السبت، 25 يونيو 2011

الزمالك كان فريسة النادي المصري لهذا الاسبوع في بورسعيد


<>
كتابة/عمر الجمل

افترس النادي المصري ضيفه القلعة البيضاء بهدفين نظيفين مقابل لا شئ و كانت هذه الهزيمة بمسابة الضربة القوية للزمالك التي ابعدته عن القمة بعد 24 اسبوع من الصدارة و بهذا اصبح النادي الاهلي يغرد بصدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي.
و كانت هذه الهزيمة الرابعة للقلعة البيضاء في هذا الموسم بينما يستكمل النادي المصري مسيرة الفوز بقيادة المدير الفني طه بصري الذي لم يهز شبالك النادي المصري هدف منذ توليه المسئولية و يتربع علي المركز السادس يفصل بينه و بين الاسماعيلي 3 نقاط.و تمكن النادي المصري من احراز الهدف الاول براسية الاعب الدولي الياسو في الدقيقة الخامسة من احداث اللقاء و استطاع نفس الاعب زيادة الفارق الي هدفين براسية اخري في الدقيقة 51.
و اقيمت المباراة وسط تحفظات امنية كثيفة بعد الذي حدث للاعبون عند استقبالهم و بعد ذالك انتقلوا الي فندق اكثر امان حيث كان مراسل footballnews و كان الوضع الامني مستتب عند تحرك قافلة الزمالك الي ملعب المباراة حيث انهم كانوا تحت حماية مكثفة.
الشوط الأول
كاد حسن مصطفي يفتتح التسجيل مبكرا بعد مرور دقيقتين من البداية من تسديدة افتقدت الدقة، ورد عبدالله سيسيه بانفراد انتهي إلي ركنية ارتدت من عبدالواحد الي ركنية ثانية غير مستغلة.
ووسط سيطرة بورسعيدية، انقض المحترف المالي الياسو علي ركنية أحمد شديد المتقنة في الدقيقة 6 وسط حراسة من مدافعي الزمالك وحارسه ولم يشاهد أحد الكرة الا وهي في الشباك معانا عن التقدم للمصري.
وفي أول تهديد حقيقي للزمالك جاء بعد مرور 13 دقيقة كاملة، انقذ أحمد الشناوي حارس المصري تسديدة مباغتة من شيكابالا، ثم أهدر عمر جابر فرصة مؤكدة بعدها بدقيقتين بتصويبة أرضية مستغلا خطأ دفاعي للمصري.
وتراجع المصري الي وسط ملعبه، وان كان الثنائي محمود عبدالحكيم وأحمد فوزي أكثر من تحرك في وسط الملعب، وضاعت فرصة التعديل في الدقيقة 19 من ضربة حرة قريبة من منطقة جزاء المصري سدها شيكابالا سهلة في يد الشناوي.
ونال حسام حسن مدافع المصري أول بطاقة صفراء مع الدقيقة 25 للخشونة، ومن بعده أحمد زهران، وسدد هاني سعيد في الدقيقة 29 في يد الشناوي، وانكمش المصري بشكل غريب ولم يظهر في منطقة جزاء الزمالك بفاعلية.
وفي الدقائق العشر الأخيرة، دفع حسام حسن بحسين ياسر بديلا للاعب الوسط حسن مصطفي، ونال محمود فتح الله بطاقة صفراء في الدقيقة 37، وكادت الدقيقة 41 تسفر عن هدف ثان للمصري عن طريق سيسيه بعد خروج خاطيء من عبدالواحد ولكن الكرة عالت العارضة بقليل.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني هاديء علي غير المتوقع مع بعض الأفضلية للزمالك، ولم يستفد دفاع الزمالك من خطأ هدف المصري الأول، حيث تكرر نفس الأمر مع الدقيقة 51 من ركنية أخري نفذت علي رأس صاحب الهدف الأول الذي سددها رأسية قوية اخترقت شباك الزمالك.
ووسط أدخنة الألعاب النارية التي انطلقت في مدرجات استاد المصري، سدد أحمد فوزي كرة قوية مرت فوق العارضة، ورد حسين ياسر بتصويبة لم تخلو من الخطورة الي جوار القائم الايسر لمرمي الشناوي.
ودفع حسام بابراهيم صلاح بديلا لمحمد ابراهيم مع الدقيقة 57 الذي قام بإشارات خادشة للحياء لجماهير المصري اثناء خروجه، وأهدر أحمد فوزي فرصة الهدف الثالث بتسديدة فوق العارضة وسط ارتباك من دفاع الزمالك.
وفي الدقيقة 63 خرج أحمد غانم وكان أبوكونيه الورقة الثالثة والاخيرة للزمالك، وسدد شديد قناوي في الشباك من الخارج بعد جملة فنية سريعة، وأجري طه بصري التغيير الأول في الدقيقة 66 بنزول ايهاب المصري بدلا من سيسيه.
وتصدي الشناوي لقذيفة من شيكابالا في الدقيقة 69 مع بعض التراجع للاعبي المصري الذين اعتمدوا علي الهجوم المضاد، وسدد أحمد جعفر قوية فوق العارضة، والتزم دفاع المصري تماما في ابعاد جميع الكرات التي وصلت الي منطقة الجزاء من أجل احباط معنويات لاعبي الزمالك مع مرور الوقت.
ومرت الدقائق العشر الأخيرة سريعا ولم تشهد سوي تسديدة من محمد عبد الشافي لم تمثل خطورة علي مرمي المصري، ثم تسديدة من شيكابالا ارتطمت بالأقدام وتحولت الي ركنية لم تشكل خطورة.
وضاعت فرصة هدف ثالث للمصري من دربكة أمام مرمي الزمالك قبل النهاية غير السعيدة علي جمهور ميت عقبة.
                                                                      




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يطالب القوات المسلحة بحمايته فى بورسعيد


طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك اتحاد الكرة والقوات المسلحة بحماية فريقه المتواجد حالياً فى بورسعيد لمواجهة المصرى اليوم، السبت، فى الأٍسبوع الـ26 للدورى بعد الأحداث المؤسفة التى تعرض لها أتوبيس اللاعبين فور وصوله المدينة.
قال مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمى: “هناك حالة رعب وفزع أصابت اللاعبين لما حدث للحافلة قبل الوصول لفندق الإقامة”.
كما أعرب إبراهيم حسن عن استيائه الشديد من هذه الأحداث، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة غاية فى الأهمية وستحدد نتيجتها مشوار الزمالك فى البطولة، مؤكداً أن علاقة جماهير الزمالك والمصرى قوية للغاية، وأنه وتوأمه حسام يحترمان كثيراً جماهير بورسعيد، متسائلاً : “ما سر انقلاب جماهير بورسعيد على الزمالك وجماهيره وجهازه الفنى بعدما كان الجميع يتغنى بعمق العلاقة بين جماهير الناديين؟”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 24 يونيو 2011

مع اطفاء شموع عيد ميلاد ميسي ال24 كانت رغبته تحقيق كاس العالم و كوبا اميركا

كتابة/عمر الجمل
احتفل النجم الامع ليونيل ميسي نجم البرشا بعيد ميلاده ال24 و احتفل به في احد المطاعم في منطقة بورتو ماديرو بصحبة الكثير من احبابه.
و تمني النجم مع لحظة اتمامه ال24 من عمره بالفوز بكاس كوبا اميركا المقامة في الارجنتين (موطنه) و ايضا الفوز بكاس العالم 2014 بالبرازيل و ايضا الفوز بدوري الابطال في الموسم القادم مع البرشا.
و ولد هذا النجم الساطع في عام 1987 و حقق كل هذه الانجازات العظيمة في فترة قصيرة و قام بالذي عجز عن فعله الكثير من النجوم الكبار و ساعده علي ذلك مهاراتة الخاركة و ايضا استطاع تحقيق العديد من البطولات و استطاع الفوز بافضل لاعب في العالم لعامين.
فاز البرغوث كما يلقب بكأس العالم للشباب بهولندا عام 2005 كما حصل على الميدالية الذهبية فى اولمبياد بكين عام 2008 مع منتخب التانجو، وحصل على دورى الابطال الاوروبى والليجا الاسبانية وكأس اسبانيا وكأس العالم للاندية مع فريقه برشلونة.
و اكد ميسي في تصريحه علي رغبته بالفوز بكاس العالم و قال :" اعرف اننى سأفوز بكأس العالم فى النهاية لاننى احبها كثيرا وهى رغبتى الكبيرة ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

روبيرتو كارلوس يحث ريال مدريد على هزم تشيلسي في سباق نيمار

يسعى كل من ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إلى التعاقد مع النجم البرازيلي الصاعد نيمار مهاجم نادي سانتوس.

وقد حث لاعب ريال مدريد السابق البرازيلي روبيرتو كارلوس فريقه القديم على هزم تشيلسي في هذا التنافس وخطف المهاجم الشاب.

وقال كارلوس لصحيفة الماركا الإسبانية: "ينبغي على ريال مدريد القيام بأي شيء يلزم للتعاقد مع نيمار. إنه لاعب رائع وأشعر أنه جاهز للانتقال إلى أوروبا."

"إنه بحاجة لمغادرة البرازيل كي ينمي قدراته المستقبلية."

"إذا لم يوقع معه الريال، فإن أنزي قد يتحرك لضمه. لدى فريقي الروسي الكثير من الأموال لإنفاقها.
"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إنتر ميلان يتعاقد رسميا مع المدرب جاسبريني


 أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة التعاقد الرسمي مع جيان بييرو جاسبريني لتولي منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

وأوضح موراتي عبر الموقع الرسمي لإنتر ميلان " انني راض تماما عن هذا الاختيار ، جميع من في النادي يتمنى لجاسبريني النجاح في قيادة إنتر نحو إحراز لقب كأس العالم للأندية".

وأشار موراتي إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم قريبا بعد إنهاء بعض الإجراءات الإدارية ، وكذلك سيتم الإعلان قريبا عن موعد تقديم جاسبريني لوسائل الإعلام.

وسيوقع جاسبريني /53 عاما/ المدرب السابق لجنوه ، عقدا مع إنتر ميلان يمتد لعامين.

وسيعمل جاسبريني مع نفس الجهاز الفني الذي كان يستعين به البرازيلي ليوناردو المدير الفني السابق للفريق ، مع تعيين مسئولين جديدين هما برونو كانيو ولوكا تروك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك فى ورطة بعد تأكد غياب زكى وعودية عن مباراة الاهلى



الزمالك فى ورطة بعد تأكد غياب زكى وعودية عن مباراة الاهلى

اصبح الجهاز الفنى للزمالك فى  ورطة بعد أعلان  الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الزمالك استبعاد عمرو زكى ومحمد أمين عودية بشكل نهائى من حسابات الجهاز الفنى للزمالك فى مباراة القمة القادمة أمام الأهلى.

  وأضاف المنيرى بأن  زكى مازال يعانى من آلام فى مفصل الحوض، والأشعة التى أجراها اللاعب أثبتت احتياجه لراحة فترة طويلة.
وأن عودية  يعانى تمزق فى الأربطة يحتاج إلى فترة راحة طويلة، ثم تدريبات علاجية، وبالتالى لن يلحق عودية أيضاً بالمباراة
ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول الدورى المصرى برصيد 50 نقطة، خلف الأهلى متصدر البطولة بـ52 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيا : أريد البقاء مع برشلونة والشائعات التي قيلت كاذبة


رد المهاجم الإسباني دافيد فيا على كل الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل حيث أكد بأنه يريد البقاء والإعتزال مع برشلونة وقال : "هناك شائعات أو تكهنات ولكنها كذبة ، أنا أريد الإعتزال في برشلونة وأريد أن أكون مع هذا النادي خلال السنوات القادمة".

وأشار الجواخي أيضاً إلى التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة برشلونة بالتعاقد مع خوان مانويل ماتا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية واضاف : "تخيل !! هو ليس فقط لاعب وإنما هو مثل الأخ وأنا سأفرح من أجله كثيراً في حال حقق النجاحات وسيكون بمثابة الحلم".

ورداً على سؤالٍ آخر حول نية النادي الكتلوني بضم لاعب خط الوسط سيسك والمهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز وقال : "انتقال هاذين اللاعبين تعتبر نقلة نوعية كبيرة وضخمة في هذا النادي لأنهما لاعبين جيدين جداً من الناحية الفردية والجماعية".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأرجنتين تحلم بلقب كوبا أمريكا بعد 18 عاما من الفشل


 مع إقامة فعاليات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" لكرة القدم هذا العام في الأرجنتيني ووجود اللاعب الفذ ليونيل ميسي ضمن المنتخب الأرجنتيني، يصبح البديل الوحيد لأصحاب الأرض في هذه البطولة هو الفوز باللقب.

ويحظى المنتخب الأرجنتيني في هذه البطولة بمساندة عاملي الأرض والجمهور كما يحظى الفريق بدعم هائل ضمن صفوفه من خلال تواجد المهاجم الشاب الخطير ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني والفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين.

وما يطمئن المنتخب الأرجنتيني وجماهيره أيضا أن ميسي حافظ على ارتفاع مستواه الرائع مع برشلونة في الموسم المنقضي ولعب دورا بارزا في فوز الفريق بلقبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا مما يجعله مرشحا بقوة للتألق في كوبا أمريكا من ناحية والفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للعام الثالث على التوالي.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني "راقصو التانجو" إلى الفوز باللقب لإنهاء حالة الجدب التي عانى منها الفريق على مدار 18 عاما علما بأنه يقتسم مع أوروجواي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبا لكل منهما.

وأكد سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن فريقه يمتلك فرصة رائعة للفوز باللقب هذه المرة ولكنه أوضح في الوقت نفسه أن هدفه الأساسي مع الفريق ليس هذه البطولة وإنما المنافسة بقوة على لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وينصب تركيز باتيستا حاليا على خلق هوية وأسلوب أداء مميز للمنتخب الأرجنتيني الذي عانى على مدار العقد الماضي من الإخفاقات المتتالية في بطولات كأس العالم والتي كان آخرها الخروج المبكر من دور الثمانية لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا اثر هزيمته المدوية صفر/4 أمام المنتخب الألماني.

ويعود آخر لقب حصل عليه المنتخب الأرجنتيني في بطولات كوبا أمريكا إلى عام 1993 عندما استضافة الإكوادور فعاليات البطولة.

ولعب النجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا دورا كبيرا في قيادة الفريق إلى الفوز باللقب.

ومنذ ذلك الحين، لم ينجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق أي نجاح على المستويين العالمي والقاري فكانت آخر إخفاقاته على الساحة العالمية من خلال الخروج المهين من مونديال 2010 بينما خسر أمام منافسه البرازيلي العنيد في المباراة النهائية لكل من بطولتي كوبا أمريكا 2004 و2007.

وكانت الهزيمة الثقيلة أمام نظيره الألماني في مونديال 2010 هي خط النهاية لمسيرة المدرب دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، كمدير فني للفريق.

وجاء الدور على باتيستا ليمسك بزمام الأمور في المنتخب الأرجنتيني استعدادا لكوبا أمريكا 2011 ومونديال 2014.

وعلى مدار أقل من عام تولى فيه المسئولية، لجأ باتيستا إلى تجربة عدد هائل من اللاعبين يفوق كثيرا العدد الذي لجأ مارادونا لتجربتهم خلال مسيرته مع الفريق.

وعمد باتيستا إلى إجراء تغييرات كبيرة في صفوف الفريق واضعا في اعتباره الاعتماد على مجموعة من اللاعبين تستطيع الدفاع عن سمعة الكرة الأرجنتينية في مونديال 2014 بالبرازيل.

ولكنه في نفس الوقت، حافظ على وجود عدد من اللاعبين الكبار والمخضرمين في صفوف الفريق يصعب استمرارهم مع الفريق حتى نهائيات مونديال 2014 ومنهم خافيير زانيتي /37 عاما/ الذي ما زال أفضل ظهير أيمن للمنتخب الأرجنتيني في تاريخ الفريق أو على الأقل من وجهة نظر باتيستا.

وما يؤرق باتيستا بالفعل أن أبرز نجوم الفريق وهو ميسي لم يقدم حتى الآن نفس المستوى الذي يقدمه مع ناديه الأسباني مما يجعل الأمل الأكبر لباتيستا هو أن يحسم ميسي هذه المعادلة الصعبة ويظهر مع الفريق في كوبا أمريكا مثلما ظهر مع برشلونة في الموسم المنقضي.

ولذلك، يسعى باتيستا في خطة لعبه بكوبا أمريكا إلى محاكاة طريقة لعب برشلونة، التي تعتمد على الاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن وإنهاء الهجمة بأفضل شكل ممكن مع التمرير الدقيق والمهارة الفائقة، أملا في منح الفرصة لميسي على التألق وقيادة الفريق نحو اللقب.

ومنذ بداية مسيرته مع الفريق، أكد باتيستا أنه سيعتمد دائما في اختياراته للاعبين على إجادتهم الناحية الخططية أكثر من العنصر البدني لأن ذلك سيكون الوسيلة المثلى لتنفيذ المهام التي توكل إلى كل لاعب بالفريق.

واستدعى باتيستا اللاعبين إيفر بانيجا وإستيبان كامبياسو إلى صفوف الفريق لاقتناعه التام بمستواهما رغم عدم وجودهما ضمن قائمة الفريق في نهائيات كأس العالم 2010.

وقال باتيستا "الأرجنتين تولي الأهمية دائما للمهارات الخططية والموهبة من أجل الفوز بالألقاب ويجب أن نحقق ذلك. لا يتعين علينا أن نحاكي طريقة لعب برشلونة بالضبط ولكن علينا أن نلعب بالطريقة التي يتعين علينا اللعب بها. ولدينا اللاعبون القادرون على ذلك".

وأعرب باتيستا عن اعتقاده بأن ميسي يستطيع قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب البطولة هذا العام على عكس فشل الأسطورة مارادونا في ذلك عام 1987 عندما استضافت الأرجنتين البطولة أيضا ولكن فريقها المرشح بقوة لإحراز اللقب بقيادة المدير الفني كارلوس بيلاردو خرج من المربع الذهبي بالهزيمة صفر/1 أمام منتخب أوروجواي الذي توج لاحقا باللقب.

وجاء هذا الإخفاق بعد عام واحد من نجاح مارادونا في قيادة راقصي التانجو إلى الفوز بلقبهم الثاني في بطولات كأس العالم من خلال مونديال 1986 بالمكسيك.

ولم يحقق المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا 1987 سوى فوز وحيد من أربع مباريات خاضها في البطولة حيث تعادل 1/1 مع بيرو وفاز على الإكوادور 3/صفر في الدور الأول ثم خسر من أوروجواي صفر/1 في المربع الذهبي وخسر أمام كولومبيا 1/2 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأكد بيلاردو، الذي يتولى حاليا منصب مدير المنتخبات الأرجنتينية، أن بطولة كوبا أمريكا 2011 ستكون في غاية الصعوبة.

وقال بيلاردو "الفوز بلقب البطولة سيكون صعبا للغاية. إنها اختبار حقيقي للفريق وباتيستا"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

متعب يقود الأهلي أمام الإسماعيلي


لقطة من إحدي مباريات الأهلي والإسماعيلي
وجه الجهاز الفني الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه تحذيراته للاعبي الفريق قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة امام الاسماعيلي غدا ضمن فعاليات الاسبوع الخامس والعشرين للدوري العام، واتفق اعضاء الجهاز الفني على ان تلك المباراة ستكون لها حسابات خاصة وسيسعى من خلالها ابناء القلعة الحمراء تحقيق النقاط الثلاث للتقدم خطوات للامام في جدول المسابقة.
حذر جوزيه لاعبيه من التفريط في فرصة الفوز والاقتراب تدريجيا من القمة، وعدم التنازل عنها، كما وجه تحذيراً الى حسام عاشور لاعب وسط الفريق وعدم تعمد الخشونة في المباراة المقبلة، حتى لا يتعرض للايقاف في مباراة الزمالك التالية خاصة انه يعتبر من الاعمدة الاساسية في صفوف الفريق، حيث ان لديه 3 انذارات وهو الامر نفسه بالنسبة لشريف عبدالفضيل.
وقرر المدرب البرتغالي الاعتماد على عماد متعب لقيادة هجوم الفريق في لقاء الاسماعيلي، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مباراة انبي، ونجاحه في تسجيل هدف بعد فترة غياب طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها وسيكون بجانبه الموريتاني دومينيك داسيلفا ومن ثم فان جوزيه سيخوض اللقاء بخطة هجومية من البداية بغية تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس.
وناشد الجهاز الفني الجماهير بضرورة حضور المباراة ومؤازرة الفريق خاصة انها دائما ما تكون اللاعب رقم واحد داخل المستطيل الاخضر، وسنلعب من البداية على المكسب وعدم التفريط في الفوز.
وعلى الرغم من الاصابات التي انهالت على لاعبي الفريق الا ان جوزيه متفائل بتحقيق نتيجة ايجابية.. وتأكد غياب الثنائي سيد معوض واحمد شكري عن لقاء الاسماعيلي ويعاني معوض من اجهاد في العضلة الخلفية ومن ثم فإنه سيخضع اليوم لبرنامج تأهيلي، وبناء عليه ستتم الاستعانة بخدمات معوض من عدمه.
وعلى هذا ينضم معوض الى قائمة المصابين والغائبين عن مباراة الاسماعيلي التي تضم كلا من محمد شوقي ومحمد فضل ومحمد ابوتريكة وشريف إكرامي.
أما أحمد شكري فإنه اصبح خارج حسابات الجهاز الفني ليس في لقاء الاسماعيلي فحسب وإنما أيضا في مباراة القمة امام الغريم التقليدي الزمالك، حيث تأكد ان اللاعب يحتاج 10 أيام على الأقل من اجل العودة الى التدريبات الجماعية.
رفض الجهاز الفني التعليق على الحكم الأجنبي الذي من المتوقع أن يدير مباراته مع الإسماعيلي، وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي لن يفرق معه اسم الحكم الذي سيدير المباراة، موضحا ان المباراة صعبة ولها حسابات خاصة وسيسعى من خلالها الفريق الى مواصلة زحفه نحو القمة للحفاظ على لقب الدروي العام وعدم التفريط به بأي شكل من الأشكال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نيمار يريد القدوم في الشتاء إلى ريال مدريد

قالت صحيفة الماركا الإسبانية اليوم الجمعة أن نجم سانتوس نيمار تتملكه فكرة الاستمرار مع الفريق البرازيلي حتى يفوز بكأس العالم للأندية في الشتاء المقبل ليؤكد أنه ضمن أفضل اللاعبين في العالم ، ثم سينتقل إلى ريال مدريد في شهر يناير (كانون ثاني) 2012.

وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الملكي تحترم هذه الرغبة لكن هذه الفكرة قد تشكل عقبة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث أنه من المعلوم أن اللاعبين القادمين في الشتاء يتأخرون بالانسجام مع فريقهم وتقديم مردود جيد في موسمهم الأول.

وأشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن اجتماعاً سيجمع مسؤولي الناديين الإسباني والبرازيلي لتحديد قيمة الصفقة ، وبعد هذا الاجتماع سيتضح إن كان نيمار سيكون ملكياً في الصيف أم في الشتاء.

يذكر أن ريال مدريد بات الطرف الوحيد في مسألة التعاقد مع الساحر البرازيلي الجديد بعد انسحاب كل الفرق الأخر من السباق
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فوتا مديرا فنيا للإتحاد الإسكتلندى لكرة القدم

تولى الهولندى مارك فوتا منصب المدير الفنى للإتحاد الإسكتلندى لكرة القدم ، إلى جانب منصب المدرب العام للمنتخب الأول.

وأعلن الاتحاد الإسكتلندى لكرة القدم على موقعه الرسمى تعيين فوتا مهمة المدير الفنى بعد أن انتهت علاقته بالإسماعيلى الذى أقاله الشهر الماضى من منصب المدير الفنى .

وذكر الموقع أن فوتا سيقوم بإعادة هيكلة وتنفيذ للخطة الموضوعة للإرتقاء بكرة القدم الإسكتلندية ، إلى جانب العمل فى الجهاز الفنى للمنتخب الذى يقوده كريج ليفن .

وقال فوتا عقب توليه المنصب : أنه متحمس لهذا الدور المهم ، لإعادة كرة القدم الإسكتلندية على الخريطة العالمية من جديد ، وأن سيبدأ فورا بالإطلاع على تقارير كافة المنتخبات بدءً من الناشئين وحتى المنتخب الأول .

وكان الإسماعيلى قد أقال فوتا بعد أن تعادل مع إنبى سلبيا فى الأسبوع اليسابع عشر لبطولة الدورى وعين عماد سليمان المدير الفنى الحالى .

وبتعيين فوتا فى الإتحاد الإسكتلندى يخرج من المرشحين لتدريب المنتخب المصرى خلفا لحسن شحاتة ، حيث كان مسئولى الجبلاية قد أكدوا أنهم تسلموا السيرة الذاتية للمدرب الهولندى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أرسنال يرفض عرض برشلونة الجديد من أجل سيسك

قالت صحيفة الصن الإنجليزية إن نادي أرسنال رفض عرضاً جديداً من برشلونة مقداره 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس ، حيث وصل هذا العرض بشكل شفوي إلى ممثلي أرسنال الذين رفضوه مباشرة.

وحسب التقارير فإن أرسنال يطلب ما يقارب 40 مليون يورو للموافقة على خروج قائد الفريق الذي أعلن بكل صراحة رغبته بالعودة إلى برشلونة ، وهو مبلغ كان رئيس برشلونة واضحاً بشأنه حيث وصفه بالكبير والمبالغ به وأن بطل أوروبا لا يستطيع دفعه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 23 يونيو 2011

بالفيديو:الاعتداء علي مراسل مودرن سبورت في الاتحاد السكندري


اتصل مراسل مودرن سبورت ببرنامج حصاد الاسبوع و اكد انه تم الاعتاد عليه اثناء دخوله نادي الاتحاد لاجراء بعض اللقائات.
و اكد شلبي علي ضرورة محاسبة كل من اعتدي عليه و بسرعة
و ابدي شلبي غضبه الشديد من هذه الواقعة .


شاهد تفاصيل الاعتداء عليه:



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جعفر يعود لقائمة الزمالك و استمرار غياب عودية و زكي بسبب الاصابة


أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى عن قائمة اللاعبين المختارين للدخول فى معسكر مغلق اليوم إستعدادا لمواجهة المصرى.
المقرر إقامتها بعد غد السبت فى بورسعيد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز وشهدت القائمة انضمام 20 لاعبا وهم:
عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله ومحمد يونس وأحمد سمير وعمر جابر ومحمد عبد الشافى وأحمد غانم وحسن مصطفى وهانى سعيد وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحازم أمام وحسين ياسر المحمدى وحسام عرفات ومحمود البدرى ومحمود عبد الرازق "شيكابالا " ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وأبوكونيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بيليه: على ميسي أن يسجل أكثر من 1283 هدفا ليكون الأفضل

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أن ليونيل على الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة الإسباني أن يسجل أكثر من 1283 هدفا ليكون أفضل لاعب في العالم.

بيليه خرج بهذا التصريح بعد تتويج نادي سانتوس البرازيلي بكأس ليبرتادوريس (دوري أبطال أمريكا الجنوبية) عندما طرح عليه سؤالا كون ميسي أفضل لاعب في العالم أم لا. فقال بيليه: "هل ميسي أفضل من بيليه؟ عليه أن يسجل أكثر من 1283 هدفا ليكون أفضل مني".

وأكد بيليه البالغ من العمر 70 عاما بأن مستقبل نيمار لاعب سانتوس سيكون أفضل لو بقى في البرازيل عوض الانتقال إلى أوروبا. وقال: "نيمار يملك موهبة رائعة. أتمنى ألا يكون مثل ميسي الذي يقدم لفريقه برشلونة أكثر مما يقدم لمنتخب بلاده".

يذكر أن نيمار اقترب كثيرا من التوقيع لنادي ريال مدريد الإسباني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الهلال يحقق "البرونزية" بسداسية في الوحدة

حقق الهلال المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال بعد فوزه على ضيفه الوحدة بنتيجة كبيرة قوامها 6-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
بدأت المباراة هجومية من الجانب الهلالي كان أبرزها لعيسى المحياني عندما فشل في متابعة كرة ارتدت من حارس الوحدة من الشلهوب، وعلى عكس مجريات المباراة افتتح الوحدة التسجيل عن طريق هجمة مرتدة بواسطة سلمان المؤشر (26)، لكن رد الهلال جاء بعد دقيقة واحدة عندما تمكن الشلهوب من التعديل، قبل أن يضيف المحياني الهدف الثاني بعدها بدقيقتين إثر تلقيه تمريرة مميزة من ويلهامسون اسكنها على يمين حارس الوحدة أحمد الفهمي، وعند الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال تكلف بها رادوي محرزا الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1.
وفي الشوط الثاني أضاف الروماني راودي الهدف الرابع (50) بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت في قلب المرمى الوحداوي، قبل أن يقلص البديل عبدالرحمن بخاري النتيجة عند الدقيقة (58). وسجل عبدالعزيز الدوسري الهدف الخامس للهلال بطريقة رائعة "على الطاير" بعد عرضية من السويدي ويلهامسون (70)، وسجل بعدها سلمان الصبياني الهدف الثالث للوحدة من ركلة جزاء (58)، ليأتي الدور على ويلهامسون لتسجيل الهدف السادس للهلال (75) لتستمر النتيجة دون تغير إلى أن أطلق الحكم عبدالرحمن الأحمري صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال 6-3.
وبهذا الفوز يحرز الهلال المركز الثالث والميداليات البرونزية في كأس الأبطال إضافة لمبلغ 1.5 مليون ريال، فيما حصل الوحدة على مكافأة المركز الرابع والبالغة مليون ريال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة