الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

العميد يقود الاسماعيلي للفوز برباعية علي بني سويف.....الاهداف حصرية


تأهل الإسماعيلي إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر بعد الفوز الكبير على بني سويف باربعة اهداف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الإسماعيلية.

وفاز الدراويش تحت قيادة حسام حسن الذي رسم بداية سعيدة له مع القلعة الصفراء بالفوز برباعية على حساب مضيفه بني سويف احد اندية الدرجة الثانية.

وامتلك نجوم الدراويش زمام الامور منذ البداية باستثناء كرتين خطرتين للفريق الضيف في الشوط الأول انقذت العارضة واحدة وتصدى محمد فتحي حارس الإسماعيلي الكرة الثانية ببراعة.

وازدادت الثقة لدى لاعبي بني سويف بعدما تصدى حارس فريقهم لركلة جزاء انبرى لها حسني عبد ربه إثر عرقلة أحمد الجمل.

لكن سرعان ما انتفض نجوم الدراويش ونجح المهاجم النيجيري جودوين في تمرير كرة سحرية للجمل الذي سددها بيسراه داخل شباك بني سويف، معلنا تقدم الإسماعيلي بهدف.

وقبل اطلاق أحمد العدوي حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول ارتدى جودوين عباءة صانع الألعاب ونجح في ارسال عرضية متقنة حولها أحمد علي بقدمة في الزاوية اليمنى في مرمى الفريق الضيف.

وخاض الدراويش الشوط الثاني دون رعونة إذ نجح عمر جمال في تكليل جهود زميله جودوين بارسال تمريرة ارضية ليسددها المهاجم النيجري من داخل منطقة الجزاء داخل شباك الفريق الضيف.

واختتم محمد محسن أبوجريشة نصب سيرك الدراويش بإضافة الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمى بني سويف واوضع الكرة ارضية امام الحارس.

ومنح العميد حسام حسن الفرصة للجزائري أمير سعيود بدلا من أحمد علي في الشوط الثاني، بعد انضمامه من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

شاهد اهداف المبارة حصريا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة