الأحد، 5 ديسمبر 2010

روما يعطى الضوء الأخضر لرحيل ادريانو


 رغم إصرار جيلمار رينالدي على بقاء موكله في العاصمة الإيطالية، أتاح مدرب روما كلاوديو رانييري المجال للمهاجم البرازيلي أدريانو من أجل الرحيل في حال كان الأخير غير سعيدا مع الجيالُّوروسِّي، معللا سبب إجلاسه لصاحب الـ 28 عاما بشكل مستمر على دكة البدلاء رغم تعافيه من الإصابات التي لحقت به منذ بداية الموسم وصولا إلى مطلع الشهر الماضي.
وحسب موقع «جول» قال المدرب  خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه أمام كييفو «لماذا لا يلعب أدريانو؟ لأن هناك لاعبين في النادي أفضل منه الآن. إذا كان غير سعيد فيُمكنه الرحيل.»
وتابع «أنا أخبر اللاعبين دائما أنه في حال لم يقوموا بما يجب عليهم القيام به بحب فأفضل شيء هو أن يرحلوا. لو لم يكن أدريانو في فريق مليء بالأبطال لكان سيلعب دائما.
يُذكر أن أدريانو يُعد مطمعا لعدد من الأندية البرازيلية وعلى رأسها كورينتيانس، بالميراس وناديه السابق فلامينجو.
وكان رينالدي وكيل اعمال اللاعب  استبعد رحيل النجم البرازيلي  إلى كورينتيانس خلال سوق الانتقالات الشتوية رغم اهتمام النادي البرازيلي به ودعوتي رونالدو وروبيرتو كارلوس للّاعب بالالتحاق .
رونالدو كان قد إدعى أن صاحب الـ 28 عاما ليس سعيدًا في العاصمة الإيطالية وأنه يريد العودة إلى البرازيل، إلا أن رينالدي نفى الأمر قائلا لموقع كالتشيو ميركاتو ويب «أتحدث يوما مع أدريانو وقد أخبرني أنه يريد البقاء.
وختم»لا أعتقد أن أي شيء قد تغير وهو لو يقل يوما أنه غير سعيد. لا أحد من كورينتيانس اتصل بي ولم أسمع شيئا لا من فلامينجو ولا من بالميراس كذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة