السبت، 8 يناير 2011

"شيكابالا" يظهر في كينيا ويقدم النصائح للتغلب على الزمالك!!

وشولا شبيه شيكابالا سيبغب عن مباراة الزمالك

تأكد غياب الدولي الكيني ستيفين أوشولا لاعب فريق اولينزي ستارز عن مباراة فريقه أمام الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي والتي ستقام يوم 29 من الشهر الجاري.

ووفقاً لما ذكره موقع "ستاندرد" فإن اللاعب تعرض للإصابة في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب الكيني أمام أثيوبيا الشهر الماضي إلا أن احتمالات عودته في مباراة الإياب في القاهرة قائمة.

ومن جانبه أكد اللاعب - والذي يشبه محمود عبد الرازق شيكابالا- أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة الذهاب ضد الزمالك وقال :" هذه المباراة ستكون مصيرية في مشوار الفريق , لكني لا أستطيع الجري بسب إصابتي في الفخذ ولا أعلم متى سأعود للتدريبات"

وأضاف :" يجب علينا أن نفوز في المباراة الأولى في كينيا ثم نسعى للتعادل على الأقل في مصر حيث أن الفوز في المباراة الأولى لا يعني ضمان مباراة العودة لكنها ستكون مفيدة من الناحية المعنوية في مباراة العودة"

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الكيني قرر نقل مباراته إلى أحد الملاعب في مدينة آخرى غير المدينة التي يلعب فيها بعدما رفض الاتحاد الإفريقي ملعب الفريق ويرتفع الملعب الجديد 1850 متر عن سطح البحر.

جدير بالذكر أن آخر مرة تأهل فيها الفريق الكيني إلى هذه البطولة كان في عام 2005 لكنهم فشلوا في استضافة أى مباراة بسبب الأحداث الأمنية عندهم مما جعل الاتحاد الإفريقي يوقفهم ثلاث سنوات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خروج سندرلاند ووست بروميتش وبلاكبول من كأس الاتحاد الانجليزي



حققت فرق نوتس كاونتي وريدينج وساوثامبتون مفاجات كبرى في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت بعدما تغلبت على فرق الدوري الممتاز سندرلاند ووست بروميتش البيون وبلاكبول على الترتيب في الدور الثالث.

وأشرك سندرلاند الذي خسر للمرة الاولى على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز الشهر الماضي تشكيلة من لاعبين غير أساسيين ليخسر 2-1 أمام نوتس كاونتي الفريق الذي يعاني في دوري الدرجة الثالثة.

وتغلب ريدينج الذي يلعب في الدرجة الثانية ويسعى للعودة لدوري الاضواء على وست بروميتش بهدف مقابل لا شيء ليلحق به سادس هزيمة على التوالي بينما جاء فوز ساوثامبتون فريق الدرجة الثالثة على بلاكبول 2-صفر.

واحتاج بولتون واندرارز الذي يحتل المركز السابع في الدوري الممتاز الى هدفين قبل النهاية ليتغلب على يورك سيتي المتواضع كما تأهلت فرق ايفرتون وفولهام وويجان اثليتيك واستون فيلا وبرمنجهام سيتي الى الدور الرابع.

وسيلعب ارسنال مباراة اعادة في الدور الثالث بعدما شارك قائده سيسك فابريجاس كبديل ليسجل هدفا في الدقيقة الاخيرة ويمنح الفريق صاحب الالقاب العشرة في البطولة التعادل 1-1 على أرضه ضد ليدز يونايتد.

وستقام أبرز مباراة في هذا الدور يوم الاحد بين مانشستر يونايتد وليفربول الذي سيلعب تحت قيادة المدرب الجديد كيني دالجليش.

كما سيلعب تشيلسي حامل اللقب يوم الاحد ضد فريق من الدرجة الثانية هو ابسويتش تاون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جدو افريقيا يعود هدف فك الاشتباك في اغوندا....فيديو



نجح منتخب مصرفى الفوز على أوغندا بهدف نظيف أحرزه محمد ناجى (جدو) أحرزه فى الدقيقة الأخيرة فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب فى إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدورة حوض النيل.
سيطر منتخب مصر على مجريات المباراة تماماً وأضاع أحمد على وجدو والسيد حمدى وفتح الله أهداف محققة خاصة من "ضربات الرأس" التى تفنن مهاجموا مصر فى إضاعة الأهداف من خلالها، ولكن جدو يخطف هدف فى آخر دقيقة !
حصل منتخب مصر على ثلاث نقاط حافظ بها على صدارته للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة رقم 6، بينما تمسكت أوغندا بالمركز الثانى بعد ن توقف رصيدها عند ثلاث نقاط.
على الرغم من فوز مصر، إلا أن أبناء حسن شحاتة فشلوا فى تقديم مباراة جيدة فى ظل الدفاع الأوغندى المحكم، وهى الطريقة التى تلعب بها معظم المنتخبات الصغيرة وتتسبب فى ضياع نقاط كثيرة من منخب مصر فى التصفيات
سيطرة مصرية وتنظيم أوغندى
دخل منتخب بوروندى المباراة منظماً تاماً واعتمد على طريقة دفاع المنطقة بتنظيم الصفوف الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة.
ظهر المنتخب المصرى مفككاً ولم نشهد أى ترابط للخطوط طوال الشوط الأول، واعتمد أبناء حسن شحاتة على الكرات الطولية التى تعامل معها الدفاع الأوغندى ببراعة، خاصة وأن أوغندا كانت تلعب على مصيدة التسلل.
ظهرت الخطورة لمنتخب مصر لأول مرة فى الدقيقة 21 عندما لعب حسنى عبد ربه بينية جميلة للسيد حمدى الذى عبها عرضية شتتها الدفاع الأوغندى.
يحصل أحمد سمير فرج على ضربة حرة من الجانب الأيسر يتصدى لها محمد أبوتريكة ولكن فشل لاعبو الفراعنة فى التعامل معها.
يسدد حسنى عبد ربع من خارج المنطقة ضعيفة فى يد حمزة موجى حارس أوغندا.
يتوقف اللعب بسبب إصابة حبيب كافوما الظهير الأيسر لأوغندا، ويقوم شحاتة بتوجيه نصائحه إلى أحمد بلال والسيد حمدى لفك شفرات تكتل الدفاع الأوغندى.
تظهر ملامح الخطورة الأولى لمنتخب مصر عن طريق أحمد بلال الذى لعب رأسية جميلة أخرجها موجى ببراعة، ولكن حكم المباراة اعتبرها تسلل.
يفشل محمود فتح الله فى وضع منتخب مصر فى المقدمة فى الدقيقة 32 بعد أن استقبل عرضية تريكة برأسه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.
ظهر المنتخب الأوغندى فى الدقيقة 40 بعد أن حصل على أول ضربة ركنية له فى المباراة، ولكن فشلوا فى استغلالها.
شوط الأهداف الضائعة بالرأس!
بدأ المنتخب المصرى الشوط الثانى بتبديلين بنزول وليد سليمان بدلاً من أحمد بلال وأحمد على بدلاً من عبد الله الشحات.
ضغط الفراعنة بكل قوة عن طرق محمد أبوتريكة وأحمد على ولكن الرعونة ومصيدة التسلل أودت بمجهود مصر تماماً.
فى الدقيقة 50 سدد أحمد سمير فرج كرة قوية من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم بقليل.
تعرض محمد نجيب للإصابة فى الحاجب وتعرض لنزيف شديد، وخرج ودخل وائل جمعة بدلاً منه.
كما أجرى شحاتة تغييرين متاليين بنزول أحمد عيد عبد الملك بدلاً من أبوتريكة، وجدو بدلاً من السيد حمدى.
ضغطت مصر بكامل قوتها وأضاع جدو هجفاً مؤكداً من ضربة رأسية علت العارضة.
واصل الهجوم المصرى إضاعة الأهداف بطريقة غريبة وكر أحمد على الصورة وفشل فى إحراز هدف من ضربة رأسية.
كلاكيت ثالث مرة .. أضاع جدو هجفاً مؤكداً من ضربة رأس من عرضية جميلة لأحمد عيد عبد الملك قابلها جدو برأسه بجوار القائم بقليل.
يحصل حسنى عبد ربه على إنذار فى الدقيقة 81 بعد احتكاك عنيف مع ديريك والوليا لاعب وسط أوغندا.
يدفع شحاتة بمحمد عبد الشافى بدلاً من أحمد سمير فرج فى محاولة لتنشيط الهجوم من الجانب الأيسر.
مرت الدقائق الأخيرى دون جدوى وتأهب الجميع لإطلاق الحكم صافرته معلناً التعادل، إلا أن جدو كان له رأى آخر عندما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد بيمينه جميلة محرزاً هدف الفوز للفراعنة.
شاهد هدف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كأس آسيا 2011 : التنين الصيني يتخطى عقبة أبطال الخليج......فيديو

طرد ندا يجلب الفوز للصين على حساب الكويت -Goal TV

تغلب المنتخب الصيني على حامل لقب الخليج نظيره الكويتي بهدفين لصفر في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة أمم آسيا 2011 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة .

خرج الشوط الاول متواضعا من الطرفين اللذين تبادلا المحاولات من فرض اي منهما سيطرته على الاخر اكثر من دقائق معدودة, مع افضلية صينية في التحكم بالكرة خصوصا بعد طرد مساعد ندا قبل نحو عشر دقايق من نهايته. 

وحاول المنتخب الكويتي مجاراة منافسه لعدم ترك الامور تفلت منه لكن خطورته على المرمى كانت شبه معدومة وسط غياب تام للمطوع, وابتعاد الجناح الايمن فهد العنزي افضل لاعب في "خليجي 20" عن مستواه تماما باستثناء الدقائق الاخيرة. 

الشوط الثاني شهد سيطرت صينية واضحة باستثناء الدقائق الخمس الاولى اذ استغل النقص العددي وسجل هدفين واهدر عددا آخر من الفرص ايضا, مقابل انعدام الفرص الخطرة ل"الازرق" مع غياب معظم لاعبيه عن مستواهم. 

امتص الكويتيون حماسة الصينيين في الدقائق الاولى ثم بادورا الى الهجوم فكانت له محاولة اولى بكرة من وليد علي من الجهة اليسرى الى يوسف ناصر امام المرمى مباشرة لكنها تابعت طريقها الى خارج الملعب (8).

واغفل حكم المباراة الاسترالي بنجامين ويلسون احتساب ركلة جزاء للكويت في الدقيقة 13 حين تدخل دو واي بعنف لايقاف بدر المطوع وهو على بعد امتار قليلة منهما. 

وتهيأت كرة امام وليد علي فاطلقها بيسراه قوية عالية عن المرمى (17), لكن الصين حصلت بعد اربع دقائق على اخطر فرصة منذ بداية المباراة اثر كرة من منتصف الملعب الى كو بو في الجهة اليمنى للمنطقة فحضرها لنفسه وتابعها قوية ابعدها الحارس نواف الخالدي ببراعة الى ركلة ركنية من الجهة اليسرى. 

وافتقد المنتخب الكويتي ورقة مهمة في الدفاع بطرد مساعد ندا حين ركل الصيني يانغ جو وهما على الارض بعد كرة مشتركة (36). حالة الطرد الاولى في البطولة دفعت بمدرب الكويت الصربي غوران توفيدزيتش الى اجراء تبديل سريع باشراك المدافع فهد عوض بدلا من المهاجم يوسف ناصر لابقاء التوازن في الخط الخلفي والاعتماد على بدر المطوع وحيدا في الهجوم. 

وافلت مرمى الصين من هدف في الوقت بدل الضائع اثر ركلة حرة نفذها المطوع من الجهة اليسرى وكاد المتقدم حسين فاضل يضعها في المرمى لكنه لم يتمكن منها فمرت قريبة من القائم الايسر لمرمى يانغ زهي. 

بدأ الشوط الثاني بفرصة كويتية عندما انبرى وليد علي لتنفيذ ركلة حرة بيسراه ابعدها الحارس بصعوبة (47). استمرت الافضلية الكويتية دقائق قبل ان يعاود الصينيون نشاطهم الهجومي ساعين الى الاستفادة من النقص العددي. 

وكما في مباراة امس, حملت الدقيقة 58 هدفا اثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى ابعدها على اثرها وليد علي الكرة برأسه فتهيأت امام زهانغ لينبينغ الذي سددها ضعيفة لكنها اصطدمت بحسين فاضل فغيرت اتجاهها واستقرت في الزاوية اليمنى البعيدة عن الحارس نواف الخالدي. 
الهدف اعطى  دفعة معنوية كبيرة للاعبي الصين فواصلوا هجماتهم وكادوا يعززون النتيجة اثر هجمة سريعة وصلت منها الكرة الى المهاجم يانغ جو الذي ارسلها قوية فوق المرمى (63). تحكم الصينيون بالمجريات تماما بعد تقدمهم واضافوا الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها دينغ زهوجيانغ بيسراه ببراعة واضعا الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى (67). وابعد الخالدي كرة هدف محقق في الدقيقة 83 اثر كرة من رونغ هاو من داخل المنطقة. غابت الفرص الواضحة على المرمى من الطرفين حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين ارسل زهوجيانغ كرة من ركلة حرة التقطها الخالدي على دفعتين , لينتهي اللقاء بفوز الصين 2 – 0 , وبهذا الفوز حصدت 3 نقاط اعتلت فيها صدارة الترتيب للمجموعة الاولى الى جانب اوزبكستان بثلاث نقاط .

شاهد اهداف المبارة:




شاهد طرد لاعب الكويت حصريا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إبراهيم حسن يقاضي القيعي لوصفه بـ«ابن الشيطان»



ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك
قرر مدير الكرة في الزمالك إبراهيم حسن مقاضاة مدير التسويق والاستثمار بالأهلي عدلي القيعي لوصف الأخير له بأنه «ابن الشيطان» في إحدى حلقات برنامجه على قناة الأهلي رداً على ما صرح به حسن بأن لاعب وسط الزمالك «شيكابالا» رفع الحذاء في وجه الشيطان، إذ قال القيعي: «إذا كان الأهلي شيطاناً فإن إبراهيم حسن هو ابن الشيطان بصفته أحد أبناء الأهلي».

وأوضح حسن: «القيعي قال إني تربية الشيطان، وسجلت هذه العبارة لتقديمها في بلاغ للنائب العام».
وفي السياق ذاته، عاقب الجهاز الفني للزمالك المهاجم أحمد جعفر بالتدريب منفرداً أول من أمس (الخميس) بعدما تلقى المدير الفني حسام حسن معلومات تفيد سهر اللاعب في إحدى «الكافيهات» لساعة باكرة من صباح الخميس، واعترف اللاعب بالواقعة وامتثل للقرار، فيما استبعد إبراهيم حسن إمكان لحاق المهاجم الدولي عمرو زكي بلقاء الانتاج الحربي بالدوري المحلي، مشيراً إلى أن اللاعب سيبقى أسبوعاً إضافياً في قطر لاستكمال العلاج.
وعلى صعيد متصل، يواجه احتفال الزمالك بمئوية تأسيسه مشكلات عدة، إذ شن رئيس النادي الأسبق مرتضى منصور هجوماً شرساً على لجنة الاحتفال والتي تم افتتاحها أول من أمس بمؤتمر صحافي غاب عنه رؤساء النادي السابقون وحضره عن من اللاعبين القدامى والفنانين المنتمين للنادي «الأبيض».
وقال منصور: «هذه ليست مئوية الزمالك ولكنها مئوية تامر وشيرين». متهكماً على رئيس لجنة المئوية أحمد شيرين فوزي، كما نشبت مشادة كلامية بين الفنان سامي العدل ورئيس اللجنة أثناء المؤتمر الصحافي، ويتضمن البرنامج الزمني للاحتفالات إصدار وثيقة تاريخية تحكي تاريخ النادي استغرق إعدادها خمس سنوات وتنظيم بطولة عربية ودية في كرة السلة ومباراة أمام بطل روسيا وحفلة إطلاق شعلة المئوية التي ستجوب المحافظات وحفلة تكريم رموز النادي في كل المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية وإصدار موسوعة مصورة عن تاريخ النادي وفريق الكرة وأبرز نجومه، وستكون المباراة الرئيسية للمئوية أمام أحد الفرق الكبرى في إسبانيا أو إنكلترا أو إيطاليا، بجانب افتتاح متحف خاص بالزمالك يضم أهم مقتنيات وكؤوس النادي عبر تاريخه وتنظيم ماراثون دولي عالمي وأنشطة متنوعة وبرامج إذاعية وتليفزيونية على مدار العام.
من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مواجهة السكة الحديد ودياً بعد غد (الاثنين) فى إطار الاستعدادات لاستئناف الدوري المحلي بعد انتهاء دورة حوض النيل التي يشارك فيها المنتخب المصري في 17 الجاري، وسيطر الحماس الشديد على لاعبي الفريق (الأحمر) في التدريب المسائي أول من أمس وهو الثاني لجوزيه بعد توليه الإدارة الفنية رسمياً، فيما تعاقد سيون السويسري مع مهاجم الأفريقي التونسي المالي محمد تراوري لمدة 4 مواسم بدءاً من الصيف المقبل وقطع الطريق على الأهلي الذي كان قريباً من التعاقد معه، إذ سافر مديرالتسويق عدلي القيعي إلى تونس لمحاولة إنهاء الصفقة.
وأضاف النادي السويسري: «كان تراوري مطلوباً من عدة أندية ألمانية وفرنسية ولكنه انضم لنا بدءاً من يونيو المقبل قادماً من النادي الافريقي التونسي».
من جهة اخرى، اقترب الاتحاد السكندري من ضم مدافع الإسماعيلي الدولي المعتصم بالله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في مقابل 600 ألف جنيه بعد فشل اللاعب في الانتقال إلى مصر المقاصة، فيما تلقت إدارة الإسماعيلي عرضاً مغرياً من الهلال السعودي للحصول على خدمات المهاجم أحمد علي لمدة 6 أشهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة:اهداف و اهم لقطتات مبارة ارسنال حصريا


فقط من footbolnews لحظة بلحظة و اثناء المبارة تابع اهم لقطتات و مبارة ارسنال

فرصة خطيرة تضيع من ارشايفن لاعب ارسنال انفراد:


شاهد هدف ليدس يونايتد

szólj hozzá: Ar0-1Le[matchhighlight.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة ارسنال


افضل بث لهذه المبارة

اختر البث الاقضل ثم اغلق الباقي للتمتع ببث ممتاز
البث المباشر






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسمياً: رحيل روي هودجسون عن ليفربول وتعيين كيني دالغليش



أكد موقع نادي ليفربول الرسمي على الانترنت رحيل المدرب روي هودجسون عن نادي ليفربول وتعيين أسطورة ليفربول كيني دالغليش كمدرب جديد للريدز.

رحيل هودجسون جاء بعد صيغة تفاهم مع إدارة النادي وبعد قضائه ستة أشهر فقط على على رأس الإدارة الفنية للريدز وبعد تحقيقه سلسلة نتائج مخيبة لم يحقق خلالها سوى سبعة انتصارات محتلاً المركز الثاني عشر في الدوري.

هودجسون قال: " تدريبي لفريق بحجم ليفربول كان فخراً لي... لكن الأمور لم تسير جيداً... أتمنى التوفيق للمدرب الجديد".

وفي نفس السياق سيتولى أسطورة النادي كيني دالغليش تدريب الريدز بدءاً من يوم غد الأحد في مباراة الفريق ضد المان يونايتد برسم كأس الإتحاد الإنجليزي في أول تحد كبير للمدرب الجديد. 

-

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في حوار تاريخي بين جوزيه و شوبير اعتذارات و ضحك 3 ساعات....فيديو


يقدم موقع  footbolnews الحوار الرائع بين شوبير و جوزيه في برنامج الكورة و شوبير مساء امس الجمعة

لقاء اسطورية وتاريخي مع الساحر مانويل جوزية استمر اكثر من ثلاث ساعات .. واتصالات عديدة مع محمد بركات .. جوزية لبركات: اتكلم عني كويس احسن لما تكون دكة ههههه .. وحسام البدري من المريخ ونصيحة البدري الي جوزية .. والناقد الرياضي حسن مستكاوي والمستكاوي يسال وجوزية يجيب .. جوزية لن استمر مع الأهلي اكثر من عامين .. ومصالحة ع الهواء بينالحضري وجوزية .. ومكالمة مع اسلام الشاطر ، طارق العشري ، سيد معوض ، وائل رياض ، احمد السيد ، شادي محمد .. وجوزية يروي كواليس رحلته السابق مع برشلونة افريقيا وانجولا واتحاد جدة ومستقبل الأهلي القادم .. في لقاء اسطوري .. ممتع للغاية .. لايفوووووووووووووتك ..

الجزء الاول


الجزء التاني


الجزء التالت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الكويت تستهل المشوار في كأس آسيا بواجهة الصين اليوم



السبت 8 يناير 2011: يستهل منتخب الكويت غمار كأس آسيا 2011 في قطر من خلال مواجهة صعبة مع الصين في الخامسة والربع من عصر اليوم (بتوقيت الامارات) على ستاد نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وانطلقت منافسات البطولة يوم أمس الجمعة بلقاء الافتتاح بين منتخب قطر المضيف مع نظيره الأوزبكي في المجموعة ذاتها على ستاد خليفة والذي أنتهى بفوز الأخير 2- 0.
ويملك "الأزرق" الكويتي تاريخاً حافلاً في بطولات آسيا، حيث شارك فيها 8 مرات، وكان أول منتخب عربي يحقق اللقب عام 1980 عندما استضاف البطولة على أرضه بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 3-0 في المباراة النهائية، بالإضافة إلى حلوله وصيفاً في نسخة عام 1976 بعد خسارته في النهائي أمام المنتخب الإيراني المضيف، فيما احتل المركز الرابع عام 1996 في الإمارات، والثالث في سنغافورة عام 1984.
واستعد الأزرق للنهائيات الآسيوية عبر التدريب في الكويت لمدة أسبوع، قبل التوجه إلى معسكر تدريبي في القاهرة خاض خلاله ثلاث مباريات، فتغلب على نظيره الكوري الشمالي 2-1 ثم تعادل معه 2-2، وفاز على نظيره الزامبي 4-0.
في الجهة المقابلة ما يزال منتخب الصين يبحث عن لقبه الأول في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها للمرة العاشرة بعد أعوام 76 و80 و84 و88 و92 و96 و2000 و2004 و2007، وكان قريباً من هدفه في مناسبتين لكنه خسر في المباراة النهائية عامي 1984 أمام السعودية 0-2 في سنغافورة و2004 أمام اليابان 1-3 في عقر داره.
ويبقى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان أفضل إنجازات منتخب الصين حتى الآن.
استعدادات المنتخب الصيني لنهائيات الدوحة كانت واعدة إذ حقق الفوز في المباريات الخمس التي خاضها في الفترة الماضية آخرها على نظيره العراقي بطل النسخة الماضية 3-2 في الدوحة، وقبلها على مقدونيا 1-0.
طاقم التحكيم:
الحكم: بنجامين وليامز (أستراليا)
المساعد الأول: بنجامين ويلسون (أستراليا)
المساعد الثاني: هاكان اناز (أستراليا)
الحكم الرابع: علي رضا فغاني (إيران)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يخشى مفاجآت ديبورتيفو الليلة


يسعى برشلونة إلى تجنب أي مفاجأة تعرقل مسيرته الناجحة، أملاً في مواصلة انطلاقته القوية وانتصاراته المتتالية خارج ملعبه عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني والتي تشهد مواجهة أخرى مثيرة بين ريال مدريد وفياريال غداً.
وشهد الموسم الحالي سجلاً حافلاً ورائعاً لبرشلونة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني، ولكن الفريق يواجه خطراً كبيراً بالفعل في مواجهة ديبورتيفو اليوم. وحقق برشلونة الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر من قبل. ورغم ذلك، يقتصر الفارق الذي يتقدم به برشلونة على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد على نقطتين فحسب بعد 17 مباراة خاضها كل فريق هذا الموسم. ولذلك، يحلم برشلونة بمواصلة الانتصارات والحفاظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة.
كما تقام مباراتان أخريان اليوم، حيث يلتقي ريال سوسييداد مع أشبيلية وملقة مع أتلتيك بلباو.


اما أبرز المباريات التي ستقام غداً، فتجمع بين ريال مدريد وضيفه فياريال صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة. ويفتقد فياريال في هذه المباراة جهود نجميه البرازيليين ماركوس سينا ونيلمار للإصابة.
وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي إسبانيول مع ريال سرقسطة وريال مايوركا مع ألميريا وأوساسونا مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع سبورتنج خيخون وليفانتي مع فالنشسيا غداً، بينما تختتم فعاليات المرحلة بلقاء إيركوليس مع أتلتيكو مدريد يوم الاثنين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جمعة على موعد مع التاريخ في لقاء أوغندا



يبحث صخرة الدفاع المصري وائل جمعة عن الفوز مع المنتخب الوطني عند ملاقاة منتخب أوغندا اليوم في دورة حوض النيل الودية الدولية على استاد المقاولون العرب، حتى يضمن دخول نادي المائة مرفوع الرأس.


خاض سبعة لاعبين مصريين أكثر من مائة مباراة دولية هم نادر السيد، عصام الحضري، هاني رمزي، عبد الظاهر السقا، إبراهيم حسن، حسام حسن وأحمد حسن وسيشهد لقاء اليوم على عضوية جديدة من نصيب المدافع صاحب الـ35 عاما.
وكان المهندس سمير عدلي مدير المنتخب، قد رد على من شككوا في عدد اللقاءات التي خاضها جمعة مع المنتخب معلنا أن لاعب الأهلي خاض 99 لقاء مع منتخب مصر، وأن لقاءه أمام أوغندا سيكون رقم مائة.
وفيما يلي ترتيب لأكثر لاعبي مصر شاركوا دوليا مع المنتخب على مدار التاريخ:
1- أحمد حسن 175 مباراة دولية
2- حسام حسن 169 مباراة دولية
3- إبراهيم حسن 125 مباراة دولية
4- هاني رمزي 125 مباراة دولية
5- عصام الحضري 123 مباراة دولية
6- عبد الظاهر السقا 112 مباراة دولية
7- نادر السيد 110 مباريات دولية
8- وائل جمعة 99 مباراة دولية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 7 يناير 2011

مصر تواجه أوغندا الليلة


تقام اليوم مباريات اليوم الثاني لدورة حوض النيل الدولية الودية لكرة القدم.. أهمها مباراة منتخب مصر مع اوغندا في المجموعة الاولى في الثامنة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب.. وتسبقها مباراة تنزانيا وبوروندي في السادسة الا ربعا باستاد اتحاد الشرطة في المجموعة نفسها.. بينما تقام مباراة كينيا والكونغو الديموقراطية في المجموعة الثانية في الرابعة الا ربعا باستاد اتحاد الشرطة. ومع دخول الدورة يومها الثاني تزداد الاثارة خاصة ان الفائزين يطمعون في استمرار انتصاراتهم وحسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي، بينما يسعى الخاسرون الى انقاذ ما يمكن انقاذه... ولكن يؤخذ على اللجنة المنظمة للدورة أنها تجري تعديلات على ملاعب المباريات تقريبا كل يوم مما يربك الفرق والجماهير.. وكان يجب حسم ملاعب المباريات مبكرا، خاصة ان الدورة لها صبغة سياسية.. ولكن نقل مباراة المنتخب مع بوروندي الى استاد الاسماعيلية مبادرة جيدة من اللجنة.. كما أن التفكير في اقامة النهائي بالاسكندرية مبادرة جيدة ايضا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يلعب مباراة ودية عصر السبت.. لاختبار العديد من اللاعبين


علم footbolnews  ان الزمالك سيلعب مباراة ودية غداً السبت.. قبل السفر إلى معسكر دبي يوم العاشر من شهر يناير الجاري.

ويجري الجهاز الفني حالياً اتصالاته لتحديد اسم الفريق الذي سيواجهه الزمالك.. حيث من المقرر ان تقام المباراة عصراً على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة.
ويسعى الجهاز الفني لاختبار بعض اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق، وكذلك مشاركة بعض اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين مع الفريق قبل السفر لدبي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد تعاقد مع لورينتي لكن في الصيف



قالت صحيفة سبورت الكتلونية القريبة من نادي برشلونة إن سر رفض إدارة ريال مدريد التعاقد مع مهاجم في الشتاء الحالي هو تعاقد النادي الملكي مع مهاجم أتلتيك بلباو فيرناندو لورينتي.

الصحيفة قالت إن اللاعب المميز لن ينتقل إلى ريال مدريد الآن وإنما بعد نهاية الموسم ، ولكن سبورت قالت إن هناك شرطاً كي ينتقل اللاعب وهو فوز الرئيس الحالي لبلباو بالانتخابات الرئاسية بعد نهاية الموسم وإلا اضطرت إدارة ريال مدريد على التفاوض من جديد مع رئيس أخر.

يذكر أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أعلن بصراحة رغبته بالتعاقد مع فيرناندو لورينتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يغلق باب التفاوض مع جعفر


قال أسامة نبيه مدرب فريق بتروجت والمتحدث الرسمى للفريق إن الرد الذى تلقاه النادى من الزمالك بشأن تعاقد بتروجت مع أحمد جعفر مهاجم الزمالك، دفع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان لإغلاق باب التفاوض مع جعفر والزمالك.

أضاف نبيه لليوم السابع: "أرسلنا فاكسا إلى الزمالك نطلب فيه معرفة طلباتهم للاستغناء عن أحمد جعفر، إلا أننا فوجئنا برغبتهم فى مبادلة جعفر بالسيد حمدى، وهو أمر مرفوض من جانب الجهاز الفنى بقيادة طولان.

وتابع المتحدث الرسمى لـ"بتروجيت": أغلقنا باب التفاوض مع جعفر بعد الرد الغريب من الزمالك، لأن مسئولى الفريق الأبيض لم يحترموا عرضنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسمياً: انتقال لوكا توني إلى اليوفنتوس



أعلن نادي اليوفنتوس تعاقده رسمياً مع الإيطالي لوكا توني مهاجم نادي جنوى ليحل بديلاً لمهاجم الفريق كواياريلا والذي يعاني من إصابة سيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الحالي.
وأبدى توني سعادة كبيرة بانتقاله إلى اليوفي, خاصة وأنه لم يتوقع أن يعود إلى أي من الأندية الكبيرة وهو في الـ33 من عمره, وقال: "لا يمكن أن أقول لا لليوفي, إنه حلم وتحقق".
يذكر أن دل نيري مدرب اليوفي سيبحث أيضاً عن ضم مهاجم آخر قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الصقر يختار قطر لاستكمال علاجه و سعيود يواصل التاهيل




يسافر أحمد حسن، لاعب وسط الأهلى يوم 12 أو13 يناير الحالى إلى قطر، لمواصلة برنامجه التأهيلى بأكاديمية "أسباير"، حتى يستطيع العودة إلى الملاعب، للمشاركة فى تدريبات الفريق.. أملًا فى الوصول لأعلى لياقة بدنية حتى يتم تجديد عقده.
وسيطرت فكرة المفاضلة بين السفر إلى ألمانيا أو قطر، خلال الأيام الماضية، إلا أن اللاعب فضل حسم الأمر بالتوجه إلى قطر، لأن الاهتمام أكبر، وسيجد الرعاية من القائمين على المركز.
ووضع البرتغالى فيداليجو، مدرب الأحمال برنامجًا تأهيليًا للجزائرى أمير سعيود، لاعب وسط الفريق، الذى ينفذه مع طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل بصالة الجيمانزيوم، والتى شهدت ظهور شريف إكرامى حارس المرمى، عقب عودته من السعودية.
كان الأهلى قد أدى مرانه المسائي، اليوم الجمعة، والذي قاده البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني، وبدأه بمحاضرة فنية، ألقاها على اللاعبين وقد استغرقت عشر دقائق.
وبدأ بعدها المران بأداء مجموعة من تدريبات الإحماء والإطالات، التي قادها مدرب الأحمال فيدالجو واستمرت لفترة طويلة.
وقاد الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى مرانا شاقا، للثلاثي: محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ومؤمن جابر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اوزبكستان تنهي علي طموح صاحب الارض بهدفين للاشئ بمشاركة المحمدي.....فيديو



فشل المنتخب القطرى فى تحقيق الفوز .. وخسر بهدفين نظيفين أمام أوزبكستان على أرضه ووسط جماهيره فى افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2011 بالدوحة.
أحرز عادل أحمدوف هدف أوزبكستان الأول فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد أن استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء، وسدد صاروخاً فشل برهان الحارس القطرى فى التعامل معه، وسكنت الكرة شباكه.
وعزز سيرفر جيباروف تقدم أوزبكستان بالهدف الثانى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة استغلالاً لخطأ الدفاع القطرى.
سيطر منتخب أوزبكستان على مجريات المباراة تماماً وتلاعب بنجوم قطر، خاصة فى الشوط الأول وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة، مع هجمات مرتدة قطرية كانت تٌبنى على استحياء عن طريق ياسر المحمد وسبستيان سوريا.
وفى الشوط الثانى حاول المنتخب القطرى أن يتماسك ولكن الضغط الأوزبكى كان قوياً وجاء عن طريق عادل أحمدوف أفل لاعبى أوزبكستان والذى سدد صاروخاً جلب الفوز لمنتخبه.
وكاد حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب المنتخب القطرى ونادى الزمالك أن يعادل النتيجة لفريقه بعد أن استلم الكرة ونيستروفيتش حارس أوزبكستان خارج مرماه، ولكن المحمدى لعب الكرة لوب "ضعيف" ونجح الدفاع الأوزبكى فى تشتييت الكرة.
واستغل سيرفر جيباروف خطأ المدافع القطرى الذى أراد إرجاع الكرة لحارس المرمى، ولكن خطفها جيباروف وأودع الكرة داخل الشباك القطرية.
وكان برهان الحارس القطرى أحد نجوم المباراة بعد أن تصدى لأكثر من هجمة خطيرة لأوزبكستان كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.
وتصدرت أوزبكستان المجموعة الأولى بعد أن وضعت أول ثلاث نقاط فى رصيدها، بينما تذيلت قطر ترتيب المجموعة فى انتظار مباراة الكويت والصين.
شاهد اهداف المبارة و اهم اللقطتات حصريا


شاهد فرصة خطيرة لحسين ياسر المحمدي حصري

شاهد هدف اوزبكستان

شاهد هدف اوزبكستان حصريا

هدف اوزبكستان التاني حصريا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة:اهداف و اهم لقطتات مبارة قطر و اوزبكستا


حصريا من footbolnews اهم لقطتات المبارة و الاهداف

شاهد ضربة حرة في القائم من المنتخب القطري حصريا:


شاهد فرصة خطيرة لحسين ياسر المحمدي حصري

شاهد هدف اوزبكستان

شاهد هدف اوزبكستان حصريا

هدف اوزبكستان التاني حصريا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة