السبت، 30 أبريل، 2011

تشيلسي ينتصر على توتنهام في الرمق الأخير ويعلن مواصلة الصراع.......فيديو

خرج فريق تشيلسي منتصراً بصعوبة عندما استضاف جاره توتنهام بهدفين لهدف وذلك في مباراة لحساب الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي.

ولن يكون توتنهام سعيداً بهذه الخسارة لأن الهدفين اللذين سجلهما تشيلسي مشكلوك بصحتهما ، فبعد أن تقدم الفريق الأبيض بصاروخية ساندرو الرائعة في الدقيقة 19 رد لامبارد بتسديدة قوية جداً لم أفلتت من يد الحارس غوميز ليحاول اللحاق بها ولكنه فشل بذلك إلا بعد أن اجتاز معظمها خط المرمى ، الإعادة أظهرت حسب المراقبين أن هدف التعادل غير صحيح.

وجاءت المباراة وسط سيطرة واضحة لتشيلسي الذي ظهر عازماً على الانتصار ، لكن الفريق الأزرق لم يستطع ترجمة كم الفرص التي سنحت له فتصدت العارضة لكرة دروغبا من حرة مباشرة في حين تكفل غوميز والدفاع بباقي تسديدات مالودا ولامبارد وايسيان.

نقطة التحول في المباراة كانت الدقيقة 88 حيث أن محاولة دروغبا على المرمى أدخلت الكرة في دربكة واضحة لم يستطع أحد التعامل معها ، لتتهادى الكرة في النهاية أمام كالو ليسجل هدف الانتصار الذي يشك أنه من تسلل.

يذكر أن تشيلسي بهذا الانتصار قلص الفارق مع مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط بانتظار مباراته مع أرسنال ، في حين أن توتنهام استمر في المركز الخامس وباتت فرصه بالتأهل إلى دوري الأبطال ضئيلة جداً
.



szólj hozzá: C2-1T

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة