السبت، 24 سبتمبر، 2011

قرعة الأولمبياد : تجنب مصر المواجهات العربية والمغرب مع الجزائر في نفس المجموعة


أسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة "لندن 2012" عن وقوع منتخبي المغرب والجزائر في مجموعة واحدة في الوقت الذي جنبت فيه القرعة المنتخب المصري أي مواجهات عربية. 

وأوقعت القرعة التي جرت صباح اليوم السبت بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات الجابون وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار, بينما تضم المجموعة الثانية كل من المغرب والجزائر ونيجيريا والسنغال. 

وتستضيف مصر جميع مباريات المجموعتين على أرضها بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على هذا الأمر الشهر الماضي حيث تجرى مباريات المجموعة الأولى على استاد الكلية الحربية فيما تجرى مباريات المجموعة الثانية على استاد المقاولون العرب بالقاهرة, وتجرى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "لندن 2012 في الفترة ما بين 26 تشرين الثاني/نوفمبر والعاشر من كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

من جانبه ابدى مدرب منتخب المغرب حميدو الوركة  رضاه عن نتيجة قرعة التصفيات الافريقية المؤهلة لمنافسات كرة القدم باولمبياد لندن 2012 بعد الابتعاد عن مصر مستضيفة البطولة , مشيراً الى ان مجموعته متكافئة بشكل كبير
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة