السبت، 12 فبراير 2011

إصابة زيدان في تعثر دورتموند أمام كايزر سلاوترن

أصيب محمد زيدان في ظهره خلال مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام كايزر سلاوترن في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب فريتز والتر ستاديون ضمن المرحلة الثانية والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونزل المهاجم المصري إلى أرض الميدان في الدقيقة الخامسة والسبعين من زمن المباراة وكانت النتيجة إلى التعادل السلبي، ولكنه لم تمر سوى ثلاث دقائق في أرض الملعب وتعرض للاحتكاك من أحد مدافعي كايزر سلاوترن ويسقط على الأرض ماسكا بظهر ويغادر الملعب ولم يستطع النزول مرة أخرى.

وفي الدقيقة الـ 82، نجح سيفين بيندر في فض الاشتباك في المباراة وسجل هدف دورتموند الأول في المباراة.

وضغط أصحاب الأرض، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه نيفن سوبوتيتش، ما أسهم في نجاح كايزر في تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق يان مورافك.

ورفع دورتموند رصيده إلى 52 نقطة مبتعدا بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن، فيما حصد كايزر نقطة ليصبح رصيده 23 نقطة ويتقدم للمرتبة الرابعة عشرة.

يذكر أن زيدان عائد من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي أبعدته عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مرحلة الذهاب للبطولة وهو يجاهد للدخول مرة أخرى في تشكيلة الفريق الأساسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفربول يسقط في فخ التعادل مع ويغان....فيديو

في إطار الأسبوع (27) من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ليفربول على ملعبه الأنفيلد رود فريق ويغان أتلتيك حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

الشوط الأول جاء متوسط المستوى من كلا الفرقان مع أفضلية نسبية للريدز بالرغم من غياب القائد ستيفن جيرارد وتقدم بهدف عن طريق المتألق راؤول ميريليس في الدقيقة (24) وبتسديدة قوية سكنت مرمى الحارس العماني علي الحبسي لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز.

في الشوط الثاني أعاد فريق ويغان ترتيب صفوفه وشن هجمات متتالية على مرمى بيبي رينا وأحرز هدف التعادل في الدقيقة (65) عن طريق ستيف غوهوري بالرغم من وجود شك في كون الهدف تسلل بعدها حاول الريدز إحراز هدف الفوز وخصوصاً عن طريق لويس سواريز والذي حاول كثيراً لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

رفع ليفربول رصيده إلى (39) نقطة في المركز السادس في حين رفع ويغان رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثامن عشر
.



1 – 0
1 – 1

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الميلان ينفجر بوجه بارما برباعية......فيديو


وجه الميلان إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه في الدوري الإيطالي ولتوتنهام في دوري أبطال أوروبا عندما دك مرمى بارما الصعب بأربعة أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية .
سجل الأهداف سيدورف في الدقيقة الثامنة وكاسانو في الدقيقة 17 البديل روبينو في الدقيقتين 61 و 65 .
حيث افتتح سيدورف المحاولات بتسديدة قوية تصدى لها ميرانتي لكن الهولندي عاد واستغل كرة جميلة جداً من المتألق إبراهيموفيتش فحاور الحارس وسجل الهدف الأول .
الفريق اللومباردي رفض التراجع إلى الوراء بل استمر في الهجوم إلى الأمام عبر الثلاثي المتألق سيدورف وإبراهيموفيتش وكاسانو المتحرك بشكل مميز لكن غاتوزو أبى إلا أن يشارك هذا الثلاثي من خلال تمريرة رائعة لكاسانو بعد عملية جماعية مميزة لعبها لاعب سامبدوريا السابق بالتخصص ومباشرة هدفاً لا يرد .

الدقائق المتبقية شهدت ألعاباً جميلة مابين كاسانو وإبراهيموفيتش نتج عنها العديد من الفرص التي اهدرها اللاعبان تباعاً واستمر الحال إلى نهاية الوقت الأصلي للشوط الأو ل الذي انتهى بهدفين للميلان مقابل لاشيء لبارما الذي بدا شبه غائب عن أحداث اللقاء إلا في كرة أو كرتين .

اشوط الثاني حاول فيه بارما الامتداد إلى مرمى الميلان وكاد أن يسجل مرتين عبر السويسري ديزمالي والمدافع باشي لكن أبياتي كان في الموعد في المرتين قبل أن يستعيد الأحمر والأسود زمام المبادرة خاصة مع نزول روبينيو بدلاً عن سيدورف حيث سجل من لمسته الأولى هدفاً أول من صناعة مشتركة لكاسانو إبراهيموفيش ولكنه لم يكتف بذلك بل سجل هدفاً من لمسته الثانية هدفاً آخر من صناعة كاسانو ليضع الميلان في المقدمة وبرباعية نظيفة.

تبديلات بارما بأخراج كريسبو وجيوفينكو الذان لم يظهرا فعلياً خلال مجريات الشوط الأول وإدخال بوجينوف وأنجيلو لم تنفع كثيراً  واقتصرت على بعض المحاولات الغير الفعالة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أراحت الميلان من ناحية الدوري وأعطته دفعة معنوية تجاه مواجهته الصعبة أمام توتنهام .

Credit: world shop soccer, worldsoccershop

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بهدف روني الرائع.. المان يونايتد يطيح بالمان سيتي....فيديو

في إطار الأسبوع (27) من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق المان يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد منافسه فريق المان سيتي في ديربي مدينة مانشستر حيث انتهت المباراة بفوز المان يونايتد (2-1).

الشوط الأول جاءت بدايته للمان سيتي حيث ضغط بغية تحقيق هدف التقدم وأهدر ديفيد سيلفا فرصة محققة في الدقيقة الرابعة بعد انفراده بفان ديرسار واضعاً الكرة خارج المرمى، وتدريجياً بدأ المان يونايتد باستلام زمام المبادرة وضغط بغية تحقيق هدف التقدم وكان له ما أراد في الدقيقة (41) عندما أرسل فان ديرسار كرة طويلة وصلت لريان غيغز والذي أرسلها بدوره مباشرة إلى ناني الذي سيطر عليها ببراعة وأرسلها أرضية والهدف الأول والذي انتهى عليه الشوط.

في الشوط الثاني حاول المان سيتي تعديل النتيجة عن طريق الضغط المتواصل وكان له ما أراد عندما أحرز ديفيد سيلفا هدف التعادل في الدقيقة (65) عندما ارتطمت به كرة البديل دجيكو لكن وين روني قال كلمته في المباراة عندما أحرز هدف رائع بضربة مقصية سكنت مرمى جو هارت عندما رفع ناني الكرة بالمقاس داخل منطقة جزاء المان سيتي لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر (2-1).

رفع المان يونايتد رصيده إلى (57) نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد المان سيتي عند حاجز (49) نقطة في المركز الثالث.


Pre Match
1 – 0
1 – 1
2 – 1

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لحظة بلحظة:اهم لقطتات ديربي مان سيتي و مان يونايتد (الشوط الاول)

حصريا ل footbolnews و بعد تسجيل الهدف بدقايق لحظة بلحظة اهداف المبارة و اهم لقطتات المبارة

شاهد انفراد تام لمان سيتي:



شاهد هدف مانشستر يونايتد ناني:

szólj hozzá: Mu1-0Mc[matchhighlight.com]wmv

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لديربي انجلترا مانشستر يونايتد و مان سيتي


افضل بث لهذه المبارة اكتر من 6 قنوات ممتازة

لتتمتع بجودة عالية اختر الافضل و اغلق الباقي





















0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد لحظة تاريخية ميدان التاريخ بعد قرار التنحي فرحة لن تنسي


شاهد - ميدان التحرير لحظة اعلان التنحي .. لحظة تاريخية .. لاتفووووتك .. والاحتفالات تعم مصر بسقوط نظام مبارك 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إبراهيم حسن: لست ضد ثورة الشباب.. وأرفض طرد مبارك و يرفض الاعتذار للجزائرين


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه ليس ضد ثورة يناير/كانون الثاني، وخاصةً أن مطالبها مشروعة وعادلة لكل المصريين، "لكني ضد طرد الرئيس السابق حسني مبارك من مصر؛ لأنه إهانة لكل المصريين"، رافضًا الاعتذار إلى الجزائريين عما بدر منه في مباراة شبيبة بجاية. وشدد على أن الأزمة الكروية بين مصر والجزائر كان سببها سوء تفاهم يحدث بين الأشقاء.
وقال حسن، في تصريحاتٍ لصحيفة "النهار الجديد" الجزائرية: "أنا لست ضد ثورة شباب 25 يناير، وخاصةً أن مطالبها مشروعة وعادلة ولصالح كل المصريين. والتظاهرات تقوم في كل مناطق العالم دون استثناء، لكن لا توجد أية تظاهرات في أية منطقة في العالم تستمر إلى نهاية الدهر".
وأضاف أن "المطالبة بطرد الرئيس السابق حسني مبارك إهانة لنا نحن المصريين، وهو الأمر الذي لا أقبله على الإطلاق، وكذلك كل المصريين. وأنا ضد طرد مبارك، وسأستمر في ذلك، وكل ما أتمناه أن تعود الحياة سريعًا إلى البلاد".
لن اعتذر إلى الجزائريين
وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن "ما حدث بين الجزائر ومصر من سوء تفاهم يحدث بين الأشقاء، سواء في مصر أو الجزائر، وقد مر دون رجعة"، مشيرًا إلى أن تعاقد الزمالك مع النجم الجزائري محمد عودية يؤكد أنه هو وشقيقه حسام لا أزمة لديهما مع الجزائر.
ورفض حسن الاعتذار عما بدر منه في مباراة شبيبة بجاية الجزائري، عندما كان يتولى إدارة نادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن ما تعرَّض له من جمهور بجاية غير مقبول، وأن ما أقدم عليه كان دفاعًا عن النفس مما عاشه من تجاوزات، سواء الشتم أو الشماريخ أو الأجواء غير الرياضية.
وشدد على أنه مستعد لزيارة الجزائر في المستقبل دون أي خوف، إذا كانت للزمالك مباراة في الجزائر، مشيرًا إلى أنه واثق بأن الأمور ستكون على أحسن ما يرام إذا زار الجزائر، وخاصةً أن الأمور عادت إلى طبيعتها، وأن الجزائر ومصر شقيقتان رغم كل شيء، وخير دليل وجود لاعبَيْن جزائريَّيْن في أكبر ناديين في مصر: عودية في الزمالك، وسعيود في الأهلي.
وأشار حسن إلى أن عودية منتظم في تدريبات الزمالك، ويؤدي مع الفريق بقوة استعدادًا لانتظام مسابقة الدوري الممتاز، مشددًا على أن تميز اللاعب هو سبب تعاقد النادي معه.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيلسوف إسرائيلي: جماهير الأهلي هي من حرضت على قيام الثورة!


فيلسوف إسرائيلي: جماهير الأهلي هي من حرضت على قيام الثورة!


لاتزال وسائل الإعلام الغربية مهتمة بأحداث وتطورات الثورة المصرية بعد دخولها اليوم الثامن عشر، وعلاقتها بكرة القدم في البلاد. 

ونشرت صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية تقريرًا حول الثورة رصدت خلاله بعض أراء الصحفيين في أثر هذه الثورة على الرياضة في مصر.

وقالت الصحيفة أن بعد مرور أسبوعين على إندلاع المظاهرات التي تطالب بتنحي الرئيس مبارك عن حكم البلاد وإسقاط النظام بأكمله، نشب صراعًا جديدًا بين أكبر ناديين في مصر هما الأهلي والزمالك، حيث اعتبرت أن الأهلي يمثل غالبية الشعب الذي يطالب برحيل الرئيس، فيما أيّد الزمالك بقاؤه وحكومته.

وكان إتحاد الكرة المصري قد أصدر قرارًا بتوقف مسابقة الدوري لأجل غير مسمى بسبب الحالة الأمنية غير المستقرة في البلاد.

وصرح الصحفي جيمس دورثي من قلب ميدان التحرير - بؤرة الأحداث - بأن "مشاركة جماهير كرة القدم في هذه المظاهرات هو أسوأ كابوس للحكومات العربية."

وأضاف "كلمة النادي الأهلي معناها الوطنية بدون تعقيد، وتعتبر رمزًا ضد الاحتلال، ويبلغ عدد مشجعي الفريق الأحمر أكثر من 50 مليون مصري، وقد حمل نجمه أبو تريكة لافتة تساند غزة في كأس الأمم الإفريقية 2008."

وعلى جانب أخر، قال فيلسوف إسرائيلي للصحيفة الإسبانية "أسباب الثورة كانت موجودة بالفعل داخل الشارع المصري، ولكن جماهير الأهلي والتي تمثل الأغلبية في البلاد هي من حرضت جموع الشعب على إحداث ثورة، وكانت كلمتهم مسموعة."

وقال صحفي أخر يدعى دايف زيرين "تدخل أندية كرة القدم في الأمور السياسية معناه الكلام باسم الفقراء الذين يعتبرون كرة القدم مخرجهم الوحيد من همومهم."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد مع جاره سيتي.. نار في «أولد ترافورد»


يحاول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تعويض خسارته الأولى هذا الموسم بعد سقوطه الأسبوع الماضي أمام ولفرهامبتون 1/2 وذلك عندما يستضيف جاره اللدود مانشستر سيتي في مواجهة نارية على ملعب أولد ترافورد الذي يعتبر قلعة لأصحاب الأرض هذا الموسم، حيث لم يهدر سوى نقطتين خلال تعادله مع وست بروميتش البيون 2/2.
الخسارة التي تعرض لها مانشستر كانت الأولى له منذ الثالث من نيسان (أبريل) الماضي، عندما سقط على أرضه أمام تشيلسي 1/2، ومنذ تلك المباراة لم يخسر في 29 لقاء.
لكن على الرغم من الخسارة لا يزال مانشستر يتصدر بفارق أربع نقاط عن آرسنال، ويملك مباراة مؤجلة. وتلقى مانشستر يونايتد ضربة بإصابة مدافعه ريو فرديناند في ربلة الساق قبل انطلاق المباراة ضد ولفرهامبتون الأسبوع الماضي، وسيغيب عن الملاعب على مدى ثلاثة أسابيع.يشكل فرديناند إلى جانب قائد الفريق الصربي الصلب نيمانيا فيديتش ثنائيا يصعب اختراقه وسيحل مكانه على الأرجح جوني إيفانز أوكريس سمولينغ.وتبدو المواجهة مثيرة بين مهاجم مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف ومهاجم سيتي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، حيث يتصدر الأول ترتيب الهدافين برصيد 19 نقطة متقدما بفارق هدف واحد عن الأرجنتيني.
وكان برباتوف السبب الرئيسي في رحيل تيفيز لأنه كان يلعب أساسيا إلى جانب واين روني.وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب إيستلاند قد أسفرت عن التعادل السلبي.
ويسعى آرسنال الثاني إلى استغلال أي تعثر جديد لمانشستر يونايتد لتقليص الفارق عنه وتبدو مهمته سهلة عندما يستضيف ولفرهامبتون على ملعب الإمارات في لندن.
وكان الفريق اللندني قد فرط في فوز مهم الأسبوع الماضي عندما تقدم على مضيفه نيوكاسل 4/0 حتى الدقيقة 69 قبل أن يدرك الأخير التعادل في الدقيقة الـ20 الأخيرة من اللقاء ويخرج بنقطة.
ويستمر غياب مهاجم آرسنال الفرنسي سمير نصري لإصابته بتمزق في عضلة الساق الخلفية.وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لمتابعة صحوته عندما يستقبل ويجان. وكان ليفربول قد حقق فوزا معنويا مهما على تشيلسي 1/0 في عقر دار الأخير وذلك من دون الاستعانة بمهاجميه الجديدين الأوروجوياني لويس سواريز لدواع تكتيكية، وأندرو كارول لإصابته. وفي المباريات الأخرى، يلتقي برمنجهام مع ستوك سيتي، بلاكبيرن روفرز مع نيوكاسل، بلاكبول مع أستون فيلا، وست بروميتش البيون مع وست هام، وسندرلاند مع توتنهام.
وفي إيطاليا، تبرز ضمن المرحلة الـ 25 من الدوري الإيطالي المواجهة بين روما ونابولي وهي الفرصة الأخيرة أمام روما للبقاء على مقربة من فرق الصدارة، خصوصا بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام إنتر ميلان 3/5.
في المقابل، يعتبر نابولي مفاجأة الموسم ولا يستبعد أن يحرز اللقب في حال استمر في تقديم العروض الهجومية الرائعة بقيادة مهاجمه الأوروجوياني أدينسون كافاني متصدر ترتيب الهدافين.
ويلتقي اليوم كذلك، ميلان مع بارما.وفي الدوري الإسباني، يأمل مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا أن يحتفل بتمديد عقده مع الفريق الكاتالوني من خلال مواصلة فريقه لتحطيم الأرقام القياسية عندما يحل ضيفا على سبورتينغ خيخون في المرحلة الـ 23.
وتصدر برشلونة بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعد أن حقق 16 فوزا متتاليا (رقم قياسي) ليحطم الرقم الذي كان في حوزة ريال مدريد وكان صامدا منذ موسم 1960-61.لا شك أن معنويات لاعبي الفريق ارتفعت بعد تجديد غوارديولا عقده لعام إضافي ينتهي في حزيران (يونيو) عام 2012، وسيحاولون تحقيق الفوز الـ 11 بعيدا عن قواعدهم ضد خيخون.
ويلتقي اليوم أتلتيكو مدريد مع فالنسيا، وراسينغ سانتاندر مع إشبيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إعصار برشلوني في مواجهة خيخون اليوم

 يأمل مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا ان يحتفل بتمديد عقده مع الفريق الكتالوني من خلال مواصلة فريقه لتحطيم الارقام القياسية عندما يحل ضيفا على سبورتينغ خيخون في المرحلة الثالثة والعشرين.
ويتصدر برشلونة بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعد ان حقق 16 فوزا متتاليا (رقم قياسي) ليحطم الرقم الذي كان في حوزة ريال مدريد وصامدا منذ موسم 1960 - 1961.
ولا شك بان معنويات لاعبي الفريق ارتفعت بعد تجديد غوارديولا عقده لعام اضافي ينتهي في يونيو عام 2012، وسيحاولون تحقيق الفوز الحادي عشر بعيدا عن قواعدهم ضد خيخون.

فيا: المشوار ما زال طويلا
واكد هداف الفريق دافيد فيا انه من المبكر الحديث عن احراز برشلونة اللقب وان فريقه لن يرتاح قبل ان يحسم الامور وقال في هذا الصدد «ينتهي الدوري عندما نتوج ابطالا رسميا. ما زلنا في فبراير ولا احد يحسم اللقب خلال هذا الشهر. يتعين علينا القيام بعمل كبير في الاسابيع المقبلة وكسب العديد من النقاط».

غوارديولا يفكر في إراحة أبرز لاعبيه
وكان مقررا أن يقف غوارديولا على الحالة البدنية للاعبيه في التدريبات أمس الاول وامس الجمعة، وبعدها يختار التشكيل الأساسي للفريق لمباراة خيخون.
وشارك جميع لاعبي برشلونة تقريبا مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء الماضي.
وسيحاول غوارديولا إراحة بعض النجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي وتشافي وديفيد فيا، تمهيدا للمباراة المقررة أمام أرسنال الإنكليزي في لندن في 16 فبراير الجاري.
كذلك يغيب القائد كارلوس بويول عن صفوف برشلونة في مباراة اليوم لمعاناته من إصابة في أربطة الركبة اليسرى.
وأعلن برشلونة يوم الثلاثاء الماضي أن غوارديولا وافق على تمديد عقده مع النادي لموسم آخر، ليكون الموسم الرابع له في منصب المدير الفني للفريق حامل لقب الدوري الأسباني.
وفي مباراتين اخريين، يلتقي اتلتيكو مدريد مع فالنسيا، وراسينغ سانتاندر مع اشبيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو : ميسي وبرشلونة الأفضل في العالم


شارك528
اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن ميسي هو حالياً اللاعب رقم واحد في العالم وأن برشلونة في قمة حالياً مبيناً ماهية شعوره يوم الكلاسيكو حيث قال :" ميسي حالياً يعتبر الأفضل في العالم وبرشلونة في قمة أندية الكون لأنه اثبت صعوبة هزيمته والدليل مباراة الكلاسيكو أمامنا التي أعتبرها الأسوأ في حياتي الكروية لكننا تعلمنا منها الكثير ولن نكرر أخطاء تلك المباراة ."

لكن بالمقابل أعرب رونالدو عن ثقته بالمدرب جوزيه مورينيو وقدرته على قيادة الفريق لإنهاء هيمنة برشلونة مؤكداً بأنه سيسجل مرتين في مرمى البرشا ليثبت بأن ذلك ليس عقده له  حيث قال :"مورينيو يعرف تماماً كيف يفوز على برشلونة وهو يمرر لنا هذه الأفكار وأنا قادر على التسجيل في مرمى البرشا وسأقوم بذلك في المبارتين القادمتين أمامهم ."

وتحدث البرتغالي  بطبيعة الحال عن المباراة التي جمعته  مع الأرجنتيني خلال مباراة منتخبي النجمين التي أقيمت بسويسرا مؤكداً بأن الحظ هو من حسمها حيث قال:"المباراة كانت جميلة ولم يكن هناك تنافس شخصي فيها بل تنافس جماعي والأرجنتين كانت محظوظة بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة التي أهدتها الفوز فعلياً  ."

في النهاية تحدث رونالدو عن مسألة العنف الذي يتعرض له في الملاعب وعما إذا كانت هناك مبالغة في حجم هذا العنف من عدمه مفضلاً  عدم المقارنة مابينه وبين ميسي في هذه المسألة  حيث قال :" لو رأيتم ساقاي لعرفتم إن كنت أبالغ ولا أستطيع أن أقارن بين ما أتعرض له من عنف وبين ما يتعرض له ميسي فالمحللون قادرون على حسم هذا الأمر وبكل الأحوال فقد اعتدت على ذلك ."

في النهاية أكد رونالدو بأن اهتمامه ليس محصوراً ببرشلونة وكرة القدم بل أن لديه حياة أخرى يعيشها حيث قال :" حياتي لا تقتصر فقط على كرة القدم وهاجسي ليس متابعة ميسي وبرشلونة ومباريتهم فأنا  أهوى رياضات أخرى ككرة السلة وكرة الطاولة وأفضل متابعتها أكثر على شاشات التلفاز ."
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حماس تدعو القيادة المصرية لرفع الحصار عن قطاع غزة


دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مصر أمس الجمعة إلى إعلان فوري لرفع الحصار عن غزة وفتح معبر رفح من الجانب المصري وضمان حركة التنقل وبدء الإعمار. 
وقال المتحدث باسم الحركة سامي أبو زهري في بيان صحفي إن "تنحي الرئيس المصري حسنى مبارك هو إعلان بداية انتصار الثورة المصرية التي نؤكد في حركة حماس وقوفنا إلى جانبها ودعمنا لمطالبها". 
وأضاف: "نهنئ الشعب المصري بهذا الانتصار ، ونعتبر هذه النتائج هي 
انتصار لإرادة وصمود وتضحيات الشعب المصري ، كما أنها انتصار للشعب الفلسطيني وقضيته في مواجهة هذا الظالم الذي كان عنوانا رئيسيا لحصار غزة والحرب عليها". 
وحث المتحدث باسم حماس الجيش المصري على "أن يكون ضامنا لمطالب الشعب المصري وألا يسمح بالالتفاف عليها". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو: أعدكم بهزيمة برشلونة .. واتابع الثورة المصرية


أكد رونالدو لإذاعة كادينا سير أن لديه شعور قوي وأنه جاهز للنصف الثاني من الموسم وأنه لا يشعر بالتعب وأن حالتة جيدة جداً وأضاف أن هدفه هو الفوز بنهائي كأس ملك إسبانيا على غريمه التقليدي و أنه سيسجل هدفاً في مرمى برشلونة".

وأوضح كريستيانو بانه لايشاهد مباريات برشلونة حتى لو كان متواجداً بالمنزل، ولم يجد النجم البرتغالي سبيلاً للهروب من مواضيع الساعة كالثورة المصرية فقال "عندما أعود إلى المنزل، تنتابني رغبة لمتابعة نشرة الأخبار ومعرفة ما يحدث من حولي في العالم. عادةً ما أحاول معرفة القليل مما يدور من حولي. أكثر ما يقلقني الآن هو ما يحدث في مصر.

أما عن وجهة نظره في أفضل لاعب و فريق بالعالم في الوقت الحالي، اعترف كرستيانو رونالدو ببساطة قائلاً "في الوقت الحالي، من تم اختياره أفضل لاعب بالعالم هو ميسي فهو كذلك الآن. أما برشلونة فهو واحد من أفضل الأندية بالعالم. إنه يثبت يوماً بعد يوم أن من الصعب جداً إلحاق الخسارة به

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 10 فبراير 2011

ميسي انا العب لفرقتي ولا منافسة ببني و بين رونالدو


تعجب أفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي من ما يقال حول وجود منافسه شخصية بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال ميسي تعقيبا على مباراة الأرجنتين والبرتغال: "تلك المباراة لم تكن منافسه بين برشلونة وريال مدريد او  منافسة بين رونالدو وميسي".
وتابع الارجنتيني لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "عندما نواجه بعضنا البعض لا نلعب من اجل معرفة من هو الأفضل، ولكن من اجل فرقنا".
وأضاف: "لعبت مباراة الأرجنتين كاملة ونجحت في تسجيل ركلة جزاء الفوز، وهو امر عادي فلم اطلب تسديد الركلة بعدما سجل رونالدو هدفاً ولكن انا المكلف فعلاً بتسديد ضربات الجزاء".
وفازت الأرجنتين على البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي اقيمت على ملعب جنيف، فتقدم انخيل دي ماريا لمنتخب التانجو قبل ان يتعادل رونالدو للبرتغال، ثم جاء ميسي بركلة جزاء قاتلة ضمن بها الفوز لبلاده في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسمياً.. الزمالك يواجه ستارز الكينى فى ليبيا

أرسل نادى الزمالك خطاباً إلى المجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر، يعلن فيه موافقته على استضافة ليبيا لمباراة العودة بين الزمالك وستارز الكينى فى دور الـ64 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى المقررة يوم 25 فبراير الجارى، خصوصاً أن المجلس القومى سيتحمل تكاليف سفر وإقامة بعثة الزمالك فى رحلته إلى ليبيا.

فى الوقت نفسه خاطب الزمالك الاتحاد المصرى لكرة القدم، ليعلمه بموافقته على خوض مباراة العودة أمام ستارز فى ليبيا بعد تعذر إقامتها بمصر فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى.

يذكر أن مباراة الزمالك وستارز كان محدداً لها يوم 13 فبراير الجارى، إلا أن الزمالك تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقى لتأجيل إقامة المباراة أملاً فى خوضها على أرض مصر، وهو ما وافق عليه الاتحاد الأفريقى الذى أجل المباراة لـ25 فبراير الجارى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد: فرصة صنعها رونالدو وأضاعها هوغو ألميدا بغرابة شديدة جدا


شارك411
في مباراة الأرجنتين والبرتغال الودية والتي جرت ليلة أمس أضاع مهاجم منتخب البرتغال هوغو ألميدا فرصة حقيقية وسهلة جداً من كرة صنعها الساحر كريستيانو رونالدو لتصبح من أسهل الأهداف التي لم تُسجل خلال هذا الموسم إن لم تكن أسهلها على الإطلاق


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

القومى للرياضة يقرر تأجيل جميع الأنشطة الرياضية حتى 6 مارس

حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة

ناقش المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، مع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية الحالة غير المستقرة التى تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، واتفق جميع الحاضرين على إرجاء استئناف كافة الأنشطة الرياضية بجميع الألعاب بما فيها كرة القدم حتى السادس من مارس القادم حتى تهدأ الأمور غير المستقرة حالياً.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده صقر صباح اليوم، الخميس، داخل قاعة المؤتمرات بالمجلس، وبدأ الاجتماع بوقوف جميع الحاضرين دقيقة حداد على روح شهداء ثورة 25 يناير.

من جانبه، قال ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصرى للسباحة، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، إن الاجتماع كان هادئاً للغاية، وتحدث صقر حول عدم إمكانية مزاولة الأنشطة الرياضية فى الوقت الحالى لاضطراب الحالة الأمنية التى قد تهدد سلامة اللاعبين، مشيراً إلى أن رئيس المجلس القومى للرياضة طالب جميع الاتحادات بممارسة مهامها اليومية العادية.

قال إدريس، إن المهندس حسن صقر طالب أيضا جميع الاتحادات بعدم إجراء أى سفريات لفرقها فى الوقت الحالى، إلا الفرق التى لديها بطولات دولية فقط. 

حضر الاجتماع كل من اللواء محمود أحمد على، رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد كرة السلة، وسمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم، والدكتور محمد عبد العال رئيس اتحاد المصارعة، وعبد المنعم البشبيشى رئيس اتحاد الكاراتيه، وأحمد ناصر رئيس اتحاد الثلاثى الحديث، وسيف الله شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى، وعلى السرجانى رئيس اتحاد الطائرة، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وهشام حطب رئيس اتحاد الفروسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأمن يرفض إقامة لقاء الزمالك وستارز الكيني في القاهرة


أرسل الأمن المصري خطابًا لنادي الزمالك يرفض فيه إقامة لقاء الزمالك وستارز الكيني في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي في الوقت الراهن في ظل الاضطرابات السياسية والأمنية العنيفة التي تشهدها مصر.
ويرجح المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأبيض استضافة ليبيا للمباراة العودة حتى لا ينتهي مشوار الفريق في البطولة مبكرًا.
الجدير بالذكر أن نادي الزمالك تلقى عرضين من ليبيا والسودان لاستضافة لقاء العودة ، كما تلقى عرضا من نادي الجونة لاستضافة اللقاء بالغردقة.
وكان نادي ميت عقبة قد فاز في مباراة الذهاب في كينيا بأربعة أهداف دون مقابل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك ينصح الأهلى بالانسحاب من الدورى

الزمالك ينصح الأهلى بالانسحاب من الدورى


صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك، أن ناديه لا يمانع فى استئناف الدورى بدون جمهور، وإن كان وضع ذلك كحل أخير إذا ما تعذر إقامة المباريات فى حضور الجماهير التى تعطى المباريات مذاقا مختلفا، فضلا عن الاستفادة المادية التى تعود على الأندية من تواجد الجماهير فى المدرجات.

...وعن إعلان النادى الأهلى رفضه استكمال الدورى بدون جمهور، قال إبراهيم حسن من لا يريد استكمال الدورى عليه الانسحاب من المسابقة
وترك استكمالها للقادرين على اللعب فى أى وقت وتحت أى ظرف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الموقع يتبرع بكل ارباحه الاعلانية للشهداء و للمتظاهرين في التحرير للمشاركة معنا اضغط على الاعلانات تحت شعار (الضغطة بتفرق)

قررة اسرة الموقع بالتبرع بكل ارباح الموقع الخاصة بالاعلانات للشهداء و للمتظاهرين في ميدان التحرير
و نرجو منكم المشاركة معنا وليس بال مال بل بضغطه او اكثر ارجو نشر الموضوع و كثر الضغطات
حتى يكون المبلغ كافي للتبرع  انشرو الموضوع و شاركو المتظاهرين بضغطة  تحت شعار
(الضغطة بتفرق)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

السيد حمدي : الزمالك فاوضني في توقيت صعب .

السيد حمدي : الزمالك فاوضني في توقيت صعب ..وأحترم تعاقدي مع بتروجيت




...
















أكد السيد حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت والمنتخب الأول أن الزمالك فاوضه للانتقال إلى صفوفه في توقيت صعب خاصة وأن بتروجيت من الصعب أن يوافق على انتقاله للقلعة البيضاء خاصة بعد انضمامه لصفوف المنتخب وعودته للتألق مع بتروجيت في الفترة الماضية .

وأشار اللاعب في تصريحات خاصة لجول .كوم أنه يحترم تعاقده مع بتروجيت خاصة وأن عقده مع النادي البترولي ينتهي بعد موسمين ولا يحق له الرحيل عن صفوف بتروجيت إلا بعد موافقة مسئولي ناديه .

وأوضح المهاجم إلى أنه كان يتمنى موافقة مسئولي بتروجيت على انتقاله للزمالك ولكن الفريق البترولي في حاجة لمجهوداته .

وأعرب السيد حمدي عن سعادته بالعودة مجددا لصفوف الفراعنة كما أنه سعيد بثقة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب ، وأشار اللاعب إلى أنه يسعى للحفاظ على مكانه بتشكيلة المنتخب خلال الفترة المقبلة قبل مواجهة جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

براهيم حسن: أقبل رأس كل مصري شارك في الثورة..ولا بد

ابراهيم حسن: أقبل رأس كل مصري شارك في الثورة..ولا بد



من احترام الرئيس     ...                      
ابدي إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الزمالك سعادته الشديدة من الثورة الذي قام بها الشعب المصري موضحا بأن هذه الثورة لم تقتصر علي الشباب فقط بل شملت كبار السن والأطفال و النساء.  وقال حسن في تصريحات إذاعية:" أقبل رأس كل مصري شارك في الثورة والتغيير موضحا بأن غالية الشعب يعانوا من تدني مستوي المعيشة و كان من حقهم أن يعبروا عن رأيهم".  وشدد حسن علي ضرورة أن يعي الشعب بمصالح الوطن وأن يضعوا مصر في الاعتبار الأول موجها رسالة لهم بأن صوتهم وصل, وأن لابد أن يذهبوا إلي بيوتهم وأشغالهم.  واختتم حسن تصريحاته منتقدا الطريقة التي تعامل بها بعض المتظاهرين مع رئيسهم, مؤكدا بأنه لا بد أن يخرج مبارك مرفوع الرأس لأنه أنجز الكثير لهذا الوطن وحماها من الحروب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 9 فبراير 2011

هدف روسي قرب النهاية يمنح ايطاليا التعادل مع المانيا.......فيديو

احرز مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم البديل جوسيبي روسي هدفا قبل تسع دقائق من النهاية ليمنح بلاده التعادل 1-1 مع المانيا في مباراة ودية دولية اليوم الاربعاء.

وسيطر المنتخب الالماني على مجريات اللعب طوال اللقاء وتقدم عبر ميروسلاف كلوسه في الدقيقة 16 وبدا ان الهدف سيمنح اصحاب الارض اول فوز على ايطاليا منذ 16 عاما في مدينة دورتموند التي شهدت انتصار الايطاليين على الالمان في الدور قبل النهائي لكأس العالم 2006.

وظهرت ايطاليا بدون انياب في الشوط الاول رغم عودة الحارس جيانلويجي بوفون والمهاجم انطونيو كاسانو الى التشكيلة الاساسية التي ضمت ايضا تياجو موتا الذي شارك لاول مرة منذ البداية بعدما لعب مع منتخب البرازيل تحت 23 عاما سابقا.

واضفى البديلان ماركو بوريلو والبرتو اكويلاني بعض السرعة على اداء ايطاليا في الشوط الثاني واهدر الاثنان فرصتان خطيرتان قبل ان يكسر روسي مصيدة التسلل ويضع الكرة في شباك حارس المانيا مانويل نوير في الدقيقة 81.

وبدأ الالمان اللقاء بقوة وكافأ كلوسه - الذي يقضي اغلب الوقت على مقاعد بدلاء ناديه بايرن ميونيخ وسجل هدفا واحدا في تسع مباريات شارك فيها بالدوري - مدربه يواكيم لوف على ثقته بعد مرور 16 دقيقة وافتتح المنتخب الالماني التسجيل بعدما نجح في اختراق الدفاع الايطالي.

ومرر مسعود اوزيل صانع لعب ريال مدريد الاسباني الكرة بالكعب الى توماس مولر داخل منطقة الجزاء الذي مررها بدوره الى زميله في بايرن ليسجل هدفه رقم 59 في 106 مباريات مع منتخب المانيا وهو ما يقل بتسعة اهداف عن الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر.

وتطور اداء ايطاليا في الشوط الثاني واحرز روسي هدف التعادل عندما ارسل دانييلي دي روسي كرة عرضية الى زميله الذي سدد الكرة مباشرة لترتد من الحارس قبل ان يتابعها في الشباك.

واقترب الفريقان من التأهل لنهائيات بطولة اوروبا 2012 اذ تحتل المانيا صدارة المجموعة الاولى بالتصفيات بينما تسيطر ايطاليا على قمة المجموعة الثالثة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

انجلترا تهزم الدنمرك 2-1.....فيديو


 عوضت انجلترا تأخرها لتحقق الفوز خارج أرضها على الدنمرك 2-1 في مباراة ودية لكرة القدم يوم الاربعاء.

وافتتح المدافع دانييل اجير التسجيل للدنمرك في الدقيقة الثامنة لكن دارين بينت سجل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط.

واضاف اشلي يانج الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 68.

وتأتي المباراة في اطار الاستعداد لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2012.

وتلعب الدنمرك خارج أرضها أمام النرويج في المجموعة الثامنة بينما ستلعب انجلترا مع ويلز في المجموعة السابعة الشهر المقبل

Den1-2En
Uploaded by mrgoalsarena. - More professional, college and classic sports videos.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البرازيل تفشل في فك العقدة الفرنسية.......فيديو


أكّد المنتخب الفرنسي تفوقه على  غريمه التقليدي منتخب البرازيل وفاز عليه بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء على "استاد دو فرانس" في ضاحية "سان دوني" الباريسية في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ضمن استعدادات الأول لتصفيات كأس أمم أوروبا 2012 والثاني لنهائيات كأس أميركا الجنوبية المقبلة.
وسجّل مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة الهدف الوحيد في الدقيقة 54 بعد تمريرة جميلة من جيريمي مينيز لتفشل البرازيل مرة جديدة في فك العقدة الفرنسية بعد عدم نجاحها في الفوز على فرنسا منذ العام 1992.
وتعود الخسارة الأخيرة للبرازيل أمام فرنسا إلى ربع نهائي مونديال 2006 في ألمانيا حيث فازت فرنسا بهدف نظيف أيضاً جاء بإمضاء تييري هنري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميسي يخطف الأضواء من رونالدو ويقود الأرجنتين لفوز ثمين على البرتغال في الوقت الضائع......فيديو




حرم المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي منافسه البرتغالي العنيد كريستيانو رونالدو من خطف الأضواء وقاد المنتخب الأرجنتيني لفوز ثمين 2/1 على نظيره البرتغالي في الوقت بدل الضائع من المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء على استاد مدينة جنيف السويسرية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 عن طريق هدفين حملا توقيع نجمين من هجوم ريال مدريد الأسباني حيث تقدم آنخل دي ماريا نجم هجوم ريال مدريد بهدف للأرجنتين في الدقيقة 14 ثم تعادل زميله كريستيانو رونالدو للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 21 .

وفشل الفريقان في تسجيل مزيد من الأهداف في الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت لهما حتى جاءت الدقيقة الأخيرة لتشهد ضربة جزاء للمنتخب الأرجنتيني سجلهما ميسي في الوقت بدل الضائع لينهي اللقاء لصالح التانجو الأرجنتيني في الوقت بدل الضائع.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي لاستئناف مسيرته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادم (يورو 2012) كما يستعد المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011) التي تستضيفها بلاده منتصف هذا العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك المصري يعلن انسحابه من بطولة الأمير فيصل بن


أعلن نادي الزمالك المصري الأربعاء 09-02-2011 انسحابه رسمياً من المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للكرة الطائرة والتي تنطلق السبت في التاسع عشر من شهر فبراير/شباط الحالي، وبتنظيم نادي الهلال السعودي.
وكتبت صحيفة "الرياض" السعودية بأن انسحاب الزمالك جاء بسبب الأوضاع الأمنية التي تعيشها مصر جراء المظاهرات والاحتجاحات. هذا وأرسل الزمالك عن طريق الاتحاد المصري للكرة الطائرة للعبة رسالة انسحابه الرسمي للاتحاد العربي، وسيشارك هذا العام في البطولة عدد 22 نادياً بعد إنسحاب النادي المصري.

وكان المجلس التنفيذي بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة قد أقر استضافة البطولة العربية للأندية على كأس الراحل الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض بضيافة نادي الهلال والذي سيشارك إلى جانب الأهلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تحت اشراف الصاوى ونصر اقيمت تدريبات خفيفة لبعض لاعبي المصري

كتابة/عمر الجمل     
تقام تدريبات خفيفة لبعض لاعبي النادي المصري البورسعيدي تحت اشراف طارق الصاوى المدرب العام  وحسن نصر مدرب حراس المرمى.

و من اللاعبين الذين يحضرون التمرينات دانيال يبواه والياسو اسيكى واحمد الشناوى ومحمد خليفه واحمد عثمان بليه  واحمد زهران والناشئان محمد طه واحمد حسين حارس المرمى .

وصرح طارق الصاوى بان الهدف من التدريبات هو الحفاظ على الحد الادنى من الجاهزيه لهؤلاء اللاعبين  لحين بدء معسكر يضم جميع اللاعبين بمدينه 6 اكتوبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسين ياسر: مصر ستعبر الأزمة بإيجابيات كبيرة، والزمالك جاهز لمواجهة ستارز

أكد حسين ياسر المحمدي لاعب وسط نادي الزمالك على ان الشعب المصري واعي، وسيعبر من هذه الأزمة بإيجابيات كبيرة، وسوف يستفيد منها بشكل كبير ويتفادى السلبيات.

ودعا المحمدي  المصريين إلى الهدوء، وعودة الناس إلى عملها.. حتى يعم الاستقرار ويتم تنفيذ الإلتزامات التي تحققت للشعب من قبل المسئولين.

وعن الزمالك قال صانع الألعاب المصري القطري ان الفريق جاهز لمباراة ستارز الكيني.. بعد الفوز في كينيا بأربعة أهداف دون رد، والجميع جاهز من الناحيتين الفنية والبدنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

منسوبو ريال مدريد يشنون حملة تحريضية ضد نجم برشلونة ميسي


اشتدت خلال الفترة الماضية الحملة التحريضية غير المسبوقة ضد نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي من قبل منسوبي نادي ريال مدريد، في محاولة منهم لزعزعة استقراره الفني حسب ما أكده مراقبون.

وبدأت الحملة بالتهجم على ميسي واتهام الحكام بمحاباته، وهذا ما صرح به مدرب الريال البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طالب الحكام بحماية نجمه ومواطنه كرستيانو رونالدو من قبل اللاعبين الذين يتعمدون إيذاءه، مشيراً إلى أن ميسي لا يتدخل التدخل عليه مثلما يكون على رونالدو.

أما مدير ريال مدريد الأرجنتيني خورخي فالدانو فقال إن دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين هو رونالدو وليس ميسي. جاء ذلك رداً على ما صرح به مدرب أتلتيكو مدريد كيكي سانشيز فلوريس الذي أكد أن ميسي هو دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين.

وقال فالدانو: "الكثيرون يعتبرون مقارنة ميسي مع ألفريدو دي ستيفانو إهانة، دي ستيفانو القرن الحادي والعشرين ليس ميسي وإنما كريستيانو رونالدو الذي يلعب بنفس القميص وهو الذي سوف يصنع التاريخ لهذا النادي".

وتابع: "ما هو مؤكد أن كريستيانو رونالدو غير قابل للمبادلة مع أي لاعب آخر على الرغم من أن ليونيل ميسي ورونالدو من أبرز لاعبي الدوري الإسباني".

أما مدافع ريال مدريد الدولي سيرجيو راموس، فأكد أنه يفضل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مساندة إعلامية

ولم يكتف المسؤولون بهذه الحملة ضد ميسي بل ساندتهم وسائل الإعلام المحسوبة على النادي الملكي، فقد خرجت صحيفة "آس" المدريدية لتعقد مقارنة بين النجمين من العديد من النواحي.

وقالت الصحيفة إنه في 35 مباراة رسمية، ارتُكب ضد رونالدو 84 خطأ، في حين حصل ميسي على 48 خطأ أي أكثر بسبعة أخطاء من نصف أخطاء رونالدو.

أما على صعيد الأخطاء التي ارتكبها ضد المنافس، فارتكب رونالدو 30 خطأ مقابل 20 فقط لميسي، وهو ما يفسر تلقي رونالدو لسبع بطاقات صفراء وميسي لبطاقتين فقط.

وفي بالجانب الهجومي، وفي الوقت الذي احتاج فيه ميسي إلى 145 تسديدة ليسجل 37 هدفاً، احتاج رونالدو إلى 246 تسديدة ليسجل 34 هدفاً.

وفي ظل هذه الانتقادات دافع مدرب منتخب الارجنتين سيرخيو باتيستا عن لاعبه ميسي، معتبراً أن ميسي موهوب ولديه قدم يسرى يحلم بامتلاكها الكثيرون، أما كريستيانو يسدد جيداً وهو قوي وسريع ولكن بالنسبة له ميسي هو الأفضل وهو يتعرض لتدخلات عنيفة تماماً كرونالدو ولكنهما الأفضل في العالم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة