السبت، 24 سبتمبر 2011

فاران يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه



دخل لاعب ريال مدريد الشاب رفائيل فاران التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن سجل الهدف الرابع لفريقه السبت على رايو فاليكانو في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي أنتهت بفوز كاسح لريال مدريد 6/2 في سانتياغو برنابيو .

المدافع الفرنسي أبن الـ 18 سنة فقط، وبعد أن أحرز أول أهدافه الرسمية بقميص « الملكي » أصبح أصغر لاعب أجنبي يسجل هدفاً للميرنغي في الليغا، كما أنه أصبح رابع أصغر لاعب في تاريخ الريال يسجل في ذات المسابقة بعد كل من ريفيرا، راؤول جونزاليس وهيريرا .

يذكر أن فاران تلقى المديح بعد المواجهة حيث قدم مستوى جيد لاقى أستحسان أنصار النادي العاصمي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميسي(برشلونة) يسحق أتلتيكو مدريد بخامسية ويقفز للمركز الثاني......فيديو و البوم صور

سحق فريق برشلونة ضيفه أتليتكو مدريد في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني وذلك بنتيجة 5-0.

وكان برشلونة الطرف الأفضل طوال دقائق المباراة ، وسجل له ديفيد فيا الهدف الأول في الدقيقة 9 بعد كرة عرضية غالطت المدافع بيريا فراوغ فيا أحد مدافعي أتلتيكو قبل أن يسجل الهدف الأول بشكل رائع.

وتحت ضغط برشلونة اضطر ميراندا لارتكاب خطأ وتسجيل هدف في مرماه في الدقيقة 15 بعد جملة فنية رائعة بين ميسي وبيدرو ، ونجح ليونيل ميسي بتسجيل هاتريك بشكل جميل جداً ليشعل المنافسة مع رونالدو على لقب الهداف وجاءت الأهداف في الدقائق 26 و78 و91.

ويمكن القول أن المباراة كانت من طرف واحد ولم يهدد أتلتيكو مدريد مرمى برشلونة إلا في مرات قليلة واعتمد على الدفاع بشكل مبالغ به ، في حين كان برشلونة هادئاً وعرف كيف يحسم المباراة بكل سهولة وفي الشوط الثاني لجأ إلى قتل المباراة لتوفير المجهود من أجل الجولة المقبلة في دوري الأبطال.

شاهد البوم صور المبارة:










اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أخيراً.. الميلان يحقق فوزه الأول في الدوري......فيديو


حقق الميلان فوزه الأول في الدوري الإيطالي الممتاز في أسبوعه الرابع وجاء هذا الانتصار على حساب ضيفه تشيزينا بنتيجة 1-0.

هدف المباراة الوحيد جاء في وقت مبكر من الشوط الأول تحديداً في الدقيقة 5 بتسديدة ملتفة رائعة جداً من الهولندي سيدورف.

الشوط الأول شهد سيطرة ميلانية مطلقة على الكرة من دون فعالية هجومية واكتفى الفريق بالتسديد من بعيد بعد أن نجح مدافعي تشيزينا من فرض رقابة شديدة على مهاجمي الميلان.

الأحول انقلبت في الشوط الثاني حيث شهد صحوة الضيف الذي كاد أن يعادل النتيجة في أكثر من مناسبة في حين اضطر مدافعي الميلان إلى استخدام الخشونة في الكثير من الأحيان للحد من خطورة الخصم.



szólj hozzá: MIL - CES 1-0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال يستعيد الروح بسداسية في مرمى فاليكانو ويعود للمنافسة بقوة.....فيديو


ريال مدريد يضرب رايو فاليكانو بسداسية
استعاد نادي ريال مدريد الروح وسحق ضيفه رايو فاليكانو بستة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السانتياغو بيرنابيو في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني .

سجل أهداف الريال رونالدو ثلاثية في الدقائق ٣٨ و٥١ و ٨٤ وهيغواين في الدقيقة ٤٥ وفاران ٦٧ وبنزيما ٧٣ في حين سجل أهداف فاليكانو ميشو في الدقيقة ١ و٥٥ .

المباراة بدأت بشكل صاعق ومرعب لرايو فاليكانو الذي تمكن من التسجل عبر ميشو في أول خمسة عشر ثانية واضعاً أصحاب الأرض " المهزوزين أساساً " في موقف محرج وصعب للغاية خاصة بعد سلسلة من النتائج المخيبة الماضية، فما كان من ريال مدريد إلا أن تحول فوراً من الحالة المتوازنة الهجومية إلى الحالة الهجومية الخالصة فبدأ الضرب عبر جميع أسلحته انطلاقاً من دي ماريا مروراً بكاكا وهيغواين وانتهاءاً بكريستيانو رونالدو لكن هذا الاندفاع الهجومي كاد أن يكلف الفريق هدفاً ثانياً بسبب  مرتدات فاليكانو الخطيرة عبر بيتي والسنغالي بانغورا لكن كاسياس كان بالمرصاد .

الريال زاد من ضعطه الهجومي بعد قيام مورينيو بتبديل مبكر سحب من خلاله لاسانا ديارا وأنزل مسعود أوزيل ليهاجم الريال فعلياً عبر خمسة لاعبين مدعومين من مارسيلو ليزداد الضغط بشكل مرعب ويأتي الفرج عبر كريستيانو رونالدو الذي فك عقمه التهديفي المستمر منذ ثلاثة مباريات بعد تمريرة مميزة من ريكاردو كاكا ، ولم يتوقف الريال عند هذا الحد بل استمر مهاجماً بشكل مرعب ليستغل هيغواين كرة مقشرة من راموس الذي عكس كرة ألونزو المرفوعة وبها انتهى الشوط لمصلحة الريال عكس ما بدأ .

نهج الريال الهجومي المرعب استمر في الشوط الثاني منذ اللحظة الأولى ليثمر عن ضربة جزاء مبكرة ترجمها كريستيانو رونالدو هدفاً آخر ليظن الجميع أن المباراة انتهت لكن رايو فالكانو عاد إليه بهدف رأسي عبر ميشو لتبدأ المواجهة من جديد .

عاد الريال لمواجهة الأوضاع المعقدة مجدداً بعد أن تم طرد دي ماريا إثر تلقيه بطاقة صفراء ثانية بتهمة اللمس المتعمد باليد فما كان من مورينيو إلا أن قام بتبديل مزدوج أخرج على إثره كاكا وهيغواين وأدخل سامي خضيرة لتعزيز الدفاع وبنزيما للمحافظة على التوازن الهجومي وقد نجح هذا الأمر عندما أعاد الريال الفارق إلى هدفين عبر فاران الذي سجل بالعقب هدفاً للذكرى مستغلاً كرة أوزيل الركنية .

السعي المتواصل من ريال مدريد أكسبه ركلة جزاء جديدة بعد عرقلة رونالدو المنفرد لينفذها هو بنفسه ويسجل الهدف الثالث له والسادس لفريقه معلناً تفجره المرعب بعد صيام ثلاث مباريات لتثبت النتيجة عند هذا القدر وتنتهي المباراة بفوز كبير للريال أعاده إلى سكة المنافسة على اللقب بعد أن ابتعد عنها قليلاً
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد:لحظو بلحظة اهداف مبارة برشلونة و اتليتكو مدريد

شاهد اهداف هذه المبارة عقب تسجيلها بدقائق فقط من هنا

شاهد الهدف الاول لبرشلونة:

الهدف التاني لبرشلونة: الهدف التالت لبرشلونة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة برشلونة و اتليتكو مدريد المنتظرة

افضل بث لهذه المبارة



Video streaming by Ustream

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المان يونايتد يتعثر أمام ستوك ويتعادل في مباراة مثيرة.....فيديو

في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ستوك سيتي على ملعبه فريق المان يونايتد حيث انتهت المباراة بالتعادل (1-1).

جاء الشوط الأول مثيراً في جميع مراحله حيث كان أصحاب الأرض نداً قوياً للشياطين الحمر وبادلوهم الهجمات وكادوا أن يحرزوا هدفهم الأول في مناسبتين لولا تدخل دي الخيا الرائع في المناسبتين.

لويس ناني بدوره افتتح النتيجة لفريقه في الدقيقة (27) بعد مجهود فردي وافر ليزيد ستوك من ضغطه بغية تعديل النتيجة لكن دون أن يحالفه الحظ لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف ناني.

شهد هذا الشوط غياب وين روني عن صفوف المان يونايتد إلى جانب إصابة خافيير هيرنانديز المبكرة ليعوضه المخضرم مايكل أوين.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني حيث ضغط ستوك بقوة بغية تعديل النتيجة وكان لهم ما أرادوا عن طريق العملاق بيتر كراوتش في الدقيقة (52) بعد تحويله ركنية إلى هدف التعادل.

واصل الفريقان الهجمات المتبادلة حيث أهدر اَشلي يونغ وناني عدة فرص خطيرة، لكن الفريق المضيف رد تهديد المان يونايتد بسلسلة هجمات خطيرة قادها السريع جيرمان بيننت حيث أضاع كراوتش عدة فرص خطيرة.

أشرك السير أليكس فيرغسون كل من داني ويلباك وريان غيغز بغية خطف هدف الفوز لكن التعادل كان سيد الموقف بهدف لهدف.

رفع المان يونايتد رصيده إلى (16) نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن السيتي في حين رفع ستوك رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع.

footyroom.com sto-manu by footyroom

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بقيادة رانييري.. الإنتر يسجل أول فوز بالكالشيو.....فيديو


أخيرا.. سجل الإنتر أول فوز له بالدوري الإيطالي هذا الموسم وكان أمام مستضيفه بولونيا اليوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح الجولة الخامسة من المسابقة.

وظهر الإنتر بشخصية مخالفة في هذه المباراة عن ما ظهر فيه في الجولات الثلاث الماضية، وكان مهاجما ويلعب بروح قتالية واضحة لم تكن موجود مع مدربه السابق المقال جان بييرو غاسبينيري. ورغم ندية أصحاب الأرض إلا أن الإنتر ضغط كثيرا على مرمى بولونيا، وبعد العديد من الفرص السانحة استطاع جامباولو باتزيني تسجيل الهدف الأول للإنتر والأول له هذا الموسم من تسديدة قوية سكنت المرمى بعد سلسلة من التمريرات الجميلة في الدقيقة 39.

في الشوط الثاني نظم بولونيا صفوفه في محاولة لتعديل النتيجة، واستطاع ديامانتي من تسجيل هدف التعديل من ركلة جزاء بخطأ من والتر صامويل مدافع الإنتر في الدقيقة 66. لكن الإنتر لم يقف عند هذه النتيجة عندما دخل البديل دييغو ميليتو بدلا من فورلان، وكسب الأول ركلة جزاء صحيحة طرد بسببها مورليو سجل منها هدف الفوز في الدقيقة 81. وبعدها بست دقائق سجل البرازيلي لوسيو هدفا قاتلا برأسية أنهى فيها المباراة ويحقق الإنتر أول فوز بعد تعيين كلاوديو رانييري مدربا للفريق مباشرة وبأول مباراة له.

وبهذه النتيجة صعد الإنتر للمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، فيما بقى بولونيا في المركز قبل الأخير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة ريال مدريد و رايو


Broadcasting live with Ustream

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة مانشستر يونايتد و ستوك سيتي


افضل بث لهذه المبارة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تشيلسي يهزم سوانزي برباعية وتوريس يواصل التسجيل....فيديو

في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي استضاف فريق تشيلسي على ملعبه فريق سوانزي حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض (4-1).

كانت أفضلية تشيلسي واضحة في الشوط الأول حيث بادر البلوز للهجوم بشكل مكثف بغية افتتاح النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة (29) عن طريق العائد بقوة فرناندو توريس بعد تمريرة سحرية من خوان ماتا وفي الدقيقة (36) أضاف البرازيلي راميريس الهدف الثاني من تسديدة قوية بعد هجمة مرتدة قادها توريس بكل أناقة في ظل تراجع لاعبي سوانزي للمناطق الدفاعية.

في الدقيقة (39) تعرض توريس للطرد بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي الفريق الضيف.

واصل البلوز ضغطه في الشوط الثاني بالرغم من لعبه بعشرة لاعبين حيث أضاف راميريس الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً في المباراة بعد مجهود فردي رائع في ظل استسلام سوانزي مع بعض الهجمات الخجولة لكن وليامز قلص الفارق للضيوف عندما أحرز هدفاً في الدقيقة (86).

شهدت أواخر المباراة عودة العاجي دروغبا حيث شارك بديلاً لأنيلكا لتنتهي المباراة بفوز البلوز وفي الوقت بدل الضائع أضاف دروغبا الهدف الرابع.

رفع البلوز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث في حين تجمد رصيد سوانزي عند حاجز الخمس نقاط
.

شاهد اهداف اللفاء:
szólj hozzá: C4-1S شاهد طرد تورسي:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

آرسنال وليفربول وتوتنهام يحققون الانتصارات......فيديو


قاد الهداف الهولندي روبن فان بيرسي فريقه آرسنال لتحقيق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز جاء على حساب ضيفه بولتون بنتيجة 3-0.
وتكفل فان بيرسي بتسجيل هدفي آرسنال الأول والثاني وأضاف الكاميروني سونغ الهدف الثالث, جاء الأول في الدقيقة  46 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 71 قبل أن ينهي سونغ مجموع الأهداف بتسجيل الثالث في الدقيقة 89, ليرتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 7 نقاط في حين تجمد رصيد بولتون عند النقطة الثالثة.
وفي مباراة أخرى عاد ليفربول إلى تذوق طعم الفوز بعد أن غاب عنه في الأسبوعين الماضيين, وجاء فوز اليوم على ضيفه وولفرهامتون بنتيجة 2-1, الهدف الأول جاء في الدقيقة 11 بهدف سجله لاعب وولفوز بالخطأ في مرماه, وأضاف الأرغوياني لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد لقطة مهارية وفنية رائعة جداً وقلص الضيف النتيجة عن طريق لاعبه فليتشر في الدقيقة 49.
وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في حين تجمد رصيد وولفز عند 7 نقاط.

وفي مباراة ثالثة واصل توتنهام سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وجاء انتصار اليوم على حساب مضيفه ويغان بنتيجة 2-1.
الهدف الأول جاء مبكراً بقدم الهولندي فان دير فارت في الدقيقة 3 وأضاف غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق ديامي.
وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد ويغان عند 5 نقاط.
وفي باقي مباريات الجولة فاز تشلسي على ضيفه سوانسي بنتيجة 4-1, وفاز مانشستر سيتي على ضيفه ايفرتون 2-0, وتعادل ويست بروميتش مع فولهام سلبياً ونجح نيوكاسل بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على بلاكبيرن 3-1.

اهداف مبارة ارسنال و بولتون:
Ars 3-0 Bol by goalsarena2011 اهداف مبارة ليفربولو و وليفرهابتون: بعد قليل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كريستيانو يعاني جفافا تهديفيا مدته 301 دقيقة فهل سيسجل اليوم



دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد مرحلة من الجفاف التهديفي حيث أنه لم يسجل أي هدف منذ ضربة الجزاء أمام خيتافي (4-2) في الدوري الإسباني لتعاند الشباك هداف الليجا الموسم الماضي ل301 دقيقة.

ولم يسجل كريستيانو في المباريات الثلاث الأخيرة أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال الأوروبي وأمام ليفانتي وراسينج سانتاندير في الدوري المحلي مما يعني 270 دقيقة تضاف إليهم ال31 دقيقة الأخيرة من لقاء خيتافي بعد تسجيل ضربة جزاء.

ولكن رغم سلبية هذا الرقم إلا أن كريستيانو لا يزال بعيدا عن أسوأ أرقامه عندما بقي بدون تسجيل لمدة 448 دقيقة في الفترة ما بين 20 من يناير/كانون ثان والسادس من فبراير/شباط في الموسم الماضي.

وتتسائل جماهير البرنابيو حاليا هل سيواصل كريستيانو صيامه عن التهديف حتى يكسر أسوء أرقامه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عقوبات على الأهلي والزمالك بسبب الجماهير


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم ناديي الأهلي والزمالك ماليا بسبب التصرفات التى بدرت من جماهيرهما فى مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن الزمالك تم تغريمه مبلغ 30 الف جنيه بسبب الشغب الذي بدر من جماهيره فى مباراة وادي دجلة إضافة إلى قيامها بإستخدام الليزر.
وإلى الأهلي حيث وقعت اللجنة عليه غرامة قدرها 20 ألف جنيه بسبب ما بدر من الجماهير تجاه اللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء بخروج الفريق الأحمر من البطولة حيث القوا الزجاجات الفارغة عليهم.
وتم تغريم النادي الأحمر أيضا مبلغ 5 آلاف جنيه لحصول 4 من لاعبيه على إنذارات فى المباراة.
وأخيرا قررت اللجنة تغريم نادي المقاولون العرب 5 آلاف جنيه لحصول 6 من لاعبيه على إنذارات فى مباراة الفريق أمام طلائع الجيش فيما قررت ايقاف اللاعب محمد فاروق إسماعيل مباراة بعد طرده فى اللقاء لمنعه هدف مؤكد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فابريغاس على بعد هدف من معادلة انجاز الاسطورة سيزار وابراهيموفيتش برشلونة


سيدخل لاعب الوسط الدولي سيسك فابريغاس تاريخ برشلونة في حال نجح مساء اليوم السبت في ايجاد طريقه الى الشباك عندما يتواجه فريقه الجديد القديم مع اتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وحقق فابريغاس بداية مثالية مع النادي الكاتالوني الذي انتقل اليه من ارسنال الانكليزي بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 29 مليون يورو اضافة الى 5 ملايين يورو مكافآت, اذ نجح في ايجاد طريقه الى الشباك في المباريات الاربع الاولى من الدوري (المرحلة الاولى تأجلت بسبب اضراب اللاعبين), وفي ست مناسبات من اصل 8 مباريات. 
واذا نجح فابريغاس في الوصول الى شباك اتلتيكو مدريد مساء اليوم سيعادل انجاز اسطورة النادي سيزار والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللذين سبقاه الى هذا الامر, الاول خلال موسم 1950-1951 عندما سجل تسعة اهداف خلال المباريات الخمس الاولى وجاءت في مرمى ريال سوسييداد واتلتيكو مدريد وريال مدريد ومورسيا وفالنسيا, علما انه وجد طريقه الى الشباك في 235 مناسبة, بينها 195 في الدوري, خلال الفترة التي امضاها مع برشلونة (1939 حتى 1955) وتوج فيها معه بلقب الدوري 5 مرات.
اما بالنسبة لابراهيموفيتش الذي امضى موسما واحدا فقط مع برشلونة قبل العودة الى ايطاليا للدفاع عن الوان ميلان بعدما لعب مع يوفنتوس وانتر ميلان, فكانت بدايته مثالية خلال موسمه الوحيد في "لا ليغا" اذ وجد طريقه الى الشباك في المباريات الخمس الاولى وفي 11 مناسبات خلال المباريات ال13 الاولى, لكن اداءه تراجع بعد عطلة الميلاد ولم يضف الى رصيده سوى خمسة اهداف اخرى.
والمفارقة ان فابريغاس الذي خشي الكثير من محبيه من قدرته على فرض نفسه في برشلونة في ظل وجود تشافي هرنانديز واندريس انييستا وبدرو رودريغيز والوافد الجديد التشيلي اليكسيس سانشيز في خط وسط النادي الكاتالوني, سجل هذا الموسم حتى الان اكثر مما سجله طيلة موسمه الاخير مع ارسنال (ثلاثة اهداف في 25 مباراة في الدوري الانكليزي), علما بان افضل مواسمه مع "المدفعجية" كان 2009-2010 حين سجل 15 هدفا, مقابل سبعة اهداف خلال موسم 2007-2008. 
واثار فابريغاس اعجاب زملائه في النادي الكاتالوني بعد هذه البداية المثالية وقد تحدث تشافي عن قائد "المدفعجية" السابق, قائلا "شيسك يحسن طريقة لعبي اكثر من اي لاعب اخر", مضيفا "نحن سعداء على ارضية الملعب. اعتقد اننا نكمل بعضنا بطريقة جيدة جدا. 
اذا صعد الى الامام فاتراجع انا الى الخلف واغطي عنه والعكس صحيح. لقد اظهرنا هذا الامر في الكثير من المناسبات هذا العام. اعتقد ان شيسك يجلعني افضل". يذكر ان فابريغاس ترك برشلونة عام 2003 وانضم لارسنال عندما كان في السادسة عشرة من عمره, وقد حاول النادي الكاتالوني جاهدا خلال المواسم الاخيرة من اجل استعادة خدماته قبل ان يحصل على مبتغاه هذا الموسم الذي يسعى خلاله فريق المدرب جوسيب غوارديولا الى الاحتفاظ بلقبيه بطلا للدوري ولمسابقة دوري ابطال اوروبا, وربما تكرار سيناريو 2009 حين توج بسداسية تاريخية, وهو بدأ الموسم بطريقة مثالية باحراه لقبي كأس السوبر المحلية وكأس السوبر الاوروبية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الامريكي برادلي يوقع عقدا لتدريب منتخب مصر حتى يوليو 2014


وقع الامريكي بوب برادلي يوم السبت عقدا لتدريب منتخب مصر لكرة القدم حتى يوليو تموز 2014.
وسيقود برادلي (53 عاما) الذي سبق له تدريب الولايات المتحدة منتخب الفراعنة الفائز بكأس امم افريقيا في اخر ثلاث نسخ في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية 2013 وكذلك في تصفيات كأس العالم في البرازيل 2014.
وقال الاتحاد المصري لكرة القدم ان هناك شرطا جزائيا في العقد يحصل بموجبه برادلي على راتب ستة أشهر حال فسخ التعاقد فيما لا يدفع الاتحاد أي أموال اذا أخفق المدرب في قيادة الفراعنة الى أي من البطولتين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة ليفربول و وليفرهابتون

شاهد البث المباشر لهذه المبارة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة تشيلسي و سويزنا سيتي

شاهد البث المباشر للمبارة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بقيادة باليتولي المان سيتي يجتاز ايفرتون ويتصدر مؤقتاً.....فيديو


في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق المان سيتي على ملعبه الإتحاد فريق ايفرتون حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض (2-0).

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من كلا الفريقان حيث بدأ الضيوف بالضغط على مرمى جو هارت لكن دون خطورة تذكر، في المقابل حاول المان سيتي بعد الربع ساعة الأولى أن يضغط على مرمى تيم هاورد عن طريق أغويرو ونصري وسيلفا لكن دون وجود فرص حقيقية للتهديف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

دخل المان سيتي الشوط الثاني ضاغطاً بغية افتتاح النتيجة لكن دفاعات ايفرتون كانت منظمة وقوية مع اعتماد الفريق على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن شيء.

قام روبرتو مانشيني بإشراك ماريو بالوتيلي بديلاً للبوسني دجيكو الذي افتتح النتيجة في الدقيقة (68) من تسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة خبيثة من أغويرو وفي الدقيقة  (89) أضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من سيلفا لتنتهي المباراة بفوز صعب لأصحاب الأرض.

رفع المان سيتي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب بانتظار مباراة المان يونايتد مع ستوك سيتي.


szólj hozzá: M1-0E
szólj hozzá: M2-0E

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قرعة الأولمبياد : تجنب مصر المواجهات العربية والمغرب مع الجزائر في نفس المجموعة


أسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة "لندن 2012" عن وقوع منتخبي المغرب والجزائر في مجموعة واحدة في الوقت الذي جنبت فيه القرعة المنتخب المصري أي مواجهات عربية. 

وأوقعت القرعة التي جرت صباح اليوم السبت بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات الجابون وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار, بينما تضم المجموعة الثانية كل من المغرب والجزائر ونيجيريا والسنغال. 

وتستضيف مصر جميع مباريات المجموعتين على أرضها بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على هذا الأمر الشهر الماضي حيث تجرى مباريات المجموعة الأولى على استاد الكلية الحربية فيما تجرى مباريات المجموعة الثانية على استاد المقاولون العرب بالقاهرة, وتجرى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "لندن 2012 في الفترة ما بين 26 تشرين الثاني/نوفمبر والعاشر من كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

من جانبه ابدى مدرب منتخب المغرب حميدو الوركة  رضاه عن نتيجة قرعة التصفيات الافريقية المؤهلة لمنافسات كرة القدم باولمبياد لندن 2012 بعد الابتعاد عن مصر مستضيفة البطولة , مشيراً الى ان مجموعته متكافئة بشكل كبير
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شحاتة يعلن عن قائمة ال20 لمبارة الجونة


أعلن حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الـ20 لاعب التي تدخل المباراة المقبلة أمام الجونة.

ويواجه الزمالك فريق الجونة غداً الأحد في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش".

الدفاع: محمود فتح الله وهاني سعيد وصلاح سليمان وكريم الحسن واحمد سمير و حازم امام ومحمد عبد الشافي.

الوسط: ابراهيم صلاح وعمر جابر واحمد الميرغني وعلاء علي واحمد توفيق وأحمد حسن وشيكابالا ومحمد ابراهيم.

الهجوم: حسين حمدي واحمد جعفر وعمرو زكي.

وكان الزمالك قد فاز على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات دور الـ16، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأجرى المعلم تغييراً في قائمة الفريق للمواجهة المقبلة عن المباراة السابقة، حيث أخرج الثنائي محمد سعيد "قطة" وحسام عرفات، ودفع بكل من محمد إبراهيم وأحمد توفيق بدلا منهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

ناني: أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم وأحرز الألقاب


أقر البرتغالي لويس ناني جناح مان يونايتد الإنجليزي بأن حلمه هو إحراز جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لأفضل لاعب في العالم.

وقال ناني: "أحلم بأن أكون أفضل لاعب في المعمورة. سأواصل القتال ولن أستسلم للإحباط لأظهر للجميع أن الأولوية لدي الآن هي مساعدة مان يونايتد على إحراز المزيد من الألقاب."

وقال لويس ناني أنه يأمل في ترك ذكرى طيبة لدى الجماهير عند اختتام مسيرته الكروية متمنياً أن تتذكر هذه الجماهير أنه لاعب رائع وحقق العديد من الألقاب مع كل من ناديه ومنتخب بلاده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تأكد غياب ميدو عن الزمالك فى لقاء الجونة


أكد أيمن فريد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق لن يشارك فى مباراة الزمالك أمام الجونة بعد غد الأحد وسيؤدى برنامجا تأهيليا خلال هذه الفترة بعد إصابته بكدمة في المباراة الودية أمام فريق الأميرية التى أقيمت أمس الخميس.
أما عن إصابة حسام عرفات صانع العاب الفريق، أشار فريد إلى أن الاصابة كانت عبارة عن كدمة خفيفة فى القدم وانتهت، ومن المقرر أن يشارك اللاعب مع الفريق فى تدريب الفريق غدا.
أضاف طبيب الزمالك، أن قائمة الفريق أصبحت خالية تماما من الاصابات قبل لقاء الجونة المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إنيستا وكريستيانو رونالدو يتزوجان في نفس اليوم !!

ذكرت إذاعة "أونا أف أم" الإسبانية اليوم الجمعة أن لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيتزوجان في اليوم نفسه في تاريخ (12) يوليو / تموز.

وسيتزوج لاعب برشلونة من آنا أورتيز التي أنجب ابنته "فاليريا" في (3) أبريل / نيسان الماضي في حين أن كريستيانو رونالدو سيتزوج من إيرينا شايك في جزيرة بورتو سانتو في ماديرا.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحضري يدرس اعتزال كرة القدم نهائيًا



يدرس الحارس الدولي عصام الحضري بشكل جدي اتخاذ قرار الاعتزال النهائي لكرة القدم بعد الظروف التي يتعرض لها في الأونه الأخيرة.
ونقلت مصادر مقربه من اللاعب أن الحضري يعيش في عزله تامة ويمر بحاله نفسيه سيئة خاصة بعد تخلى الجميع عنه في ظل الأزمات المتكررة التي يتعرض لها حارس مرمى المنتخب الوطني ونادى المريخ السوداني.
وقال الحضري في تصريحات هاتفيه للأهرام سبورت: لا أنكر أننى أمر بأسوأ أيام حياتي وليس لذلك علاقة بنادي المريخ السوداني الذي احترمه واقدر مسئوليه جيدا.
وأضاف: أفكر جديا في اتخذ قرار الاعتزال برغم احساسى بأننى لدى القدرة على العطاء الفني في الملاعب لعامين قادمين ولدى قدرات بدنيه تؤهلني لذلك.
وأشار الحضري إلى أنه يمر بعدد من المشكلات تزداد يوما بعد يوم ولا يقف أحد بجانبه بل وهناك من يتربص به وبتصريحاته ويحولها إلى أشياء لا يقصدها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

السادات رئيسا للاتحاد السكندرى قبل انتهاء فرز الأصوات الانتخابية



تأكد فوز الدكتور عفت السادات برئاسة نادى الاتحاد السكندرى، قبل الانتهاء من فرز جميع الأصوات فى انتخابات النادى السكندرى التى أقيمت اليوم الجمعة، حيث حصل حتى الآن على 6 آلاف و500 صوت.. بينما حصل منافسه هشام الحلو على نحو 2000 صوت فقط ويتبقى أقل من 2000 صوت يجرى فرزها الآن.
بهذا الفوز الكاسح للسادات أصبح رئيسا لزعيم الثغر للسنوات الاربع المقبلة.
فى السياق نفسه، مازالت المنافسة مستمرة على منصب نائب الرئيس، بين سمير عبد الحميد وإبراهيم شعبان، وفى العضوية اقترب كل من هانى سرور وهشام حسن واحمد العراقى وحازم الرجال من الفوز، ومازال المقعد الخامس لم يحسم بعد وكذالك مقعدا الشباب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالفيديو: مارادونا يواصل الجدل.. ويركل مشجعا في دبي بالشلوت


كعادته واصل أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييجو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي إثارته للجدل مجددا اليوم الجمعة بعد أن ضرب مشجعا في دبي.
وأظهرت لقطات على موقع يوتيوب مارادونا قائد منتخب الارجنتين الفائز بكأس العالم 1986 وهو يحاول التقاط صورة قبل المباراة أمام لافتة كبيرة معلقة على سياج يفصل الجماهير عن الملعب.
وبعد أن أبعد بعض المشجعين المتحمسين الذين حاولوا الاقتراب منه بدا مارادونا غاضبا للغاية من مشجع حاول لأكثر من مرة ازالة اللافتة من خلفه.
وفي النهاية ركل مارادونا يد المشجع بعد أن نفد صبره، وذكرت وسائل اعلام محلية أن مارادونا اعتذر للمشجع بعد ذلك.
كان الوصل قد فاز 3-صفر على الإمارات الصاعد حديثا لدوري المحترفين في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الدور الثاني لكأس رابطة المحترفين الإماراتية.
ونقل موقع سبورت360 الرياضي ومقره أبوظبي عن مارادونا قوله "أنا عاطفي وهذه طبيعتي.. لقد كنت كذلك دوما عندما كنت لاعبا أو مدربا.. في بعض الأحيان أعتقد أني احد لاعبي الوصل."
وعين مارادونا مدربا للوصل في وقت سابق هذا العام بعد اقالته من تدريب الارجنتين عقب خسارتها 4-صفر أمام ألمانيا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صدمة جديدة لاعضاء الأهلي - 29 مليون جنية عجز في ميزانية النادي بسبب اللاعبين

بعد الخروج من بطولة كأس مصر في دور الستة عشر على يد انبي ومن قبلها بطولة دورى ابطال افريقيا على يد الترجي التونسي في اقل من أسبوع،سيطرت حالة من الصدمة الشديدة على اعضاء النادي بعدما تسلموا كتيب الميزانية لمالية المقدم من قبل مجلس حمدى لجميع الأعضاء قبل مناقشتها يوم 29 و30 سبتمبر الجارى.

وجاءت الصدمة للجميع بعد علمهم من ذلك الكُتيّب أن العجز فى الموازنة بلغ 29 مليونا و200 ألف جنيه، منها 21 مليون جنيه هلاكات لاعبين، أى شراء بعض اللاعبين بمبالغ مالية وعدم تسويقهم بالشكل الصحيح، مما أدى إلى الخسارة المالية فى تلك الصفقات.

وضمت قائمة اللاعبين كل من الليبرى فرانسيس ديفوركى الذى اشتراه الأهلى بـ 3 ملايين جنيه واللبنانى محمد غدار الذى اشتراه بـ 3٫5 مليون واستغني عن كليهما دون اى استفادة مالية من اللاعبين فضلا عن محمد خلف ووائل شفيق الذى اشتراهما بـ 4٫5 مليون جنيه وباعهما بأقل من ربع هذا المبلغ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدينيو مجدداً في تشكيلة البرازيل

أعلن مدرب البرازيل لكرة القدم مانو مينيزيس التشكيلة التي ستخوض مباراتي كوستاريكا والمكسيك الوديتين في 7 و11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على التوالي.

ويغيب عن التشكيلة روبينيو وباتو وباولو هنريكي غانسو بسبب الإصابة، واستدعي للمرة الأولى مهاجم بورتو كليبير.

كما أعلن مينيزيس عن تشكيلة محلية ستواجه الأرجنتين مجدداً في مباراة ودية في 28 الجاري في بيليم.

واستدعى مينيزس المهاجمين رونالدينيو ونيمار لخوض المباريات الثلاث.

واستدعى المدرب أيضاً حارس مرمى فيورنتينا الايطالي نيتو ومدافع اتلتيكو ريفيري ولاعبي وسط توتنهام الانكليزي ساندرو ولاتسيو الايطالي هرنانيس.

- التشكيلة:

لحراسة المرمى: جوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) وجيفرسون (بوتافوغو) ونيتو (فيورنتينا الايطالي).

للدفاع: تياغو سيلفا (ميلان الايطالي) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) وديدي (فاسغو دي غاما) ودانيال الفيش (برشلونة الاسباني) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني) وادريانو (برشلونة) وفابيو (مانشستر يونايتد الانكليزي) وريفيري (اتلتيكو ام جي).

للوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الانكليزي) ولويس غوستافو (بايرن ميونيخ الألماني) والياس (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) ولوكاس (ساو باولو) وفرناندينيو (شاختار دانييتسك الأوكراني) وساندرو (توتنهام الانكليزي).

المهاجمون: نيمار (سانتوس) وهالك (بورتو البرتغالي) ورونالدينيو (فلامنغو) وجوناس (فالنسيا الاسباني) وكليبير (بورتو البرتغالي) وفريد (فلوميننسي).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حصريا:منتخب الاهلي و الزمالك يعود من جديد 7 اكتوبر امام اتحاد اندية الجيش


أكدت مصادر داخل نادي الزمالك ان هناك إتفاقاً بين أندية الأهلي والزمالك والمؤسسة العسكرية علي القيام بمباراة كبيرة تجمع القطبين في فريق واحد أمام فريق مكون من إتحاد أندية الجيش والإنتاج الحربي وحرس الحدود وذلك يوم 7 أكتوبر المقبل .

ووافق القطبين علي المشاركة في الإحتفالية الخاصة بإنتصارات أكتوبر المجيدة خاصة وأن المؤشرات تؤكد أن القيادات في المؤسسة العسكرية هي صاحبة الرغبة في إقامة المباراة .

ولم تعلن حتى الأن تفاصيل اللقاء إلا أن الخطوط العريضة للقاء تم ترتيبها وإن ظل الخلاف علي إسم المدير الفني لمنتخب الأهلي والزمالك وإن بات المعلم حسن شحاته الأقرب لتولي المهمة نظراً لأن مدرب الأهلي برتغالي الجنسية .

وتعتبر المباراة أحد المباريات المهمة التي تكتسب صفة الرسمية نظراً لكون المؤسسة العسكرية صاحبة التنظيم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تيفيز قد يكون مهاجم ريال مدريد الجديد

تداولت المواقع الإسبانية القريبة من نادي ريال مدريد أنباءً تفيد بأن كارلوس تيفيز هو المهاجم المطلوب من قبل جوزيه مورينيو بعد مبالغة سانتوس بسعر نيمار ورفعه إلى 60 مليون يورو ، مما يجعل صفقة نيمار ستتأخر حتى الصيف.

وتعتقد هذه المواقع أن ريال مدريد قادر على التعاقد مع تيفيز على سبيل الإعارة في الشتاء المقبل على أن تتحول الصفقة إلى شراء كامل في الصيف في حال نجاح اللاعب في الليغا.

يذكر أن ريال مدريد يعاني بسبب ضعف رأس الحربة لديه حيث لم يسجل في أخر 3 مباريات سوى هدفين
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 22 سبتمبر 2011

أفيلاي يغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم


تعرض الهولندي إبراهيم أفيلاي لاعب خط وسط فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى , ستبعده عن الملاعب ستة شهور على الأقل. 

وكان أفيلاي قد تعرض لإصابة خلال فترة الإعداد للموسم الحالي وعاد مؤخرا إلى الملاعب بعد التعافي. لكنه أصيب مجددا وسيخضع لعملية جراحية , وكشفت الفحوص الطبية اليوم الخميس عن أنه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري على الأرجح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يسحق الأميرية برباعية وديًا استعدادًا للجونة و اصابة خفيفة لميدو


حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على فريق الأميرية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد حلمي زامورا ضمن استعدادات المارد الأبيض لمباراته القادمة أمام الجونة يوم الأحد المقبل في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.
سجل أهداف الفريق الأبيض علاء علي "هدفان" في الدقيقتين (5 و10) وحسام عرفات في الدقيقة (24) وأحمد سمير في الدقيقة (61) بينما أحرز هدف الأميرية اللاعب كريم جمال من ضربة حرة مباشرة صوبها في المقص على يمين جينش في الدقيقة (39) من عمر المباراة.
قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة بإشراك البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة وادي دجلة- أمثال أحمد حسام "ميدو" ومحمد إبراهيم ومحمد محسن وقطاوي- في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي.
الجدير بالذكر أن "ميدو" كان قد تعرض لكدمة في هذه المباراة الودية ولكنها لن تمنعه أو تؤثر على مشاركته في مران الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

هارجريفز يشعر بالنشوة بعد تجاوز الإصابة وتسجيل هدف مع مانشستر سيتي


أعرب أوين هارجريفز لاعب وسط مانشستر سيتي اليوم الخميس عن سعادته البالغة بوضع كابوس "الإصابة اللعين" الذي لازمه طوال ثلاثة أعوام , خلف ظهره , وفتح صفحة جديدة في ملاعب كرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد تخلى عن هارجريفز الموسم الماضي لينضم إلى صفوف سيتي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي , وسجل هدفا في الظهور الأول له مع الفريق خلال المباراة التي فاز فيها سيتي على برمنجهام 1/2 مساء امس الاربعاء في كأس كارلينج.

وقال هارجريفز "كنت أدرك أنني لم أكن بعيدا , على بعد خطوات قليلة (فقط من استعادة مستواي)". 

وتابع "لا اعتقد أن الجماهير ستصدقني إذا قلت كل ما حدث , ولكني سعيد بالعودة بشكل لم أكن اتوقعه في حياتي , لقد ابتعدت ثلاثة أعوام ولكني عدت وأشعر بالسعادة".

وأشار "اعتقد أن هناك سوء فهم , احتاج فقط إلى السير في الاتجاه الصحيح , الجهاز الفني والجميع قاموا بما عليهم , يحتاج الأمر فقط إلى بعض الوقت للوصول إلى الإيقاع المطلوب , ولكن حتى الآن الأمور تسير بشكل رائع". 

وشارك هارجريفز في مباراة تدريبية بدون جمهور الاسبوع الماضي , وشارك لمدة ساعة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة في الربكة. 

وأكد هارجريفز "أمر جيد المشاركة في المباراة الأولى , ولكننا خضنا مباراة تدريبية الاسبوع الماضي , وشاركت لمدة ساعة , ولكن هذه هي المباراة الرسمية الأولى لي". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المصائب لا تأتي فرادى : ألكسندر باتو يغيب لشهر على الأقل

أعلن نادي ميلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب المهاجم الشاب ألكسندر باتو عن الملاعب لمدة شهر على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن.

وتعرض اللاعب البرازيلي الدولي لهذه الإصابة في مباراة يوم أمس الأربعاء ضد أودينيزي على ملعب سان سيرو فيما أكدت التقارير الطبية بأن باتو يعاني من تمزق في عضلة الفخد اليمنى.

ومع ذلك فقد قدر الأطباء المشرفون على علاج اللاعب الشاب بأن الوقت اللازم لعودته إلى الملاعب من جديد يحتاج لأربعة أسابيع على الرغم من أن هناك "تعقيدات" يمكن أن تساهم في زيادة المدة
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة