السبت، 12 فبراير 2011

الميلان ينفجر بوجه بارما برباعية......فيديو


وجه الميلان إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه في الدوري الإيطالي ولتوتنهام في دوري أبطال أوروبا عندما دك مرمى بارما الصعب بأربعة أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية .
سجل الأهداف سيدورف في الدقيقة الثامنة وكاسانو في الدقيقة 17 البديل روبينو في الدقيقتين 61 و 65 .
حيث افتتح سيدورف المحاولات بتسديدة قوية تصدى لها ميرانتي لكن الهولندي عاد واستغل كرة جميلة جداً من المتألق إبراهيموفيتش فحاور الحارس وسجل الهدف الأول .
الفريق اللومباردي رفض التراجع إلى الوراء بل استمر في الهجوم إلى الأمام عبر الثلاثي المتألق سيدورف وإبراهيموفيتش وكاسانو المتحرك بشكل مميز لكن غاتوزو أبى إلا أن يشارك هذا الثلاثي من خلال تمريرة رائعة لكاسانو بعد عملية جماعية مميزة لعبها لاعب سامبدوريا السابق بالتخصص ومباشرة هدفاً لا يرد .

الدقائق المتبقية شهدت ألعاباً جميلة مابين كاسانو وإبراهيموفيتش نتج عنها العديد من الفرص التي اهدرها اللاعبان تباعاً واستمر الحال إلى نهاية الوقت الأصلي للشوط الأو ل الذي انتهى بهدفين للميلان مقابل لاشيء لبارما الذي بدا شبه غائب عن أحداث اللقاء إلا في كرة أو كرتين .

اشوط الثاني حاول فيه بارما الامتداد إلى مرمى الميلان وكاد أن يسجل مرتين عبر السويسري ديزمالي والمدافع باشي لكن أبياتي كان في الموعد في المرتين قبل أن يستعيد الأحمر والأسود زمام المبادرة خاصة مع نزول روبينيو بدلاً عن سيدورف حيث سجل من لمسته الأولى هدفاً أول من صناعة مشتركة لكاسانو إبراهيموفيش ولكنه لم يكتف بذلك بل سجل هدفاً من لمسته الثانية هدفاً آخر من صناعة كاسانو ليضع الميلان في المقدمة وبرباعية نظيفة.

تبديلات بارما بأخراج كريسبو وجيوفينكو الذان لم يظهرا فعلياً خلال مجريات الشوط الأول وإدخال بوجينوف وأنجيلو لم تنفع كثيراً  واقتصرت على بعض المحاولات الغير الفعالة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أراحت الميلان من ناحية الدوري وأعطته دفعة معنوية تجاه مواجهته الصعبة أمام توتنهام .

Credit: world shop soccer, worldsoccershop

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة