السبت، 6 أغسطس 2011

المصري يتعاقد رسميا مع أيمن سعيد


أيمن سعيد - خط وسط - إنبي السابق
تعاقد نادي النادي المصري البورسعيدي رسميا مع  أيمن سعيد لاعب خط الوسط المدافع بفريق اتحاد  الشرطة السابق، في إطار صفقات المصري  للموسم الجديد أملا في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.
وذكر الموقع الرسمي للمصري أن  كامل أبو على – رئيس النادى نجح   فى  الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم اعتبارا  من بداية  الموسم المقبل.
جاء التعاقد مع أيمن سعيد بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني للمصري، الذي كان مدربا للاعب في اتحاد الشرطة، وكان من أكثر المقتنعين بإمكانياته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسمياً : لوكاكو (دورجبا الجديد) إلى تشيلسي

رسميا .. لوكاكو يدعم هجوم تشيلسي

أعلن نادي أندرلخت رسمياً اتفاقه مع نادي تشيلسي على انتقال روميلو لوكاكو إلى النادي اللندني هذا الصيف ، لكنه أكد بأن اللاعب ما زال يحتاج للفحوص الطبية حتى يصبح الأمر رسمياً بشكل كامل.

وأكد لوكاكو هذا الانتقال بتصريحه على موقع تويتر : " أنا ذاهب إلى لندن الأسبوع المقبل للفحوص الطبية".

ومن غير المتوقع أن يفشل اللاعب في الفحوص الطبية لأنه لم يسبق له التعرض لأي إصابة طويلة الامد ، ومن المتوقع أن يكون وصوله تمهيداً لرحيل أنيلكا عن تشيلسي.

يذكر أن قيمة الصفقة لم يتم الإفصاح عنها لكن يتوقع لها أن تكون 25 مليون يورو للاعب المعروف بلقب دروغبا الجديد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد مستعد لبيع كاكا مقابل 11 مليون فقط؟

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية القريبة من نادي برشلونة إن نادي ريال مدريد مستعد لبيع صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا مقابل 11 مليون يورو فقط.

وكان كاكا قد انضم لريال مدريد قبل عامين مقابل 65 مليون يورو لكنه لم يترك بصمته في النادي الملكي ، لكن الصحيفة الكتلونية تقول إن راتب كاكا العالي جداً سيجبر ريال مدريد على بيعه مقابل 11 مليون يورو فقط وهو ما يجعله يتجنب خسائر أكثر مستقبلاً.

يذكر أن كاكا أكد أكثر من مرة على بقائه مع ريال مدريد لكن المدرب جوزيه مورينيو يواصل عدم استخدامه بشكل أساسي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد | سداسية الريال في تيدا الصيني

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على تيدا تيانجين بنتيجة 6-0 ، هذا الفوز جعلهم يواصلون المباريات الاستعدادية بالعلامة الكاملة.

شاهد اهداف المبارة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الميلان يقلب الطاولة على الإنتر ويتوج بلقب السوبر الإيطالي......فيديو



قلب الميلان الطاولة على خصمه وجاره الإنتر في بطولة السوبر الإيطالية عندما هزمه 2-1 على ملعب عش الطائر في الصين.

وبدأ الإنتر المباراة بشكل مميز وكان الطرف الأفضل في النصف ساعة الأولى ، وتوج ذلك بالتقدم بركلة حرة مباشرة مميزة نفذها ويسلي شنايدر في الدقيقة 22 فشل الحارس أبياتي في التعامل معها.

وانتهى الشوط الأول وسط تقدم الإنتر بخطته الغريبة 3-6-1 وكان واضحاً فشل الميلان بالتعامل مع هذه الخطة.

في الشوط الثاني ، دخل الميلان بذهنية بطل ايطاليا وأصبح أكثر صبراً على تمرير الكرة مما جعله يستفيد من وجود 3 مدافعين فقط وهذا ما أكد روبينيو بتمريرة ممتازة ضرب بها الدفاع وجعل سيدورف يواجه الحارس جوليو سيزار فقام الهولندي بوضع كرة عرضية أمام المرمى سجل منها زلاتان إبراهيموفتش هدف التعادل في الدقيقة 60.

وواصل الميلان بعد هذا الهدف سيطرته المطلقة على المباراة ، وكان دخول باتو مكان روبينيو نقطة فارقة بوضوح حيث سقط خلف المدافعين وأرهقهم وتوج نشاطه مبكراً بتسديدة في الدقيقة 69 تصدى لها الحارس البرازيلي جوليو سيزار لكن كيفن برينس بواتينغ تابعها وأعلن تقدم الميلان.

مرت الدقائق الأخيرة في المباراة من دون أي محاولات للإنتر وظهر الميلان الطرف الأفضل حتى صافرة الحكم ، ليتوج بلقب السوبر الإيطالية بعد غياب منذ عام 2004 ويجرد الإنتر من لقبه الذي فاز فيه الموسم الماضي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يتعاقد رسميا مع الغاني كريم الحسن


أ
علنت إدارة الكرة بنادي الزمالك عن تعاقدها رسميا مع المدافع الغاني كريم الحسن (20 عاما) لمدة خمس سنوات للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل.
وجاء الإعلان عبر الموقع الرسمي للأبيض حيث ذكر أن المهندس طارق غنيم عضو مجلس إدارة النادي والدكتور أشرف صبحي مدير التسويق عقدا اجتماعاً مغلقا مع اللاعب ووكيل أعماله وتم التوقيع داخل أروقة النادي.
وسبق لكريم الحسن اللعب لمنتخب الشباب الغانى الحاصل على بطولة العالم الماضية، والتى أقيمت فى مصر 2009.
كان الحسن قد وصل إلى القاهرة أمس الأول، الخميس، بناء على رغبة حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، الذى أبدى إعجابه باللاعب.
وبهذا التعاقد يصبح المدافع الغاني هو ثالث صفقات الزمالك، استعدادًا للموسم الجديد، بعد أن يتم التوقيع مع الصقر أحمد حسن رسميا، وحسين حمدى مهاجم مصر المقاصة الذي أشارت تقارير عديدة أن الزمالك ضمه رسميا غير أن الموقع الرسمي للنادي لم يعلن عنه بعد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شكوك حول مشاركة سيرجيو راموس ضد برشلونة !!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إمكانية غياب مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن المباراة الأولى في الموسم الجديد (2011/2012) ضد برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية واردة بنسبة كبيرة جداً بسبب الآلام التي يعاني منها في الظهر.

وتعرض المدافع الدولي الإسباني للإصابة مجدداً خلال مباراة اليوم التي خاضها النادي الملكي ضد تيدا تيانجين التي جرت على ملعب بكين الدولي حيث خرج راموس من الميدان في الدقيقة (39) وهو يعاني من آلام في أسفل ظهره.

وأصدر نادي ريال مدريد اليوم تقريراً طبياً حول الحالة الصحية للاعب الأندلسي وقال : "راموس يعاني من آلام في الظهر منذ أن كان الفريق متمركزاً في مدينة لوس أنجليس الأمريكية ، سيرجيو سوف يلقى العلاج الطبي والطبيعي من أجل عودته سريعاً للملاعب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صفقة حسني عبدربه الى الزمالك مهددة بالفشل

ابدى نجم الاسماعيلي المصري حسنى عبدربه تخوفه من الانتقال الى الزمالك المصري بسبب التصريحات المتداولة لرئيس الفريق جلال ابراهيم ان النادي يعاني من ازمة مالية .

كما باتت الصفقة مهددة بالفشل بسبب الصراع القائم بين ابراهيم وسلفه ممدوح عباس بعدما تراجع الثانى عن وعده بتدعيم الصفقة وتحمل جزءا كبيرا من تكاليفها، عقب تراجع الأول عن استقالته التى تقدم بها الأربعاء الماضى كما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية.

يذكر ان عبدربه احد مطالب المدرب الحالي لفريق الزمالك حسن شحاته , وفي حال عدم توفر الصفقات هدد شحاته بالرحيل عن النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 5 أغسطس 2011

موقع انجليزي:زكي افضل مهاجم لويجان في اخر 10 سنوات


موقع انجليزي : زكي أفضل مهاجمي ويجان في أخر 10 سنوات 


وأنانيته أخرجته من الساحة الرياضية , ومثل اللاعب صاحب الـ26 سنة


 الذي لعب علي سبيل الإعارة إضافة قوية و كبير و كان أول اهتمامات الفريق للتعاقد الرسمي بعد أداءه في أول ثلاث شهور فقط مع الفريق و هذا ما أكده أداءه حينما أحرز اللاعب 10 أهداف في أول 19 مباراة لفريقه , لكن لسوء الحظ ابتعد اللاعب عن التهديف و سريعاً ما فقد الثقة في الملعب و تعالت عنده الأنانية و هذا ما دفع المدير الفني بروس لإبعاده ووضعه علي مقاعد البدلاء , "هذا ما قطع فرصة انتقاله الرسمي للفريق برجوعه إلي مصر و بعدها العودة إلي هال سيتي و لكنه لم يحرز ولا هدف من خلال 6 مباريات شارك فيهم اللاعب , عاد بعد ذلك مرة أخري إلي مصر و لعب للزمالك من جديد و شارك مع الفريق في 13 مباراة العام الماضي و أحرز 3 أهداف فقط و تعرض لإصابة مستمرة معه حتى الآن !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالوتيلي يتشاجر مع أحد زملائه


قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مان سيتي المثير للجدل قد تشاجر مع زميله أليكساندر كولاروف أمس الخميس في مشهد هو الأكثر إزعاجاً خلال العام المثير لبالوتيلي.

وكان بالوتيلي قد صرح بأنه غير مرتاح في مدينة مانشستر هذا الأسبوع ليعبر عن عدم حبه للمدينة.

كما قال بالوتيلي أيضاً: "لا مشكلة لدي مع المدرب وبقية الزملاء لكن المدينة لا تناسب ذوقي."

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تقديم لنهائي كأس السوبر الإيطالية بين ميلان وإنتر


يلتقي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم وجاره إنتر ميلان بطل كأس ايطاليا يوم السبت في العاصمة الصينية بكين في مباراة كأس السوبر.

وتكتسي المباراة التي تعلن انطلاق الموسم الكروي الجديد، أهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين عكستها خصوصاً تصريحات مدرب ميلان ماسيميليانو آليغري الذي اعتبر أن الفوز يضع فريقه على الطريق الصحيح للمحافظة على لقبه.

وقال آليغري "لقد عملنا بجهد وجد كبيرين في الأسبوعين الأخيرين رغم أن الفريق ليس في أعلى مستوى على الصعيد البدني. المباراة مهمة جداً وعلينا التركيز فيها وأن نعرف أن الخصم هو إنتر ميلان فضلاً عن أننا نلعب في دربي من أجل الكأس".

وختم قائلاً: "موقفنا في المباراة سيكون صعبا وعلينا ان نظهر تصميما وحماسة وان نلعب من اجل الفوز لأن البداية بانتصار في بكين ليست امرا سيئا".

من جانبه، حاول مدرب إنتر ميلان جان باولو غاسبيريني في بكين عدم الرد مباشرة على الاسئلة التي ركزت على مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر المطلوب من مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، اكثر منه على المباراة في مؤتمر صحافي عقده عشية لقاء الدربي.

وأوضح "معرفة ما إذا كان شنايدر سيلعب السبت أم لا تشكل سؤالاً لا استطيع الجواب عليه. لقد لعب في اماكن مختلفة في الماضي وأنا متأكد من أنه يستطيع اللعب في اي مركز ضمن فريقي".

وذكرت الصحافة الإنكليزية أن مانشستر عرض مبلغ 35 مليون يورو وإنهاء الصفقة قبل موعد المباراة، لكن غاسبيريني اكد أنه "من الطبيعي ان تسري الشائعات في فترة الانتقالات خصوصا بالنسبة الى فريق يملك لاعبين كبارا، والحقيقة انه لا يوجد انتقال حتى الان، ونحن هنا في بكين من اجل ان نلعب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إفريقيا تخشي تكرار سيناريو مصر والجزائر‏


ممدوح فهمي النظام الجديد لتصفيات كاس العالم لقارة افريقيا وما أسفرت عنه قرعة الدور التمهيدي لنهائيات البرازيل‏2014‏ وبالتحديد وقوع مصر في المجموعة الثامنة مع غينيا وزيمبابوي وموزمبيق أو جزر القمر‏,
فتح باب الانتقادات من جانب بعض نجوم القارة السمراء القدامي حيث حذروا من تكرار ما حدث في مواجهة الفراعنة مع منتخب الجزائر في التصفيات السابقة.
يقول صانداي أوليزيه نجم نيجيريا السابق أنه شعر بخيبة الامل عندما شاهد النظام الجديد للتصفيات والقائم علي سلسلة مباريات بنظام خروج المغلوب, واضاف أن القارة السمراء في الاساس تواجه مشاكل ولا تحتمل المزيد منها في ظل المنافسات الساخنة المقبلة.
ويشير أوليزيه الي انه ينبغي عدم نسيان ما حدث في لقاء مصر والجزائر الفاصل في تصفيات2010 عندما تحولت المباراة بينهما الي معركة حربية, واضاف قائلا: فما بالنا ولدينا خمس مباريات فاصلة؟, وقال أنه يتمني ألا يتكرر نفس السيناريو في المباريات الخمس القادمة, وانه لا بد ان يكون توفير الامن خلالها بشكل غير عادي حتي تمر بسلام.
ويري نجم النسور الاسبق أن شبح لقاء الجزائر ومصر في المباراة الفاصلة التي جرت في السودان وراء اثارة مخاوفه, فالجميع تحدث عن اعمال عنف وشغب لدرجة القت بظلالها علي العلاقات الدبلوماسية بين البلدين, خاصة ان شكل التصفيات تغير من قبل وبالتحديد ابتداء من مونديال1994 عندما نشبت مشاكل بين الطرفين ايضا في تصفيات90 وادت إلي اصابة طبيب مصري بالعمي أثر اصابته بزجاجة من احد لاعبي المنتخب الجزائري.
وبعيدا عن مخاوف القارة الافريقية من تكرار سيناريو هذا اللقاء, فان الخبراء في زيمبابوي بدأوا حملة نفسية لمساندة منتخب بلادهم حتي يتصدر مجموعته والانطلاق الي التصفيات النهائية علي حساب باقي فرق المجموعة وفي مقدمتها مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نيمار بوضوح : أرفض برشلونة وأريد ريال مدريد

رفض اللاعب البرازيلي نيمار اهتمام نادي برشلونة به وأوضح أن خياره وحلمه الوحيد هو ريال مدريد.

وجاءت تصريحات مهاجم سانتوس عقب كشف رئيس النادي البرازيلي عن اتصال من رئيس برشلونة به ، لكن الرئيس رفض فتح المفاوضات بحجة أنه لن يبيع اللاعب إلا مقابل 45 مليون يورو قيمة فسخ العقد في حين كان لنيمار وجهة نظر أخرى بأمر برشلونة.

وقال اللاعب الشاب الواعد : " برشلونة يضغط من أجل أن ألعب معهم ، لكن لا شك لدي بأن فريقي القادم سيكون ريال مدريد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مصر تفوز على النمسا وتواجه الأرجنتين في دور الـ 16و محمد ابراهيم هداف البطولة......فيديو


لاعبو منتخب مصر للشباب
تأهل منتخب مصر للشباب لكرة القدم إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم المقامة في كولومبيا بعد فوزه بأربعة أهداف على منتخب النمسا في آخر مباريات المجموعة الخامسة.
أحرزاللاعب محمد غازي صبحي الهدف الأول لمنتخب مصر ثم أضاف محمد إبراهيم "ثلاثة أهداف" ليتصدر ترتيب هدافي البطولة.
وصعد المنتخب المصري إلى دور الستة عشر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب البرازيل الذي هزم بنما في الجولة ذاتها بأربعة أهداف.
ويواجه منتخب مصر نظيره الأرجنتيني الذي احتل صدارة المجموعة السادسة.
يذكر أن المنتخبين المصري والأرجنتيني تواجها من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين.

سيطرة

بدأ المنتخب المصري المباراة بقوة وسيطر على وسط الملعب وأضاع لاعبوه ثلاث فرص خطيرة قبل أن ينجحوا في استغلال ضعف مستوى حارس المرمى النمساوي الذي تسبب في عدد من الأهداف التي سكنت مرماه.
أحرز منتخب مصر الهدف الأول في الدقيقة 31 بقدم اللاعب محمد غازي بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بأقدام اللاعبين وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.
ثم أضاف اللاعب محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية أفلتت من يد الحارس النمساوي وسكنت الشباك.
وفي الدقيقة 64 تسلم اللاعب محمد النني الكرة وراوغ بها أكثر من لاعب ثم سددها قوية وارتدت من الحارس رادلينغر فتابعها اللاعب محمد إبراهيم وأسكنها الشباك محرزا الهدف الثالث.
وشهدت الدقيقة 81 هدفا رابع للمتألق محمد ابراهيم ليسجل الهدف الثالث له "هاتريك" بعد متابعة جيدة لضربة رأس زميله حسن السيد التي ارتدت من الحارس.
وأضاع لاعبو منتخب مصر فرصة إحراز الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 4 أغسطس 2011

الأهلي يستقر على قيد سليمان ونجيب وجونيور إفريقيا و قناوي خارجها



قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قيد الثلاثي وليد سليمان وجونيور ومحمد نجيب في قائمة الفريق الإفريقية.
وكان الأهلي قد تعاقد مع الثلاثي المذكور بالإضافة إلى أحمد شديد قناوي والسيد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وقام جوزيه باستبعاد قناوي من القائمة بسبب وجود الثنائي سيد معوض وأيمن أشرف، حيث يلعب الثلاثي في مركز الظهير الأيسر.
ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) حيث إن آخر موعد لإرسال القوائم هو غدا الجمعة.
جدير بالذكر أن القائمة الإفريقية تضم 30 لاعبا، وقيد الأهلي 5 لاعبين جدد فيها وهم السيد حمدي ورامي ربيعة ووليد سليمان ومحمد نجيب وجونيور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رئيس فالنسيا: مانشستر يونايتد وتشيلسي لا يستطيعان الفوز بالدوري الإسباني و فريقي يستطيع الفوز بالدوري الانجليزي

في حديث مع صحيفة الاَس الإسبانية كشف مانويل لورينتي رئيس نادي فالنسيا عن اَرائه حول المنافسة في الدوري الإسباني وقال بأن حتى أندية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ الألماني لا يستطيعون أن يحرزوا أكثر من المركز الثالث في الدوري الإسباني خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد.

في المقابل فإن لورينتي يعتقد بأن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري في إنجلترا وألمانيا على عكس وضعه حالياً في الدوري الإسباني.

لورينتي قال: " برشلونة وريال مدريد هما الأقوى في أوروبا بلا شك وهيمنتهما على الدوري الإسباني لن تُكسر حتى بوجود فرق مثل مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو حتى بايرن ميونخ.. في المقابل فإن فريقي قادر على حصد لقب الدوري الإنجليزي أو الألماني وهذا ما يعكس قوة المنافسة في الدوري الإسباني".

يذكر أن عديد الإنتقادات طالت الدوري الإسباني بسبب إنحسار المنافسة بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الكومي رئيسا مؤقتا للنادي الإسماعيلي


قرر أحمد حسين محافظ الإسماعيلية تعيين يحي الكومي رئيسا مؤقتا للنادي الإسماعيلي لمدة عام مقبل حتى موعد عقد الجمعية العمومية للنادي خلال شهر أغسطس من العام 2012 ، ووافق المحافظ على ضم عدد من الأسماء التابعة للكومي إلى مجلس إدارة النادي المؤقت وهم مدحت الورداني وعثمان عطية وميمي درويش وشريف حموده ومن المقرر أن يصدر المجلس القومي للرياضة خلال ساعات القرار بتعيين الكومي ومجلسة المؤقت.
كان أحمد حسين محافظ الإسماعيلية قد وافق على الشروط التي وضعها يحيى الكومي لرئاسة النادي الإسماعيلي ومنها اختيار الكومي لمجلس إدارة جديد للنادي وصدور قرار تعيين لرئاسة النادي لمدة عام ومنحه صلاحيه اختيار أعضاء المجلس المؤقت الذي يرأسه.
ومن المقرر أن يبحث الكومي مع محافظ الإسماعيلية الخميس البنود العاجلة من بينها رواتب اللاعبين ومستحقاتهم المالية وتحرير عقود جديدة للاعبين المتميزين من بينهم حسني عبدربه وأحمد سمير فرج وسداد مستحقات النادي لدي الضرائب العامة وشركه كهرباء القناة وغيرها من الديون العاجلة والتي يبلغ إجماليها 20 مليون جنيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسميا: الزمالك يستعيد هاني سعيد ويضم حسين حمدي من المقاصة


نجح نادي الزمالك في استعادة خدمات مدافعه هاني سعيد من مصر للمقاصة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم حسين حمدي لمدة ثلاثة مواسم.
وكان المعلم حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك ومعه عبدالله جورج وعمرو الجنايني عضوا مجلس إدارة النادي قد عقدا جلسة مساء الأربعاء مع اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة في حضور نائبه وعدد من مسئولي النادي الفيومي للتفاوض حول الصفقة.
ولم يعلن الزمالك بشكل رسمي عن المقابل المادي للصفقة، فيما رجحت الأنباء أن النادي الأبيض سيتنازل عن لاعب الوسط عاشور الأدهم بالإضافة إلى دفع 5 ملايين جنيه نقدا.
وكان هاني سعيد قد رحل عن الزمالك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنقضي، فيما طلب شحاتة إعادة اللاعب إلى ميت عقبة والتعاقد مع حمدي الذي قدم مستويات طيبة مع المقاصة.
يذكر أن الزمالك كان قد تعاقد مع الصقر أحمد حسن بعد نهاية عقده مع الأهلي، ليكون بعد ضم سعيد وحمدي قد أكمل صفقته الثالثة هذا الصيف.
من جانبه، قال حسين حمدي في تصريحات صحفية إنه سعيد بالانتقال إلى الزمالك، مؤكدا أن شحاتة لعب دورا كبيرا في الصفقة.
وعبر حمدي عن ثقته في أن ينافس الزمالك على البطولات في الموسم المقبل، مضيفا أنه شخصيا من أسرة زملكاوية وطالما حلم بارتداء القميص الأبيض.
وأوضح لاعب الزمالك الجديد أن محمد عبدالشافي وشيكابالا كانا أول المهنئين له على الانضمام إلى النادي الأبيض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المنتخب السعودي للشباب يسحق منتخب جواتيمالا بسداسية ويتأهل للدور الثاني.....فيديو

السعودية تستعد لمواجهة جواتيمالا في مونديال الشباب
  
  سحق المنتخب السعودي للشباب نظيره منتخب جواتيمالا في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم للشباب ، وتأهل إلى الدور الثاني رسميا مع تبقي مباراة أخيرة للمنتخب ضد نيجيريا .

وسجل أهداف المنتخب السعودي : يحيى دغريري في الدقيقة السابعة عشر ، وأضاف الهدف الثاني ياسر الفهمي في الدقيقة السابعة والعشرين , وضاعف محمد فتيل النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والخمسين , وسجل الهدف الرابع ياسر الشهراني في الدقيقة السادسة والستين , قبل أن يحرز إبراهيم الإبراهيم الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة والثمانين , واختتم مهرجان الأهداف اللاعب سالم الدوسري قبل نهاية المباراة بدقيقة .

وسيلعب المنتخب السعودي جولته الأخيرة ضد منتخب نيجريا المتصدر بفارق الأهداف يوم الأحد القادم لحسم صدارة المجموعة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فابريغاس في كأس السوبر الإسبانية!

سيسك فابريغاس سيلعب في كأس السوبر الإسبانية التي تقام في 14 و 17 من أغسطس الجاري, هذا ما أكدته المصادر الخاصة لصحيفة موندو دوبرتيفو الإسبانية.

وقالت الصحيفة إنه برغم تدرب سيسك مع فريقه أرسنال حتى الآن إلا أن المفاوضات جارية بين مسؤولي برشلونة والنادي الإنجليزي, مؤكدة أن اللاعب في طريقه لبرشلونة ليشارك معه في الكأس التي تجمعه بريال مدريد.

يذكر أن هذا الانتقال الموعود هي الصفقة التي يتحدث عنها الجميع منذ فتح سوق الانتقالات, وكل المؤشرات تدل على أن سيسك سيكون لاعب لبرشلونة في الموسم المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك المصري مطلوب في الصين

تلقى نادي الزمالك دعوة رسمية من شركة تسويق صينية لإقامة مباراة كرة قدم ودية مع أحد فرق الدوري الصيني عقب نهاية شهر رمضان. 

وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الإنترنت أنه سيجرى عرض هذه الدعوة على كل من مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسن شحاتة لإعلان موقف النادي من هذا العرض. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

استقالة جلال إبراهيم من رئاسة الزمالك تربك النادي

تقدم جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك باستقالته للمجلس القومى للرياضة، من رئاسة النادي لعجزه عن تلبية طلبات حسن شحاتة المدير الفني للزمالك، والذي قرر التراجع عن تحمل مسؤولية الإدارة الفنية للفريق لعدم تلبية طلباته في دعم الفريق بصورة طيبة وقد أثارت استقالة جلال إبراهيم حالة من الارتباك في النادي.
وجاءت استقالة إبراهيم أمام أعضاء النادي بناء على مطالبة من رموز النادي الذين يتزعمهم أحمد رفعت عضو مجلس الإدارة السابق ومعه عدد كبير من الرموز الذين التقوا برئيس النادي، أثناء اجتماع المجلس الذي عقد مساء الثلاثاء الماضي لبحث استقالة عبد الله جورج عضو المجلس الذي تقدم باستقالته أمس الأول.
وكان رفعت ورموز النادي قد انتقدوا أحمد شيرين فوزي عضو المجلس أثناء الاجتماع بسبب فشله في تنظيم حفل مئوية النادي بالشكل الذي يليق باسم الزمالك، مما جعل الأمر يصل للمشادة بينهم وكاد الأمر يتطور لولا تدخل العقلاء من أعضاء المجلس.

وفى ذات السياق، لم يفوت رفعت ورموز النادي فرصة اجتماع مجلس الزمالك واقتحموا غرفة الاجتماع، مطالبين المجلس بالرحيل طالما لم يستطع تلبية مطالب حسن شحاتة المدير الفني المنتظر التي يراها قدامى النادي عادلة وتدفع بالزمالك للفوز بالدوري.
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، فى اجتماعه الذي انتهى بعد منتصف ليل الثلاثاء، تفويض طارق غنيم عضو المجلس للتوقيع على الشيكات في حالة غياب رئيس النادي لمدة 15 يوماً بدءا من أمس.
كما قرر المجلس إحالة الاستقالة التي تقدم بها الدكتور عبد الله جورج للمجلس القومى للرياضة للبت فيها إضافة إلى رفض طلب حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق بفسخ تعاقده والعمل على تدبير المستحقات المتأخرة له.
من جانبه، أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي تمسكه بالاستقالة من منصبه، موضحاً توجهه إلى الجهة الإدارية لتقديم الاستقالة، رسمياً مشيراً إلى أن أوضاع النادي المادية لا تساعد علي النجاح وتمني التوفيق لمجلس الإدارة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

الأهلي يخطف "وليد سليمان" من الزمالك بـ8 ملايين جنيه مصري


خطف النادي الأهلي المصري من غريمه التقليدي الزمالك اللاعب وليد سليمان، وتم التعاقد معه للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الأخيرة، وتم الوصول بها إلى بر الأمان.
وشهدت الأيام الماضية عملية إغراءات مالية من قبل الأهلي والزمالك، للحصول على خدمات وليد سليمان؛ حتى قام مسؤولو القلعة الحمراء بإرسال شيك بمبلغ 8 ملايين جنيه مصري، وتم إنهاء الصفقة لصالح الأهلي.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن المهندس عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق والاستثمار، أنهى مع مسؤولي "انبي" إجراءات انضمام اللاعب وليد سليمان إلى صفوف الأهلي رسميًا مقابل 8 ملايين جنيه لـ"انبي"، وذلك بعد المفاوضات التي جرت خلال الأيام الماضية بين المهندس عدلي القيعي ومسؤولي "انبي" واللاعب.
ويعقد المهندس عدلي القيعي جلسةً مع اللاعب، للاتفاق على كل الأمور التي تخصه.
كانت المفاوضات بين الأهلي و"انبي" شهدت تعثرًا بسبب إصرار إدارة الأخير على تقاضى 10 ملايين جنيه، وقدم الزمالك عرضًا رسميًا مقابل 9 ملايين، لكنه افتقد الجدية واستطاع الأحمر حسم الصفقة لصالحه، يوم الثلاثاء، وحصل على استغناء اللاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الانتر يقبل عرض المان يونايتد وشنايدر في إنجلترا خلال أيام

ذكرت صحيفتي الديلي ميل والديلي ميرور أن نادي الانتر الإيطالي وافق على قبول العرض الذي تقدم به المان يونايتد من أجل ضم ويسلي شنايدر وسمح لمسؤولي النادي الإنجليزي بمناقشة النجم الهولندي حول الشروط الخاصة لعقده.

العرض الإنجليزي الذي قبله الانتر يصل إلى (30) مليون جنيه ويبقى أن يتوصل المان يونايتد إلى صيغة تفاهم مشتركة مع شنايدر حول راتبه حيث يطالب شنايدر بـ(190) ألف جنيه أسبوعياً وهذا الذي لا يوافق عليه المان يونايتد، لكنهم سيعرضون على شنايدر أن يخفض من راتبه مقابل زيادة نسبة الزيادات المالية على عدد ظهوره بقميص الفريق وعدد الأهداف التي يحرزها والتي يصنعها مما قد يلقى قبولاً من جانب النجم الهولندي.

التقارير الصحفية الإنجليزية والإيطالية تؤكد أن شنايدر سيذهب إلى المان يونايتد خلال أيام وأن مسألة انتقاله باتت محسومة.

يذكر أن المان يونايتد يرغب بشدة في ضم شنايدر لإيجاد صانع ألعاب حقيقي في الفريق يساعد روني واَشلي يونغ وهيرنانديز وناني في خط المقدمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاثنين، 1 أغسطس 2011

منتخب مصر للشباب يقترب من التاهل بعد الفوز علي بنما.....فيديو



أقتنص المنتخب المصري للشباب فوز بهدف وحيد على نظيره منتخب بنما في لقاء الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة بمونديال كولومبيا.

وسيطر شباب الفراعنة -الذين دخلوا المباراة صائمين- على مجريات الشوط الاول وهددوا مرمى منتخب بنما بأكثر من كرة خطيرة، ولكن افتقدوا للمسة الأخيرة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتطور أداء المنتخب المصري في الشوط الثاني نسبياً في البداية حتى أحرز حجازي هدف مصر الوحيد في المباراة من رأسية.

وحصد شباب الفراعنة بهذا الفوز النقطة الرابعة ليتصدروا المجموعة الخامسة مؤقتاً انتظاراً لنتيجة مباراة البرازيل والنمسا التي ستقام خلال ساعات، ويقتربوا من التأهل بنسبة كبيرة قبل المباراة القادمة امام النمسا.

هجوم مصري بلا أهداف

وبدأ المنتخب المصري الشوط الاول بتهديد مرمى ميخا حارس منتخب بنما منذ الدقائق الاولى، مستغلين طرفي الملعب بفاعلية.

وسيطر شباب الفراعنة على مجريات الشوط الاول وهددوا مرمى منتخب بنما بأكثر من كرة خطيرة، ولكن افتقدوا للمسة الأخيرة.

وبدأ المنتخب المصري تهديد مرمى ميخا حارس منتخب بنما منذ الدقائق الاولى، مستغلين طرفي الملعب بفاعلية.

ولم يستغل المنتخب المصري فرصة في الدقيقة 17 عندما لعب علي فتحي عرضية ارضية برازيلية ولكنها لم تجد من يتابعها داخل منطقة الجزاء.

وضاعت فرصة خطيرة لمحمد صلاح الذي لعب كرة بعد توغله من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، ولكنها ترتطم في قدم مدافع بنما ثم تصطدم بالعارضة وتبتعد عن متناول لاعبي مصر.

وفي الدقيقة 23 يمسك الحارس ميخا بكرة سهله من تسديده لمحمد حمدي مهاجم المنتخب المصري، لتضيع فرصة جديدة للتسجيل.

ولم يظهر أحمد الشناوي في المباراة لقلة هجوم منتخب بنما إلا في الدقيقة 30 بعدما تصدى لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورد المنتخب المصري بهجوم مرتد إستغله أحمد صبحي للعب عرضية لأحمد حمدي الذي أطاح بالكرة برأسه في أقرب فرص شباب الفراعنة للتسجيل.

وينشط المنتخب المصري أكثر من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد صبحي الذي يعد أكثر اللاعبين نشاطاً في الشوط الاول.

ومازال شباب مصر يفتقدوا للمسة الأخيرة والتي تسببت في ضياع عدد من الفرص كانت كفيله بوضع مصر متقدمه على الاقل بهدف.

ويطلق محمد صلاح الذي انتقل للجبهة اليمنى كرة صاروخية تمر بجوار المقص الأيسر لمرمى الحارس البنمي ميخا.

وينقذ لويس ميخا فرصة خطيرة مجدده للمنتخب المصري من تسديدة قوية، ليبعدها عن مرماه ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل.

حجازي يحقق المطلوب

أطاح محمد ابراهيم بفرصة سانحه للتهديف في الشوط الثاني بعد مراوغة لدفاع بنما ولكن بدلاً من ان يسدد الكرة في المرمى لعبها عرضية قوية بغرابة شديده.

وينقذ لويس ميخا كرة أخرى من المنتخب المصري بعدما تصدى لتسديدة علي فتحي التي لعبها من الجبهة اليسرى.

وفي أول لمحات الخطورة من المنتخب البنمي يستطيع محمد عبد الفتاح إيقاف الكرة قبل ان يسددها مهاجم بنما من داخل منطقة الجزاء.

ويطيح محمد صلاح بكرة من داخل منطقة الجزاء بعدما فضل تسديد الكرة التي مرت بجوار القائم الأيسر للحارس ميخا.

وينتظر المنتخب المصري حتى الدقيقة 67 ليترجم السيطرة المطلقه له بعدما نجح المدافع أحمد حجازي اطول لاعبي شباب الفراعنة في الارتقاء للعب عرضية محمد النني من ركلة حرة مباشرة ليسكنها المدافع في شباك الحارس البنمي ميخا.

ويدفع ضياء السيد بتغيير في الجبهة اليمنى بنزول أحمد نبيل "مانجا" بدلاً من أحمد صبحي الذي تراجع أداؤه في الشوط الثاني.

ويطيح هيرنانديز بأخطر كرات المنتخب البنمي بعدما راوغ ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري وسدد كرة لكن أعلى من عارضة أحمد الشناوي.

ويدخل اللاعب صالح جمعة متوسط ميدان المنتخب المصري في المباراة كمحاولة لتأمين الفوز، وذلك كبديل للمهاجم محمد حمدي.

ويهبط أداء المنتخب المصري في الدقائق الاخيرة للمباراة ويسطير المنتخب البنمي في محاولة لإدارك التعادل في اللقاء.

ويحل الظهير الأيسر أيمن أشرف في المباراة في الدقيقة 86 بدلاً من محمد إبراهيم في أخر أوراق ضياء السيد الفنية في اللقاء، ليتقدم علي فتحي لوسط الملعب.

ويحاول لاعبو المنتخب المصري اللعب بهدوء حتى نهاية دقائق المباراة للخروج بأول فوز في النسخة الحالية للمونديال.

وينجح لاعبو مصر في قتل الوقت للخروج بثلاث نقاط أمام بنما والوصول للنقطة الرابعة بالمجموعة التي تضم البرازيل والنمسا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شحاته : ربما ارحل عن الزمالك و "الرجل الكبير" أمر بإستبعادي عن الفراعنة

في مقابلة له على قناة النهار اعتبر مدرب المنتخب المصري السابق والزمالك حالياً حسن شحاته انه قد يرحل عن القلعة البيضاء في حال عدم تحقيق مطالبه سواء بدفع المستحقات المالية او التعاقد مع لاعبين جدد .

وبالنسبة لخليفته في تدريب الفراعنة رشح المعلم شوقي غريب لتولي المهمة بما انه قريب جداً من اللاعبين وهو ما يؤهله الى تحقيق نتائج جيدة , موضحاً في الوقت عينه ان قرار اقالته جاء من "الرجل الكبير" ! وليس من نابع رؤية اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر كما نقلت صحيفة اليوم السابع .

شحاته قال : "عقب مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة فى التصفيات الأفريقية، وقبل ما أصعد لمنزلى تلقيت اتصالا هاتفيا من سمير زاهر، أبلغنى فيه أن "الراجل الكبير" طالبه بضرورة تغيير الجهاز الفنى للمنتخب، متابعا: "اتفقنا على الاجتماع فى مكتبه الخاص فى اليوم التالى، وانهينا الأمر بالرحيل بالتراضى دون تحمل أى جهة سواء الجهاز أو اتحاد الكرة الشرط الجزائى الموجود فى العقد". 

وبالنسبة لمشاكله مع احمد حسام "ميدو" اكد المعلم ان الامور بخير بين الطرفين وان اجتماع عقد بينهما تم تصفية الامور بشكل نهائي , والآن اللاعب يجري التمارين مع مدرب اللياقة حتى يسترجع لياقته الكاملة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يزاحم الأهلي مجددا على سليمان بـ 9 ملايين


أرسل مجلس إدارة الزمالك منذ قليل برئاسة المستشار جلال إبراهيم فاكسا رسميا لمسئولى إنبى يعرض فيه مبلغ 9 ملايين جنيه نظير الحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق وليد سليمان.

يذكر أن الزمالك عرض فى وقت سابق مبلغ 6 ملايين جنيه نظير الحصول على خدمات اللاعب إلا أن مسئولى إنبى طلبوا 12 مليون جنيه نظير الاستغناء عنه فى الوقت الذى عرض فيه مسئولو الأهلى أمس مبلغ 8 ملايين جنيه بالإضافة إلى أحد لاعبى الفريق مقابل ضم سليمان.

وكان عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك سبق أن تقدم باستقالته احتجاجا على ما وصفه ببطأ الزمالك في إنهاء صفقات اللاعبين الجدد الذين طلبهم شحاتة وكان آخرهم محمد نجيب لاعب الشرطة الذى انضم للأهلى رسميا اليوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يعد جماهيره: برشلونة لن يفوز بالدوري المحلي أو الأوروبي مرة أخرى


وعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني جماهير الملكي بإحراز ثنائية الموسم المقبل على أقل تقديروبأن برشلونة لم يفوز مرة أخرى سواءً بالدوري المحلي أو الأوروبي.
وفي تصريحه لإذاعة "كادينا سبورت" الاسبانية عقد لقاء ريال مدريد وليستر سيتي والذي انتهى بفوز الأول 2-1, قال رونالدو: "مستوى الفريق يتطور بشكل كبير جداً, في العام الماضي برشلونة أخذ الدوري المحلي والأوروبي لكن هذا لن يحدث مرة أخرى في الموسم المقبل".
وأضاف رونالدو: "أعد الجميع بأننا سنحقق الدوري الاسباني والأوروبي الموسم القادم, ولا أريد أن أشعر بألم الخروج مثل الموسم الماضي".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة