السبت، 19 فبراير 2011

الجزائري عودية: اشعر بالفخر لتواجدي في مصر في هذه الايام التاريخيه



اكد لاعب الزمالك الجديد الجزائري محمد امين عوديه
...
انه يشعر بالفخر لتواجده في القاهره في هذه الايام التاريخيه .. و انه يشكر الله على انضمامه لنادي الزمالك اوائل هذا العام .. ليشاهد بعينيه هذه الاحداث التي لن ينساها التاريخ

و عند سؤاله ان كان قد شارك في مظاهرات ميدان التحرير الاخيره .. اكد انه لم يستطع الانضمام الى اخوانه المصريين في ميدان التحرير في الفترة الماضيه لعدم معرفته الجيده بمدينة القاهرة .. و لتحذيرات بعض المسؤولين في النادي من مشاركة اللاعبين في هذه التظاهرات خوفا عليهم من اي اصابات .. و لكنه اكد على مشاركته مع مجموعه من زملائه في الفريق في المسيره المليونيه القادمه المزمع اجراؤها يوم الجمعه القادم في ميدان التحرير احتفالا بانتصار ثورة شباب مصر

و اكد عوديه في النهاية ان اصابته في اخر مباريات الفريق الوديه يوم امس امام شبين عبارة عن شد خفيف في العضلة الاماميه و يحتاج الى الراحه ليومين يعود بعدها للتدريبات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أرسن فنغر رغم الانتصار : برشلونة الأفضل في العالم


شارك168
لم يتغير رأي مدرب أرسنال أرسن فنغر بنادي برشلونة رغم انتصاره عليهم 2-1 في لقاء الذهاب في دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال ، حيث كشف عن قناعته بأن برشلونة هو الأفضل في العالم.

وقال فنغر : " آرسنال يلعب بأسلوب خاص يختلف عن برشلونة ، نعم هناك تشابه كبير لكننا لا نقلد أحداً".

وأضاف " برشلونة حقق بطولات بكرة جميلة وهذا ما نريد فعله ، من وجهة نظري فهو أفضل فريق في العالم من دون منازع".

يذكر أن برشلونة يواجه أتلتيك بلباو في مباراة لا تخلو من صعوبة في بطولة الدوري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مفاجأة : عامر حسين في حالة إلغاء الدوري..الأهلي البطل !!

اكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أنه إذا تم إلغاء بطولة الدوري لهذا الموسم بسبب الأحداث السياسية المضطربة التي تشهدها مصر سيكون النادي الأهلي هو بطلا للدوري هذا العام.

وقال عامر في تصريحات نشرتها جريدة الرأي الكويتية :" في حال إلغاء الدوري سيتم إعلان الأهلي بطلا للمسابقة باعتباره آخر بطل للبطولة رغم أن الزمالك هو المتصدر للبطولة حتى الآن إلا أنها لن يؤخذ بما مضى من البطولة وستصبح كأن لم تكن ".

وكان المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر قد جمد النشاط الرياضي في مصر حتى 6 مارس المقبل، على أقل تقدير في ظل الأوضاع السياسية التي تشهدها مصر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد : الساحر رونالدينيو يسجل مع فلامينغو



شارك247
سكن قلوب كل عشاق كرة القدم في العالم عندما سحر الأعين مع برشلونة والمنتخب البرازيلي قبل أن يقدم بعضاً من سحره في الميلان ، ومنذ ذلك الحين والكل ينتظر أي خبر عنه ، كيف لا وهو من أعاد الكرة الجميلة وهو من جعل جماهير الخصوم تقف وتصفق له.

رونالدينيو عاد للتسجيل من جديد مع فريق فلامينغو البرازيلي في بطولة كأس البرازيل عندما سجل وقاد فريقه للفوز 3-0 على موريسي.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي في المركز الـ73 عالمياً والزمالك الـ178 خلال العقد الأخير


أعلن الاتحاد العام للتأريخ والإحصاء عن ترتيب أفضل أندية على مستوى العالم في العقد الماضي من القرن الحادي والعشرين من عام (2001_ 2010)، حيث حل النادي الأهلي في المركز الـ(73)، متقدماً على كافة الأندية العربية، ثم احتل نادي الترجي التونسي المركز الـ(98) عالمياً والمركز الثاني عربياً خلف الأهلي، ثم جاء نادي الزمالك في المركز (178) عالمياً، والخامس على المستوى العربي.

وكانت الأندية العشرة الأولى على المستوى العالمي كالأتي، برشلونة الأسبانى تربع على قمة الترتيب، يليه مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثم ليفربول ثالثاً، وأرسنال رابعاً، وإنتر ميلان الإيطالى فى المركز الخامس، وبايرن ميونيخ الإلماني سادساً، ثم في المركز السابع جاء أيه سي ميلان الإيطالي، وثامناً ريال مدريد الإسباني، وفريق تشيلسي في المركز التاسع، ثم بوكا جنيور الأرجنتيني في المركز العاشر.

وجاء فريق النجم الساحلى التونسى فى المركز الثالث على مستوى الأندية العربية بعد الأهلي والترجي التونسي بعد أن احتل المركز المركز الـ(111) على المستوى العالمي، وتبعهم في المركز الرابع فريق الهلال السعودي على المستوى العربي والـ(175) عالمياً، وجاء نادي الزمالك محتلاً المركز الخامس على المستوى العربي، والـ(178) عالمياً.


واحتل فريق شبيبة القبائل في المركز الـ"184" عالمياً والسادس عربياًً، واتحاد جدة في المركز (190) عالمياً والسابع عربياً، ثم جاء الهلال السوداني في المركز الـ(196) على المستوى العالمي والثامن عربياً، ونادي الجيش الملكي المغربي في المركز (201) عالمياً والتاسع عربياً، والإسماعيلي في المركز (218) عالمياً والعاشر عربياً، والرجاء البيضاوي في المركز الـ(227) والحادي عشر عربياً، والمريخ السوداني في المركز (271) والثاني عشر عربياً

وعلى المستوى الإفريقي، جاء النادي الأهلي متصدراً ترتيب الأندية في القارة السمراء، يليه نادي الترجى التونسي ثانياً، ثم نجم فريانة ثالثاً، وأسيك ميموزا الإيفوارى فى المركز الرابع و (135) عالمياً، والقطن الكاميرونى خامساً و(151) عالمياً.

وأما على المستوى المصرى فتصدر النادي الأهلى أيضاً الفرق المصرية فى المركز الأول، وجاء نادي الزمالك ثانياً، والإسماعيلى فى المركز الثالث و(218) عالمياً، وحرس الحدود رابعاً و(380) عالمياً، وإنبى خامساً و(497) عالمياً، فيما جاء نادي المصري البورسعيدي في المركز السادس على مستوى الأندية المصرية والـ(650) عالمياً، والاتحاد السكندري في المركز الـ(764) عالمياً والسابع مصرياً، وفريق غزل المحلة جاء في المركز الـ(815) عالمياً، والثامن مصرياً.

وسيتم تكريم نادي برشلونة كما في العالم عقد في 1 بمناسبة حفل العالم لكرة القدم 2011 مع شهادة والكأس الذهبية ، ونادي شاختار دونيتسك الاوكراني واشبيلية ، وأفضل الفرق في العالم عززت من 1 العقد، مع الكأس الفضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد يبحث عن الرقم 12 أمام ليفانتي


لم يخض فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مباريات دوري أبطال أوروبا كونه سيواجه ليون الفرنسي في نهاية الأسبوع الحالي ضمن دور الـ 16 من البطولة، وهو سيلتقي فريق ليفانتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ24 من بطولة إسبانيا.
وفاز الفريق الملكي في جميع المباريات التي خاضها على أرضه هذا الموسم (11 مباراة)، والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، فانتهت مباراتهما ذهابا في الدوري 0/0، قبل أن يلتهم ريال شباك ليفانتي 8/0 في مسابقة الكأس.وسيغيب عن ريال مدريد حارسه الأساسي أيكر كاسياس لطرده في المباراة الأخيرة لفريقه ضد إسبانيول.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي فالنسيا مع سبورتينغ خيخون، وريال سرقسطة مع أتلتيكو مدريد. وفي إيطاليا، سيحاول إنتر ميلان مواصلة الضغط على جاره المتصدر ميلان عندما يستقبل كالياري في المرحلة الـ26.وكان إنتر ميلان قد فاز في مباراته المؤجلة على فيورنتينا منتصف الأسبوع 2/1 خارج ملعبه وبات على بعد خمس نقاط من جاره، وكون مباراته مع كالياري ستقام قبل 24 ساعة من مباراة غريمه التقليدي في المدينة الواحدة فإنه يستطيع الاقتراب منه بفارق نقطتين فقط والضغط عليه.
ولا يخوض ميلان مباراته ضد كييفو بظروف جيدة ذلك لأنه يواجه خطر الخروج الفعلي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بطلا لها سبع مرات بسقوطه على أرضه أمام توتنهام الإنجليزي بهدف وحيد سيكون من الصعب تعويضه على ملعب وايت هارت لاين في شمال لندن.
أما إنتر ميلان فيستعيد خدمات مدافعه البرازيلي المخضرم لوسيو الذي يعتبر بأن فريقه استعاد توازنه منذ قدوم المدرب الجديد مواطنه ليوناردو خلفا للإسباني رافايل بينيتيز.
ويلتقي اليوم كذلك، بولونيا مع باليرمو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 18 فبراير 2011

شاهد خطأ رسمي مضحك: روني وكاكا وميسي في المان سيتي


شارك11
ارتكب نادي اريس اليوناني خطأ كبيراً عندما قام بعرض صورة خاطئة لفريق مانشستر سيتي قبل مواجهته في بطولة الدوري الأوروبي ،  حيث كان النادي يحضر لعرض ما قبل المباراة مستخدماً صورة للتشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي وكانت المفاجأة بأن الصورة تضم خمسين لاعباً (شاهد الصورة في الأسفل).

المضحك في الأمر أن الفريق اليوناني لم يكتشف الخطأ وإنما اكتشفه فريق مانشستر سيتي ، حيث تظهر الصورة بعد التدقيق أن كاكا وروني وميسي وزلاتان ودروغبا وأوزيل وتوريس وريبيري وكل نجوم العالم في الصورة بقميص مانشستر سيتي. 

النادي اعترف بأن الصورة تم إيجادها على الإنترنت ظناً منهم أنها الصورة الحقيقية ، لكن أي شخص ينظر إليها يشاهد " رجلاً يلبس الأحمر بشكل مضحك" وهي سلسلة كتب للأطفال تحمل عنوان " أين والي؟ " بحيث يتم عرض صور منوعة وعلى الأطفال إيجاد هذه الشخصية.


الصورة فيما يلي كما نشرتها صحيفة الغارديان:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 17 فبراير 2011

ليفربول يَعود بتعادل ثمين من براج ويُؤجل صعوده لمباراة العودة في الأنفيلد روود......فيديو

جيرارد

ليتأجل أسم الفائز بتذكرة العبور لدور الـ 16 إلى مباراة العودة التي ستُقام على أرضية ملعب الأنفيلد روود يوم 24 فبراير الجاري.

الشوط الأول كان ضعيفاً وباهتاً من جانب ليفربول الذي غاب عن تشكيلته الأساسية قائده جيرارد بسبب الإصابة، وأيضًا المهاجم الأورجوياني لويس سواريز بسبب مشاركته مع فريقه السابق أياكس في دوري الأبطال.

وسيطر الفريق التشيكي على مجريات اللقاء ، بينما لم يستطيع الفريق الإنجليزي تهديد مرمى حارس براجا طيلة أحداث الشوط الأول إلا في كرات لم ترتقي إلى مستوى الخطورة.

شهدت الدقيقة 12 أخطر فرص سبارتا براج وذلك بعد أن استغل كيرتش خطأ كلاً من فابيو أوريليو وراؤول ميريليس ليستخلص الكرة وهو في موقف شبه منفرد بمرمى ليفربول، إلا أن رينا تألق وأنقذ فريقه من الهدف الأول.

بالدقيقة 19 يتمكن الهولندي ديريك كَويت من الهروب في المساحات خلف ظهير سبارتا براج ويُرسل كرة عرضية نموذجية على رأس نجوج لكنها خارج المرمى.

بعد مرور 37 دقيقة يُجري المدير الفني للريدز كيني دالجليش تغيرًا بخروج البرازيلي أوريليو ويدفع بجو كول لتنشيط النواحي الهجومية الضعيفة للفريق في الشوط الأول.

بالدقيقة 42 واصل الكاميروني المتألق ليونارد كويوكي خطورته على مرمى بيبي رينا، وذلك بعد أن لعبت له كرة عرضية من الجانب الأريمن لمسها كويوكي بوجه قدمه لكنها تصطدم بمدافع ليفربول وتتحول إلى ركلة ركنية.

استمر الحال كما هو عليه الشوط الثاني، وهدد المتألق كيرتش المتحرك طيلة أحداث المباراة داني ويلسون من الرواق الأيسر كثيرًا، بينما غاب جو كول تمامًا عن الشوط الثاني .

واضطر الحكم الألماني فلوريان ماير إلى إيقاف المباراة لبضع دقائق وذلك بعدما قامت جماهير النادي التشيكي بإلقاء الألعاب النارية داخل أرض الملعب.

بالدقيقة 78 يُهدر نجم اللقاء كويوكي إحدى أخطر فرص اللقاء بعدما استغل فشل لوكاس في تشتيت ركلة ركنية لتصل إليه وهو على بعد ستة ياردات فقط من مرمى ليفربول لكنه سدد كرة ضعيفة وصلت سهلة في يد بيبي رينا.

قام كيني دالجليش بإجراء تغييرًا دفاعيًا بعد أن شعر بخطورة سبارتا براج بخروج الفرنسي ديفيد نجوج ودخول مارتن سكيرتل من أجل تأمين النتجية وذلك في الدقيقة 83.

استمرت محاولات أصحاب الأرض بحثًا عن هدف التقدم و بالدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة سدد لاعب الوسط فاتشيك كميل كرة قوية من على بعد 30 ياردة لكنها وصلت سهلة في يد بيبي رينا.

وفشل الفريق التشيكي في فك طلاسم دفاعات لليفربول في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بتعادل ثمين لليفربول الذي سيكون مطالب بتحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة على ملعب الأنفيلد روود بعد أسبوعين ليصعد إلى دور الـ 16 من المسابقة.


szólj hozzá: Sp0-0Li[matchhighlight.com]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خاص و حصريا:الشروط الواجب توافرها في رئيس مصر الجديد



بسم الله الرحمن الرحيم
بكتابة المهندس عبده شعبان الشروط الواجبة توافرها في رئيس مصر الجديد
الشروط الواجب توافرها فى رئيس مصر الجديد...

1-رقم واحد و2و3و50 ان يكون يخاف اللة عز وجل.


2-شخص قوى مثل عمر بن الخطاب ومتواضع مثل عمر بن عبد العزيز.

3-شخص لايحتاج الى حرس او حراسة حولة فالشعب كلة سوف يكون حراسة وامنة.
4-شخص يشعر بنبض الشعب ونبض الشارع لايحتاج الى وسيط او مستشاريين ليعرف مايدور حولة.
5-شخص يستمع الى مشاكل شعبة على جميع القنوات وفى الصحف والمجلات ويكون الرد فورى ومباشر على جميع المشاكل وابداء الحلول.
6-شخص لا يخاف فى اللة لومة لائم يطبق ارادة الشعب فى اختيار محافظية .اختيار نوابة فى البرلمان فى مجلس الشعب والشورى فى النقابات فى كل المصالح يكون اختيار الشخص بالانتخاب وليس بالتعيين.
7-شخص يحارب الفساد والمفسدين لايقبل على ارضة الا كل مجتهد يعمل ويشتغل من اجل ارض مصر والحصول على الرزق الحلال الذى يكفية.
8-شخص يستطيع ان يجعل شعبة يعيش حياة كريمة يحصل على لقمة العيش بكرامة ونزاهة – لا للرشوة- لا للمحسوبية- لا للربح غير المشروع ولكن العرق والجهد والتميز هما مايصنف بين الناس من حيث الربح والتربح.
9-شخص ينزل الى الشارع يحتك بالمواطن الغنى والفقير يستمع لكل فرد رجل او امراة اوشاب او طفل . يشعر بنبض الناس
10-شخص يكرة القصور والحياة الفارهة يعيش فى منزل متواضع قريب من البسطاء لايشعر المواطن المصرى بان هناك فرق كبير بين عيشة الرئيس فى القصور الفارهة وبين هذا البسيط الذى يسكن القبور.
11-شخص يتحرك بكل سهولة ويسر . اليوم فى فرح مواطن وغدا فى عزاء مواطن اخر . يتبرع بدمة لمريض محتاج – يصرف راتبة على طفل يتيم – يشارك مجموعة من الشباب لتحفيزهم على الكسب الحلال.
12-ومع هذا يكون شخص لة عزة نفس يخاف على كرامة مصر والمصريين – لة سياسة خارجية قوية . يكون درع وسيف للوطن يتعامل بدبلوماسية مع الاخرين ويتعامل بكل شدة وحزم مع اعداء الوطن .
يخاف على كرامة الشعب المصرى وعلى المواطن المغترب الذى يعمل فى الدول العربية اوالدول الخارجية ويعرف الجميع بان هذا المواطن هو رئيس جمهورية مصر العربية الحرة.


الى ايمن نور وعمروموسى والبرادعى وحمدين صباحى واحمد زويل والسيد البدوى والغزالى حرب ورفعت السعيد وغيرهم كثير مما يحلمون بان يكون احدهم رئيس مصر القادم .ان كان اى منكم يرى فى نفسة هذة الشروط فليتقدم للترشيح والا لا يحاول النزول.


المهندس / عبدة شعبان


ملاحظات فى المشروع








نرجو متابعة هذة الملاحظات والموضحة بالصور المرفقة
 نرجو الاهتمام بنظافة القصر الرئيسى ومبنى الاولاد.




                            هذا للعلم  ونرجو اتخاذ اللازم سريعا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسمياً.. الزمالك يواجه ستارز فى "الكلية الحربية"

مجلس إدارة نادى الزمالك قد تلقى موافقة رسمية من القيادة العليا للقوات المسلحة على إقامة مباراة العودة أمام ستارز الكينى فى دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة وتحديدا على استاد الكلية الحربية.

بذلك يسدل الستار على الجدل الذى شهدته الساعات الأخيرة حول مكان إقامة المباراة، فبعد الأحداث التى شهدتها مصر من مظاهرات انتهت بتنحى الرئيس مبارك تم نقل المباراة إلى ليبيا، إلا أن الأحداث نفسها تكررت بليبيا، مما دفع مسئولى الزمالك إلى طلب إقامتها بمصر بعد هدوء الأوضاع نسبيا واعتبارها أقل وطأة مما تعانيه ليبيا.

وبخصوص الحضور الجماهيرى للمباراة، قال مصدر مطلع داخل الزمالك لـ"اليوم السابع"، إن هذا الأمر لم يتم حسمه حتى الآن، وإن كان القرار النهائى فيه سيتخذ الأسبوع المقبل.

يذكر أن مباراة الذهاب والتى أقيمت بكينيا يوم 29 يناير الماضى قد انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 27 فبراير الجارى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميدو ينقذ الزمالك من خسارة امام الشرقية للدخان


انتهت مباراة الزمالك والشرقية للدخان الودية التي أقيمت على ملعب حلمي زامورا اليوم الخميس، بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.. تقدم الفريق الضيف مع بدايات الشوط الثاني، وتعادل أحمد حسام "ميدو" للزمالك في الدقيقة 36

أشرك حسام حسن المدير الفني في الشوط الثاني كل من.. حازم إمام ووجيه عبد العظيم وعاشور الأدهم وحسام عرفات وعمرو زكي وميدو.

 ان محمود فتح الله مدافع الفريق أضاع ضربة جزاء للزمالك مع بداية الشوط الثاني قبل ان يحرز فريق الدخان هدفه الأول.

وأضاع الزمالك فرص تهديفية كثيرة مع اقتراب المباراة من نهايتها.. من أقدام ورأس ميدو وعمرو زكي.

ولم يرتدي لاعبو الزمالك أرقام على قمصانهم خلال هذه المباراة.. ولعبوا بمقصان سوداء بالرغم من ارتداء فريق الشرقية قمصان صفراء، وسنوافيكم بتغطية مصورة للمباراة لاحقاً.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف، وظهر الفريق الضيف بشكل جيد ويبادل الزمالك الهجمات.
وبدأ حسام حسن المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح وهاني سعيد وحسين ياسر وشيكابالا وأحمد جعفر.

وأجرى العميد تبديلين في الشوط الأول بخروج حسن مصطفى ونزول أبو كونيه ليلعب برأسي حربة صريحين، وخروج حسين ياسر ونزل بدلاًَ منه علاء علي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلى والزمالك يلتقيان وديا لصالح شهداء الثورة


الاهلي والزمالك يلعبان وديا لصالح الثورة
تحت شعار في حبي مصر

اعلن مسئولو الاهلى والزمالك ترحيبهم وموافقتهم المبدئية على اقامة قمة ودية بينهما من اجل تخصيص عائدها لصالح شهداء ثورة 25 يناير .
حيث اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان النادى يرحب بشدة بهذه الفكرة وان تكون تحت شعار"فى حب مصر" .
واوضح ان النادى على اتم الاستعداد للمشاركة فى هذه المباراة اذا ما تم الموافقة عليها من قبل اتحاد الكرة والزمالك بشكل رسمى .
على الجانب الاخر اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ايضا ترحيبه بإقامة هذه المباراة الودية ولكنه اكد انه من الافضل اقامتها بعد عودة الدورى لحين استقرار الاوضاع .
واضاف انه سيقوم بعرض الامر على مجلس ادارة الزمالك اذا ما اتخذت الفكرة الطابع الجدى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد يريد باتو من الميلان


أكد راديو ماركا الاسباني أن نادي ريال مدريد يضع نصب عينيه الحصول على ألكسندر باتو مهاجم نادي ميلان الإيطالي بغية تعزيز خط هجومية الذي لا يضم سوى ثلاثة مهاجمين أحدهم مصاب هو غونزالو هيغواين.
النادي الاسباني يريد استغلال وضعية باتو الذي يعاني من فقد الاستمرارية في اللعب وهو مستاء من ذلك جداً وما قد يسهل الأمر إدخال سيرجيو راموس الغير راضي أيضاً عن وضعيته مع الفريق ودخل في مشاحنات مع مورينيو الذي عبر صراحة عن إعجابه بأربيلوا عكس راموس   ومع سعي  الميلان الحثيث للحصول على ظهير أيمن مميز وقرب انضمام بالوتيلي بحسب الصحافة الإنجليزية والإيطالية تبدو الأمور قريبة للغاية من التحقق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفربول يحمل آمال الإنكليز في دور الـ32 للدوري الأوروبي


تستكمل الخميس 17-02-2011 جولة مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم التي كانت بدأت الثلاثاء الماضي بلقاء أريس سالونيكا اليوناني مع مانشستر سيتي الإنكليزي والذي انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وسيكون لقاء ليفربول الإنكليزي في ضيافة سبارتا براغ التشيكي من أبرز مباريات الغد، حيث سيسعى الفريق الإنكليزي لاستعادة توازنه بعد توقف سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي والتي امتدت إلى أربع مباريات يوم السبت الماضي بتعادله أمام ويغان.
غاب عن مباراة السبت ستيفن جيرارد ودانييل أجير وجو كول وجونجو شيلفي وآندي كارول، ومن المؤكد استمرار غياب كارول وشيلفي عن صفوف ليفربول غداً في حين يتوقع عودة الباقين مع استبعاد المهاجم لويس سواريز من المشاركة لأنه سبق أن شارك بالفعل في هذا الموسم من البطولة الأوروبية مع فريق آخر.

ويسعى نابولي للمحافظة على المستوى الجيد الذي يقدمه في الدوري الإيطالي عندما يستضيف فياريال الإسباني، الذي يسعى من جانبه لتحقيق فوزه الأول في أحد الملاعب الإيطالية.

وواصل مهاجم أوروغواي ونابولي إدينسون كافاني هواية تسجيل الأهداف السبت الماضي ليهز شباك روما مرتين ويرفع رصيده من الأهداف بهذا الموسم إلى 20 هدفاً من 25 مباراة.

وسيسعى مهاجم بورتو البرتغالي فالكاو الى تعزيز مكانته كهداف للدوري الأوروبي لهذا الموسم برصيد سبعة أهداف حتى الآن، وذلك عندما يحل فريقه ضيفاً على إشبيلية الإسباني، فيما يلتقي إندرلخت البلجيكي مع أياكس الهولندي.

ويحل باير ليفركوزن الألماني ضيفاً على ميتاليست خاركيف الأوكراني ساعياً لمواصلة انتصاراته بعد فوزه 3/صفر في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني على حساب آينتراخت فرانكفورت.

وليس من المتوقع عودة لاعب خط الوسط المخضرم مايكل بالاك، الذي غاب عن مباراة فرانكفورت، لصفوف باير ليفركوزن غداً بعدما أظهرت الأشعة معاناته من إصابة طفيفة في الركبة اليسرى.

وكان اتحاد الكرة الأوروبي وافق على الطلب المشترك الذي تقدم به ليفركوزن وميتاليست بتقديم موعد المباراة نظراً للانخفاض الشديد في درجات الحرارة خلال الفترة المسائية بأوكرانيا، وستبدأ المباراة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت غرينيتش بدلاً من الثامنة وخمس دقائق مساءً كما كان محدداً سلفاً.

ويحل شتوتغارت الألماني ضيفاً على بنفيكا البرتغالي ساعياً لاستعادة توازنه بعد هزيمته 1/4 على ملعبه أمام نورنبرغ بالدوري المحلي ليواجه شتوتغارت تهديدات حقيقية بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويسافر خصم بنفيكا المحلي، سبورتنغ لشبونة، إلى اسكتلندا ليلتقي غلاسجو رينغرز، أحد الفرق الثمانية المنضمة إلى الدوري الأوروبي بعد خروجها من منافسات دوري الأبطال.

وتواجه أربعة من هذه الفرق مع بعضها بعضاً، حيث يلتقي روبين كازان الروسي مع تفينتي الهولندي وسبارتاك موسكو الروسي مع بازل السويسري.

وفي مواجهة روسية ­سويسرية أخرى يلتقي زينيت سان بطرسبرغ مع يانغ بويز بيرن. بينما يلتقي الفريق الروسي الرابع بالمسابقة سسكا موسكو مع باوك سالونيكا اليوناني.

يلتقي ليل الفرنسي مع آيندهوفن الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع باتي بوريسوف البيلاروسي، بينما يلتقي ليخ بوزنان البولندي مع براغا البرتغالي وبشيكتاش التركي مع دينامو كييف الأوكراني.

وتجرى مباريات العودة لدور الـ32 من الدوري الأوروبي فيما بين 22 و24 فبراير/شباط الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد بالفيديو: هدف ميسي الرأسي ضد الأرسنال.. صحيح 100%


شارك
شاهد صحة الهدف الذي أحرزه ليونيل ميسي ضد الأرسنال في مباراة الأمس والذي ألغاه الحكم بداعي التسلل ولكن الفيديو يثبت أن الهدف كان صحيحاً.

الهدف الملغي:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الغاء المران المسائي للاهلي المصري اليوم

لاعبو الأهلى يشكون من الإجهاد

الغى الجهاز الفنى للنادى الاهلى مران الفريق المسائى غدا الخميس بناء على طلب لاعبى الفريق بسبب شعورهم باجهاد شديد .


وطلب عدداً كبيرا من لاعبى الفريق من جوزيه اللغاء المران المسائى بسبب شعورهم باجهاد شديد بسبب التدريب مرتين يومياً.


واستجاب جوزيه لطلبات لاعبى الأهلى وقرر إلغاء المران المسائى غداً على أن يتم الاكتفاء بالمران الصباحى ثم يحصل اللاعبين على راحة يوم الجمعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يضع تكريم شهداء الثورة على رأس برنامج الاحتفال بالمئوية


يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي كيفية تكريم شهداء ثورة 25 يناير، الذين منحوا أرواحهم فداء للوطن من أجل يعيش المصريين في عزة وكرامة.

 نادي الزمالك ينوي وضع مهمة تكريم الشهداء على رأس أولوياته عند استئناف برنامج الاحتفال بالمئوية من جديد، حيث ان نادي الزمالك يمر عليه هذا العام مائة عام ولنا الفخر جميعاً ان يكون ذلك متواكباً وفي نفس العام مع ثورة الغضب.

ومن المقرر ان يبحث مجلس الإدارة الأبيض خلال اجتماعه القادم الوضع القادم للمئوية بعد انسحاب دار المعارف من تنظيم احتفالات المئوية.

الجدير بالذكر ان هناك مباحثات حالياً أيضاً لإقامة مباراة ودية كبرى بين ناديي الزمالك والأهلي يخصص دخلها لشهداء ثورة 25 يناير.
وكان الرقم الرسمي المعلن من قبل وزارة الصحة المصرية.. هو وقوع 365 شهيد حتى الآن منذ إندلاع ثورة 25 يناير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إغماءة تصيب سامي الجابر بعد هدف المصري علي....فيديو و صور


شارك5
سقط المشرف العام على الكرة بنادي الهلال سامي الجابري مغشيا عليه بعد هدف الهلال الاول بعد ان سجل المصري أحمد علي هدف الهلال في (د:19)، من زمن الشوط الاول، واشرف الجهاز الطبي بالوقوف على حالة الجابر، وتبين أن الحالة داهمته بسبب نقص التغذية والاجادة في التدريبات التي أجراها في يوم المباراة بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية.

كما شهدت (د:50) من زمن المباراة، عند إحراز اللاعب البرازيلي فيكتور هدف التعادل للأهلي، حالات إغماء في المدرج الأهلاوي، حيث باشرت فرق الهلال الأحمر عملها بإنقاذ المصابين من الجماهير.



كأس ولى العهد السعودى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الكاف يوافق علي تاجيل مبارة الزمالك و ستارز الكيني ثانيا

وافق الأتحاد الأفريقى لكرة القدم على تأجيل مباراة الزمالك وستارز الكينى فى إياب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا إلى يوم 27 من الشهر الجارى بدلا من يوم 25 ، نظرا لعدم إنتهاء الإجراءات الإدارية اللازمة للسفر إلى ليبيا حيث تقام المباراة هناك .

كما وافق فريق ستارز الكينى على تأجيل المباراة لمدة يومين بعدما تم عرض الأمر عليه ، بشرط تحمل الزمالك لنفقات سفر الفريق إلى ليبيا وهو ما وافق عليه مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم .

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بالعاصمة الكينية نيروبى قد انتهى بفوز الزمالك برباعية نظيفة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحضري قد يتعرض للايقاف ثانيا بسبب الاهلي


ينتظر مسئولو النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى الحصول على مبلغ 796.500 دولار قيمة الغرامة التى وقعت على عصام الحضرى حارس مرمى فريق السودانى ونادى سيون السويسرى من جانب الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعدما رحل الحضرى عن صفوف القلعة الحمراء دون موافقة المسئولين.

وقال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأحمر وفقا لما جاء بجريدة "الإتحاد" الأماراتية: "المسؤولون بالأهلى قاموا بإرسال خطاب إلى الفيفا وطالبنا من خلاله الحصول على قيمة الغرامة الموقعة على الحارس والنادى السويسرى بعدما قامت المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض الطعن المقدم من نادى سيون ضد القرار الذى صدر بإيقاف الحارس وتوقيع غرامة مالية عليه".

وأضاف مرتجى: "نترقب الوقت الذى سيصل فيه قيمة الغرامة الموقعة على الحارس وسيون السويسرى الذى يلزم عليهم دفع الغرامة للنادى الأهلى".

وفجر عضو مجلس إدارة الأهلى الذى كلفه المجلس بمتابعة القضية مفاجأة حيث أكد أن عصام الحضرى معرض لعقوبة الإيقاف مرة أخرى ومن الوارد حدوث هذا الأمر إذا لم يتم سداد الغرامة المالية للأهلى من الحارس والنادى السويسرى.

وأختتم خالد مرتجى تصريحاته قائلأ: "الفيفا أعطى مهلة أخيرة للحضرى وسيون لسداد الغرامة المالية لصالحنا وإذا لم يتم الألتزام ودفع المبلغ للأهلى سيتم توقيع عقوبات عليهما من جديد".

وأنتهى إيقاف عصام الحضرى الذى تراوح لمدة أربعة أشهر منذ أيام ويحق له المشاركه مع فريقه المريخ السودانى بشكل رسمى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 16 فبراير 2011

روما يسقط أمام شاختار في ذهاب ثمن النهائي


لاعبو شاختار دونستيك يحتفلون بالتسجيل في مرمى روما

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، تعقدت مهمة روما كثيراً بعدما سقط على أرضه أمام شاختار دانييتسك الذي يتجاوز حاجز دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه بنتيجة 2-3.

وسيكون من الصعب على روما أن يعوض عندما يخوض لقاء الإياب في الثامن من الشهر المقبل، وقد بدا فريق العاصمة بعيداً كل البعد عن المستوى الذي قدمه عندما تواجه مع الفريق الأوكراني في دور المجموعات خلال موسم 2006-2007 عندما حقق روما فوزاً كبيراً على أرضه برباعية نظيفة، قبل أن يخسر إياباً 0-1.

ولم يظهر على الفريق الأوكراني تأثره بغيابه عن المباريات الرسمية منذ أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب العطلة الشتوية في أوكرانيا، علماً بأنه تحضر لهذه المواجهة بمشاركته في دورة ودية في إسبانيا (كأس ديل سول) حيث فاز في أربع مباريات ووصل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام مواطنه كارباتي 0-1.

ونجح مدرب شاختار الروماني ميرسيا لوشيسكو الذي يعرف الكرة الإيطالية جيداً كونه أشرف على بيزا (1990-1991) وبريشيا (1991-1996) وريجيانا (1996-1997) وإنتر ميلان (1998-1999)، في تحقيق فوزه الأوروبي الأول في الملعب الأولمبي الذي زاره سابقاً مرتين في هذه المسابقة، الأولى انتهت بالتعادل (1-1) خلال الدور الثاني لموسم 2001-2002 حين كان مدرباً لغلطة سراي التركي، وموسم 2006-2007 مع شاختار.

وكان روما البادىء بالتسجيل إثر ركلة ركنية نفذها دانييلي دي روسي نفذها قصيرة إلى البرازيلي رودريغو تادي الذي عكسها عرضية فوصلت إلى سيموني بيروتا الذي حولها برأسه إلى داخل الشباك بمساعدة المدافع الروماني رازفان دينكا رات (28).

لكن رد الضيف الاوكراني جاء بعد دقيقة واحد فقط بكرة أطلقها البرازيلي جادسون من خارج المنطقة عجز مواطنه الكسندر دوني عن صدها (29).

ولم يكد فريق المدرب كلاوديو رانييري يستفيق من صدمة هدف التعادل حتى اهتزت شباكه بهدفٍ ثان سجله البرازيلي الآخر دوغلاس كوستا بتسديدة بعيدة أيضاً بعدما وصلته الكرة من جادسون اثر هجمة مرتدة سريعة (36).

وتواصل المهرجان البرازيلي في الشوط الأول بعدما نجح لويس أدريانو في تعزيز تقدم الضيوف بهدف ثالث بتسديدة من منتصف المنطقة إلى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى مواطنه دوني بعد تمريرة من دوغلاس (41).

وفي الشوط الثاني، أعاد الفرنسي جيريمي مينيز روما إلى أجواء اللقاء بتقليص الفارق عبر كرة أطلقها من خارج المنطقة بعد تمريرة من بيروتا وعجز الحارس أندري بياتوف عن صدها بعدما سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرماه (61).


1 – 0
1 – 1
1 – 2
1 – 3
2 – 3
Match Highlight

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة