السبت، 12 فبراير 2011

إعصار برشلوني في مواجهة خيخون اليوم

 يأمل مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا ان يحتفل بتمديد عقده مع الفريق الكتالوني من خلال مواصلة فريقه لتحطيم الارقام القياسية عندما يحل ضيفا على سبورتينغ خيخون في المرحلة الثالثة والعشرين.
ويتصدر برشلونة بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعد ان حقق 16 فوزا متتاليا (رقم قياسي) ليحطم الرقم الذي كان في حوزة ريال مدريد وصامدا منذ موسم 1960 - 1961.
ولا شك بان معنويات لاعبي الفريق ارتفعت بعد تجديد غوارديولا عقده لعام اضافي ينتهي في يونيو عام 2012، وسيحاولون تحقيق الفوز الحادي عشر بعيدا عن قواعدهم ضد خيخون.

فيا: المشوار ما زال طويلا
واكد هداف الفريق دافيد فيا انه من المبكر الحديث عن احراز برشلونة اللقب وان فريقه لن يرتاح قبل ان يحسم الامور وقال في هذا الصدد «ينتهي الدوري عندما نتوج ابطالا رسميا. ما زلنا في فبراير ولا احد يحسم اللقب خلال هذا الشهر. يتعين علينا القيام بعمل كبير في الاسابيع المقبلة وكسب العديد من النقاط».

غوارديولا يفكر في إراحة أبرز لاعبيه
وكان مقررا أن يقف غوارديولا على الحالة البدنية للاعبيه في التدريبات أمس الاول وامس الجمعة، وبعدها يختار التشكيل الأساسي للفريق لمباراة خيخون.
وشارك جميع لاعبي برشلونة تقريبا مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء الماضي.
وسيحاول غوارديولا إراحة بعض النجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي وتشافي وديفيد فيا، تمهيدا للمباراة المقررة أمام أرسنال الإنكليزي في لندن في 16 فبراير الجاري.
كذلك يغيب القائد كارلوس بويول عن صفوف برشلونة في مباراة اليوم لمعاناته من إصابة في أربطة الركبة اليسرى.
وأعلن برشلونة يوم الثلاثاء الماضي أن غوارديولا وافق على تمديد عقده مع النادي لموسم آخر، ليكون الموسم الرابع له في منصب المدير الفني للفريق حامل لقب الدوري الأسباني.
وفي مباراتين اخريين، يلتقي اتلتيكو مدريد مع فالنسيا، وراسينغ سانتاندر مع اشبيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة