السبت، 11 ديسمبر 2010

شحاتة يعلن عن قائمة مصر بدون شيكابالا و عبد الله السعيد؟؟؟


أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة «حسن شحاتة» المدير الفنى  السبت  قائمة مكونة من 21 لاعبا ستشارك  فى مباراة قطر الودية التى تقام 16 ديسمبر الحالى.
ولم تشهد قائمة المنتخب أى  جديد عن قائمة مباراة أستراليا الودية الماضية  باستثناء غياب اللاعبين المحترفين محمد زيدان وأحمد المحمدى لعدم إدراج اللقاء ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
واستبعد الجهاز الفني محمود عبدالرازق شيكابالا من القائمة ذلك بعد اعتذاره عن أداء مباراة استراليا الماضية بداعي الإصابة
كما لم تشهد القائمة ضم عبد الله السعيد لاعب وسط الإسماعيلى الذى تألق مع فريقه فى المباريات الأخيرة بالدورى.
كان شحاتة ألمح فى تصريحات سابقة إلى إعجابه بمستوى السعيد مع الدراويش
وضمت قائمة الفريق فى حراسة المرمى كلا من: (عبد الواحد السيد - محمد صبحى - امير عبد الحميد). وفي الدفاع ضمت (وائل جمعة - محمود فتح الله - أحمد دويدار - محمد نجيب - شريف عبد الفضيل - أحمد سمير فرج - محمد عبد الشافى).
وفي خط الوسط (أحمد فتحى - عمرو السولية- اسلام عوض - إبراهيم صلاح - أحمد عيد - محمد أبو تريكة - وليد سليمان).
وفي الهجوم (أحمد عبد الظاهر - أيمن حفنى - محمد ناجى «جدو» - أحمد حسن مكى).
ويغادر الفريق إلى الدوحة عاصمة قطر يوم الثلاثاء المقبل، حيث يؤدى تدريباً خفيفاً فى نفس يوم وصوله، ويختتم فى اليوم التالى استعداداته للمباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة سندرلاند المحمدي

افضل بث لهذه المبارة


القناة الاولي:


القناة التانية:


القناة التالتة:
"");

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ماتيراتزي : نعم ضربت بالوتيلي بالحذاء


في مقابلة له مع قناة ميدياسيت الإيطالية اعترف المدافع الإيطالي ماتيراتزي بواقعة  ضربة لماريو بالوتيلي بالحذاء والأمر الذي أدخله المستشفى لكنه في المقابل أكّد على أنّه اعتنى به حتى آخر ساعات الليل حيث قال :" نعم لقد ضربته بالحذاء وقد دخل المستشفى على إثرها لكنني بقيت معه ولم أتركه حتى منتصف الليل بل إنني قدّمت له بعض الوجبات الخفيفة ."
وليست هذه الحادثة المثيرة للجدل والتي جرت في موسم 2009\2010 وهو عام الثلاثية هي الأولى من نوعها للمدافع الإيطالي حيث تمتاز مسيرته بالكثير من الحوادث المماثلة أشهرها بطبيعة الحال النطحة التي تعرض لها من زيدان وأيضاً سخريته من بيرلسكوني عقب الديربي الذي انتهي بهدفين لمصلحة الإنتر عندما لبس قناعاً بشكل رئيس الوزراء الإيطالي منقوصاً من بعض الأسنان في إشارة لحادثة الاعتداء التي تعرّض لها بيرلسكوني بقطعة حديدية من أحد المعارضين لسياسته فقد على إثرها بعض أسنانه .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

انشيلوتي يحظي بدعم ابراموفيتش

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على أنه يحظى بدعم الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي، رغم تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقاد انشيلوتي فريقه تشيلسي لأسوأ سلسلة من النتائج السلبية منذ عودة ابراموفيتش في 2003.

وخسر تشيلسي أمام مرسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي بجانب أن الفريق أحرز خمس نقاط فقط في اخر ست مباريات له بالدوري المحلي.

ولكن أنشيلوتي أكد أنه تحدث إلى ابراموفيتش عقب الهزيمة أمام مرسيليا، وشدد على أنه يحظى بدعم الملياردير الروسي، مشيرا "لقد أخبرني بأنه متفهم لمشاكل الفريق".

وتابع "إنه يبذل قصارى جهده لمنح الجميع داخل النادي الدعم الكامل..لست قلقا على منصبي، أشعر بأنني امتلك الدعم الكامل من اللاعبين وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كاسياس : ميسي الأفضل في العالم وتشافي وإنييستا يستحقان الفوز بالكرة الذهبية


أكد حارس المرمى الأسباني الدولي إيكر كاسياس نجم ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني هو "أفضل لاعب في العالم" ولكنه يفضل أي من الأسبانيين تشافي هيرنانديز أو أندريس إنييستا نجمي برشلونة للفوز بجائزة الكرة الذهبية.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) القائمة المختصرة (النهائية) للمتنافسين على جائزة الكرة الذهبية التي سيقدمها بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة إلى اللاعب الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2010 .
واقتصرت القائمة على اللاعبين الثلاثة تشافي هيرنانديز وإنييستا وميسي. ويقدم الفيفا و"فرانس فوتبول" الجائزة إلى اللاعب الفائز بها خلال حفله السنوي الذي يقيمه لتوزيع الجوائز والذي يقام هذه المرة في مدينة زيوريخ السويسرية في العاشر من كانون ثان/يناير المقبل. وقال كاسياس "ميسي هو أفضل لاعب في العالم بالطبع ولكنني أعتقد أن تشافي وإنييستا يستحقان الجائزة أيضا ، وأتمنى أن يفوز أحدهما بالجائزة".
ونفى كاسياس أن يكون قد شعر "بخيبة الأمل" لعدم اختياره ضمن القائمة مشيرا إلى أنه يرى هذه الاختيارات جيدة. وفي نفس الوقت ، أكد ديفيد فيا مهاجم برشلونة والمنتخب الأسباني اليوم الجمعة "أشعر بالسعادة لهم وأفتخر بأنهم زملائي. كل منهم يستحق الفوز بالجائزة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بعد الخروج من الكاس خصم 10 الاف جنيه علي لاعبي المصري

قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على، خصم 10 آلاف جنيه من مستحقات كل لاعب بالفريق عقب الخروج من مسابقة كأس مصر بعد الهزيمة أمام بترول أسيوط بهدف نظيف.

وقال ياسر سالم المدير الإدارى للمصرى فى تصريحات لليوم السابع: "تم خصم 10 آلاف جنيه من مستحقات كل لاعب بسبب الأداء الذى ظهر عليه الفريق أمام بترول أسيوط".

وأضاف سالم: "طوينا صفحة الكأس، وسنبدأ الاستعداد لمباريات الجولة المقبلة من الدورى" وتابع: "قررنا منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، ينتظم بعدها الفريق فى معسكر لمدة ثلاثة أيام بالقاهرة قبل العودة لبورسعيد استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة".

ويلعب المصرى أمام المقاصة، الجمعة بعد المقبل، والموافق 24 ديسمبر الجارى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الوحدة الإماراتي يدخل الاختبار الحقيقي أمام سيونغنام في كأس العالم للأندية



 







سيدخل فريق الوحدة اختباراً حقيقياً حين يواجه سيونيجنام بطل آسيا في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم للأندية في أبوظبي اليوم السبت. وحقق الوحدة أمل الإمارات مستضيفة البطولة في تجاوز أحد فرقها للمباراة الأولى بفوزه الكبير على هيكاري يونايتد بطل الاوقيانوس 3-صفر يوم الأربعاء الماضي.

ولم تكشف المباراة عن القدرات الحقيقية للفريق الإماراتي لأن هيكاري وهو من بابوا غينيا الجديدة ظهر بمستوى متواضع وبدا دفاعه متهالكا. وستكون المباراة ضد سيونجنام الكوري الجنوبي الاختبار الحقيقي للوحدة في مواجهة فريق دفعه التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للتطلع إلى نيل اللقب في أبوظبي.

وسيلعب الفائز في هذه المباراة مع انترناسيونالي الإيطالي بطل اوروبا في الدور قبل النهائي. وبدا النمساوي جوزيف هيكرشبرجر مدرب الوحدة متفائلاً بمواصلة التقدم في البطولة معتمداً على تألق الثنائي البرازيلي فرناندو بيانو وهوجو انريكي. وقال هيكر شبرجر المدرب السابق لمنتخب النمسا «لقد قلبنا المباراة الماضية رأساً على عقب وبمساعدة من اللاعبين المحليين.» ويضم الوحدة نخبة من لاعبي منتخب الإمارات بينهم إسماعيل مطر ومحمد الشحي وفهد مسعود وحيدر الوعلي وبشير سعيد ومحمود خميس وعبد الرحيم جمعة وحمدان الكمالي وعيسى سانتو.

وإذا كان الفوز بالمباراة الأولى يعد إنجازاً للوحدة بالنظر لفشل الأهلي ممثل الإمارات في العام الماضي في الفوز بالمباراة الأولى ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فإن التأهل للدور قبل النهائي سيمثل مؤشراً على نضج أندية الإمارات وسيبعث برسالة لكرة القدم الآسيوية. وحشد الوحدة آلاف المشجعين للوقوف خلفه ومؤازرته في هذه البطولة، ولاقى دعماً من الجماهير بمختلف ميولها في المباراة الماضية، حيث ظهرت في استاد محمد بن زايد أعلام لأندية محلية منافسة. كما حظي الفريق الإماراتي بتشجيع جاليات عربية تقيم في الإمارات. وتوقع محللون أن يرتفع عدد المشجعين من 23 ألفاً في المباراة الأولى إلى 40 الفاً في مباراة اليوم. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفربول يصطدم بنيوكاسل يونايتد «المتجدد فنياً»

 يبحث ليفربول عن مواصلة صحوته النسبية وشق طريقه من المركز الثامن نحو فرق المقدمة عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد اليوم في المرحلة 17 من الدوري الانكليزي لكرة القدم. ويخوض نيوكاسل مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد الان بارديو الذي حل بدلا من الايرلندي كريس هيوتن المقال من منصبه غداة الخسارة امام وست بروميتش البيون 1-3 في المرحلة السابقة.
من جهته، يخوض مانشستر سيتي الرابع اليوم ايضا اختبارا سهلا نسبيا امام مضيفه وست هام متذيل الترتيب.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي اليوم استون فيلا مع وست بروميتش، ايفرتون مع ويغان، فولهام مع سندرلاند، ستوك سيتي مع بلاكبول، على ان يلعب غدا بولتون مع بلاكبيرن، ولفرهامبتون مع برمنغهام سيتي، وتوتنهام مع تشلسي.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء قمة بين مانشستر يونايتد وارسنال. معلوم ان المباراة التي كانت مقررة السبت الماضي بين بلاكبول ومانشستر يونايتد كانت تأجلت بسبب تغطية الثلوج لأطراف كثيرة جداً من الملعب.
وبعد عملية الإحلال والتبديل التي أجرتها رابطة الأندية الإنكليزية في جدول الدوري لشهر يناير المقبل، قررت تحديد موعد المباراة في 25 يناير 2011.
إسبانيا وإيطاليا
وفي اسبانيا، يبحث فياريال عن المحافظة على اماله في منافسة برشلونة وريال مدريد على اللقب لكنه يخوض اليوم اختبارا صعبا في ضيافة خيتافي العنيد على «كوليسيوم الفونسو بيريز» في مدريد ضمن المرحلة 15 من بطولة الدوري.
ويحتل فياريال الذي تغلب في المرحلة السابقة على اشبيلية 1-صفر، المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن الصدارة.
ويلتقي اليوم ايضا اشبيلية الجريح (ثلاث هزائم على التوالي) مع الميريا، واتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو كورونا، على ان يلعب غدا سبورتينغ خيخون مع ليفانتي، هيركوليس مع ملقة، مايوركا مع راسينغ سانتاندر، اتلتيك بلباو مع اسبانيول، سرقسطة مع ريال مدريد، وبرشلونة مع ريال سوسييداد.
وتختتم المرحلة غدا بلقاء فالنسيا الخامس مع اوساسونا.
وفي ايطاليا، تقام اليوم ثلاث مباريات في المرحلة 16 من بطولة الدوري يلتقي فيها اودينيزي مع فيورنتينا، باليرمو مع بارما، وجنوى مع نابولي.
ويلعب غدا بريشيا مع سمبدوريا، روما مع باري، ليتشي مع كييفو، كالياري مع كاتانيا، بولونيا مع ميلان، يوفنتوس مع لاتسيو، فيما تأجلت مباراة انترميلان مع تشيزينا لارتباط الاول ببطولة العالم للاندية في ابو ظبي.
ألمانيا
وفي المانيا، يستقبل بوروسيا دورتموند المتصدر اليوم فيردر بريمن العاشر والخارج من انتصار كبير على انترميلان بطل أوروبا بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، وذلك ضمن المرحلة 16 من بطولة الدوري. وجمع دورتموند 40 نقطة من 15 مباراة وصنع هوة كبيرة في صدارة الترتيب اذ يتقدم على ماينتس الثاني بفارق 10 نقاط.
ويحاول المدرب يورغن كلوب (43 عاما) ابقاء اقدام لاعبي دورتموند على الأرض: «لست قادرا على تخيل الصراع النهائي على الدوري. يجب أن نستمر بلعبنا الجيد، نخوض كل مباراة بمثابة النهائي، والمباراة التالية هي دائما الأهم بالنسبة الي».
من جانبه، فاز بريمن مرة واحدة في اخر 6 مباريات، وخرج خالي الوفاض من المسابقة القارية، لكن مهاجمه البرتغالي هوغو الميدا تعهد بمواصلة مشواره معه واضعا حدا للاخبار التي تحدثت عن امكانية رحيله عن فريق المدرب توماس شاف خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وبعد سقوطه المخيب أمام شالكه، يستقبل بايرن ميونيخ على ملعبه «أليانز ارينا» سانت باولي الرابع عشر اليوم.
وكان مدرب الفريق البافاري الهولندي لويس فان غال اعتبر ان فريقه فقد اماله بالمحافظة على لقبه قبل خمسة أشهر من انتهاء المنافسات.
ورغم المستويات الرائعة التي يقدمها دورتموند بقيادة مدربه يورغن كلوب، الا ان نجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايغر اعتبر ان فريقه أفضل من المتصدر: «ما زلت أعتقد ان بايرن أفضل من دورتموند. أنا مقتنع بأننا الفريق الافضل». وأضاف شفاينشتايغر (26 عاما) لشبكة «يوروسبورت» قائلا: «يملكون نوعية جيدة، خصوصا الهجوم ولديهم شراسة لافتة».
ويحل باير ليفركوزن الثالث (29 نقطة) ضيفا على هامبورغ التاسع اليوم في مباراة قوية.
ويلعب اليوم ايضا هوفنهايم مع نورمبرغ، كولن مع اينتراخت فرانكفورت، وكايزرسلاوترن مع فولفسبورغ، على ان يلتقي الاحد فرايبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وماينتس مع شالكه.
فرنسا
وفي فرنسا، سيكون ليل مرشحا للاحتفاظ بصدارته عندما يحل ضيفا على ارل افينيون متذيل الترتيب اليوم في المرحلة 17 من بطولة الدوري.
وتصدر ليل بعدما رفع رصيده الى 28 نقطة، بفارق نقطة عن كل من باريس سان جرمان الثاني، فيما تنازل مرسيليا عن الصدارة واصبح رابعا بـ26 نقطة.
وسيكون الخطأ ممنوعا على ليل امام ارل افينيون الذي لم يذق طعم الفوز سوى في مناسبة واحدة هذا الموسم، لان هناك خمسة فرق باستطاعتها ان تزيحه عن الصدارة كون الفارق الذي يفصله عن بريست السادس هو ثلاث نقاط فقط.
ويبحث مرسيليا عن استعادة توازنه عندما يحل اليوم ايضا ضيفا على اوكسير الجريح، فيما يلتقي باريس سان جرمان مع مضيفه فالنسيان، وبريست مع مونبلييه.
ويلتقي اليوم ايضا كاين مع نيس، لوريان مع لنس، ونانسي مع سوشو، على ان يلعب غدا موناكو مع سانت اتيان، ليون مع تولوز، وبوردو مع رين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في كارثة اصابة 250 شخصا في اعمال عنف بعد مباراة كرة قدم بالاردن...3فيديو و البوم صور


 صرح موظفو مستشفيات بان نحو 250 شخصا اصيبوا بجروح في العاصمة الاردنية عمان يوم الجمعة في اشتباكات بين مشجعين بعد فوز فريق كرة قدم في مبارة القمة الاردنية.

وللمباريات بين هذين الفريقين المتنافسين تاريخ طويل من العنف.

وقال شهود ان اعمال العنف اندلعت بعد ان فاز فريق الوحدات الذي يشجعه الاردنيون من أصل فلسطيني 1-صفر في مباراة حاسمة امام فريق الفيصلي الاردني في الدوري المحلي لكرة القدم.

واضاف الشهود ان شرطة مكافحة الشغب اطلقت الغاز المسيل للدموع واغلقت مخارج الاستاد مما اثار تدافعا ادى الى انهيار سياج معدني ضخم يفصل الجمهور عن الملعب.

وقال رئيس نادي الوحدات طارق خوري لرويترز "الذي شهدناه اليوم مجزرة قادتها قوات الدرك للاسف بدون حكمة ولو عندهم حس وطني لحافظوا على هذه الجماهير لانه واجبهم ولا يوجد جمهور ثان ..هم افتعلوا المشكلة لغايات دنيئة في نفسهم."

وعلى الرغم من ان الاردنيين المنحدرين من اصل فلسطيني يشكلون اغلبية في الاردن فانهم يهمشون في الحكومة ويمنعون من دخول الجيش وقوات الامن.

وصرح ايمن الصفدي نائب رئيس الوزراء والناطق الرسمي باسم الحكومة لوكالة الانباء الاردنية الرسمية "ان المعلومات الواردة من قوات الدرك تشير الى ان اعدادا من مشجعي الوحدات بقوا في الملعب وتزامن ذلك مع القاء زجاجات فارغة من الجمهور الذي كان يتواجد في المدرجات العليا على مواطنين خارج الملعب ما دفع قوات الدرك للتدخل وان ذلك ادى الى تدافع تسبب بانهيار سياج فاصل ما بين المدرجات والملعب ما اوقع عددا من الاصابات."

واضاف ان 150 شخصا اصيبوا.

وقال "ان بين المصابين 25 شخصا من مرتبات قوات الدرك والامن العام والدفاع المدني وان عددا من السيارات من بينها 3 سيارات لدوريات النجدة ومحطة امنية و 8 سيارات دفاع مدني اضافة الى عدد من السيارات الخاصة قد تضررت ايضا خلال هذه الاحداث المؤسفة."

وصرح موظفون بمستشفيين ان ما بين 250 و300 على الاقل جرحوا.

وانحى شهود عيان باللائمة على الشرطة في منع مشجعي فريق الوحدات من مغادرة الاستاد في الوقت الذي كان مشجعو الفيصلي يرشقونهم بالحجارة من الخارج بعد خسارة فريقهم.

وغادر مشجعو الفيصلي الاستاد اولا كاجراء معتاد بالنسبة لفريق خاسر منعا للاحتكاك.

واشعل مئات من مشجعي الوحدات الغاضبين مشاعل قرب مستشفى البشير في مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين عند الطرف الجنوبي من العاصمة عمان حيث كان كثيرون من الجرحى يعالجون.

ويقول مشجعون كثيرون للوحدات ان الشرطة متحيزة ضدهم وانها كانت ترد بذلك على فوزهم على الفيصلي وهو فريق كرة قدم يعتبر ارضية خصبة للقوميين الاردنيين

شاهد الفيديو:








شاهد البوم الصور:


وزير الصحة يؤكد لـ"عمون" بقاء (6) حالات في المستشفيات عقب أحداث "القويسمة" ..[شاهدوا فيديو]



نائب رئيس الوحدات الأردنى يتهم الشرطة بارتكاب مجرزة جماعية ضد جماهير فريقه

تعليق على صورة احداث القويسمة في موقع الوحدات  يثير حفيظة الاردنيين ..












0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

دورتمند (زيدان) يواجه بريمن في مواجهة ساخنة

يستضيف بوروسيا دورتموند الألمانى، فريق فيردر بريمن، على ملعبه "ايدونا بارك"، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 فى البوندزليجا.

ويسعى الدولى المصرى محمد زيدان، المحترف فى صفوف دورتموند، للعودة أساسيًا أمام فريقه السابق بريمن، الذى لعب له فى الفترة من يناير 2005 وحتى يناير 2007، باستثناء فترة إعارته لماينز الألمانى فى موسم (2005-2006).

وشارك زيدان (28 عامًا)، فى مباراة واحدة فقط مع دورتموند منذ بداية الموسم، وكان بديلا أمام كآرباتى الأوكرانى، وحقق دورتموند حينها الفوز بثلاثية نظيفة، فى اليوروبا ليج.

وكان زيدان قد سجل هدفًا فى مرمى بريمن، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى (3-3)، بالدورى الألمانى، فى أكتوبر 2008، فى أول موسم له مع دورتموند.

ويأمل دورتموند فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل مواصلة انتصاراته فى البوندزليجا، حيث يحلق منفردًا فى صدارة البطولة برصيد 40 نقطة، متقدمًا بفارق عشر نقاط عن منافسه ماينز، أقرب ملاحقيه فى المركز الثانى برصيد 30، فيما يحتل بريمن المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويسعى بريمن لتحقيق فوزه الأول فى ملعب دورتموند، منذ أبريل 2007، عندما فاز عليه بهدفين نظيفين فى الدورى الألمانى.

وفى مباراة أخرى، يواجه بايرن ميونيخ فريق سانت باولى بشعار "لا بديل سوى الفوز"، ليس فقط من أجل محو الهزيمة المؤلمة أمام شالكه، بهدفين نظيفين، فى الأسبوع الماضى، وإنما على أمل الاستمرار فى المنافسة من أجل الاحتفاظ بلقب الدورى.

ويحتل الفريق البافارى المركز السابع فى جدول البطولة برصيد 23 نقطة، متأخرًا بفارق 17 نقطة عن دورتموند المتصدر، بينما يحتل سانت باولى المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.

ويلعب اليوم أيضًا، كايزرسلاوترن مع فولفسبورج، وهامبورج مع باير ليفركوزن، وكولن مع آنتراخت فرانكفورت، وهوفينهايم مع نورنبيرج.

وتستأنف منافسات الأسبوع الـ 16، غدًا الأحد، عندما يستضيف فرايبورج فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ويلتقى ماينز مع شالكه فى ختام الجولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اشتباه في إصابة محمود عبد الحكيم بكسر في إحدى ضلوع الصدر


صرح مجدى الألفي طبيب الفريق الأول بالنادي المصرى البورسعيدي بأن مباراة الفريق أمام بترول أسيوط قد حفلت بعدة إصابات طالت ثلاثة من لاعبى المصرى.

فقد أصيب محمود عبد الحكيم فى نهاية اللقاء بعد أن وقع على صدره أحد لاعبي بترول أسيوط مما جعله يشعر بألم شديد بعد أن أصيب بتمزق في عضلة الصدر مما يجعله يشعر بضيق تنفس شديد وهى من الإصابات المؤلمة جداً.

وعن العلاج أكد الألفي أن اللاعب سيخضع لإجراء أشعه على صدره للتأكد من وجود شرخ أو كسر فى أحد ضلوع صدره وفى حالة عدم وجود الشرخ أو الكسر سيخضع لعلاج ما بين أسبوع أو عشرة أيام وفي حالة الكسر أو الشرخ سيطول العلاج لفترة أطول.

أما عن إصابه أحمد عاصم فقال الألفي أنه لا يستطيع الجزم الأن بنوعيه الإصابة ولن يتم التأكد إلا بعض إجراء الفحوصات والآشعات اللازمة ولكن الإصابة بصفة مبدئية عبارة عن جزع في الأربطه الخلفية وسيجري عاصم يوم الأحد الفحوصات والآشعات بمستشفى الدكتور أحمد عبد العزيز بالقاهرة.

وعن الياسو وخروجه مصاباً قال الألفي أن إصابته بسيطة وهي عبارة عن جزع خفيف فى كاحل القدم لن يحتاج وقت طويل حتى يعود للملاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

صدارة الاتحاد في اختبار الاتفاق.. وتجدد الهلال يهدد طموحات التعاون في الدوري السعودي


    تختتم مباريات الجولة 14 من دوري "زين" السعودي للمحترفين مساء اليوم (الجمعة) بإقامة أربع مباريات، ففي بريدة يحل الهلال ضيفا على التعاون، وسيلعب الاتحاد أمام الاتفاق في الدمام، ويستقبل النصر نجران في الرياض، فيما سيذهب الأهلي لملاقاة الحزم في الرس.
الاتفاق - الاتحاد
تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وتشكل أهمية بالغة للفريقين اللذين يحتلان المرتبتين الأولى والثانية في الدوري، إذ ستؤثر النتيجة بشكل مباشر على المركزين الأول والثاني في سلم الترتيب.
ويملك الاتفاق 25 نقطة في المركز الثاني من 13 مباراة، مقابل 26 نقطة لمتصدر الترتيب الاتحاد الذي لعب 12 مباراة.
ويسعى الاتفاق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنقاط المباراة واعتلاء سلم الترتيب أول مرة منذ مواسم عديدة، إذ يقدم الفريق موسماً مميزاً للغاية بتواجد الروماني إيوان مارين الذي سيعمد إلى مراقبة مفاتيح اللعب في الاتحاد والضغط على الدفاعات الاتحادية.
وعلى الجانب الآخر، سيدخل الاتحاد وهو الطامح لإيقاف نزيف النقاط في الجولات الأربع الماضية، وسيضع مدربه البرتغالي مانويل جوزيه باعتباره صعوبة المواجهة وحساسيتها.
ومن المنتظر أن يكثف جوزيه منطقة المناورة بخمسة لاعبين مع تواجد المهاجم الجزائري عبدالملك زيايية وحيداً في المقدمة.
التعاون - الهلال
على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ستكون الطموحات مختلفة بين التعاون وضيفه الهلال، فالتعاون يبحث عن إنطلاقة جديد على غرار ما قدمه الفريق في الدور الأول، فيما يتطلع الهلال للفوز ومواصله مطاردة المتصدر الاتحاد، إذ إن فوز الهلال سيضمن له التقدم في سلم الترتيب وربما احتلال الصدارة مستفيداً من نتيجة مباراة الاتفاق والاتحاد.
النصر مرشح لتجاوز نجران.. والحزم والأهلي في سباق الهروب من المؤخرة

النصر - نجران
سيقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وهو لقاء مهم للطرفين، فالنصر يبحث عن مواصلة تقديم العروض الجيدة في الدوري وتعزيز موقعه في سلم الترتيب، فيما يتطلع نجران لإحداث المفاجأة والخروج بنتيجة تبعده مؤقتاً عن مراكز المؤخرة.
ويعاني النصر من غياب 3 لاعبين هم المدافع محمد عيد ولاعب الوسط الأرجنتيني فيكتور افيجيروا بسبب الإيقاف ببطاقتين صفراوين، إضافة للمدافع الأيسر حسين عبدالغني الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، في حين يدخل نجران اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه راشاو، الذي يسعى للحفاظ على مرمى فريقه في الجزء الأول من اللقاء، قبل العمل على مباغتة أصحاب الأرض.
الحزم - الأهلي
اللقاء على ملعب الحزم في الرس، ويدخل الفريقان وسط ضغوطات كبيرة من أجل تحسين النتائج والابتعاد عن قاع الترتيب.
ويأمل الحزم بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، عقب فوزه في الجولة 13 على الفتح، ويقوده المدرب الصربي جورفان الذي يتطلع لنتيجة جيدة في أول ظهور له مع الفريق، ويتوقع أن ينهج الفريق اسلوباً متحفظاً مع التركيز في الهجمات المرتدة.
ويدخل الأهلي وهو يتطلع للفوز بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، لذا فالمدرب الصربي رايفيتش سيطلب من لاعبيه التقدم باكراً للضغط على المرمى الحزماوي خصوصاً والفريق يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين القادرين على حسم الأمور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المؤتمر الصحفي لمبارة الاهلي و الانتاج زيزو راضي و نور نسنخرج من القبو

بعد تعادل النادي الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندري بهدفي لكل فريق، رصدنا لكم ما قاله مسئولي الناديين في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء

زيزو: راض عن التعادل أمام الإتحاد .. والفترة القادمة ستشهد حلاً جذرياً للأخطاء الدفاعية
 
أبدى الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني للنادي الأهلي رضاه التام عن أداء الفريق في مباراة اليوم أمام الإتحاد السكندري، مؤكداً أن نتيجة التعادل كانت عادلة لكلا الفريقين.

وأضاف زيزو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد المباراة: "إن النقص الواضح في بعض مراكز الفريق، أجبرني على وضع العديد من اللاعبين في أماكن غير أماكنهم، مثل عفروتو الذي لعب أسفل رأسي الحربة اليوم".

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن الفوز على الإتحاد كان قريباً للغاية من خلال الركلة الحرة المباشرة التي أهدرها أبو تريكة في نهاية اللقاء وغيرها من الفرص العديدة، موضحاً أن تشابه طريقة اللعب وحماس الفريقين أدى إلى خروج المباراة بهذه النتيجة.

واستكمل لاعب النادي الأهلي السابق حديثه معرباً عن أسفه تجاه الأخطاء الدفاعية المتكررة من قبل لاعبي الفريق، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد حلاً جذرياً لهذه المشكلة الكبيرة التي تكلف الفريق كثيراً.

وأرجع زيزو تراجع نتائج الفريق للظروف الصعبة التي كانت تواجه الفريق قبل توليه مهمة الإدارة الفنية، رافضاً في الوقت نفسه النبرات المتكررة التي تشير إلى ضياع بطولة الدوري من بين أيدي النادي الأهلي، موضحاً أن حسم البطولة يبدأ من نصف الدور الثاني للبطولة.

ووعد المدير الفني الأسبق لفريق النجمة اللبناني جماهير بطل القرن الإفريقي بأن الفريق سوف يشهد تطوراً كبيراً في المباراة القادمة، مؤكداً عدم تكرار الأخطاء الدفاعية مرة أخرى.
 
 
محمد نور: روح لاعبي الاتحاد سوف تخرج الفريق من شبح الهبوط
 
اتفق الكابتن محمد نور المدرب العام لنادي الإتحاد السكندري بأن التعادل نتيجة عادلة تماماً لكلا الفريقين، مؤكداً حماس اللاعبين خلق فريق متكامل ينافس الكبار.

وأوضح نور أن الروح الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق السكندري خلال هذه الفترة سوف تخرج نادي الإتحاد من شبح الهبوط الذي يهدده.

وأشار مدرب عام الفريق السكندري إلى أن التعليمات الفنية قبل المباراة أكدت على اللاعبين ضرورة غلق مفاتيح النادي الأهلي، وتحجيم دوره الهجومي قدر المستطاع.

واختتم نور حديثه مؤكداً لجماهير نادي الإتحاد السكندري أن الفريق سوف يعود للمكانة الكبيرة التي رسمها تليق بوضعه كفريق جماهيري كبير.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رئيس الزمالك يرفض عرض المريخ السوداني وضم رمزي صالح

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك انه تلقى اتصال من مسئولي نادي المريخ السوداني، عرضوا فيه ضم عصام الحضري مقابل دفع نصف مليون دولار وانتقال الفلسطيني رمزي صالح للزمالك.

وأعلن إبراهيم خلال تصريحاته رفضه لهذا العرض.. مؤكداً تمسك الزمالك بالحصول على مليون دولار لإعارة الحارس إلى النادي السوداني.

وأشار إلى ان مسئولي المريخ سيتناقشون مرة أخرى وسيردون على إدارة الزمالك.. ومازال التفاوض مفتوح من أجل انتقال الحضري للنادي السوداني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مازيمبى يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية بفوزه على باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف

مازيمبى يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية بفوزه على باتشوكا المكسيكي

حقق مازيمبى الكونغولى اول فوز له فى التاريخ فى بطولة كأس العالم للأندية بعد ان تغلب على باتشوكا المكسيكى بهدف دون رد فى اولى مباريات الفريقين فى النسخة الحالية من البطولة المقامة فى الامارات.

وتغلب ممثل قارة افريقيا على ممثل قارة امريكا الشمالية بهدف سجله بيدي مبينزا فى الدقيقة 21 من تصويبة صاروخية من الناحية اليمنى لم يراها حارس باتشوكا الا داخل مرماه.

وسبق لمازيمبى المشاركة فى مونديال الاندية العام الماضى ولكنه تلقى هزيمتين على يد بوهانج ستيلرز واوكلاند سيتى، ولم يسبق له الفوز فى البطولة.

وتأهل بطل الكونغو لملاقاة فريق انترناسيونال البرازيلى فى نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الوحدة الاماراتى -بطل الدولة المستضيفة- استهل البطولة بفوز بثلاثة اهداف دون رد فى مرمى هيكارى بطل أوقيانوسيا ، وسيلاقى الوحدة فريق سيونجنام الكورى الجنوبى ممثل آسيا يوم السبت، على ان يلتقى الفائز منهما مع انتر ميلان الايطال ممثل اوروبا فى نصف النهائى يوم الاربعاء القادم.



اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلي يستمر في فقدان النقاط بتعادل ايجابي مع الاتحاد...فيديو


تعادل فريقا الأهلي والاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأسكندرية بهدفين لكل فريق وهي المباراة المؤجلةمن الأسبوع الخامس للدوري المصري.
وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، فتقدم الأهلي عن طريق أبو تريكة قبل أن يتعادل الاتحاد عن طريق العجيزي ويتقدم عن طريق اوتوبونج، وذلك حتى نجح جدو في التعادل للأهلي قبل نهاية الشوط.
وأستمرت معاناة الأهلي بذلك التعادل خارج أرضه فتلك المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز خارج الأرض.
وزاد نقطة التعادل رصيد الأهلي للنقطة 20 في المركز الخامس بينما تقدم الاتحاد للمركز 14 برصيد عشر نقاط.
شوط  أول "رايح .. جاي"
بدأ فريق الاتحاد الشوط الاول بتهديد مرمى الأهلي عبر تسديده قوية للمهاجم اوتوبونج تصدى لها بثبات محمود أبو السعود.
ورد الأهلي بهجمة مرتده قادها محمود عفروتو الذي توغل لمنطقة الجزاء بعد اجتيازه لإبراهيم سعيد مدافع الاتحاد ثم مرر الكرة لأبو تريكة الذي سددها في المرمى الخالي معلناً عن الهدف الأول للأهلي.
ولم يثبط الهدف من عزيمة نادي الاتحاد الذي يبادل الأهلي الهجمات مستغلاً مهارات وسرعة مهاجميه اتوبونج والعجيزي لتنفيذ الهجمات المرتده.
وأستغل هاني العجيزي كرة مرتده من محمود أبو السعود ليضع هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 14 من زمن المباراة.
وأستمرت سيطرة الاتحاد خلال النصف ساعة الاولى من الشوط الاول لينجح أوتوبونج من كرة رأسية في وضع هدف الاتحاد الثاني في المباراة بعد إستغلال جيد لعرضية محمد فوزي في الدقيقة 23.
وأضاع معتز اينو فرصة لهدف التعادل بعدما لم يستغل تمريرة عفروتو على حدود المنطقة وسدد كرة اعلى من عارضة الحارس الهاني سليمان.
وأنتظر الأهلي حتى الدقيقة 30 ليضع محمد ناجي "جدو" هدف التعادل للأهلي بعدما انفرد بهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري ووضعها في الزاوية البعيدة.
وبدأ الأهلي بعد الهدف الثاني محاولات للتقدم سواء عن طريق التسديدات من خارج المنطقة، وسدد معتز اينو كرة قوية لكن تصدى لها الهاني سليمان لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.
الاتحاد فرط في الفوز في شوط متوسط المستوى
لم تشهد بداية الشوط الثاني نفس الخطورة من الفريقين التي أنتهى بها الشوط الأول، ولكن سيطر الأهلي على الكرة في وسط الملعب.
وزاد عبد العزيز عبد الشافي من قوة خط الوسط بالدفع بشهاب الدين أحمد بدلاً من مصطفى عفروتو وذلك في الدقيقة 51.
وحاول محمد ناجي جدو أن يستغل عرضية من الحبهة اليمني ليضع كرة رأسية في شباك الهاني سليمان لكن ينجح حارس الاتحاد في الإمساك بالكرة.
ويرد الاتحاد بهجمة لهاني العجيزي الذي تخطى محمد سمير مدافع الأهلي ولعب الكرة لكن تمر بجوار مرمى الحارس محمود أبو السعود.
وهدأت المباراة بين الفريقين بعد مرور 60 دقيقة من المباراة ، فأنتظر الأهلي حتى الدقيقة 62 ليهدد وائل جمعة مرمى الاتحاد عبر رأسية قوية لكن تألق الهاني سليمان في إخراجها لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 65 مرت كرة عرضية من أمام مرمى الأهلي لم يستغلها أي من مهاجمي الاتحاد لتسجيل هدف التقدم على الفريق الأحمر.
وكاد أوتوبونج أن يضع الهدف الثالث للاتحاد بعدما أستغل خطأ دفاعي قاتل للأهلي ولكن تألق أبو السعود في التصدي لها ويحرم زعيم الثغر من التقدم.
وغاب الأداء التكتيكي من الفريقين فأعتمدا على المهارات الفردية واستغلال أخطاء المنافسين لصنع الخطورة الهجومية.
ويدفع عبد العزيز عبد الشافي بمحمد فضل بدلاً من محمد ناجي جدو، والذي ظهر يعاني من الإصابة على دكة بدلاء الأهلي.
وحاول شريف عبد الفضيل أن يتوغل داخل المنطقة بمهاره فرديه من المدافع لكن نجح فيلكس أوزو في خطف الكرة والحصول على خطأ بعدما تعرض لعرقله من محمد فضل.
وتضيع فرصة الهدف الثالث للاتحاد السكندري في الدقيقة 79 بعدما حول العجيزي كرة أعلى من عارضة مرمى الأهلي، مستغلاً عرضية من ركلة حرة مباشرة لعبها محمد ابراهيم.
وينزل محمد غدار المهاجم اللبناني في الفريق الأحمر كأخر تغييرات الأهلي على حساب معتز أينو، وهي محاولة من زيزو المدير الفني للأهلي لزيادة القوة الهجومية لخطف هدف الفوز.
ويفرط لاعبوا الاتحاد في فرصة هدف، وذلك بعدما لعبت كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة لكن تمر دون اي استغلال من لاعبي زعيم الثغر.
ويسدد أحمد فتحي كرة قوية "على الطاير" من داخل منطقة الجزاء لكن تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد السكندري.
وأضاع أبو تريكة أخر كرة في المباراة للنادي الاهلي بعدما أطاح بركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء أعلى من مرمى الاتحاد لتنتهي المباراة بالتعادل.

اهداف المبارة:








0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الاهلي و الاتحاد

افضل بث لهذه المبارة

القناة الاولي:
Watch live video from قناه البرادعي on Justin.tv

القناة التانية:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جدو مهاجما وحيدا و عفروتو اساسيا

علم موقع footballnews بتشكيلة الفريقين اليوم

جاء تشكيل الأهلي كالآتي:
حرساة المرمى: محمود أبو السعود
في الدفاع: محمد سمير - وائل جمعة - شريف عبد الفضيل - احمد فتحي - سيد معوض
في الوسط: حسام غالي - معتز إينو - عفروتو - ابوتريكة
في الهجوم: جدو
وفي المقابل أعلن محمد عامر عن تشكيلته التي سيخوض بها المباراة، وهي التشكيلة التي شهدت عودة إبراهيم سعيد للعب أساسياً مع زعيم الثغر.
وجاء تشكيل الاتحاد كالآتي:
حراسة المرمى: الهاني سليمان
الدفاع: عطية البلقاسي - محمد جابر - ابراهيم سعيد - حسين فهمي - محمد فوزي
في الوسط: ابراهيم الشايب - فيلكس اوزو
في الهجوم: هاني العجيزي - مارك مبواه - اوتوبونج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك ياخذ بتاره بسداسية ثقيلة علي بني عبيد...فيديو


تأهل نادى الزمالك إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد ان تخطى عقبة بنى عبيد وحقق فوزا كبيرا بسداسية  نظيفة فى مباراة من طرف واحد.
وظهر لاعبو الزمالك بمستوى متميز خلال الشوط الأول الذى شهد هجوم ضاغط من الفريق الأبيض واستحواذ على الكرة بعكس الشوط الثانى الذى بادل فيه لاعبو بنى عبيد الهجمات للاعبو الزمالك الذين تراجعو إلى الخلف فى فترات مختلفة من الشوط.
فتح الله يفتتح أهداف الزمالك
انطلق الشوط الأول من المباراة بسيطرة بيضاء على منطقة وسط الملعب وبتسديده لأحمد غانم العائد من فترة غياب على المرمى كرة قوية تعلو العارضه.
ويحصل الزمالك على أول ركلة ركنية فى الدقيقه الرابعه من الشوط الاول، ينفذها شيكابالا على الزاوية البعيده ويرسلها عمر الصفتى برأسه أمام المرمى لتسقط أمام محمود فتح الله الذى يضعها فى المرمى الخالى من حارسه محرزا الهدف الاول للزمالك.
ويسيطر الزمالك على مجريات الشوط ويهاجم عن طريق الجانبين الأيمن والايسر بأقدام شيكايالا وأحمد غانم سلطان فى ظل محاولات هجومية فردية وتسديدات بعيده للاعبى بنى عبيد.
هانى سعيد يخطف الهدف الثانى برأسه
وفى الدقيقه 14 ومن عرضية شيكابالا أيضا يسجل هانى سعيد الهدف الثانى للزمالك بعد ان وضع رأسه ولمس الكرة لتسكن شباك بنى عبيد.
وبعدها بدقيقة مباشرة يهدر أبو كونيه هدف محقق بعد ان انفرد بحارس بنى عبيد وراوغ الحارس ولم يتمكن من السيطرة على الكرة التى خرجت لركلة مرمى.
وينحصر اللعب فى منتصف ملعب بنى عبيد وسط محاولات بعض لاعبيه للاستحواذ على الكرة إلا أن وسط الزمالك ينجح فى الضغط واستخلاص الكرة بشكل سريع.
أبو كونيه يزيد معاناة بنى عبيد
ويظهر أبو كونيه فى الصورة ويسجل الهدف الثالث للزمالك فى الدقيقه 22 بعد أن تلقى كرة عرضية من محمد عبد الشافى من الجانب الايسر ليلمسها بيسراه فى المرمى.
رأس حازم إمام تقضى على أمال بنى عبيد
وفى الدقيقة 33 من زمن الشوط يرسل أحمد غانم سلطان كرة عرضية من الجانب الأيمن يسددها حازم إمام برأسة فى مرمى السيد سرور حارس بنى عبيد الذى يكتفى بمشاهدة الكرة فقط.
وتسير أحداث الشوط الأول بسيطرة بيضاء وضغط مستمر على مرمى بنى عبيد إلى أن يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك برباعية نظيفة.
الشوط الثانى:
ومع بداية الشوط الثانى يظهر يواصل الزمالك ضغطه على دفاعات بنى عبيد عن طريق ظهيري الجنب أحمد غانم سلطان ومحمد عبد الشافى.
بنى عبيد يبادل الزمالك الهجمات
ويظهر فريق بنى عبيد بمستوى هجومى أفضل من الشوط الأول، ويتمتع لاعبوه بجراءة هجومية أكبر من خلال التسديد على المرمى والتحرر من التمركز الدفاعى حول منطقة جزائهم.
وفى الدقيقه 59 يحصل بنى عبيد على أول ركنية له فى المباراة بعد أن تصدى عبد الواحد السيد لتسديده قوية وأطاح بها خارج المرمى.
ويجرى حسام حسن المدير الفنى للزمالك اول تغييراته فى الدقيقه 62 من زمن المباراة ويدفع بعمر جابر بدلا من هانى سعيد.
أبو كونيه يسجل أول هاتريك له مع الزمالك وأول مشاركة ليونس وعبد الستار
ويعود أبو كونيه ويظهر مجدادا ويسجل الهدف الخامس فى الدقيقه 67 من زمن المباراة بعد ان تلقى كرة عرضية من حازم إمام ليضع الكرة فى المرمى الخالى من حارسه.
وتشهد الدقيقه 73 من زمن المباراة أول مشاركة لمدافع الزمالك محمد يونس بعد ان دفع به حسام حسن بدلا من عمر الصفتى.
وفى الدقيقه 79 من زمن المباراة يسجل ابو كونيه هدفه الثالث والسادس لفريقه فى مرمى بنى عبيد بعد أن انفرد بحارس المرمى ووضع الكرة مسجلا أول هاتريك له مع الزمالك.
وقبل أن تنتهى المباراة بدقائق يدفع حسام حسن بالحارس الشاب مصطفى عبد الستار بدلا من عبد الواحد السيد فى أول مشاركه له مع الفريق الأول.
وتستمر سيطرة الزمالك على مجريات المباراة ويهدر مهاجموه العديد من الفرص التى لاحت لهم أمام المرمى، إلى أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك بسداسية نظيفة على بنى عبيد وتأهله إلى دور الـ16 من كأس مصر.



الهدف الاول للزمالك:


الهدف التاني للزمالك:


الهدف التالت:


الهدف الرابع:

الهدف الخامس:


الهدف السادس:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة