السبت، 30 يوليو 2011

حصريا كيف تضيع صيامك فى رمضان ..بل كيف نضيع دينك فى هذا الشهر الكريم...تقرير


كتابة:عبده شعبان

هذا هو شعار الاعلام الان والقنوات الفضائية العامة والخاصة .فمنذ 3 شهور وكلهم يتسابقون بجميع الوسائل والدعايات الى ان يذهبوا بعقل وبقلب المشاهد . فبدلا من ان نبدا جميعا فى ان نسلم عقولنا وفلوبنا للة عز وجل وان نحاول الاجتهاد فى كيفبة استغلال الوقت فى شهر رمضان الكريم الذى فرض اللة فية الصيام وذلك حتى تعلو الروح على الجسد ويكون العبد مرتبط باللة عز وجل وان نجتهد فى الصوم والصلاة والعبادات وان يستغل ويوزع وقتة خلال 24 ساعة بين النوم للراحة والسكوت عن الغيب والنميمة وبين ساعات النهار ليقسمها للطاعة. تطلع علينا الفضائيات بالمسلسلات والبرامج وغيرها من اطباق رمضان البصرية التى تسبب التخمة للمشاهد .بل تقذف بة الى نار جهنم والعياذ باللة ياليتها مسلسلات تعالج قضايا او تحث على طاعة بل كلها ايحاءات جنسية بل مشاهد جنسية فاضحة وتتسابق الفنانات فى الاستعراض والرقص بالملابس  وبالجسد .
اذكر امثلة حتى لايطلع احد علينا ويقول اننا نتجنى على الفن . سمارة – كيد النسا – الشحرورة وغيرها الكثير على غكرة انا حاولت ان اقسم اليوم علشان ارى جميع البرامج الرمضانية وجدت اننى محتاج 3 ايام فى اليوم وياليت يكفى.
حصريا كيف تضيع صيامك     حرام عليكم

                                                  م عبدة شعبان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

غياب مؤكد لاسبانيا او فرنسا في مونديال البرازيل


النجم السابق زيكو يسحب قرعة توزيع المنتخبات الآسيوية
أوقعت قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل المنتخب الأسباني حامل اللقب ضمن المجموعة التاسعة الصعبة التي ستشهد منافسة ساخنة بينه وبين المنتخب الفرنسي ليصبح أحدهما مهددا بالغياب عن النهائيات التي تقام بعد ثلاثة أعوام. 

واختتم المهاجم البرازيلي السابق رونالدو مراسم القرعة التي أجريت اليوم بمدينة ريو دي جانيرو بسحب قرعة التصفيات الأوروبية التي تشارك فيها جميع المنتخبات ال53 والتي وزعت على ثماني مجموعات بكل منها ستة منتخبات ومجموعة تاسعة تضم خمسة منتخبات فحسب. ونظرا للعلاقات السياسية المتوترة بين روسيا وجورجيا , طالب الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) نظيره الدولي (فيفا) بالفصل بين منتخبي البلدين في القرعة وهو ما جرى بالفعل. 

وتتأهل المنتخبات التسعة الفائزة بالمركز الأول في كل من المجموعات التسع إلى النهائيات مباشرة بينما تشارك أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني في هذه المجموعات في دور فاصل حيث تقسم المنتخبات الثمانية إلى أربعة ثنائيات يتنافس طرفا كل ثنائي ذهابا وإيابا ليتأهل الفائز في كل منها إلى النهائيات. 

وضمت المجموعة الأولى منتخبات كرواتيا وصربيا وبلجيكا واسكتلندا ومقدونيا وويلز وضمت المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا والدنمارك وجمهورية التشيك وبلغاريا وأرمينيا ومالطا وضمت المجموعة الثالثة منتخبات ألمانيا والسويد وأيرلندا والنمسا وجزر فارو وكازاخستان.

وضمت المجموعة الرابعة منتخبات هولندا وتركيا والمجر ورومانيا واستونيا وأندورا وضمت المجموعة الخامسة منتخبات النرويج وسلوفينيا وسويسرا وألبانيا وقبرص وأيلسندا وضمت المجموعة السادسة منتخبات البرتغال وروسيا وإسرائيل وأيرلندا الشمالية وأذربيجان ولوكسمبورج. 

وضمت المجموعة السابعة منتخبات اليونان وسلوفاكيا والبوسنة وليتوانيا ولاتفيا وليختشنتاين والمجموعة الثامنة منتخبات إنجلترا ومونتنجرو (الجبل الأسود) وأوكرانيا وبولندا ومولدوفا وسان مارينو وضمت المجموعة السابعة منتخبات أسبانيا وفرنسا وبيلاروسيا وجورجيا وفنلندا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قرعة المونديال: مجموعة سهلة لتونس و احفاد الفراعنة......القرعة كاملة

أوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل , والتي أجريت اليوم السبت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية , المنتخبات العربية في مواجهات متفاوتة القوة بالدور الثاني من التصفيات. 

وجنبت القرعة المنتخبات العربية المواجهات مع بعضها البعض في الدور الثاني من التصفيات ولكن تبقى احتمالات المواجهة بينها قائمة في الدور الثالث. ويواجه المنتخب المغربي أصعب الاختبارات بينما يخوض كل من المنتخبين المصري والجزائري التصفيات ضمن مجموعة متوسطة القوة ويواجه المنتخب التونسي اختبارا أكثر سهولة من الناحية النظرية على الأقل. 

وتعتمد التصفيات الأفريقية على ثلاثة أدوار حيث يشهد الدور الأول مواجهات بنظام الذهاب والإياب بين ثنائيات حددتها القرعة بين 24 منتخبا تحتل المراكز الأخيرة بين منتخبات القارة في التصنيف العالمي الصادر عن الفيفا في تموز/يوليو الحالي. 

وتقام مباريات هذا الدور بين 11 و15 تشرين ثان/نوفمبر المقبل. ويصعد من هذا الدور 12 منتخبا لينضموا إلى باقي المنتخبات في القارة الأفريقية وعددها 28 منتخبا ليصبح العدد الإجمالي في الدور الثاني من التصفيات 40 منتخبا يتم تقسيمها إلى عشر مجموعات بكل منها أربعة منتخبات وتتنافس منتخبات كل مجموعة فيما بينها بنظام دوري من دورين (ذهابا وإيابا) ليتأهل الفائزون بقمم المجموعات العشر إلى الدور الثالث الأخير بالتصفيات. 

وفي الدور الثالث تقسم هذه المنتخبات العشرة إلى خمس ثنائيات ليلتقي طرفا كل ثنائية ذهابا وإيابا ليصعد منهم الممثلون الخمسة للقارة في نهائيات مونديال 2014 بالبرازيل. وأوقعت القرعة المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) ضمن المجموعة السابعة التي تضم منتنخبي غينيا وزيمبابوي بالإضافة للفائز من المواجهة بين جزر القمر وموزمبيق. 

ويخوض المنتخب التونسي (نسور قرطاج) الدور الثاني من التصفيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبي كيب فيردي (الرأس الأخضر) وسيراليون مع الفائز من منتخبي غينيا الاستوائية ومدغشقر. أما المنتخب المغربي (أسود الأطلسي) فيخوض التصفيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبي كوت ديفوار وجامبيا والفائز من تشاد وتنزانيا. 

ويواجه المنتخب المغربي اختبارا صعبا للغاية في مواجهة المنتخب الإيفواري الذي تأهل لبطولتي كأس العالم الماضيتين ويمثل أحد أبرز المنتخبات في القارة الأفريقية. ويخوض المنتخب الجزائري التصفيات ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبي مالي وبنين والفائز من إريتريا ورواندا. 

وضمت المجموعة الرابعة منتخبات غانا وزامبيا والسودان مع الفائز من ليسوتو وبوروندي لتكون مجموعة الموت خاصة وأن المنتخب الغاني نجح في بلوغ دور الثمانية لبطولة كأس العالم الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا ويمثل أحد أبرز المنتخبات في العالم. وبذلك , تبدو فرصة المنتخب السوداني (صقور الجديان) صعبة للغاية في بلوغ الدور التالي من التصفيات حيث يحتاجد إلى معجزة حقيقية. 

وأوقعت القرعة منتخب جنوب أفريقيا على رأس المجموعة الأولى التي تضم معه بوتسوانا وجمهورية أفريقيا الوسطى والفائز من الصومال وإثيوبيا. وتضم المجموعة الخامسة منتخبات بوركينا فاسو والجابون والنيجر والفائز من ساو تومي والكونغو بينما تضم المجموعة السادسة منتخبات نيجيريا ومالاوي والفائز من سيشل وكينيا والفائز من جيبوتي وناميبيا. 

وتضم المجموعة التاسعة منتخبات الكاميرون وليبيا والفائز من غينيا بيساو وتوجو والفائز من سوازيلاند والكونغو الديمقراطية بينما تضم المجموعة العاشرة منتخبات السنغال وأوغندا وأنجولا والفائز موريشيوس وليبيريا. 

وتقام مباريات الدور الثاني في الفترة من أول حزيران/يونيو 2012 إلى العاشر من أيلول/سبتمبر 2013 بينما تقام مباريات الذهاب للدور الثالث بين 11 و15 تشرين أول/أكتوبر والإياب بين 15 و19 تشرين ثان/نوفمبر 2013 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الترجي يتصدر مجموعته الثانية بفوزه على الأهلي بهدف نظيف.......فيديو


الترجي فاز وصعب مهمة الأهلي
حقق فريق الترجي التونسي فوزًا مهمًا على الأهلي بهدف نظيف سجله المهاجم الكاميروني جوزيف نيانج في الدقيقة (13) من عمر المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على استاد رادس بتونس ضمن منافسات المرحلة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة، تصدر فريقا الوداد المغربي والترجي التونسي المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بينما تجمد رصيد الأهلي ومولودية الجزائر عند نقطة واحدة.
دخل الشياطين الحمر المباراة بتشكيلة مكونة من:
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.
الدفاع: حسام غالي، واحمد السيد، وائل جمعة.
خط الوسط: محمد شوقي، وحسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، وأحمد فتحي، وسيد معوض.
الهجوم: محمد أبو تريكة وعماد متعب.
بدأت المباراة بضغط تونسي على مرمى الأهلي بغية إحراز هدف التقدم اعتمادًا على استغلال عاملي الأرض والجمهور القليل الذي حضر اللقاء من أجل إرباك حسابات الأهلي.
ويتقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق رأسية المهاجم الكاميروني جوزيف نيانج في الدقيقة (13) بعد أن رفع أسامة الدراجي ضربة ركنية أخطأ فيها الدفاع وحارس الأهلي، ليتابعها نيانج برأسه في المرمى الخالي محرزًا هدف التقدم للفريق التونسي.
ويظهر الأهلي في الصورة من كرة "هات وخد" في الدقيقة (26) ولكن يحتسبها الحكم السنغالي تسللا غير صحيح في كرة خطيرة للأحمر.
وفي الدقيقة (40)، يسدد أبو تريكة كرة ضعيفة لكن تصدى لها حارس الترجي معاذ بن شريفية.
ويجري الأهلي تغييره الأول بنزول محمد ناجي "جدو" بدلاً من شهاب الدين أحمد في الدقيقة (43).
ويحصل أحمد فتحي مدافع الأهلي على الإنذار الأول في المباراة نتيجة إعاقته لاعب الترجي في الدقيقة (44).
وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء بدون حدوث أي جديد، حتى يطلق الحكم المالي دياتا بدارا صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف نظيف على الأهلي.
ملخص مجريات الشوط الثاني
بدأت المباراة بضغط مكثف من الأهلي بغية إدراك هدف التعادل ويعود اللقاء إلى نقطة الصفر.
ويهدر الترجي فرصة خطيرة لتعزيز النتيجة عن طريق وجدي بوعزي الذي لعب كرة قوية ولكنها تعلو العارضة في الدقيقة (51).
ويسدد جدو كرة أرضية خطيرة للأهلي ولكن يتصدى لها حارس الترجي معاذ بن شريفية، ويخرجها إلى ضربة ركنية في الدقيقة (60).
ويهدر جدو فرصة غالية لإدراك التعادل بعد أن سدد كرة أرضية من شبه انفراد ولكن ينقذها حارس الترجي في الدقيقة (66).
ويحصل العياري لاعب الترجي على ضربة جزاء احتسبها الحكم السنغالي، ويهدرها أسامه الدراجي خارج المرمى في الدقيقة (71).
ويجري الأهلي تغييره الثاني والثالث بنزول محمد فضل والسيد حمدي بدلاً من عماد متعب وأبو تريكة في الدقيقة (75).
ويسدد جدو كرة ضعيفة يتصدى لها معاذ بن شريفية في الدقيقة (76).
ويهدر جدو هدفًا حقيقيًا للأهلي عندما تتهيأ له الكرة داخل منطقة جزاء الترجي ولكن ينقذها حارس الترجي معاذ بن شريفية بأعجوبة في الدقيقة (81).
ويسدد جدو كرة ضعيفة يتصدى لها حارس الترجي في الدقيقة (84).
ويهدر جدو فرصة تهديفية لإدراك التعادل بعد لعب كرة رأسية ولكنها تعلو العارضة في الدقيقة (88).
وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء بدون حدوث أي جديد، حتى يطلق الحكم المالي دياتا بدارا صافرة نهاية المباراة بفوز الترجي على الأهلي بهدف دون مقابل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد | نيمار وسانتوس في إعلان يسخر من اليابانيين



Santos players hold back their eyes for regrettable Japan trip ad
ظهر البرازيلي نيمار بعض زملائه في نادي سانتوس بإعلان كبير وسط العاصمة اليابانية طوكيو لإشهار زيارة الفريق البرازيلي لليابان خلال جولته الآسيوية.

الإعلان أثار إستياء اليابانيين، حيث ظهر نيمار وبقية اللاعبين وهم يسحبون عيونهم تشبيها باليابانيين، مما اعتبره البعض استهزاء وعنصرية غير محبذة.

يذكر أن نيمار مرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكن الصفقة لم تتم بعد وقد تؤجل حتى فترة انتقالات الشتاء.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يتصدر قائمة الأعلى أجراً


أعلن موقع فوتبول فاينانس المختص بالاقتصاد الرياضي  أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  حسم معركة الأعلى أجراً لصالحه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث احتل المركز الأول على مستوى العالم هذا العام .

رونالدو يتقاضى من ريال مدريد  بحسب الموقع أجراً قدره ١٢ مليون يورو في حين أن النجم ليونيل ميسي يتقاضى من ناديه برشلونة   ١٠،٥ مليون يورو وفي المركز الثالث يأتي الاسباني فيرناندو توريس من تشلسي ويايا توريه من مانشستر سيتي بعشرة ملايين يورو وتواجد في القائمة أيضاً صامويل إيتو زلاتان إبراهيموفيتش وسيرجيو أغويرو .

يذكر أن ميسي كان قد تصدر أعلى اللاعبين دخلاً في العالم والذي يتضمن بالإضافة للراتب الإعلانات والرعايات وسواها .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فورلان يدافع عن ميسي ويؤكد: إنه الأفضل في العالم

دافع دييجو فورلان مهاجمن أتلتيكو مدريد الأسباني ونجم منتخب أوروجواي لكرة القدم عن المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي إزاء الانتقادات التي وجهت إليه بسبب عدم ظهوره مجددا مع المنتخب الأرجنتيني بنفس الأداء الراقي الذي يقدمه في صفوف برشلونة الأسباني. 

وأوضح فورلان أنه يثق في أن ميسي سيقدم مباريات رائعة مع المنتخب الأرجنتيني في المستقبل. وقاد فورلان منتخب بلاده قبل أسبوع للفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت بالأرجنتين والتي أطاح فيها منتخب أوروجواي بنظيره الأرجنتيني من دور الثمانية بضربات الترجيح بعدما تعادل الفريقان 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي. 

وقال فورلان , في تصريحات إذاعية , "ما من شك في أن ميسي هو الأفضل في العالم كما كان لاعبا لا يقاوم في المباراة أمام أوروجواي (بدور الثمانية لكوبا أمريكا) حيث كان مصدرا للخطورة والإزعاج في كل دقيقة من المباراة".

وتعرض ميسي لانتقادات عنيفة خلال هذه البطولة بعدما خرج التانجو الأرجنتيني مبكرا من البطولة التي أقيمت على أرضه. وأكد فورلان أنه يثق في رغبة ميسي في أن يقدم لمنتخب بلاده نفس ما يقدمه لبرشلونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البرازيل تفلت من الخسارة امام الفراعنة في اول مباريت كاس العالم للشباب....فيديو



حقق المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تعادلا مع نظيره البرازيلي بهدف واحد لكل منهما في أولى لقاءات الفراعنة بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم للشباب المقامة فى كولومبيا.
تقدم السامبا عن طريق دانييلو في الدقيقة 12 من الشوط الأول ثم تعادل للمنتخب المصري عمر جابر فى الدقيقة 26 من نفس الشوط وأدار المباراة الحكم التركي كينيت.
لعب أحفاد الفراعنة بقيادة المدير الفني ضياء السيد مباراة رائعة وقدم واحدة من أفضل عروضه وأهدر فرصة كبيرة للفوز على منتخب البرازيل وأهدر محمد صلاح انفرادا بحارس السامبا بعد مروو 20 ثانية من عمر اللقاء.
سيطر لاعبو البرازيل على المباراة بعد مرور 5 دقائق ونجح الحارس أحمد الشناوي في الدفاع عن مرماه حتى تمكن دانييلو من تسجيل هدف التقدم للسامبا من كرة عرضية في الدقيقة 12 لعبها برأسه وسط حراسة مدافعي مصر..
وعلى غرار سيناريو مباراة المنتخب الأول مع البرازيل في كأس القارات تماسك أبناء ضياء ونجحوا في الوصول للمرمى البرازيلى في أكثر من فرصة كان أخطرها من نصيب محمد حمدي الذي انفرد بالمرمي وسدد الكرة في قدم الحارس
وتوالت الهجمات وتمكن الفريق من تشكيل جبهة يمنى قوية في الهجوم بفضل تألق أحمد صبحي الذي أرسل أكثر من كرة عرضية لم يستغلها المهاجمون بالشكل المطلوب حتى تمكن عمر جابر من استغلال إحداها ليحرز هدف التعادل لمصر في الدقيقة .26
وفي الشوط الثاني أشرك ضياء السيد صالح جمعة بدلا من محمد إبراهيم في الدقيقة 25 ونجح المصريون في إبعاد الخطورة عن مرماهم طوال الشوط الثاني.
وألقى المنتخب البرازيلي بورقته الهجومية الأخيرة بإشراك هنريكي بدلا من ويليان خوسيه في الدقيقة 35 .
ومع اقتراب المباراة من نهايتها أصيب أحمد الشناوي في كرة مشتركة مما اضطر الجهاز الفني لتغييره بالحارس محمد عواد في الدقيقة 43 الذى تصدي لتصويبة قوية من البرازيلي هنريكي بعد نزوله بدقيقة واحدة.
ودفع ضياء بأحمد نبيل مانجا بدلا من محمد صلاح لاستهلاك الوقت، لتنتهى المباراة بتعادل بطعم الفوز للمنتخب المصرى ليحصد أول نقطة له..



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 29 يوليو 2011

عاجل:مبارة الاهلي و الترجي بجمهور بعد تراجع الشرطة


تلقت بعثة النادي الأهلي اتصالا هاتفيا من مسئولي الترجي التونسي يفيد بسماح الأمن التونسي للجماهير بحضور 200 متفرج أهلاوي، بملعب رادس كما يتم السماح بـ 5 آلاف متفرج من الترجي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي مساء غدا ، السبت ، بتونس في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان هناك تنسيق بين الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وبين إدارة الترجي أسفر عن الحصول على 200 تذكرة مجانية للجماهير مع الوعد بمعاملة بالمثل في القاهرة، ثم قام حمدي بتوزيعها مجانا على جماهير فريقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه مورينيو : الموسم الثاني الأفضل دائماً بالنسبة لي


دعا مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو المشجعين لعدم الإنسياق وراء شكل الفريق المثير للإعجاب في تحضيرات ما قبل بداية الموسم لأن ما هو قادم حسب وصفه سيكون أفضل في الموسم الثاني الذي اعتبره الأفضل له دائماً.

وقال المدرب البرتغالي لوسائل الإعلام الإسبانية : "كرة القدم ليست مسألة رياضيات ولا أحد يستطيع أن يضمن أن هذا سيحدث في الموسم الجديد ولكن موسمي الثاني هو الأفضل دائماً لي ، نتائج الموسم السابق ليست أهم شيء والشيء الجيد أنه آخذ في التشكل".

وأكد صاحب الثلاثية التاريخية مع إنتر ميلان بأن المباريات الودية بها العديد من الفوائد واضاف : "لقد كان التدريب جيداً بالنسبة لنا لأن الدوري سيبدأ قريباً ونحن نحاول بجمع قوتنا استعداداً له ، بعد المباريات ضد الفرق الأمريكية والمكسيكية فقد كان من الجيد أن نأتي ونلعب في ألمانيا".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يسدد القسط الرابع لأرض أكتوبر ويبنى فندقًا فى مطروح


صرح المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك بأن النادي قام بسداد الجزء الأخير من القسط الرابع من قيمة أرض النادي في مدينة 6 أكتوبر وقدره 500 ألف جنيه.
وأضاف رئيس النادي أن المجلس نجح في تدبير قيمة القسط حتي لايتم سحب الأرض من النادي، مشيرا إلي أن الأرض أصبحت جاهزة الآن ليتم التصرف فيها بمعرفة النادي. وأكد المستشار جلال إبراهيم أن النادي حصل أيضا علي ترخيص ببناء فندق  للنادي على أرض الزمالك بمرسى مطروح.
من جانبه نفى الدكتور أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادى تلفى الزمالك أى عرض لاحتراف علاء على صانع ألعاب الفريق، مشيرا إلى أن كل ما تردد عن هذا الأمر ليس له أى اساس من الصحة.
ورفض صبحي ما تردد عن وجود عرضا من نادى باوك اليوناني للاعب منذ شهرين، مؤكدا أن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق.
وقال صبحي فى تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إن النادي يرحب بأى عرض رسمي يصل لأى لاعب، وإذا وصلت أي عروض سيتم تحويلها للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة للبت فيها وإبلاغ مجلس الإدارة بقراره النهائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أليخاندرو سابيلا مدربا للمنتخب الارجنتيني بكرة القدم




أليخاندرو سابيلا مدربا للمنتخب الارجنتيني بكرة القدم
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تعيين اليخاندرو سابيا مدرباً له خلفاً للمستقيل سيرجيو باتيستا.

واشتهر سابيا بكونه مساعداً سابقاً للمدرب الشهير دانيل باساريلا أثناء تدريبه للأرجنتين والأرغواي ، كما أنه نجح بشكل مبهر عندما درب استوديانتس بالوصول إلى نهائي الليبرتادوريس والفوز به عام 2009 مع أول مهمة احترافية له كمدرب أول.

وكان سابيا قد تم تعيينه مدرباً للجزيرة بطل الدوري الإماراتي لكنه طلب فسخ عقده عند وصول العرض الأرجنتيني لرؤيته به واجباً وطنياً لا يمكن رفضه.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

«جونيور» يوقع عقود انضمامه للأهلي رسمياً


<p>لاعب فريق نافال فابيو جونيور (إلى اليسار) يحاول الاستحواذ على الكرة خلال المبارة مع فريق بنفيكا، خلال المبارة الدوري البرتغالي الممتاز، ملعب لوز, لشبونة، 14 نوفمبر 2010.</p>
وقع المهاجم البرازيلي فابيو جونيور، صباح الجمعة، عقود انضمامه رسمياً للفريق الكروي للنادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم.وشارك «فابيو» في مران الأهلي الصباحي، الذي قاده إخصائي الأحمال أنطونيو فيدالجو، وضم اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.ويبلغ «فابيو» من العمر ٢٨ عاماً، وسبق له اللعب لأندية انترناسيونال وفلامنجو وفاسكو داجاما، وغيرها من الأندية البرازيلية، كما لعب للفريق الثاني لنادي ريال مدريد الإسباني ولفريق نافال البرتغالي.وتعد صفقة «جونيور» هي الثالثة للأهلي هذا الموسم، بعد انضمام السيد حمدي من نادي بتروجت، وأحمد شديد قناوي من النادي المصري البورسعيدي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جيرارد بيكيه وتشابي ألونسو على غلاف "فيفا 2012"



اختار القائمون على ألعاب الفيديو (EA) كلٍ من مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ولاعب خط وسط ريال مدريد وبرشلونة تشابي ألونسو من أجل تمثيل الغلاف الجديد للعبة الفيديو "فيفا 2012" الجديدة التي ستطرح في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وظهر على الغلاف السابق "فيفا 2011" كلٍ من لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا ولاعب خط وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا فيما اختير في الطبعة الجديدة لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة لاستغلال صورة الفريقين الأقوى في كرة القدم الإسبانية.

ولم يتم الكشف في الوقت الراهن عن التاريخ المحدد الذي سيطرح به اللعبة للبيع ولكن من المتوقع أن تكون هناك العديد من التحسينات الرسومية على النسخة الجديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي يلعب بالأزرق امام الترجي وسيناريو حضورالجماهير عرض مستمر


يحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى الاجتماع الفنى لمباراة فريقه والترجى التونسى، والذى يعقد فى الحادية عشر من صباح غدا الجمعة بحضور طاقم التحكيم السنغالى بقيادة ديارتا ومعه السودانى مجدي شمس الدين مراقب المباراة ويرافقه الإدارى سعيد أحمد للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة مثل موعد مغادرة الفندق والوصول للملعب، بالإضافة إلى الزى الذى سيرتديه كل فريق.
وسوف يرتدى لاعبو الأهلى الزى الأزرق، حتى يبتعد عن تشابه الألوان مع الزى الخاص بلاعبى الترجى وهو الأحمر فى الأصفر.
فى الوقت نفسه، أعلن مسئولو الترجى، أن جماهير الأهلى التى حضرت من القاهرة إلى تونس لمؤازرة الفريق فى لقاء السبت أمام الترجي والتى يقدر عددها ما بين 150 إلى 200 مشجع سوف يسمح لهم بمشاهدة المباراة من الملعب تقديرا لهذه الجماهير والعلاقة الطيبة بين الأهلى والترجى.
أيضا سيتم السماح لنفس العدد من جماهير الترجى بمؤازرة فريقها من المدرجات.. وقد يكون لمسئولى الأمن التونسى رأي آخر قبل اللقاء، فيما أكد مسئول بالنادى التونسى أن المباراة تقام بدون جمهور بناء على تعليمات الأمن التونسى للخروج بها إلى بر الأمان دون مشاكل.
 يذكر أن مسئولى الترجى أجروا محاولات مكثفة مع مسئولى الأمن فى تونس من أجل السماح للجماهير بحضور لقاء الأهلى، إلا أن الأمن تمسك بموقفه الرافض لحضور الجماهير للقاء خشية الخروج عن النص، خاصة وأن مبارايات الدورى التونسى أقيمت في غياب الجماهير بقرار من الامن عقب استئناف البطولة المحلية في تونس بعد الثورة التى شهدتها البلاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مشجعو أتتليتيكو يحرقون قمصان أغويرو بعد الانتقال للسيتي

أغضب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مشجعي أتليتيكو مدريد الإسباني نهاية الموسم الماضي عندما أعلن صراحة أنه يريد الرحيل عن النادي.

وجاءت ردة فعل الجماهير الغاضبة على رحيله مؤخراً إلى مان سيتي الإنجليزي بحرق قميصه ليلة أمس تعبيراً عن غضبها الشديد.

يذكر أن أغويرو كان قد أكمل إجراءات انتقاله إلى استاد الاتحاد يوم أمس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد من الممكن ان يضطر لبيع رونالدو و كاكا بسبب....


قد يواجه نادي ريال مدريد الإسباني أزمة مالية حقيقة بخصوص نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

فقد أكد موقع "كيكر" الإنجليزي أن النادي الملكي اقترض من مصرف "بانكيا" لتمويل صفقتي انتقال اللاعبين في عام 2009، على أن يسددها خلال عدة سنوات للمصرف، لكن المصرف المذكور يواجه أزمة مالية حاليا - مصاحبة للأزمات الاقتصادية التي تعصف بأوروبا - وتتراكم عليه الديون، وطلب من المصرف المركزي الأوروبي بالأمس قرضا لتعديل وضعه المالي المتردي وإلا فسيعلن إفلاسه.

والسؤال الذي يطرح نفسه: ماذا سيحصل إذا لم يستطع مصرف "بانكيا" تسديد ديونه أو تعديل وضعه؟

والجواب هو أن النادي الملكي عليه دفع قيمة الصفقتين نقدا أو الاقتراض من مصرف آخر أو بيعهما، وإلا فإن المصرف المركزي الأوروبي سيمتلك اللاعبين ولا يمكن التكهن في الخطوة المقبلة أو ماذا سيفعل بهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فوتبول نيوز يعود من جديد بعد غياب

تم و بحمد اصلاح الخطا الذي كان يمنع زوار الموقع من الدخول اليه 
و يمكن الان للزوار التصفح في الموقع بسهولة 
و من اليوم ان شاء الله سيعود العمل في الموقع 
و انتظروا الكثير من المفاجات.

                                                    و شكرا زوارنا الكرام
                         و نعتذر علي التاخر في اصلاح الخطا

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة