الجمعة، 15 يوليو 2011

هل خرج التوأم والصقر من القطبين بصورة تليق باسمهم؟

من الذي أخطأ في حق الآخر.. أحمد حسن أم الأهلي؟ حسام حسن وتوأمه إبراهيم أم الزمالك؟ وهل خرج العميد والصقر من القطبين الكبيرين بصورة لائقة؟
رحيل التوأم عن الزمالك حدث بدون سابق إنذار، بل وبعد 48 ساعة من إعلان مجلس إدارة النادي التجديد للجهاز الفني بأكمله لمدة موسمين.
بم
عنى أن رحيل التوأم عن الزمالك تم دون جلسة مع حسام وإبراهيم، ودون تفاوض ودون حتى تفسير للقرار.
واقتصر خروج العميد من الزمالك برغم رحلته الثورية داخلة النادي الأبيض وكل المنحنيات التي أخذها الفريق تحت قيادته، على توجيه شكر للتوأم بشكل شفهي، حتى من دون حفلة تكريم.
هذا السرد لما حدث قد يُظهر أن العميد خرج بشكل غير لائق من القلعة البيضاء، لكن أيضا لا يمكن إنكار أن مجلس إدارة النادي لم يقترف خطأ قانونيا أو احترافيا في حق التوأم.
ويمكن الاستناد في ذلك أيضا إلى أن حسام وإبراهيم لم يهديا الزمالك أي بطولة طوال الموسم ونصف الذي عمل فيه التوأم مع الفريق الأبيض.
كما أن النادي في النهاية اختار مدربا له وزنا كبيرا في إفريقيا كلها وهو حسن شحاتة، ما يحول دون تويجه انتقاد إلى مجلس الإدارة على رحيل مدير فني واعد مثل حسام حسن.

أما عن الصقر، فالوضع مختلف.
=================
فربما تلوم مجلس إدارة الزمالك على عدم تكريم التوأم بالشكل اللائق، لكن لا لوم يقع على حسام أو إبراهيم حسن في رحيلهما عن النادي الابيض.
لكن في قصة أحمد حسن فيمكن توجيه اللوم للصقر في شق التفاوض مع الزمالك قبل نهاية الموسم، والمنافسة على أشدها بين الفريق الأبيض والأهلي.
فهل أخطأ الصقر في مفاوضة ا
لزمالك قبل نهاية الموسم؟ ربما.. لكن دعونا نأخذ مسار الدفاع عن أحمد حسن في هذه النقطة ونوجه سؤالا آخر.
هل أخطأ الأهلي في عدم مفاتحة لاعب أندرلخت السابق بشأن التجديد برغم أن الموسم أوشك على نهايته وفترة الانتقالات الصيفية ضيقة هذه المرة بسبب توقف المسابقة طويلا وقت الثورة؟
ربما أخطأ حسن، لكن كذلك مانويل جوزيه تعامل بحدة كبيرة مع الصقر وهو يتحدث عنه في اليوم الأخير من الموسم بعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.
فهل تشعر بأن الصقر هو المخطئ ومن دفع جوزيه للتصرف معه بهذه الحدة؟ أم أخطأ المدرب البرتغالي أو مجلس إدارة النادي في التعامل مع قائد منتخب مصر؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الصقر: لن انتهي كرويًا بعد الرحيل عن الأهلي .. وجوزيه متناقض

خرج أحمد حسن قائد منتخب مصر عن صمته بعد قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن خدماته الأسبوع الماضي بعد ثلاث سنوات قضاها اللاعب داخل القلعة الحمراء حقق خلالها ست بطولات بالقميص الأحمر.

وقال عبر حوار تليفزيوني لقناة "مودرن سبورت"،: "لم أستغل حب جماهير الأهلي للضغط على المسئولين للبقاء بصفوف الفريق، كما أنني أتمتع بعلاقة جيدة مع جماهير الأندية المختلفة"، مضيفًا: "أعتقد أنني لن أموت كرويًا بالرحيل عن الأهلي".

** "تناقض" جوزيه
ورد أحمد حسن على تصريحات مانويل جوزيه الأخيرة، مؤكدًا أنها حملت العديد من التناقض، و جعلته يشعر بأنه "الجاني وليس المجني عليه".

وأوضح الصقر: "جوزيه قال أن أحمد حسن أهانني بالتفاوض مع الزمالك، ثم عاد ليؤكد أن قراره بالاستغناء عني اتخذه منذ شهر ونصف.. جوزيه يتحدث أيضًا عن تجديد دماء الفريق، رغم أنه أشاد بي بعد عودتي من الإصابة هذا العام، وأكد أنني قادر على الاستمرار بالملاعب ثلاث سنوات أخرى".

وأضاف: " لاحظت خلال الأسبوع الأخير أن معاملة جوزيه اختلفت معي تمامًا .. وبدا لي أن البعض شحن المدرب البرتغالي ضدي بشدة".

ووجه الصقر هجومه نحو المدرب البرتغالي، قائلاً: "أعتقد أن ما فعله جوزيه باستبعادي من مباراة التتويج بالدوري أمام المقاولون العرب هو قمة الإساءة، خاصة أنني لعبت كأساسي أمام سموحة".

** لا للاعتذار

واعترف اللاعب الدولي أن ذهابه للاعتذار لمانويل جوزيه في مقر إقامته بالفندق كان من الممكن أن يبقيه في الأهلي كما حدث مع سيد معوض.

ورد الصقر: "سيد معوض أخطأ في حق جوزيه، وكان عليه الاعتذار.. شخصيتي تمنعني من الاعتذار، فأنا لم أخطأ بالتفاوض مع مسئولي الزمالك .. وأؤكد أن المفاوضات بدأت بعد حسم الاهلي لقب الدوري، وليس منذ فترة بعيدة للضغط على مسئولي الأهلي لتجديد تعاقدي".

وتابع: "لقد استخدمت حقي في التفاوض خلال الفترة القانونية حيث لم يفاتحني أحد في التجديد للأهلي .. وجوزيه فعل نفس الأمر أيضًا عندما دخل في مفاوضات لتدريب منتخب أنجولا في الشهور الستة الأخيرة بعقده مع الأهلي".

وشدد قائد منتخب مصر: "لدي الشجاعة الكافية للاعتذار"، حيث سرد واقعة مشادة حدثت بينه وبين حسام البدري في غرفة خلع الملابس بعد لقاء نبروه في كأس مصر، مؤكدًا أنه حرص بعدها على الاعتذار أمام جميع اللاعبين قبل بداية التدريبات في اليوم التالي.

** لا لحفلة تكريم الأهلي

ورفض أحمد حسن مبادرة النادي الأهلي بإقامة حفل تكريم له تقديرًا لعطائه مع الفريق الأحمر.. وصرح الصقر: "أعلم أن مسئولي الأهلي يحاولون تجميل الصورة، ولكن لم أعلن اعتزالي حتى يتم إقامة حفلة لتكريمي".

وأضاف: "أشكر إدارة الأهلي على هذه اللافتة الطيبة، لأن ما فعلته جماهير الأهلي بعد لقاء المقاصة، ورغبتهم في بقائي مع الفريق هو أهم وأكبر تكريم بالنسبة لي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سمير زاهر : فينغادا خليفة شحاتة في تدريب مصر

اكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر ان المدرب البرتغالي نيلو فينغادا سيخلف المصري حسن شحاتة على رأس الادارة الفنية لمنتخب الفراعنة.

واضاف زاهر في حديث لموقع الاهرام الالكتروني "اتفق مجلس ادارة الاتحاد على اسم فينغادا كمدرب جديد للمنتخب الوطني. سيتقاضى 40 الف يورو شهريا وسيعاونه برتغاليان احدهما للياقة البدنية". واوضح زاهر "لقد توصلنا الى اتفاق اولي، لكن لا تزال هناك بعض الاجراءات قبل الاعلان عنه رسميا".

ولم يتم الاتفاق بعد بين الجانبين على مدة العقد، لكن يرجح ان يمتد حتى كأس العالم 2014 في البرازيل او كأس افريقيا للأمم 2013 للاعبين المحليين بعد ان اهدرت مصر فرصة التأهل للدفاع عن لقبها في النسخ الثلاث الاخيرة من كأس امم افريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

ويملك فينغادا (58 عاما) خبرة كبيرة في المنطقة العربية وتحديدا مصر اذ سبق ان اشرف على تدريب الزمالك مرتين وقاده الى احراز اللقب المحلي والكأس السوبر الافريقية والكأس السوبر المصرية السعودية، ومنتخب مصر الاولمبي (2004-2005) الى جانب اشرافه على الوداد البيضاوي المغربي (2007) ومنتخبي السعودية (1996-1997) والاردن (2007-2009).

وسبق لفينغادا ان درب منتخبي البرتغال الاول عام 1994 والشباب (94-95) وعدة اندية برتغالية منها بنفيكا (1997) وماريتيمو (1999-2003) واكاديميكا كوامبرا (2004). واشرف على تدريب الاستقلال الايراني لأشهر قليلة عاد بعدها الى فيتوريا سيتوبال البرتغالي (2009) ثم كلوب سيول الكوري الجنوبي (2010).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي يستعيد شديد قناوي رسميا لمدة 3 سنوات



أشارت تقارير إعلامية إلى أن النادي الأهلي أتم تعاقده رسميا مع جناحه الأيسر السابق ولاعب المصري البورسعيدي أحمد شديد قناوي لمدة 3 سنوات قادمة مقابل 1.5 مليون جنيه.
ورفض الأهلي استخدام الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه والذي يقل عن المبلغ المدفوع في ظل العلاقات الطيبة التي تربط مسئولي الناديين مؤخرا، بالإضافة إلى أن عقد اللاعب مع النادي البورسعيدي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وبات أحمد شديد قناوي في حالة ثبوت توقيعه للنادي الأهلي الصفقة الثانية للقلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضم الدولي السيد حمدي مهاجم بتروجيت.
وسيكون البرازيلي جونيور مهاجم نافال البرتغالي الصفقة الثالثة حال اجتياز اللاعب للكشف الطبي صباح السبت، وبات النادي أيضا على بعد خطوات من ضم الثنائي أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة ووليد سليمان لاعب وسط إنبي.
وقام النادي الأهلي بقيد مدافعه الشاب رامي ربيعة في قائمته الإفريقية ليتبقى له 5 أماكن أخرى، وسيتم قيد المهاجمين السيد حمدي والبرازيلي جونيور، على أن يتم حسم المقعدين المتبقيين بعد معرفة موقف الصفقات المنتظر إبرامها خلال الأيام المقبلة، وينتهي موعد فترة القيد الثانية للفرق المشاركة بدوري أبطال إفريقيا يوم 5 أغسطس المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فابريغاس يوافق على تخفيض راتبه للانتقال إلى برشلونة


ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن قائد أرسنال سيسك فابريغاس على استعداد لتخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى برشلونة التي اتخذت منحنى ماراثوني بسبب رفض المدفعجية لبيعه بأقل من (45) مليون يورو.

واضافت الصحيفة بأن فابريغاس موافق من حيث المبدأ للحصول على راتبٍ سنوي يقدر بنحو (2.7) مليون جنيه استرليني مع النادي الكتلوني رغم أنه يحصل مع أرسنال على (3) ملايين جنيه استرليني في الموسم الواحد.

ويحصل اللاعب الإسباني على (110) آلاف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد بعد القرار الذي اتخذته إدارة النادي اللندني في محاولة لابقائه في أرسنال في حين أن أي اتفاق يعتمد الآن على المدرب آرسين فينغر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 14 يوليو 2011

فييرا يعلن اعتزاله رسميا


باتريك فييرا لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة القدم السابق رسميا اعتزاله وهو في سن 35 يوم الخميس وعينه مانشستر سيتي الانجليزي في منصب مسؤول التطوير في النادي.
وفاز فييرا بكأس العالم وبطولة أوروبا وأربعة القاب لدوري ايطاليا مع انترناسيونالي وثلاثة القاب للدوري الانجليزي الممتاز مع ارسنال اضافة الى خمسة القاب لكأس الاتحاد الانجليزي منها أربعة مع الفريق اللندني والخامس مع سيتي الموسم الماضي.
وسيعمل فييرا عن كثب مع قطاع الشباب في سيتي وسيكون أيضا سفيرا للنادي.
وفي رسالة مصورة وجهها لعشاقه عبر موقع سيتي على الانترنت قال فييرا "لقد وصل مشواري في الملاعب لنهايته لكن المنصب الجديد الذي تقلدته سيشكل تحديا رائعا بالنسبة لي."
وأضاف "أمامي الكثير لاتعلمه عن القطاعات الاخرى في هذا المجال لكن يوجد الكثير من الناس هنا من اصحاب الخبرة الذين يمكنني التعلم منهم واثق في قدرتي على تقديم مساهمة جيدة في مسيرة النادي الناجحة."
وانضم فييرا الى سيتي في نهاية مسيرته الرائعة قبل 18 شهرا عندما اصبح اول صفقة يبرمها المدرب الايطالي روبرتو مانشيني.
وفاز سيتي وهو أغنى ناد في العالم بفضل الانفاق السخي للشيخ منصور بن زايد ال نهيان مالك النادي بكأس الاتحاد الانجليزي في مايو ايار الماضي وكانت اول بطولة يحصل عليها منذ 35 عاما وسيلعب في دوري ابطال اوروبا لاول مرة الموسم المقبل بعدما حل ثالثا في الدوري الممتاز في الموسم المنقضي.
ولد فييرا في السنغال لكنه انتقل في سن صغيرة الى فرنسا ولعب 107 مباراة دولية مع منتخب فرنسا. وحل بديلا في نهائي كأس العالم 1998 الذي فازت بها فرنسا بعد تغلبها على البرازيل 3-صفر في باريس.
كما فاز مع منتخب فرنسا ببطولة اوروبا بعدها بعامين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحضري في طريقه للعودة إلى الزمالك


أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك المصري أن الأخير اقترب من إستعادة خدمات حارسه السابق عصام الحضري الذي يدافع حالياً عن ألوان المريخ السوداني.
وكشف هذا المصدر ان قرار التعاقد مجددا مع الحضري جاء نتيجة العلاقة المميزة التي تربطه بالمدرب الجديد للزمالك حسن شحاتة.
وكان الحضري كشف مؤخرا نيته بعدم الاستمرار مع المريخ واعلن صراحة رغبته بالانتقال الى اوروبا، لكن يبدو ان وصول شحاتة الى الزمالك دفعه الى تغيير وجهته والعودة الى الفريق الذي دافع عن الوانه تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.
وتعتبر عودة الحضري للزمالك مطلبا مهما لمدرب حراس المرمى القادم مع شحاته احمد سليمان، وهذا ما سيفتح الباب لرحيل الحارس الحالي للفريق عبد الواحد السيد الذي يبحث عن الاحتراف الخارجي بعد دفع الشرط الجزائي للزمالك.
وكان الحضري انتقل الى المريخ في اواخر 2010 بعد اقل من موسم مع الزمالك الذي انتقل اليه قادما من الاسماعيلي، لكن مغامرته معه لم تكن موفقة نتيجة خلافات مع الجهاز الفني وذلك بسبب المداورة بينه وبين عبد الواحد السيد.
يذكر ان الحضري كان افضل حارس مرمى في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ثلاث نسخات دورات متتالية في القاهرة (2006) وغانا (2008) وانغولا (2010).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 13 يوليو 2011

نيمار يقود البرازيل للفوز برباعية علي الاكوادورز........فيديو

حققت البرازيل فوزاً صعباً ومستحقاً على منتخب الإكوادرو في أخر مباريات المجموعة الثانية والدور الأول من بطولة كوبا أمريكا 2011 وذلك بنتيجة 4-2.

واستحقت البرازيل فوزها من خلال السيطرة طوال دقائق المباراة ورغبتها الواضحة بالانتصار رغم وجود بعض العيوب في خط الدفاع وحراسة المرمى ، وسجل باتو ونيمار أهداف البرازيل بهدفين لكل منهما في الدقائق (29 و62 للأول) و(50 و72 للثاني) في حين تكفل بأهداف الإكوادور كايسيدو في الدقائق (38 و59) علماً أن الهدف الأول جاء من خطأ فادح لحارس البرازيل جوليو سيزار.

وقدمت البرازيل مباراة ممتازة في الهجوم مع دخول دوغلاس مايكون بدلاً من دانييل الفيس ، وهو الدخول الذي جعل الفريق أقوى من ناحية تكتيكية على الجهة اليمنى وأتاح للاعبي السيليساو عدة فرص خطيرة كما لوحظ تركيز نيمار العالي في المباراة وعودة روبينيو للتشكيل الأساسي.

وبهذه النتيجة أنهت البرازيل المجموعة الثانية في الصدارة وخلفها فنزويلا والثالثة الباراغواي مع تأهلهم جميعاً ، علماً أن دور الثمانية سيشهد مباراة مكررة بين البرازيل والباراغواي.


szólj hozzá: Brazil 4-2 Ecuador

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحضري في القاهرة و يريد الرحيل عن صفوف المريخ

كتابة/عمر الجمل
غادر حارس مرمي المنتخب الوطني اراضي السودان بعد تعثر المناقشات مع رئيس نادي المريخ جمال الوالي بخصوص رغبته لترك النادي و عاد الي القاهرة ليبحث عن عرض رسمي ليتقدم به لنادي المريخ حسب ما نشر في موقعه الرسمي.
و لم يكن طلب الحضري للرحيل شئ مفاجئ لانها لم تكن المرة الاولي فقد اعرب سابقا في عدة تصريحات عن رغبته في ترك نادي المريخ الذي انضم الي صفوفه في يناير السابق بعد رحيله من الزمالك و لم يوضح اسباب لطلب الرحيل.
وربطت بعض التقارير الصحفية بين تعيين حسن شحاتة مدير فنيا للزمالك ورغبة الحارس في الرحيل عن المريخ لقوة العلاقة بين الحضري وشحاتة الذي درب حارس الأهلي والإسماعيلي السابق خلال خمس سنوات اشرف خلالها على تدريب الفراعنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد الأول أوروبياً وبرشلونة ثانياًو الريال سابع (ترتيب العشرة الأوائل)

صدر ترتيب الأندية في أوروبا حسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وهو الترتيب الذي يأتي بناء على نتائج الفرق في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي والذي من خلاله يتم جمع نقاط كل الأندية من الدولة الواحدة لتحديد عدد البطاقات لكل منها في البطولتين الشهيرتين.

ويعتمد هذا التصنيف على منح نقاط لكل فوز أو تعادل أو تأهل خلال الخمس سنوات الأخيرة، وتكون النقاط في بطولة دوري الأبطال أعلى منها في الدوري الأوروبي وبالتالي فإن هذا التصنيف يعني أن مانشستر يونايتد هو بالإجمال الأكثر تحقيقاً للفوز أو التأهل في هذه البطولة ، علماً أن الفارق الأكبير بينه وبين برشلونة جاء بأعوام 2006-2007 و2007-2008 في حين كان الفريقان شبه متساويان في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ترتيب أول عشرة أندية ( ما بين 2006-2011):
1- مانشستر يونايتد 151.157 نقطة
2- برشلونة : 141.465 نقطة.
3- تشيلسي : 129.157 نقطة.
4- بايرن ميونخ : 118.887 نقطة.
5- ليفربول 115.157 نقطة.
6- أرسنال 108.157 نقطة
7- ريال مدريد 103.465 نقطة.
8- بورتو 100.319 نقطة.
9- الإنتر : 100.110 نقطة.
10- الميلان : 94.110 نقطة.

ملاحظة : مع بداية الموسم المقبل يتم إزالة نقاط موسم 2006-2007 والبدء باحتساب نقاط 2011-2012.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

التوام يقترب من تدريب الاسماعيلي

دخل التوأم حسام وإبراهيم حسن في دائرة اهتمامات النادي الإسماعيلي المصري بعد اتفاق الزمالك مع حسن شحاته لتولي مسئولية تدريب الفريق الأبيض الموسم المقبل.
وقال خالد الطيب، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي: حسام حسن من المدربين المتميزين، لذا فإننا سنحاول بشتى الطرق الدخول في مفاوضات جادة للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وأضاف: حسام حسن نجح الموسم الماضي في خلق توليفة متجانسة من لاعبي الزمالك، وظهرت حالة من الروح والإصرار، ومن ثم فإننا سنحاول بشتى الطرق التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.
يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان عقب ختام الموسم الماضي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسنى عبد ربه فى الزمالك " ببلاش"

أعلن حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للزمالك عن تمسكه بضم حسنى عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلى الدولى من اجل المنافسة على لقب الدورى الموسم المقبل.
وأجرى شحاتة اتصالا هاتفيا بعبد ربه طلب منه الانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وأبدى اللاعب ترحيبه بعرض شحاتة وطلب مهلة للتفكير واتخاذ قراره بشكل نهائى.
يذكر أن عبد ربه قد أنهى عقده رسميا مع الإسماعيلى ويحق له التوقيع لأى ناد دون الحصول على موافقة مسئولى الدراويش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الثلاثاء، 12 يوليو 2011

شحاتة مديراً فنياً للزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء تعيين مدرب المنتخب المصري السابق حسن شحاتة مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم في النادي لمدة موسم واحد.
واستقر مجلس الإدارة على تعيين شحاتة بعد سلسلة من المفاوضات جرت بين الطرفين إلى أن جرى الاتفاق حول الصفقة، وسيحصل شحاتة على مبلغ 250 ألف جنيه مصري (نحو 42 ألف دولار) في الموسم.
وكلف مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار جلال إبراهيم، المدير الفني الجديد بتشكيل بقية أفراد الجهاز الفني المعاون له في الفترة المقبلة.
ووجه مجلس الإدارة الشكر للتوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفني المعاون على الفترة التي قضوها داخل جدران القلعة البيضاء.
وكان الإسماعيلي المصري قد دخل في مفاوضات مع شحاتة لتولي تدريبه في الموسم المقبل، لكن شحاتة فضل تدريب الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فينجادا يقترب بشدة من قيادة الفراعنة

اقترب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي ونادي الزمالك بشدة من قيادة المنتخب الأول خلفا لحسن شحاتة الذي قدم استقالته عقب الفشل في الصعود لكأس الأمم الأفريقية 2012.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القرار رسميا خلال ساعات خاصة أن سمير زاهر رئيس الجبلاية اتفق معه على كافة التفاصيل والتي لاقت أيضا قبولا من معظم أعضاء الجبلاية وعلى رأسهم حازم الهواري ومجدي عبدالغني وهاني أبوريدة.
فينجادا اشترط وجود برتغاليين معه أحدهما مدرب مساعد والأخر مخطط للأحمال البدنية مثل فيدالجو في الأهلي ووافقت الجبلاية لكنها لم تستقر حتى الأن على اسم المدرب العام الوطني الذي سيعاون الخواجة وهناك نية للإبقاء على أحمد سليمان مدربا لحراس المرمى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة