الاثنين، 20 يونيو، 2011

الأهلي يسحق الوحدة برباعية ويصطدم بالعميد في النهائي


جماهير الأهلي واصلت حضورها المميز في المدرجات.
سحق فريق أهلي جدة ضيفه الوحدة 4-1 في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، في مباراةٍ جاءت من طرف واحد؛ هو الأهلي الذي فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايتها إلى نهايتها.
وصعد أهلي جدة إلى المباراة النهائية ليلاقي اتحاد جدة الذي تفوق على الهلال 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.
وكان الأهلي والوحدة تعادلا 2-2 في مباراة الذهاب، ليصعد الأهلي إلى المباراة النهائي بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين.
ولعب المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس دور البطولة لفريق الأهلي، مسجلاً الهدفين الأول والرابع للفريق، فيما تكفل كامل المر وعماد علي الحوسني بالهدفين الآخرين. وسجل سلمان الصبياني هدف الوحدة.
دخل الأهلي مهاجمًا منذ أول دقيقة، مستغلاًّ عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ونجح في تسجيل هدف التقدم (31) عن طريق فيكتور سيموس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
اشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني، ونجح الأهلي في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ55 عن طريق كامل المر. وواصل لاعبو الأهلي ضغطهم، ونجح عماد الحوسني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ65.
واختتم الأهلي مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ75 عن طريق فيكتور سيموس. وسجل الوحدة هدفه الوحيد عن طريق سلمان الصبياني في الدقيقة الـ78، لتمر الدقائق المتبقية بسلام على لاعبي الفريقين، وينتزع الأهلي بطاقة التأهل للنهائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة