السبت، 11 يونيو 2011

شاهد:اول ظهور اعلامي في تاريخ شيكابالا علي قناة الاهلي و ابوتريكة و لاعبي المنتخب يدعون لوقف التعصب

في اول ظهور اعلامي لشيكابالا علي الشاشات دعي شيكابالا علي قناة الاهلي وقف التعصب و حزنه من الشتايم و السب في المدرجات
و ابو تريكة يتمني ان تخرج القمة بشكل محترم و وقف الشحن
و باقي لاعبي المنتخب يطالبون بوقف التعصب

شاهد بالفيديو:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

موقع انجليزي يشيد باحمد جعفر و يشبه بتوني و يعترف بامكانيته للتالق في اوربا و يؤكد ان شيكابالا ظاهرة مصرية

اشاد احد المواقع الانجليزية بنجم نادي الزمالك احمد جعفر و شبه بلاعب الايطالي لوكا توني .
و اعتبر الموقع ان احمد جعفر من افضل مهاجمي مصر في الوقت الحالي و قال الموقع ان الاعب صاحب ال24 عاما قادر علي التالق و تقديم انطباع ممتاز في اوربا.

و قارن الموقع بين احمد جعفر و عمرو زكي و اكد الموقع علي ان احمد جعفر اكتر انضابطا من زميله عمرو زكي .

و اضاف الموقع ايضا ان الاعب يلعب بجوار مهاجمين كبار في نادي الزمالك و استطاع ان يفرض نفسه بقوة.
و اضاف الموقع ايضا علي ان شيكابالا نجم نادي الزمالك ظاهرة مصرية نادرة و من صعب ان تتكر .

و يذكر ان مهاجم نادي الزمالك سجل 8 اهداف في الدوري المصري و يعتبر تاني هدافين الدوري المصري بعد شيكابالا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ماتشيلو ليبي بطل كاس العالم قريبا من تدريب المنتخب الجزائري

أشارت بعض التقارير الواردة من الصحافة الإيطالية إلى أن مدرب منتخب إيطاليا السابق والفائز بكأس العالم 2006 مارتشيلو ليبي مرشحاً لتدريب المنتخب الجزائري.

وفي حال الاتفاق مع ليبي على تولي المهمة، ستكون هذه صفقة الموسم في صيف خلا حتى الآن من الصفقات الكبرى بين عمالقة الكرة الأوروبية.

تأتي هذه الأخبار بعد أسبوع من تلقي المنتخب الجزائري خسارة من العيار الثقيل على يد جاره المغربي برباعية نظيفة عندما التقى المنتخبين على استاد مراكش في الرابع من الشهر الجاري في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن الجزائر تحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية وذلك برصيد 4 نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أزمة جديدة بين الزمالك واتحاد الكرة بعد إثبات "الفيفا" تلاعب الأخير فى مواعيد القيد

بوادر أزمة جديدة سوف تتفجر بين نادى الزمالك من جهة واتحاد الكرة من جهة أخرى بسبب تعنت اتحاد الكرة مع الزمالك فى قيد المهاجم أحمد حسام ميدو.
وكان المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك قد فجر مفاجأة كبرى وأكد أن نادى الزمالك تلقى فاكسا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "الكاس" يؤكد أن اتحاد الكرة قام بتغيير مواعيد فتح باب القيد والتى كانت مقررة يوم 10 يونيو الجارى إلى 17 يوليو المقبل دون أن يتم إعلام الفيفا بالأمر بسبب التغيير.
وقال جلال إبراهيم إن "الفيفا" و "الكاس " أكدا أن تغيير مواعيد القيد من قبل الاتحاد المصرى جاء بعد حصول الزمالك على قرار من المحكمة الرياضية وهو القرار الذى يعطى الزمالك الحق فى المطالبة ببطاقة المهاجم أحمد حسام "ميدو" ليشارك معه فى باقى مباريات الموسم، وهو ما يعتبر تلاعبا صريحا ومحاولة من جانب مسئولى الاتحاد لمنع ميدو من المشاركة مع الفريق بأى طريق.
وأشار رئيس نادى الزمالك إلى أنه تحدث تليفونيا مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وأخبره بالأمر مؤكدا أنه – أى زاهر – طلب منه إرسال أوراق اللاعب وأنه سيحرص من جانبه على إنهاء المسألة سريعا ليتمكن ميدو من المشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش، كما أرسل الزمالك فاكسا آخر للمحكمة الرياضية يطالبها بضرورة إرسال بطاقة مؤقتة للاعب بعيدا عن النظام الإلكترونى الجديد ( t m s ) والذى لايزال مغلقا فى مصر بناء على طلب اتحاد الكرة.
وكان الزمالك قد أرسل شكوى للمحكمة الرياضية بتاريخ 19 مايو الماضى يطلب فيها بطاقة مؤقتة لميدو بحد أقصى 26 مايو الماضى وصدر حكم من المحكمة الرياضية يوم أول يونيو بالحصول على بطاقة دائمة للاعب من 10 يونيو، هو تاريخ فتح القيد فى مصر وعندما دخل الزمالك على النظام لوحظ وجود تغيير فيه، وأنه لن يفتح إلا فى 17 يوليو المقبل، أى بعد انتهاء الدورى، وعندما خاطب الفيفا رد الأخير بأنه فوجئ هو الآخر بتغيير اتحاد الكرة ـ بعد صدور الحكم ـ للنظام وتأجيل القيد فأرسل الزمالك مرة أخرى للمحكمة الرياضية كل الملابسات الجديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إبراهيم حسن يرفض ظهور عبد الواحد السيد على قناة الأهلي

رفض ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك ان يحل عبد الواحد السيد حارس الفريق ضيفا على لاعب الأهلي احمد حسن في حلقة لنبذ التعصب على قناة الاهلي.  وكان عبد الواحد قد تسلم دعوة للظهور مع احمد حسن "كمقدم" في حلقة لنبذ التعصب بين جماهير الاهلي والزمالك، إلا ان الحارس طلب من مسئولي القناة ضرورة الحصول على موافقة من الجهاز الفني للفريق الابيض.  من جهته، أكد ابراهيم حسن ان سبب الرفض يرجع إلى ان كل اللاعبين ممنوعين من الظهور إعلاميا، حسب مراسل   وبرر حسن رفضه للمبدأ، بأنه يخشي تشتيت تركيز اللاعبين، والخروج من أجواء المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا الموسم.  وحذر لاعب الزمالك السابق حارس الفريق بإنه سوف تكون هناك عقوبات شديدة سوف توقع عليه في حال الظهور في القناة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أوزيل: الرقم عشرة محجوز لأغويرو

كشف مسعود أوزيل نجم ريال مدريد الإسباني أن الرقم عشرة في الفريق محجوز لنجم أتلتيكو مدريد سيرجيو أغويرو.

أوزيل قال: " الرقم عشرة سيكون محجوزاً حتى قدوم سيرجيو.. إنه لاعب رائع وسيضيف الكثير لخط هجوم فريق".

النادي الملكي هو أكثر الأندية الأوروبية اهتماماً بضم النجم الأرجنتيني والرقم (10) هو حالياً مع لاسانا ديارا الذي سيغادر الفريق في أقرب فرصة.

يذكر أن أغويرو أجّل قرار انتقاله إلى ما بعد كوبا أمريكا التي ستقام الشهر القادم في الأرجنتين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

زاهر : أخطأنا فى حق الإسماعيلى

بعدما اعلن رئيس نادي الاسماعيلي انه يرغب في انسحاب فريقه من المشاركة في الدوري المصري بسبب عدم رضخ الاتحاد لمطالبه بتعيين حكماً اجنبياً في اللقاء امام طلائع الجيش وتعيين الحكم المحلي فهيم عمر , اعترف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بوقوع خطأ من مسئولى الجبلاية بعدم توفير حكام أجانب ، على غرار ما تم فى مباراتى الأهلى مع بتروجت، والزمالك مع اتحاد الشرطة، مؤكدًا أنه يحترم ويقدر النادى الإسماعيلى وجماهيره ويطالبهم بالهدوء، لأن الوضع لا يحتمل أى مشكلات كما ذكرت صحيفة اليوم السابع .

كما أضاف زاهر فى تصريحات تليفزيونية، أن المباراة تم تعيين حكم محترم لها، وهو فهيم عمر، والجميع شاهد أحداث اللقاء، والقرارات التحكيمية كلها سليمة ولا يوجد تحامل عليهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خبير اللوائح بالفيفا: ميدو يمكنه اللحاق بمباريات الزمالك بشرط

أوضح محمد عبيد خبير اللوائح بالفيفا أنه يتعين على الزمالك مراجعة الحكم الذى أصدرته المحكمة الرياضية بشأن البطاقة المؤقتة الخاصة بأحمد حسام "ميدو"، مشيرا إلى أنه إذا حكمت المحكمة بقيد اللاعب فى الموسم الجديد فلن يلحق ميدو بالمباريات المتبقية فى الدورى هذا الموسم.
أضاف عبيد أنه فى حالة ما إذا قررت المحكمة قيد اللاعب فى الموسم الحالى فلن يكون توقيت فتح باب القيد والمقرر له 17 يوليو المقبل عائقا أمام اللاعب لأن "الفيفا" ملزم بتنفيذ قرارات المحكمة الرياضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بيليه: نيمار مع قليل من الخبرة سيصبح أفضل من ميسي


أشاد أسطورة كرة القدم الجوهرة السوداء بيليه بمواطنه البرازيلي الشاب نيمار نجم فريق سانتوس وبالموهبة الفذة التي يمتلكها اللاعب لكنه شدد أنه ما زال يحتاج إلى بعد الأمور ليصبح الأفضل في العالم.
وقال بيليه في تصريحه لصحيفة "غلوبو" البرازيلية: "نيمار لاعب خارق لكن عليه أن يغير من طريقة تفكيره وأن ينضج, فهو يلعب من أجل امتاع الجماهير فقط لكن ذلك غير مقبول في بعض الأحيان, وعليه أيضاً أن يتدرب على التركز في الملعب".
وعن مقارنته بميسي قال بيليه: "مهارات نيمار لا تقل عن مهارات ميسي لكن نيمار يسجل بسهولة بقدمه اليمنى واليسرى لكن ميسي لا يجيد اللعب إلا بالقدم اليسرى".
وأنهى بيليه حديثه مشدداً أن على مدرب سانتوس أن لا يقيد نيمار بمركز الجناح الأيسر لأن ذلك يقيد كثيراً من طاقاته.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإسماعيلي ينضم للأندية المطالبة بسحب الثقة من الإتحاد


انضم نادي الإسماعيلي إلي الإندية المطالبة بسحب الثقة من اتحاد الكرة خلال الجمعية العمومية غير العادية المقبلة، في رد فعل علي خسارته أمس من طلائع الجيش في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري .

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي أعلن أمس عقب المباراة انسحابه من بطولة الدوري بعد ان أسندت لجنة الحكام لقائهم مع الجيش للحكم الدولي فهيم عمر بخلاف ما أعلن أن طاقم تحكيم أفريقي سيقود المباراة .

وبذلك ينضم الإسماعيلي للزمالك و 42 ناديا أخرين كانوا قد طلبوا عقد اجتماع طارئ لسحب الثقة بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لاعب الزمالك الصاعد حسن يوسف ينضم لمنتخب الشباب

الناشئ حسن يوسف صانع ألعاب الزمالك الصاعد

انضم الاعب الصاعد حسن يوسف الذي يبلغ من العمر 17 عاما الي منتخب مصر للشباب عقب مشاركته لاول مرة مع الزمالك في مبارة الشرطة.


و اكد ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب انه اهتم باستدعاء لاعب الزمالك الصغير للحكم علي مستواه عقب ظهوره بشكل جيد مع نادي الزمالك .


و يذكر ان منتخب الشباب استدعا ايضا ثلاثة من لاعبي الزمالك الصاعدين هم (احمد توفيق-عمرو جابر-محمد ابراهيم)


و يستعد منتخب الشباب لكاس العالم في كولمبيا الشهر المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سانشيز "إلى برشلونة" يوم الثلاثاء القادم


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المفاوضات الجارية بين إدارة برشلونة وأودينيزي قد دخلت منعطفاً حرجاً بسبب دخول العديد من الأندية الأوروبية على خط التعاقد مع المهاجم ألكسيس سانشيز مشيرة إلى عقد قمة بين الناديين يوم الثلاثاء المقبل لوضع اللمسات الأخيرة ولضم اللاعب التشيلي بشكلٍ رسمي.

واضافت الصحيفة بأن وكيل أعمال سانشيز تواصل مع برشلونة خلال الأيام الماضية للتفاوض على قيمة الصفقة وللتعرف مباشرة على رغبة النادي الإيطالي في بيع اللاعب فيما دعا وكيل الأعمال إدارة النادي الكتلوني لبذل جهود كبيرة على المستوى المالي من أجل الحصول على المهاجم التشيلي الذي يمكن أن يكون الصفقة الأولى في الموسم المقبل.

وتسعى أندية أوروبية كثيرة لضم ألكسيس سانشيز ومن بينها إنتر ميلان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذي قدم (25) مليون يورو في حين أن المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا حصل على حق التعاقد مع اللاعب في حال الوصول إلى اتفاق يوم الثلاثاء المقبل وبمبلغ يفوق الـ (25) مليون يورو الذي سيكون كافياً لكسر الإرادة العنيدة عند النادي الإيطالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 10 يونيو 2011

معوض يعتبر هدفه وضع حد للسخرية منه

كتابة/عمر الجمل
                                  الأهلي يهزم بتروجيت بثنائية ويتقاسم الصدارة مع ...
اكد سيد معوض لاعب النادي الاهلي علي ان هدفه جاء في التوقيت السليم لوضع حد للسخرية التي واجهه بها الجمهور بعد مباراة المنتخب الاخيرة.
و جاء ذلك الهدف ليكون الهدف الاول له في سفوف النادي الاحمر.
و قال معوض في حديثه لاحدي القنوات الفضائية "جاء الهدف في وقته تماما. لقد تعرضت للكثير من السخرية بعد لقاء جنوب إفريقيا".
و قال ايضا وتابع "أتحمل الانتقاد الفني إلى أبعد الحدود، ولكن ليس من اللائق أن يسخر مني أحد سواء ناقد أو شخص من أندية منافسة".
و لم يوضح معوض من الذي سخر منه بعد مواجهة مصر الاخيرة في تصفيات بطولة افريقيا 2012.
وخرج معوض عقب التسجيل ودخل مكانه المعتز بالله إينو في وسط الملعب.
وأكد الظهير الأيسر الدولي أنه كان يعاني من كدمة منعته من المشاركة في التدريبات لأربعة أيام، وبالتالي كان يعلم أنه لن يستكمل اللقاء حتى نهايته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عامر حسين:انسحاب الاسماعيلي يعني صدارة الاهلي بفارق نقطة و هبوطه الدراويش للدرجة الرابعة


اكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ان انسحاب نادي الاسماعيلي من الدوري يعني ايقافه عام و هبوطه للدرجة الرابعة و غرامة 300 الف جنيه علي نادي الدراويش.


و اضاف عامر علي ان في حالة انسحاب الاسماعيلي سيتم الغاء نتائجه في الدور الثاني فقط ليس مثل ما قال الكثير عن الغاء نتائجه في الدوري كله.


و يذكر ان في حالة الغاء نتائج النادي الاصفر سيتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة عن نادي الزمالك
 بما ان انتهت مبارة الزمالك و الاسماعيلي بتعادل سلبي في الدور الثاني .


و يذكر ان انسحاب نادي الاسماعيلي جاء اعتراضا علي الحكم فهيم عمر عقب احتساب ضربة جزاء الفوز للنادي الطلائع .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

موقع الزمالك الرسمي:الزمالك يتسلم إخطار بطاقة ميدو رسميا




تسلم نادي الزمالك إخطار قيد لاعبه أحمد حسام ميدو ليصبح ميدو مرشحا بقوة للعب مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال حسام حسن المدير الفني للزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للفريق أن النادي تسلم الفاكس الرسمي من المحكمة الرياضية الدولية مشيرا إلى أنه سيتم تسجيل اللاعب السبت في قائمة الفريق.
أضاف أنه سيتم وضع برنامج مكثف للاعب من أجل تجهيزه فنيا للتواجد بقوة في مباراة طلائع الجيش القادمة 20 من حزيران/يونيو.
وكان خطأ مزدوج من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، ومسؤولي الزمالك تسبب في عدم قيد اللاعب بقائمة الفريق في النصف الثاني من الموسم حتى انتظر اللاعب للحصول على حكم من المحكمة الرياضية الدولية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلي يواصل مطاردة الزمالك بفوز سهل علي بتروجيت بهدفين......فيديو



واصل الأهلى مطاردته للزمالك على قمة جدول الدورى المصرى الممتاز، وفاز على بتروجيت بهدفين نظيفين فى ختام مباريات الجولة الـ24 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

تقدم الأهلى على بتروجيت عن طريق أحمد فتحى فى الدقيقة 15 من ضربة حرة قوية على حدود منطقة الجزاء.

عزز سيد معوض تقدم فريقه بالهدف الثانى فى الدقيقة 52 من "لوب" خدع أحمد فوزى حارس بتروجيت.

رفع الأهلى رصيده بعد هذا الفوز إلى 49 نقطة متساوياً نع الزمالك صاحب المركز الأول بقارق الأهداف، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 29 نقطة محتلاً المركز العاشر بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق فى المباريات الأخيرة.

فتحى يتقدم للأهلى "من أولها"

وضع الأهلى بتروجيت فى نصف ملعبه وضغط بكل خطوطه، بينما اعتمد بتروجيت على الهجمات المرتدة.

وكاد جدو أن يسجل مع بداية المباراة من خطأ لمحمود سمنة، ولكن نجح أحمد فوزى فى الإمساك بالكرة قبل جدو.

ينجح أحمد فتحى فى التقدم للأهلى فى الدقيقة 15 من ضربة حرة سددها قوية فى الزاوية اليسرى الأرضية لم يرها أحمد فوزى إلا وهى تحتضن شباكه.

حاول بتروجيت العودة إلى المباراة سريعاً، ووصل إلى مرمى أحمد عادل عبد المنعم عن طريق السيد حمدى الذى انفرد بالمرمى، ولكن تطول الكرة منه.

ويرد عليه دومينيك بانفراد مماثل، ولكن فوزى يشتت الكرة للآوت.

يتألق أحمد عادل عبد المنعم ويمنع شباكه من الاهتزاز، بعد أن لعب مروان محسن رأسية رائعة حولها عبد المنعم بأطراف أصابعه إلى ركنية.

يعاد الأهلى للسيطرة على الملعب مرة أخرى، ويسدد كرة قوية، ولكن فى يد أحمد فوزى.

يحاول محمد عمر المدير الفنى لبتروجيت تعزيز قدراته الهجومية بالدفع بمحمد رجب بدلاً من عمرو سماكة.

معوض ينهى آمال بتروجيت

بدأ الأهلى الشوط الثانى ضاغطاً راغباً فى زيادة رصيده من الأهداف وتأمين فوزه.

وبالفعل نجح سيد معوض فى إحراز الهدف الثانى للأهلى بعد مراوغة لمدافع بتروجيت، ثم لعبها "لوب" لتسكن شباك أحمد فوزى.

حاول الأهلى الحفاظ على تقدمه عن طريق الاحتفاظ بالكرة، وامتصاص حماس لاعبى بتروجيت.

يشهر حكم المباراة السعودى الكارت الأحمر فى وجه أحمد حسن لتكراره الخشونة مع لاعبى بتروجيت، وسط غضب الصقر.

ويحاول محمد عمر المدير الفنى لبتروجيت استغلال النقص العددى للأهلى ويدفع بمحمد إبراهيم بدلاً من شريف حازم.

فى أجمل ألعاب المباراة .. توغل محمد بركات من منتصف الملعب وراوغ ثلاثة لاعبين ولكن يسدد الكرة فى السماء!

يدخل معتز إينو إلى الملعب بدلاً من سيد معوض فى ثانى تبديلات مانويل جوزيه.

يضعط بتروجيت مرة أخرى، ويضيع محمود سمنة هدفاً مؤكداً بعد استقباله لعرضية زميله برأسه ولكنه يلعبها بجوار القائم بسنتيمترات.

يدفع مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بأمير سعيود آخر أوراقه بدلاً من جدو أملاً فى تنشيط الهجوم الأحمر.

ويرفض الحظ الابتسام إلى أمير سعيود الذى انفرد بمرمى أحمد فوزى المتقدم عن المرمى بخطوات طويلة، ولعبها لوب ولكن تمر بجوار القائم بقليل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الاهلي و بتروجيت


افضل بث لهذه المبارة

البث المباشر:





Live streaming video by Ustream

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

التشكيلة الرسمية لنادي الاهلي امام بتروجيت

اعلن مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الاهلي التشكيلة الرسمية التي ستخوض اللقاء الصعب امام بتروجيت في الدوري المصري اليوم في تمام الساعة الثامنة و النصف


و التشكيلة كلاتي:
حراسة المرمي:احمد عادل عبد المنعم
الدفاع:وائل جمعة-شريف عبد الفضيل-احمد السيد
خط الوسط:حسام غالي-حسام عاشور- احمد فتحي-سيد معوض-احمد حسن
خط الهجوم:جدو و دومنيك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجيش يهزم الإسماعيلي بهدف مع الرأفة ويخرجه من المنافسة على الدورى......فيديو


فقد الأسماعيلي ثلاثة نقاط غالية أبعدته عن المنافسة علي القمة بعدما خسر أمام الجيش بهدف نظيف علي ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الـ24 الدوري ،وأكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد أحمد خيري ,وأحرز هدف الجيش الوحيد بابا اركو من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

جاءت بداية اللقاء حماسية من الجانبين و لم تأخذ المباراة وقتا طويلا في مرحلة جس النبض ،حيث شهدت الدقائق الأولي محاولات من الفريقين للتهديف المبكر.

تناوب الجانبين السيطرة علي مجريات اللقاء ، وأضاع دودزي فرصة محققة في الدقيقة السابعة بعدما استغل عرضية بابا اركو ليضيعها برعونة أمام مرمي الاسماعيلي الحالي،قبل أن يعود اللاعب نفسه ليهدر فرصة أخري محققة.

وفي المقابل نظم الدراويش صفوفه و بدأ في الضغط الهجومي عن طريق جودوين وأحمد سمير فرج و عبد الله السعيد الذين كانوا مصدر خطورة وقلق لمدافعي الجيش طوال اللقاء,ففي الدقيقة الـ30 فاجئ سمير فرج الجميع بتسديدة قوية لكنها ضلت طريقها إلي شباك الجيش بعدما ارتطمت بالقائم،فيما استغل الجيش تقدم مدافعي الأسماعيلي و باغتوا بالهجمات المرتدة عن طريق بابا اركو ودودزي التائه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد أن منح عمر فهيم حكم اللقاء البطاقة الحمراء لأحمد خيري لتدخله العنيف علي صلاح أمين لاعب الجيش..حاول لاعبو الطلائع استغلال النقص العددي بتكثيف الهجمات لكن دون خطورة حقيقية.

وشهدت المباراة في الربع ساعة الأخيرة إثارة كبيرة من الفريقين ، انطلق أيمن حفني الخطير في الدقيقة 71 مستغلا تقدم محمد فتحي حارس الدراويش ليلعبها ساقطة كادت أن تعلن عن أول أهداف اللقاء لكنها مرت بجانب القائم.

ووصلت سخونة المباراة إلي ذروتها في الدقيقة 78 عندا احتسب عمر فهيم حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجيش بعدما عرقل المعتصم سالم مدافع الدراويش أيمن حفني المنطلق ,لينفذها بابا اركو ليعلن عن أولي أهداف المباراة لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شئ للجيش،وهو ما قابله جماهير الاسماعيلي بسخط كبير وقاموا بتحطيم مقاعد المدرجات في شكل مشين.

حاول لاعبو الدراويش إنقاذ ما يمكن إنقاذه ،عن طريق تكثيف الهجمات أملا في التعويض ,إلا أن الجيش اعتمد في الدقائق الأخيرة علي التكتل الدفاعي و الانطلاق في هجمات مرتدة عن طريق أركو و حفني لينتهي اللقاء بفوز الجيش بهدف وحيد.

بهده النتيجة رفع الجيش رصيده إلي 30 نقطة و يقفز إلي المركز الثامن ،بينما يتجمد الأسماعيلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صحيفة الماركا : اتفاق بين فابريغاس وبرشلونة

قالت صحيفة الماركا الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق بالفعل مع قائد أرسنال سيسك فابريغاس على بنود عقده الشخصي ، كما أكدت بأن اللاعب يريد تمثيل العملاق الكتلوني فقط وليس أي فريق غيره رغم اهتمام المان سيتي والإنتر.

وحسب الصحيفة فإن إدارة برشلونة مقتنعة بقدرتها على التعاقد مع فابريغاس مقابل 30 مليون يورو وليس 45 مليون يورو وهو المبلغ الذي يطلبه نادي أرسنال ، حيث أنه بات من المتوقع أن تتطور الأمور في حال أصر المدرب أرسن فنغر على موقفه إلى أن يطلب فابريغاس وضعه على قائمة المعروضين للبيع من قبل النادي اللندني هذا الصيف.

يذكر أن تقارير أخرى تؤكد بأن برشلونة حسم تقريباً صفقة مهاجم فياريال جيوسبي روسي مقابل مبلغ 30 مليون يورو


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوليو ساليناس : أغويرو يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة

أكد اللاعب السابق لبرشلونة جوليو ساليناس أن مهاجم أتلتيكو مدريد سيرجيو أغويرو سيكون مناسباً لريال مدريد بشكلٍ أكبر من البارسا مشيراً إلى أن النادي الكتلوني لا يبحث عن اللاعبين الذين يفضلون التحدث باستمرار إلى وسائل الإعلام.

وقال ساليناس لوسائل الإعلام الإسبانية : "لا أعتقد بأن برشلونة يفكر في التعاقد مع سيرجيو أغويرو لأن سياسة النادي لا تحبذ التعاقد مع لاعبين يظهرون باستمرار في وسائل الإعلام ولهذا فإن أغويرو سيكون مناسباً لريال مدريد أكثر من برشلونة".

وفيما يتعلق بالموسم القادم واضاف : "برشلونة ليس بحاجة للكثير من التعاقدات للموسم المقبل وذلك لأنه لعب ثلاث سنوات بنفس العدد من اللاعبين وأحرز عشرة الألقاب ولكن يجب التحسن وخصوصاً في خط الهجوم حيث أن بويان ليس لديه شيئاً ليقدمه حالياً ولهذا فإن على المدرب غوارديولا التعاقد مع الكسيس سانشيز أو روسي".

ورداً على سؤال حول إمكانية التعاقد مع قائد أرسنال سيسك فابريغاس وقال : "التعاقد معه سيكون جيداً ولكن من وجهة نظري فإن برشلونة لديه تياغو ألكانتارا الذي اعتبره لاعباً كبيراً الذي من الممكن اعارته لسنة لفياريال أو إلى أرسنال ولكن سيكون من الخطأ أن تقرر الإدارة بيعه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحضري يتساوى مع حسن ورمزي ويدخل قائمة العظماء العشرة للاعبين العرب


دخل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وفريق المريخ السوداني ضمن قائمة أكثر عشرة لاعبين عرب مشاركة في مباريات دولية مع منتخبات بلادهم وذلك عقب مشاركته مع منتخب مصر في لقائه أمام جنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وخاض الحضري مباراته الدولية رقم 125 مع منتخب مصر، ليتساوى مع الثنائي المصري إبراهيم حسن مدير الكرة الحالي بالزمالك، وهاني رمزي المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأوليمبي.

وتقدم الحضري للمركز 42 على مستوى العالم، بينما احتل المركز التاسع على المستوى العربي بالتساوي مع حسن ورمزي.

ويمتلك الحضري فرصة معادلة رقم المهاجم السعودي ماجد عبد الله في حال خوض الحارس المصري لمباراة أخرى، حيث يمتلك عبد الله في رصيده 126 مباراة دولية.

من ناحية أخرى فشل أحمد حسن قائد منتخب مصر في زيادة رصيده من المباريات الدولية حيث لم يشارك في لقاء مصر وجنوب إفريقيا سواء كأساسي أو كبديل، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء.

وتحتسب المباراة الدولية للاعب اذا شارك أساسيا أو بديل وحتى لو لثواني قليله، ولا تحتسب له المباراة اذا جلس على مقاعد البدلاء.

ويعتلي الحارس السعودي محمد الدعيع قائمة أكثر لاعبي العالم مشاركة مع منتخبات بلادهم برصيد 178 مباراة دولية متفوقا بفارق ثلاث مباريات عن أحمد حسن.

ترتيب أكثر عشرة لاعبين في العالم من حيث خوض المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم:

1- السعودي محمد الدعيع - 178 مباراة

2- المكسيكي كلاوديو سواريز - 177 مباراة

3- المصري أحمد حسن - 175 مباراة

4- المصري حسام حسن - 169 مباراة

5- الاكوادوري إيفان هورتادو - 166 مباراة

6- اللاتفي فيتاليجس أستافجيفس - 165 مباراة

7- الأمريكي كوبي جونز - 164 مباراة

8- الاماراتي عدنان الطلياني - 162 مباراة

9- السعودي سامي الجابر - 161 مباراة

10- الأسيتوني مارتن ريم - 157 مباراة

ترتيب أكثر عشرة لاعبين عرب من حيث خوض المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم:

1- السعودي محمد الدعيع - 178 مباراة

3- المصري أحمد حسن - 175 مباراة

4- المصري حسام حسن - 169 مباراة

8- الاماراتي عدنان الطلياني - 162 مباراة

9- السعودي سامي الجابر - 161 مباراة

19- السعودي محمد الخليوي - 138 مباراة

28- الكويتي بشار عبد الله - 133 مباراة

38- السعودي ماجد عبد الله - 126 مباراة

42- الثلاثي المصري إبراهيم حسن وهاني رمزي وعصام الحضري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

خاص لموقعنا| "بوجي" اتمنى العودة لبيتي الابيض واتشرف بالتدريب تحت قيادة العميد


في تصريح خاص لموقع footbolnewsاكد احمد بوجي نجم منتخب الشباب انه يتمني العودة للنادي الزمالك بعد ان تنتهي اعارته من نادي المقاصة و انه من الشرف لاي لاعب اللعب مع نادي بحجم و اسم نادي الزمالك.


و اضاف الاعب انه يتمني ان يغير فكرة جماهير الزمالك عنه و يثبت نفسه في النادي الابيض.

و اكد ايضا بوجي علي ان عودته للزمالك صعبة جدا لان الزمالك لم يخاطبه حتي الان بشان عودته للفريق بعد ان تنتهي فترة اعارته.

و يذكر ان لاعب منتخب الشباب قد خاض تجربة غير ناجحة مع نادي الزمالك في العام الماضي و لم يتمكن من تسجيل اي هدف مع النادي الابيض.

و اضاف بوجي علي ان التدريب تحت يد العميد هوا شرف لاي لاعب و اكد ان حسام حسن هوا قدوة لاي مهاجم 
و يذكر ان نادي الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري حاليا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقلديدي النادي الاهلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عفروتو : الزمالك يفاوضنى ... و نحن الاَن فى عصر الإحتراف


يمر عفروتو بحالة نفسية سيئة للغاية خلال هذه الفترة نظراً لعدم مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية في الفترة الأخيرة.

!!! و كان أول تصريحاته : عرضى سينتهى مع النادى الأهلى فى يناير المقبل

وبسؤاله عن مفاوضات نادي الزمالك معه، أوضح اللاعب أن نادي الزمالك بالفعل يقوم بالتفاوض معه خلال هذه الفترة للإنتقال إلى صفوف الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وعن إمكانية قبوله لمفاوضات نادي الزمالك من عدمها أكد اللاعب بالنص: "لا أحد يستبعد شيء، فكل شيء وارد في عالم كرة القدم، ونحن الآن في عصر الإحتراف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جيرارد بيكي : نريد فابريغاس

عاد قلب دفاع فريق برشلونة جيرارد بيكي لفتح إحدى أطول قصص سوق الانتقالات في التاريخ ، وهي قصة انتقال قائد فريق أرسنال سيسك فابريغاس إلى برشلونة والتي يحاول فيها النادي الكتلوني منذ عامين على الأقل.

وقال بيكي لصحيفة الصن : " أنا معجب به ، أمنيتي أن يعود إلى هنا وليس هناك أوضح من هذا الكلام".

وأضاف " هو مشجع لبرشلونة وقضى طفولته هنا ، أنا متأكد من رغبته بالعودة إلى هنا وسوف يكون جيداً جداً لنا".

وختم كلامه بتوجيه رسالة إلى إدارة ناديه قائلاً : " في الموسم الماضي اعتقدنا أنه قادم إلينا ولكن ذلك لم يحدث ، والآن يبدو الأمر ممكنا وأتمنى من الإدارة العمل جيداً لحسم الصفقة هذه المرة".

يذكر أن سيسك فابريغاس أعلن أكثر من مرة رغبته بالعودة إلى برشلونة ، لكن تقارير كثيرة تؤكد بأن أرسنال مهتم ببيعه لمن يدفع أكثر فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 9 يونيو 2011

الأهلي يخوض مطاردة جديدة على القمة بلقاء صعب أمام بتروجيت


يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي محطة صعبة في مشوار المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز عندما يستضيف بتروجيت في ختام الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز.
ي
ويأمل الأهلي الثاني برصيد 46 نقطة في مواصلة مشوار المطاردة والضغط على غريمه التقليدي الزمالك متصدر المسابقة برصيد 49 نقطة بفوزه 3-1 على اتحاد الشرطة.
إلا أن مهمة الأهلي قد تكون محفوفة بالمخاطر في ظل سعي منافسه للعودة للنتائج الإيجابية بعد الخسارة في أخر أربع مباريات وهو ما أدى لإقالة المدير الفني حلمي طولان وتولي محمد عمر المسئولية حتى نهاية الموسم، ويملك بتروجيت 29 نقطة في المركز التاسع وله مباراة مؤجلة مع اتحاد الشرطة.
ويعاني الأهلي من غياب نجم وسطه الدولي محمد أبو تريكة للإصابة، واستبعد المهاجم عماد متعب رغم الأنباء التي ترددت عن قرب دخوله لقائمة المباراة.
ويأمل لاعبو الأهلي في عودة محلية قوية تعوض أحزان الإخفاق القاري مع المنتخب المصري بالنسبة للاعبين الدوليين، ويملك الأهلي الأسلحة اللازمة لإنهاء اللقاء وعلى رأسها الزئبقي محمد بركات وأمير سعيود بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي الجزائري، بالإضافة للموريتاني دومينيك دا سيلفا ومحمد ناجي جدو، واستمر جوزيه في إعطاء الفرصة لعبد الحميد شبانة للمباراة الثالثة على التوالي.
في المقابل يعد الدولي السيد حمدي مهاجم بتروجيت هو الورقة الأبرز في النادي البترولي بجانب إيريك بيكوي ومحمد كوفي، ويأمل الفريق في تحقيق انطلاقة جيدة بعد سلسلة من الإخفاقات في ظل قيادة جديدة للمدير الفني محمد عمر.
وعلى استاد الإسكندرية يستضيف الاتحاد شقيقه حرس الحدود في مباراة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه كل من الفريقين في جدول المسابقة.
ويحتل الاتحاد المركز الأخير برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة، بينما يحتل حرس الحدود المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وحقق الاتحاد 4 نقاط من مبارياته الخمس الأخيرة مقابل نقطة واحدة لحرس الحدود الذي يمر بفترة عصيبة للغابة خاصة وأنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين حققت بطولتي كأس مصر وكأس سوبر محلية في الموسمين الأخيرين.
والمباراة تعد مصيرية لزعيم الثغر لأنها ستقربه بفارق 4 نقاط خلف وادي دجلة أقرب الفرق الناجية الذي سيلاقيه الأربعاء في مباراة مؤجلة.
وفي آخر لقاءات الجولة يستضيف طلائع الجيش الساعي لتعويض خسارته أمام إنبي في الجولة السابقة بهدف فريق الإسماعيلي الذي استعاد ذاكرة الانتصارات بفوز ساحق على اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة وبفارق 5 نقاط أمام المقاولون العرب الرابع عشر آخر مراكز الهبوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اتحاد الكرة يشكو السيسي وقناة دريم للمجلس العسكرى


 قدم مجلس اتحاد الكرة بلاغا إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء ووزارة الداخلية ضد الزميل علي السيسي مدير تحرير جريدة المصري اليوم .

وذكر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة أن البلاغ جاء ضد السيسي وقناة دريم الفضائية وذلك لما صدر منه من إهانات واتهامات لسمير زاهر رئيس الاتحاد ونائبه وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الرياضة اليوم الذي يذاع علي قناة دريم.

واتهم مجلس الإدارة علي السيسي وقناة دريم بإثارة البلبلة والفتنة والقاء الاتهامات الباطلة دون سند قانوني وهو ما يحدث إثارة للرأي العام ويدفع وسائل الإعلام لتناقل نفس الاتهامات دون سند او إثبات وهذا ما يزيد من التعصب والاحتقان في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد لتكاتف الجميع والبعد عن الفتنة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

السعودي العواجي يدير لقاء الأهلي وبتروجيت


عين الحكم السعودي الدولي مرعي العواجي حكما للقاء الأهلي وبتروجيت المقرر يوم الجمعة في الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.
وتلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من نظيره المصري الذي طلب الاستعانة بطاقم تحكيم سعودي للقاء الغد.
وأوضحت تقارير سعودية أن العواجي سيدير اللقاء بمساعدة كل من عبد العزيز الكثيري وبدر الشمري.
وكان الاتحاد المصري قد أعلن مسبقا عن إسناد 18 لقاء فيما تبقي من جولات في الموسم الحالي لحكام أجانب، وذلك بعد الجدل الواسع الذي أثاره ياسر محمود في هزيمة الزمالك الأخيرة أمام مصر المقاصة بهدف دون رد.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة متخلفا بفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب الصدارة، بينما يأتي بتروجيت في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

طلعت يوسف:لو كان شيكابالا لاعبا للشرطة لكان الفوز للشرطة و يشبه بميسي

صرح طلعت يوسف المدير الفني لنادي اتحاد الشرطة لاحد القنوات الرياضية ان لولا وجود شيكابالا مع نادي الزمالك لكان الفوز سيكون من نصيب نادي الشرطة
و اكد طلعت يوسف علي ان شيكابالا هوا ميسي مصر و اصبح الان من الصعب جدا ان يتم مراقبته بشكل ممتاز لان شيكابالا لديه امكانيات كبيرة جدا في مراوغة اي لاعب
و يذكر ان شيكابالا هوا من سجل الهدف الاول للنادي الزمالك من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل ممتاز
و ايضا هوا من صنع الهدف التاني الذي سجله احمد جعفر من مراوغة ممتازة للاعب الشرطة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسام حسن يهاجم الحكم التونسي .. ويشكو قلة خبرة لاعبيه

 هاجم حسام حسن المدير الفني للزمالك الحكم التونسي محمد سعيد الكردي الذي أدار لقاء فريقه أما الشرطة في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري .

وأكد حسن في تصريحات له عقب اللقاء أن الحكم كان ضعيف الشخصية ولم يكن علي قدر المباراة الصعبة ، مشيرا إلي أنه كان يريد حكما مصريا دوليا لإدارة اللقاء .

وفاز الزمالك علي الشرطة 3-1 في إطار لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري ليرفع رصيده إلي 49 في المركز الأول .

ووجه حسام حسن الشكر لجماهير الزمالك التي حرصت علي التواجد في إستاد الكلية الحربية وظلت تشجع اللاعبين بحرارة منقطعة النظير علي الرغم من التأخر بهدف في الشوط الأول وهو ما كان له مفعول السحر في نفوس اللاعبين .

وقال حسن في المؤتمر الصحفي أنه يواجه أزمة حاليا هي صغر سن لاعبي الفريق ونقص خبرتهم وأن هذا الجيل من اللاعبين لم يلعب علي بطولة من قبل ويحتاجون لخبرة هذه المباريات وهو ما يسعي لإكسابها لهم في الفترة الحالية .

وأكد المدير الفني للزمالك أنه واثق في لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية وهو ما جعله يدفع باللاعب الصاعد حسن يوسف الذي لم يتجاوز عامه الثامن عشر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مان يونايتد ينقض على سمير نصري

يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهدا ضم الفرنسي سمير نصري صانع ألعاب آرسنال واضعا إياه في رأس أولوياته هذا الصيف.

إدارة الشياطين الحمر لم تخف اهتمامها بضم نصري منذ الصيف المنصرم، لكنها ستحاول جاهدة هذا الصيف كسب خدمات النجم الفرنسي حسبما أكد قناة "سكاي" الرياضية اليوم.

نصري أجل تجديد عقده مع المدفعجية لفترة وجيزة مطالبا إدارة الفريق بضم لاعبين جدد، في سبيل العودة لمعانقة الألقاب في الموسم القادم.

السير أليكس فيرغسون مدرب مان يونايتد قد يستغل هذا التوقيت للتوقيع مع نصري ليكون البديل الأنسب للمعتزل بول سكولز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يفلت من كمين الشرطة ويحوِّل تأخره إلى فوز 3-1

لاعبو الزمالك يحتفلون بالهدف الأول

تمكن نادي الزمالك من قلب الطاولة في وجه اتحاد الشرطة وحوّل تأخره بهدف إلى تفوق بثلاثة أهداف لهدف في إطار مباريات الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
افتتح التهديف في المباراة اللاعب صلاح عاشور في الدقيقة 43 في الشوط الأول قبل أن ينتفض الزمالك في الشوط الثاني بإحراز الهدف الأول من ركلة ثابتة للمتألق الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" ليضيف أحمد جعفر بعدها بثلاث دقائق هدف التقدم من عرضية شيكابالا التي أودعها سقف المرمى بدون تردد، ويختتم محمد إبراهيم التهديف في الدقيقة الثالة من الوقت بدل الضائع بعدما راوغ الحارس والمدافع وأودعها المرمى الخالي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 49 في المركز الأول متمسكا بالصدارة بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 36 في المركز السابع.

بدأ الشوط الأول بحذر من الفريقين وانحصر اللعب فى منطقة المناورات فى الملعب، فى الدقيقة 5 يحصل الشرطة على أول ركنية فى اللقاء يتصدى لها أيمن سعيد ولكنها لا تشكل خطورة على مرمى عبد الواحد السيد، ويرد حسين ياسر المحمدى بهجمة مرتدة سريعة من الناحية اليمنى يتصدى لها دفاع الشرطة بقوة.

فى الدقيقة 10 يحصل أحمد جعفر على الإنذار الأول للزمالك لتعمده لعب الكرة بيده، يحاول الزمالك اختراق دفاعات الشرطة ويكثف من هجماته لإحراز هدف السبق وفى الدقيقة 15 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى يتصدى لها حسين ياسر المحمدى الذى لعبها عرضية ولكنها تسقط من يد أحمد سعد حارس مرمى الشرطة ويشتتها الدفاع بعيد عن مرماه.

فى الدقيقة 18 يمرر محمود فتح الله كرة بينية لمحمد عبد الشافى الذى يرفعها عرضية ويحوّلها دفاع الشرطة للركنية الثانية للزمالك، ويحصل إبراهيم صلاح على الإنذار الثانى للزمالك لاعتراضه على قرارات الحكم.

فى الدقيقة 22 يحصل النيجيرى معروف يوسف على الإنذار الأول للشرطة نتيجة لعرقلته لأحمد غانم سلطان فى إحدى هجماته من الناحية اليمنى، فى الدقيقة 25 ينطلق معروف يوسف بهجمة مرتدة سريعة ويمررها لصلاح عاشور القادم من الخلف وينجح عبد الواحد السيد فى إنقاذ مرماه من هدف مؤكد.

ويرد حسين ياسر المحمدى بهجمة سريعة من الناحية اليمنى ويرفعها عرضية لعلاء على القادم من الخلف ولكنه يفشل تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد نصف ساعة من عمر اللقاء يحكم الشرطة سيطرته على منطقة المناورات بوسط الملعب ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد.

يحاول الزمالك العودة للقاء وإنهاء الشوط الأول بهدف السبق لكن دفاع الشرطة المنظم يفسد هجمات الزمالك قبل أن تشكل خطورة على مرمى أحمد سعد، وفى الدقيقة 43 ينجح صلاح عاشور فى إحراز هدف السبق للشرطة من هجمة مرتدة سريعة وسط غفلة من دفاعات الزمالك بعدها يجرى الزمالك أول تغييراته بنزول هانى سعيد بدلاً من علاء على لإحكام السيطرة على وسط الملعب قبل أن يحتسب الحكم أربع دقائق وقتا بدلا من الضائع يطلق بعدها صافرته معلنا ًانتهاء الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من الشرطة لتعزيز هدف التقدم فى الوقت الذى اعتمد فيه الزمالك على دفاع المنطقة، بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثانى يبدأ الزمالك فى الضغط على الشرطة على حساب الناحية الدفاعية وفى الدقيقة 54 يجرى الزمالك ثانى تغييراته بنززول محمد إبراهيم بدلاً من إبراهيم صلاح ويجرى الشرطة أول تغييراته بنزول خالد قمر بدلاً من معروف يوسف.

وفى الدقيقة 56 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الشرطة نتيجة عرقلة حسين ياسر المحمدى يتصدى لها شيكابالا محرزاً هدف التعادل للزمالك.

بعد الهدف بدأ الزمالك يكثف من هجماته لإدراك هدف التقدم وسط تكتل دفاعى محكم للشرطة وفى الدقيقة 60 ينجح أحمد جعفر فى احراز الهدف الثانى للزمالك من تمريرة محمود عبد الرازق شيكابالا من الناحية اليسرى.

يحاول الشرطة العودة للمباراة بعد هدف الزمالك الثانى لإدراك التعادل وفى الدقيقة 63 يحصل الشرطة على ضربة ركنية من الناحية اليمنى يتصدى لها الفيومى ويشتتها دفاع الزمالك، يجرى الشرطة ثانى تغييراته بنزول أحمد دويدار بدلاً من عماد حلمى.

يحاول الزمالك استغلال المساحات الواسعة فى خط ظهر الشرطة بسبب حالة الاندفاع الهجومى، وفى الدقيقة 69 يحصل الشرطة على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى يتصدى لها محمد الفيومى ولكنه يسددها بجوار القائم الأيمن.

فى الدقيقة 76 يجرى الزمالك آخر تغييراته بنزول الصاعد حسن يوسف بدلاً من حسين ياسر المحمدى.

يكثف الشرطة من هجماته فى محاولة لإدراك التعادل وفى الدقيقة 80 يحصل أحمد غانم سلطان على الإنذار الثالث للزمالك نتيجة لعرقلة محمد حنفى يجرى بعدها طلعت يوسف التغيير الثانى بنزول بوبا بدلاً من محمد حنفى لتنشيط الجانب الهجومى وسط تراجع ملحوظ لخطوط الزمالك الثلاثة، وفى الدقيقة 84 ينجح الشرطة فى اختراق دفاعات الزمالك من الناحية اليمنى وينجح هانى سعيد فى تشتيتها ويحصل خالد قمر على الإنذار الثانى للشرطة لادعائه العرقلة داخل منطقة جزاء الزمالك.

قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق يحاول الشرطة العودة للمبارة للخروج بنقطة على الأقل من اللقاء فى الوقت الذى اعتمد فيه الزمالك على الهجمات المرتدة ويحتسب الحكم أربع دقائق وقتا بدلاً من الضائع قبل أن يختمها محمد إبراهيم بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما راوغ الحارس والمدافع وأودعها المرمى الخالي.. ثم يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد : القميص الجديد لريال مدريد في موسم (2011/2012)

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً أنه سيعرض القميص الجديد لموسم (2011/2012) بعد ظهر اليوم والذي يتضمن ألواناً ذهبية حيث ستكون المرة الأولى التي يظهر بها هذا اللون منذ تأسيس النادي الملكي.

ويظهر في القميص الجديد الذي انتجته شركة أديداس الرياضية اللون الذهبي على الأكمام والكتفين بالإضافة للجزء الأسفل من اللباس في إشارة إلى النجاحات الكثيرة التي حققها النادي في تاريخ كرة القدم.

أما بالنسبة لبقية اللباس مثل السراويل والجوارب فإنها تتضمن تفاصيل عن النادي بالأحرف الأولى "RM" في حين أن قائد ريال مدريد إيكر كاسياس سيرتدي لأول مرة الزي الأصفر الكامل مع خط أسود في منتصف القميص.

2 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة