفع العلم، إلا أنه لاحظ أن العلم مرفوع من جانب ألتراس الأهلي.
أضاف النجم الجزائري أنه بعد الأزمة التي وقعت بين المنتخبين المصري والجزائري في اللقاء الفاصل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا 2010 ، وبعد أن تم حرق العلم الجزائري وحرق العلم المصري أيضا، صرنا نرى العلم الجزائري يرفرف في ملعب القاهرة، وهو أمر أسعده بشكل كبير، حيث إنه لم يستغرب الأمر لسبب بسيط أنه صار يعرف الشعب المصري جيدا بحكم عيشه وسطه، ويعرف جيدا أنه شعب طيب لأقصى درجة.
وعن ترشيحه لخلافة أبو تريكة في الملاعب المصرية، قال أمير سعيود إنه بغض النظر عن خلافة أبو تريكة أو بركات أو أي لاعب آخر، فإن حمل قميص الأهلي هو مسؤولية كبيرة على أي لاعب، خاصة وأن الأهلي يعتبر أكبر فريق في إفريقيا.
أوضح أن الحديث عن ترشيحه لخلافة أبو تريكة أمر جيد، لكنه يعرف مُسبقا أن ذلك أمر صعب للغاية، فالأمر يتعلق بلاعب كبير بكل المقاييس، ويتمنى أن يحقق خلال مسيرته نصف ما حققه هذا اللاعب الذي يتشرف بالتعلم معه، بجانب لاعبين كبار في الأهلي.
أشار سعيود إلى ينصح اللاعبين الجزائريين بالاحتراف في الدوري المصري، فهو يتوافر فيه الملاعب المتميزة، إلى جانب الحماس بين اللاعبين، ومن ثم فإن المستوى الفني مميز، وحتى الجانب المادي جيد أيضا، لذا فإن الدوري المصري هو الأفضل من وجهة نظره، ويعتقد أنه يسمح لأي لاعب بتطوير مستواه والتطلع للاحتراف في أوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مورينيو ما زال يأمل بلم الشمل مع دروغبا


قالت صحيفة الأس الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني قد ناقش خطط الانتقالات الصيفية مع كل من رئيس النادي فلورينتينو بيريز ونائب الرئيس خوسيه أنخيل سانشيز ورئيس المستشارين الفرنسي زين الدين زيدان في الأيام القيلة الماضية.

واحتل الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي مكانة هامة في الأجندة حيث بات مورينيو مقتنع بأن دروغبا سيحقق النجاح في إسبانيا.

وتبقى العثرة الوحيدة التي تحول دون عودة دروغبا للعب تحت إشراف مورينيو السعر الذي قد يطلبه تشيلسي للتخلي عن اللاعب خصوصاً وأنه يبلغ من العمر 33 عاماً، أي لا مجال لإعادة بيعه إلى ناد آخر.

يذكر أن  مورينيو كان قد واجه المشكلة ذاتها مع رجال المال في ريال مدريد عندما حاول استعادة الهولندي رود فان نيستلروي من هامبورغ الالماني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلى يرفض تصريحات محافظ بورسعيد ويطالب المجلس القومى بالتحقيق



<p>جماهير النادي المصري يشعلون الشماريخ، أثناء مباراة مع النادي الأهلي، بورسعيد، 29 أبريل 2011، وذلك في إطار مبارايات الإسبوع ال18 من الدوري المصري الممتاز. شهدت بورسعيد اشتباكات عنيفة وتراشق بالحجارة بين مشجي الفريقين قبل المباراة، ما أسفر عن سقوط 10 جرحي بينهم 5 مجندين، ما دفع الشرطة العسكرية بالتعاون مع الأمن المركزي، لمنع المزيد من جماهير الأهلي الخروج من محطة القطار، تفاديا للمزيد من أعمال الشغب.  </p>
أبدى مجلس إدارة النادى الأهلى تحفظه على قرار محافظ بورسعيد اللواء أحمد عبدالله بعدم السماح لغالبية جماهير النادى بحضور مباراة الفريق مع المصرى وعدم قيامه بواجباته فى تأمين هذه الجماهير، كما رفض المجلس تصريحات المحافظ الكثيرة والمغلوطة فى هذا الشأن. وقال المجلس فى بيان أصدره عقب اجتماعه مساء الخميس إنه من منطلق الالتزام بالشرعية واللوائح المنظمة قرر مجلس الإدارة رفع الأمر إلى المجلس القومى للرياضة بوصفه المسؤول الأول عن الرياضة المصرية، وطالبه بضرورة التحقيق لتحديد المسؤول عن عدم حماية اللاعبين والجماهير فى بورسعيد مما عرضهم للخطر، واتخاذ قرارات واضحة وحاسمة من شأنها توفير الحماية لكل اللاعبين فى جميع الأندية. كما طالب بالتحقيق فى منع غالبية جماهير النادى من حضور المباراة وحرمان الفريق من دعمهم وعدم توفير التأمين المناسب لهم.
وطالب البيان أيضاً اتحاد الكرة بحث لجنة المسابقات على اتخاذ القرارات الرادعة والحاسمة للحفاظ على انتظام المسابقة وتوفير العدالة بين الجميع، موضحاً أن العديد من قرارات اللجنة تجاهلت بنود لائحة المسابقة وفيها الكثير من المغالطات والمجاملات التى رفض النادى التعليق عليها فى السابق بهدف استمرار المسابقة.
وفى نهاية البيان، تقدم مجلس الإدارة بالشكر للحاكم العسكرى فى بورسعيد لتجاوبه السريع وقراره الصائب بالسماح لما تبقى من جماهير الأهلى بدخول المباراة والعمل على تأمين حافلة الفريق حتى مغادرتها بورسعيد، وأكد المجلس متابعته باهتمام للتحقيقات التى ستجرى فى هذا الشأن ويحتفظ بحقه الكامل فى اتخاذ القرارات اللازمة التى تحمى لاعبيه وتحفظ سلامة وكرامة جماهيره، كما قامت إدارة النادى بإرسال صورة من البيان إلى رئيس مجلس الوزراء.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الخميس تدريباته استعداداً لمباراته المهمة بعد غد «الأحد» أمام زيسكو بطل زامبيا فى إياب دور الستة عشر لدورى أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبى، وأكد مانويل جوزيه، المدير الفنى، للاعبيه أن نتيجة الذهاب خادعة وأسهل للمنافس حال إحرازه أى هدف، وطالبهم بالأداء الرجولى وتقديم مباراة قوية تكون إنذاراً للمنافسين فى دور الثمانية.
وشهد مران الفريق  الخميس مشاركة محمد بركات فى التدريبات بعد شكواه من إجهاد فى وجه القدم، وينتظر انضمام سيد معوض وحسام عاشور للتدريبات اليوم، وأجرى عماد متعب أشعة جديدة وكذلك محمد أبوتريكة الذى أبلغ مانويل جوزيه برغبته الشديدة فى المشاركة أمام زيسكو، مؤكداً قدرته على العطاء فى المواجهة المقبلة فى الوقت الذى تحفظ فيه طبيب الفريق وليد عبدالباقى على مشاركة اللاعب، وأوضح للمدير الفنى أن عدم جاهزية اللاعب نفسياً قد تؤثر عليه بالسلب وتعرضه لتجدد الإصابة.
على صعيد آخر، اشتكى فايتون سيموكوندا، المدير الفنى لفريق زيسكو، من سوء المعاملة بعد أن تعطل الأتوبيس الذى أقل الفريق مساء الأربعاء من مطار القاهرة إلى فندق الإقامة لمدة ساعتين، وأبدى المدير الفنى مخاوفه من حدوث سيناريوهات مماثلة تعوق فريقه عن التركيز قبل المباراة، وحذر سيموكوندا من تعرض الفريق لأى صعوبات جديدة.
وفى شأن مختلف، نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادى فى التأهل لنهائى البطولة الأفريقية المقرر الأحد المقبل أمام السجون بطل كينيا بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3/صفر فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على صالة الأمير عبدالله الفيصل، وجاءت نتيجة الأشواط «25/23، 25/13، 25/19»، وسيطر لاعبو الأهلى على المباراة منذ بدايتها وظهرت رغبة الفريق فى الحفاظ على لقبه الأفريقى والتأهل من جديد لبطولة العالم للأندية، وتألق جميع لاعبى الفريق، خصوصاً محمد الحسينى الذى ظهر بمستوى مرتفع، وكان بطل كينيا قد تغلب بدوره على الجيش الرواندى فى مباراة الدور قبل النهائى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عمرو زكي: لم أتهرب من مواجهة الإسماعيلي والجونة بوابة عودتي

صرح عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك بأنه اقترب من الشفاء والعودة للاشتراك مع فريقه في المباريات الرسمية التي سيستهلها بعد عودته من رحلة السعودية اليوم حيث شارك أبناء الزي الأبيض في مهرجان اعتزال نجم نادي الاتفاق عبدالله صالح أمس ويستأنف اللاعبون التدريبات غدًا السبت استعدادًا لمواجهة الجونة الثلاثاء المقبل في الأسبوع الـ«20» من مسابقة الدوري العام.

قال «بلدوزر» الزمالك الذي يغيب عن المشاركة مع الزمالك منذ نوفمبر قبل أن يعود للمشاركة لدقائق قليلة أمام ستارز الكيني في إياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا ثم عاودته آلام الركبة مرة أخري وأبعدته عن المشاركة أمام الأفريقي التونسي في دور الـ«32» من ذات البطولة أنه يجري حاليا التدريبات التأهيلية والعلاجية تمهيدًا لعودته للمستطيل الأخضر من جديد بعد فترة الغياب ويتمني أن تكون مباراة الجونة المقبلة هي بوابة العودة بالنسبة له لأنه مل من الابتعاد عن الكرة ويرغب في المساهمة مع زملائه في الانتصارات المدوية بالدوري لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وعن تردد شائعات تهربه من المشاركة في اللقاء الأخير أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي نفي «البلدوزر» بشدة ما تردد وأكد أنه كان يتمني المشاركة لولا شعوره ببعض الآلام في ركبته والتي أحالت دون اشتراكه في هذه المواجهة القوية وأنه لا يستطيع أن يقوم بهذا الفعل كونه لاعبًا محترفًا وليس ناشئًا صغيرًا ونفي في الوقت نفسه أن يكون استبعاده من رحلة الفريق إلي السعودية كنوع من العقاب بسبب ذلك مؤكدًا أن الجهاز الفني فضل اراحته حتي يستكمل برنامجه العلاجي للتأكد من سلامته بنسبة 100% ويكون جاهزًا للمشاركة في الرسميات المقبلة وحتي لا تعاوده الآلام مرة أخري. وعن التعادل الأخير لفريقه مع الإسماعيلي أوضح زكي أن التعادل لن يؤثر علي مسيرة فريقه بالدوري الذي اقترب كثيرًا من العودة لأحضان ميت عقبة مشيرًا إلي أن الزمالك يستحق عن جدارة حصد اللقب المحلي هذا الموسم في ظل الجهاز الفني الحالي بقيادة العميد حسام حسن وهذه الكوكبة من ألمع نجوم الدوري المصري تبقي الاشارة إلي أن اللاعب شارك مع حرس الحدود في تدريباته أول أمس علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة وشارك معه في المباراة الودية التي خاضها الفريق العسكري أمام الهلال السوداني لمدة 45 دقيقة وأضاع خلالها ضربة جزاء وهي المباراة التي قال بعدها زكي إنها مفيدة من الناحية الفنية والبدنية بالنسبة له وأنه شارك بعد الاستئذان من طارق العشري المدير الفني للحدود. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة