الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

الشعراوي ينقذ ميلان من الخسارة أمام أودينيزي بهدف رائع....فيديو


حقق ميلان تعادلا صعبا أمام ضيفه أودينيزي بهدف لكل منهما على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وبدأ الشوط الأول قويا من الطرفين وتبادل لاعبوه الهجمات مع سرعة انتقال الكرة لصالح أودينيزي الذي كان منظم دفاعيا بشكل لافت، إلى أن لاحت فرصة جيدة لأنتونيو دي ناتالي مهاجم الضيوف عندما أفلت أبياتي حارس ميلان الكرة ليتلقاها دي ناتالي ويودعها بالشباك في الدقيقة 29. ميلان كثف من هجماته بعدها لكن خروج باتو بسبب الإصابة صعب من مهمة ميلان بتعديل النتيجة لينتهي الشوط بتقدم أودينيزي بهدف.

في الشوط الثاني كان الميلان أكثر سيطرة واستحواذا، وظهر جليا أن غوديلين مدرب أودينيزي اعتمد كليا على الهجمات المرتدة وأغلق دفاعاته عله يخرج بنقاط المباراة الثلاث، لكن ستيفان الشعراوي فاجأ حارس أودينيزي وسدد كرة جميلة سكنت المرمى في الدقيقة 64 محققا التعادل لميلان. نشط بعد هذا الهدف أودينيزي واستعاد قليلا من السيطرة على وسط الملعب واستمر في هجماته لكنها لم تهز شباك أبياتي الذي تألق في التصدي لها لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وبهذه النتيجة يبقى ميلان في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين من ثلاث جولات، فيما أصبح أودينيزي في المركز الثالث خلف برصيد 7 نقاط متعادلا مع جنوى الأول ويوفنتوس الثاني بالنقاط لكن يتخلف عنهما بفارق الأهداف.



szólj hozzá: Mi 0-1 Ud
szólj hozzá: Mi 1-1 Ud

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة