السبت، 30 أبريل 2011

ميسى يتسبب فى معركة بالكويت


بحسب ما ذكرت صحف كويتيه اليوم اشعل الارجنتينى ليونيل ميسي معركة دامية في احد مقاهى الكويت وتحديدا فى منطقة الجهراء بعد ان تعدى مشجع ريالي بالسب على الارجنتينى خلال لقاء الكلاسيكو وهو ما اغضب مشجع كتالوني بجواره وهب البرشلوني للرد عليه لتشتعل مشاجرة انتهت بإصابة شابين ادخلا المستشفى وإحالة 3 إلى اقرب مركز شرطة بالإضافة إلى مسيرات واحتفالات شهدتها شوارع الجهراء قام من خلالها رجال الأمن والمرور بحجز 9 سيارات وتحرير 55 مخالفة بسبب مباراة الكلاسيكو.

واوضحت الصحف بانه فقد تلقت غرفة العمليات فور انتهاء المباراة سيلا من الاتصالات يفيد بأن مشاجرة في شارع المقاهي بالجهراء والطرق اغلقت بسبب المسيرات وعلى الفور توجهت دوريات الأمن والنجدة والمرور إلى الشوارع والمقاهي وقاموا بفض المشاجرة وضبط 4 من المتشاجرين ونقل مصابين إلى مستشفى الجهراء، بعدها توجهت الدوريات الى الشوارع وقاموا بتسهيل الحركة بعد ان تعطلت بسبب المسيرات وقاموا بعمل حملة حجزوا من خلالها 9 سيارات سبورت كان سائقيها يستهترون وتم ضبطهم وحجزهم في النظارة وتحرير 55 مخالفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

«المدفعجية» و«الشياطين» في «كلاسيكو» حاسم






 يشهد ملعب «الإمارات» في المرحلة الـ35 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم مواجهة نارية مابين أرسنال ومانشستريونايتد في مباراة الحسابات المطولة، في قمة ينتظرها متتبعي كرة القدم في العالم أجمع.

يتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق 6 نقاط أمام تشلسي و9 نقاط أمام أرسنال الذي تبخرت آماله بشكل كبير في المنافسة على اللقب بعد خسارته أمام مضيفه بولتون 1-2 في المرحلة الماضية، فيما يقبع توتنهام في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

وتكتسب مباراة ملعب الإمارات اليوم (الأحد) أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، فأصحاب الأرض متشبثون بالأمل الضئيل جداً في المنافسة على اعتبار أن الحظوظ حسابياً لا تزال قائمة، خصوصاً وأن مانشستر يونايتد تنتظره قمة نارية في المرحلة السادسة والثلاثين أمام ضيفه تشلسي، وبالتالي فإن فوز المدفعجية الأحد وسقوط الشياطين الحمر أمام تشلسي سيقلص الفارق إلى 3 نقاط قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

كما أن الفريق اللندني يسعى إلى وقف نزيف النقاط ومعانقة الفوز مجدداً للإبقاء على آماله في إنهاء الموسم في المركز الثالث على الأقل وضمان المشاركة المباشرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادلين وخسارة في مبارياته الثلاث الأخيرة، خصوصاً وأن مانشستر سيتي يشدد الخناق عليه بقوة ومرشح لانتزاع المركز الثالث في حال واصل رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر إهدار النقاط.

من هنا تكمن أهمية مباراتي الغد خصوصاً للفريقين اللندنيين تشلسي وأرسنال، فالأول يطمح إلى الإطاحة بتوتنهام وخدمة من جاره الأرسنال بالفوز على مانشستر يونايتد حتى يقلص بدوره الفارق إلى 3 نقاط قبل مواجهتهما الساخنة في المرحلة المقبلة، بيد أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة مانشستر يونايتد الساعي إلى مواصلة مشواره الناجح نحو اللقب التاسع في تاريخه، وتحطيم الرقم القياسي في عدد الألقاب الذي يتقاسمه مع ليفربول، وتوتنهام الذي يتوق إلى إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار لضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أبدع فيها الموسم الحالي وخرج من ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

ويدخل مانشستر Cesc-Fabregas.jpgيونايتد مواجهة أرسنال بمعنويات عالية بعدما قطع شوطاً كبيراً في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا المقررة على ملعب ويمبلي في 28 آيار (مايو) المقبل بفوزه الثمين على مضيفه شالكه الألماني 2- صفر في ذهاب دور الأربعة.

ويملك رجال المدرب اليكس فيرغوسون الأسلحة اللازمة لحسم نتيجة المباراة في صالحهم وطرق المسمار الأخير في نعش أرسنال في مقدمها الولد الذهبي واين روني صاحب الهدف الثاني في مرمى شالكه والدولي المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» صاحب هدف الفوز في مرمى ايفرتون في المرحلة الماضية وصاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها روني هدفه في مرمى شالكه.

ولم يفز أرسنال على مانشستر يونايتد في أي مسابقة منذ تشرين الثاني (نوفمبر) 2008، وخسر آخر مباراتين له على أرضه أمام مانشستر يونايتد. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بشكتاش التركي يتقدم بعرض رسمي لضم فورلان من أتلتيكو مدريد


تقدم نادي بشكتاش التركي لكرة القدم بعرض رسمي لضم مهاجم منتخب أوروجواي دييجو فورلان من ناديه الأسباني أتلتيكو مدريد.

وصرح سردار أدالي عضر مجلس إدارة نادي بشكتاش لصحيفة "ماركا" الأسبانية قائلا: "تقدمنا بعرض في حدود إمكانياتنا المادية. فإذا قبل ناديه بهذا العرض ، سيتم إبرام الصفقة".

ولكن لا يبدو أن مفاوضات الصفقة تسير بسلاسة حيث أوضح بشكتاش أنه ليس مستعدا لدفع الراتب السنوي البالغ 12 مليون يورو الذي يطلبه فورلان.

وبعدما نجح بشكتاش في ضم الأسباني جوتي الصيف الماضي والبرتغالي سيماو في كانون الثاني/يناير الماضي ، فلاشك في أن ضم فورلان /31 عاما/ الحائز على لقب أفضل لاعب ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا سيكون إضافة كبيرة لقائمة نجوم النادي التركي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أليكس فيرغسون : عودة كريستيانو إلى مانشستر يونايتد صعبة جدا


استبعد مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون عودة المهاجم كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد مؤكداً أن هذا الأمر صعب للغاية وقال : "عودة كريستيانو إلى هنا أمر صعب جداً لأنه قضى في هذا الفريق أوقاتاً كبيرة حيث وصل إلى هنا كطفل ورحل إلى ريال مدريد كرجل وهو الآن في نادٍ كبير جداً".

وشدد فيرغسون على أن روح الفريق هي المفتاح للنجاح في أي جانب في إشارة إلى الفوز على شالكة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : "الأندية دائماً ما تكون قادرة على الفوز في المسابقات الكبيرة كما أن المهارات الفردية تحدث الفرق كما فعل رونالدو عدة مرات معنا ولكن إذا نظرتم إلى العمل الجماعي في فريقنا ليلة الثلاثاء فستلاحظون شيئاً فريداً".

ورداً على سؤال حول إمكانية مواجهة برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا فقد رفض فيرغسون الإنخراط في أية توقعات قبل إنتهاء المواجهة بين العملاقين الإسبانيين وقال : "هذا 
الوقت ليس المناسب لمناقشة مثل هذا الأمر لأن هناك الكثير من التحليل بعد المباراة بالإضافة لتبادل الإتهامات من كلا الجانبين ، علينا الهدوء والتركيز قبل الوصول إلى ويملبي لأنه لا أحد يعرف ماذا سيحدث هناك".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سوسيداد يهزم برشلونة في يوم سقوط الكبار......فيديو

سيدون التاريخ الأسبوع 34 من الدوري الإسباني على أنه الأسبوع الذي سقط فيه كل من ريال مدريد وبرشلونة في يوم واحد ، حيث نجح ريال سوسيداد بالفوز 2-1 على برشلونة قالباً تقدم الأخير عليه بهدف.

وجاءت أهداف المباراة كما يلي:
سجل تياغو الكانترا لبرشلونة في الدقيقة 29 بعد تمريرة ليونيل ميسي ، لكن الرد جاء من فريق إقليم الباسك في الشوط الثاني عبر افران وخافيير بريتو في الدقائق 71 و83 حيث كان الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وكانت المباراة هادئة جداً حيث لعب برشلونة من دون ضغط مع فارق الثمان نقاط عن ريال مدريد ، في حين احتاج سوسيداد الانتصار ليعزز حظوظه في البقاء.

ومما يجدر ذكره أن المباراة شهدت هدفاً صحيحاً لغابرييل ميليتو في الشوط الثاني لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل ، ولكن الحادثة لن تقلق جماهير برشلونة الذي بات بحاجة إلى 4 نقاط لحسم اللقب من أخر 4 مباريات.



szólj hozzá: Re Soci 0-1 Barca

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تشيلسي ينتصر على توتنهام في الرمق الأخير ويعلن مواصلة الصراع.......فيديو

خرج فريق تشيلسي منتصراً بصعوبة عندما استضاف جاره توتنهام بهدفين لهدف وذلك في مباراة لحساب الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي.

ولن يكون توتنهام سعيداً بهذه الخسارة لأن الهدفين اللذين سجلهما تشيلسي مشكلوك بصحتهما ، فبعد أن تقدم الفريق الأبيض بصاروخية ساندرو الرائعة في الدقيقة 19 رد لامبارد بتسديدة قوية جداً لم أفلتت من يد الحارس غوميز ليحاول اللحاق بها ولكنه فشل بذلك إلا بعد أن اجتاز معظمها خط المرمى ، الإعادة أظهرت حسب المراقبين أن هدف التعادل غير صحيح.

وجاءت المباراة وسط سيطرة واضحة لتشيلسي الذي ظهر عازماً على الانتصار ، لكن الفريق الأزرق لم يستطع ترجمة كم الفرص التي سنحت له فتصدت العارضة لكرة دروغبا من حرة مباشرة في حين تكفل غوميز والدفاع بباقي تسديدات مالودا ولامبارد وايسيان.

نقطة التحول في المباراة كانت الدقيقة 88 حيث أن محاولة دروغبا على المرمى أدخلت الكرة في دربكة واضحة لم يستطع أحد التعامل معها ، لتتهادى الكرة في النهاية أمام كالو ليسجل هدف الانتصار الذي يشك أنه من تسلل.

يذكر أن تشيلسي بهذا الانتصار قلص الفارق مع مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط بانتظار مباراته مع أرسنال ، في حين أن توتنهام استمر في المركز الخامس وباتت فرصه بالتأهل إلى دوري الأبطال ضئيلة جداً
.



szólj hozzá: C2-1T

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عودة عودية و خروج ابو كونيه .. و العميد يضم لاعبي منتخب الناشئين للمعسكر قبل وصولهم لمصر

العميد استقر على 20 لاعب للدخول لمعسكر مباراة الاسماعيلي و المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم في الساعة السابعة مساء و هم

عبد الواحد .. جنش .. عبد الشافي .. فتح الله .. الصفتي .. يونس .. هاني سعيد .. حازم ..عمر جابر

ابراهيم صلاح .. عاشور ..حسن مصطفى ..أحمد توفيق ..علاء علي .. حسين .. محمد ابراهيم .شيكابالا..حسام عرفات

عودية .. جعفر

و كان ابرز المستبعدين ابو كونيه و كذلك سمير و زكي للاصابة و ميدو لعدم القيد و كذلك قطاوي

بينما ضم العميد نجوم منتخب الشباب ابراهيم و جابر و توفيق بالرغم من عدم عودة المنتخب لمصر بعد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

باتيزيني ينتزع فوزاً مثيراً لإنتر ميلان.......فيديو


نجح جامباولو باتيزيني في تأجيل تتوّيج ميلان باللقب بعدما حول تأخر فريقه إنتر ميلان بطل المواسم الخمسة الأخيرة أمام ضيفه تشيزينا إلى فوز 2-1، بعد أن سجل هدفي فريقه في الوقت بدل الضائع، اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واعتقد الجميع أن تشيزينا مهد الطريق أمام ميلان لحسم اللقب الأول له منذ 2004 بعد أن تقدم على إنتر الثاني حتى الوقت بدل الضائع بهدف سجله الكرواتي إيغور بوغدان بعد عرضية من لوكا تشيكاريلي فشل البرازيلي لوسيو وأندريا رانوكيا في اعتراضها في الدقيقة 56.
 لكن باتزيني الذي دخل بعد ثلاث دقائق بدلاً من المقدوني غوران بانديف، نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة أكروباتية بعد تمريرة من الكاميروني صامويل إيتو، ثم خطف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية بعد عرضية من البرازيلي مايكون.
وكان إنتر مطالباً بالفوز بهذه المباراة لكي يؤجل حسم اللقب لأن تعثره بالتعادل أو الهزيمة كان سيمنح ميلان فرصة حسم اللقب في حال فوزه غداً على بولونيا.
ورفع إنتر رصيده إلى 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن جاره المتصدر.


szólj hozzá: Cesena 1-2 Inter

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الريال يخسر على أرضه أمام سرقسطة ويسهل مهمة حسم اللقب للبرسا......فيديو


سهل ريال مدريد مهمة برشلونة في حسم لقب الدوري الاسباني مبكراً بسقوطه على أرضه في البرنابيو بنتيجة 2-3 أمام سرقسطة في الأسبوع الـ34 من الدوري الاسباني.
الهدف الأول لسرقسطة جاء بقدم اللاعب لافيتا في الدقيقة 41 مستغلاً خطأ فادح ارتكبه حارس مرمى الريال اكير كاسياس, وفي الأثناء التي كان يحاول فيها الريال معادلة النتيجة في الشوط الثاني استغل الضيف أحد مرتداته وتمكن من الحصول على ركلة جزاء تسبب بها البرتغالي كارفاليو سجل منها غابي الهدف الثاني في الدقيقة 55, الريال عاد إلى المباراة بتسجيل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 62 برأسية المدافع سيرجيو راموس, وبخطأ في التمركز الدفاعي تمكن لافيتا من إضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 77, ولم يكن هدف الفرنسي كريم بنزيما كافياً للعودة بالنتيجة والذي سجله في الدقيقة 85.
المباراة شهدت طرد مدافع ريال مدريد, البرتغالي كارفاليو في الدقيقة 86.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد الريال من النقاط عند 80 نقطة متخلفاً عن المتصدر برشلونة بـ8 نقاط والذي سيواجه اليوم نظيره ريال سوسيداد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

دورتموند (زيدان) البطل رسميا بهدفين في شباك نورنبرج......البوم صور

 



توج فريق بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على نورنبرج 2/صفر وخسر أقرب منافسيه باير ليفركوزن أمام كولون صفر/2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده في الصدارة إلى 72 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن ليفركوزن ، صاحب المركز الثاني ، إلى ثماني نقاط ، قبل مرحلتين فقط على نهاية المسابقة ، ليحتفل دورتموند بحسم اللقب على ملعبه ووسط جماهيره اليوم.

وفي إستاد "سيجنال ايدونا بارك" في دورتموند ، سجل لوكاس باريوس وروبرت ليفاندوفسكي هدفي الفوز في شباك نورنبرج في الشوط الأول للمباراة.

وتوج دورتموند بلقب البوندزليجا للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2002.

وأسدى كولون خدمة جليلة لدورتموند عندما حسم مباراته أمام ليفركوزن بثنائية سجلها ميليفوي نوفاكوفيتش في الشوط الثاني للمباراة.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند والمنتخب المصري لم يشارك في لقاء اليوم ، وإن كان موجودا على مقاعد البدلاء ، وعقب المباراة نزل زيدان أرض الملعب واحتفل بالتتويج مع زملاؤه وهو يحمل ابنه آدم.

وفي مباريات أخرى تغلب فرايبرج على هامبورج 2/صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على هانوفر 1/صفر وماينز على آينتراخت فرانكفورت 3/صفر وشتوتجارت على هوفنهايم 2/1.











0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تغريم المصري 100 ألف جنيه والزمالك 15 والأهلي يخسر فتحي أمام الجونة


قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغريم فريق المصري البورسعيدي 100 ألف جنيه بسبب الأحداث التي صاحبت لقاءه مع الأهلي أمس في ختام لقاءات الجولة 18 من الدوري الممتاز.
وكان اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي قد صاحبه اشتباكات وتراشق بين جماهير الفريقين قبل أن تتجاوز جماهير المصري ضد الضيوف والحكم أثناء سير المباراة.
وأوضح الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن غرامات المصري قسمت بواقع خمسين ألف جنيه لإشعال شماريخ بصورة جماعية وخمسة عشرة ألفا للسباب الجماعى وخمسة عشر آخرى لاستخدام الليزر وعشرين الفا لما بدر من الجماهير تجاه مساعد الحكم والجهاز الفنى للنادى الاهلى.
وبالنسبة للأهلي تم إيقاف أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق مباراة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع، كما تم إيقاف المدافع وائل جمعة مباراة لحصوله على بطاقة حمراء.
وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 15 الف جنيه على نادي الزمالك للسباب الجماعي لجماهيره في لقاء إنبي علاوة على تغريم إبراهيم حسن مدير الكرة مبلغ الفى جنيه لعدم الالتزام بمقعد البدلاء.
وبخصوص لقاء الاسماعيلي والجونة قررت اللجنة ايقاف شادى محمد مدافع الدراويش مباراتين وتغريمه 3 آلاف جنيه للطرد لما بدر منه تجاه زميله محمد صبحي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة ريال مدريد

افضل بث لهذه المبارة

البث:




Free Videos by Ustream.TV







Free Videos by Ustream.TV



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

احمد حسن ينفى التفاوض مع الزمالك


في تصريحات له لموقع نادي الاهلي المصري نفى أحمد حسن ما تردد خلال الأونه الأخيرة حول جلوسه مع مسئولي الزمالك لاسيما التوأم حسام وإبراهيم مؤكداً ان ذلك لا أساس له من الصحة .

وبعيداً عن مسألة الانتقال اكد حسن عن رضاه عن ما قدمه في لقاء الامس مقارنة مع الفترة التي غاب فيها بسبب الاصابة , وختم حسن تصريحاته بأن الفوز اقترب من الاهلي في  كثير من فترات اللقاء الا ان سوء الحظ لم يسعف ذلك معتبراً ان الفترة القادمة ستشهد تحسناً ملحوظاً. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يؤجل البت في عرض "شيكا" ويحقق في أزمة "ميدو"


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تأجيل البت في العرض المقدم من نادي أندرلخت البلجيكي لضم نجمه الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقابل 2.5 مليون يورو.
وطلب المجلس خلال الاجتماع الذي عقده أمس ضرورة الإطلاع على العقد الذي وقعه اللاعب مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق، لدراسة بنوده.
وكان شيكابالا قد وقع على عقد جديد مع ممدوح عباس إلا أن العقد لم يتم توثيقه بعدما رأى مجلس جلال إبراهيم أن المقابل المادي مبالغ فيه.
وينتهي عقد اللاعب الحالي في يناير المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة انتقالات الصيف المقبل دون الرجوع لناديه.
بطاقة ميدو:
قرر المجلس الأبيض تشكيل لجنة تحقيقات برئاسة الدكتور عبد الله جورج عضو المجلس للبحث في ملف البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو الذي انضم لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أياكس الهولندي ولم يسمح له بالمشاركة بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إرسال بطاقته الدولية بسبب خطأ إداري من اتحاد الكرة.
وستتولى اللجنة البحث عن المتسبب في الخطأ الإداري وإمكانية الاستفادة من خدمات المهاجم في أقرب وقت
مصطفي وسعيد:
وقرر المجلس استكمال المفاوضات مع حسن مصطفى لاعب وسط الفريق، ومحاولة توفير الأموال اللازمة لتجديد تعاقده ونفس الأمر لرفيقه هاني سعيد.
شكر لزكي:
وتوجه المجلس بشكر خاص لعمرو زكي لاعب الفريق بعد تنازله عن مصاريف علاجه والتي تجاوزت مبلغ النصف مليون جنيه تقديرا منه للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ريال مدريد وبرشلونة يواجهان سرقسطة وسوسيداد بالدورى الأسبانى

يلتقى مساء اليوم، السبت، ريال مدريد الأسبانى مع ريال سرقسطة بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 34 من الليجا.

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات منخفضة، بعدما تضاءلت آماله فى الصعود للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة التى تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره أمام برشلونة 0\2، فى ذهاب الدور نصف النهائى، بالإضافة إلى اقترابه من فقدان لقب الليجا هذا الموسم.

من المنتظر أن يقوم البرتغالى جوزيه مورينهو المدير الفنى للنادى الملكى، بإراحة العديد من لاعبيه الأساسيين مثل كريستيانو رونالدو وتشابى ألونسو ولاسانا ديارا، لتوفير أكبر قدر من الراحة لهم، قبل المواجهة المصيرية أمام غريمه التقليدى برشلونة الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

أما ريال سرقسطة فيسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تعينه على البقاء بالليجل، فى ظل حالة الإحباط التى تلازم لاعبى النادى الملكى. يغيب عن ريال مدريد فى مباراة اليوم سامى خضيرة وفيرناندو جاجو للإصابة.

يحتل ريال مدريد المركز الثانى برصيد 80 نقطة، فيما يحتل ريال سرقسطة المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

فى مباراة أخرى يلتقى ريال سوسيداد مع برشلونة بملعب "انويتا"، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

يدخل برشلونة اللقاء بمعنويات فى السماء، بعدما قطع خطوة كبيرة فى مشوار الصعود للمباراة النهائية بدورى أبطال أوروبا، إثر فوزه على ريال مدريد، كما يسعى لتحقيق الفوز للاقتراب من حسم لقب الليجا لصالحه للموسم الثالث على التوالى.

فيما يسعى ريال سوسيداد لحصد النقاط الثلاث، من أجل الهروب من دوامة الهبوط، فى ظل تقارب عدد النقاط بين الأندية التى تصارع للبقاء.

من المنتظر أن يغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم المدافع كارليس بويول ولاعب الوسط إندريس إنييستا، بعد خروجهما من القائمة المستدعاة للقاء.

يتصدر برشلونة بطولة الدورى برصيد 88 نقطة، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.

كما يلتقى اليوم بملعب "ريازور" ديبورتيفو لاكورونيا مع أتلتيكو مدريد، فى ختام مباريات اليوم الأول للجولة الـ 34.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نجاة الحضرى من الموت على يد أحد مشجعى المريخ


نجا عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السوداني من موت محقق فى أثناء خروجه من استاد المريخ، حيث اصطدمت سيارته بأخرى كانت مقبلة من الاتجاه المعاكس بسرعة جنونية، ولكن الحضرى استطاع تجاوز السياج الحديدي المجاور دون أن يصاب بأذى، بينما تهشمت واجهة سيارته كما لحقت بعض الأضرار بالأخرى.
وأشارت صحيفة "قوون" السودانية إلى أنه عقب نهاية المران وأداء صلاة المغرب خرج الحضرى مسرعا خوفا من الجماهير التي حاولت محاصرته وركب سيارته مسرعا نحو المخرج الرئيسي الخارجي لاستاد المريخ والذي يفتح مباشرة في الشارع الرئيسي، ولحظة خروجه للشارع الرئيسي فوجئ بسيارة من الاتجاه المعاكس، واصطدمت بسيارته التى فقدت توازنها وتأرجحت يمينا ويسارا وكادت تخترق السياج الخارجي لولا براعة الحضري الذي استطاع أن يعيد توازن العربة قبل اختراق السياج وأعادها للشارع، ولحظة خروجه من السيارة وجد زملاءه علي رأسهم سفاري وطارق مختار وساكواها وبعض أعضاء الجهاز الفني أمامه مما خفف الصدمة عليه رغم التجمع الكبير للجماهير..
وقامت شرطة استاد المريخ باستدعاء شرطة المرور والتي حضرت لموقع الحادث، وتم التوصل لحل ودي.
الطريف أن سائق السيارة هو أحد مشجعى المريخ، ومن المداومين علي حضور تدريباته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيديو يستهزىء "بتمثيل" لاعبي برشلونة يحقق مشاهدات هائلة

انتشر على موقع اليوتيوب فيديو يستهزى بما وصفه تمثيل لاعبي برشلونة أثناء مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ، وهي المواجهة التي شهدت طرد بيبي لاعب ريال مدريد وفوز برشلونة بهدفي ليونيل ميسي مقابل لا شيء.

الفيديو ركز على حوادث غير حادثة بيبي وكيف بالغ لاعبو برشلونة بالسقوط من بعد التدخلات ، وفيما يلي الفيديو
:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

زكي يتبرع بمصاريف علاجه لموظفي الزمالك



في بادرة طيبة تبرع عمرو زكي مهاجم الزمالك بمصاريف علاجه و التى تقدر ب 640 الف جنية حتى يتم صرف الرواتب لموظفي الزمالك .

حيث أكد عمر زكى بأنة تحمل مصاريف علاجة من جيبة الخاص و انة لم يبخل و لم يتردد فى اخذ هذة المباره نظرا للازمة المالية الطاحنة الذى يمر بها نادى الزمالك .

و أكد بانة يسعى للحصول على بطولة الدورى مع نادى الزمالك حتى يتم أسعاد الجماهير الوفية لنادى الزمالك .

و يعد عمرو زكى أول لاعب فى مصر يفعل مثل هذة المبادرة بعد ثورة 25 يناير بعد تكبد الاندية خسار فادحة نظرا لايقاف مسابقة الدورى الذى دام طويلا بسبب الثورة المجيدة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

هاتف روني يتعرض للقرصنة من قبل صحيفة

ادعى المهاجم الإنجليزي لفريق مانشستر يونايتد وين روني أن هاتفه الخلوي تعرض لعملية قرصنة من قبل صحيفة إنجليزية، وهو الأمر الذي اعتبره غير قانوني وغير أخلاقي.

وكتب روني على موقع تويتر بأن المحققين عرضوا عليه كل التفاصيل ، في حين ذهبت زوجته للقول بأن ما تقوم به بعض الصحف مقزز.

ولم يتم الإعلان رسمياً عن اسم الصحيفة المقرصنة  ،لكن هناك حديث يدور في أوساط الإعلاميين والمشاهير بأن هذه الصحيفة هي "نيوز أوف ذا وورلد" الإنجليزية التي سبق لها التجسس على فنانين ووزراء من خلال قرصنة ماكنة تسجيل المكالمات لديهم.

يذكر أنه في حال ثبت تورط أي صحفي أو صحيفة في هذا الأمر فإن العقوبة قد تكون قاسية جداً لدرجة لا تقدر معها على الاستمرار في عملها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كالديرون : مورينيو رئيس ريال مدريد وليس بيريز

فتح رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد النار على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق مؤكدا أنه اصبح الرئيس الفعلي للنادي الملكي. وأضاف كالديرون أن فلورنتينو بيريز تخطى كل مبادئ الريال ترك مورينيو يتصرف ويقول ما يشاء دون حساب.
وشدد على أن خروج مورينيو عن النص دائما يتحمل مسئوليته بيريز الذي لا يوجه للمدرب أي كلمة عتاب.
وأبدى كالديرون ثقته بقدرة الريال على قلب الأوضاع إيابا رغم خسارته على أرضه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل: "ريال مدريد لم يخرج من البطولة بصرف النظر عما يقوله مورينيو".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

دوري ابطال اوروبا: نادال واثق من قدرة ريال مدريد على تخطي برشلونة


توقع الاسباني رافايل نادال المصنف الاول عالميا في لعبة كرة المضرب، قدرة ريال مدريد الاسباني على قلب تأخره في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم 2-صفر وبلوغ النهائي المقرر على ملعب "ويمبلي".
ونقلت صحيفة "أس" الاسبانية عن نجم كرة المضرب الاول في العالم انه لا يزال يحلم بتأهل ريال مدريد الى النهائي.
وقال نادال الذي حمل عمه ميغل أنخل ألوان برشلونة سابقا: "على رغم صعوبة الموقف، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".
وتابع "رافا" (24 عاما): "عندما تخسر 2-صفر على أرضك يكون الوضع صعبا للغاية".
وعزا نادال التوتر الحاصل في اخر مواجهة في الكلاسيكو الى أهمية المباراة والعصبية الزائدة: "لم يكن الأمر جيدا للطرفين، ولا للمشاهدين أو هيبة المباراة".
وتقام المباراة الخامسة بين الفريقين هذا الموسم والرابعة في 18 يوما، الثلاثاء المقبل في كاتالونيا في اياب نصف نهائي دوري الابطال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 29 أبريل 2011

عودة برباتوف وفليتشر إلى مانشستر يونايتد امام ارسنال


اعلن نادي مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أنه سيستعيد جهود مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف خلال المباراة أمام آرسنال على ملعب الإمارات.
ولم يشارك برباتوف في أي مباراة منذ الهزيمة 1-0 أمام مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي لكأس الإتحاد الإنجليزي، وغاب عن المباراتين السابقتين للفريق.
وتأتي عودة برباتوف لينضم في خط هجوم الفريق إلى المتألقين واين روني وخافيير هرنانديز، في الوقت الذي قد يعود فيه دارين فليتشر إلى صفوف مانشستر بعد تعافيه من عدوى تعرضه لها الأسبوع الماضي.
وينفرد مانشستر يونايتد بصدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه تشيلسي صاحب المركز الثاني وبفارق تسع نقاط أمام آرسنال صاحب المركز الثالث، قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلي يفشل في تقليص الفارق في تعادل مثير مع المصري في بورسعيد......ملخص المبارة (فيديو)


رفضت الكرة أن تهز شباك اي من فريقي الأهلي أو المصري في المباراة التي أحتضنها استاد بورسعيد في الجولة 18 من الدوري المصري.

وأضاع كلا الفريقين عدداً من الفرص الخطيرة طوال اللقاء خاصة في أخر دقائق الشوط الثاني، حيث كاد سعيود لاعب الأهلي أو داودا لاعب المصري، ان يقود فريقه للفوز باللقاء.

وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحصل كل فريق على نقطة من المباراة، ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة الثالثة والثلاثين ويظل في المركز الثالث، بينما يقتنص المصري المركز السابع برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن المقاصة والحدود.

وفشل الأهلي للموسم الرابع على التوالي في الفوز على المصري ببورسعيد، ليستمر نحس الأهلي بالمدينة الباسلة، حيث يعود تاريخ أخر فوز للدور الأول بموسم 2006-2007.

الأهلي يرفض التقدم في الشوط الأول

كان المصري البادئ بالخطورة على مرمى النادي الأهلي، فلعب عبد السلام نجاح رأسية قوية على مرمى أحمد عادل عبد المنعم لكن تصدى لها حارس عرين الاحمر بنجاح.

ورد الأهلي بتسديده من ركلة حرة مباشرة، نفذها محمد ابو تريكه نحو مرمى أمير عبد الحميد لكن تألق الاخير وتصدى لها.

ويتبادل الفريقان السيطرة في منتصف الملعب، وأن كان الاهلي أخطر حيث أعتمد لاعبو الفريق الأحمر على أسلوب التمرير السريع مع التحرك بدون كرة لخلخله دفاع الفريق البورسعيدي.

وأنتظر الاهلي حتى الدقيقة 17 ليظهر مجدداً بخطورة على مرمى أمير عبد الحميد، فضرب بركات بتمريرة ثنائية مع أسامة حسني دفاعات المصري وكاد ان يسجل بركات هدف الاهلي الأول لكن تمر الكرة التي لعبها بجوار القائم الايسر.

ويسيطر الأهلي على أول 25 دقيقة من المباراة، فتميز الأحمر بالكرة السريعة في بناء الهجمات من وسط الملعب إلى جانب الضغط على الخصم لإستخلاص الكرة.

ويحاول طارق الصاوي استعادة السيطرة على المباراة فيدفع في الدقيقة 27 بتغيير مبكر بنزول أحمد داودا بدلاً من عبد السلام نجاح.

ويحاول محمود عبد الحكيم إستغلال ركلة حرة مباشرة لتهديد مرمى عبد المنعم، لكن تصد في الحائط الدفاعي وترتد خطيره على دفاعات المصري الذي فشل في تشتيت الكرة لتصل لبركات ويلعبها بسرعة لأبو تريكه لكن تمر من أمامه وتضيع فرصة هدف للأهلي.

وتهدأ المباراة في أخر ربع ساعة من الشوط، وينحصر اللعب في وسط الملعب مع كثرة التمريرات المقطوعة من كلا الفريقين.

وكاد يخطف أسامة حسني هدف من النادي الاهلي بعد تمريره رائعة من بركات ينفرد بها لداخل منطقة جزاء المصري لكن يطيح بها المهاجم بجوار مرمى أمير عبد الحميد، لتضيع فرصة أخرى للاهلي.

ونشط المصري في اخر دقائق المباراة من الجبهة اليمنى لكن تألق دفاع الاهلي سواء حسام غالي في هجمة ووائل جمعة في أخرى، أنهى أول الأشواط بالتعادل.

شوط ثان مثير في دقائقه الأخيره

دفع مانويل جوزية المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن في أول ظهور له منذ أكثر من ست شهور، بدلاً من أبو تريكة.

وأستمر الضغط الهجومي للنادي الاهلي، خلال الدقائق الأولى للشوط الثاني فكاد يستغل سيد معوض تمريره أحمد حسن للتوغل داخل منطقة الجزاء لكن يتدخل دفاع المصري.

ويحصل حسام غالي على إنذار في الدقيقة 55 بعد تدخل مع عبد الله سيسيه لتحتسب ضربة جزاء يطيح بها محمود عبد الحكيم خارج المرمى.

ويلجأ المصري للتغيير الثاني في الدقيقة 60 لتعزيز قدراته الهجومية فينزل ايهاب المصري بدلاً من محمود عبد الحكيم ليلعب مهاجم ثاني إلى جوار سيسيه.

وكاد ان يسجل أحمد حسن هدفاً في اول ظهور له مع جوزيه، فسدد كرة خادعة على مرمى امير عبد الحميد لكن تعامل معها بنجاح حارس الأهلي السابق، واخرجها لركنيه.

وفشل بركات في استغلال تشتيت خاطئ من أمير عبد الحميد لركنية الاهلي، ولكن سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس النادي المصري.

وظهر الأهلي أكثر خطورة، واكثر إزعاجاً على دفاعات فريق المصري معتمداً على التمريرات الثنائية السريعة خاصة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 75 يحاول مانويل جوزيه تنشيط هجومه بالدفع بفرانسيس الغائب منذ فترة عن المباريات، بدلاً من أسامة حسني,

ويرد طارق الصاوي بالدفع بأحمد شرويده بدلاً من عبد الله سيسيه الذي لم يقدم المطلوب منه كمهاجم في المباراة خلال الدقائق التي لعبها.

ويجري البرتغالي جوزية أخر تغييراته في اللقاء، بنزول أمير سعيود كجناح هجومي بدلاً من محمد بركات كحل هجومي أخير لإحراز هدف يمنح الأهلي الثلاث نقاط.

ويحاول فرانسيس تهديد مرمى امير عبد الحميد بعد عدة دقائق عجاف، فيراوغ لاعب المصري ويسدد لكن بعيده عن مرمى الفريق البورسعيدي.

ويضيع أمير سعيود فرصة هدف محقق في الدقيقة 83 عندما فشل في استغلال كرة استلمها من عرضية سيد معوض دون رقابة داخل منطقة الجزاء ورغم مراوغته الرائعة للاعب المصري، لكنه اطاح بالكرة بشكل غريب أعلى من مرمى أمير عبد الحميد.

ويلجأ الأهلي للتسديدات من خارج منطقة الجزاء لمحاولة إقتناص هدف الفوز، فتمر تسديدتان واحدة لفتحي وأخرى لحسن بعيداً عن مرمى المصري.

ويشهر الحكم محمد فاروق الكارت الأحمر في وجه وائل جمعة، بعدما منع الاخير فرصة انفراد محقق لإيهاب المصري بمرمى أحمد عادل عبد المنعم، ويحتسب الحكم خطأ -ركلة حرة مباشرة- للمصري خارج من منطقة الجزاء.

وتصطدم كرة أحمد داوادا من ركلة حرة مباشرة في باطن العارضة وترتد لخارج مرمى الأهلي، لتضيع أخطر فرص المصري في اللقاء.

ويحاول الفريقان خطف هدف في أخر دقائق المباراة بكرات متتاليه، لكن تلعب أرض الملعب الغارقة بفعل الأمطار دوراً في عرقلة تلك المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ملخص المبارة:




















0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أرسنال يقدم (25) مليون يورو للتعاقد مع كريم بنزيما

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدرب أرسنال آرسين فينغر يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز الخط الأمامي مشيرة إلى أن إدارة النادي اللندني على استعداد لتقديم (25) مليون يورو للحصول عليه.

وعانى المهاجم الدولي الفرنسي في الموسم الماضي من سوء النتائج حتى بداية العام الحالي بيد أن المدرب جوزيه مورينيو لعب دوراً مهماً ورئيسياً في تطور أدائه خلال الشهور الماضية حيث أصبح من أهم القطع الموجودة في الفريق الأبيض.

وحاول المدرب آرسين فينغر التعاقد مع مواطنه كريم بنزيما قبل موسمين عندما كان لاعباً في أولمبيك ليون الفرنسي بيد أن اللاعب رفض برشلونة وأرسنال وفضّل الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الاهلي و المصري المنتظرة


تقديم لقاء المصري والأهلي
افضل بث لهذه المبارة القوية

شاهد البث:
Watch live video from Dr_Egy ™ on Justin.tv

Watch live video from ايجى جول دوت نت on Justin.tv

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

باتيستا: ميسي سيصبح اللاعب الأعظم

بعد تسجيله هدفي فريقه برشلونة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي حديث الصحافة في أوروبا متصدراً العناوين الرياضية.

وفي حديثه لإذاعة رويتر، قال مدرب الأرجنتين باتيستا الذي تابع المباراة "لقد رأينا ميسي الذي نعرفه ونحبه جميعاً."

"إنه في طريقه لأن يصبح اللاعب الأفضل في التاريخ بفضل ما سبق وقدمه من أداء مبهر ونظراً لما يبدو أنه آت في المستقبل. إنه أفضل لاعب في العالم حالياً."

ولم ينسى باتيستا امتداح اللاعب شافي إلى جانب ليونيل ميسي.

"لقد غادرت الملعب قائلاً لنفسي ’الحمد لله أن لاعبين مثل شافي وميسي موجودين‘ فهم يعطونك الكثير من الإثارة."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الظاهرة رونالدو: هدف ميسي أسجله فقط في البلاي ستيشن


يشعر النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أحد أبرز لاعبي برشلونة عبر تاريخه رغم أنه لم يلعب له سوى لموسم وحيد, بالانبهار أمام أداء النجم الحالي للفريق ليونيل ميسي, الذي أحرز هدفي الفريق أمس الأربعاء ليفوز على مضيفه ريال مدريد 2 -صفر في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. 
وأعرب البرازيلي الملقب "بالظاهرة" والذي علق على مباراة أمس لقناة "تي في جلوبو البرازيلية" وسيفعل الأمر ذاته في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على استاد "كامب نو" عن إعجابه الخاص بالهدف الثاني الذي قال عنه "إنه لا يحرز سوى في لعبة البلاي ستيشن". 
وكشف رونالدو الذي قال بعد اللقاء إنه كان يشجع ريال مدريد الذي لعب له عدة مواسم وأحرز معه العديد من الألقاب أنه دهش لمهارات النجم الأرجنتيني الشاب, الذي اختير خلال العامين الماضيين كأفضل لاعبي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), وهي الجائزة التي حصل عليها البرازيلي ثلاث مرات قبل اعتزاله. 
واعتبر البرازيلي أن تألق ميسي كان عاملا حاسما في فوز برشلونة, وهو ما ظهر في الهدف الأول الذي "أثبت فيه ميسي بعبقرية كبيرة أنه يمكنه اللعب كرأس حربة صريح أيضا".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة