السبت، 26 فبراير 2011

إصابة عصام عبد العاطى لاعب الشرطة بطلق نارى فى عينيه

إصابة عصام عبد العاطى لاعب الشرطة بطلق نارى فى عينيه


فريق الشرطة فريق الشرطة
أصيب عصام عبد العاطى لاعب خط وسط اتحاد الشرطة بطلق نارى فى عينيه اليسرى مساء أمس وهو فى طريقة إلى منزلة بمدينة النور فى حى شبرا، حيث كان يسير بصحبة بعض أصدقائه، عندما حدثت مشاجرة وتبادل فيها البلطجية إطلاق النار بالخرطوش فأصيبت عين عبد العاطى كما أصيب بعض أصدقائه فى أقدامهم نتيجة تطاير الخرطوش.

نقل لاعب الشرطة إلى مستشفى الوطنى "بمصر الجديدة" بمعرفة أصدقائه وتم إجراء جراحة فى عينه المصابة، وقام الأطباء خلالها بعمل خياطة للقرنية التى أصابتها شظايا الخرطوش.
عقب الجراحة وضع الأطباء عبد العاطى تحت الملاحظة 24 ساعة وخرج من المستشفى قبل ثلاث ساعات متوجها إلى منزلة،على أن يعود مرة أخرى لمتابعة الأطباء بالمستشفى حيث أبلغوه أن قرنية العين المصابة تحتاج لجراحة أخرى سيتم تحديدها خلال أيام، كما أبلغ الأطباء لاعب الشرطة أن الإصابة قد تؤثر على قدرة عينه المصابة على الرؤية.

يذكر أن لاعب خط وسط اتحاد الشرطة كان قد تلقى عرضا من مسئولى الأهلى للانضمام لفريق الكرة الأحمر قبل أيام قليلة من غلق فترة الانتقالات الشتوية بعد ثورة 25 يناير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لزمالك يوافق رسميا على المشاركة في اعتزال ابو عراد

لزمالك يوافق رسميا على المشاركة في اعتزال ابو عراد




...






اتخذ مجلس ادارة نادي الزمالك فى اجتماعه الذى عقد يوم الجمعة عدة قرارات اهمها زيادة مرتبات الموظفين والموافقة على المشاركة فى مباراة اعتزال محمد ابو عراد لاعب فريق ابها السعودي.

وأكد المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي بانهم قرروا زيادة مرتبات الموظفين بنسب معينة والتأمين ايضا على عمال النادي.

وقال ابراهيم فى تصريحات خاصة : "وافقنا على مشاركة الفريق الابيض فى مباراة اعتزال محمد ابوعراد لاعب فريق ابها السعودي والمقرر اقامتها يوم 23 مارس المقبل بالسعودية".

وتابع : "رابطة التراس الزمالك قدمت لنا اقتراح باقامة مباراة ودية مع احد الفرق الكويتية بحيث يخصص دخلها لشهداء ومصابي ثورة 25 يناير ووافقنا على هذا الطلب ولكن لم يتحدد اسم الفريق الكويتي او حتى موعد المباراة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إغتيال سيد صديق عضو مجلس إدارة الإسماعيلي امام منزله!

إغتيال سيد صديق عضو مجلس إدارة الإسماعيلي امام منزله
تعرض الأستاذ / سيد صديق لحادث إغتيال مأساوي امام منزله صباح اليوم ( السبت ) في الإسماعيلية ، و هو ما ينتشر في الإسماعيلية الآن .



...و حتى الآن لم تظهر المعلومات المؤكدة للحادث ، و ان كان قد اكد البعض ان منزله قد تعرض للسرقة ، و عندما حاول سيد صديق القبض عليه ، قام السارق بقتله و الفرار هارباً .



و عند التأكد من تفاصيل الحادث سيتم موافاتكم بمزيد من التفاصيل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 25 فبراير 2011

ملاك المان: نادينا ليس للبيع


نادي مانشستر يونايتد ليس للبيع
أخمد ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التكهنات أمس، عبر الإعلان عن أن النادي غير مطروح للبيع بأي ثمن. وأصدرت عائلة جلازر التي استحوذت على النادي في 2005، بيانا أكدت فيه "المجلس يرد على أي تكهنات صدرت أخيرا تتعلق بإمكانية التقدم بعرض لشراء مانشستر يونايتد".
وتابع البيان "الملاك ملتزمون تماما بالملكية طويلة الأجل للنادي، لم تجرِ أي مناقشات، مانشستر يونايتد ليس للبيع، والملاك لن يناقشوا أي عروض".
وتحدثت تقارير صحافية في الأسبوع الماضي عن أن العائلة المالكة في قطر تستعد للتقدم بعرض لشراء مانشستر يونايتد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز فقط أمام ويغان


يستهل مانشستر يونايتد أولى ثلاث مباريات ستحدد بشكل كبير قدرته على إحراز لقب بطولة الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ليفربول وذلك عندما يحل ضيفاً على جاره ويغان في المرحلة الثامنة والعشرين غداً السبت.
أما المباراتان التاليتان للشياطين الحمر، فهما ضد تشلسي الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج وهي مؤجلة منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ومع ليفربول خارج ملعبه أيضاً في 6 آذار/مارس المقبل.
وكان آرسنال قلص الفارق إلى نقطة واحدة عن مانشستر الأربعاء الماضي بفوزه على ستوك سيتي 1-صفر، لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.
وتصب الترشيحات في مصلحة مانشستر ذلك لأنه فاز في مبارياته الـ12 على ويغان الذي لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف خلال هذه اللقاءات.
واعترف قائد الفريق المدافع العملاق الصربي نيمانيا فيديتش بأن فريقه يدخل مرحلة حاسمة بقوله "لدينا مباريات في غاية الأهمية في الأيام المقبلة تكمن صعوبتها أنها جميع خارج ملعبنا، من الضرورة حصد النقاط الثلاث ضد ويغان ثم نأخد كل مباراة على حدى".
وكان لسان حال الجناح البرتغالي ناني مماثلا عندما قال: "الأسابيع المقبلة حاسمة بالنسبة إلينا لأن نتائجنا فيها ستمنحنا فكرة أوضح عن حظوظنا في إحراز اللقب".
ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف مانشستر يونايتد جناحه الويلزي المخضرم راين غيغز (37 عاماً) بعد غيابه عن المباراة ضد مرسيليا ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي (صفر-صفر). في المقابل سيستمر غياب ريو فرديناند وجوني ايفانز والبرازيلي أندرسون والكوري الجنوبي بارك جي سونغ.
ولن يلعب آرسنال مباراته هذا الأسبوع كونه سيخوض نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة ضد برمنغهام، وكذلك تشلسي الذي كان مدعواً لمواجهة برمنغهام بالذات أيضاً.
ويأمل مانشستر سيتي في المحافظة على بصيص أمل في إحراز اللقب عندما يستقبل فولهام، في حين يسعى ليفربول إلى الفوز في لندن بنقاط المباراة الثلاث ضد وست هام لتعزيز آماله في احتلال مركز مؤهل إلى إحدى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي أستون فيلا مع بلاكبيرن روفرز، وإيفرتون مع سندرلاند، ونيوكاسل مع بولتون، وولفرهامبتون مع بلاكبول، وستوك سيتي مع وست بروميتش البيون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يواجه اختبارا صعبا أمام مايوركا وريال مدريد يتأهب لديبورتيفو


يحتاج برشلونة إلى اجتياز عقبة كبيرة وعبور اختبار صعب إذا أراد الحفاظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب منافسيه على قمة الدوري الأسباني لكرة القدم حيث يحل الفريق ضيفا على ريال مايوركا غدا السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة. ويتصدر برشلونة ، حامل اللقب ، جدول المسابقة برصيد 56 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد بعد 42 مباراة خاضها كل فريق في المسابقة حتى الآن.
ويعاني برشلونة من أزمة حقيقية بسبب الإصابات التي ستحرمه ، في مباراة الغد ، من جهود كل من فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق وكارلوس بويول مدافع وقائد الفريق وصانع اللعب تشافي هيرنانديز. ويأمل اللاعبون الثلاثة في التعافي في الوقت المناسب قبل المباراة المهمة المرتقبة مع فالنسيا يوم الأربعاء المقبل وكذلك قبل المباراة الحاسمة أمام أرسنال في الثامن من مارس المقبل في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.
ويساور القلق عدد كبير من مشجعي برشلونة بسبب هذه الإصابات وإمكانية تأثيرها على أداء الفريق ولكن تشافي حاول إعادة الاطمئنان للمشجعين قائلا "إصابتي خفيفة. سأكون جاهزا لمباراة فالنسيا". وأعرب تشافي عن سعادته بتمديد عقد جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق لمدة عام حيث وقع جوارديولا على العقد الجديد أمس الأربعاء. وقال تشافي "إنها أخبار رائعة بالفعل لأنه مدرب ساحر". كما سيفتقد برشلونة في مباراة الغد جهود اللاعب البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن الفريق بسبب الإيقاف.
ويحل ريال مدريد ، في مباراة أخرى غدا ، ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا. ونجح ريال مدريد ، في الموسم الماضي ، في فك العقدة وتحقيق الفوز على ديبورتيفو بملعبه للمرة الأولى منذ 81 عاما. ومن المنتظر أن يعاني ريال مدريد من الإجهاد بعد المباراة التي تعادل فيها الفريق 1/1 مع مضيفه ليون الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.
ويفتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد في هذه المباراة جهود لاعب خط وسطه الألماني سامي خضيرة الذي أصيب خلال المباراة أمام ليون ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين.
وينتظر أن يدفع مورينيو باللاعب الفرنسي لاسانا ديارا في التشكيل الأساسي بدلا من خضيرة. كما تشهد مباريات الغد موقعة متكافئة بين فريقي سبورتنج خيخون وريال سرقسطة صاحبي المركزين السادس عشر والثامن عشر على الترتيب كما تشهد مواجهة بين فريقي اسبانيول وريال سوسييداد في إطار صراع الفريقين لاحتلال مركز متقدم في جدول المسابقة يؤهلهما للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
كما يلتقي غدا فريقا أتلتيكو مدريد وأشبيلية اللذان قدما في الموسم الحالي عروضا ونتائج أقل مما كان منتظرا منهما. وتأتي هذه المباراة بعد خروج فريق أشبيلية صفر اليدين من بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) رغم الفوز 1/صفر على بورتو البرتغالي في عقر داره أمس الأول الأربعاء حيث سبق لبورتو أن فاز 2/1 على ملعب أشبيلية في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ 23 للمسابقة. وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ليفانتي مع أوساسونا وإيركوليس مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع فياريال وأتلتيك بلباو مع فالنسيا بعد غد الأحد. وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء ملقه مع ألميريا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

زكي وعبد الواحد يقودان الزمالك أمام ستارز الكيني


أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق الذي سيشارك مباراته أمام أولينزي ستارز الكيني المقررة مساء الأحد بملعب الكلية الحربية في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، وشهدت عودة «عمرو زكي»، وتأكد مشاركة عبد الواحد السيد.
ويعود زكي إلى قائمة الفريق الأبيض بعد غياب استمر أكثر من ثلاثة أشهر بسبب اصابته بالركبة، فيما يحرس شباك الزمالك الحارس عبد الواحد السيد، الذي كان يعاني من جزع في الركبة.
فيما يغيب عن صفوف الزمالك أحمد حسام «ميدو» القادم من أياكس أمستردام الهولندي بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية، كما يغيب المهاجم الجزائري محمد الأمين عوديه بسبب الاصابة.
وضمت قائمة الفريق الأبيض وفقا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، الظهير الأيمن «أحمد سمير» القادم من رحلة احتراف في صفوف ليرس البلجيكي.
 وجاءت قائمة الفريق كالتالي، عبد الواحد السيد - مصطفى عبد الستار - حسن إبراهيم في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله - هاني سعيد - عمرو الصفتي، محمد عبد الشافي - صبري رحيل - احمد غانم - عمر جابر - أحمد سمير في الدفاع، وعاشور الأدهم - إبراهيم صلاح - حسن مصطفى - علاء علي - محمد إبراهيم - حسين ياسر – شيكابالا في خط الوسط، وعمرو زكي - أحمد جعفر - أبو كونيه في الهجوم.

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بأربعة أهداف نظيفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نادٍ روسي يعرض على رونالدو 8 ملايين يورو للتراجع عن الاعتزال


يستعد نادي تيريك غروزني الشيشاني لاغراء المهاجم البرازيلي رونالدو بتقديم عرض له تبلغ قيمته 8 ملايين دولار أميركي للعودة عن اعتزاله, بحسب ما ذكرت صحيفة روسية اليوم الجمعة. 
وكتبت صحيفة "دفوي دن" اليومية ان الفريق الروسي ورونالدو (34 عاما) سيتباحثان في عرض يمتد ل`18 شهرا في 8 اذار/مارس المقبل في غروزني, لدى تواجد نجم كأس العالم 2002 لخوض مباراة استعراضية. وكان النجم الدولي الهولندي السابق رود خوليت تولى الاشراف على تيريك غروزني, ويرى البعض ان التعاقدات مع نجوم من هذا الطراز يدخل ضمن استراتيجية الروس الساعين الى الترويج لاستقرار الاوضاع في القوقاز. 
واحتل الفريق المركز الحادي عشر الموسم الماضي في الدوري الروسي الممتاز ويملك في سجله لقب الكأس مرة واحدة, وهو يلقى دعما كبيرا من الرئيس الشيشاني رمضان قديروف. ويأتي هذا الخبر بعد اسبوع على توقيع المدافع الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس (37 عاما) ونجم ريال مدريد الاسباني سابقا, لمدة عامين ونصف مع فريق انجي ماخاشكال من داغستان (شمال القوقاز), المشارك في الدوري الروسي الممتاز. 
ويسعى انجي ماخاشكال الجديد ليصبح من الفرق المنافسة في الدوري الروسي بعدما اشتراه عضو مجلس الشيوخ الروسي رجل الاعمال سليمان كريموف. وكان رونالدو قد عين ضمن اللجنة التنسيقية لنهائيات مونديال البرازيل 2014, واعلن حاكم ولاية ساو باولو جيرالدو الكمين منذ أقل من أسبوعين خلال احتفال في ملعب "ساو باولو" ان رونالدو سيتولى مهمة تنسيق استضافة الولاية لمباريات نهائيات مونديال 2014.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الشماخ أمام المحكمة بتهمة إهانة عمال حانته


image
ذكرت صحيفة الشعب المغربية في عددها الصادر الخميس نقلا عن مصادر و صفتها بالمطلعة أن اللاعب المغربي الدولي مروان الشماخ سيقف أمام محكمة أغادير شهر مارس بتهمة الاعتداء على ثلاثة عمال يشتغلون في مطعم –حانة الذي يملكه.
وحسب تلك المصادر ، فإن سبب الدعوى التي رفعها العمال الثلاثة  هو الطرد التعسفي الذي لقيه هؤلاء من طرف لاعب أرسنال الانجليزي.
  • و يذكر أن المحكمة الابتدائية في غرف منازعات الشغل سبق أن نظرت  في القضية في جلستها الأولى  نهاية عام 2010، كان خلالها دفاع مروان الشماخ قد التمس  مهلة لاستكمال محاولات  الصلح في حين إصرار العمال المطرودون على المطالبة بتعويضهم عن الطرد المهين وأيام العطل والمناسبات.
  • وشدد عزيز شايب محامي العمال الثلاثة المطرودين على حرصه على حقوق موكليه  المشروعة ، و لم يمانع في ذات الوقت في استمرار  محاولات الصلح بطريق ودية "لا سيما وان الأمر يتعلق بلاعب مشهور يحمل القميص الوطني ويكن له الجميع احتراما خاصا".
  • كما أكد  محامي الضحايا أن دفاع الخصم طلب مهلة بهدف الصلح مع موكليه ، فيما أفادت مصادر مطلعة أن شقيق مروان الشماخ زار أغادير أكثر من مرة في محاولة لتسوية قضية شقيقه"مخافة أن يتم  تداولها إعلاميا  وهو ما قد يضر بسمعة  لاعب محبوب من لدن المغاربة  وحتى جمهوره في نادي ارسنال الانجليزي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قصة عاطفية لهدف كريم بنزيما في مرمى ليون



شارك284
لا يعطي كريم بنزيما سوى الانطباع بأنه شاب مشاكس و متمرد والكسول وما عزز هذه الانطباعات هي حركاته في أرض الملعب أولاً وتصريحات مدربيه مورينيو وبلان بضرورة العمل ثانياً والابتعاد عن رفاق السوء .

لكن الحقيقة غير ذلك تماماً فبنزيما يمتاز بحساسية عالية وارتباط كبير بالعائلة وما حدث معه قبل وخلال مباراة ليون الأخيرة خير دليل حيث أنه اشترى ٥٠ بطاقة لأهله وأصدقائه ليشاهدوا عودته إلى ملعب جيرلان بالقميص الأبيض لكن قرار جوزيه مورينيو بالبدء بالتوغولي أديبايور أفسد فرحة بنزيما وجعل العالم حوله يتهدم حيث أصيب بالإحباط الشديد فما كان منه إلا أن اتصل بوالديه وطالبهم بألا يأتوا إلى إلى المباراة لأنه لن يلعب .

والدة كريم السيدة مليكة  قررت البقاء في البيت لأنها لن تتحمل أن مشاهدة ابنها على مقاعد الاحتياط إلا أن والده  عفيف كان أكثر شجاعة حيث ذهب إلى الملعب فقط على أمل أن يتغير شيء ما وقد أحسن الصنع لأن كريم لم يشارك وحسب بل سجل ودخل التاريخ كأول لاعب في ريال مدريد يسجل في ملعب جيرلان وبطبيعة الحال واحتراماً لناديه السابق لم يحتفل كريم بالهدف لكنه كان يغلي من الداخل لأنه فعل أكثر مما هو متوقع وأثبت أحقيته بمركز رأس الحربة في النادي الملكي .

هي  قصة شبيهة إلى حد ما بقصة الحارس إيكر كاسياس عام ٢٠٠٢ في نهائي دوري الأبطال في غلاسكو حيث تم وضعه على الدكة وإشراك الحارس سيزار بدلاً عنه لكن الأخير أصيب في الدقائق الأخيرة فما كان من الحارس الشاب إلا أن دخل وقدم أداءاً أسطوريا جعله الحارس الأساسي لريال مدريد ومنتخب اسبانيا من وقتها فهل تكون مباراة ليون بداية جديدة لبنزيما مع ريال مدريد ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 24 فبراير 2011

قطر بصدد تقديم عرض جديد لشراء المان يونايتد

ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية بأن سلطة الإستثمار القطرية بصدد تقديم عرض جديد قيمته مليار ونصف جنيه من أجل شراء نادي المان يونايتد من عائلة غلازرز الأمريكية مالكة النادي الإنجليزي.

رفعت سلطة الإستثمار القطرية من قيمة عرضها بعد أن رفضت عائلة غلازرز العرض الأول وكان بقيمة مليار جنيه وأكدت بأنها ستبيع النادي لمن يدفع مليار و800 مليون جنيه أو مبلغ قريب من هذا الرقم.

يذكر أن الدوري الإنجليزي هو دوري جاذب لرؤوس الأموال العالمية أكثر من أي دوري اَخر في العالم لتنافسيته العالية وسمعته الكبيرة كأقوى دوري في العالم
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بقيادة مختار .. الوحدة يحقق فوزا تاريخيا على الحزم بثمانية أهداف !!

بقيادة مختار .. الوحدة يحقق فوزا تاريخيا على الحزم بثمانية أهداف




...






حقق فريق الوحدة الذي يتولى مسئوليته الفنية المدير الفني المصري مختار مختار فوزا تاريخيا وعريضا على نظيره الحزم بثمانية أهداف لهدف.

وتولى مختار مختار تدريب الفريق الوحداوي بعد اقالته من فريق المصري البورسعيدي.

وكان نصيب مختار فلاني لاعب الوحدة اربعة اهداف (سوبر هاتريك) بالدقائق 6 ، 17 ،30 و 48 من تلك الحصيلة الكبيرة بينما كان لمهند عسيري مهاجم الفريق ثلاثية بالدقائق 15 ، 46 و53 وكان لأحمد موسى هدف وحيد بالدقيقة 71.

أما هدف فريق الحزم الشرفي فجاء عن طريق رياض العريني من تسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 32.

واستمر الحزم متذيلا للدوري السعودي بستة نقاط بينما صعد الوحدة للمركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد هذا الفوز الكبير.

وفي نفس الاطار استطاع لاعب النصر الكويتي بدر المطوع في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده لفوز غالي على الفيصلي بثلاثية لهدفين.

بهذا الفوز صعد النصر للمركز الرابع من دوري زين بـ32 نقطة بينما بقى الفيصلي سادسا بستة وعشرون نقطة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بقيادة مختار .. الوحدة يحقق فوزا تاريخيا على الحزم بثمانية أهداف !!

بقيادة مختار .. الوحدة يحقق فوزا تاريخيا على الحزم بثمانية أهداف




...





حقق فريق الوحدة الذي يتولى مسئوليته الفنية المدير الفني المصري مختار مختار فوزا تاريخيا وعريضا على نظيره الحزم بثمانية أهداف لهدف.

وتولى مختار مختار تدريب الفريق الوحداوي بعد اقالته من فريق المصري البورسعيدي.

وكان نصيب مختار فلاني لاعب الوحدة اربعة اهداف (سوبر هاتريك) بالدقائق 6 ، 17 ،30 و 48 من تلك الحصيلة الكبيرة بينما كان لمهند عسيري مهاجم الفريق ثلاثية بالدقائق 15 ، 46 و53 وكان لأحمد موسى هدف وحيد بالدقيقة 71.

أما هدف فريق الحزم الشرفي فجاء عن طريق رياض العريني من تسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 32.

واستمر الحزم متذيلا للدوري السعودي بستة نقاط بينما صعد الوحدة للمركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد هذا الفوز الكبير.

وفي نفس الاطار استطاع لاعب النصر الكويتي بدر المطوع في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده لفوز غالي على الفيصلي بثلاثية لهدفين.

بهذا الفوز صعد النصر للمركز الرابع من دوري زين بـ32 نقطة بينما بقى الفيصلي سادسا بستة وعشرون نقطة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المنيرى يؤكد تزايد فرصة لحاق عبدالواحد بلقاء ستارز .

المنيرى يؤكد تزايد فرصة لحاق عبدالواحد بلقاء ستارز




...





اكد مصطفى المنيرى طيب الزمالك بان نسبة مشاركة حارس المرمى عبدالواحد السيد فى مباراة الفريق امام ستارز الكينى كبيرة جدا.

وقال المنيرى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "عبدالواحد يعانى من الاصابة بالتواء فى الركبة وارى بان فرصة مشاركته امام ستارز كبيرة".

ويغيب الثنائي حازم امام جناح الفريق بالاضافة للمهاجم الجزائري محمد الأمين عودية عن قائمة الفريق التي تستعد لمباراة العودة مع الفريق الكيني للاصابة.

من جهة أخرى تعرض أحمد توفيق لاعب الزمالك ومنتخب مصر للشباب للاصابة بكسر فى اصبع قدمه وسوف يغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة اسابيع .

وقال توفيق فى تصريحات خاصة "تعرضت لهذة الاصابة اثناء مشاركتى مع منتخب مصر للشباب".

وتابع "قمت بعمل جبيرة على اصبعى المكسور وسوف اغيب عن الملاعب ثلاثة اسابيع".

جدير بالذكر ان الزمالك سيواجة ستارز الكينى يوم 27 فبراير الجارى على ستاد الكلية الحربية بحضور الجماهير ضمن منافسات دور الـ64 لبطولة دورى ابطال افريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مارادونا : لو كنت رئيس ناد لتعاقدت مع مورينيو وليس مع غوارديول


مارادونا يفضل اختيار موروينيو كأفضل مدرب لخبرته
في مقابلة خاصة مع صحيفة الماركا أكد الأسطورة الأرجنتينية الحية دييغو أرماندو مارادونا أنه سيختار جوزيه مورينيو بدلاً من بيب غوراديولا لو أنه كان رئيس ناد وخيّر بين الاثنين .

مارادونا أعرب عن اعتقاده بأن  صهره أغويرو سيكون لاعباً للريال يوماً حيث قال :" أرى بوضوح أن الكون أغويرو سيرتدي القميص الأبيض يوماً ."
وتحدث مارادونا عن لاعبي الريال مبيناً أن أفضل لاعب بالنسبة له من ريال مدريد هو مارسيلو وليس كريستيانو رونالدو لكنه أبدى إعجابه الكبير بالبرتغالي موضحاً أنه من اللاعبين الذين يتمنى تدريبهم لكنه أبدى تعليقاً طريفاً عن أوزيل حيث قال :" لا أريد التحدث عنه فذكراه سيئة لدي من مباراة ألمانيا والأرجنتين."

يذكر أن مارادونا مقرب من المدرب جوزيه مورينيو وإدارة ريال مدريد بشكل كبير حيث زارهم سابقاً أثناء التدريب ومن يعلم قد يكون له دور في قيادة أغويرو باتجاه الأبيض الملكي بما له من تأثير عليه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عقد ميدو يسبب أزمة في الزمالك بعد تراجع رجال الأعمال في وعودهم


أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك المتصدر الحالي للدوري المصري لكرة القدم أن عددا من رجال الأعمال الزملكاوية اللذين وعدوا بتحمل جزء من صفقة انتقال أحمد حسام ميدو لصفوف القلعة البيضاء لم ينفذوا وعودهم حتى الآن.
وقال رئيس النادي في حديثه لأحد المواقع الرياضية يوم الخميس "تلقيت وعودا من عدد من رجال الأعمال الزملكاوية ولم ينفذوا وعودهم بعد ولا أدري إن كان هذا هو تراجع عن وعودهم في التمويل أم لا."
وعن ديون الزمالك لمصلحة الضرائب المصرية طالب جلال ابراهيم مصلحة الضرائب بالصبر على الزمالك في الوقت الحالي الذي يعاني فيه النادي من أزمة مالية خانقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفربول يتأهل بصعوبة ورينجرز يخطف البطاقة في الوقت البديل


تأهل ليفربول الانكليزي بصعوبة الى الدور الثالث من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 1-صفر, وخطف رينجرز الاسكتلندي بطاقة التأهل في الوقت بدل الضائع بتعادله مع مضيفه سبورتينغ لشبونة 2-2 اليوم الخميس في اياب الدور الثاني.
في المباراة الاولى على ملعب آنفيلد, عاش ليفربول ما يشبه المأساة حتى الدقيقة 86 حيث نجح المهاجم الدولي الهولندي ديرك كاوت في فك النحس وتسجيل الهدف الوحيد من ضربة رأس اثر ركلة ركنية كسر به التعادل السلبي في الذهاب وموفرا على فريقه عناء وقت اضافي وربما ركلات "الموت" الترجيحية. 

وفي المباراة الثانية, تقدم رينجرز على مضيفه سبورتينغ لشبونة بهدف مبكر من متابعة رأسية السنغالي الحجي ضيوف الذي استثمر كرة عرضية موزونة من ستيفن ديفيس (20), ثم ضرب الفريق المحلي مرتين عن طريق بدرو منديش مدركا التعادل قبل نهاية الشوط الاول (42) ثم يانيك دجالو (83) فتقدم وضمن البطاقة نظريا بعد ان كان تعادل في غلاسكو ذهابا 1-1. ولم ييأس الفريق الاسكتلندي الزائر واتى بالتعادل في الوقت بدل الضائع عبر الدولي الاميركي موريس ايدو (90+2). 

وقهر ايندهوفن الهولندي ضيفه ليل الفرنسي 3-1 بعد ان كان تعادل معه ذهابا 2-2. وكان ليل سباقا لافتتاح التسجيل بواسطة بيار الان فرو (22) الذي نال البطاقة الحمراء في الشوط الثاني بعد ان نال الصفراء في الاول لتدخله الخشن (62). وسهلت مهمة صاحب الارض الذي ادرك التعادل بعد مرور 10 دقائق من زمن الحصة الثانية بفضل المجري بالاش دشودشاك (55), ومنحه جيريماين لنس الفوز بتسجيله الهدف الثاني (67) وعززه البرازيلي انطونيو مارسيلو بالهدف الثالث (73). 

وجدد باير ليفركوزن الالماني فوزه على ضيفه ميتاليست خاركيف الاوكراني بهدفين نظيفين سجلهما سيمون روفلس (47) وميكايل بالاك (70) بعد ان كان هزمه ذهابا برباعية نظيفية. 

وتعادل سبارتاك موسكو الروسي الذي تفوق ذهابا 3-2, مع ضيفه بال السويسري 1-1 في الوقت بدل الضائع بواسطة الايرلندي ايدن ماكجيدي (90+1) بعد ان تقدم الضيف عن طريق الاسترالي سكوت تشيبرفيلد (15).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاتحاد يكسب ديربي جدة .. والنصر يلحق في الرمق الأخير

ديربي الاتحاد والأهلي شهد الإثارة طوال مجرياته

‏‎تغلب الفريق الاتحادي على نظيره الأهلي بهدفين دون مقابل في ديربي الغربية وقلص الفارق مع المتصدر (الذي ينتظره لقاء الغد) إلى خمسة نقاط وإن كان الفريق الأهلاوي أفضل طوال شوطي المباراة لولا عامل الحظ الذي منع العديد من الكرات الخطرة أمام المرمى  بدأ اللقاء مثيرا" منذ الدقيقة الرابعة عندما سدد البرازيلي فيكتور سيموس كرة إنفرادية أمام المرمى تصدى لها مبروك زايد لتعود للجاسم الذي سددها في أقدام الدفاع الاتحادي ليعود الصربي نيكولا مجددا بعد ثلاث دقائق ومن كرة ثابتة تصدى لها مبروك على دفعتين أعقب ذلك إنطلاق من الجهة اليسرى للاعب محمد مسعد الذي هيأ الكرة أمام المرمى الاتحادي لكنها لم تجد متابعة من الهجوم الأهلاوي ليتوغل مجددا مالك معاذ داخل منطقة الجزاء الإتحادية ويرواغ الصقري قبل أن يسددها قوية يتصدى لها مبروك زايد.

الدقيقة 15 شهدت هدف الاتحاد الأول بعد أن لعب نور كرة عرضية بشكل رائع للجزائري عبدالملك زيايه الذي سددها (مقصية) على يسار ياسر المسيليم أعقب ذلك إندفاع أهلاوي الذي شهد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18 تصدى لها مبروك بصعوبة .‎عند الدقيقة 26 باغت تيسير الجاسم الدفاع الإتحادي وكاد أن يعادل النتيجة بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء ووسط غفلة الدفاع الاتحادي الإ أنها مرت بجوار القائم الأيمن وعند الدقيقة الثلاثين سدد الصربي نيكولا كرة قوية من فاول خارج منطقة الجزاء الإ أن العارضة وقفت بالمرصاد ومنعت هدف التعادل ، وقبل أن ينهي الحكم الشوط الأول أطلق مارسيلو ديسلفا كرة قوية تصدى لها مبروك قبل أن يخلصها الدفاع الاتحادي لخارج الملعب .‎الشوط الثاني بدأ كما كان متوقع بضغط أهلاوي وكاد كامل الموسى أن يعادل النتيجة في الدقيقة 49 بعد ركنية إستقبلها بالرأس الإ أن تمركز مبروك زايد منع ذلك قبل أن يضيع نونو أسيس أخطر كرة في المباراة بعد تمريرة نور ليواجه ياسر المسيلم ولم يتعامل مع الكرة بشكل صحيح لتعتلي العارضة لخارج الملعب قبل أن يعود مجددا فيكتور سيموس ومن عرضية محمد مسعد ليسددها قوية بالرأس التي أرتطمت بالعارضة .

‎عند د 69 فيكتور سيموس يواجه المرمى مجددا لكن مبروك زايد كان أقرب وقام بتشتيت الكرة ، قبل أن تشهد د 74 كرة عالية نفذها البديل المتألق عبدالرحيم الجيزاوي للاعب المنطلق من الجهة اليسرى محمد مسعد الذي تمكن من مراوغة دفاع الاتحاد قبل أن يسددها تجاه المرمى لترتطم بالقائم الأيسر لتشهد د 85 هدف الاتحاد الثاني بعد أن أستفاد باولو جورج من خطأ الحارس ياسر المسيليم ليسددها قوية وسط الشباك قبل أن يهدر المنتشري هدف ثالث بعد إضاعته لركلة جزاء والمباراة تلفظ أنفاسها قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز إتحادي بهدفين دون مقابل .‎وفي المواجهات الأخرى تمكن النصر من تحقيق الفوز على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما الوحدة أمطر شباك الحزم بثمانية أهداف مقابل هدف
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 23 فبراير 2011

مدير ستارز الكيني: جئنا إلي القاهرة للتأهل علي حساب الزمالك

 أكد جو بيرجين مدير نادي أولينزي ستارز الكيني الذي يواجه الزمالك الأحد المقبل في إياب دور الـ 64 التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، أن فريقه قد جاء إلي القاهرة بحثا عن التأهل.

وأوضح بيرجين في تصريحات لوسائل الإعلام قبل وصول البعثة المقرر اليوم الأربعاء أن اللاعبون لن يكونوا كالموتي ويستسلمون لنتيجة لقاء الذهاب التي تفوق فيها بطل مصر برباعية ولكنهم سيحاولون تحقيق نتيجة إيجابية أملا في التأهل إلي المرحلة التالية من البطولة.

أضاف بيرجين أن الزمالك تفوق علي ستارز في مباراة الذهاب نتيجة لغياب التركيز عن لاعبي الفريق الكيني بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي كلفته الهزيمة برباعية.

كان ستارز قد خسر أمام غريمه الكيني سوفاباكا في كأس السوبر في كينيا يوم الأحد الماضي بهدف مقابل لا شيء، ولكن مدير الفريق قد أكد علي أن ستارز قد استفاد من تلك التجربة وأن ما يعيب أداء اللاعبين فقط هو ضعف إنهاء الهجمة بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يفقد أولينزي ستارز جهود قائده ستيفن أوتشولا الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بيدرو بارني مرضي باداء الاهلي...و تحديد مسير جدو بعد الاشعة

كتابة/عمر الجمل
صرح المدرب العام للنادي الاهلي بانه راض عن اداء فريقه امام نادي الترسانه و ان الفريف كان قد ظهر بصورة جيدة في المباراة الودية.
و اكد ايضا ان الفريق لم يكن في طبيعته لتغيب لاعبيه فترة طويلة عن الملاعب بسبب الحداث الواقعة في مصر و ان الفريق سيظهر بشكل افضل في المباريات الودية القادمة.
و اكد ايضا ان الفريق ظهر في اداء افضل من المباريات الودية التي اجراها قبل توقف الدوري.
و من ناحية اخري خضع الاعب محمد ناجي جدو لاشاعة بسبب الاصابة التي تلقاها في المباراة الودية مع نادي الترسانة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء باربع اهداف مقابل هدف وحيد.
 وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي ان جدو أصيب بشد في العضلة الخلفية، وستثبت الأشعة التي سيخضع لها الخميس مدى الاصابة ومدة غيابه المتوقعة عن التدريبات.
وشارك جدو في الشوط الثاني من مباراة الترسانة، ولكنه تعرض للإصابة واشترك بدلا منه عبد الحميد شبانة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يرفض تقديم ميدو برنامجا على قناة الحياة

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، ما تردد عن اتفاق لاعب الفريق أحمد حسام ميدو مع قناة الحياة على تقديم برنامج رياضى أسبوعى على شاشتها.

وقال مصدر مسئول داخل الزمالك، إن إدارة النادى لم تبلغ النادى رسمياً من جانب ميدو بأى أمر فى هذا الخصوص، وحتى لو قام اللاعب بإبلاغنا بمثل هذا التصرف فسوف نرفضه، مفسراً "ميدو متعاقد مع النادى بعقد رسمى باعتباره لاعباً محترفاً وليس من حقه تقديم أى برامج، خاصة وأن ذلك العمل لا يندرج تحت بند الإعلانات التى يوجد بند صريح بشأنها فى العقد المبرم بين الطرفين ينص على تقاسم قيمة الإعلان إذا أحضره النادى، أما الإعلانات التى يتعاقد عليها اللاعب عن طريقه الشخصى فتصب قيمتها كاملة لصالحه".

أضاف المصدر الأبيض: "سوف نجتمع مع اللاعب والجهاز الفنى، للتأكد من حقيقة تقديمه لبرنامج فضائى، وإذا تأكد صحة هذه الأنباء سوف نرفض تماماً خاصة، وأن ذلك من شأنه أن يخرج عن تركيزه والقيام بمهام عمله المنوط به عقده مع النادى كلاعب محترف.

يذكر أن ميدو تعاقد مع الزمالك فى يناير الماضى لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل مليون دولار فى الموسم الواحد، لكنه لم يحصل حتى الآن على مقدم تعاقده البالغ نصف قيمة الستة شهور الأولى من العقد بعدما تنصل رجل الأعمال السعودى من دفع مبلغ مليون و200 ألف جنيه من مستحقات اللاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أدريانو يصل روما متأخرا ثلاثة أيام.. ومخمورا

يسافر المهاجم البرازيلي أدريانو مساء اليوم الأربعاء إلى إيطاليا لينضم لفريقه روما غدا , متأخرا ثلاثة أيام عن الموعد الذي حدده النادي الذي كانت ينتظر انتظامه في التدريبات أول أمس الاثنين.

أعلن جيلمار رينالدي وكيل أعمال اللاعب الملقب بالإمبراطور على صفحته بموقع "تويتر" أن "أدريانو حجز في رحلة ترحل اليوم الساعة 18:00 (21:00 بتوقيت جرينتش) من ريو دي جانيرو إلى لشبونة". جاء هذا الإعلان بعد ساعات من تأكيد صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أن جانباولو مونتالي , رئيس روما , قد هدد بفسخ عقد اللاعب في حالة عدم عودته اليوم إلى إيطاليا.

كان من المفترض أن يعود أدريانو , الذي سافر إلى البرازيل للتعافي من كسر في الكتف تعرض له في 19 كانون ثان/يناير الماضي خلال فوز ناديه على لاتسيو في "دربي" العاصمة الإيطالية , يوم الأحد الماضي إلى روما إلا أنه فضل البقاء في ريو دي جانيرو حيث التقطت له الاثنين صور وهو يتنزه بأحد المراكز التجارية فيما يحيط به المعجبون.

وبحسب رينالدي , حاول المهاجم السفر أمس الثلاثاء , لكنه تراجع بعد أن علم بوجود مشكلات طيران بين لشبونة وروما. وخلال وجوده في ريو , ظل أدريانو دون تصريح بالقيادة بعد أن رفض الخضوع لتجربة الكشف عن الكحوليات من جانب الشرطة.

وأكد ضباط ممن شاركوا في العملية أن اللاعب "كانت تبدو عليه بوضوح علامات السكر". كانت المشروبات الكحولية هي السبب الرئيس في تدهور علاقة أدريانو بإنتر ميلان , الذي فسخ معه تعاقده في 2009 متعللا بعدم شعوره بالسعادة في إيطاليا.

وانتقل حينها إلى فلامنجو , النادي الذي بدأ فيه مشواره , وكان أحد أبرز نجوم الفريق المتوج بلقب الدوري البرازيلي عام 2009 . لكن اللاعب قبل في حزيران/يونيو الماضي العودة إلى إيطاليا عبر بوابة روما. ومنذ ذلك الحين لم يشارك سوى في 354 دقيقة , لم يحرز خلالها أي هدف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد يفرض التعادل على مارسيليا.......فيديو


تعادل سلبي ص-صفر للفريق الفرنسي على ملعبه امام الشياطين الحمر في انتظار لقاء الإياب الأصعب على ديوك فرنسا في ملعب الردز.

مرسيليا - مانشستر يونايتد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

المباراة: مارسيليا - مانشستر يونايتد
الجولة: ذهاب الدور الثاني
النتيجة: صفر- صفر
مارسيليا - قطع مانشستر يونايتد الإنكليزي شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله السلبي مع مضيفه مارسيليا الفرنسي الأربعاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
ويحتاج مانشستر للفوز بأي نتيجة على ملعبه في مباراة الإياب ليضمن التأهل إلى دور الثمانية بينما يحتاج مارسيليا للفوز أو التعادل الإيجابي مع مانشستر يونايتد في عقر داره إيابا ليحجز تأشيرة التأهل لدور الثمانية.


szólj hozzá: marsl - manutd 1st tvgoals.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بايرن ميونيخ يثأر من إنتر ميلان ويهزمه على أرضه وبين جماهيره.......فيديو

فقد إنتر ميلان نصف اللقب الذي يحمله بخسارته في عقر داره أمام وصيفه بايرن ميونيخ الألماني 0-1 في وقت قاتل، في حين فشل مانشستر يونايتد الإنكليزي في فك لغز مضيفه مرسيليا الفرنسي وتعادل معه سلباً الأربعاء 23-02-2011، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا وأمام 80 ألف متفرج، كانت الكلمة الأولى لإنتر ميلان بعدما حصل الكاميروني صامويل إيتو على ركلة حرة نفذها الهولندي ويسلي شنايدر وتابعها اندريا رانوكيا بجانب القائم الأيمن (1)، تلتها اخرى لشنايدر نفسه (6)، وثالثة لمواطنه آريين روبن (8)، ورابعة لشنايدر أيضاً (9)، لم تثمر إحداها هدفاً.

وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية أن الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ جرب حظه بتسديدة من زاوية صعبة فلم ينجح (12)، وتوماس مولر أيضاً بتسديدة من خارج المنطقة فلم يفلح بدوره (13) ولم يكن زميله البرازيلي لويز غوستافو أفضل حالاً بتسديدة مماثلة (21) فبقي الأخذ والرد وتبادل الهجمات وتفويت الفرص من الجانبين حتى نهاية الشوط الأول الذي بقي سلبياً.

وفي الشوط الثاني، بقي النسج على المنوال ذاته حتى الوقت بدل الضائع حين حاول روبن فك شفرة دفاع الفريق الايطالي بمؤازرة من الفرنسي ريبيري لكنه لم ينجح فتحولت الكرة إلى ماريو غوميز الذي استطاع بيمناه ومن مكان صعب تجريد إنتر ميلان من نصف اللقب بتسجيله الهدف الوحيد (90+1).

وبهذا، حقق بايرن نصف المشوار من مهمته الثأرية بعد خسارته أمام إنتر 0-2 على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 22 مايو/ آيار الماضي في مباراة شهدت تتويج "نيراتزوري" للمرة الأولى بعد 45 عاماً من الانتظار القاري.

وفي المباراة الثانية على ملعب فيلودروم وأمام 48 ألف متفرج، أهدر لويك ريمي أول فرص صاحب الأرض في الدقيقة الأولى بعدما تابع كرة دون تركيز وصلته داخل المنطقة من الغاني اندريه اييو من الجهة اليسرى، أطبق بعدها الضيف على منطقة مضيفه وتدخل حارس الأخير ستيف مانداندا أكثر من مرة لإبعاد خطر كرات البرتغالي لويس ناني والبلغاري ديميتار برباتوف في الدقائق الخمس الأولى.

والتقط مرسيليا أنفاسه بسرعة، وعاد إلى الأجواء لكن لاعبيه لم يتمكنوا من تجاوز منتصف الملعب وتهديد مرمى المخضرم الهولندي ادوين فان در سار بشكل مباشر حتى الدقيقة (20) حين هرب ريمي في الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية إلى باب المرمى في أحضان الحارس فان در سار.

وغابت خطورة مانشستر يونايتد تماماً وكثيراً ما ارتد لاعبوه إلى الدفاع في المواقع الخلفية بعد أن رجحت كفة صاحب الأرض وامتص مهاجمه البرازيلي براناداو كرة على صدره وصلته من بعيد تابعها مقصية خلفية من داخل المنطقة سيطر عليها فان در سار (29)، ثم أرسل ناني كرة خطرة إلى منطقة مرسيليا سبق مانداندا الجميع اليها (31).

وأبعد كريس سمولينغ برأسه سابحا إلى ركنية كرة عرضية خطرة جداً أرسلها ريمي من الجهة اليمنى (41)، وأطلق شارل كابوريه صاروخاً مباغتاً بعيد المدى ابتعد كثيراً عن خشبات مرمى الضيف (44).

وفي مستهل الشوط الثاني، خطف فان در سار كرة من فوق رأس ريمي أرسلها اييو عرضية من الجهة اليسرى (51)، وأمسك كرة وصلته من رأس برانداو (52) قبل أن يبعد دفاع مرسيليا عرضية أطلقها واين روني من الجهة اليسرى (53)، وأرسل الأخير كرة ساقطة بعيدة المرمى بعدما لاحظ تقدم مانداندا الذي تراجع بسرعة وأمسكها (57).

وأهدر برانداو فرصة لا تعوض بعدما فشل وهو منفرد تماماً في اللحاق بكرة سددها اييو فذهبت عرضية بجانب القائم الأيسر (61)، وتعددت محاولات مرسيليا على مرمى فان در سار، وسيطر لاعبوه على المجريات نحو ربع ساعة قبل أن يستسلموا للقدر والنتيجة السلبية التي كاد ناني يغيرها لمصلحة الضيوف بعد تمريرة من برباتوف داخل المنطقة لولا تدخل مانداندا بفدائية وانقاذ الموقف (82).

وتسارع إيقاع اللعب في الدقائق العشر الأخيرة خصوصاً من جانب مانشستر يونايتد الذي اكتفى بنقطة واحدة قد تكون مفيدة له عندما يخوض مباراة الإياب على أرضه في الخامس عشر من مارس/ آذار المقبل.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مباراتين وديتين بين المصري والإسماعيلي لصالح شهداء الثورة




أعلن كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري عزمه إقامة مباراة ودية بين فريقه والنادي الإسماعيلي يخصص دخلها لصالح أسر شهداء ثورة 25 يناير المصرية.

وأكد أبو علي للموقع الرسمي للنادي المصري بأنه ستقام مباراتين وديتين بين الفريق البورسعيدي والدراويش تكون الأولى في بورسعيد أحد يومي الخميس أو الجمعة 3 أو 4 مارس المقبل. 

في حين تقام المباراة الثانية في أحد يومي الاثنين أو الثلاثاء 7 أو 8 من نفس الشهر بالإسماعيلية، وأشار رئيس المصري إلي أنه قد تم مخاطبة كل الجهات المعنية من أجل الحصول علي الموافقات اللازمة لإقامة هاتين المباراتين. 

وشدد الموقع الرسمي للمصري على ضرورة مساهمة جماهير الناديين في المساهمة في هذا الحدث ذو الهدف الإنساني النبيل. 

جدير بالذكر أنه كانت هناك دعوات لإقامة مباراة بين الأهلي والزمالك يخصص دخلها لصالح شهداء 25 يناير إلا أن الفكرة ظلت محل الدراسة بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد التي تحول حتى الآن دون استئناف مسابقة الدوري. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مورينيو الغاضب: 4 عيون لم تشاهد ركلة الجزاء

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن غضبه بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في حق فريقه في المباراة التي تعادل بها الريال أمام مستضيفه ليون الفرنسي ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.‬

‫وتعادل الفريقين 1-1 الليلة في مباراة قوية ومثيرة لكنها لم تخلو من الأخطاء التحكيمية أهمها كانت ركلة جزاء واضحة عندما سدد البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة حرة ارتطمت بيد جوركوف الفرنسي داخل منطقة جزاء فريقه.‬

‫وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال مورينيو: "أنا غاضب جدا من القرارات التحكيمية. في بعض الأحيان قد تشك في قرار ما، لكن عندما تكون على بعد 5 أمتار فقط من لمسة اليد تلك وتتغاظى عنها فهذا أمر غير مقبول. كانت أربعة عيون تراقب الكرة ولم ترى تلك اللمسة وكان من الممكن أن تكون النتيجة 2-0 لصالحنا وليست التعادل.‬

وأضاف مورينيو: "عموما هي نتيجة إيجابية، فدائما ما يخسر الريال في ليون، لكن اليوم تعادلنا وهي المرة الأولى أيضا التي نهز فيها شباكهم هناك، وستكون لنا الكلمة العليا في الإياب، وأتمنى من جمهور الريال أن يشعل ملعب بيرنابيو لنجعلها ليلة ساحرة، وستكون الأمور أصعب عليهم في ملعبنا".

وختم مورينيو مؤتمره قائلا: "لقد تعمدت اشراك أديبايور في البداية لاعتمادنا على الكرات الطويلة وعلى قوة اللاعب، بعدها قررت إدخال بنزيمة والذي لم يخذلني وسجل هدفا فور دخوله. إنه أمر مهم أن تسجل في دارك عندما تعود"
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تأكيد إصابة محمد زيدان بكسر في الضلوع

أصيب النجم الدولى المصري محمد زيدان لاعب نادى دورتموند الألماني بكسر في الضلوع ليتواصل ابتعاده عن الملاعب ثلاثة أسابيع أخرى بحسب ما افادت صحيفة الوفد المصرية.

وكان زيدان قد أجرى أشعة فور تعرضه للإصابة، ولم تثبت وجود أي كسور في ضلوعه ويتم تشخيص الإصابة على أنها كدمة في الضلوع ، إلا أن اللاعب شعر بألم جعله يجري أشعة أخرى حديثة أثبتت إصابته بكسر في الضلوع، ومن المقرر أن يعود زيدان للملاعب منتصف مارس المقبل. 

يذكر أن زيدان قد تعرض للإصابة في لقاء دورتموند أمام كايزر سلاوترن بعد نزوله كبديل بدقيقتين فقط بعد تدخل عنيف من البرازيلي رودني
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

«نهائي الموسم الماضي» يسيطر على أجواء مواجهة إنترميلان وبايرن ميونيخ


-
يعود مشهد نهائي الموسم الماضي بين انتر ميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني إلى الواجهة عندما يتواجه الفريقان مجدداً لكن هذه المرة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب «جوزيبي مياتزا» في ميلانو اليوم (الاربعاء).
وسيبحث بايرن عن الثأر بعد خسارته أمام انتر صفر-2 على ملعب «سانتياغو برنابيو» في 22 ايار (مايو) الماضي في مباراة شهدت تتويج «نيراتزوري» للمرة الاولى بعد 45 عاماً من الانتظار القاري.
وما جعل من المواجهة مبكرة في الدور ثمن النهائي، حلول انتر ميلان حامل اللقب في المركز الثاني في مجموعته في الدور الاول خلف توتنهام الانكليزي.
ويعتقد مدرب انتر ميلان البرازيلي ليوناردو ان فريق الهولندي لويس فان غال سيكون متحمساً للغاية في مواجهة بطل ايطاليا بعد خسارته الاخيرة: «ستبقى عالقة في أذهانهم. سيبقى الماضي حاضراً لكن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت».
ومن الصعب ترجيح كفة فريق في هذه المواجهة، نظراً للتقارب في المستوى والتحسن التدريجي الذي يظهره الفريقان في الدوري الايطالي والالماني.
ومنذ وصوله الى انتر ميلان بدلاً من الاسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه والذي حل بدوره بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق الاسود والازرق الى اللقب القاري المرموق، تمكن ليوناردو من قيادة انتر الى 10 انتصارات في 12 مباراة.
وقال ليوناردو مدرب ميلان السابق الذي يحبذ اللعب الهجومي: «لن يتغير اسلوب لعبنا بين مباراة الذهاب والاياب لكن بالطبع نحترم خصمنا... واذا حققنا نتيجة جيدة ذهاباً يمكننا احتواءهم في الاياب».
وفي مباراة ثانية، يستضيف مرسيليا بطل فرنسا مانشستر يونايتد الانكليزي على ملعب «فيلودروم» وهو يسعى الى بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ موسم 1992-1993 عندما أحرز اللقب.
كما تعرض المهاجمان البرازيلي برانداو ولويك ريمي للاصابة في مباراة سانت اتيان لكن يتوقع مشاركتهما أمام يونايتد، في حين أصبح لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا جاهزاً للمشاركة بعد ابلاله من الاصابة.
واعتبر مدرب مرسيليا ديدييه ديشان ان فريقه سيقوم بكل ما في وسعه لحرمان بطل أوروبا 3 مرات من تحقيق الفوز: «لم يخسروا في دور المجموعات. فريقهم موهوب للغاية هجومياً كما ان دفاعهم يقوم بواجبه كاملاً. لا أعتقد بأن المباراة ستشهد أهدافاً كثيرة».
واضاف ديشان الذي قاد مرسيليا كلاعب لنيل لقب 1993: «علينا التسجيل لأن المباراة تقام على ارضنا وفي الوقت ذاته يجب أن تبقى شباكنا خالية».
من جهته، يخوض يونايتد موسماً مميزاً في الدوري الانكليزي إذ يتصدر بفارق اربع نقاط عن ارسنال، واستعد لهذه المباراة بفوز متواضع على كراولي تاون 1-صفر في الدور الخامس من كأس انكلترا في مباراة خاضها بتشكيلة احتياطية، اذ اراح السير اليكس فيرغوسون لاعبيه لمواجهة مرسيليا الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي بفارق ثلاث نقاط خلف ليل المتصدر. هذا ويملك يونايتد رصيداً مميزاً في المباريات خارج أرضه، اذ فاز في 9 من آخر 10 مباريات خارج ملعبه في دوري الابطال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد في المهمة الصعبة أمام مرسيليا


يسعى مارسيليا الفرنسي إلى نقل نجاحه على المستوى المحلي إلى مسيرته الأوروبية، عندما يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويواجه مارسيليا اليوم اختباراً صعباً للغاية في مواجهة فريق مانشستر يونايتد الذي تغلب على بدايته المتذبذبة هذا الموسم واستعاد مستواه العالي في الأسابيع الماضية ليهيمن على قمة جدول الدوري الإنجليزي ويقترب تدريجياً من استعادة لقبه المحلي.
وفي المقابل، يواجه مانشستر يونايتد اختباراً غامضاً في ظل ارتفاع مستوى مارسيليا في الموسمين الماضي والحالي واستعادة بعض بريقه على المستوى المحلي وتزايد رغبته في المنافسة بقوة على المستوى القاري. وحافظ مارسيليا على سجله خالياً من الهزائم على مدار آخر ثماني مباريات خاضها في الدوري الفرنسي، فحقق التعادل في أربع مباريات وفاز بأربع مباريات، كان منها الفوز في آخر ثلاث مباريات على التوالي.
وتمثل المباراة أمام مانشستر يونايتد أصعب مواجهة يتوقعها مارسيليا أو مديره الفني المتألق ديدييه ديشان، الذي كانت له العديد من الصولات والجولات داخل المستطيل الأخضر كلاعب في أندية عدة وفي صفوف المنتخب الفرنسي، كما يشق طريقه بنجاح حالياً في المجال التدريبي.

ويحتل مارسيليا المركز الثالث في جدول الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف المتصدر ليل، وبفارق نقطة واحدة خلف رين صاحب المركز الثاني. وفي المقابل، نجح مانشستر يونايتد في التغلب على الهزيمة المفاجئة التي مني بها أمام ولفرهامبتون في الخامس من فبراير الحالي، وهي الهزيمة الوحيدة للفريق في 26 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم، وحقق فوزاً ثميناً 2 - 1 على مانشستر سيتي في الدوري قبل أن يحقق فوزاً هزيلاً 1 - صفر على فريق كرولي تاون المتواضع في كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.
ويتربع مانشستر يونايتد على قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، مقابل 53 نقطة لأرسنال صاحب المركز الثاني بعد 26 مباراة لكل منهما، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 49 نقطة من 27 مباراة.
ولم تكن مسيرة مانشستر يونايتد في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا مختلفة عن هذا النجاح، حيث حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في المباريات الست بمجموعته. ويأمل الفريق في مواصلة هذا النجاح والعبور إلى دور الثمانية للبطولة على حساب مارسيليا.
وتبدو المشكلة الوحيدة التي يواجهها أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم في استمرار غياب ريو فيرديناند عن خط الدفاع بسبب الإصابة. ولذلك، يبدو كريس سمولينج الذي تألق في المباراة أمام مانشستر سيتي هو المرشح الأقوى للعب بدلاً من فيرديناند إلى جوار الصربي نيمانيا فيديتش في مركز قلب الدفاع.
وقال فيرجسون إنه يحترم فريق مارسيليا كثيراً، ولكنه يعتقد أن مانشستر يونايتد يلعب بشكل جيد يكفي لتحقيق نتيجة إيجابية في فرنسا.من جانبه، اعتبر مدرب مرسيليا ديدييه ديشامب أن فريقه سيقوم بكل ما في وسعه لحرمان بطل أوروبا 3 مرات من تحقيق الفوز: “لم يخسروا في دور المجموعات، فريقهم موهوب للغاية هجوميا كما أن دفاعهم يقوم بواجبه كاملا، لا أعتقد أن المباراة ستشهد أهدافا كثيرة”. وأضاف ديشامب الذي قاد مرسيليا كلاعب لنيل لقب 1993: “علينا التسجيل لأن المباراة تقام على أرضنا وفي الوقت ذاته يجب أن تبقى شباكنا خالية”.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة