الجمعة، 14 يناير 2011

حسن شحاتة: بكيت بسبب هجوم "أولاد بلدي"..وباب المنتخب مفتوح أمام ميدو..واتمنى عودة هؤلاء

أبدي المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني سعادته بفوز المنتخب على نظيره الكيني بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الدور قبل النهائي في بطولة حوض النيل الدولية الودية وصعوده للمباراة النهائية لمواجهة أوغندا. 
وقال خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة:" أحمد سمير فرج خرج مصاباً ونزول وليد سليمان بدلاً منه في مركز الظهير الأيسر كان اضطرارياً لأن محمد عبد الشافي مصاباً ولكن هناك بعض التغييرات في المراكز من أجل تجربة اللاعبين".
وأضاف:" هدف كينيا أزعج الجهاز الفني لأن معناه وجود ثغرات في الدفاع ولكن دخول الهدف ساهم في استفزاز همم اللاعبين للتعويض وإحراز المزيد من الأهداف والمباريات المقبلة لا تسمح بمزيد من الأخطاء والهدف هو الفوز في كل المباريات المقبلة".
وتابع:" دورة حوض النيل مفيدة للغاية لأنها تجربة جيدة للاعبين ولكن المشكلة أن عدد كبير من اللاعبين مجهدين للغاية نتيجة لضغط المباريات وهبوط مستوى أداء اللاعبين في الشوط الثاني نتيجة لضغط المباريات فنحن نلعب مباراة كل يومين ونسعى للخروج بالبطولة بأكبر مكاسب".
وأستكمل:" أفضل طريقة هجومية يلعب بها المنتخب هو مهاجم صريح وثلاثة لاعبين تحته كصانع ألعاب ولكن الأهم هو اللعب بطريقة تتناسب مع إمكانيات اللاعبين وينفذونها بشكل كبير".
" أوغندا فريق أفضل من الكونغو لأنه يجيد تنفيذ تعليمات المدير الفني ويلعب على التأمين الدفاعي والضغط على المنافس والهجمة المرتدة لذلك سنستفيد أكثر من اللعب معه مباراة أخري".
وأستطرد "أتمني عودة متعب وعمرو زكي ومحمد شوقي والعناصر الجديدة موجودة معنا وعلى الأقل 95 % منهم موجود وميدو لو عاد لمستواه مرة أخري فسيكون موجوداً مع المنتخب ولا نغلق أبوابنا أمام اللاعبين المتميزين".
وأختتم قائلاً:" سبب دموعي في حفل التكريم هو تذكر لحظات التتويج الرائعة التي مررنا بها في السنوات الماضية وأيضاً تذكري للحظات الهجوم العنيفة التي تعرضت لها وأتعرض لها بإستمرار من أولاد بلدي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 12 يناير 2011

فيديو .. يوسف احمد يعيد قطر للحياه بهدفين في الصين

فيديو .. يوسف احمد يعيد قطر للحياه بهدفين في الصين




...






اهدى يوسف احمد العرب اول انتصار في كأس امم اسيا والتي تستضيفها بلاده قطر وذلك بتسجيله هدفي الفوز اليوم على الصين في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي عادت فيها المنافسة للاشتعال بالانتصار القطري الكبير .

المنتخب القطري ظهر اليوم بوجه مغاير تماما لما كان عليه العنابي في مباراة الافتتاح امام اوزباكستان وقدم واحدة من افضل مبارياته منذ ان تولى برونو ميتسو تدريب الفريق وهاجم المرمى الصيني منذ اللحظة الأولى ولعب باندفاع كبير وروح عالية جدا وهزموا الصينيين نفسيا قبل ان يأتي الفوز داخل الميدان .

وبعد ان اهدر سيباستيان سوريا فرصتين محققتين في الربع ساعة الأول في المباراة يظهر النجم يوسف احمد ليسجل الهدف الأول للعنابي في واحدة من اجمل اللقطات في البطولة بترويض من لمستين وتسديدة طائرة على طريقة البرازيلي مايكون في الدقيقة 27 .

استمرت قطر في تسيد الميدان بالروح العالية والسرعة الكبيرة على الرغم من العشوائية النسبية التي اتسم بها اداء العنابي الا ان عزيمة اللاعبين بدت جالية في الميدان وهي التي ادت للهدف الثاني ومرة اخرى كانت البطولة ليوسف الذي سدد كرة غير متوقعة من نفس مكان الهدف الأول غالطت حارس المرمى وذهبت للشباك في آخر دقائق الشوط الأول .

لم ينجح الصينيون في اظهار ردة فعل قوية في الشوط الثاني ولم ترهب هجماتهم المحتشمة الدفاع القطري المتحلي بالتركيز .

واستمر سوريا في مسلسل اهدار الفرص السهلة التي تطرح معها علامات الاستفهام مجددا حول اللاعبين المجنسين وفائدتهم على الفرق في الوقت التي تأتي فيه الانتصارات باقدام ابناء البلد وافساح المجال لهم لارتداء قميص بلدانهم افضل كثيرا حتى لو كانت الامكانيات اقل .

الفوز القطري فتح كل الاحتمالات في آخر ايام هذه المجموعة عندما يواجه المنتخب القطري جاره الكويتي فيما ستواجه الصين اوزباكستان .

اوزباكستان تتصدر المجموعة بـ6 نقاط وفي رصيدها 3 اهداف وتحتاج للفوز او التعادل او الخسارة بهدف وحيد لتضمن التأهل اما الخسارة من الصين صاحبة الـ3 نقاط باكثر من هدف فسيتأهل على اثرها الصين وتنظر اوزباكستان لنتيجة العنابي والازرق ،

اما قطر والتي تمتلك 3 نقاط ورصيدها التهديفي صفر ففوزها بأي نتيجة يعني تأهلها المباشر للدور الثاني دون النظر لباقي النتائج اما التعادل فستنتظر معه نتيجة المباراة الثانية وفي حال فوز الاوزباك او التعادل بنفس النتيجة او اقل في عدد الاهداف تتاهل قطر اما التعادل بعدد اكبر من الاهداف تتأهل فيه الصين وتودع قطر .

المنتخب الكويتي بدوره لم يودع رسميا وما تزال امامه فرصة وحيدة بالرغم من رصيده الصفري من النقاط ورصيده التهديفي -3 ولكن عليه الفوز اولا بثلاثة اهداف وانتظار فوز اوزبكي على الصين بأي نتيجة ليصعد الازرق .


http://www.youtube.com/watch?v=MfVhLJT8rqY&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=8DBmlOx23OY&feature=player_embedded

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالفيديو . ميدو في الزمالك الى حد ما!!


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لعنة الاصابات تطارد النادي الاهلي ... و نفس اللاعب نفس الاصابة مرة اخرى !!

لعنة الاصابات تطارد النادي الاهلي




...














تعرض النادي الاهلي لسيل من الاصابات في المران الذي اقيم صباح اليوم الاربعاء
ضربت الإصابة مهاجم الفريق محمد فضل مرة أخرى في مران الفريق الصباحي اليوم حيث تعرض اللاعب لإصابة في القدم اليسرى و بالرغم من عدم إجراء فحوصات لتشخيص الإصابة بعد إلا أن المؤشرات تؤكد أنه أصيب بشد في العضلة الخلفية بالقدم اليسرى بالرغم من أن مران اليوم شهد أول مشاركة للاعب بعد الشفاء من نفس الإصابة.
و بالرغم من تألق فضل في التقسيمة التي شهدها المران الصباحي للفريق اليوم إلا أن حظه العثر أوقعه في الإصابة مرة أخرى و الغريب أن الإصابة جاءت بسبب هدف جميل سجله المهاجم.
فكان فضل مراقبا من مدافعين اثنين قبل أن يتلقى عرضية وضعها بتسديدة مباشرة في سقف المرمى الذي كان يحرسه وقتها محمود أبو السعود و لكن الغريب أن فضل بدلا من أن يحتفل بهدفه الجميل الذي استقبله الجميع بتصفيق شديد اتجه ناحية شباك المرمى في مشهد غريب.
بعدها أمسك فضل قدمه اليسرى و و استند على الشباك و وضح على وجهه الألم الشديد ليتجه ناحيته البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي و معه محمد يوسف المدرب المساعد لتهدئته خاصة أن اللاعب ظهر عليه الحزن الشديد و الإندهاش من تجدد إصابته.
كما سيجري محمد شوقى لاعب وسط فريق الكرة بالاهلى أشعة مساء اليوم على السمانه لتحديد البرنامج العلاجى الذى سيخضع له خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه للاصابه بكدمه شديده فى السمانه اثناء مشاركته فى تدريبات الفريق .. وكان شوقى قد شارك فى المباراة الوديه امام السكه الحديد والتى انتهت بفوز الاهلى بهدف نظيف احرزه فرانسيس ..
وتعرض الثنائى حسام عاشور وأحمد السيد لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى للاصابة مما جعلهما يغيبا عن التدريبات الصباحيه اليوم حيث يعانى عاشور من كدمة فى وتر أكيلس فى الوقت الذى يعانى فيه أحمد السيد من كدمة فى انكل القدم وخضع الثنائى لبرنامج علاجى وتأهيلى على أن شاركا فى التدريبات الجماعيه صباح غدا الخميس .. وكان عاشور والسيد قد شاركا فى اللقاء الودى أمام السكه الحديد والذى انتهى بفوز الاهلى 1/ صفر ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسن حمدى يهنىء الزمالك بالمئويه ...

حسن حمدى يهنىء الزمالك بالمئويه




...












قدم الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى تهنئه خاصه لنادى الزمالك مجلس ادارة وأعضاء وجماهير بمناسبة مئوية النادى .
وقد تمني حمدي للنادى التوفيق فى الاحتفال بمرور مائة عام على انشاء النادى بالشكل الذى يليق بنادى الزمالك .
جاءت تهنئة الكابتن حسن حمدى خلال حفل توقيع عقد رعاية فودافون لقناة الاهلى ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

وكيل جودوين يعرض مهاجم اشانتى كوتوكو على الإسماعيلى

وكيل جودوين يعرض مهاجم اشانتى كوتوكو على الإسماعيلى




...














عرض عمر فاروق وكيل أعمال النيجيرى جودوين مهاجم الإسماعيلى، المهاجم الغانى ستيفان مانو لاعب اشانتى كوتوكو الغانى والمنتخب الغانى، على مارك فوتا المدير الفنى الهولندى لفريق الإسماعيلى، ومنحه السيرة الذاتية الخاصة باللاعب لدراسة إمكانية ضمه لصفوف الفريق حسب احتياجات الدراويش.
ومن المنتظر أن يطلب فوتا خضوع اللاعب للاختبار قبل التعاقد معه لرغبته فى رؤيته على الطبيعة.
يذكر أن المهاجم مانو لاعبا دوليا وكان ضمن قائمة المنتخب الغانى فى كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المنتخب الكينى يرفض الجولة السياحية استعدادا لمصر ...


المنتخب الكينى يرفض الجولة السياحية استعدادا لمصر




...













رفض المنتخب الكينى القيام بالجولة السياحية التى نظمها الأتحاد المصرى اليوم لبعض الفرق المشاركة فى البطولة وذلك للتركيز والأستعداد لمباراة الدور قبل النهائى أمام الفريق المصرى يوم الجمعة القادم باستاد بتروسبورت....
وبدلا من الجولة الساحية قام الفريق بالتدريب اليوم لمدة ساعة ونصف بالملعب الفرعى لأستاد القاهرة بعد الظهر وانشغل اللاعبون بعد الغذاء بقراءة ما يكتب عنهم فى الصحف الكينية عن طريق الأنترنت حيث وصفت الصحف الكينية أن المنتخب الكينى سيكون كمن يتسلق قمة الجبل عندما يقابل الفريق المصرى....
وكان الفريق الكينى قد لعب مباراة ودية أمام فريق مصر للتأمين أمس أنتهت بالتعادل بدون أهداف وقال المدير الفنى أنها كانت تجربة مفيدة أن يلعب مع فريق مصرى قبل لقاء المنتخب المصرى ...
ويحلم لاعبو الفريق الكينى بمقابلة لاعبى مصر وخاصة النجم أبو تريكة الذى يحلمون برؤيته منذ بداية الدورة ويسألون عنه مرافق الفريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلى يرسل القائمة الأفريقية النهائية السبت المقبل .. والصقر

الأهلى يرسل القائمة الأفريقية النهائية السبت المقبل .. والصقر قد يكون أول مفاجآت




...














قررت إدارة النادى الأهلى استكمال أسماء اللاعبين المنضمين إلى القائمة الأفريقية، والمقرر ارسالها للاتحاد الإفريقى لكرة القدم يوم السبت القادم.
وهناك اتجاهاً قوياً لعدم قيد أحمد حسن فى هذه القائمة، وذلك لعدم اكتمال شفاءه حتى الآن، كما أنه لم يعد بعد للتدريبات الجماعية للفريق، مما سجعله يحتاج لبعض الوقت فى التأهيل البدنى، إضافةً إلى عدم تجديد عقده حتى الآن والذى ينتهى بنهاية هذا الموسم.
وفى هذه الحالة لن يشارك أحمد حسن فى دور الـ16 والـ32 والتى من المرجح ألا يلحق بهما اللاعب على أية حال، على أن يتم ارسال اسمه ضمن الخمسة لاعبين المتبقين للقيد فى أغسطس القادم، حيث أن الأهلى سيرسل 25 اسماً فقط.
وسيستكمل الأهلى القائمة بإسال 14 اسماً آخرين، بعدما كان قد ارسل 11 اسماً كما ذكر من قبل، ومن المؤكد أن يكون أحمد عادل عبد المنعم هو أول الأسماء المنضمة لتلك القائمة، حيث أنه بذلك سيكون الحارس الثالث فى القائمة الأفريقية.
كما أنه من المنتظر أن يكون اسم المهاجم الموريتانى "دومينيك" المنضم حديثاً إلى صفوف المارد الأحمر ضمن القائمة، وذلك رغم أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يفرض حالة من التكتم الشديد على الأسامى المرسلة أو المستبعدة، خاصةً أنه من الواضح أن القائمة ستشهد مفاجآت.
يذكر أن أى نادى له حق استبدال أو إضافة أسماء بعض يوم السبت وقبل أغسطس، ولكن سيكون مجبراً على دفع غرامة قيمتها 500 دولار على ألا يشارك اللاعب فى دور الـ32.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بن همام يعترف بأن الكويت ظلم تحكيمياً ...

بن همام يعترف بأن الكويت ظلم تحكيمياً




...














اعترف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بان المنتخب الكويتي ظلم تحكيمياً في مباراته الأولى ضد الصين ضمن بطولة كأس آسيا 2011 في الدوحة، لكنه نفى وجود مؤامرة عليه من الاتحاد القاري.
وقال بن همام "الاتحاد الآسيوي مستاء من أداء الحكم الاسترالي بنجامين وليامس الذي أدار مباراة الكويت والصين في الجولة الأولى".
وأضاف "لقد اخطأ الحكم في بعض القرارات التي اتخذها في المباراة والمستوى كان مفاجئا بالنسبة إلى الاتحاد الآسيوي، وصراحة أنا غير راض عن مستواه في المباراة".
وتابع "أصبح مصير الحكم في يد لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي وهي الجهة صاحبة الحق في اتخاذ القرارات التي تراها مناسبة".
وأوضح "يسعى الاتحاد الآسيوي إلى إرساء مبدأ العدالة خلال مباريات كرة القدم ويجب الاعتراف بان المنتخب الكويتي ظلم في مباراته ضد الصين".
وكان الحكم الاسترالي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة الكويت ثم طرد مدافعها مساعد ندا، ولم يحتسب هدفاً لمصلحتها بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى الصيني.
وخسرت الكويت المباراة بنتيجة صفر-2.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الثلاثاء، 11 يناير 2011

عااجل و حصري كابتن طارق سليم في المستشفى لاصابته بجلطة في المخ

الكابتن طارق سليم مصاب بجلطة في المخ تفاصيل حيات ك/ طارق سليم


نشأ الكابتن
طارق سليم ليجد كرة القدم بين قدميه وسط عائلة رياضية أهلاوية مخلصة تعطى اهتماما خاصا بكرة القدم اللعبة الشعبية الأولى فى مصر.


بدأ الكابتن طارق سليم شقيق الراحل صالح سليم ممارسة الكرة فى شارع عكاشة بالدقى حتى شاهده حسين كامل كشاف الأهلى الشهير لينضم إلى ناشئى الأهلى وينجح فى إثبات موهبته لينضم سريعا إلى الفريق الأول عام 1954.


انجازاته


شارك طرق سليم لأول مرة مع الفريق الأول أمام فريق السويس بناء على ترشيح خاص من رائد الأهلى الخالد مختار التيتش ليبدأ رحلة التألق فى صفوف الفريق لمدة 17 عاما حتى اعتزل اللعبة عام 1966 ليتفرغ للطيران الذى تألق فيه أيضا ليصبح كبير الطيارين فى الشركة الوطنية للطيران.


تميز الكابتن طارق سليم الذى لعب فى مركزى الظهير الأيمن والأيسر بالرشاقة واللياقة البدنية العالية واشتهر بالتسديد القوى من خارج منطقة الجزاء ليصبح صاحب أحد منصات الصواريخ الأهلوية المحكمة.


شارك طارق سليم فى تحقيق 12 بطولة للأهلى منها 7 بطولات دورى عام وخمس بطولات كأس مصر وأحرز مع منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية عام 1959، كما شارك فى تحقيق بطولة الجمهورية العربية المتـحدة موسـم 1961/1962.


لعب نجم الأهلى القديم دوليا من عام 1956 وحتى عام 1963 ومثل مصر فى بطولة الأمم الأفريقية عامى 1959و1963 ودورة روما الأوليمبية عام 1960 وبطولة البحر الأبيض المتوسط وكأس العالم العسكرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأحد، 9 يناير 2011

الوحش رونالدو يفترس فياريال لعيون الملكي الريال و كاكا يعود للتسجيل في مبارة ممتعة....فيديو و البوم صور



حقق ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية على فياريال بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة على ملعب الملكي السانتياغو برنابيو لحساب الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

الأهداف:
ريال مدريد : رونالدو (3 أهداف في الدقائق 9 ، 45 ، 79) ، كاكا (82)
فياريال : كاني (7) ، ماركو روبن (18)

بداية ملكية سيئة للغاية:
بدأت ريال مدريد المباراة بشكل سيء للغاية حيث تلقى هدفاً بعد 7 دقائق فقط وسط هفوات دفاعية واضحة جداً أمام سرعة فياريال ، ليكون الرد السريع جداً عبر رونالدو بفضل تمريرة أوزيل الذي جعلته يواجه المرمى. بداية الريال السيئة تواصلت ففي الدقيقة 18 شهد كاسياس هدفاً أخر في شباكه عبر ماركو روبن بعد انفرادة سهلة التسجيل.

سيطرة وخطر:
بعد الهدف الثاني سيطر ريال مدريد تماماً على مجريات المباراة ووضع فياريال تحت الضغط ، لكن النادي الأصفر صمد دفاعياً وكاد أن يهدد مرمى ريال مدريد في الهجمات المرتدة لولا إنقاذ المدافعين لبعض الكرات في اللحظات الأخيرة . تواصلت السيطرة حتى الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول عندما عاد رونالدو ليسجل التعادل برأسه هذه المرة في الدقيقة 45 بعد عرضية الونسو من ركلة حرة مباشرة.

سيطرة مطلقة:
مع بداية الشوط الثاني دفع مورينيو بسامي خضيرة بدلاً من لاسانا ديارا ، هذا التغيير منح ريال مدريد جودة أكبر للسيطرة على الكرة فاستسلم فياريال وضاعت الفرص الملكية واحدة تلو الأخرى فزاد مورينيو من جرعة الضغط بالدفع بكاكا بدلاً من مدافع لينهار فياريال تماماً بهدف في الدقيقة 79 بتسديدة زاحفة لرونالدو بعد أن قام بدوران كامل واعترض لاعبو فياريال على الهدف بداعي أن رونالدو كان عائداً من التسلل.

الحسم عبر كاكا :
ثلاث دقائق فقط بعد الهدف الثالث كان رونالدو يهدي كاكا هدفه الرابع بعرضية ذكية وحسم أذكى من البرازيلي.

المنافسة مفتوحة:
بهذا الانتصار أصبح رصيد ريال مدريد 47 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر ، أما فياريال فاستمر في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.



شاهد اهداف المبارة حصريا:

szólj hozzá: RM0-1VI[matchhighlight.com]




szólj hozzá: RM1-1VI[matchhighlight.com]








0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحسين يهدي سوريا فوزاً ثميناً تاريخيا على حساب السعودية....فيديو



فجر المنتخب السوري مفاجأة من العيار الثقيل وأسقط نظيره السعودي 1/2 اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون ثان/يناير الجاري. 

ولعب عبد الرزاق الحسين دور البطولة في الفريق السوري وسجل هدفي الفوز للفريق فيما تكفل تيسير الجاسم بتسجيل الهدف الوحيد للفريق السعودي. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم سورية بهدف نظيف وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب السعودي التعادل قبل أن يحسم عبد الرزاق الحسين الفوز للفريق السوري. وجاءت المباراة مثيرة , 

وسيطر الفريق السوري على مجريات اللعب في الشوط الأول والدقائق الأولى من الشوط الثاني قبل أن ينتفض الفريق السعودي ولكنه لم ينجح سوى في تسجيل هدف وحيد. 

وتصدر الفريق السوري ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يقتسم المنتخبين الياباني والأردني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما معا 1/1 في وقت سابق اليوم بينما يتذيل الأخضر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط
.

شاهد اهداف المبارة حصريا:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في مبارة شهدت 8 اهداف تعادل بطعم الفوز للميلان مع أودينيزي.....فيديو



أنهى الميلان مباراته الأخيرة في دور الذهاب من الدوري الإيطالي بالتعادل مع ضيفه أودينيزي إيجابياً بنتيجة 4-4 في مباراة جنونية.

ومما لا شك فيه أن جميع مشجعي الميلان ولاعبيه سيعتبرون هذا التعادل فوزاً ثميناً بعد أن كان أودينيزي متقدماً حتى الدقيقة  78 بنتيجة 3-1 قبل أن يعادل الميلان النتيجة 3-3, ليعود أودينيزي ويسجل الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقيقة, وفي اللحظة التي كان ينتظر فيها المتتبعين صافرة الحكم وسقوط الميلان تمكن السويدي إبرا من إهداء فريقه نقطة ثمينة جداً بتسجيل التعادل في الدقيقة 92.
سجل لأودينيزي كل من دي ناتالي هدفين وسانشيز ودينيس, بينما سجل للميلان أهداف كل من باتو هدفين وإبراهيموفيتش هدف ولاعب أودينيزي بيناتيا بالخطأ في مرماه.
وبهذا التعادل يرفع الميلان رصيده إلى 40 نقطة منهياً مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب.


شاهد اهداف المبارة:
















0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة:اهم لقطتات و اهداف مبارة السعودية و سوريا


حصريا من موقع footbolnews اهم لقطتات المبارة و اهداف المبارة بعد تسجيلها بدقايق حصريا


شاهد انفراد للمنتخب السعودي حصريا:

حصرياا هدف منتخب سوريا في السعودية:


حصريا هدف تعادل السعودية:


حصريا الهدف التاني لمنتخب سوريا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لكاس اسيا مبارة السعودية و سوريا

افضل بث لهذه المبارة

للتتمتع بجودرة عالية اختار القناة الافضل و اغلق الباقي
البث المباشر




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المان يونايتد يطيح بلفربول من كأس إنجلترا.....فيديو


في إطار الدور الثالث من كأس إنجلترا استضاف مانشستر يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد فريق ليفربول حيث انتهت المباراة بفوز المان يونايتد (1-0).

الشوط الأول جاء قوياً من جانب الشياطين الحمر الذي غاب عنهم وين روني حيث تحصل برباتوف على ركلة جزاء في أول ثلاث دقائق ترجمها ريان غيغز إلى هدف، وفي الدقيقة (32) تعرض قائد الريدز إلى الطرد اثر تدخله العنيف على مايكل كاريك مما صعب مهمة الريدز كثيراً لينتهي الشوط بتقدم المان يونايتد بهدف نظيف.

في الشوط الثاني لم يتغير الوضع حيث واصل المان يونايتد سيطرته على المباراة مع محاولات خجولة من جانب رفاق فرناندو توريس لتعرض ليفربول إلى خسارته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد كيني دالغليش الذي حل مكان روي هودجسون المُقال.

بهذه النتيجة تأهل المان يونايتد إلى الدور القادم في بطولة كأس إنجلترا العريقة.



szólj hozzá: Mu1-0Li[matchhighlight.com]

شاهد طرد جيرارد من المبارة حصريا:

فرصة في العارضة للمان و نهاية الشوط الاول حصريا:


Read more: http://footbolnews.blogspot.com/2011/01/blog-post_2061.html#ixzz1DNvSzrJS

هدف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة:اهم لقطتات و اهداف مبارة ليفربول و مانشستر يونايتد


لحظة بلحظة اثناء المبارة اهم لقطتات المبارة و الاهداف بعد تسجيلها بدقايق حصريا


شاهد هدف مانشسترفي ليفربول:

szólj hozzá: Mu1-0Li[matchhighlight.com]

شاهد طرد جيرارد من المبارة حصريا:

فرصة في العارضة للمان و نهاية الشوط الاول حصريا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر للقمة المنتظرة ارسنال و مانشستر يونايتد...بث ممتاز


افضل بث لهذه المبارة

لتسمتع بافضل بث اختار قناتك المفضلة ثم اغلق الباقي
البث المباشر





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لكاس اسيا مبارة اليابان و الاردن

افضل بث لهذه المبارة

البث المباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المدير الفني لاياكسلا أعلم لماذا رحل "ميدو" وقد وثقت به كماهجم؟


أكد الهولندي فرانك ديبور المدير الفني لفريق أياكس أمستردام على مستغرب من رحيل النجم المصري أحمد حسام " ميدو" من صفوف الفريق.

وشدد ديبور في التصريحات التي أدلي بها لموقع " AT5" على أنه أبدى ثقته في قدرة النجم المصري كمهاجم إلا أن اللاعب طلب الرحيل عن النادي.

وجاءت هذه التصريحات عقب الخسارة الودية التي منى بها الفريق أمام هامبورج الألماني والتي شهدت بعدها تأكيدات من المدير الفني الهولندي على أن فريقه بات في غاية الضعف.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات من جانب المدير الفني تعد متناقضة مع أكد عليه من قبل عندما تولى زمام الأمور الفنية في الفريق عقب رحيل مارتن يول.

وكان ديبور قد أكد فور توليه ناصية الأمور الفنية في الفريق على أنه لن يعتمد علي ميدو خلال المباريات خاصة وأنه يرغب في الاعتماد على العناصر الشابه وهو ما جعل ميدو الذي تألق في هذه الفترة يطلب الرحيل في ظل إحساسه بعدم الحصول على فرصة مشاركة تحت إمرة ديبور.

جدير بالذكر أن ميدو كان قد فسخ تعاقده الاسبوع المنصرم ومازال يدرس العروض التي حصل عليها من جانب عدد من الأندية الأوروبية مثل نيوكاسل وفولهام فضلاً عن العرض الجدى الذي حصل عليه من جانب ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة: اهداف مبارة روما و سامبدوريا

حصريا من موقع footbolnews لحظة بلحظة و اثناء المبارة يمكنك مشاهد اهداف المبارة بعد تسجيلها بقليل


شاهد هدف روما الاول حصريا:

شاهد حصريا ضربة الجزاء لسمبدوريا
بعد قليل

ضاهد هدف سمبدوريا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة روما و سامبدوريا


افضل بث لهذه المبارة
للتمتع ببث ممتاز اختار القناة المفضلة و اغلق الباقي

البث المباشر:



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خبرة "الأخضر" تصطدم بالطموح السوري و الاردن تواجه السمواري في كاس اسيا



يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم، يوم الأحد، رحلة نحو تحقيق الحلم والانفراد بالرقم القياسي لعدد الألقاب في كأس أسيا عندما يلتقي نظيره السوري على ملعب الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية من النسخة الخامسة عشرة التي تستضيفها الدوحة حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وكأس أسيا من البطولات المفضلة للمنتخب السعودي؛ إذ يملك فيها سجلاًّ رائعًا بوصوله إلى المباراة النهائية في ست من مشاركاته السبعة حتى الآن؛ خسر في ثلاث أعوام: 1992 و2000 و2007، وتوج بطلاً ثلاث مرات أيضًا أعوام 1984 و1988 و1996.
وسيسعى المنتخب السعودي إلى تعويض إخفاقه في المباريات النهائية؛ حيث خسر في ثلاثة نهائيات متتالية: نهائي كأس أسيا 2007 أمام العراق، و"خليجي 19" في مسقط أمام عمان، و"خليجي 20" في اليمن أمام الكويت.
فمنذ خسارة نهائي 2007 والمنتخب السعودي يعيش مرحلة عدم توازن على مستوى النتائج، فأضاع حلم التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي؛ مرتان منها في الأمتار الأخيرة: مرة أمام كوريا الشمالية، وأخرى أمام البحرين.
ورغم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو منذ إخفاقه في تصفيات المونديال؛ تمكن من تنفيذ برنامج إعدادي طويل للبطولة الأسيوية؛ إذ جهز منتخبين خاض بهما المعسكرات والمباريات الودية المختلفة بغية إبقاء البديل جاهزًا في أي وقت.
واجه المنتخب السعودي في تحضيراته منتخبات كبيرة، مثل إسبانيا، وغانا، وبلغاريا، والجابون، وشارك بمنتخب جله من اللاعبين الشباب في دورة كأس الخليج الأخيرة في اليمن، وحل ثانيًا.
ويحسب لبيسيرو أنه اكتشف عددًا من العناصر الواعدة ومنحهم الفرصة؛ هم: مهند عسيري، وإبراهيم غانم، ومحمد عيد، وأحمد عباس، وراشد الرهيب، وعبد العزيز الدوسري، والحارس عساف القرني، وخالد الغامدي، ويحيى الشهري، ويوسف السالم.
أحلام "النسور"

يتطلع منتخب سوريا الملقب بفريق "النسور" في مشاركته الخامسة في نهائيات كأس أسيا، إلى صنع المفاجأة وخلط أوراق المجموعة لتعويض غيابه 14 عامًا عنها.
وخرج المنتخب السوري من الدور الأول في مشاركاته الأربعة السابقة: في الكويت 1980، وسنغافورة 1984، والدوحة 1988، وأبو ظبي 1996.
واجه المنتخب السوري مشكلة هروب المدرب الصربي راتومير دويوكوفيتش الذي تم التعاقد معه لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر، لكنه غادر إلى بلاده قبل نحو شهر من موعد النهائيات، تاركًا المهمة لمساعده أيمن حكيم، قبل أن يفاجئ اتحاد الكرة السوري الجميع قبل أسبوعين فقط بتعاقده مع الروماني تيتا فاليريو الذي استقال من تدريب فريق الاتحاد السوري بعد أن قاده إلى الفوز بلقب كأس الاتحاد الأسيوي.
استبعد تيتا عددًا من اللاعبين البارزين؛ أبرزهم قائد المنتخب وهدافه في التصفيات ماهر السيد، لكن تشكيلته تضم المهاجم الخطير فراس الخطيب، وثنائي الوسط جهاد الحسين وعبد الرزاق الحسين.
لم تكن نتائج سوريا في دورة غرب أسيا في الأردن جيدة؛ فخسرت أمام الكويت 1-2، وتعادلت مع الأردن 1-1، ثم بدأت مبارياتها الودية، فخسرت أمام الصين 1-2، وفازت على منتخب الصين الأولمبي 1-0، وعلى البحرين 2-0، والعراق 1-0، ثم خسرت أمامه بالنتيجة ذاتها، وخسرت أيضًا أمام كوريا الجنوبية 0-1، والإمارات 0-2.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد يريد خطف جيرارد بسبب الأزمة


قالت صحيفة الميرور الإنجليزية إن نادي ريال مدريد يجد في الأزمة التي يمر فيها ليفربول بيئة مناسبة لخطف قائد ليفربول ستيفن جيرارد ، حيث يمكن أن يتقدم النادي الملكي بعرض يصل إلى 25 مليون يورو في الصيف المقبل لإضافة نجم جديد إلى أسطول جوزيه مورينيو.

المدرب البرتغالي كان قد أعلن بوضوح إعجابه بجيرارد عندما وصل إلى مدريد لكنه اعترف بصعوبة التعاقد معه ، ولن تكون محاولته هذه جديدة فهو كاد أن يتعاقد معه أثناء تدريبه تشيلسي ثم حاول في الإنتر والآن تأتي المحاولة الثالثة وقد تكون الأخيرة لمورينيو من أجل تدريب واحد من أفضل لاعبي محور خط الوسط في كرة القدم.

الصحيفة قالت إن جيرارد بات يشعر بالملل نتيجة كثرة المشاكل في ليفربول التي تمنعه من تقديم أفضل مردود له ، وهذا الشعور يدركه ريال مدريد جيداً وبالتالي قد يتحرك في الصيف لإنهاء معاناة جيرارد بالانتقال إلى فريق أكثر استقراراً واقوى من ناحية الموارد.

يذكر أن ليفربول أقال مدرب فريقه روي هودجسون وعين بدلاً منه كيني دالغليش بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مواجهة من نار بين مانشستر يونايتد وليفربول اليلة





تشهد الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم قمة تقليدية بين الغريمين مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (11) وضيفه ليفربول في المباراة الأولى بعد إقالة مدربه روي هودجسون.
وستكون المواجهة مانشستر متصدر الدوري وليفربول الوحيدة بين فريقين من الدوري الممتاز في هذا الدور من المسابقة الأعرق في العالم والتي توج بلقبها الموسم الماضي تشيلسي الذي سيستضيف ايبسويتش من الدرجة الأولى.
وستكون هذه المواجهة مهمة جدا بعد إقالة هودجسون وتعيين مدرب مؤقت وهو دالجليش، بعد الخسارة أمام بلاكبيرن في منتصف الأسبوع ضمن الدوري المحلي، وتراجع الفريق إلى المركز الثاني عشر بفارق 19 نقطة عن مانشستر المتصدر.
وسيكون من الصعب على ليفربول أن يخرج فائزا من هذه المواجهة لان مانشستر يونايتد عازم على تجنب سيناريو الموسم الماضي عندما ودع المسابقة من الدور ذاته على يد ليدز يونايتد.
تلميحات فيرغسون
والمح مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون انه يعتزم إشراك تشكيلته الأساسية في هذه المباراة لان فريقه يريد مواصلة المشوار في المسابقة بهدف استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2004.
وأضاف فيرغوسون: "كانت نتيجة سيئة لنا الموسم الماضي أمام ليدرز خصوصا إذا ما نظرنا إلى الخصومة بين الناديين. كان بإمكاني أن اختار تشكيلة أقوى حينها. لن ار..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إنتر "ليوناردو" يخوض الاختبار الثانى أمام كاتانيا .. ويوفنتوس يحاول "مداواة" جراحه أمام نابولى


يبحث إنتر ميلان، بطل الدورى الإيطالى، عن ثانى فوز له تحت قيادة البرازيلى ليوناردو المدير الفنى الجديد للفريق، حين يحل ضيفًا على كاتانيا اليوم الأحد فى الجولة الـ 19 والأخيرة من الدور الأول للكالتشيو.

كان "النيراتسورى" قد نجح فى تحقيق فوز عريض على نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، منح الفريق دفعة معنوية كبيرة رافعًا رصيده إلى النقطة 26 فى المركز السابع.

الدفعة الإيجابية، التى تلقاها الإنتر بالفوز تضاعفت بعودة المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو لهجوم الفريق بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.

وقال ليوناردو المدير الفنى للنيراتسورى عن هذه المباراة: "ستكون أصعب من سابقتها أمام نابولى، مضيفًا: "طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد للعودة سريعًا".
يُذكر أن كاتانيا صاحب الأرض يحتل المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة فقط
المتصدر ميلان، الذى أفلت فى الأسبوع الماضى بصعوبة بالغة من فخ مضيفه كاليارى وفاز عليه بهدف نظيف، يستضيف على ملعبه فريق أودينيزى.
ميلان، يتربع على قمة الدورى الإيطالى برصيد 39 بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه لاتسيو، ويستعيد الفريق فى مُباراته أمام أودينيزى خدمات هدافه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

كان ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى للروسونيرى قد ألمح إلى صعوبة هذه المباراة "رغم أنها مقامه على أرضه" مشيدًا بسمتين أساسيتين فى منافسه أودينيزى هما "السرعة" و"التنظيم" وقال إن لاعبيه لن يتغلبوا على ضيفهم إلا إذا تحلوا بـ"الصبر" و"الذكاء".

وكان أودينيزى قد فاز على كييفو فيرونا فى الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثامن من الترتيب.

وفى مباراة أخرى، يستضيف سامبدوريا الإيطالى فريق العاصمة روما، ويتباين موقف كلا الفريقين قبل المُباراة، فسامبدوريا الذى يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة تلقى هزيمة مُذلة فى الجولة الماضية من باليرمو بثلاثة أهداف دون رد، فى حين نجح روما، الذى ارتقى للمركز الرابع برصيد 32 نقطة، فى تحقيق فوز "مشبوه" على كاتانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية.

أمّا يوفنتوس الذى تلقى فى الجولة الماضية الهزيمة الأقسى فى الموسم الحالى من بارما بأربعة أهداف مقابل هدف، فيأمل أن يضمد جراحه حين يحل ضيفًا على نابولى.
يحتل اليوفى المركز الخامس فى الترتيب برصيد 31 نقطة، فى حين يتواجد نابولى صاحب الأرض فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته ويهزم لاكورونا برباعية



واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته وحقق الفوز الثاني عشر له على التوالي في الدوري الأسباني لكرة القدم حيث تغلب على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/صفر مساء أمس السبت في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.
وأثبت برشلونة مجددا أنه الفريق الأكثر جاذبية في العالم ، وقد فاز برباعية سجلها ديفي فيا وليونيل ميسي وأندريس إنييستا وبيدرو رودريجيز وكان الفريق الأفضل على مدار شوطي المباراة وبلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة 75 بالمئة ، علما بأن صانع ألعابه تشافي غاب عن تشكيل الفريق أمس , وفاز برشلونة بذلك في جميع المباريات التسع التي خاضها خارج أرضه حتى الآن في الموسم الحالي ، ليسجل بذلك رقما قياسيا جديدا في كرة القدم الأسبانية.
ورفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط ، ويمكن لريال مدريد تقليص الفارق إلى نقطتين مجددا في حالة فوزه على فياريال في المباراة التي تجمع الفريقين في وقت لاحق اليوم الأحد.
ورفع ميسي بذلك رصيده في الدوري إلى 18 هدفا في المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.
نتائج:
ريال سوسييداد × أشبيلية ( 2-3 )
ملقا × أتلتيك بيلباو ( 1-1 )


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة