السبت، 10 سبتمبر 2011

مسلحون يسطون على سيارة رئيس النادي الاسماعيلي


تعرضت سيارة المهندس رأفت عبد العظيم رئيس النادي الاسماعيلي قبل قليل لعملية سطو مسلح من جانب ثلاثة ملثمين على طريق البلاجات وفروا هاربين بالسيارة.
وقالت مصادر أمنية أن رئيس النادي الاسماعيلي كان عائدا إلى منزله برفقة المهندس عثمان عطية في سيارته الخاصة فيما كان سائق سيارته المرسيدس التي تحمل رقم 12 يسير خلفه وفجاءة وفي نحو الحادية عشر مساءا تقريبا قطعت شاحنة صغيرة الطريق عليه ونزل منها ثلاثة مسلحين ملثمين مدججين بالأسلحة الآلية وأجبروا السائق على تركها وفروا هاربين دون أن يتمكن أحد من ملاحقتهم.
يأتي الحادث في ظل حالة الانفلات الأمني الواضح التي تشهدها جميع أنحاء محافظة الإسماعيلية وعدم قدرة الشرطة على القبض على الجناة في جرائم السطو المسلح على السيارات والمنازل والتي تتم بشكل علني وبدون أي رادع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يتسلم 15 مليون جنيه الشهر القادم قادرة علي تخليصه من الازمة المالية


من المقرر ان يتخلص نادي الزمالك من جزء من  الازمه الماليه الصعبه التي مر بها على مدار اكثر من 3 مواسم متتاليه حيث تستقبل خزينة النادي الدفعة الثانيه من عقد وكالة الاهرام والتي تبلغ 5 مليون جنيه بالاضافه الي الانتهاء من تحصيل القيمه الماليه لاشتراكات اعضاء النادي الاوليه والتي من المتوقع ان تتجاوز ال10 مليون جنيه بالاضافه الي العقوبات التي تم فرضها على  العضويات التي تاخرت عن السداد بالاضافه الي بعض الامتيازات والحقوق الاخري الاعلانيه داخل النادي .

جدير بالذكر ان الزمالك نجح بالرغم من هذه الظروف الصعبه بتدعيم صفوفه باكثر من 19 مليون جنيه مقابل الاستعانه بخدمات7 لاعبين هم  هاني سعيد وحسين حمدي واحمد حسام ميدو وكريم الحسن ومحمد سعيد قطه والعميد احمد حسن .


للامانة
منقول من موقع زمالك تي في

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صورة | قصة شعر غريبة للمشاكس بالوتيلي



لا يهدأ الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أبدا، ففي كل يوم نقرأ عنه قصة مثيرة أو حكاية تثير العجب.

آخر صرعاته هي "قصة شعره" الجديدة الذي ظهر فيها أثناء تدريبات الفريق الإنجليزي اليومية، حيث ظهر ماريو اليوم بقصة شعر غريبة لكن ليست غريبة على مشاكس مثله.

يذكر أن المهاجم الإيطالي سيخضع للتحقيق من قبل الشرطة الإيطالية بسبب اشتباه بتورطه بعلاقة مع إحدى عصابات المافيا في مدينة نابولي
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال يتصدر الليغا الاسبانية بعد فوز برباعية علي خيتافي......الاهداف حصرية

استفاد ريال مدريد من تعثر منافسه برشلونة وهزم ضيفه خيتافي 4-2 ليتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط بعد جولتين من الدوري الإسباني.

وبدأ ريال مدريد اللقاء عازماً على الانتصار ليستفيد من تعثر منافسه وخصمه اللدود برشلونة ، وكان له ما أراد مبكراً عبر كريم بنزيما الذي سدد بذكاء كرة أعلن حارس خيتافي معها عجزه في الدقيقة 14 ليتوج جملة تكتيكية رائعة من أوزيل ومارسيلو.

بعد هذا الهدف واصل ريال مدريد ضغطه وكاد أن يسجل الهدف الثاني عبر كوينتراو الذي انفرد تماماً بالحارس بعد تمريرة مارسيلو لكنه أضاعها بشكل غريب مما أثار غضب المدرب جوزيه مورينيو الذي كان يشعر بأن 1-0 لا تكفي ، وصدق حدسه تماماً عندما كاد مارسيلو أن يسجل هدف التعادل برأسه في مرمى فريقه على طريق الخطأ لكنها اصطدمت بالقائم ليكون الإنذار الذي لم يستوعبه مدريد فعاقبهم مهاجم خيتافي المتألق نيكولاس ميكو بهدف التعادل في الدقيقة 39.

هدف التعادل أثبت وجود أخطاء دفاعية في ريال مدريد حتى الآن وأن الفريق لم يكتسب التركيز المطلوب مع بداية الموسم.

الشوط الثاني بدأه ريال مدريد بكل قوة وكاد أن يسجل مع مقصية جميلة لرونالدو ارتطمت بالقائم فتابعها كوينتراو أمام مرمى خالٍ من حارسه بطريقة غريبة ليهدر هدفاً ثميناً ، هذا الإهدار مر من دون عقاب لأن كاسياس تصدى لتسديدة ميكو القوية بعدها بدقائق ليبقي النتيجة 1-1.

الريال احتاج أغلى لاعبيه كرستيانو رونالدو ليتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 60 ويترجمها بنفسه هدف التقدم ، ركلة الجزاء أثارت جدلاً كبيراً لأن الإعادة أوضحت كون العرقلة وقعت على حافة منطقة الجزاء.

الدقيقة 69 كانت دليل إبداع ودليل انسجام كبير بين نجوم الملكي فتمريرة رونالدو العرضية السريعة ضربت دفاعات خيتافي ليسجل منها بنزيما هدفاً ثالثاً ظن الجميع أنه أراح الأعصاب.

خيتافي عاد بسرعة وبعد 4 دقائق فقط ووسط ضياع دفاعي مدريدي واضح سجل ميكو الهدف الثاني لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 73 وتعود المباراة إلى إثارتها ويصبح الفريق الأبيض صاحب الأرض مطالباً بالحفاظ على النتيجة.

دخول كاكا كان قبل الهدف الثاني لخيتافي لكن كان له تأثير كبير على الفريق بعد تلقيهم الهدف ، حيث ساهم بصناعة اللعب وضبط الإيقاع وصنع في الدقيقة 88 هدفاً باتقان للداخل كبديل لحظتها غونزالو هيغواين ليحسم المباراة 4-2.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المان يونايتد يكتسح بولتون بخماسية.....فيديو

في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق بولتون على ملعبه ريبوك فريق المان يونايتد حيث انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

فرض المان يونايتد سيطرته على المباراة كاملة حيث بادر بالهجوم منذ الدقيقة الأولى ولم يعطي فرصة لأصحاب الأرض حيث افتتح العائد للتشكيلة الأساسية خافيير هيرنانديز أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة.

واصل الضيوف ضغطهم حيث أضاف وين روني الهدف الثاني في الدقيقة (21) وأتبعها بهدف ثالث للمان يونايتد والثاني له بعد أربع دقائق في ظل استسلام بولتون التام لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للضيوف.

في الشوط الثاني واصل الشياطين الحمر ضغطهم وأضاف هيرنانديز الهدف الرابع لفريقه والثاني له بعد توغل للويس ناني.

وفي الدقيقة (68) أضاف روني الهدف الخامس لفريقه والثالث له شخصياً بعد تسديدة أرضية قوية سكنت مرمى الحارس الفنلندي يوسي يسكيلاينين لتنتهي المباراة بخسارة قوية على أرضه.

تصدر المان يونايتد الترتيب بفارق الأهداف عن المان سيتي بعد تحقيقه للفوز الرابع على التوالي برصيد (12) نقطة
.


szólj hozzá: Bol 0-5 Man U

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد:لحظة بلحظة اهداف مبارة ريال مدريد و خيتافي

لحظة بلحظة و بعد تسجيل الاهداف بدقائق الاهداف حصرية

شاهد الهدف الاول للريال:

شاهد هدف تعادل خيتافي:
شاهد فرصة رائعة لرونالدو: شاهد هدف مدريد الثالت: شاهد هدف ريال مدريد الرابع:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يقع في فخ التعادل مع سويسداد بعد اداء باهط......فيديو



فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في إطار صراعه على لقب الدوري الاسباني بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-2 في الأسبوع الثاني من المسابقة.

جماهير برشلونة تفاءلت بنتيجة قياسية أخرى بعد أن سجل كل من تشافي وسيسك هدفين في الدقيقتين 10 و11, إلا أن الضيوف صمدوا وخرجوا بأقل الأضرار ليدخلوا الشوط الثاني بروح أخرى وأداء مختلف عن الشوط الأول وتمكنوا من تفجير المفاجأة بالعودة إلى المباراة مسجلين الهدف الأول في الدقيقة 59 وهدف التعادل في الدقيقة 61 لتستمر أفضلية سوسيداد بعدها حارمين برشلونة من تشكيل أي خطورة على مرماهم رغم دخول ميسي وانييستا وفيا الذين بقوا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة وكاد سوسيداد في الوقت الضائع أن يسجل الهدف الثالث.
وبهذا التعادل يصعد برشلونة إلى المركز الأول مؤقتاً برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.


szólj hozzá: RSO 2-2 BAR

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر للملكي مدريد و خيتافي


افضل بث للمبارة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

آرسنال ينتصر للمرة الأولى.. وليفربول يخسر للمرة الأولى....فيديو

حقق أرسنال فوزه الأول في بطولة الدوري الإنجليزي عندما هزم الوافد الجديد سوانزي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة الأقوى في العالم.

وسجل هدف أرسنال الوحيد الروسي أندري أرشافين في الدقيقة 40 ، ليرفع النادي اللندني رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الحادي عشر ويعطي الجمهور بعض الأمل بالعودة لينافس على مقعد مؤهل لدوري الأبطال.

وسقط ليفربول للمرة الأولى هذا الموسم عندما واجه صاحب الأرض ستوك سيتي ، والذي نجح بالفوز بهدف نظيف سجله جوناثان ولترز في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

وكان ليفربول هو الطرف الأفضل في المباراة فسدد 21 مرة مقابل 4 فقط لستوك ، لكن ستوك حافظ على تقدمه بكل قوة ليجمد رصيد ليفربول عند 7 نقاط ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع من دون أي خسارة.

يذكر أن أرسنال سيحل ضيفاً على بلاكبيرن في الجولة المقبلة في حين سيكون ليفربول ضيف الخصم العنيد توتنهام
.


szólj hozzá: Ars 1-0 Swe

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

السيتي يواصل التصدر و يكسح ويغان بثلاثية.....فيديو

في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق المان سيتي على ملعبه الإتحاد فريق ويغان حيث انتهت المباراة بفوز كبير للمان سيتي (3-0).

سيطر المان سيتي على أجواء الشوط الأول بشكل كامل حيث بادر بالهجوم الضاغط على مرمى الحارس علي الحبسي وفي الدقيقة (13) اخترق دفاع ويغان ومرر كرة عرضية وصلت إلى سيرجيو أغويرو الذي سددها أرضية زاحفة سكنت مرمى الحبسي.

بعدها بعدة دقائق وتحديداً في الدقيقة (19) تعرض ديفيد سيلفا إلى عرقلة داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها كارلوس تيفيز وأرسلها ضعيفة تمكن منها الحارس العماني علي الحبسي.

واصل المان سيتي ضغطه وأضاع اَدم جونسون وأغويرو وكومباني عدة فرص خطيرة في ظل إستسلام تام من جانب الضيوف إلا من فرصة خطيرة وحيدة أضاعها الأرجنتيني دي سانتو لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

دخل المان سيتي الشوط الثاني بقوة حيث واصل هجومه الشرس على مرمى علي الحبسي وأضاف أغويرو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (63) بعد لمسة سحرية من سمير نصري.

وفي الدقيقة (69) أضاف نجم المباراة أغويرو الهدف الثالث ليُنهي المباراة عملياً قبل أن يخرج ويدخل ماريو بالوتيلي كبديل.

عمل المان سيتي على تهدئة المباراة والخروج بهذه النتيجة وكان له ما أراد حيث انتهت المباراة بفوز كبير للمان سيتي بثلاثية نظيفة.

رفع المان سيتي رصيده إلى (12) نقطة لتصدر ترتيب الدوري مؤقتاً بانتظار مباراة المان يونايتد ضد بولتون. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة برشلونة و ريال سويسداد

افضل بث للمبارة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كريستيانو رونالدو يتقرب من دخول تاريخ الليغا الإسبانية

رغم الأرقام الكبيرة التي سجلها مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مسابقة الليغا خلال الموسم الماضي (2010/2011) إلا أنه في طريقه لدخول تاريخ كرة القدم الإسبانية في حال تمكن من تسجيل (6) أهداف خلال المبارتين القادمتين.

واقترب البرتغالي من معادلة الرقم القياسي لمهاجم أتلتيك بلباو الأسطوري تيلمو زارا الذي سجل (20) هدفاً في سبعة مباريات في الموسم (1946/1947) أي ما يقرب ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة بعد أن سجل رونالدو (14) هدفاً في خمسة مباريات.

وستكون مهمة كريستيانو رونالدو في تجاوز هذا الرقم صعبة بعض الشيء إلا أن إصرار البرتغالي على تسجيل الأهداف في كل مباراة سيكون الحافز الأكبر له بعد أن تجاوز الرقم الصعب لهوغو سانشيز الذي سجل (38) هدفاً في الموسم الواحد
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشيني يحرم تيفيز من شارة القيادة نهائيا و كومباني اصبح القائد

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، أنه قرر نزع شارة القائد نهائياً عن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وكان تيفيز أمضى الصيف بأكمله يبحث عن ناد، وقد عين المدرب بدلا منه المدافع البلجيكي الدولي فانسان كومباني قائداً للفريق.

وقال مانشيني "كان كارلوس يرغب في الرحيل لأسباب عائلية. احترم رأيه لكن كارلوس لا يزال في صفوف الفريق ولم يجد حلاً".

وتابع "قررت خلال الصيف منح شارة القائد الى كومباني".

وخاض تيفيز مباراة واحدة عندما نزل في منتصف الشوط الثاني ضد بولتون (3-2) بدلاً من مواطنه سيرخيو أغويرو في 21 آب/أغسطس الماضي.

يذكر أن كومباني انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من هامبورغ الألماني عام 2008، وخاض في صفوف الفريق الشمالي 53 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي، كما اختير أفضل لاعب في صفوف النادي خلال استفتاء شارك فيه أنصار النادي، وآخر شارك فيها زملاؤه
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مورينيو : نحن الأفضل في التاريخ

أطلق مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو تصريحات نارية في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة خيتافي.

وقال البرتغالي : " نحن لدينا حماس كبير وهذا طبيعي لأن أهدافنا كبيرة ، نحن نتحدث عن ريال مدريد".

وأضاف " مهما قالوا فنحن أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم".

وعن نيمار قال : " ليس هناك موضوع اسمه نيمار".

وعن إصابة التعاقدات الجديدة علق بقوله : " لست طبيبا ولست مختصاً بإجراء الفحوص الطبية".

وأكد مورينيو أنه لا يفكر بعقد صفقات في سوق الانتقالات الشتوية إلا لو استدعت الحاجة مثل الإصابات
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو ينصح نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد

حث اللاعب البرازيلي الدولي السابق "رونالدو" مواطنه نيمار على الانتقال إلى ريال مدريد على الرغم من أن اعترافه بأن الانضمام إلى برشلونة سيكون مثير للاهتمام.

وقال رونالدو : "الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة هو خيار جيد جداً ولكني انصحه بالانتقال إلى ريال مدريد حيث مكثت خمسة سنوات وأعتقد أنه سيكون الأفضل بالنسبة له".

ودعا الأسطورة البرازيلية مهاجم سانتوس لخوض تجربة أكبر في بلاده قبل الرحيل واضاف : "ينبغي أن يكون لديه الكثير من الطموحات لغزو العالم ويجب أن يكون الأفضل في البرازيل
"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال وبرشلونة فى اختبارات سهلة فى الجولة الثالثة

يخوض عملاقا الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة مواجهات سهلة مساء اليوم، السبت، فى الجولة الثالثة للدورى الأسبانى، حيث يستضيف الريال نظيره خيتافى على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما يخرج البارسا لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا.

يسعى برشلونة الأسبانى إلى تحقيق فوزه الثانى على التوالى فى الليجا عندما يحل ضيفًا على سوسيداد فى السادسة مساءً، حيث حقق الفريق فوزه الأول فى الجولة الماضية على حساب فياريال بخماسية نظيفة، وجّه فيها لاعبو بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق تحذير شديد اللهجة لكل منافسيه فى المباراة الافتتاحية للدورى، وذلك عقب تأجيل الأسبوع الأول لليجا بسبب إضراب اللاعبين.

فى المقابل يستضيف فريق ريال مدريد فريق خيتافى صاحب المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، فى الثامنة مساءًا، فى مهمة سهلة للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الذى يبحث عن تعويض إخفاقاته فى الموسم الماضى حيث خرج متوجًا ببطولة كأس ملك أسبانيا وتخلى عن باقى البطولات لغريمه التقليدي، وتسود داخل الفريق حالة من الارتياح بعد عودة اللاعبين الدوليين من مبارياتهم مع منتخبات بلادهم بدون إصابات، وهو ما يحفز مورينيو لتحقيق فوز عريض على ضيفه فى مباراة اليوم.

وفى باقى مباريات اليوم، يلتقى كل من فياريال مع إشبيلية وفالنسيا مع أتليتكو مدريد فى مواجهات متكافئة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إنجلترا.. أرسنال يتطلع إلى نسيان صفعة «الشياطين الحمر» «مان سيتي» يبحث عن الأمان في مواجهة ويجان


يبحث أرسنال عن الطريق التي تنسيه بدايته المخيبة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يستقبل سوانسي الصاعد اليوم في افتتاح المرحلة الرابعة، وذلك بعد حصده نقطة يتمية في ثلاث مباريات حتى الآن.
ودفع أرسنال ثمن رحيل صانع ألعابه الإسباني سيسك فابرجاس إلى برشلونة ولاعب وسطه الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي، إذ تجلى ذلك في مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة التي خسرها 8-2 أمام حامل اللقب، ليتعرض لاقسى خسارة له منذ 115 عاما.
لكن المدرب الفرنسي أرسين فينجر دعم صفوف “المدفعجية” باستقدام قائد منتخب كوريا الجنوبية بارك تشو-يونج من موناكو الفرنسي، وصانع الألعاب الإسباني ميكيل ارتيتا من ايفرتون والمدافع الألماني الدولي بير ميرتيساكر من فيردر بريمن ولاعب الوسط يوسي بنعيون من تشيلسي والظهير البرازيلي الدولي أندري سانتوس من فناربخشة التركي.


وأكد قائد منتخب ويلز ولاعب وسط الفريق أرون رامسي أن فريقه مستعد لوقف نزيف النقاط: “نريد تصحيح الأمور، نأمل تقديم أداء جيد للعودة إلى سكة الانتصارات”. لكن رامسي الذي حمل ألوان كارديف سيتي الموسم الماضي بالإعارة، حذر من الاستخفاف بالخصم: “عندما لعبت ضد سوانسي الموسم الماضي، لاحظت أنه فريق جيد ويحب تمرير الكرات كثيراً”.

وخلافا لأرسنال الباحث عن فوزه الأول هذا الموسم، يأمل مانشستر يونايتد، وصيف بطل أوروبا، تحقيق فوزه الرابع على التوالي في ظل الضغط الهائل من جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يتساوى معه بتسع نقاط. ويحل يونايتد على بولتون العاشر ومانشستر سيتي على ويجان السابع والذي لم يخسر بعد، وهو يأمل أن يتابع نجم هجومه واين روني فترة تألقه مع “الشياطين الحمر” والمنتخب الإنجليزي حيث تألق في تصفيات كأس أوروبا 2012.
ويعاني فريق المدرب اليكس فيرجوسون من تردد حارسه الاسباني الجديد دافيد دي خيا، واصابات المهاجم داني ولبيك والجناح الاكوادوري انطونيو فالنسيا وقائد دفاعه الصربي نيمانيا فيديتش والظهير البرازيلي رافايل.
من جهته، يعول المدرب أوين كويل على المدافع الدولي جاري كاهيل الذي تألق مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية الأخيرة. أما مدرب سيتي الايطالي روبرتو مانشيني، فينوي الزج بالفرنسي نصري للمرة الأولى أساسياً على ملعبه “سيتي أوف مانشستر”، بعد الفوز الكبير الذي حققه على توتنهام 1-5، في وقت يحقق فيه الثنائي البوسني أدين دزيكو والأرجنتيني سيرخيو اجويرو بداية نارية.
ورأى مدرب ويجان الإسباني روبرتو مارتينيز أن سيتي يبدو مرشحاً لخطف اللقب: “عندما تنظر إلى سيتي ترى انهم بحاجة لبعض الوقت قبل أن يدخلوا في المنافسة على اللقب، لقد جمعوا تقريبا أفضل 20 لاعباً في العالم”.
وسيرحب تشيلسي (7 نقاط) بحارسه العائد التشيكي بيتر تشيك والمدافع البرازيلي دافيد لويز بعد عودتهما من الاصابة عندما يحل “البلوز” على سندرلاند. ويأمل ستوك مواصلة مشواره الجيد حيث لم يخسر بعد، عندما يستقبل ليفربول الثالث (7 نقاط) الذي قدم أداء رائعا أمام بولتون في الجولة الأخيرة (3-1)، حيث يتوقع أن يواجه المهاجم الفارع الطول بيتر كراوتش المنتقل إلى صفوف “بوترز” فريقه القديم. وفي باقي المباريات، يلعب اليوم أيفرتون مع أستون فيلا، وولفرهامبتون مع توتنهام، وغداً نوريتش سيتي مع وست بروميتش وفولهام مع بلاكبيرن وتختتم المرحلة بعد غد بلقاء كوينز بارك رينجرز مع نيوكاسل.
و يخوض النجم الإيفواري الدولي ديديه دروجبا سباقاً مع الزمن من أجل التعافي من الإصابة في الرأس واستعادة لياقته للمشاركة في مباراة تشيلسي المقررة أمام مانشستر يونايتد ضمن
منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وأعلن أندري فيلا-بواش المدير الفني لتشيلسي أن دروجبا سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام سندرلاند اليوم في الدوري الإنجليزي وكذلك المباراة المقررة أمام باير ليفركوزن الألماني يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا. ولكن دروجبا يعمل بجدية لاستعادة لياقته أملا في المشاركة مع فريقه في المباراة المقررة أمام مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” في 18 سبتمبر الجاري في المرحلة الخامسة من الدوري. وكان دروجبا قد تعرض للإصابة في الرأس خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها تشيلسي على نورويتش سيتي 3-1 قبل 12 يوماً، وقال فيلا بواش إنه سيجرى بذل قصارى الجهد لضمان مشاركة دروجبا في المباراة أمام مانشستر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

شاهد:اسقاط العلم الصهيوني من جديد بعد اسقاط الجدار و اقتحام السفارة...فيديو

تسلق شاب مصري للسفارة الاسرائلية قبل دقائق ليسقط العلم الصهيوني من جديد

شاهدا الفيديو حصري:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خاص.. الإسماعيلي يوافق علي بيع السعيد للزمالك مقابل 8 ملايين جنيه


اشتعلت الأزمة بين مسئولى نادى الإسماعيلي وعبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بالنادى بعدما قدموا له عرضا بالإنتقال إلي نادي الزمالك بعد أن تفاوضوا مع مسئولى القلعة البيضاء الذين رحبوا بإتمام الصفقة لصالحهم نظير 8 مليون جنيه، لكن وكيل اللاعب تامر النحاس طالب الإنتظار لمعرفة رأي السعيد في هذا الموضوع.


وكانت المفاوضات بين مجلس رأفت عبد العظيم والزمالك قد وصلت لمراحل متقدمة وتمت الموافقة علي احتراف عبد الله السعيد فى الزمالك بشرط أن يدفع الزمالك المقابل المادى للصفقة نقدا.

أما ناديا الأهلي والمصري فقد توقفا عند عرض 6 مليون جنيه لشراء اللاعب من الإسماعيلي وهذا مارجح كفة الزمالك في هذه الصفقة التي سوف تتجمد لأن السعيد يرغب في إرتداء القميص الأحمر، وسيحاول وكيل أعماله إيجاد مخرج لمشكلته باللجوء للجبلاية للضغط من أجل سرعة البت فى الشكوى التي تقدم بها اللاعب بشأن تأخر مستحقاته لدي الإسماعيلى، وهو ما جعله يطلب فسخ تعاقده.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب يخطط للانتظام فى تدريبات الاسماعيلى حتي تتم هذه إجراءات فسخ العقد، في سيناريو معد ومخطط بدقة متناهية لإحراج إدارة الإسماعيلي أمام لاعبيها الذين ينتظرون بيع عبد الله السعيد بفارغ الصبر لفك أزمتهم المالية.ا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قمة مثيرة في افتتاح الكالتشيو تنتهي بالتعادل بين لاتسيو و الميلان....الاهداف حصرية

افتتح فريقا ميلان حامل اللقب ولاتسيو بطولة الدوري الإيطالي بتعادل إيجابي 2-2 بعد مباراة مثيرة جداً. وبدأت المباراة بشكل ناري مع انفرادة للاعب الميلان الجديد البرتو أكويلاني في الدقيقة 7 فسددها بأقدام حارس لاتسيو ، ليكون رد نسور روما قوياً ومدوياً عبر نجم المانيا الأول ميروسلاف كلوزه الذي استلم كرة هيرنانيس في الدقيقة 12 متلاعباً بنيستا بطريقة ولا أروع ليواجه الحارس أبياتي ويسجل الهدف الأول للضيوف. ولم يكد الميلان أن يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى عاد الوافد الجديد الثاني في لاتسيو جبريل سيسيه ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 20 من رأسية رائعة جداً ، علماً أن الدقيقة 17 شهدت فرصة لنفس اللاعب عندما استفاد من سوء تفاهم واضح بين غاتوسو ونيستا جعل سيسيه يواجه المرمى ويسدد فيتصدى لها أبياتي ويتابعها كلوزه إلى جانب المرمى. الميلان سيطر على الكرة نسبياً بعد الهدف الثاني ، وكان ثمار هذه السيطرة سريعاً في الدقيقة 29 عندما مرر أكويلاني كرة ذكية ساقطة خلف دفاع لاتسيو فتلقاها كاسانو ومررها مباشرة إلى زلاتان الذي سجل هدفاً من دون أي تعب وفي مرمى خالي من حارسه. كاسانو واصل لعب دور المنقذ ، ففي الدقيقة 33 دخل كيفن بواتينغ من يسار دفاع لاتسيو وسدد كرة خطيرة جدا تصدى لها الحارس وحولها لركلة ركنية ، هذه الركلة كانت فرصة لكاسانو ليرتقي للكرة ويسجل هدف التعادل ويجعل النتيجة 2-2 التي انتهى عليها الشوط الأول. الشوط الثاني حافظ على إثارة الشوط الأول مع تركيز دفاعي أفضل ، ورغم هذا التركيز فإن المباراة شهدت فرصاً خطيرة للغاية مثل تسديدة كاسانو التي اصطدمة بالقائم في الدقيقة 62 وانفرادة سيسيه الذي راوغ الحارس في الدقيقة 66 لكن تدخل نيستا منعه من التسجيل. الدقيقة 85 شهدت فرصة خطيرة للغاية لزلاتان ابراهيموفتش عندما انفرد بالحارس بيزاري فسدد لكن الحارس ردها بكل ثقة. الدقائق الأخيرة مرت وسط ترقب الجماهير لتنتهي 2-2 ويبقى السؤال الأهم والذي عاد للصعود بعد النتيجة "لماذا يصر اليغري على إجلاس باتو احتياطياً ؟".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لافتتاح الكالتشيو ميلان و لاتسيو

افضل بث للمبارة


Watch live video from MeSSi -10- ميسي on ar.justin.tv

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الصقر يسجل في فوز الزمالك وديا على بارندورف النمساوي بثلاثية


فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فريق بارندورف أحد أندية الدرجة الثانية بالنمسا بثلاثة أهداف دون رد وديا في أول تجربة للفريق بقيادة المدير الفني الجديد حسن شحاتة خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليا بالنمسا استعدادا للموسم الجديد واستئناف بطولة كأس مصر.
سجل أهداف المباراة الوافد الجديد حسين حمدي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء بعد تلقيه عرضة من شيكابالا ترجمها اللاعب لهدف جميل، ومحمود فتح الله في الدقيقة 50 من ضربة حرة مباشرة، والوافد الجديد أيضا أحمد حسن في الدقيقة 88.
بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد، محمود فتح الله، هاني سعيد، حازم إمام محمد عبد الشافي، إبراهيم صلاح، أحمد الميرغني، أحمد حسن، شيكابالا، عمرو زكي، حسين حمدي.
ووضح أن الزمالك يلعب بطريقة 4-4-2، وصنع حازم إمام مع شيكابالا جبهة يمنى قوية شكلت خطورة كبيرة على مرمى فريق بارندورف وهي الجبهة التي أثمرت عن تسجيل الهدف.
ووضح اعتماد شحاتة على أحمد حسن في مركز الجناح الأيسر أمام محمد عبد الشافي، وهو المركز الذي كان يشغله غالبا حسين ياسر المحمدي.
وفي الشوط الثاني لعب شحاتة بطريقة 3-5-2 بخروج إبراهيم صلاح ونزول صلاح سليمان ويعود محمود فتح الله لمركز الليبرو، ويهدر فريق بارندورف التعادل من انفراد تام بالمرمى نجح عبد الواحد السيد في إبعاده إلى ركنية.
وينجح محمود فتح الله في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 50، ويخرج شيكا مصابا ويحل بدلا منه علاء علي، ويدفع شحاتة بمحمد سعيد قطة وصبري رحيل وأحمد جعفر بدلا من حسين حمدي ومحمد عبد الشافي وعمرو زكي.
ويهدر بعدها قطة هدفا مؤكدا بعدما راوغ أكثر من لاعب ويسدد قوية يحولها الحارس إلى ركنية لم تستغل، ويطلق علاء علي صاروخا يمر فوق العارضة ويدر فريق بارندورف بتسديدة مماثلة، ويحصل محمود فتح الله على إنذار غير مبرر للخشونة.
ويسفر ضغط الزمالك عن الهدف الثالث عن طريق أحمد حسن الذي سجل أول أهدافه بالقميص الأبيض بعد أن سدد كرة ماكرة "لوب" من فوق الحارس في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الزمالك في أولى تجاربه الودية في معسكر الإعداد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال يلجأ "للزى الأحمر" بعد 40 عاما لفك "النحس" فى دورى الأبطا


يعود فريق ريال مدريد الإسبانى إلى قميصه الأحمر مرة أخرى بعد نحو أربعين عاما، ليقص به شريط مشاركته فى دورى الأبطال الأوروبى الأربعاء المقبل.
وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية: إن القميص الأحمر سيكون الزى الاحتياطى للريال بدلا من الأسود بهدف طرد النحس الذى يلازم الفريق الملكى محليا وأوروبيا.
وأضافت، أن نبرة التفاؤل مصدرها الحارس العملاق إيكر كاسياس الذى أرتدى القميص الأحمر أغلب مباريات موسم 2007-2008، آخر مرة توج فيها الريال بالدورى المحلى، قبل أن يفرض برشلونة سطوته عليه.
وأوضحت الصحيفة، أن تصميم قميص الريال الأحمر يتشابه إلى حد كبير مع قميص ليفربول الإنجليزى، حيث ستكون الخطوط الموجودة على الأكمام والظهر باللون الأبيض وليس البنى كما كان عليه سابقا.
وكان الريال الذى سيستهل مشواره فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتى،  قد ارتدى هذا القميص عامى 1971 و1973.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كريستيانو رونالدو : برشلونة من أفضل الفرق في العالم

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مواطنه جوزيه مورينيو سوف يساعد ريال مدريد للوصول إلى المجد الأوروبي رغم أن برشلونة ساهم بشكلٍ كبير في تدمير آمال النادي الأبيض عندما قام باقصاءه من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك فإن رونالدو لديه شعور قوي بأن هذا الموسم مختلفاً عن العام الماضي وقال : "مورينيو هو أفضل مدرب في العالم وإنه لأمر رائع لعمل معه ، مورينيو هو صديقي أولاً ومن ثم مدرب فريقي وهو الشخص الذي أكون سعيداً جداً عندما أعمل معه".

ورداً على سؤال حول مواجهة خيتافي ومن ثم ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا واضاف : "هذه المباريات دائماً من تكون صعبة ولهذا فنحن نريد أن نستعد جيداً لتفادي المفاجآت وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز في دوري أبطال أوروبا".

وفيما يتعلق بالفريق الكتلوني الذي فاز بالليغا وفي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وقال : "برشلونة هو واحد من أفضل الفرق في العالم واللعب ضده سيكون صعب دائماً ويتطلب أن تكون في حالة (100%) من أجل الفوز ولكني أشعر أن هذا الموسم سيكون لريال مدريد"
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صحيفة اسبانية : ركلة جزاء «سعيود» الأكثر إثارة للسخرية فى التاريخ ,الصن تشبه بالراقص الذليل....فيديو


<p>أمير سعيود، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مباراة الأهلي أمام فريق الجونة، في إطار مباريات الدوري الممتاز، باستاد القاهرة، 3 مايو 2011.</p>
سخرت صحيفة «الصن» البريطانية، من لاعب الأهلى أمير سعيود لإهداره ركلة جزاء فى المباراة التى جمعت فريقه مع كيما أسوان فى دور الـ32 لكأس مصر، والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأعوام الأخيرة شهدت إهدار العديد من ركلات الجزاء، لكنها ليست بتلك الغرابة التى أهدر بها سعيود هذه الركلة، التى نال على إثرها بطاقة صفراء بسبب استعراضه فى لعب الركلة، ووصفته بـ«الراقص الذليل».
وعقدت الصحيفة مقارنة بين ركلة سعيود المهدرة أمام كيما أسوان والركلة التى أهدرها الفرنسى تييرى هنرى أمام مانشيستر سيتى عام 2005، عندما كان يلعب فى صفوف أرسنال الإنجليزى.
فيما نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية على موقعها الإلكترونى، الأربعاء، فيديو خاصاً بالركلة، وأشارت إلى أن هذه الركلة تعد من أغرب ركلات الجزاء المهدرة فى عالم كرة القدم، كما أوضحت أن اللاعب تلقى عقاباً قاسياً بعدما تصدى للركلة باستهتار.

ونقلت صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية الأربعاء أن ركلة الجزاء التي أهدرها سعيود الثلاثاء في استاد القاهرة، تعد «الأكثر إثارة للسخرية في تاريخ كرة القدم» .
وأوضحت أن «سعيود» حاول المراوغة بقدمه قبل تسديد الكرة لكنه سقط على الأرض وانكب على وجهه لتذهب الكرة بسهولة إلى حارس الضيوف، فريق كيما أسوان، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
وأضافت أن «سعيود» نال بعد فشله في تسديد الكرة على بطاقة صفراء لتدخل هذه الكرة التاريخ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميسي يستخدم حذاء "ذكيا" من أديداس

قامت شركة "أديداس" الألمانية الشهيرة في المعدات الرياضية بتجريب حذاء متطور جديد على النجم الأرجنتيني الدولي لونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

الحذاء "الذكي" يحتوي على شريحة كمبيوتر مدمجة تقوم بحسابات خاصة لمستوى جري اللاعب وعدد مرات إنطلاقاته وتسديداته وكذلك عدد مرات التوقف، ويتم سحب البيانات من الحذاء عن طريق وصلة USB خاصة إلى برنامج يخزن كل تلك المعلومات لتحسين أداء اللاعب وتطويره.

ميسي استخدم هذا الحذاء في مباراة منتخب بلاده الودية أمام نيجيريا قبل أيام والتي انتهت لصالح راقصي التانغو بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما أن الحذاء تم تجربته قبل عدة أسابيع وبشكل سري على الإيطالي الشاب والذي ينحدر من أصول عربية ستيفان الشعراوي لاعب ميلان الإيطالي.

ترى هل سيزيد هذا الحذاء الذكي من إبداعات ميسي في الملاعب
؟


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بعد تاجيل الجولة الأولى بسبب إضراب اللاعبين .. ميلان حامل اللقب يقص شريط الكالشيو الإيطالي بلقاء لانسيو اليوم


يبدو أن نادي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم قد احتفظ بنفس القوة والحماس اللذين أنهى بهما الموسم الماضي ليخوض بهما منافسات الموسم الجديد للمسابقة والذي ينطلق اليوم الجمعة بلقاء ميلان مع لاتسيو في المرحلة الثانية.
وكانت مباريات المرحلة الأولى تأجلت الأسبوع قبل الماضي بسبب إضراب لاعبي كرة القدم في إيطاليا ، في حين أقيمت مباريات دولية مطلع هذا الأسبوع لينطلق الموسم الجديد بعد أسبوعين من موعده الاصلي. جاء تأجيل انطلاق المنافسات ليزيد تشوق الأندية واللاعبين لبدء الموسم. من اللاعبين الذين أبدوا حماسهم لخوض غمار الموسم الجديد، لاعب خط الوسط الغاني كيفن-برينس بواتينج الذي غاب عن المباراة الودية أمام المنتخب البرازيلي.
وقال بواتينج : "أخيرا سنبدأ.. كانت الفترة السابقة للموسم طويلةو الآن نشعر جميعا بالسعادة بالدخول في الأمور الجادة".
وأضاف لاعب ميلان "يلتقي ميلان (على أرضه) مع لاتسيو يوم (غد) الجمعة. إنه منافس له احترامه ، وليس الخوف منه. ميلان لا يخشى منافسيه. هذا الموسم ضمت عدة فرق لاعبين جدد وأصبحت تبدو وكأنها فرق جديدة. ستكون المنافسة مثيرة للغاية ولا اطيق انتظار المواجهة وتحقيق الفوز". وأوضح "سنكثف تركيزنا في كل بطولة (الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا). أعتقد أن يوفنتوس أصبح أكثر قوة كما أن إنتر ميلان يمكن أن يفجر مفاجأة رغم أن البعض يقولون إنه لم يعد بنفس قوته.
وأضاف "تطور كذلك فريق لاتسيو وسيظل نابولي في مستوى مرتفع. سيكون موسما رائعا". وربما يواجه مرمى ميلان تهديدا من قبل مهاجمي لاتسيو الجديدين ميروسلاف كلوزه وجبرييل سيسيه ، في حين قال لاعب خط الوسط هيرنانديز الذي سجل 11 هدفا في أول مواسمه مع لاتسيو "سأسجل 12 هدفا هذا الموسم". يواجه ميلان منافسة أكثر صعبة الثلاثاء المقبل حيث يحل ضيفا على برشلونة الأسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وقال اللاعب المخضرم جينارو جاتوسو "من الصعب للغاية الفوز عليهم.. لكن.. من الممكن أن تحقق أي شيء ببعض الحظ". وبدا ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان أكثر حذرا قبل بداية الموسم ربما لأنه لا يزال ينتظر التعافي الكامل لزلاتان إبراهيموفيتش وروبينيو من الإصابة ، لكن يمكنه الدفع بأنطونيو كاسانو وباتو في خط الدفاع في مباراة الغد. وقال أليجري "المنافسة على اللقب متوازنة.. تضم دائرة المرشحين فريقنا وإنتر ميلان ويوفنتوس وروما ولاتسيو ونابولي. تختتم منافسات المرحلة الثانية مساء الأحد المقبل بلقاء إنتر ميلان تحت قيادة مديره الفني الجديد جيان بييرو جاسبريني، مع باليرمو الذي خضع لاعبوه للمعسكر الصيفي تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي الذي أقيل قبل أيام وحل مكانه مدرب فريق الشباب ديفيس مانجيا. يستهل نابولي مشواره في الموسم الجديد مساء بعد غد السبت حيث يحل ضيفا على تشيزينا، في حين يلتقي يوفنتوس على استاده الجديد مع بارما بعد غد الأحد. ويلتقي روما ، تحت قيادة مديره الفني الجديد لويس إنريكي ، مع كالياري الذي يدربه المدير الفني ماسيمو فيكادينتي بعد إقال روبرتو دونادوني من المنصب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كيف تستطيع مصر هزيمة ايطاليا من اجل الشعراوي

كشف مدرب أطفال الميلان السابق عماد دربالة عن ضرورة تحرك الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة كي يضمن انضمام اللاعب المصري ستيفان كريم الشعراوي إلى صفوف الفراعنة وليس إلى صفوف إيطاليا.

وطالب عماد عبر صحيفة اليوم السابع باستدعاء اللاعب للمنتخب الأول لاستغلال عدم استدعائه حتى الآن لايطاليا ، حيث أنه حالما يلعب مع الفريق الأول لا يمكنه التراجع عن قراره مطالباً بنسيان فكرة طلبه لمنتخب الشباب أو المنتخب الأولمبي.

يذكر أن الشعراوي انضم إلى الميلان حديثاً وهو يعد واحداً من أفضل المواهب في ايطاليا
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يستطيع أن يكون أسرع رجل في العالم

بثت قناة سكاي سبورت فيلما وثائقياً يشرح دراسة قام بها معهد الميكانيكا الحيوية في فالنسيا الإسبانية ، هذه الدراسة توصلت إلى أن التكوين الجسدي والعضلي لنجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو يشبه تماماً ما لدى صاحب رقم 100 متر القياسي يوسين بولت.

وحسب الدراسة فإن رونالدو يملك مرونة تفوق العديد من الرياضيين المختصين في رياضات العدو والعاب القوى المختلفة ، كما توقعت بأنه سيكون منافساً لبولت لو كان متسابقاً في 100 متر مرجعة ذلك إلى بنية اللاعب الجاهزة ليكون نجماً ليس فقط في كرة القدم بل في العاب القوى.

يذكر أن دراسة في العام الماضي كشفت أن نسبة الدهون في جسم رونالدو 7% فقط وهي نسبة تشبه ما لدى متسابقي 200 متر المحترفين المنافسين على بطولات العالم
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي يؤدي تدريبه الأول على ملعب الوداد وسط حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين


أدى فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبه الأول على ملعب نادي الوداد البيضاوي صباح اليوم "الجمعة" وسط حالة من التركيز الشيد بين اللاعبين لأهمية المباراة المصيرية يوم الأحد وحرص البرتغالي مانويل جوزيه على فرض حالة من الصرامة والتركيز على اللاعبين خلال التدريب  طبقا لأهمية المباراة.
واستمر التدريب لمدة ساعة ونصف وتم تقسيم التدريب على مرتين الأول أشرف عليه البرتغالي بيدو المدرب العام والثاني اشرف عليها جوزيه بنفسه كما أشرف أحمد ناجي مدرب حراس المرمى على تدريب الثلاثي محمود أبو السعود وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم.
كما شهدت التدريبات تواجد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي الذي قام بالجري حول الملعب كنوع من المشاركة مع اللاعبين  لتحفيزهم على الظهور بشكل طيب خلال مباراة الوداد.
وكان بعثة الأهلي قد وصلت الدار البيضاء مساء أمس الخميس وسط استقبال حافل من المسئولين المغاربة بجانب السفير المصري بالمغرب أبو بكر محمود مع وجود حفاوة كبيرة من الجماهير المغربية التي حرصت على التواجد لمتابعة نجوم الأهلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بعد اعتذار ليفربول عن المشاركة في المئوية.. الزمالك يفكر في بايرن ميونخ


بعد أن تلقى مسؤولو الزمالك فاكس رسميا من ليفربول الإنجليزى، يعتذر فيه عن عدم الحضور إلى القاهرة ولعب مباراة ودية مع الزمالك فى إطار احتفالات القلعة البيضاء بالمئوية، جاء هذا الأمر ليثير غضب أعضاء مجلس الإدارة ضد أحمد شرين فوزى، رئيس لجنة المئوية، وذلك بسبب فشل شرين فى أن يحضر النادي الإنجليزي ليلعب مباراة ودية، حيث اتهم عدد من أعضاء المجلس فوزي بالفشل، وأنه لم يستطع منذ أن تولى رئاسة لجنة المئوية عمل احتفالات تتناسب مع اسم وتاريخ القلعة البيضاء.
وبعيدا عن هذا الأمر   شرين فوزي أجرى اتصالات مكثفة مع محمد سعد، مدير عام الشركة الراعية للمئوية، حيث طلب منه أن يسافر معه إلى ألمانيا للتفاوض مع بايرن ميونخ الألماني، حتى يلعب مع الزمالك مباراة ودية ضمن احتفالات المئوية، موضحا له أن النادي الألماني هو أفضل ناد يمكن أن يشارك فى المئوية بعد اعتذار ليفربول الإنجليزي، خصوصا بعد أن رفض شرين فوزي التفاوض مع يوفنتوس الإيطالي، وأكد أن اسم النادي لا يتناسب للمشاركة في مئوية الزمالك.
من جانبه أكد محمد سعد، مدير الشركة الراعية للمئوية، أنه غير مسؤول عن فشل المفاوضات مع ليفربول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

يايا توريه أفضل صفقة في أوروبا


قالت دراسة نشرتها شركة برايم تايم أن صفقة يايا توري وانتقاله من برشلونة إلى المان سيتي هي أفضل صفقة في أوروبا للموسم الماضي.

واستندت هذه الدراسة التي تم نشرها بالتعاون مع إحدى كليات التجارة في برشلونة إلى النسبة المئوية للدقائق التي لعبها اللاعب من أصل الدقائق الكلية التي لعبها الفريق ، حيث جاء يايا في المركز الأول بنسبة 91% من ثم ديفيد فيا 85% وفي المركز الثالث جاء لاعب المان سيتي الأخر ديفيد سيلفا بنسبة 79%.

المان سيتي وكما كان صاحب أفضل صفقة فهو كذلك صاحب أسوأ صفقة بالتعاقد مع ماريو بالوتيلي الذي لم يلعب سوى لـ34% من الدقائق.

يذكر أن المان سيتي أجرى عدة صفقات كبيرة هذا الصيف منها سيرجيو أغويرو وسمير نصري وجيل كليشي
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

يوفنتوس يفتتح ملعبه الجديد "استاد يوفنتوس".......فيديو


يوفنتوس يدخل تاريخ الكرة الايطالية من باب ملعبه الخاص
افتتح نادي يوفنتوس الإيطالي ملعبه الجديد "استاد يوفنتوس" اليوم بحفل كبير أقيم بهذه المناسبة ودعي إليه كبار الشخصيات ونجوم الفريق السابقين.

ولعب الفريق الإيطالي مباراة ودية مع فريق نوتس كينتي الإنجليزي والذي كان سببا في استخدام يوفنتوس الزي المخطط بالأبيض والأسود. وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، سجل لليوفي لوكا توني في الدقيقة 53 بعد أن تابع ركلة جزاء سددها كوالياريلا وصدها الحارس الإنجليزي، وسجل هيغيس هدف التعادل لفريق نوتس في الدقيقة 86.

وكان من بين الحضور مارتشيلو ليبي ودينو زوف وإدغار ديفيدز وبونيبيرتي وميشيل بلاتيني ويوليانو وبيسوتو وبافيل نيدفيد ولوتشيانو برانديلي وقائمة طويلة من شخصيات كان لها أثر في تاريخ النادي العريق.

يذكر أن الاستاد الجديد بني بدلا من ملعب "ديلي ألبي" الشهير ويعتبر واحدا من أفضل ملاعب كرة القدم في أوروبا حاليا
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يعرض‮ ‬7‮ ‬ملايين لضم عبدالله السعيد‮.. ‬ويفاوض نجم ريــــــــــــــــــــــــــال مدريد المجلس يطالب صقر بعدم التظاهر بالحياد والموافقة علي إنشاء القناة الفضائية


يسابق نادي الزمالك الزمن من أجل حسم صفقات فريق كرة القدم خلال فترة الإنتقالات الصيفية قبل‮ ‬غلق باب القيد‮ ‬غداً‮ ‬،وكان د.عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة والمسئول الأول عن إتمام صفقات اللاعبين بالزمالك قد عقد جلسة مع مسئولي الإسماعيلي مساء أول أمس في حضور كل من د.رأفت عبدالعظيم رئيس النادي وعثمان عطية نائب الرئيس‮.‬
وكان الإسماعيلي قد‮ ‬غالي في طلباته المالية لبيع عبد الله السعيد نجم الفريق حيث طلب‮ ‬12‮ ‬مليون جنية علي ان يحصل عليها‮ "‬كاش‮" ‬رافضين مبدأ التقسيط الذي عرضه الزمالك في بداية الجلسة‮.. ‬وذلك لأن قرار مجلس إدارة الدراويش بالموافقة علي بيع اللاعب كان من أجل فك الأزمة المالية التي يمر بها النادي وللإبقاء علي باقي نجوم الفريق‮.‬
وعرض د‮. ‬عبدالله جورج‮ ‬7‮ ‬ملايين جنيه علي النادي الإسماعيلي لشراء اللاعب وينتظر حالياً‮ ‬الرد النهائي من الإسماعيلي خاصة ان الجهاز الفني متمسك بضم اللاعب لإحتياجه له في الفترة المقبلة،‮ ‬علي عكس ما يقال ان الزمالك يدخل في الصفقة من أجل رفع سعر اللاعب علي النادي الأهلي الذي تقدم هو الأخر بطلب لشرائه‮.‬
وأكد عبدالله جورج ان الزمالك ربما يصرف النظر نهائياً‮ ‬عن ضم حسني عبد ربه خاصة في ظل الرغبة الشديدة لدي ناديه لعدم التفريط فيه وهو ما جعل جورج يصرف نظر عن ضم اللاعب لتجنب الدخول في أي خلاف مع نادي الإسماعيلي لأن الحفاظ علي العلاقات بين الناديين أبقي من أي شئ‮.‬
وأضاف جورج ان الزمالك دخل مفاوضات جادة مع المالي مامادو ديارا لاعب خط وسط فريق ريال مدريد‮  ‬غير المرتبط بعقد مع أي ناد حالياً‮ ‬وانه سوف يحصل فقط علي قيمة عقده التي لن تزيد عن مليون دولار وربما تقل‮.. ‬وهو في كل الأحوال أقل بكثير من ما كان سيحصل عليه حسني عبد ربة‮.‬
وهناك أيضاً‮ ‬مفاوضات مع الغاني ستيفين أبياه لاعب وسط منتخب‮ ‬غانا الذي لعب في الكثير من الأندية الإيطالية أبرزها اليوفنتوس وأودينيزي وخاض مشوار طويل في الملاعب الأوروبية،‮ ‬وهو أيضاً‮ ‬غير مرتبط بعقد مع نادي‮.‬
ويفاضل الزمالك بين أحدهما من أجل ان يكون بديلاً‮ ‬لصفقة عبد ربة‮.‬
علي جانب آخر‮.. ‬قام نادي الزمالك بطلب الحصول علي البطاقة الدولية للمهاجم البنيني رزاق من خلال‮ "‬السيستم‮" ‬حيث أرسل الزمالك موافقة النادي السويدي علي إتمام الصفقة من قبل وصورة العقد بين الزمالك واللاعب وذلك من أجل إجبار النادي السويدي علي إرسال البطاقة الدولية قبل موعد‮ ‬غلق باب القيد‮ ‬غداً‮.‬
ومن جانبه أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك علي ان قيمة صفقة اللاعب عبد الله السعيد جاهزة خاصة بعد ان دخل خزينة النادي الكثير من ملايين الجنيهات منذ بداية الشهر الجاري حصيلة سداد الأعضاء لمصاريف الإشتراكات والتي تصل سنوياً‮ ‬إلي‮ ‬12‮ ‬مليون جنية،‮ ‬وكان رئيس الزمالك قد أعلن داخل النادي علي فرض‮ ‬غرامات مالية للمتأخرين عن سداد قيمة الإشتراكات السنوية مع نهاية الشهر الجاري وهو ما عجل الأعضاء من سدادها‮.. ‬ومن المنتظر ان يحصل الزمالك علي خمسة ملايين جنيه في الأول من أكتوبر القادم من وكالة الأهرام للإعلان كنسبة من العقد‮.‬
من ناحية أخري‮.. ‬طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة سرعة الموافقة علي إنشاء قناة الزمالك الفضائية بعد أن تم إرسال طلب رسمي له من أجل البدء في طرح كراسة الشروط الخاصة بالقناة التي يرغب مجلس الإدارة في تدشينها قبل بداية الموسم من أجل تنفيذ قرارهم بالإنفصال نهائياً‮ ‬عن اللجنة السباعية للبث الفضائي التي يسيطر عليها اتحاد الكرة،‮ ‬وإذاعة مباريات الزمالك منفرداً‮ ‬عن باقي الأندية‮ ‬
ويأمل مسئولو الزمالك في سرعة موافقة صقر علي إنشاء القناة الفضائية وعدم رفضها أو‮ "‬ركنها‮" ‬مثلما فعل مع مشروع الزمالك ستورز الذي رفض إعطاء الموافقة عليه بحجة ان مجلس الزمالك معين وليس أمامه من الوقت ما يستطيع خلاله تنفيذ المشروع وهو ما يعطل مجلس الإدارة الحالي من تنفيذ المشاريع التسويقية والإستثمارية التي تجلب الموارد المادية للنادي ليخرج من أزمته المالية‮.‬
وطالب مجلس إدارة الزمالك تخلي صقر عن التظاهر بالحياد والموافقة علي مشروعي القناة والستورز من أجل الوقوف بجانب الأندية في أزمتها المالية بدلاً‮ ‬من التعنت ضد مصلحتها في الوقت الذي يرفض فيه دعم تلك الأندية‮.‬
وتأتي أهمية إنشاء القناة الفضائية للزمالك في هذا التوقيت بالتحديد حيث تدعم تلك القناة موقف الزمالك في الإنفصال بالبث الفضائي لمبارياته في الدوري بداية من الموسم الجديد حيث أكد زهير عمار مستشار التسويق ان وجود قناة للنادي يجعل الإستفادة من عائد البث الفضائي أعلي بكثير من البث المنفصل علي قنوات فضائية أخري‮.‬
وقد اتخذ مجلس إدارة الزمالك إجراءاته السريعة من خلال التعامل باحترافية حيث يبحث حالياً‮ ‬عقد جلسة مع مسئولي اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل التفاهم علي أسعار الحصول علي إشارة البث الفضائي للمباريات والمطلوب من الزمالك حتي يستطيع النادي إذاعة مباريات فريقه منفرداً‮ ‬خلال الموسم الجديد‮.‬
ومن المنتظر ان يعقد مجلس الزمالك جلسة خاصة مع زهير عمار مستشار التسويق بعد‮ ‬غد الأحد للتعرف منه عن طريقة عمله في الفترة القادمة مع النادي والمشاريع التي ينوي الدخول فيها لجلب موارد مادية جديدة للزمالك‮.‬
وعلمت الأخبار ان زهير عمار سيرشح خلال الجلسة اسم خالد رفعت ليتولي مسئولية إدارة التسويق تحت إشرافه نظراً‮ ‬لإنشغاله بعمله الخاص وعدم إستطاعته التواجد في النادي طوال الوقت‮.‬
من ناحية أخري‮.. ‬أصبح لا حديث داخل نادي الزمالك الآن الا عن السمسار‮ "‬الباراشوت‮" ‬الذي تحول إلي‮ "‬تميمة‮" ‬في جميع صفقات اللاعبين التي يبرمها الزمالك أو حتي يتفاوض فيها خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول علي عمولة من اللاعبين لإتمام تلك الصفقات مع الزمالك علي الرغم من رفض هؤلاء اللاعبين التوقيع معه لكنهم يرضخون أمام الإصرار الكبير من أجل إتمام إنتقالهم للزمالك،‮ ‬وقد تعرض لتلك الواقعة كل من هاني سعيد والبنيني رزاق واسلام عوض وأخيراً‮ ‬حسني عبدربه‮.. ‬ويتساءل الجميع داخل ميت عقبة عن سبب إقحام اسم هذا الوكيل في صفقات الفريق علي الرغم من انه كان يعمل علي تهريب أحد نجوم الفريق من قبل،‮ ‬والجميع الأن يسأل‮ "‬يا تري مين وراه‮".‬

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة