الأحد، 12 ديسمبر 2010

الميلان يهزم بثلاثية بولونيا ويتوج نفسه بطلاً للشتاء!فيديو

حقق الميلان انتصاراً كبيراً على بولونيا بنتيجة 3-0 في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي ، لتكون هذه الخسارة الأولى لبولونيا في ملعبه منذ بداية الموسم.

وجاءت أهداف المباراة عبر كيفن برينس بواتينغ في الدقيقة 9 من تمريرة جميلة لزلاتان إبراهيموفتش ، قبل أن يستطيع روبينيو توسيع الفارق في الدقيقة 35 مستخدماً مهارته بالجري بالكرة ومستغلاً تردد مدافع بولونيا ... زلاتان إبراهيموفتش عاد للصورة وحسم المباراة في الدقيقة 60 بعد تمريرة رائعة لبيرلو فاستقبلها زلاتان بشكل مميز لينفرد في الحارس وسجل الهدف بكل ثقة.

وكانت المباراة دليلاً جديداً على قوة الميلان هذا الموسم وقدرته على الفوز باللقب ، فالميلان حتى الآن لم يخسر منذ سقط أمام اليوفنتوس بنتيجة 2-1 ولم يستطع خطف نقطة منه إلا سامبدوريا ليكون بالتالي المرشح الأبرز للدوري ويكون زلاتان إبراهيموفتش نجماً غريب الطباع لم يخسر أي لقب دوري منذ موسم 2003-2004 عندما فاز بالدوري مع أياكس ثم مع اليوفنتوس فالإنتر فبرشلونة.

وشهدت المباراة إهدار نجم بولونيا ماركو دي فايو لركلة جزاء مشكوك فيها وتصدى لها الحارس أبياتي عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الميلان بثلاثة أهداف.

بهذا الانتصار رفع الميلان رصيده إلى 36 نقطة ليتجمد رصيد بولونيا عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.



شاهد اهداف المبارة:




Views HD1280×720p Coming Soon


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة