السبت، 19 مارس 2011

برشلونة يهزم خيتافي ويعزز صدارته......فيديو

نجح برشلونة بتحقيق الفوز 2-1 على خيتافي في مباراة مثيرة ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري الإسباني ، ليستعيد الفريق الكتلوني توازنه بعد التعادل مع إشبيلية في الأسبوع الماضي.

ولم يكن برشلونة بأفضل أيامه خصوصاً من ناحية التركيز ، فرغم أنه تقدم بهدفين عبر دانييل الفيس من تسديدة رائعة في الدقيقة 17 وبويان كركيتش الذي سدد كرة مخادعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50 ، إلا أن لاعبيه لم يكونوا في تركيزهم فأهدروا فرصاً كثيرة وتلقوا هدفاً مباغتاً وسط غياب المراقبة في الدقيقة 88 عبر مانويل دي مورال.

وكان برشلونة كالعادة هو الطرف المسيطر على المباراة ، وهو الطرف الأفضل طوال دقائقها وأهدر ديفيد فيا وميسي فرصاً سهلة لا يضيعوها بالعادة ، لكن يبدو أن عامل اللعب المتكرر أثر كثيراً على مستوى تركيز النجمين.
بهذه النتيجة بات رصيد برشلونة 78 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه أتلتيتكو مدريد في مباراة متأخرة من الليلة
.


szólj hozzá: Ba2-1Ge

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة برشلونة و خيتافي

افضل بث لهذه المبارة


البث المباشر:






Live Broadcasting by Ustream



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اليوفي ينافس الانتر والريال على ضم أغويرو


ذكرت تقارير صحفية إيطالية صادرة اليوم أن العملاق الإيطالي يوفنتوس يعتزم الدخول في صراع ضم الأرجنتيني الموهوب سيرجيو أغويرو هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.  ووفقاً لما نشرت صحيفة "توتو سبورت" المختصة بأمور السيدة العجوز فإن اليوفي يعتزم إقناع أتلتيكو بتخفيض مبلغ 30 مليون يورو الذي يطلبه للاستغناء عن خدمات أغويرو بعرض سعر مقبول بالإضافة إلى إعطائه المهاجم ياكوينتا.  يذكر أن كل من ريال مدريد وانتر ميلان يعتزمان تقديم المبلغ المطلوب بعد نهاية الموسم الحالي.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المان يونايتد يستعيد الهيبة... هزم بولتون........فيديو

في إطار الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف المان يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد فريق بولتون حيث انتهت المباراة بفوز صعب لأصحاب الأرض (1-0).

دخل المان يونايتد الشوط الأول بتشكيلة هجومية حيث لعب بروني وهيرنانديز كرأسي حربة ومن خلفهما غيغز وناني وفالنسيا بغية حسم الأمور مبكراً لكن كثافة هجمات الشياطين الحمر لم تكن بالدقة المطلوبة وأضاع عدد من لاعبي الفريق المضيف بعض الفرص مع اعتماد لاعبي بولتون على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى فان ديرسار لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء مثيراً في أحداثه حيث ضغط المان يونايتد بغية تحقيق الفوز والحفاظ على صدارته للدوري لكن صمود لاعبي بولتون كان كبيراً حيث جعلوا من حياة الشياطين الحمر صعبة وخصوصاً عندما تعرض جون ايفانز مدافع المان يونايتد للطرد في الدقيقة (75) بعد تدخله العنيف ضد ستيوارت هولدن وبعد أن ظن الجميع أن المباراة ذاهبة إلى التعادل السلبي، ظهر المتألق ناني ليسدد كرة قوية ارتدت من حارس بولتون لتجد البديل البلغاري برباتوف ليضع الكرة في المرمى بسهولة لتنتهي المباراة بفوز مثير للمان يوناتيد.

رفع المان يونايتد رصيده إلى (63) نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد بولتون عند حاجز (40) نقطة في المركز السابع.



szólj hozzá: Mu1-0Bo

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يرتدي القمصان الرمادية أمام الأفريقي برابطة الأبطال


image
فريق الزمالك سوف يرتدي الزي الرمادي خلال مباراته مع الأفريقي في تونس بدور الـ 32 ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا عصر غداً الأحد.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للمباراة اليوم السبت على ارتداء الأفريقي زيه الأساسي الأحمر في الأبيض لان مستضيف اللقاء، بينما سيرتدي الزمالك زيه الاحتياطي لأنه الفريق الضيف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

روبين باق مع بايرن ميونخ

نفى رئيس نادي بايرن مينوخ الألماني ما ورد في التقارير الصحفية الألمانية التي تشير إلى رغبة جناحه الهولندي آريين روبين 27 عاماً بالرحيل عن صفوف الفريق الألماني مؤكداً أن اللاعب باق مع الفريق الموسم القادم.

ويمتد عقد روبين الذي يربطه بناديه البفاري حتى العام 2013. وعاد روبين إلى سابق عهده كنجم متألق منذ انتقاله إلى بايرن الذي عالجه من الإصابات المتكررة مما مكنه من مساعدة منتخب بلاده هولندا على التأهل إلى نهائي مونديال جنوب أفريقيا الصيف الماضي.

وبعد خروج بايرن من مسابقة دوري الأبطال على يد حامل اللقب إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع الماضي، ذكرت العديد من وسائل الإعلام الألمانية أن روبين ينوي مغادرة بايرن ميونخ، وهو الأمر الذي نفاه رومينغة اليوم السبت.

وقال رومينيغة نقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية "تحدثت مع روبين ويمكنني أن أؤكد صراحة على أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة."

"هذه الإشاعات ليست صحيحة على الإطلاق لأن روبين نفسه يعلم كم هو متألق مع بايرن."

"لقد قضى ستة أشهر مصاباً مع بداية الموسم رأى خلالها مدى استعداد النادي لفعل أي شيء من أجل لاعبيه."

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الرابع حالياً في الدوري الألماني يفارق خمسة نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميسى: سأنهى مسيرتى مع البارسا ولن ألعب لريال مدريد


اعترف الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الأسبانى، بصعوبة اللعب لريال مدريد، مؤكداً أنه يرغب فى إنهاء مسيرته مع البارسا، وأنه لن يلعب لأى فريق أوروبى آخر.

قال ميسى فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية، "هدفى هو البقاء دائماً مع برشلونة، وأنا أريد إنهاء مسيرتى معه، أو تحقيق حلمى باللعب فى وطنى الأرجنتين"، مضيفاً "من المؤكد أننى لن ألعب لأى فريق آخر فى أوروبا إلا برشلونة"، مضيفاً "ألعب لريال مدريد؟ لا، مستحيل أن انضم إليه".

واختتم المهاجم الأرجنتينى تصريحاته "علاقتى بكريستيانو رونالدو عادية للغاية، وعندما نتقابل كلانا يسلم على الآخر ويحترمه كثيراً".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

دربي العاصمة مدريد بين الريال و الأتلتيكو في الواجهه‏


سيكون ملعب فيسنتي كالديرون اليوم السبت مسرحا لمواجهة دربي العاصمة بين ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والتي يخوض فيها برشلونة حامل اللقب والمتصدر اختبارا سهلاً نسبيا أمام ضيفه خيتافي.
ويأمل النادي الملكي الذي يتخلف بفارق 5 نقاط عن غريمه برشلونة ، أن يمنحه تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2004 الدفع المعنوي المطلوب من أجل تجديد تفوقه على جاره الأحمر والأبيض بعد أن تغلب عليه في ثلاث مناسبات هذا الموسم ، مرة في الدوري 2/0 ومرتين في ذهاب وإياب ربع نهائي بطولة الكأس (3/1 و1/0).
ونجح الريال الأربعاء في فك عقدته في دوري أبطال أوروبا وبلغ الدور الربع النهائي بعدما ثأر من ليون الفرنسي بالفوز عليه 3/0 في إياب دور الـ16 بفضل البرازيلي مارسيلو ولاعب ليون السابق الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذين سجلوا الأهداف الثلاثة.
واستعاد الميرينغي الذي كان تعادل ذهابا في ليون 1/1 بفضل بنزيما الذي سجل ثنائية في المباريات الثلاث الاخيرة في الدوري ، خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباراتين الأخيرتين في الدوري المحلي ، وهو شارك في مباراة الأربعاء قبل ان يخرجه مواطنه جوزيه مورينيو في الدقائق الأخيرة.
ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو الذي 27 هدفا في الدوري هذا الموسم حتى الآن المباراة إلى جانب بنزيما في مباراة يبحث خلالها النادي الملكي عن تأكيد تفوقه على جاره اللدود لأنه لم يخسر أمام الأخير منذ عام 1999.
وبدوره يبحث برشلونة عن استعادة نغمة الفوز بعدما أهدر نقطتين في الجولة السابقة بتعادله مع مضيفه إشبيلية 1/1 ، ما سمح لريال بتقليص الفارق من سبع إلى خمس نقاط.
وبدا النادي الكتالوني في طريقه لتحقيق فوزه السابع على التوالي على منافسه الأندلسي (فوزان في كأس السوبر قبيل انطلاق الموسم الحالي) بعدما سيطر على اللقاء في شوطه الأول لكنه فوجئ في بداية الشوط الثاني بهدف التعادل ثم عجز عن الوصول إلى مرمى النادي الأندلسي ليكتفي بنقطة واحدة وبانجاز محافظته على سجله الخالي من الهزائم خارج قواعده للمباراة الحادية والعشرين على التوالي.
ومن المرجح أن لا يواجه رجال المدرب بيب غوارديولا صعوبة في التخلص من عقبة خيتافي وتحقيق فوزهم الخامس على التوالي على فريق العاصمة ، لكن العملاق الكتالوني يواجه مشكلة في خط دفاعه بعد خضوع الفرنسي بلال أبيدال لعملية جراحية من اجل استئصال ورم في كبده واستمرار غياب قائده كارليس بويول.
كما تبرز مواجهة الأحد بين فالنسيا الثالث وضيفه إشبيلية الثامن حيث يبحث الأول عن تناسي خسارته المذلة في الجولة السابقة أمام سرقسطة برباعية نظيفة بعد خروجه من دوري الأبطال على يد شالكه الألماني.
وسيكون فريق أوناي إيمري مطالبا بالفوز على ضيفه الأندلسي الثامن لأن فياريال لا يتخلف عنه سوى بفارق ثلاث نقاط ، لكن فريق الغواصة الصفراء يخوض بدوره اختبارا صعبا أمام مضيفه أتلتيك بيلباو السادس.
مباريات الجولة التاسعة والعشرين:
السبت
الساعة 8 مساء : ريال مايوركا/ريال سرقسطة
الساعة 10 مساء : برشلونة/خيتافي
الساعة 12 بعد منتصف الليل : أتلتيكو مدريد/ريال مدريد

الأحد
الساعة 7 مساء : راسينغ سانتاندير/ريال سوسييداد ، إيركوليس/أوساسونا ، ملقا/إسبانيول ، ديبورتيفو لاكورونا/ليفانتي ، سبورتينغ خيخون/آلميريا
الساعة 9 مساء : أتلتيك بيلباو/فياريال
الساعة 11 مساء : فالنسيا/إشبيلية

تقام جميع المباريات بتوقيت دولة الكويت وتنقل على قنوات الجزيرة الرياضية بلس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شحاتة يكشف عن قائمة "الفراعنة" لمواجهة جنوب إفريقيا و شوقي يعود


أعلن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم السبت 19-03-2011 قائمة الفراعنة استعداداً للمباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا في 26 مارس/ آذار الجاري، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012.

وضمت قائمة المنتخب المصري 7 لاعبين من فريق الأهلي، وعاد محمد شوقي إلي صفوف المنتخب بعد غيابه عن صفوفه منذ بطولة كأس العالم للقارات التي جرت في جنوب إفريقيا، فيما حجز محمد ناجي جدو مقعده في القائمة رغم تعرضه للإصابة في مباراة فريقه الأهلي أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقي يوم الجمعة الماضي.
واستبعد شحاتة العديد من اللاعبين أبرزهم: محمد عبدالشافى، عبدالله الشحات، عبدالله السعيد، أيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك.

وضمت القائمة في حراسة المرمى عصام الحضرى (المريخ السودانى)، عبدالواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحى (الإسماعيلى).

وفي الدفاع: أحمد فتحى (الأهلى)، أحمد المحمدى (سندرلاند)، سيد معوض (الأهلى)، أحمد سمير فرج (الإسماعيلى)، وائل جمعه (الأهلى)، محمود فتح الله (الزمالك) ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة).

وفي خط الوسط: حسنى عبدربه، عمرو السولية (الإسماعيلى)، محمد شوقى، حسام غالى، محمد أبوتريكة (الأهلى)، إبراهيم صلاح، شيكابالا (الزمالك) ووليد سليمان (إنبى).

وفي الهجوم: محمد زيدان (بوروسيا دورتموند)، السيد حمدى (بتروجيت)، أحمد على (الهلال السعودى)، محمد ناجى جدو (الأهلى) وأحمد بلال (سموحة).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فان در فارت يتحدى : سنهزم ريال مدريد

تحدى لاعب خط وسط توتنهام فان در فارت فريقه السابق ريال مدريد بأنه وزملاءه قادرون على هزيمة الفريق الملكي في دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وقال فارت  : " أنا سعيد جداً لأننا سنواجه ريال مدريد حيث سأعود إلى السانتياغو برنابيو ، فهناك لدي صداقة مع لاعبين ومع المدرب جوزيه مورينيو والأمر سيكون رائعاً".

وأضاف " نحن قادرون على الفوز وتوقعت مثل هذه المواجهة".

يذكر أن فان در فارت انتقل مطلع هذا الموسم إلى  توتنهام بسبب عدم اقتناع إدارة ريال مدريد به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

«بيكى»: «فابريجاس» سيندمج بسهولة مع اللاعبين إذا عاد لـ«برشلونة»

أعرب «جيرارد بيكى» مدافع نادى «برشلونة» الأسبانى لكرة القدم عن ثقته في عودة زميله السابق «سيسك فابريجاس» لصفوف الفريق الكاتالونى في يوم ما، مؤكداً فى الوقت نفسه أن قائد فريق «آرسنال» الإنجليزى لن يواجه أي صعوبات لدى عودته مدللاً على ذلك بعودته السهلة لـ«برشلونة» بعد الفترة التي قضاها مع العملاق الإنجليزى «مانشستر يونايتد».
ونقلت صحيفة «إندبندنت» البريطانية عن بيكي قوله: «لم أستغرق أكثر من شهرين أو ثلاثة ليكتمل اندماجي مع الفريق .. فقد كنت أعرف العديد من اللاعبين من قبل وهذا الأمر ساعدني كثيرا. إن الأجواء بين لاعبي برشلونة صحية للغاية ، وتحب أن تكون جزءا منها» .
وبدأت علاقة الصداقة القوية بين «بيكى» و«فابريجاس» منذ أن كانا زميلين في فريق الناشئين ببرشلونة مع النجم الأرجنتينى «ليونيل ميسى» .
وقال «بيكى»:«ستأتي لحظة يدرك فيها سيسك أن عهده في آرسنال قد وصل إلى نقطة النهاية وأنه يحتاج لبيئة جديدة أو للعودة إلى برشلونة,يجب أن يتخذ هذا القرار بنفسه مع آرسنال وبرشلونة ، إذا كان هذا الأخير لايزال راغبا في الحصول على خدماته فابريجاس ولكنني أعتقد أنه سيعود في يوم ما».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه مورينيو يستدعي رونالدو لمباراة الليلة - القائمة الكاملة

أعلن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن قائمته لمباراة الليلة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون حيث استدعى مواطنه كريستيانو رونالدو الذي يزال يعاني من آلام في أوتار الركبة اليسرى.

وكان الحدث الرئيسي في هذه القائمة التي تكونت من (21) لاعباً بعودة بيدرو ليون في حين تم استبعاد غاغو وريكاردو كاكا بسبب الإصابة وهو الشيء نفسه الذي انطبق على هيغواين.

القائمة الكاملة كالتالي :-

إيكر كاسياس ، دوديك ، آدان ، سيرجيو راموس ، أربيلوا ، راؤول ألبيول ، بيبي ، كارفاليو ، غاراي ، مارسيلو ، لاسانا ديارا ، خضيرة ، تشابي ألونسو ، غرانيرو ، بيدرو ليون ، كاناليس ، أوزيل ، دي ماريا ، كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما ، أديبايور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اليعقوبي: لا نخشى الزمالك والخروج مصيبة



اليعقوبي: لا نخشى الزمالك  - كرة القدم - دوري أبطال إفريقيا
اعترف قيس اليعقوبي مدرب النادي الإفريقي أن علاقة الفريق بالإعلام التونسي "لم تكن على ما يرام وأثرت سلبا على أجواء الفريق" ووعد بفتح صفحة جديدة مع الصحفيين "قائمة على احترام خصوصية المهنة والدفاع عن مصلحة الفريق".
وشدد اليعقوبي في حديث لمراسل (يوروسبورت عربية) أنه سيتعامل "بعقلانية" مع الظروف التي أحاطت بالفريق في الأسابيع الماضية وأبرزها التحولات الشعبية العميقة في تونس وفي مصر والتي في نظره "ستلقي حتما بتأثيراتها" على مباراة الإفريقي والزمالك الأحد بالعاصمة التونسية ضمن دوري أبطال أفريقي.

الزمالك " أكثر جاهزية"
واشتكى اليعقوبي كثيرا مما اسماه "غياب النسق" عن فريقه بعد توقف المنافسات في تونس لأكثر من شهرين وهو ما "أثّر على الجاهزية البدنية للاعبين".
وفي هذا الإطار، يعتقد اليعقوبي أن منافس الأحد أفضل من هذه الناحية البدنية خصوصا أنه "يلعب منذ أكثر من موسم بنفس المجموعة تقريبا".
وللتعامل مع نقص الجاهزية، قال مدرب الإفريقي وهو لاعب سابق فيه أنه "سعى لتحفيز لاعبيه من الناحية النفسية وأعدّهم للتركيز الكامل وهو مفتاح النجاح في اللقاء".
وباستثناء غياب النسق، قال اليعقوبي أن فريقه "جاهز من الناحيتين النفسية والبدنية لرفع التحدي" أمام منافس قال عنه أنه "يفرض الاحترام" لكنه "لا يخيف الإفريقي أبدا".
وأضاف أن الأجواء الاحتفالية التي ستسبق المباراة لن تضيع تركيز اللاعبين وستشكّل حافزا معنويا مهما لهم في المباراة.
اليعقوبي: لا نخشى الزمالك - كرة القدم - دوري أبطال إفريقيا

لا يخيفنا
ويرى اليعقوبي أن الإفريقي "قادر على تجاوز الزمالك وتحقيق التأهل بعد مباراتي الذهاب والإياب" وهما في رأيه "مفتاح الموسم الإفريقي أو ما تبقى فيه" وشدد على أنه ولاعبيه "لا يخشون المنافس واستعدوا له من كل النواحي.
وأضاف أن من بين أهداف النادي الإفريقي الرئيسية هي بلوغ دور المجموعات واللعب من أجل المركز الثالث ولما لا الثاني، أما الانسحاب من الزمالك فسيزيد من أوجاع الفريق ويخيب أمل التونسيين في إنجاز إفريقي يخلدون به الثورة التونسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 18 مارس 2011

تشيلسي يصطدم بيونايتد ومورينيو سيعود إلى لندن في دوري ابطال اوروبا......فيديو


حصل تشيلسي على فرصة للثأر لخسارته بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عام 2008 بعدما أوقعته القرعة اليوم الجمعة في مواجهة غريمه الانجليزي في دور الثمانية للمسابقة.

وسيلعب برشلونة في مواجهة شاختار دونيتسك الذي تفوق على المنافس الاسباني 3-2 في نو كامب في دور المجموعات منذ عامين.

وأوقعت القرعة ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات في مواجهة توتنهام هوتسبير وهو ما يعني ان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق سيعود إلى لندن مرة اخرى بينما يلعب انتر ميلان حامل اللقب مع شالكه الالماني.

وسيلتقي الفائز من مواجهة انتر ميلان وشالكه مع تشيلسي أو مانشستر يونايتد في الدور قبل النهائي بينما سيلعب ريال مدريد مع برشلونة في مباراة قمة اسبانية بقبل النهائي إذا فاز كل منهما في دور الثمانية.

وستقام مباريات ذهاب دور الثمانية في الخامس والسادس من ابريل نسيان المقبل بينما تقام مباريات الاياب يومي 12 و13 من الشهر ذاته. وسيكون ذهاب الدور قبل النهائي يومي 26 و27 ابريل أما الاياب فسيكون يومي الثالث والرابع من مايو ايار.

ويستضيف استاد ويمبلي في لندن نهائي دوري أبطال اوروبا يوم 28 مايو.

وكان يونايتد تغلب على تشيلسي في المباراة النهائية للمسابقة بين الفريقين الانجليزيين في موسكو منذ ثلاث سنوات في ليلة ممطرة ومليئة بالاثارة بعدما انتهى زمن اللقاء بالتعادل 1-1.

وحسمت ركلات الترجيح المباراة بعد ذلك وكان القائد جون تيري في حاجة لتنفيذ ركلة بنجاح لضمان الفوز لتشيلسي لكنه تعثر بسبب الأرضية المبللة قبل أن يفوز يونايتد 6-5.

وسيحاول مورينيو مدرب ريال مدريد أن يصبح أول مدرب يحرز اللقب مع ثلاثة أندية مختلفة بعد فوزه به مع بورتو عام 2000 وانتر ميلان العام الماضي.

وقاد مورينيو ريال مدريد للوصول لدور الثمانية هذا الموسم للمرة الأولى في سبع سنوات وسيلعب مع توتنهام الانجليزي.

ويشارك توتنهام في دوري أبطال اوروبا لأول مرة وسبق له الخسارة أمام ريال عندما كان يحمل لقب كأس الاتحاد الاوروبي عام 1985 وانتهت المباراة بنتيجة 1-صفر وهي أول خسارة للفريق على أرضه منذ بداية مشاركته في اوروبا عام 1961.

وقال اميليو بوتراجينو مدير ريال مدريد الذي كان ضمن التشكيلة الفائزة على توتنهام في تلك الليلة إنه سعيد بالعودة مجددا إلى وايت هارت لين.

وأضاف "اعتقد انها ستكون مواجهة رائعة لكني اعتقد انها ستكون صعبة بالنسبة لنا. توتنهام يضم لاعبين رائعين مثل رفائيل فان دير فارت الذي كان لاعبا في فريقنا وأنا متأكد من أن هذا سيحفزه لخوض مواجهة قوية."

وسيشعر برشلونة المرشح لإحراز اللقب للمرة الثانية في اخر ثلاث سنوات بالقلق عندما يواجه شاختار الذي يملك سجلا رائعا أمامه.

والتقى برشلونة مع شاختار ست مرات وفاز الفريق الاوكراني مرتين من بينهما مرة في نو كامب منذ موسمين.

وستحمل المواجهة بين انتر ميلان وشالكه ذكريات قديمة أيضا إذ التقى الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الاوروبي عام 1997 وفاز الفريق الالماني بركلات الترجيح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي يهزم سوبر سبورت بثنائية ويضع قدما في دور الستة عشر لدوري الأبطال.....فيديو


تغلب الأهلي على ضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ليضع قدما في دور الستة عشر.

أحرز أسامة حسني هدف الأهلي الأول في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، وعزز دومينيك داسيلفا رصيد الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 84.
يحل الأهلي ضيفا على الفريق الجنوب إفريقي في الثاني من إبريل ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة حتي يضمن التأهل لدور الستة عشر.

هدف سريع للأهلي:

كشر الأهلي عن أنيابه سريعا واستغل أسامة حسني عرضية متقنة من أحمد فتحي حولها برأسه داخل الشباك دون أدني متابعة دفاعية أو تدخل من الحارس.
اعتمد الأهلي على التحضير الدفاعي مع التركيز على الكرات الطولية لأحمد فتحي وسيد معوض أسفرت إحداها عن هدف أسامة حسني وكان مجمل أداء الأهلي باهت في أغلب أوقات اللقاء.

اختفاء لدومينيك:

لم يظهر الموريتاني دومينيك داسيلفا المستوي المأمول في الشوط الأول مما أثر على الشكل الهجومي للفريق الأحمر الذي تأثر كثيرا بالابتعاد عن اللقاءات الرسمية.
اعتمد الضيوف على الكرات الثابتة بشكل أساسي واستطاعوا تهديد مرمي الأهلي في 4 كرات خطيرة كانت أولها في الدقيقة 9 عندما تعاطف القائم الأيمن مع أحمد عادل وأخرج كرة التعادل للفريق الجنوب إفريقي.
عاود سوبر سبورت الكرة في الدقيقة 14 إثر خروج غير موفق لعادل.
شهدت الدقيقة 18 جملة تكتيكية رائعة للأهلي إثر كرة ثابتة مرت من أحمد فتحي لتريكة الذي مررها لسيد معوض لكن الخبرة الهجومية الضعيفة للأخير أهدتها لأقدام مدافعي سوبر سبورت.
أهدر أبو تريكة كرة عرضية متقنة من سيد معوض في الدقيقة 20، رد هجوم سوبر سبورت بفقرة هجومية رائعة في الدقيقة 25 أنقذها في النهاية أحمد عادل.
ظهر سوبر سبورت في هجمتين أخيرتين كانت أولهما خطيرة إثر انفراد بعادل عبد المنعم لكن المهاجم الجنوب إفريقي وضعها في يده والثانية كانت في الدقيقة 34 من كرة ثابتة تصدي لها عادل بسهولة.
في أواخر الشوط انحصر اللعب في وسط الملعب وكاد الأهلي أن يحرز الثنائية عبر دومينيك الذي انفرد بحارس الضيوف في آخر لحظات الشوط لكنه أهدي الكرة للحارس.

الشوط الثاني:

بدأ الأهلي الشوط الثاني ضاغط وكاد أن يعزز تقدمه في ألثوان الأولي بعدما وصلت الكرة للموريتاني ومررها لسيد معوض قبل أن تصل لمدافعي سوبر سبورت.

ارتباك دفاعي واضح لمدافعي الأهلي وصحوة هجومية للضيوف:

عزز سوبر سبورت من هجماته بعد تركيزه بشكل واضح على ضعف التغطية الدفاعية لسيد معوض ونشاط واضح لجناحه الأيمن بوجي ومهاجمه أرسموث.
في الدقيقة 50 استطاع ريكاردو كادزا خداع مدافعي الأهلي وحول برأسه كرة عرضية مرت بجانب القائم الأيمن لأحمد عادل.
شهدت الدقيقة 52 كرة عرضية ارتطمت أيضا بالقائم الأيمن لأحمد عادل وخرجت خارج حدود المستطيل الأخضر.
كانت الكرة الأخطر لسوبر سبورت في الدقيقة 58 إثر متابعة أرسموث لكرة عرضية من الجهة اليمني تصدي لها عادل ببراعة.

هدوء في اللقاء وظهور لدومينيك وعودة السيطرة للأهلي:

استعاد الأهلي السيطرة نسبيا بعد هدوء رتم اللقاء وظهور دومينيك بتسديدتين في الدقائق 63 و66 تصدي لهما الحارس ببراعة.
عاد اللقاء لوسط الملعب بعدما استبدل سيد معوض بأيمن أشرف ونزول محمد ناجي جدو بدلا من أسامة حسني واختفاء بوجي الجناح الأيمن لسوبر سبورت.
سيطر الأهلي على مجريات اللقاء في آخر 20 دقيقة وسط اختفاء تام لهجمات الضيوف واستطاع داس يلفا تعزيز تقدم الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 84 بعدما استغلاله تمريره رائعة من محمد شوقي وضعها المهاجم الواعد على يسار الحارس.
حاول فريق سوبر سبورت تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن هجماته لم تسفر عن خطورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الاهلي و سوبر سبورت

افضل بث لهذه المبارة

البث المباشر:





Watch live video from koora online tv on Justin.tv

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 17 مارس 2011

الإسماعيلي في مواجهة سوفاباكا الكيني


يشهد استاد الاسماعيلية عودة النشاط الكروي الرسمي اليوم ولكن على المستوى الافريقي، حيث يستضيف الاسماعيلي ممثل الكرة المصرية في الكونفدرالية الافريقية فريق سوفاباكا الكيني في اللقاء الاول بين الفريقين في دور الــ 32 للبطولة التي لم يحقق اي فريق مصري الفوز بلقبها حتى الان.
المباراة تقام في الثامنة والنصف مساء ويديرها تحكيميا جعيد رضوان المغربي ومساعداه روعاني بو عزة وليكاري رضوان الحكم الرابع رحماني منير ويراقبها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي الاثيوبي شيهالو. وكان الفريق الكيني والذي وصل الى الاسماعيلية مساء الاربعاء قد ادى مرانه مساء امس في موعد المباراة باستاد الاسماعيلية شارك فيه الــ 18 لاعبا الذين اصطحبهم الجهاز الفني للفريق والذين سيخوضون اللقاء.. ويدخل الفريق الكيني اللقاء بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه بكأس السوبر الكيني ورغبة المسؤولين عن الفريق في الفوز على الاسماعيلي الذي ابعدهم عن بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي بعد تغلبه عليهم.
الاسماعيلي صاحب الارض والجمهور يسعى لتحقيق فوز مريح يساعده في لقاء العودة، خاصة ان اللاعبين في حالة جاهزية فنية وبدنية عالية.. واكتمال الصفوف بعودة المصابين ابرزهم ابراهيم يحيى وشادي محمد واحمد الجمل وعمر جمال الذي قد يشارك في اللقاء بعد تمام شفائه ومشاركته مع زملائه في التدريبات والمباريات الودية التي كان اخرها امام المقاصة والتي فاز بها الفريق 2/4. والتشكيل المزمع ان يبدأ اللقاء هو: محمد صبحي ومحمد فتحي واحمد صديق واحمد الجمل واحمد سمير فرج والمعتصم سالم وابراهيم يحيى وعبدالله الشحات واحمد حجازي وعبدالله السعيد ومحمد حمص وحسني عبد ربه وعمرو السولية وعمر جمال ومحمد محسن ابو جريشة وجوديون النيجيري وعلي جبر ومهاب سعيد واحمد خيري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مواجهة غامضة للأهلي أمام سوبر سبورت


الفوز وحده ليس الهدف الذي يسعى إليه الأهلي الليلة على ضيفه سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة، ولكن الفوز بأكبر عدد من الأهداف بغية تسهيل مهمة العودة في جنوب إفريقيا، وعدم الانتظار لحسم المهمة، خشية أي تعثر قد يقصي بأحلام البطولة مبكرا.
الأهلي استعد لهذه المواجهة «الصعبة»، حيث خاض خمس مباريات ودية قوية مع الترسانة والمقاصة ووادي دجلة وحرس الحدود والقادسية السعودي، وأكدت هذه المواجهات رغبة لاعبي الأهلي في تحقيق فوز كبير يحسم الجولتين بلقاء استاد القاهرة.
المجموعة الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني تضم أحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمى، ووائل جمعة وحسام غالي وشريف عبدالفضيل وسيد معوض لخط الدفاع، وأحمد فتحي وحسام عاشور ومعتز إينو ومحمد أبوتريكة في الوسط، وأسامة حسني والسنغالي دومينيك دا سيلفا في الهجوم.
وطالب جوزيه اللاعبين بضرورة الاهتمام باللعب الجماعي والتنظيم الجيد والتمركز الدفاعي‏، محذرا من الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها فريق سوبر سبورت،‏ واطمأن الجهاز الفني على سلامة دومينيك وحسام غالي ومحمد شوقي، وظهر محمود أبوالسعود حارس المرمى البديل بحالة جيدة، بعدما تم علاجه ليكون قادرا على الجلوس احتياطيا لأحمد عادل عبدالمنعم الحارس الوحيد الجاهز في الوقت الحالي، في ظل ابتعاد شريف إكرامي للإصابة‏، وغياب المصاب عماد متعب والموقوف محمد بركات وفرانسيس وعبدالحميد شبانة المستبعدين من القائمة.‏
ويواجه الأهلي أزمة حقيقية متمثلة في إحجام الجماهير عن شراء تذاكر المباراة‏ لمتابعة اللقاء وتشجيع الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إيقاف "أرسين فينجر" "وسمير نصري" مباراة واحدة للمشاجرة مع الحكم

تعرض الفرنسي "أرسين فينجر" المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى و"سمير نصري" لاعب الوسط بالفريق للإيقاف لمباراة واحدة بعد المشاجرة مع الحكم "ماسيمو بوساكا" عقب الخسارة بدوري أبطال أوروبا من برشلونة 3/1 الأسبوع الماضي.
ورد فينجر بغضب على قرار طرد "روبن فان بيرسي" لحصوله على الإنذار الثاني عندما ركل الكرة بعيدا بعد رفع راية التسلل.
وسيدخل قرار الإيقاف حيز التنفيذ في الموسم المقبل، وهذا يعني أن "فينجر" و"نصرى" لن يشاركا في المباراة الأولى للأرسنال من البطولة الأوروبية موسم 2011/2012.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفربول يودع اليوروبا ليج .. وفياريال يتأهل لدور الـ8.....فيديو

ودع ليفربول الإنجليزى بطولة الدورى الأوروبى (يوروبا ليج)، على يد سبورتينج براجا البرتغالي، بعدما فشل فى تحقيق الفوز عليه فى المباراة التى جمعتهما على ملعب (أنفيلد رود)، مساء الخميس، وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 بالبطولة.

كان سبورتينج براجا، قد فاز على ليفربول، بهدف دون رد، فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعبه.

بخروج ليفربول من البطولة الأوروبية، لن يكون هناك أى فريق إنجليزى فى دور الثمانية خاصة بعدما ودع مانشستر سيتى البطولة أيضاً على يد دينامو كييف الأوكراني.

وفى مباريات أخرى، تأهلت فرق فياريال الإسبانى وبورتو البرتغالى وأيندهوفن الهولندي، إلى دور الثمانية باليوروبا ليج، على حساب فرق باير ليفركوزن الألمانى وسسكا موسكو الروسى وجلاسكو رينجرز الأسكتلندى، على التوالى.

جدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائى باليوروبا ليج سيتم الإعلان عنها، فى وقت لاحق من اليوم، الجمعة، مع قرعة دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا.



szólj hozzá: V1-0L


szólj hozzá: V2-0L


szólj hozzá: V2-1L

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

‫رونالدو لا يريد ملاقاة برشلونة ويفضل شالكه‬

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أنه لا يرغب في مقابلة برشلونة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.‬

‫وكان الريال قد تأهل الليلة على حساب ليون الفرنسي بعد أن كسبه بثلاثية نظيفة في إياب دور الستة عشر للبطولة، بعد أن تعادل معه في ذهاب الدور هناك في فرنسا. وستقام قرعة دور الثمانية يوم الجمعة المقبل وكل الاحتمالات واردة.‬

‫وقال رونالدو بعد الفوز العريض: "لقد كانت مباراة رائعة ونحن سعداء جدا بهذا الانتصار. علينا النظر إلى الأمام الآن فقد أصبحنا مرحلة كل الفرق فيها قوية وعيننا على اللقب الكبير".‬

‫وعن المواجهات المحتملة، رد رونالدو: "لا أتمنى ملاقاة برشلونة في هذه المرحلة، إنه أقوى الفرق، لكن إذا ما أوقعتنا القرعة معهم فلا بأس لأنها مباريات خروج المغلوب وفكرها مختلف عن الدوري. أتمنى من كل قلبي أن نلاقي شالكه فهو فريق جيد وأريد عودة راؤول لملعب بيرنابيو. سيكون إحساس رائع".‬

‫وعن مدى إصابته قبل هذه المباراة وأنباء عدم مشاركته الليلة، قال النجم البرتغالي: "لقد كنت جاهزا بنسبة 70 إلى 80 في المئة، لكني خاطرت من أجل الفريق وسأفعلها عندما يكون الفريق بحاجتي. لو أصبت لكان وضعي سيئا للغاية، لكنني بخير".‬

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فينغر يعلن عودة ليمان إلى صفوف أرسنال حتى نهاية الموسم


أعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم اليوم الخميس 17-03-2011، أن حارس المرمى الألماني ينز ليمان سينضم إلى صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال فينغر "ليمان يتدرب معنا وسيتعاقد معه النادي حتى نهاية الموسم. ليست لدينا خيارات (في حراسة المرمى) لذلك قررت ضم ينز (ليمان) مجددا. إنه لم يوقع، ولكن اتفاقا أبرم.

ولا يرتبط ليمان (41 عاما) حارس مرمى المنتخب الألماني السابق بأي عقود منذ إعلان اعتزاله في عام 2010 بعد قضاء موسمين بنادي شتوتغارت الألماني بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ووجه فينغر أنظاره لليمان مجددا لتعزيز خياراته في حراسة المرمى في ظل إصابة فويسييتش شيزني ولوكاس فابيانسكي وفيتو مانوني، حيث أصبح مانويل ألمونيا هو الحارس الوحيد اللائق في الفريق.

ويمكن لليمان، الذي شارك في 199 مباراة مع أرسنال في الفترة ما بين 2003 و2008 المشاركة مع الفريق في مباراته المقررة أمام ويست برومويتش ألبيون بعد غد السبت في الدوري الإنكليزي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يقدم (46) مليون يورو للتعاقد مع غاريث بيل

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيقدم (46) مليون يورو للتعاقد مع الظهير الأيسر غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد خضوع المدافع إريك أبيدال لعملية جراحية اليوم لاستئصال الورم الموجود في كبده.

وتسعى أندية أوروبية كبيرة لضم الويلزي الدولي وعلى وجه الخصوص إنتر ميلان ومانشستر يونايتد في حين أن النادي الكتلوني في انتظار النتائج النهائية لأبيدال حيث أكد نائب الرئيس جوزيب ماريا بارثولوميو أن الإدارة لن توقع مع أي لاعب لملىء الفراغ الشاغر.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب توتنهام هاري ريدناب رفض بيع غاريث بيل فيما تشير بعض التقارير إلى أن إدارة النادي اللندني على استعداد للتنازل عن اللاعب في حال عدم الوصول إلى الطبعة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حكم لقاء الأهلى وسوبر سبورت يرفض الوقوف دقيقة حداداً علي شهداذ ثورة مصر و زلزال اليبان


رفض الحكم السودانى خالد عبد الرحمن المكلف بإدارة مباراة الأهلى وسوبر سبورت المقرر إقامتها فى ذهاب دور الـ32 لرابطة الأبطال مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، الوقوف دقيقة حدادًا قبل المباراة على روح شهداء ثورة 25 يناير، أو إظهار أى لافتات تعزية لأسر شهداء الثورة، أو الشعب اليابانى فى ضحايا الزلازل اليابانى الأخير.

كان مقر النادى بالجزيرة قد شهد فى الحادية عشرة والنصف صباح اليوم، الخميس، الاجتماع الفنى لمباراة، حضر الاجتماع عن النادى الأهلى كل من اللواء محمود الفيشاوى مدير أمن النادى والإداريين ماهر عبد العزيز وسعيد أحمد، ورئيس بعثة نادى سوبر سبورت، وطاقم التحكيم السودانى بقيادة خالد عبد الرحمن والإرتيرى تسفاى مراقب المباراة.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة بما فيها موعد وصول الفريقين لملعب المباراة، وفترة الإحماء، والزى الخاص بالفريقين لضمان عدم حدوث تشابه.

أثناء الاجتماع طلب النادى الأهلى من طاقم التحكيم ومراقب المباراة الموافقة على الوقوف دقيقة حداداً قبل المباراة على روح شهداء ثورة 25 يناير، لكن الحكام والمراقب رفضوا، وعاود النادى الأهلى وطلب من طاقم التحكيم والمراقب ظهور لافتتين أمام لاعبى الأهلى أثناء التقاط الصور التذكاريه قبل بداية اللقاء، اللافتة الأولى تحمل تعزية لأسر شهداء ثورة 25 يناير، والثانية تعزية للشعب اليابانى فى ضحايا الزلزال الأخير، نظراً للعلاقات الطيبة التى تربط بين الشعبين المصرى واليابانى، ونظراً لما لاقاه النادى الأهلى من ترحاب شديد وكرم ضيافة أثناء مشاركته فى بطولة العالم للأندية باليابان على مدار ثلاث بطولات، لكن طاقم التحكيم والمراقب كرروا رفضهم بشدة لطلب النادى الأهلى، وأكدوا أن هذه أمور سياسية لا تتدخل فيها الرياضة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يريد تجديد عقد أبيدال ونجوم العالم وعلى رأسهم المدريديون يتعاطفون معه



Mohamed Abdelrahman
أكد نائب رئيس برشلونة للشؤون الرياضية خوسيه ماريا بارتوميو أنه سيتم تجيد عقد إريد أبيدال بغض النظر عما ستسفر عنه نتيجة العملية الجراحية التي يتوقع أن تجري اليوم حيث قال له في كلمات تشجعية :" لن نعمل أبداً على إيجاد بديل لأبيدال ، بل على العكس سنسعى لتجديد عقده اعتباراً من الخميس المقبل ."

لاعبو العالم تضامنوا بشكل رائع مع اللاعب وأولهم بطبيعة الحال كان زميله تشافي الذي قال :" إنه أصعب وضع يمرّ علي في غرفة الملابس لأننا نتحدث هنا عن حياة صديق وأخ ومثال لجميع اللاعبين ، نقدم له كل الدعم والحب وسنهديه الفوز في اللقاء القادم ." 

المدريديون وضعوا التنافس جانباً  ودعموا خصمهم في الملعب وزميلهم في كرة القدم حيث ارتدوا في مباراة ليون قمصاناً تدعم النجم الفرنسي  ووضعوا صورة له على الشاشة الكبيرة في الملعب ، أما أولى الكلمات فقد جاءت من المدرب  جوزيه مورينيو الذي قال :"هذا الأمر يتخطى التنافس ونحن جميعاً مع بعضنا، أبيدال رجل قوي ولديه عائلة ونتمنى أن يتجاوز المحنة ويعود لممارسة كرة القدم ."

رونالدو من جانبه أكد  على صفحته الخاصة على فيسبوك وتويتر أن زملائه بيبي ومارسيلو يصلون من أجل أبيدال وهو الأمر الذي أكده مارسيلو نفسه بعد مباراة ليون حيث قال :" أقدم له كامل التشجيع والدعم وأتمنى أن يكون على مايرام ." 

النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قدم من جانبه الدعم لأبيدال عبر موقعه الرسمي حيث قال : " اليوم سمعت بأخبار سرطان الكبد الذي أصاب أبيدال  إنه من أعظم لاعبي  برشلونة  أتذكر عندما لعبت ضده في نهائي كأس العالم ( 2006 ) في برلين ، هو لاعب كبير قادر على شغل   عدة مراكز كما أنه عنيد دائماً في الميدان وغداً ستكون المعركة الأهم له في حياته ،  وعندما تحدث أمور كهذه فإننا  نشعر بأننا مقربين من بعضنا " .

اللاعب الفرنسي أظهر روحاً قتالية عالية عندما اجتمع مع زملائه في المدينة الرياضية قبل أن يتوجه إلى المشفى رغم صعوبة وضع هذا المرض حيث قال :"عليكم أن تعلموا بأنني أخبرت المدرب أنني سأكون جاهزاً للقاء السبت ضد ( خيتافي )" ليقوم اللاعبون بعد ذلك بتوديعه والتصفيق له بشدة .

يذكر أن أبيدال سيخضع لعملية استئصال ورم من الكبد على مساحة سنتمترين ، والعملية دقيقة جداً لأن أي خطأ فيها مهما كان صغيراً سيؤدي إلى انتشار الورم بشكل سريع  لا يمكن السيطرة عليه فيما بعد .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

هانى شاكر وبوشناق يحتفلان بالثورة المصرية والتونسية


تقرر أن يحيى كل من الفنان هانى شاكر من مصر والفنان لطفى بوشناق من تونس، الحفل الفنى المنتظر إقامته بعد غد السبت احتفالاً بنجاح ثورتى مصر وتونس، على هامش مباراة الزمالك والأفريقى المقررة يوم الأحد المقبل باستاد رادس بتونس فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

من المنتظر وحسب جريدة الصباح التونسية، أن ينطلق الحفل فى تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت تونس، فيما تقرر تخصيص عائدات الحفل لأسر شهداء الثورة التونسية، وتبلغ ثمن تذاكر الحفل 5 دنانير.

من ناحية أخرى أكد جمال العتروس رئيس نادى الأفريقى أن الإدارة ستعمل على رد هدية الزمالك، وذلك بإحياء حفل غنائى فى القاهرة، وذلك لتكريم شهداء مصر والاحتفال بالثورة المصرية، مضيفا أن الفنان صابر الرباعى أبدى موافقته المبدئية على إحياء الحفل إلى حين التنسيق مع السفارة التونسية فى مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإفريقي يحتاط من شيكابالا .. وينتظر إيرادات ضخمة

أشارت تقارير صحفية تونسية إلى أن الإفريقي ربما يدفع باللاعب كريم العواضي في وسط الملعب لمراقبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" في مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على الإفريقي يوم الأحد المقبل في أول مبا...راة تجمع بين طرف مصري وآخر تونسي عقب نجاح الشعبين في ثورتيهما.

وقالت صحيفة الشروق في تقرير لها يوم الخميس: "أصبح في حكم المؤكد أن يشارك العواضي لمراقبة شيكابالا بدقة من البداية".

وحذرت الصحيفة من خطورة اللاعب المصري الذي وصفته بأنه نجم الفريق الأبيض الأول مستغلا انطلاقاته من الخلف وقدراته على المراوغة والتمرير الدقيق والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

وأوضح التقرير أن تشكيل الإفريقي ربما يطرأ عليه تعديل آخر بوجود وسام يحيى بدلا من خالد المليتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 16 مارس 2011

جماهير برشلونة حزينة لمرض "أبيدال" ورونالدو ورفاقه يصلون لشفائه


إيريك أبيدال لاعب برشلونة الأسبانى
سيطرت حالة من الحزن الشديد على جماهير برشلونة الأسبانى فور علمهم بالمرض الذى يعانى منه مدافع الفريق إيريك أبيدال، سيخضع على إثره لعملية جراحية عاجلة، بعد غدٍ الجمعة، لإزالة ورم سرطانى يعانى منه فى الكبد.

من ناحية أخرى، قام لاعبو ريال مدريد وبرشلونة بدعم أبيدال عبر المواقع الاجتماعية الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر"، حيث كتب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على صفحته الشخصية "أنا وأصدقائى مارسيلو وبيبى سنصلى اليوم من أجل أبيدال".

وقال البرازيلى ريكاردو كاكا، "إنه خبر حزين، دعونا نصلى له"، كما قام زملاؤه فى برشلونة بمساندته، حيث قال قائد الفريق كارلوس بويول "نحن جميعاً ندعمك يا أبيدال، أنت مدافع رائع"، أما لاعب الوسط أندريس إنييستا، فقال "أريد أن أظهر الدعم والمودة لزميلى أبيدال، أنا واثق أن كل الأمور ستجرى على ما يرام، لأنه يستحق ذلك".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة