الأحد، 18 سبتمبر، 2011

فولهام يعود بهدفين ليتعادل مع المان سيتي في مبارة رائعة....فيديو

أسقط نادي فولهام مضيفه نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي عندما فرض عليه التعادل بهدفين لكل فريق بعد أن كان الضيوف متقدمين بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كارفين كوتادج في لندن معقل نادي فولهام .

سجل أهداف السيتي سيرجيو أغويرو في الدقائق ١٨ و٤٦ في حين سجل لفولهام بوبي زامورا في الدقيقة ٥٦ وداني مورفي في الدقيقة ٧٥ .

شوط المباراة الأول جاء بحصار كامل من السيتي على مرمى خصمه ومضيفه فولهام وأضاع الفريق العديد من الفرص قبل أن يفتح النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو التسجيل من كرة مشكوك بصحتها في الدقيقة التاسعة عشرة ليعلن فرحة مبكرة للضيوف .

مانشستر سيتي استمر في الهجوم على مرمى خصمه لكن شوارتزر كان بالمرصاد لجميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف مقابل لاشيء .

لم يكد يبدأ الشوط الثاني حتى نجح أغويرو مجدداً في التسجيل إثر كرة جميلة من البوسني دجيكو ليظن الجميع أن المباراة قد انتهت وحسمت لكن نادي فولهام أثبت أن المباراة لا تنتهي إلا مع صافرة النهاية حيث رد بهدفين جميلين الأول عبر نجمه بوبي زامورا والثاني عبر قائده داني مورفي الذي اصطدمت كرته بقدم دجيكو وخادعت الحارس جو هارت  معلنة التعادل المفاجئ.

لم تنفع محاولات السيتي بعدها للعودة رغم إدخاله للنجم تيفيز لتنتهي المباراة بتعادل مفاجئ ليخسر السيتي أول نقطتين له في الدوري ويصبح مهدداً بالابتعاد عن الجار اللدود مانشستر يونايتد .

szólj hozzá: F2-2M

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة