الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مرسيليا يحرم تشلسي من العلامة الكاملة بدوري المجموعات ويزيد متاعب مدربه أنشيلوتي,,فيديو


حقق مرسيليا فوزاً معنويا على ضيفه تشيلسي بهدف وحيد، ليتأهلا معاً الى الدور الثاني اليوم الاربعاء في المباراة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحرم مرسيليا ضيفه تشلسي من إنهاء دور المجموعات بعلامة كاملة ومنعه من تحقيق فوزه السادس من ست مباريات، ليزيد من محن مدرب الفريق اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي الذي يواجه خطر الإقالة بسبب النتائج المخيبة التي يحققها رجاله في الدوري المحلي مؤخرا.

وجاء هدف مرسيليا الوحيد عبر لبرازيلي برانداو في الدقيقة 81، وهو هدف لم يقدم أو يؤخر شيئاً بترتيب فرق المجموعة، حيث استمر تشيلسي في الصدارة برصيد 15 نقطة واستمر مرسيليا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وكان سبارتاك موسكو ضمن أيضا المركز الثالث والانتقال إلى "يوروبا ليغ" بفوزه 2-1 مضيفه زيلينا السلوفاكي في مباراة تعطلت بعد أربع دقائق على انطلاقها بسبب قيام الجمهور برمي المفرقعات نحو أرضية الملعب.

وكاد أن يصاب حارس مرمى الفريق الروسي اندري ديكان، قبل أن يعود اللاعبون مجددا إلى الملعب لاستكمال المواجهة التي لن تؤثر بتاتا على ترتيب الفريقين.

وبدا أن الألعاب النارية أرهبت الضيوف، فتقدم زيلينا بهدف توماس ماجتان في الدقيقة 49، قبل أن يحول البرازيليان أليكس وإبسون النتيجة إلى 2-1 لصالح سبارتاك موسكو.

اهداف المبارة:

Sky Sport Match Highlight


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة