الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بارك يسجل و روني يضيع و المان ينتصر علي ارسنال...اهم لقطات المبارة و الهدف



حقق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً وصعباً على أرسنال بهدف نظيف في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على أرض الشياطين الحمر “الأولد ترافورد”.
وسجل هدف المباراة الوحيد بارك جي سونغ برأسية مستغلاً دربكة في دفاعات أرسنال في الدقيقة 43 ، ليهدي مانشستر ثلاث نقاط مهمة في الصراع على اللقب.
وجاء الشوط الأول تكتيكياً للغاية ومغلق المساحات على الطرفين ، لكن السير اليكس فيرغسون تفوق فيه على أرسن فنغر فقطع الاتصال بين خط وسطه الهجومي مع رأس حربته مروان الشماخ وكذلك منع محاور الوسط الدفاعية من الربط بين الخطوط … هذا التفوق انعكس على سيطرة كبيرة للمان يونايتد على الكرة وتهديد مستمر لمرمى أرسنال من خلال تسديدات روني وبعض المحاولات من لويس ناني.
الشوط الثاني كان أكثر إيجابية من ناحية وجود المساحات ووجود بعض الخطورة على مرمى الفريقين ، لكن المباراة بشكل عام انحصرت في وسط الملعب وكانت أهم أحداث الشوط الثاني إهدار وين روني لركلة جزاء في الدقيقة 74 لكنه كان محظوظاً بأن فريقه واصل الحفاظ على تقدمه.
بهذه النتيجة تصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 34 نقطة متقدماً على أصحاب المركز الثاني مانشستر سيتي وأرسنال بفارق نقطتين ، علماً أن الشياطين الحمر يملكون مباراة مؤجلة كذلك.

هدف المبارة:



ضربة الجزاء الضائعة حصري:


هجمات ضائعة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة