الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

بالفيديو: شارك برأيك - من الأسوأ.. سعيود أم روني؟



سخرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية من الإنجليزي الدولي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد حامل لقب ومتصدر ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب إهداره ركلة جزاء لفريق الشياطين الحمر خلال لقاء الفوز على منافسه نادي تشيلسي أول أمس الأحد في الجولة الخامسة من بطولة البريميير ليج خلال المباراة التي كشر فيها المانيو عن أنيابه ودك مرمي البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم والذي أقيم على ملعب الأولد ترافورد.
وفشل روني في إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح قطب مدينة مانشستر الإنجليزية والتي تصدى لها الفتي الذهبي إلا أنه انزلق لحظة تسديدها ليسقط على الأرض ويطيح بالكرة بجانب القائم الأيسر لمرمى بيتر تشيك حارس تشيلسي وسط اندهاش الجماهير.
وشبهت الصحيفة إضاعة روني لركلة الجزاء بالجزائري أمير سعيود لاعب النادي الأهلي والمعار إلى النادي الإسماعيلي والذي تعرض لحملة سخرية شعواء على صفحات الجرائد الرياضية العالمية عقب إهداره ركلة جزاء بطريقة كوميدية خلال لقاء الأهلي أمام نادي كيما أسوان في بطولة كأس مصر.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن روني حاول جاهداً أن يتمكن من دخول قائمة أسوأ ركلات الجزاء في التاريخ, إلا أن عليه بذل المزيد ليتمكن من دخول القائمة التي تربع على رأسها الجزائري سعيود الذي وصفته الصحيفة بالـ "بائس".






  

هناك تعليق واحد:

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة