الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

كأس مصر : حرس الحدود في دور الثمانية بهدف في سموحة و الشرطة يخرج بتروجيت


تأهل حرس الحدود إلي دور الثمانية من كأس مصر بعدما استطاع أن ينتزع فوزا مهما علي مضيفه سموحة عي إستاد الإسكندرية في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في إطار الدور الـ16 من البطولة.

جاءت المباراة سجال بين الفريق ،وشهدت هجمات خطيرة من الجانبين ، إلا أن أحمد حسن مكي مهاجم الفريق العسكري استطاع أن يحسم الفوز لفريقه بإحراز هدف في الدقيقة 65.

بعد الهدف حاول سموحة تكثيف هجماته علي آمل إدراك التعادل ،وأضاع مهاجموه العديد من فرص التهديف قبل أن يعلن حكم اللقاء عن انتهاء اللقاء بتقدم حرس الحدود بهدف مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة خرج سموحة رسميا من البطولة ، بينما تأهل حرس الحدود إلي دور الثمانية ليلاقي الفائز من مباراة الاتحاد السكندري والنصر يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري.


و تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد فوزه اليوم "الثلاثاء" على ضيفه بتروجيت في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الشرطة، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة.
تقدم بتروجيت بهدف عن طريق المدافع كمال علي بعد مرور ثلاث دقائق فقط من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، ثم تعادل خالد قمر لفريق اتحاد الشرطة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 33 من الشوط الثاني.
ولعب الفريقان وقتا إضافيا واستطاع اللاعب محمد الفيومي تسجيل هدف الفوز لاتحاد الشرطة في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الإضافي الأول.
بهذا الفوز الصعب، صعد اتحاد الشرطة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، منتظرا الفائز من لقاء إنبي مع الأهلي المقرر إقامته غدا الأربعاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة