السبت، 22 أكتوبر 2011

أخيرا.. الزمالك يواجه أتليتكو مدريد باحتفال المئوية


 أخيرا.. وبعد اعتذار أكثر من فريق أوروبي، توصل نادي الزمالك لاتفاق مع فريق أتليتكو مدريد الإسباني لمشاركته في احتفاله بذكرى مرور مائة عام على تأسيسه، في لقاء يجمع بينهما في إستاد القاهرة بالعاشر من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد واجه صعوبات عديدة خلال الشهور الماضية في التوصل لاتفاق مع أحد الفرق الأوربية، لمواجهة فريق الزمالك وديا، ضمن احتفاله بهذه المناسبة، حيث اعتذرت فرق إنتر ميلان وليفربول ومانشستر يونايتد، إلى جانب ريال مدريد الأسباني.
وقال رئيس نادي الزمالك، جلال إبراهيم: "توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني لمشاركة الزمالك في احتفالاته."
وأضاف إبراهيم: "سنعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل لإعلان كافة تفاصيل اللقاء التاريخي، بحضور مندوب الشركة الراعية، وسيصل فريق أتليتكو مدريد إلى القاهرة قبل موعد اللقاء بـ24 ساعة بكافة نجومه، على أن يغادر القاهرة عائدا إلى إسبانيا عقب اللقاء مباشرة."
وتابع رئيس نادي الزمالك قائلا: "الشركة الراعية ستتحمل كافة تكاليف اللقاء، حيث سيحصل نادي اتليتكو مدريد على 400 ألف يورو، إلى جانب تحملها تكاليف تذاكر الطيران والإقامة في القاهرة."
وأكد جلال إبراهيم أن عقد لقاء الزمالك وإتليتكو مدريد تم توقيعه رسميا الجمعة، بحضور مندوب الشركة الراعية، وجرى إرسال صورة العقد إلى النادي الإسباني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

الزمالك يضرب بقوة ويقطع خيوط الغزل بالستة واحد


اكتسح الزمالك نظيره غزل المحلة بستة اهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية من الدوري العام، واول لقاءات الفريق الأبيض في البطولة.

وبدأ الغزل بالتهديف عن طريق مهاجمه صاموئيل قبل ان يسيطر الزمالك تماماً على اللقاء ويسجل فتح الله التعادل، ثم يتواصل ظهور مهاجمي الزمالك على شباك الفلاحين.

وسجل الخماسية البيضاء في شباك الحرس بعد التعادل كل من عمرو زكي هدفين، واحمد حسن، وميدو، وحسين حمدي.

وتسبب التحكيم في عدد من الأهداف المثيرة للجدل خاصة هدفي عمرو زكي للزمالك الثاني والرابع، حيث احتسب حكم الراية الهدف الثاني دون ان تتجاوز الكرة خط المرمى، وفي الهدف الرابع يوجد شكوك بلمسة يد على مهاجم الفريق الأبيض.

وبعد الهدفين تدهور أداء غزل المحلة حتى فتح شباكه تماماً لهجوم الفريق الأبيض ليسجل الهدف تلو الأخر حتى خرج بنصف دستة من الأهداف، واول ثلاث نقاط في الدوري.

بداية للفلاحين

أضاع احمد مجدي أول أهداف اللقاء لغزل المحلة في الدقيقة 6 بعدما استغل خطأ احمد سمير بعد أن تجاوزته الكرة لتصل للاعب المحلة الذي سددها بعيداً عن مرمى عبد الواحد.

ورد الزمالك بمحاولة تسجيل أول أهداف اللقاء لصالحه عبر تسديدة شيكابالا ولكن تصدى لها إبراهيم فرج بنجاح.

وفي ثاني هجمات الغزل في الدقيقة الثامنة ينجح مهاجم الغزل صاموئيل في هز شباك الزمالك بعدما تلقى تمريرة احمد مجدي وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ عبد الواحد السيد وسدد الكرة في الشباك البيضاء الخاوية.

إنتفاضة بيضاء

وينتظر الزمالك للدقيقة 13 حتى يبدأ اول محاولة حقيقية للتعادل بكرة عرضية تدخل بها عمرو زكي ولكن الكرة تمر دون ان تسكن شباك الغزل.

ويحاول أحمد سمير مجدداً التسجيل في شباك غزل المحلة عبر تسديدة قوية لكن يتصدى لها حارس الفلاحين ببراعة.

وفي ثالث محاولات الزمالك وفي الدقيقة 17 ينجح محمود فتح الله من رأسية من ركلة ركنية في معادلة النتيجة بتسجيل أول أهداف الزمالك في شباك ابراهيم فرج حارس غزل المحلة.

ولم تمر إلا دقائق قليلة ويصاب إبراهيم فرج حارس الفلاحين، وينزل بدلاً منه سامح على لحماية عرين غزل المحلة.

وفي الدقيقة 24 يحتسب حكم الراية تسلل غير صحيح على محمد عبد الله الذي كان في طريقه للإنفراد بعبد الواحد السيد بكرة داخل منطقة الجزاء.

ويرد الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة 25 أنطلق فيها شيكابالا ولعب عرضية لكن بغرابة أطاح بها أحمد جعفر مهاجم الفريق الأبيض أعلى من مرمى الغزل.

ومجدداً يفرط أحمد جعفر في كرة هدف بعد عرضية أحمد حسن ولكن المهاجم تأخر في لعب الكرة رغم عدم وجود اي مضايقات من دفاع الغزل.

هدف تحكيمي وأخر للصقر

وفي الدقيقة 27 يقرر خالد صبحي حكم الراية إحتساب هدف لعمرو زكي دون ان يتجاوز خط المرمى، ليتقدم الزمالك على الفلاحين.

وبعدها بثلاث دقائق يستغل أحمد حسن تمريرة شيكابالا ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في شباك الحارس سامح علي معلناً عن ثالث أهداف الفريق الأبيض.

وتسيد الزمالك الملعب بالكامل وسط تراجع تام لغزل المحلة، الذي اكتفى بمشاهدة الفريق الأبيض يتلاعب به في الشوط الاول.

هدف رابع وسقوط ثاني للتحكيم

وفي الدقيقة 40 يستلم عمرو زكي كرة عرضية رائعة من أحمد حسن ليبتعد عن مدافع الغزل ويسدد الكرة بسهولة في شباك الفلاحين، مع وجود شبهه وجود لمسة يد على مهاجم الزمالك عند إستلامه الكرة.

ويدفع صلاح الناهي في الدقيقة 41 باول تغييراته بنزول رضا متولي في الهجوم بدلاً من محمد عبد الله من أجل دعم هجوم الفلاحين.

ويلعب الزمالك بقية دقائق الشوط الاول في محاولات لزيادة الحصيلة التهديفية ولكن لم تسفر المحاولات عن جديد لينتهي الشوط بأربعة أهداف مقابل هدف.

مواصلة الاكتساح

ونزل الزمالك للشوط الثاني من أجل هز شباك الفلاحين مرة أخرى الذين اكتفوا بمحاولات بعيدة تماماً عن مرمى عبد الواحد السيد.

وفي الدقيقة 58 يسدد أحمد حسن كرة قوية بعدما راوغ مدافعي الغزل على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة اعلى من مرمى الفلاحين.

ويلجأ حسن شحاتة إلى أول تغييراته بنزول أحمد توفيق بدلاً من أحمد حسن، وسط تحية الجماهير للصقر صاحب هدف الزمالك الثاني.

وفي الدقيقة 63 يحاول رضا متولي استغلال ركلة حرة مباشرة لكن يسددها بقوة مبالغ بها أعلى من مرمى الزمالك.

ظهور "بهدف" لميدو

ويدفع شحاتة في الدقيقة 73 بأحمد حسام "ميدو" بدلاً من أحمد جعفر، ليظهر المهاجم لأول مرة بقميص الزمالك منذ عودته يناير الماضي.

وفي الدقيقة 79 يحصل الزمالك على ركلة جزاء اثر عرقلة رائد منسي لاعب الغزل لمحمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء.

وينجح أحمد حسام "ميدو" في إستغلال ركلة الجزاء ليضعها بنجاح في شباك غزل المحلة معلناً عن خامس أهداف الزمالك.

حسين حمدي يزيد أوجاع الغزل

ويسحب حسن شحاتة عمرو زكي بعد الهدف الخامس، ويدفع بحسين حمدي مهاجم الزمالك بدلاً منه في الخط الأمامي للفريق الأبيض.

وفي أول كرة لحسين حمدي يستقبل المهاجم عرضية محمد عبد الشافي ويسددها بقوة في شباك غزل المحلة ليسجل الهدف السادس للزمالك وأخر الأهداف في المباراة التي سيطر عليها الفريق الأبيض حتى الدقائق الأخيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة