السبت، 5 فبراير 2011

قرر اتحاد الكرة المصري تاجيل مباريات الدوري يوم السبت و الجمعة بامر من الامن

كتابة/عمر الجمل
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تاجيل مباريات الدوري العام المقامتين يوم  الجمعة و السبت في الجولة السادسة عشر. و بشكل رسمي.
و جاء ذالك الخبر في الموقع الرسمي لاتحاد الكرة بعد ان وصل لهم خطابا رسميا من الجهات امنية مطالبا بتاجيل المبارتين  نظرا للحالة المنية السائدة.
وكان مقررا ان تفتتح الجولة السادسة عشر بإقامة أربع مباريات هي اتحاد الشرطة مع الاهلي، والاسماعيلي مع بتروجيت، والجونة وانبي، وأخيرا مصر المقاصة مع الاتحاد السكندري.
أما باقي مباريات تلك المرحلة فكان مقررا لها ان تقام يوم السبت بلقاءات سموحة مع الانتاج الحربي، وطلائع الجيش مع المصري، والمقاولون العرب مع وادي دجلة، ليتم تأجيل المرحلة بالكامل نظرا للظروف السياسية التي تمر بها مصر.
و السؤال الذي يطرح نفسه الي اين ستستمر الحالة الامنية السائدة و الي اين ستاجل مباريات الدوري العام؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد يتجرع اول هزيمة في الدوري الانجليزي هذا الموسم.......فيديو




Views HD1280×720p & MOTD Match Highlight Coming Soon- تجرع مانشستر يونايتد المتصدر اول هزيمة له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد خسارته بهدفين لهدف امام مضيفه وولفرهامبتون واندرارز متذيل الترتيب يوم السبت.

وضع ناني مانشستر يونايتد في المقدمة مبكرا لكن هدفين من جورج ايلوكوبي وكيفن دويل جاءا قبل نهاية الشوط الاول منحا وولفرهامبتون الفوز.

ولم يخسر يونايتد في الدوري منذ هزيمته على ارضه امام تشيلسي في ابريل نيسان من العام الماضي وكان على بعد مباراة واحدة فقط من تحطيم رقمه القياسي بخوض 29 مباراة بدون هزيمة في الدوري والذي حققه في 1999 عندما فاز بثلاثية تاريخية من الالقاب.

كما انهت الهزيمة كذلك امال يونايتد في معادلة رقم ارسنال القياسي عندما انهى موسم 2003-2004 بدون التعرض لاي هزيمة.

ويتصدر يونايتد الترتيب متقدما بفارق اربع نقاط على ارسنال الذي تعادل 4-4 مع مضيفه نيوكاسل يونايتد في وقت سابق يوم السبت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المعلق الجزائري حفيظ دراجي ل"footbolnews"يتكلم عن احوال مصر......حصريا


حصريا لموقع footbolnews
استطاع مراسل موقع footbolnews ميدو الشيمي ان يتكلم مع المذيع الجزائري حفيظ دراجي
و صرح دراجي علي ان ما يحدث في مصر يؤثر علي استقرار البلد
و اضاف دراجي علي انه كان مع المظاهرات
و قال ان المظاهرات نجحت بشكل كبير في توليد ضغط على الطاقم الرئاسي و الوزاري حتى يغير الأوضاع أو يحسن فيها على الأقل
و اضاف دراجي ل مراسل footbolnews علي ان شئ السلبي في هذه المظاهرات انها لم تقف علي هذا النحو بل علي العكس هي تهدد استقرار البلد
و اسقاط الرئيس مبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

العثور على حارس مرمى مقتول بطلق ناري في منزله


شارك
عثرت الشرطة في أسونسيون عاصمة باراجواي اليوم الجمعة على حارس المرمى الشاب مارتين روجيليو كابيرا /21 عاما/ مقتولا بطلق ناري في منزله.

وتحاول السلطات كشف غموض الحادث بعدما اعتقدت في البداية أنه حادث انتحار نظرا لوجود السلاح الذي ارتكبت به الجريمة إلى جوار القتيل.

وولد كابيرا في كانون ثان/يناير 1990 وعاش بمدينة ليمبيو بوسط باراجواي والتي تبعد 23 كيلومترا عن العاصمة أسونسيون كما أنه حارس المرمى الثالث لفريق سيرو بورتينو الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى في باراجواي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ايمن دجيش ل"footbolnews"يتكلم عن الوضع في مصر و يطالب بالاستقرار


تمكن مراسل موقع footbolnews من التواصل مع الحكم الدولي ايمن دجيش
و قال ايمن دجيش عن حزنه الشديد بسبب الاهانة الكبيرة للريس لانه رمز من رموز مصر
و اضاف دجيش انه مع مصر مستقرة و ليست بهذا الشكل و انه ليس مع الثورة بشكل كبير خصوصا بعد تصريح الريس الاخير
و قال دجيش انه من الواجب علي كل مصري كبير او صغير الحفاظ علي بلده

و تشكر اسرة موقع footbolnews الحكم الدولي ايمن دجيش
                                              و انتظروا الكثير من الحصريات و التصريحات 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الهلال يتوصل بالبطاقة الدولية للمصري أحمد علي

وصول بطاقة المصري أحمد علي

     وصلت البطاقة الدولية لمحترف (فريق الهلال السعودي لكرة القدم) المصري / أحمد علي .. التي تخول له المشاركة مع الفريق في المنافسات الرسمية ابتداء من مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد الأحد المقبل ضمن المباراة المؤجلة عن الجولة الـ 7 من (دوري المحترفين السعودي) .

وتسلمت (لجنة الاحتراف) بـ (الاتحاد السعودي لكرة القدم) البطاقة إلكترونياً ، وسيتم استكمال إجراءت تسجيله واستخراج بطاقته السبت .

وكان الاتحاد المصري قد تأخر في إرسال البطاقة بسبب انقطاع الإنترنت في مصر بسبب الأحداث السياسية مؤخرا ..
وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمسئولي (الاتحاد المصري لكرة القدم) و(نادي الإسماعيلي) على تفاعلهم وتجاوبهم رغم الظروف التي تمر بها دولة مصر الشقيقة خلال الفترة الحالية .

وبهذا فإن أحمد علي يحق له المشاركة في لقاء (الاتحاد) الأحد ضمن (الدوري السعودي للمحترفين) .

يذكر بأن أحمد علي التحق بالهلال بديلا للبرازيلي / تياجو نيفيز .. والذي أعير لفريق فلامينجو البرازيلي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

توريس : لو سجلت في ليفربول لن أحتفل وهذا موقف جيرارد

أكد مهاجم تشيلسي الجديد فيرناندو توريس بأنه لن يحتفل حال سجل في مرمى فريقه السابق ليفربول يوم الغد.

وقال توريس : " لو سجلت هدفاً لن أحتفل فهناك احترام لا بد منه للجمهور والزملاء السابقين".

وأضاف بخصوص جيرارد بعد رحيله : " هو صديق جيد وقال إنه سيتمنى الخير لي مهما كان قراري ".

يذكر أن جماهير ليفربول وصفت توريس بالكلب الحقير والخائن بعد انتقاله وهو أمر رفضه اللاعب. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد يعرض 28 مليون يورو للحصول على خدمات أجويرو


أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة أن نادى ريال مدريد لم يفقد الأمل فى الحصول على خدمات مهاجم أتلتيكو مدريد سيرجيو أجويرو بعدما عرض النادى الملكى مبلغ 28 مليون يورو لضم اللاعب بالإضافة إلى حصول أتليتكو على خدمات المهاجم ألفارو نيجريدو الذى تخلى عنه الريال لمصلحة إشبيليه عام 2009 مقابل 14 مليون يورو، وكان يحق له استرداده فى السنتين الأولين من عقده مقابل 17 مليون يورو.

وقالت ماركا إن ريال مدريد يسعى لإنهاء الصفقة بهذا الشكل خلال الصيف المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أنباء عن استقالة مورينيو من تدريب ريال مدريد



ما بين بقائه ورحيله وخلافاته مع فالدانو وتضارب الأنباء حول استمراره مع ريال مدريد الاسباني, أكدت مصادر صحفية اسبانية اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قد قرر بالفعل عدم إكمال المشوار مع النادي الملكي بعد نهاية الموسم الحالي.
ووفقاً لما نشرت الصحف فإن مورينيو كان قد تقدم باستقالته لفلورينتينو بيريز رئيس النادي يوم الخميس الماضي إلا أن الأخير رفض الاستقالة وحث مورينيو على التركيز فيما تبقى من مباريات الدوري والكأس ودوري الأبطال.
وجاء قرار مورينيو لعدم شعوره بالاستقرار والسعادة في ريال مدريد خاصة بعد تدخل فالدانو بشكل مبالغ فيه في إدارة الفريق على حد قول الصحيفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

محمد عوديه: لن أترك الزمالك وأغادر مصر.. وألقى أفضل معاملة

image

رفض الجزائري محمد أمين عوديه مهاجم نادي الزمالك ترك النادي ومغادرة القاهرة.. بسبب الأحداث الجارية حالياً في مصر، مؤكداً تمسكه بالزمالك والبقاء فيه.

وأشاد عوديه بحسن المعاملة التي يلقاها في مصر، ومن كافة الزملكاوية والمصريين، والرعاية الجيدة من إدارة نادي الزمالك وتوفير كل شئ له، والتالي نص الحوار السريع الذي أجراه اللاعب مع جريدة الهداف الجزائرية:


بعد أن ترددت أخبار عن إمكانية تعليق مسابقة الدوري العام في مصر هذا الموسم، بسبب الأزمة التي تعيشها أم الدنيا حاليا، قال محمد عوديه: “لست مستعدا للتنازل عن الزمالك في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، بالعكس أنا متمسّك بالفريق أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد وطدت علاقات قوية مبنية على الحب والاحترام مع كل الفاعلين في هذا النادي”.
“أقيم في الزمالك بعيدا عـن ما يحدث، أتعامــــل مع الوضع بصفتي لاعبا مـحترفـا ولا تعليق لــي على الشـأن الداخلـي”
وطمأن الهدّاف محمد أمين عودية كل أصدقائه وزملائه بأنه في أحسن حال، وهو بعيد عن الأحداث الخطيرة التي تعرفها مصر لأنه يقيم في حي الزمالك الراقي، ورفض اللاعب التعليق أو الخوض في الأحداث بما أنه شأن مصري داخلي، حيث أضاف قائلا: “أنا بعيد عن الأحداث الجارية، حيث أقيم في مكان هادئ في حي الزمالك، لا ينقصني شيء والحمد لله، إدارة النادي وضعتني في أحسن الظروف، ما يحدث شأن داخلي ليس لي أي تعليق عليه، أنا لاعب محترف وأركز فقط على أداء دوري وواجباتي تجاه فريقي الزمالك”.
“لا أفكّر حاليا في العودة إلى الجزائر ولــن أستبق الأحــداث”
وشدد عودية في حديثه مع “الهداف” على أنه ليس قلقا ولا متخوفا من الأحداث، التي تعرفها مصر ولا من تأثيراتها فيه وفي مستقبله، وأكد أن قوة شخصيته تجعله يتعامل مع ما يحدث بهدوء وسكينة، وقال في هذا الصدد: “لست متخوفا تماما مما يحدث، لدي شخصية قوية تجعلني أواجه ذلك بثقة كبيرة، أنا مركز على عملي في الفريق وما يحدث لا يشتت تركيزي إطلاقا”. ولما أبلغناه عن إمكانية قضائه موسما أبيض، في حال تأكدت الأخبار المتداولة بخصوص إمكانية إلغاء الدوري العام المصري، أضاف اللاعب قائلا: “لا أريد استباق الأحداث، ولم أفكر في العودة إلى الجزائر في الوقت الحالي ولا حينما كنت مع الفريق في كينيا، كل شيء سيتضح لاحقا، لكن ما يمكنني تأكيده في الوقت الحالي أني متمسك جدا بنادي الزمالك وأريد الاستمرار فيه”.
“ربطت صداقـــات مع شيكابالا وهانــي سعيــد ولا ينقصنــي شــيء  مع عبد الواحــد السيّـد”
وما يزيد تمسك عودية بالاستمرار مع الزمالك رغم كل المخاطر التي قد يجرها ذلك عليه، هو الترحيب الذي لقيه منذ أول لحظة وصل فيها لمصر سواء من الطاقم الفني، اللاعبين وحتى مشجعي الفريق، حيث قال: “لقيت كل الترحاب منذ وصولي إلى الزمالك، من حسام وابراهيم اللذين وضعاني في أحسن الظروف ويثقان بي كثيرا، وقد ربطت صداقات مع شيكابالا وهاني سعيد، دون أن أنسى قائد الفريق عبد الواحد السيد الذي لا ينقصني معه شيء وأجده دائما إلى جانبي حتى لا أشعر بالغربة وأندمج بسرعة مع المجموعة وهو ما تحقق فعلا، الجمهور أيضا تبناني سريعا، من أجل كل هذا لا يمكنني التنازل عن الزمالك مهما حدث وسأصبر على أمل أن تتحسن الظروف سريعا”.
“تمنّيت الوجـود مع المنتخب في السـودان وأبلغــوا سلامــي لهــم”
وبعيدا عن أحداث مصر والزمالك، طلب منا اللاعب السابق لبلوزداد بعد أن أعلمناه بوجودنا مع المنتخب في السودان، أن نبلغ سلامه لكل زملائه اللاعبين متمنيا لهم حظا موفقا في هذه البطولة التي يأسف كثيرا لغيابه عنها، وقال بهذا الشأن: “أتمنى أن تبلغوا سلامي لكل اللاعبين في المنتخب وأمنياتي لهم بالتوفيق والتألق في هذه البطولة ولم لا التتويج بلقبها، لقد تمنيت كثيرا لو كنت معهم الآن، لكن علي تقبل الأمر”. وردا على سؤال أخير عن سقوط اسمه من قائمة المنتخب الأول في المباراة الودية الملغاة أمام تونس قال عودية: “لا تعليق لدي، ليس أمامي سوى العمل من أجل العودة للمنتخب”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد يختبر قدراته أمام ولفرهامبتون

يبدو مانشستر يونايتد مرشحا للاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم في مبارياته الـ 29 حتى الان عندما يحل ضيفا على متذيل الترتيب ولفرهامبتون في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
ويأمل الشياطين الحمر ان يكون الولد الذهبي واين روني قد استعاد شهيته التهديفية بعد الثنائية التي سجلها في مرمى استون فيلا الثلاثاء الماضي.
يرى اليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد ان مهاجمه واين روني بات جاهزا لانطلاقة قوية هذا الموسم بعدما أحرز هدفين في وقت سابق من الاسبوع الجاري.
وسجل روني هدفين في مباراة انتهت بفوز يونايتد على استون فيلا 3 - 1 يوم الثلاثاء الماضي في إشارة إلى أنه قد يعود إلى مستواه العالي بعد ظهوره بشكل متوسط هذا الموسم متأثرا بإصابة ومشاكل خارج الملعب. وبعد إحراز روني 34 هدفا في الموسم الماضي لم يحرز إلا خمسة أهداف في كل المسابقات هذا الموسم. ويعتقد فيرغسون أن مهاجم منتخب انكلترا سيتلقى دفعة قوية بالهدفين الأخيرين.
وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي قبل ملاقاة ولفرهامبتون في الدوري «إنه يملك حماسا رائعا في المباريات ويحاول دائما أن يبذل قصارى جهده». وأضاف «ما يزيد على ذلك.. اني اعتقد انه بعدما أحرز الهدفين سينطلق بقوة اذا استغل كل فرصة كما فعل في المباراة الماضية.. يتبقى 14 مباراة في الدوري ومباريات في بطولة اوروبا وكأس الاتحاد الانكليزي.. وبوسع اللاعب ان يحقق معدلا جيدا من تسجيل الأهداف هذا الموسم».

رفائيل يعود
وسيكون بوسع الظهير الأيمن رفائيل المشاركة غدا بعد غيابه عن اخر مباراتين بسبب الاصابة كما تعافى دارين فليتشر لاعب الوسط الذي خرج مصابا أمام استون فيلا أصبح جاهزا للمشاركة غدا. واذا تجنب يونايتد الهزيمة أمام ولفرهامبتون المتعثر فانه سيسجل رقما قياسيا بعدم الخسارة في 30 مباراة متتالية في الدوري بعدما عادل رقمه القياسي في موسم 1998 - 1999 عندما تغلب على استون فيلا. لكن الفريق يبقى بعيدا عن الرقم القياسي المسجل باسم ارسنال الذي انهى موسم 2003 - 2004 من دون أي خسارة وذلك كجزء من مشوار استمر 49 مباراة بالدوري من دون هزيمة حتى تعثر أمام يونايتد.

أرسنال يسعى للثأر
اما ارسنال الثاني فيحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في مباراة ثأرية للأول الذي سقط على ارضه بشكل مفاجئ ذهابا.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي ستوك سيتي مع سندرلاند، واستون فيلا مع فولهام، وايفرتون مع بلاكبول، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع بلاكبيرن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يسعى لتحطيم رقم قياسي جديد في مواجهة أتلتيكو مدريد

من مواجهة سابقة بين الفريقين

يسعى برشلونة الذي يرتاح في صدارة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، إلى مواصلة عروضه الهجومية الرائعة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" السبت 05-02-2011.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، تابع الفريق الكاتالوني هوايته في تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم، وكان آخرها تحقيقه الفوز الخامس عشر على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي (15) من حيث عدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم غريمه الملكي في موسم 1960-1961 الذي كان يضم 16 فريقاً فقط.

كما تجاوز برشلونة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي سجله تحت إشراف المدرب الهولندي فرانك رايكارد خلال موسم 2005-2006، علماً بأنه يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.

وقال لاعب وسط برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتقل إليه هذا الموسم من ليفربول "أتلتيكو مدريد خصم قوي وقد أثبت ذلك من خلال فوزه بالدوري الأوروبي الموسم الماضي وفوزه على إنترميلان الإيطالي في كأس السوبر الأوروبية".

وأضاف "يضم أتلتيكو في صفوفه اثنين من أفضل المهاجمين في العالم وهما سيرجيو أغويرو ودييغو فورلان ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لكي نشل حركتهما".

في المقابل، يبدو الخطأ ممنوعاً على ريال مدريد عندما يستضيف منافسه الباسكي ريال سوسييداد الأحد.

يُذكر أن عشاق الكرة في العالم على موعد مع نهائي مثير في كأس إسبانيا بعد بلوغ برشلونة وريال مدريد مباراة القمة منتصف الأسبوع الحالي.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي أوساسونا مع مايوركا، وألميريا مع إسبانيول، وأتلنتيك بلباو مع سبورتيخ خيخون، وخيتافي مع ديبورتيفو لا كورونيا، وسرقسطة مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ليفانتي، وإشبيلية مع ملقة، وفالنسيا مع هيركوليس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 4 فبراير 2011

تصريحات حصريا و هامة من ك/عبد الحميد حسن

استطاع المراسل باسم الملك من الحصول على تصريحات هامة من ك/عبد الحميد حسن
لاعب نادي الاتحاد السكندري حول ما يحدث في مصر و اعرب الكابتن عن انه كان مؤيدا في البداية 
و يذكر ايضا انه قد نزل للمظاهرات في البداية و بعد خطاب سيادة الرئيس حسني مبارك الاخير 
قال ان المظاهرة نجحت و تحققت مطالب كثيرة لم تكن متوقعة ولابد من انهاء المظاهرة على الفور
حتى لا تنقلب ضد الشعب و يذكر ايضا انه كان يرغب في وصول صوته الى كل الناس 
و تقدم اسرة الموقع  خالص الشكر ل ك/عبد الحميد حسن و نتمنى ان تكون ليست اخر مرة
في انظار بعض التصريحات من المعلق المخضرم كابتن حفيظ الدراجي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 3 فبراير 2011

الزمالك يخاطب "الكاف" لتأجيل مباراة العودة أمام ستارز الكينى

أرسل نادى الزمالك اليوم،الخميس، عبر الاتحاد المصرى إلى الاتحاد الإفريقي"الكاف"،يطلب تأجيل مباراة العودة فى دور الـ 64 بدورى الأبطال الإفريقى أمام فريق ستارز الكينى والمقرر إقامتها يوم 13 فبراير الجاري.

كان الزمالك فاز فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى كينيا يوم 29 يناير الماضى برباعية نظيفة على فريق ستارز.


، أن الاتحاد الافريقى ،قد اتخذ قرار بإقامة المباراة فى موعدها على أن تستضيفها دولة ليبيا وهو ما رحب به مسئولى الأخير،إلا أن الزمالك رفض وطلب تأجيل المباراة لحين انتهاء الظروف المتقلبة التى تعيشها مصر فى الوقت الحالي.

من المنتظر أن يرد الاتحاد الأفريقى على خطاب الزمالك بعد غد السبت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قطر تفسخ عقد ميتسو بالتراضي


أنهى الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الخميس رسميًا عقد مدرب المنتخب الوطني الفرنسي برونو ميتسو بطريقة ودية وذلك عقب أخفاق كأس آسيا التي احتضنتها قطر مؤخرا. ووصل المنتخب القطري في البطولة القارية إلى الدور ربع النهائي قبل خسارته أمام نظيره الياباني (2-3) الذي توج لاحقا باللقب.
وأعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مؤتمر صحافي عقده أمس الخميس بحضور ميتسو التوصل إلى اتفاق ودي مع الأخير من أجل أنهاء عقده الذي كان يمتد حتى 2014. وقال الشيخ حمد: إن اتحاد الكرة كان بمقدوره اتخاذ القرار عقب خروج الفريق من كأس آسيا لكنه ارتأى الجلوس مع ميتسو ومناقشة وتقييم الفترة الماضية التي امتدت لفترة عامين، مشيرا إلى «أن الاتحاد القطري لديه ثقافة الشكر لكل من عمل وخدم الكرة القطرية ومن هذا المنطلق توصلنا إلى اتفاق مع ميتسو بانهاء العلاقة وتوجيه الشكر إليه على ما قدمه طوال الفترة الماضية».
وأوضح أنه كان قريبا من المنتخب خلال البطولتين الأخيرتين وهما كأس الخليج بعدن وكأس آسيا بالدوحة، مضيفا "واستطيع القول أن ميتسو قام بواجبه على أكمل وجه وإذا كانت العلاقة تنتهي اليوم فإنها لن تنتهي مطلقا وهناك فصول أخرى مع المدرب القدير». ورفض رئيس الاتحاد القطري التطرق إلى البديل وقال: «إننا نعقد هذا المؤتمر من أجل تقديم الشكر إلى ميتسو وعندما نحسم أمر المدرب الجديد سوف نعلن عنه ربما الأسبوع القادم»، مؤكدا أن البرتغالي كارلوس كيروش ليس من المرشحين لتولي المنصب وأن وجوده في الدوحة الأسبوع الماضي كان بدعوة من الاتحاد لكي يشاهد نهائي كأس آسيا.
من جانبه قال ميتسو: إن كانت لديه طموحات كبيرة لم يستطع تحقيقها لأسباب كثيرة، مشيدا بتعاون اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو في قائمة ال20 لمواجهة الارجنتين و بعد المفاجئات


 اعلنت البرتغال تشكيلة منتخبها لكرة القدم استعدادا لمواجهة الارجنتين في مباراة ودية يوم الاربعاء المقبل.
وضمت القائمة البرتغالية 20 لاعبا وجاءت على النحو التالي:
حراس المرمى: ادواردو (جنوة) فنتورا (بورتيمونينسي) روي باتريسيو (سبورتنج).
مدافعون: ريكاردو كارفالو (ريال مدريد) برونو الفيس (زينيت سان بطرسبرج) رونالدو (بورتو) فابيو كونتراو (بنفيكا) جواو بيريرا (سبورتنج) جوزيه بوسينجوا (تشيلسي).
لاعبو الوسط: ميجيل فيلوسو (جنوة) جواو موتينيو (بورتو) راؤول ميريليس (ليفربول) كارلو مارتنز (بنفيكا) باولو ماتشادو ( تولوز).
مهاجمون: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) داني (زينيت سان بطرسبرج) هيلدر بوستيجا (سبورتنج) ناني (مانشستر يونايتد) ريكاردو كواريسما (بشيكطاش) هوجو الميدا (بشيكطاش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

انتر يكسح باري بثلاثية بقيادة نجوم الانتقالات الشتوية......فيديو


اهدت الصفقات الشتوية الفوز مجدداً للانتر بعدما سجل المغربي حسين خرجه والايطالي باتزيني هدفين من ثلاثية النيرازوري التي فاز بها على باري بالمباراة التي جمعتهما على ارض الاخير في الاسبوع 23 من الدوري الايطالي.
وصمد لاعبوا باري امام ابناء ليوناردو طوال الشوط الأول للمباراة، حتى جاء الشوط الثاني بأهداف الانتر الثلاثة عن طريق خرجه -الذي سجل اول اهدافه مع الانتر- وباتزيني وشنايدر.
وسيطر انتر ميلان على الشوط الاول للقاء مستغلا تراجع لاعبوا باري للخطوط الخلفية فكاد أن يخطف ديجو ميلتو اول اهداف اللقاء لصالح الانتر لكن تألق جيلت حارس أصحاب الأرض.
واعتمد لاعبوا باري في هجومهم على التسديدات من خارج منطقة الجزاء معتمدين على قوة تسديدات الخطير الميرون ولكن خوليو سيزار كان بالمرصاد وتصدى لتسديدات باري القليلة.
وفتح الانتر اللعب على الاجناب لخلق مساحات في دفاع باري المتكتل، فتألق مايكون الظهير الأيمن للنيرازوري في جبهته وحول عدد من الكرات العرضية لم يستغلها مهاجمي الانتر سواء باتزيني او ايتو او ميلتو.
وقبل نهاية الشوط الاول حاول اوكاكا في احد هجمات باري القليلة ان يسدد على مرمى الانتر لكن تصل لخوليو سيزار ضعيفة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني كاد ايتو ان يضع اول اهداف النيرازوري بعد تبادل للتمريرات مع ديجو ميلتو لكن تصل سهله للحارس جيليت.
واستمرت محاولات الانتر لاختراق دفاعات باري، حتى نجح المغربي حسين خرجه المنضم من صفوف جنوه في هز شباك أصحاب الأرض واحراز اول اهداف الانتر في الدقيقة 70 من زمن المباراة.
وتلقى خرجه تمريرة رائعة من الكاميروني صاموئيل ايتو ليستغلها ويحول الكرة لداخل شباك جيليت حارس فريق باري.
ويواصل انتر ميلان هجومه على دفاعات باري لتعزيز هدف خرجه، ولكن يصمد دفاع باري امام محاولات النيرازوري المستمره.
وحاول جاري لاعب باري ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 من تسديده على مرمى الانتر لكن يتصدى لها خوليو سيزار.
وصمد دفاع باري مجدداً امام محاولات الانتر، قبل ان يأتي الوقت بدل الضائع ويسجل الوافد الجديد من صفوف سامبدوريا باتزيني هدفه الثالث مع الانتر في مبارتين وهدف الانتر الثاني في المباراة في الدقيقة 94.
ولم ينتظر شنايدر طويلاً حتى سجل ثالث اهداف الانتر في المباراة في الدقيقة 96 بعد دقيقتين فقط من ثاني اهداف النيرازوري لتنتهي المباراة لصالح الضيوف بثلاثية نظيفة.
وارتفع رصيد انتر ميلان للنقطة 41 من 22 مباراة وبفارق سبع نقاط عن الميلان المتصدر والذي لعب 23 مباراة، بينما استمر باري في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

0 – 1
0 – 2
0 – 3
Chivu punched bari players

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة لا يمانع لعب نهائي الكأس في البيرنابيو على عكس الريال



اكدت صحيفة الماركا الاسبانية أن نادي برشلونة لا يمانع إقامة نهائي الكأس في السانتياغو بيرنابيو لكن الريال هو الذي يمانع ذلك وهو الأمر المفاجئ .
الريال لا يمتلك ذكريات حسنة على ملعبه في نهائي الكأس حيث أنه قد خسر نهائي العام 2002 أمام ديبورتيفولاكورونيا بهدفين لهدف وهو يخشى إعادة التاريخ لكن هذه المرة ستكون الهزيمة إن حدثت عبارة عن فضيحة مدوية  على اعتبار أن الخصم هو برشلونة وليس أحداً آخر كما أن المباراة ستكون محملة بضغوطات مباراة الكلاسيكو والتي ستجري قبل النهائي بثلاثة أيام حيث يقام نهائي الكأس في العشرين من شهر نيساب أبريل في حين يقام الكلاسيكو في السابع عشر منه .
الحل الأفضل وبحسب الترشيحات سيكون ملعب الميستايا رغم صغر حجمه حيث يقدر عدد المتفرجين بـ ٥٥ ألف متفرج مقارنة بثمانين ألفاً للبرنابيو وتسعين ألفاً للكامب ناو والاتحاد الاسباني سيجتمع مع الناديين لتحديد مكان النهائي قريباً جداً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مورينيو : تمنيت مواجهة برشلونة في نهائي الكأس


شارك72
أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد التحدي لبرشلونة في لقاء نهائي الكأس الذي تأهل إليه عقب الفوز على إشبيلية 2-0.

وقال مورينيو : " من الجميل أن ترى فريقين متنافسين معاً في النهائي".

وأضاف " لقد كان لدينا صعوبات آذتنا في الشهر الأول من العام الجديد ، لكننا الآن عالجنا الأمور بما فيه الكفاية ونحن الآن في النهائي".

وعن تاريخ النهائي المقرر 20 –نيسان : " هو غريب بعض الشيء ".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اول مشاركة للاسطوة رونالدينهو مع فريقه الجديد......فيديو و صو

شارك رونالدينهو في انتصار فريقه الجديد فلامنغو علي نوفا في الدوري البرازيلي وهذه اول مبارة رسمية لهذه النجم بعد ان انهس مسيرته في الدويات الاوربية
شاهد صور رونالدينهو:





























شاهد هدف المبارة:



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قطر تعتذر وترجع للجمهور مستحقاته


شارك
عمدت اللجنة المنظمة لبطولة أمم آسيا 2011 التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة الى ارجاع المبالغ لبقية الجمهور الذي منع من مشاهدة المباراة النهائية بين اليابان واستراليا والتي إنتهت لمصلحة الاول بهدف لصفر.

اللجنة قدمت اعتذاراً للمشجعين اللذين غابوا عن اللقاء بسبب اغلاق الابواب في وقت مبكر لأسباب أمنية , ونصحت جميع الجماهير بالذهاب إلى الموقع www.afcasiancup.com للحصول على جميع التفاصيل على أن يستردوا أموالهم بحلول نهاية نيسان / ابريل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة