الأربعاء، 27 أبريل، 2011

تفاؤل في المصري قبل مواجهة الأهلي غدا


يؤدي عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم للمصري تدريباته الأخيرة استعدادا للقائه المرتقب أمام الأهلي غدا الجمعة ــ علي ملعبه ببورسعيد في آخر لقاءات الأسبوع الثامن عشر من الدوري‏..‏ يقام مران اليوم في الرابعة عصرا علي ملعب الرباط‏.
ويقوده طارق الصاوي المدير الفني ومساعداه مجدي الشناوي وحسن نصر, وينتظم فيه جميع اللاعبين بإستثناء أحمد عاصم المختفي منذ فترة وأحمد الشناوي حارس المرمي الموجود حاليا مع منتخب الشباب في بطولة إفريقيا.
واكتملت صفوف المصري بشفاء جميع اللاعبين, وكان آخرهم حارس المرمي أمير عبد الحميد وأحمد فوزي, وظهر جميع اللاعبين خلال تدريباتهم بمستوي فني وبدني طيب والروح المعنوية عالية, وهناك تصميم علي تحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير وتدفع بالفريق خطوة في جدول المسابقة, حيث يلقي طارق الصاوي بآخر تعليماته علي لاعبيه ويطمئن علي استيعابهم لخطة المباراة من خلال أداء بعض الجمل التكتيكية للاعبي الهجوم والوسط والذين سيعتمد عليهم الصاوي بشكل كبير في شن هجماته علي دفاع الأهلي.
وكانت تعليمات الصاوي للمدافعين هي المراقبة اللصيقة لمهاجمي الاهلي والتحرك خطوة بخطوة مع مهاجميه والارتداد السريع, وسد كل المساحات, ومنع دخولهم منطقة الجزاء حتي لا تكون هناك خطورة علي مرمي أمير عبد الحميد.
وعقب مران اليوم يختار طارق الصاوي20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة, ومن المنتظر أن يكون هناك مفاجآت في أسماء بعض اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لأداء المباراة بعد أن رفض الجهاز الفني الإعلان عن أسماء اللاعبين, اللذين سيعلن عنهم بشكل سري ليلة المباراة.
وفي تصريحاته لـ الأهرام أكد طارق الصاوي عن ثقته الكاملة في جميع لاعبيه وقدرتهم علي تحقيق الفوز علي الأهلي مستغلين اقامة المباراة علي ملعبنا إلي جانب المساندة الجماهيرية في المدرجات.
وقال إنه استعد لهذه المباراة جيدا وشاهد أكثر من تسجيل لعدد من مباريات الأهلي آخرها مباراته مع زيسكو الزامبي, وأنه توصل مع جهازه المعاون إلي الاسلوب الذي سيخوض به المباراة, وهناك احتمالات كبيرة للعب بطريقة2/4/4 لتكون لديه كثافة عددية في وسط الملعب تنقلب إلي2/5/3 عند الدفاع برجوع هاني سعيد كليبرو, وعودة لاعبي خط الوسط لمساعدة المدافعين في الرقابة.. وطلب الصاوي من جماهير المصري بمساندة اللاعبين منذ الدقائق الأولي للمباراة حتي آخرها, وفي الأوقات الحرجة منها حتي يعبرها الفريق, ويتحقق الفوز بنقاطها الثلاثة.
ويلتقي اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد الجديد باللاعبين وجهازهم الفني ومجلس إدارتهم خلال معسكرهم لحثهم علي بذل أقصي جهد, وتقديم مباراة طيبة تسعد الجماهير وتحقق لهم الفوز بالمباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة