السبت، 18 ديسمبر 2010

بثلاثية الانتر يتوج بطلا للمونديال لاول مرة علي حساب مازيمبي...فيديو حصري


بسط انتر ميلان هيمنته على المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للاندية 2010، وحصد لقبها بعد أن تغلب بثلاثية نظيفه على مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة زايد الرياضية بالأمارات.
وسجل المقدوني جوران بانديف أول أهداف الانتر في المباراة في الدقيقة 13، بينما وضع صاموئيل ايتو الهدف الثاني للفريق الايطالي في الدقيقة 18 وأختتم بيابياني أهداف الأنتر في الدقيقة 85.
وبدأت المبارة بين الفريقين بسيطرة ايطاليه وتراجع دفاعي لفريق مازيمبي الكونغولي الذي اعتمد على الهجمات المرتده كعادته.
وتعلم الانتر من مباريات مازيمبي السابقة ليفرد سيطرة على الملعب مستغلاً التمريرات في عمق الدفاع الذي أتسم بسوء التمركز.
ولم ينتظر الانتر سوى 13 دقيقة فقط ليسجل بانديف أول أهداف الانتر بعد أن استقبل كره بينيه من اللاعب ايتو ومن بعدها سددها ارضيه على يسار حارس مازيمبي.
ورد بانديف الجميل لايتو بعدما ترك عرضية زانتي تمر من تحت قدمه لتصل لايتو الذي يسددها قوية لتسكن شباك الفريق الكونغولي.
وحاول ايتو ان يضع الهدف الثالث للانتر عبر كرة رأسية لكن تصدى لها الحارس كيديابا ببراعة لينقذ شباكه من هدف جديد.
وكاد ميليتو أن يسجل الهدف الثالث بعد انفراده بحارس مازيمبي لكن يتصدى لها كيديابا بقدمه لتضيع فرصة جديدة.
وحاول مازيمبي عن طريق المهاجم سينجلوما احراز هدف تقليص النتيجة لكن يفشل في ظل التفوق الدفاعي للانتر بقيادة لوسيو لينتهي الشوط الأول بتقدم الانتر.
وتواصلت مع بداية الشوط الثاني محاولات مازيمبي التي بدأت بعرضيه من اللاعب كاسونجو لكن عاد المتألق لوسيو للظهور وأخرج الكرة.
وهدد مازيمبي مرمى الانتر في ماحلوة لتقليص النتيجة والعودة في المباراة عبر تسديدة قوية لكن نجح الحارس خوليو سيزار في التصدي لها.
ويدفع بينيتز المدير الفني للانتر بالفرنسي بيابياني بديلاً للأرجنتيني ديجو ميلتو الذي غاب عنه التوفيق في الكرات التي سنحت له بالمباراة.
وكاد ابتو ان يضيف الهدف الثالث للانتر في الدقيقة 78 بعدما أستلم كرة من على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن يتصدى لها بصعوبة حارس مازيمبي.
وأنتظر الانتر حتى الدقيقة 85 ليضع بيابياني الهدف الثالث للأنتر بعدما أخترق دفاع مازيمبي وسدد كرة قوية سكنت شباك الفريق الكونجولي لينتهي اللقاء بفوز الأنتر.

شاهد اهداف المبارة حصري:







0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحلم يتحول لكابوس ..الحلم و مدربنا قصة لن تنتهي...تقرير


كتابة:عبده شعبان


كنت نائما وجاءنى زائر فى النوم وقال هل وضعت التشكيل قلت لة نعم قال لى لاتنسى تلاعب اسلام عوض وابراهيم صلاح ودويدار ولاتنسى تلاعب جدو بجوار تريكة وعبد الملك.قلت لة بس هذا يعتبر فلسفة زايدة وغرابة فى التشكيل شدد علية وقال اسمع مااقولة لك سوف تكسب قطر مكسب كبير بس اسمع كلامى., و انا نائما و مر الشوط الاول امام عيني و انتهز موتئخرين بهدف نظيف فجائني الزائر بقوله ولا يهمك لدينا 6 تغيرات فنزل شريف عبد الفضيل فلم نراه ثم السوليه و غيره و غيره فعملت ما قاله لي بالحرف و انتهت المبارة بالهزيمة 2-1 , و استيقظت من النوم علي احزان اكتر من 45 الف متفرج في المدرجات و 80 مليون في مصر فعلمت ان هذا كان كابوس و ليس حلم.

كابتن:..... كفاية بئا ارحمنا ارجوك من التاليف الخسارة ليست مشكلة و لكن المشكلة اين.الروح اين الاداء اين الهجمات اين اشياء و اشياء كتيرة.
اتوقع لو ان اي فريق من مصر لعب في ل هذه الظروف المدلله و المرفهة و هذا الاستقبال و هذا الجمهور كان لكسب و كسب و كسب كتير جدا جدا.
و للحديث بقية و المقال القادم بعنوان ارحله ان شاء الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسميا الحضري إلى المريخ السوداني مقابل 700 ألف دولار


أرسل نادي الزمالك مساء اليوم السبت فاكسا رسميا إلى نادي المريخ السوداني أعلن خلاله موافقته على بيع عصام الحضرى حارس مرمى الفريق مقابل 700 ألف دولار .

وقال الموقع الرسمى للحارس الدولى أن الزمالك وافق على بيع الحضرى مقابل 700 ألف دولار بالإضافة لعدم تحمل النادي الأبيض قيمة الغرامة الموقعه عليه والتى تقدر بـ 100 ألف دولار لصالح النادي الأهلى .

ويتواجد فى القاهرة حاليا وفدا من نادى المريخ من المقرر أن يدفع 500 ألف دولار كدفعة اولى ثم 200 ألف دولار فى مارس المقبل .

ومن المنتظر أن يغادر الحضرى إلى السودان خلال ساعات لإنهاء إجراء تجنيسة وقيده فى قائمة الفريق ، حيث تمنع اللوائح السودانية ضم حراس أجانب ، إضافة إلى أن غدا الأحد هو أخر أيام القيد قبل انطلاق الموسم الجديد .

وسيتدرب الحضرى فى المريخ تحت قيادة جهاز فنى مصرى بقيادة حسام البدرى مديرا فنيا ، وأحمد ناجى مدربا للحراس وعماد النحاس مديرا للكرة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سندرلاند يهزم البرد القارس وبولتون ويتقدم في الدوري الانجليزي...فيديو حصري


 تغلب فريق سندرلاند على أجواء قارسة البرودة وضيفه بولتون واندرارز 1-صفر ليتقدم الى المركز السادس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ورغم تأجيل معظم مباريات الجولة هذا الاسبوع بسبب سقوط الثلوج بكثافة الا ان هذه المباراة ولقاء بلاكبيرن روفرز أمام وست هام يونايتد تم اقامتهما في الموعد المحدد لهما.

وأحرز داني ويلبيك هدف الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.

وسيطر دارين بينت على تمريرة عرضية وسدد كرة تصدى لها يوسي ياسكيلاينن حارس بولتون الا ان ويلبيك انقض على الكرة وسددها برأسه مسجلا هدفه الخامس في ست مباريات.

وأنقذ كريج جوردون حارس سندرلاند فريقه من هدف عندما تصدى لتسديدة زات نايت من مدى قريب.

وضغط بولتون الذي دخل المباراة وهو في المركز السادس بفارق نقطتين عن سندرلاند بقوة بغية احراز هدف التعادل في الشوط الثاني وأهدر ايفان كلاسنيتش فرصتين ثمينتين في اللحظات الاخيرة من المباراة.

وتجاوز سندرلاند منافسه بولتون ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بولتون الذي تراجع الى المركز السابع.

ويتصدر مانشستر يونايتد المسابقة برصيد 34 نقطة. وتأجلت مباراة يونايتد مع تشيلسي المقررة يوم الاحد لسوء الاحوال الجوية.

شاهد اهداف المبارة حصريااا:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لنهائي كاس العالم للاندية

افضل بث لهذه المبارة


البث :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الساحر السويدي ابرا كادبرا:نريد الفوز بكل شء

بينما يُعلق حشد من كبار الأندية الإيطالية آمالها على روما من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الميلان متصدر الدوري الإيطالي حينما يتواجه الفريقان في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي و الأخيرة هذا العام، لا يسعى هداف الروسُّونيري زلاتان إبراهيموفيتش سوى قيادة فريقه إلى قمة القمم و الفوز بالثلاثية هذا الموسم.

حيث قال للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "نريد الفوز بكل شيء، هذا أمر طبيعي. لدينا ثلاثة أهداف: الدوري الإيطالي، دوري الأبطال و كأس إيطاليا. يجب أن نُركز و نعمل جاهدين و سوف نحصل على المكافأة المناسبة. لدي علاقة رائعة من زملائي و كل منَّا يساعد الآخر. لم يسبق أن عشفت في مثل هذه الأجواء الرائعة في أي مكان آخر من قبل."

كما تحدث إبرا كادابرا عن العودة السريعة للغاية لزميله المصاب يوم الأحد الماضي جينَّارو جاتُّوزو قائلًا "إنه لاعب عظيم و هو مُحفز للفريق. إنه أشبه بالأدرينالين النقي. على أرض الملعب يكون كالحيوان و دونه تصبح الأمور أصعب. فريقنا تنافسي إلى أبعد الحدود. لا يُمكنني توقع أي شيء لكن لدينا المخزون الذي يُسعفنا للمضي قدمًا حتى النهاية."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة سندرلاد(المحمدي) و بولتون

افضل بث لهذه المبارة


القناة الاولي:


القناة التانية:


القناة التالتة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اللوائح تمنع احتراف الحضري في المريخ


كشف مصدر مسئول بلجنة تسجيلات وانتقالات اللاعبين باتحاد كرة القدم السودانى تطورات مفاجئة تؤكد استحالة تعاقد نادى المريخ مع حارس المنتخب المصرى ونادى الزمالك عصام الحضرى على سبيل الإعارة بقوة القانون .
ونقلت صحيفة "قوون" الرياضية الصادرة فى الخرطوم اليوم السبت عن المصدر قوله إن هناك مشكلات فى صفقة الحارس عصام الحضرى ، ليس بينه ونادى المريخ فقط بل مع اتحاد كرة القدم السودانى ، وأحدث هذه المشكلات استحالة تعاقد المريخ مع الحضرى بقوة القانون ، بسبب ما قال إنه "عوائق وعراقيل قانونية تتضمنها المادة 30 من القواعد العامة لاتحاد كرة القدم السودانى" .
وتنص المادة المشار إليها فى ثلاث فقرات منها على أن يكون أقصى عدد للاعبين الأجانب - متعاقدين أو هواة - فى النادى الواحد ثلاثة لاعبين فقط ، ولا يجوز لأى ناد بالدرجة الأولى أو الممتازة تسجيل أى لاعب أجنبى فى خانة حارس المرمى ، كما لا يجوز تسجيل أى لاعب أجنبى بالدرجة الثانية أو الثالثة إلا إذا كانت أسرته مقيمة بالسودان .
وكان نادى الزمالك أرسل فاكسا رسميا مساء أمس لنظيره نادى المريخ - قبل الكشف عن هذه التطورات - يعلن من خلاله موافقته لاحتراف حارسه عصام الحضرى بصفوف الفرقة الحمراء مقابل 700 ألف دولار 400 ألف دولار مقدم عقد و300 ألف دولار على دفعتين فى مارس ويونيو ، وأن الكابتن عادل أبوجريشة سيغادر الخرطوم مساء اليوم إلى القاهرة لإكمال الصفقة والحضور مع اللاعب مساء غدا الأحد أو صباح الاثنين لتوقيع العقد النهائى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صحيفة:مانويل جوزيه يعود للاهلي المصري وانزو هيكتور يخلفه في الاتحاد


اقترب البرتغالي  مانويل جوزيه مدرب نادي الاتحاد السعودي الحالي من العودة لتدريب الأهلي المصري على الرغم من التكتم الشديد من قبل الإدارة المصرية، إلا أن هناك اتفاقا على أن يتم تأخير الإعلان عن الانتقال إلى وقت لاحق. وأفادت المصادر ذاتها أن جوزيه ينتظر قرار إقالته من قبل إدارة نادي الاتحاد، من أجل عدم تحمله الشرط الجزائي البالغة قيمته 160 ألف يورو.  بحسب صحيفة عكاظ السعودية.
وكشفت المصادر أن اسم المدرب الأرجنتيني أنزو هيكتور برز بقوة داخل أرجاء البيت الاتحادي للعودة مجددا لقيادة الفريق الأول خلفا لجوزيه، بعد أن حصد نجاحا في قيادة العميد لحصد كأس الملك للأبطال من أمام الهلال في الموسم الماضي.

من جانبه، أوضح مدرب الاتحاد مانويل جوزيه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد البارحة عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي أن تعادل الفريق بسبعة مواجهات أمر مستغرب بالنسبة له خلال مسيرته التدريبية في 33 عاما الماضية، مبينا أن فريقه لو استغل خلال المباريات الماضية أكثر من 20 فرصة جيدا لكانت كفيلة بتحقيق لقب الدوري، موضحا أن اللاعبين يعيشون بعض الضغوطات التي أسهمت في توالي التعادلات خلال الجولات الماضية في بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه سعى بدءا من مواجهة النصر لتغيير الخطة الفنية التي يلعب بها الفريق باللعب بخمسة مدافعين وسعيه للثبات على ذلك الأسلوب الفني خلال مباراتي الاتفاق والفيصلي، رافضا في ختام حديثه التطرق لطاقم التحكيم الذي أدار فريقه في لقاء البارحة خشية تعرضه للعقوبة مجددا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

محمد زيدان ينجب من صديقته الألمانية طفلاً اسمه "آدم"

أكد اللاعب المصرى محمد زيدان، المحترف فى صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، أنه أصبح أباً لطفل أطلق عليه اسم "آدم"، وضعته صديقته ستينا، أمس الجمعة، فى المستشفى التابعة لناديه دورتموند.

قال زيدان فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى دورتموند: "أنا مسرور للغاية، والأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة"، وأضاف: "إنها لحظة لا تصدق عندما حملت آدم لأول مرة بين ذراعى".

تابع: "الجميع كان فى غاية السعادة بوصول آدم، وتقدموا بالتهنئة لى، وطلبت من مدربى يورجن كلوب أن يعفينى من المشاركة فى مباراة فرانكفورت، لأننى أود أن أقضى مع آدم أول يوم له فى الحياة". وأكمل: "أتمنى أن يصبح آدم لاعباً فى دورتموند، وأن يلتحق بفريق الشباب خلال السنوات القليلة المقبلة".

ويغيب زيدان (28 عاماً)، بذلك عن المباراة التى يخوضها دورتموند أمام آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 فى البوندزليجا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كلاسيكو كبير في كلانشيو الليلة بين ميلان و روما....تقرير

يدخل إيه سي ميلان الإيطالي الجولة السابعة عشرة من مسابقة الكالشيو وهو يعلم أن عقدة ما تنتظره في السان سيرو، فإن نادي روما قد أحكم قبضته على آخر ثماني مواجهات جمعت الفريقين، فلم يخسر من ميلان إلا مرَة واحدة فقط. وبينما ستكون قلوب عشاق ميلان تتأهب لتعميق الصدارة.. سيحتفل النادي نفسه بمرور 111 سنة على تأسيسه  .  ميلانو – روما، قمة القمم!

ذكرى 2004:
مع ميلان رهيب، كان فوق الوصف مع أسماء رنَانة، روي كوستا، مالديني، ديدا، وآخرون يتقدمهم شيفشنكو العجيب. كان لزاماً أن يفوز ميلان على روما قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري، إذا ما أراد  التتويج. كان كابيللو مدرب روما يقول إنه سيقلب الطاولة.. فالفارق  بينهما كان ست نقاط، ولكن فوز ميلان يعني نهاية حلم واعلان اسم البطل رسمياً.  فذلك العجيب شيفشنكو سجل هدفاً منذ الدقيقة الثانية.. بكى فرانشيسكو توتي، وأعلن في سان سيرو أن ميلان  بطل "اسكوديتيو 2004" بعد أن كان رحل عنه الدرع أواخر التسعينيات. 

أرقام الفريقين في الدوري: 
1 – تقابل الفريقان 152 مرة في الدوري المحلي. 
2 – أول لقاء رسمي كان في السابع والعشرين من أكتوبر 1929. (ميلان 3-1 روما)
3 – فاز ميلان: 70 مرة
4 – تعادل الفريقان: 45 مرَة.
5 – انتصر روما: 37 مرة.
6 – سجل ميلان: 223 هدفاً.
7 – واستقبل من روما: 159 هدفاً.
8 - أكبر انتصار حققه ميلان: 6-2 (28-5-1950)
9 – أكبر فوز حققه روما: 5-0 (3-5-1998)
10 – أكثر مباراة تهديفية: 4-4 (27-1-1935)، ونتيجة 6-2. 
11 – أكبر تعادل: 4-4 (27-1-1935)
12 – أول تعادل سلبي: 1-12-1935.

آخر 10 مواجهات بين الفريقين: 
1 – موسم 2005-2006: روما 1-0 ميلان.
2 – موسم 2005-2006: ميلان 2-1 روما.
3 - موسم 2006-2007: ميلان 1-2 روما.
4 – موسم 2006-2007: روما 1-1 ميلان.
5 – موسم 2007-2008: ميلان 0-1 روما.
6 – موسم 2007-2008: روما 2-1 ميلان.
7 – موسم 2008-2009: روما 2-2 ميلان.
8 – موسم 2008-2009: ميلان 2-3 روما.
9 – موسم 2009-2010: ميلان 2-1 روما.
10 – موسم 2009-2010: روما 0-0 ميلان
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

احتمال عودة المحمدي للتشكيلة الاساسية في مبارة بولوتن اليوم

أشارت تقارير صحيفة انجليزية بأنه من المتوقع أن يعود احمد المحمدي ظهير يمين المنتخب المصري ونادي سندرلاند الانجليزي إلى القوائم الأساسي لفريقه خلال مباراة اليوم أمام بولتون واندرز على ملعب استديوم اوف لايت ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسبما أفاد "موقع فوتبول نيوز" أن إعادة المحمدي للتشكيلة الأساسية لسندرلاند يعود الى كثرة الأخطاء الدفاعية للفريق خلال المباريات الأخيرة و تعدد الإصابات التي يعانى منها المدير الفني للفريق ستيف بروس.

فمن المؤكد ان غيب عن لقاء اليوم كلا من انتون فيرديناند و مايكل ترنر وذلك بسبب إصابتهم خلال مباريات الفريق الماضية

يذكر أن نادى سندرلاند يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة وبفارق عشر نقاط فقط عن نادى مانشستر يونايتد متصدر المسابقة . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مازيمبي يغازل التاريخ.. والإنتر لقب المونديال

يُسدل الستار اليوم السبت على فعاليات بطولة كأس العالم السابعة للأندية في أبو ظبي بمواجهة صعبة ومثيرة بين انتر ميلان الإيطالي، بطل أوروبا، ومازيمبي الكونغولي بطل إفريقيا في المباراة النهائية للبطولة على استاد “محمد بن زايد” بأبو ظبي ورغم الفارق الهائل في الخبرة والتاريخ والإنجازات بين انتر ميلان ومازيمبي، ينتظر أن تكون مباراة الغد في قمة الإثارة والندية بين فريقين شق كل منهما طريقه نحو النهائي بجدارة ويستحق كل منهما التتويج باللقب العالمي تأهل انتر إلى النهائي بعدما لقن سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي حامل لقب دوري أبطال آسيا، درسًا قاسيًا وحقق عليه الفوز بثلاثية نظيفة في الدور قبل النهائي للبطولة. وفي حال حقق انتر الفوز في مباراة الغد، سيصبح أول فريق إيطالي يجمع بحوزته خمسة ألقاب كبيرة في آن واحد، بينما ستكون الهزيمة إيذانًا بمشاكل عديدة في صفوف الفريق وتغييرات جذرية في الفترة المقبلة. وفي المقابل يسعى مازيمبي إلى مواصلة مغامرته وتسجيل اسمه واسم القارة الإفريقية في السجل الذهبي للبطولة بالفوز باللقب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يرغب في ضم كوفي بيكوي في يناير.. واللاعب لا يرغب في التجديد


علم موقع footbolnews نادي الزمالك يفكر في ضم مهاجم نادي بتروجيت، الغاني كوفي بيكوي.

وينتهي عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالي ولا يرغب في التجديد مرة أخرى.. ويفكر الزمالك في دفع مقابل مادي أو عقد صفقة تبادلية مع بتروجيت للحصول على خدمات بيكوي في يناير المقبل بدون الانتظار لنهاية الموسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميلان يقترب من ضم كاسانو و جالياني يؤكد...فيديو


بات النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو لاعب سامبدوريا على أعتاب الانتقال نهائيا إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأعلن ميلان عبر نائب رئيس النادي أدريانو جالياني توصله لاتفاق مع سامبدوريا على شراء اللاعب، كما أبدى كاسانو موافقته على عرض الروسونيري.
لكن الصفقة متوقفة على بند واحد بحسب ما ذكره جالياني، مفصحا عبر وسائل الإعلام الإيطالية "5 مليون يورو فقط تفصلنا عن إتمام التعاقد".
وأوضح "عقد كاسانو مع سامبدوريا يحوي بندا يجبر النادي الذي يشتري اللاعب بعد ذلك على تسديد خمسة ملايين لريال مدريد، ولا نعلم بعد من سيدفع هذا المبلغ".
وأضاف "لا ننوي دفع هذا الرقم لريال مدريد، نحن حاليا في مرحلة متقدمة من المفاوضات وعلينا أن نرى ما سيحدث".
وكان كاسانو قد انتقل من ريال مدريد إلى سامبدوريا، واستعاد مستواه المتميز في أجواء هادئة حتى أنه عاد لقائمة منتخب إيطاليا بعدما ابتعد عن المشاكل الشخصية التي دائما ما تصاحبه.
لكن وقبل أسابيع، تشاجر كاسانو مع رئيس نادي سامبدوريا وسبه، ما دفع الأخير لاتخاذ قرار بيع اللاعب خلال يناير.
وعن الصفقة المتوقع حسمها قريبا، عقب كاسانو "من يمكنه أن يرفض اللعب لميلان؟".
وأتم "قميص ميلان يبدو جميلا علي، لذلك قبلته. إنها صفقة العمر لأني سأصبح لعبت لأهم ناديين في العالم الروسونيري وريال مدريد".

شاهد تصريحات كاسانو:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 17 ديسمبر 2010

المحمدي جاهز للمشاركة و احلامي زادت مع الزمالك

أعرب حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب المنتخب القطري ونادي الزمالك عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به مع ناديه ونجاحه فى إحراز هدف خلال لقاء الشرقية للدخان الودي والذي أقيم أمس وانتهت بفوز الزمالك بأربع أهداف مقابل لاشيء

وأشار المحمدي إلى أنه جاهز تماما لمباراة وادي دجلة القادمة والتي ستقام يوم 24 ديسمبر الجاري ،وأضاف أن الإصابة التي يعانى منها فى الكتف لن تمنعه من المشاركة فى هذا اللقاء لأنه لا يشعر بأية ألآم تؤثر على أدائه داخل الملعب وأنه في إمكانية فنية وبدنية جيدة ،وذلك لما جاء في النشرة اليومية لنادي الزمالك.

وأكد المحمدي أنه يشعر حاليا بنوع من الاستقرار، بعد انتهاء أزمة انضمامه للمنتخب القطري ومشاركته فى كأس الخليج الأخيرة والتي أقيمت باليمن، بعد الجلسة التى عقدها رئيس إتحاد الكرة القطري مع مسئولي الزمالك وحسمه خلالها هذا الملف نهائيا ،مشيرا إلى أن انضمامه للمنتخب القطري جاء نتيجة ضغوط شديدة وصلت لقيام مسئولين كبار في دولة قطر بالتحدث معه وأصروا على ضرورة تواجده مع المنتخب القطري فى هذه البطولة.

وفى النهاية ، أوضح المحمدي يانه سعيد لحل أزمته ، وأنه أصبح لديه امال وأحلام كبيرة وعريضة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لكى يظهر بشكل جيد وانه تحت أمر الجهاز الفنى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قرعة دوري ابطال أوروبا 2010-2011 : دور الـ 16 و النهائي يتكرر


أقيمت قرعة دوري الأبطال وأفرزت مواجهات مثيرة جداً ، حيث تم تصنيف الفرق كما يلي قبل القرعة:

التصنيف الأول : ريال مدريد – برشلونة – مانشستر يونايتد – تشيلسي – توتنهام – بايرن ميونخ – شالكه  - شاختار

التصنيف الثاني : ميلان – روما – آرسنال – فالنسيا – إنتر ميلان – ليون – كوبنهاغن – مارسيليا.

القرعة أفرزت مواجهات نارية بسبب وقوع بعض الفرق المتوسطة مع بعضها البعض .. وجاءت القرعة كما يلي:

نتائج القرعة :
- روما × شاختار
- الميلان × توتنهام
- فالنسيا × شالكه
- الإنتر × بايرن ميونخ.
- ليون × ريال مدريد.
- آرسنال × برشلونة.
- مارسيليا × مانشستر يونايتد.
- كوبنهاغن × تشيلسي.

قواعد 
قرعة دوري أبطال أوروبا - دور الستة عشر:
- لا يلعب الفريق ضد فريق من نفس بلده
- لا يلعب الفريق ضد فريق واجهه في دور المجموعات.

قرعة دوري أبطال أوروبا كأنك تشاهدها :- تم عرض فيديو جميل جداً يحتوي على مقاطع لكل فريق مع لغة بلده وتعليق مميز.
- قرعة دوري الأبطال كادت أن تؤجل بسبب الثلوج قبل أن يؤكد الاتحاد الأوروبي موعدها.
- أهم التصريحات قبل القرعة كانت من زلاتان إبراهيموفتش الذي قال إنه لا يخشى تشيلسي وبرشلونة ، كما جاء تصريح أرسن فنغر الذي اعترف بتفوق برشلونة على الجميع.
- شاختار وكوبنهاغن وتوتنهام ضيوف جدد على الدور الثاني في البطولة.
- شالكه الألماني يمتلك راؤول غونزاليس الذي بات ماركة مسجلة في الدور الثاني من دوري الأبطال ، حيث أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي شارك دوماً في الدور الثاني.
- أرسن فنغر هو المدرب الوحيد في إنجلترا الذي كلما وصل دوري الأبطال تأهل إلى الدور الثاني.
- بايرن ميونخ منذ أخر 5 سنوات وصل دور الثمانية ، لذلك فعلى من يواجهه الحذر كما أن هذا الدور يعد عقدة لريال مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه ينتظر الإقالة للهروب من "العميد" وتدريب الأهلى

ذكرت جريدة "عكـاظ" السعودية أن البرتغالى مانويل جوزيه اقترب من العودة لتدريب الأهلى المصرى، على الرغم من التكتم الشديد من قبل الإدارة، إلا أن هناك اتفاقاً على أن يتم تأخير الإعلان عن الانتقال إلى وقت لاحق. وأفادت المصادر ذاتها أن جوزيه ينتظر قرار إقالته من قبل إدارة نادى الاتحاد، من أجل عدم تحمله الشرط الجزائى البالغة قيمته 160 ألف يورو.

وكشفت المصادر أن اسم المدرب الأرجنتينى أنزو هكتور برز بقوة داخل أرجاء البيت الاتحادى للعودة مجدداً لقيادة الفريق الأول خلفا لجوزيه، بعد أن حصد نجاحا فى قيادة العميد لحصد كأس الملك للأبطال من أمام الهلال فى الموسم الماضى.

يأتى تفكير إدارة النادى السعودى فى إقالة جوزيه بعد تعادل الفريق للمباراة السابعة فى الدورى السعود

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قرعة دور ال16 بدوري الأبطال تعيد نهائي دوري الأبطال2010 و تكرر لقاء الريال

كتابة/عمر الجمل
في قرعة دور ال6 بدوري الابطال تحدث المفاجئات و يشتعل بمواجهة برشالونة الاسباني بارسنال الانجليزي و تقرار القاء الذي خرج فيه الريال مبكرا امام ليون الفرنسي و النهائي المبكر بين بايرن ميونخ و الانتر و هذه المباراة كانت المباراة النهائية بدوري الابطال 2010 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 16 ديسمبر 2010

في استمرام لسقوط الفراعنة:هزيمة المنتخب في غياب نجومه و تخاذل لاعبينه...فيديو

كتابة:باسم الملك


سقط منتخب مصر خارج الديار فى الأراضى القطرية وخرج مهزوماً بهدفين مقابل هدف أمام قطر فى المباراة الودية التى تقام بين الفريقين على استاد خليفة الدولى بالدوحة.
أحرز سبستيان سوريا هدف قطر الوحيد فى الدقيقة 21 من الشوط الأول بعد متابعة جيدة لعرضية محمد السيد جدو "القطرى"، بينما أحرز وائل جمعة الهدف الثانى لقطر بالخطأ فى مرماه.
أحرز وليد سليمان هدف مصر الوحيد فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.
تقام المباراة فى ظل استعدادات الفراعنة لمباراة جنوب أفريقيا فى مارس القادم، بينما يلعب المنتخب القطرى فى الأمم الآسيوية التى ستنطلق فى الدوحة 7 ينناير القادم.
الشوط الأول
كانت البداية المصرية جميلة بعد أن انطلق أحمد سمير فرج وأحمد عيد عبد الملك من الجانب الأيسر واخترقا الدفاع القطرى، ومرر تريكة كرة جميلة لأبوتريكة الذى سسد قوية أنقذها قاسم برهان حارس قطر.
استحوذ الوسط المصرى على مجريات الملعب تماماً عن طريق عبد الملك وسمير فرج، مع هجوم على استحياء للجانب القطرى.
فشل تريكة فى استغلال الخطأ المشترك بين الحارس القطرى وخط دفاعه وتهيأت الكرة أمامه ولكن فشل فى استغلالها.
ومع أول هجمة منظمة لقطر فى الدقيقة 21 ينجح سبيستيان سوريا فى إحراز الهدف الأول للعنابى بعد أن انفرد جدو "القطرى" بمرمى عبد الواحد السيد ومرر عرضية قابلها سبستيان فى المرمى الخالى.
وفشل جدو فى معادلة النتيجة بعد أن استلم تمريرة فرج وسدد قوية ولكن بجور القائم الأيسر لبرهان.
حاول المنتخب المصرى إدارك التعادل ولكن رعونة مهاجميه والثقة الزائدة كانت تُنهى هجمات الفراعنة مبكراً.
مع الدقيقة 34 يضيع أحمد فتحى فرصة سهلة بعد أن استقبل عرضية سمير فرج ولكن وضعها بجوار القائم بغرابة.
يجرى حسن شحاتة التغيير الأول لمصر بنزول شريف عبد الفضيل بدلاً من إسلام عوض فى محاولة لتبديل المراك حيث يعود أحمد فتحى لوسط الملعب، بينما يلعب عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن.
من خطأ دفاعى فادح فى الدقيقة 44 أحرز وائل جمهة مدافع الفراعنة الهدف الثانى لقطر بالخطأ فى مرماه بعد أن مرر الكرة لعبد الواحد السيد الذى كان بعيداً عن المرى وحاول عبثاً إخراجها ولكن بعد ان سكنت شباكه.
الشوط الثانى
حاولت مصر استرجاع القوة لتقليص النتيجة ودفع شحاتة بوليد سليمان بدلاً من أحمد دويدار فى تغيير هجومى صريح.
وينفرد أبوتريكة بالمرمى القطرى ويضيع فرصة سهلة، ترتد خطيرة للهجوم القطرى، ويضيع جدو القطرى انفراد مماثل بعد ان تألق عبد الواحد السيد.
ويدفع شحاتة بأحمد حسن مكى بدلاً من جدو الذى تعرض للإصابة.
يضيع مكى كرة خطيرة بعد فشله فى استغلال عرضية أحمد عيد عبد الملك، لينقذها الدفاع القطرى مباشرة.
وسفر الضغط المصرى عن الهدف الأول لوليد سليمان بعد "هات وخد" مع أحمد عيد عبد الملك ويضعها على يسار برهان الحارس القطرى.
توترت أجواء المباراة بدون داعى بعد احتكاك مشترك بين أحمد فتحى وفابيو سيزار وتشابك الثنائى مما دعى الحكم العمانى عبد الله الحارثى إلى إشهار البطاقة الحمراء للثنائى.
وحصل أحمد عيد على إنذار للخشونة مع مدافع قطر.
ويحاول منتخب مصر الوصول إلى المرمى القطرى ولكن استبسال دفاع العنابى خرج بفريقه فائزاً على الفراعنة فى أولى استعداداته لكأس الأمم الآسيوية.

اهداف مبارة مصر و قطر حصريا:








اخطر هجمات المبارة حصري:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة مصر و قطر

افضل بث لهذه المبارة


البث المباشر:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلي يخسر من جولدي


حقق نادى جولدى الفوز بهدف نظيف على النادى الاهلى فى المباراة التى أقيمت اليوم فى إطار استعدادا الفريق الاحمر لمباراة حرس الحدود يوم 21 ديسمبر المقبل.
ونجح فريق جولدى فى تسجيل هدف السبق فى مرمى الاهلى فى الشوط الاول الذى انتهى بتقدم جولدى بهدف نظيف من ركلة جزاء بعد ان اصدمت الكرة بيد سعد سمير فى منطقة الجزاء الحمراء.
وبدا الاهلى المباراة بتشكيل مكون من:
فى حراسة المرمى: مؤمن جابر (حارس فريق 17 سنه)
فى الدفاع: سعد سمير – أحمد السيد – حسام غالى (ليبرو)
فى الوسط: علاء شعبان – عفروتو – محمد شوقى – معتز اينو – محمد شبانه
فى الهجوم: أسامه حسنى – عبدالله عبد العظيم
وفى الدقيقه 30 من زمن الشوط خرج عبدالله عبد العظيم وشارك اللاعب الأفريقى صاحب الأصول الهولندية محمد أبيادو وظهر بمستوى سيئ خلال الفترة التى شارك فيها فى الشوط.
ومن ناحية أخرى حضر محمد بركات لاعب الفريق الذى يغيب عن المباراة بسبب الإصابة وقام ببعض عمليات الجرى حول الملعب ثم غادر النادى.
ومع بداية الشوط الثانى اعتمد زيزو المدير الفنى للاهلى على مجموعه من اللاعبيين الشباب أمثال: أحمد نبيل مانجه وعبد الرحمن احمد ومحمد عبد الفتاح وحسين السيد.
وشارك أيضا فى الشوط الثانى كلا من محمد سمير وحسام عاشور.
وظهر لاعبو الأهلى بأداء متواضع خلال المباراة ولم يقدمو المستوى المطلوب منهم.
وشهدت المباراة اعتراض كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وزيزو المدير الفنى على حكم المباراة أكثر من مرة بسبب العنف الزائد من لاعبى جولدى.
وبعد انتهاء المباراة احتفل لاعبو جولدى فى منتسف ملعب مختار التيتش وظلو يتغنون لفترة كبيرة باعتبار أن الفوز على فريق كبير مثل الاهلى شيئ مهم يمنحهم ثقة كبيرة ويؤثر على معنوياتهم بالإيجاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المريخ يعرض شراء الحضرى بـ 700 ألف دولار قسطاً

أرسل نادى المريخ السودانى فاكساً لنادى الزمالك يتضمن عرضاً رسمياً لنادى الزمالك لشراء حارسه عصام الحضرى مقابل 700 ألف دولار، بالإضافة إلى تأكيده على دفع المبلغ بالتقسيط على دفعتين تكون قيمة الأولى 400 ألف عند التوقيع والـ300 ألف الأخرى على دفعتين، كل واحدة بـ150 ألف دولار، على أن تكون الأولى فى مارس والثانية فى يونيه.

وهو الأمر الذى رفضه الزمالك، بحسب تأكيد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى، الذى أكد على أن هذا المقابل المادى لا يليق باسم الحضرى ولا يناسب ما طلبه النادى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الانتر يوقّع مع خليفة تيري هنري


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الانتر الإيطالي وقع مع مهاجم فينورد الهولندي الشاب لوك كاستايغنوس صاحب (18 عاماً) لضمه إلى صفوف الفريق الإيطالي.

مسؤولي نادي الانتر سيطيرون الأسبوع القادم لإنهاء كافة الإجراءات وستكون قيمة الصفقة (5.5 مليون باوند) ولكن المهاجم الشاب سيبقى معاراً إلى فينورد حتى عام 2012.

لوك يمتلك صفات اللاعب الفرنسي تيري هنري الهجومية من حيث السرعة والمهارة وأسلوب اللعب مما جعل المراقبين يشبهونه بخليفة تيري هنري.

يذكر أن الانتر فاز بتوقيع اللاعب بعد منافسة شرسة مع الأرسنال وتوتنهام لضم الموهبة الهولندية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يفتح حسابات بنكية جديدة.. لاستقبال دعم الزملكاوية

فتح نادي الزمالك حسابين اليوم الخميس في بنكين جديدين في إطار حملة ناديك يناديك، لاستقبال دعم جماهير الزمالك عليهم.

وعلم موقع footbolnews ان البنك الأول هو بنك التعمير والإسكان ورقم الحساب:

1911

والبنك الثاني المصرف المتحد ورقم الحساب:

1055666123001

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

العنابي والفراعنة في اختبار ودي اليوم


يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره المصري بطل افريقيا، اليوم، في مباراة ودية قوية استعداداً لكأس آسيا في قطر من السابع إلى الـ29 من يناير المقبل، وللقاء جنوب افريقيا في مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وتعد المباراة من أقوى التجارب التي يخوضها منتخب قطر ضمن استعداده لكأس آسيا، ويسعى من خلالها مدربه الفرنسي برونو ميتسو إلى معالجة الأخطاء التي تسببت في الخروج المبكر من الدول الأول لكأس الخليج الـ20 في اليمن.
ويعاني المنتخبان بعض الغيابات، فيغيب عن قطر خلفان إبراهيم وماجد محمد وإبراهيم ماجد وحسين ياسر للإصابة، ورغم شفاء خلفان ومشاركته للمرة الأولى في التدريبات، فإنه ليس مؤهلاً لبدء المباراة، ويفتقد منتخب مصر محترفيه محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) وأحمد المحمدي (ساندرلاند الانجليزي) وشيكابالا لاعب الزمالك لخلافه مع المدرب حسن شحاته.
وتؤكد المؤشرات ان الفرنسي ميتسو سيجري بعض التغييرات في تشكيلة المنتخب القطري، بينما سيكون الاستقرار شعار شحاته الذي سيعتمد على العناصر التي تغلبت على استراليا 3-صفر في آخر المباريات التجريبية. وأكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن محمد بن خليفة آل ثاني، ان المباراة «بداية مرحلة جديدة للمنتخب، في إطار استعداداته لكأس آسيا ،2011 وستكون مفيدة للغاية، لاسيما أن المنتخب المصري جاء للاستفادة أيضا وليس للنزهة، إذ تنتظره مباراة مهمة في تصفيات إفريقيا أمام جنوب إفريقيا.
أما رئيس الاتحاد المصري، سمير زاهر فقال إن فريقه «سيخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية، من أجل الحفاظ على الاستقرار والوقوف على مستوى اللاعبين.
وعن المصالحة المتوقعة بينه وبين رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، قال زاهر انه «علم بوجود مبادرة من قبل محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد القطري للمصالحة الشيخ حمد»، مضيفاً «لا أمانع مطلقاً في ذلك، فروراوة صديق عزيز ولا يوجد ما يمنع الصلح ولا توجد أي شروط من أجل إقامة هذه الجلسة». وكان روراوة قد وصل إلى الدوحة بدعوة من الاتحاد القطري لحضور مباراة مصر وقطر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة