الأربعاء، 5 يناير 2011

مصر تكتسح تنزانيا والسودان تخسر أمام كينيا......فيديو



اكتسح منتخب مصر نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف في افتتاح بطولة دورة "حوض النيل" الودية، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، في الفترة من الخامس حتى 17 يناير/ كانون الثاني الجاري.
شهد اللقاء مشاركة لاعب فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد غياب طويل عن صفوف "الفراعنة" دام ما يقرب من عام، كما قاد مهاجم فريق "سموحة" أحمد بلال، العائد بعد غياب، هجوم المنتخب المصري.
افتتح مهاجم "بتروجيت" السيد حمدي، مهرجان الأهداف مبكراً، بعدما أحرز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف محمد أبو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 24 أحرز مدافع المنتخب التنزاني نادر هاروب الهدف الثالث للمنتخب المصري بالخطأ في مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني عاد السيد حمدي ليحرز الهدف الشخصي الثاني والرابع للفراعنة في الدقيقة 57، قبل أن يختتم أحمد علي، خماسية المنتخب المصري في الدقيقة 78، وفي الدقيقة 82 أحرز رشيد غومبو هدف تنزانيا الوحيد.
وفي مباراة سابقة، تعرض منتخب السودان لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الكيني بهدف دون مقابل، في إطار مباريات المجموعة الثانية لبطولة حوض النيل، ليحتل منتخب كينيا قمة المجموعة برصيد 3 نقاط.
كما فاز منتخب أوغندا على المنتخب البوروندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أول لقاءات المجموعة الأولى، ليحتل صدارة المجموعة مؤقتاً، قبل أن ينتزع المنتخب المصري صدارة المجموعة، بفارق الأهداف، بعد فوزه الكبير على تنزانيا.

شاهد اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة