السبت، 3 سبتمبر 2011

مدحت شلبي يقترح فكرة دوري جديدة و مختلفة و رائعة..


اقترح الكابتن مدحت شلبي عبر برنامجه ستاد مصر في قنوات مودرن سبورت فكره جديدة للدوري المصري تجعلة يُلعب من من 27 اسبوع بدلاً من 36 اسبوع بفكرة مختلفة و ربما جديدة و اعجبتني بحيث سيتم لعب الدور الاول كاملاً اي كل فريق سيلعب 18 مباراة ضد كل الفرق في الدوري ليبنتهي الدور الاول بعد 18 مباراة و من ثم نفرق الدوري الى مجموعتين مجموعة مكونة من 10 فرق و تضم الـ10 الاوائل من الدوري في الدور الاول المنتهي ليتنافسوا على لقب الدوري و مجموعه من ال9 فرق الباقية تتنافس على الهبوط ليهبط منها 5 فرق

هذة الفكره ستوفر مجهود 9 اسابيع ربما يعاني منها اللاعبون من الارهاق و خاصةً ان الدوري سيبدا في فتره متأخرة و يجب ان ينتهي قبل شهر اغسطس 2012 اي اذا كان الدوري 36 اسبوع فسيلعب كل فريق كل 4 ايام و هذا امر صعب عملياً في مصر بسبب التوقفات العديدة للمنتخبات

فهل سيأخذ الاتحاد المصري بفكره مدحت شلبي و خاصة انها جديده و عادلة و توفر مجهود و تجعل من الدوري اثارة في الدور الثاني ام سيستمر الاتحاد المصري في صمته و جهله !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيديو:حكم مبارة الارجنتين و فنزويلا يلتقط صورة لميسي

قام حكم راية هندي بالتقاط صورة لليونيل ميسي قبيل بداية مباراة الأرجنتين وفنزويلا الودية بطريقة سرية ربما لم ينتبه لها إلا الكاميرا.


يذكر أن المباراة انتهت بفوز الأرجنتين بهدف نظيف
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

هتافات الجماهير باسم ميسي تغضب رونالدو

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني صافرات استهجان من جماهير منتخب قبرص خلال مباراة منتخب بلاده أمس الجمعة ضمن مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2012.

وإلى جانب صافرات الاستهجان، هتفت الجماهير القبرصية باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني الخصم اللدود لريال مدريد.

وقال رونالدو عن ذلك التصرف: "لقد قمت بإسكات الناس طوال العام. لا يهمني ما يقوله أو يفعله الآخرون. أريد الاستمرار في عملي، لقد بدأت هذا الموسم بشكل جيد وأهداف هامة وأريد لهذا أن يستمر. أحاول دائماً أن أقدم أفضل ما لدي.
"


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الكومي يهاجم التوأم بسبب السعيد ويؤكد: 100 مليون جنيه تنقذ الإسماعيلي


وجه يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي المستقيل اليوم السبت انتقادا لاذعا للتوأم حسام وابراهيم حسن مؤكدا أنهما لم يراعيا البعد الأخلاقي فى أزمة اللاعب عبد الله السعيد مفضلين مصلحتهما الشخصية على ذلك كاشفا فى الوقت نفسه عن احتياج القلعة الصفراء لمبلغ 100 مليون جنيه لحل أزماتها المالية الحالية.
وقال الكومي فى تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة بعد تقديم استقالته اليوم: "كنت حريصا على معاقبة السعيد بعد إلقائه قميص النادي على الأرض وذلك من أجل إرساء الأخلاق داخل النادي ولكن التوأم رفض العقوبة لأن مصلحتهما تكمن فى استمرار اللاعب فى صفوف الفريق".
وتابع: "حسام وإبراهيم فعلا ما فعله السعيد بقميص النادي عندما كانا فى صفوف الأهلي".

السعيد يفضل الأهلي ويرفض الاسماعيلي حتى ولو بـ 20 مليون جنيه
وأكد الكومي أنه لم يتمكن خلال ولايته القصيرة من بيع السعيد لصالح الأهلي بسبب الخوف من غضب جماهير الدراويش كاشفا أيضا أن النادي المصري البورسعيدي عرض 8 ملايين جنيه لضم اللاعب الذي عرض الزمالك أيضا مقابل أكبر للفوز بخدماته ولكن السعيد رفض هذه العروض جميعا وقال أنه ينوى الانتقال للأهلي ويرفض التجديد للاسماعيلي حتى لو عرض عليه 20 مليون جنيه.
وكانت استقالة الكومي اليوم هي الثانية له خلال أيام معدودة حيث كانت الاستقالة الأولى بعد فقدان الأمل فى الموافقة على دعمه للنادي بمبلغ 10 ملايين جنيه قبل أن يتم التوصل لحل لهذه الأزمة ليعود مجددا لرئاسة الدراويش ولكن تجدد الأزمات حال دون استمراره.
وتحدث الكومي عن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي موضحا: " استقلت بعد تأكدي أن الـ 10 ملايين جنيه لن تحل أزمات النادي الذي يحتاج لـ 100 مليون جنيه منها 46 مليونا ديون مستحقة على النادي وبالتالي لن يكون هناك حل إلا بتدخل من الدولة لإنقاذ النادي".
وبحسب التقارير الواردة من الإسماعيلية، فإن رأفت عبد العظيم رئيس النادي الأسبق بات أقرب المرشحين لخلافة الكومي بعد قبول المحافظ استقالته حيث ينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة مشاورات بين حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والمحافظ للاستقرار على المجلس الجديد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صدق او لا تصدق:بورتو ترفض بيع هالك ب87 مليون يورو و تطلب 90


نبأ قد يصعب على البعض تصديقه لكنه حقيقة واقعة وهو أن نادي أنجي الروسي عرض على بورتو 87 مليون يورو من أجل انتداب المهاجم البرازيلي هالك, والأغرب من ذلك أن النادي البرتغالي رفض هذا العرض.
القصة بدأت منذ أسبوع تقريباً عندما تقدم النادي الروسي بعرض بلغ حوالي الـ70 مليون يورو إلا أن النادي البرتغالي رفض العرض المقدم لكنه أبدى استعداده لبيع اللاعب لو تقدمت إدارة نادي أنجي بعرض أفضل, وبالفعل قررت إدارة الأخيرة الاتجاه إرسال وفد إلى البرتغال من أجل إنهاء الصفقة وتقديم عرض خيالي وصل إلى 87 مليون يورو.
ووفقاً لما يتماشى مع المنطق فإن بورتو وافق فوراً على هذا المبلغ الضخم وبدأ الناديين بإنهاء جميع بنود الصفقة لكن كما يقول المثل "الطمع ضر لا نفع" حيث قررت إدارة النادي البرتغالي التراجع مطالبين برفع قيمة العرض إلى 90 مليون يورو وهو ما دفع الوفد الروسي إلى غض النظر على الفور والعودة إلى روسيا ولم يكن العائق هو المال طبعاً بل المبدأ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صدمة للإنتر .. فورلان خارج دوري الأبطال



رفض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ( يويفا ) طلب مسئولي إنتر ميلان الايطالي بتسجيل دييغو فورلان ضمن قائمة الفريق لدور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

و يأتي رفض الاتحاد الاوروبي تسجيل إسم اللاعب مع الإنتر نظراً لمشاركته مع فريقه السابق أتليتكو مدريد في مباراة تمهيدية للتأهل لدور المجموعات باليوربا ليغ .

و إذا تمكن الإنتر من التأهل لدور الـ 16 في البطولة القارية فإن فورلان سيكون متاحاً للمشاركة مع الفريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مصطفى كريم يشترط تعاقد الاتحاد مع أبو تريكة لارتداء فانلته!



رفض العراقى مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلى السابق مبدأ الانضمام لأى نادٍ مصرى باستثناء العودة لناديه القديم أو اللعب للأهلى والزمالك فقط.

ونفى اللاعب فى الوقت ذاته تلقيه عرضاً رسمياً من الاتحاد السكندرى للانضمام لصفوفه، معلقاً: "الاتحاد نادى جماهيرى كبير، وبالفعل هناك مفاوضات غير رسمية عبر وكيلى محمد شيحة".

واستدرك: "ولكن طموحاتى هى اللعب لفريق بطولات، ولو أراد الاتحاد التعاقد معى فعليه أن يقوم بضم أبو تريكة أولاً لنلعب سوياً فى الإسكندرية".

ورحل كريم عن الإسماعيلى منذ أكثر من ثلاثة مواسم إلا أن اسمه دائم التردد خلال كل فترات الانتقالات مرشحاً دائماً للانضمام للقطبين أو العودة للدراويش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة