الاثنين، 25 أبريل 2011

الإسماعيلي يزيح الأهلي عن الوصافة بثلاثية في مرمي الجونة و مشادة بين شادي و صبحي


الإسماعيلي يفوز على الجونة بثلاثة أهداف و"مشادة" بين صبحي وشادي محمد
فاز النادي الإسماعيلي علي مضيفه نادي الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ليرتقي إلي المركز الثاني مؤقتا برصيد 34 نقطة ليقترب كثيرا من المتصدر الزمالك بفارق 4 نقاط ويبقى في انتظار نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في نفس الجولة والمقررة يوم الجمعة المقبل.
جاء اللقاء حماسيا من الجانبين وشهد قمة الإثارة في اللحظات الأخيرة من شوط المباراة الثاني والذي كاد أن يشهد خطف الجونة لنقطة التعادل نتيجة هجومه المكثف بالإضافة إلي طردين خرج علي إثرهما كلا من أحمد حسن "دروجبا" مهاجم الجونة وشادي محمد مدافع الإسماعيلي.
بدأ الدراويش المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحى في حراسة المرمى ومن أمامه شادى محمد وإبراهيم يحيى وأحمد خيرى وعلى الطرفين احمد صديق في الجهة اليمنى وفى الجهة اليسرى أحمد سمير فرج، ومحمد حمص وأحمد الجمل وعبد الله السعيد وجون أويرى وجودوين, بينما كان تشكيل الجونة مكون من محمد عبد المنصف في حراسة المرمي أمامه رامي عادل وصامويل وفي خط الوسط أحمد عادل, ونور السيد, وأحمد عمران, وسعد حسني وحسين علي وفي الهجوم عرفة سيد, وأحمد حسن فرج وشوقي السعيد.
وجاء الشوط الأول حماسيا من الجانبين سواء الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني الجديد عماد سليمان أو الجونه بقيادة أنور سلامة ولكن الدراويش كان الأخطر وترجم الفرصة الأولي إلي هدف في الدقيقة الخامسة من هجمة منظمه للإسماعيلي يستلم جون أويري من الجانب الأيسر ليرسلها عرضيه لتجد راس المتألق عبد الله السعيد ليحرز الهدف الأول ولم يستسلم الجونه وبادل الإسماعيلي الهجمات وكانت البداية بفرصه خطيرة عن طريق احمد حسن "دروجبا".
ويسيطر الإسماعيلي علي مجريات الأمور بفضل التألق الواضح لنجوم الوسط محمد حمص وعبد الله السعيد والتحركات الواعية للاعب احمد الجمل وجون اويري.
وقبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة يفاجئ الجميع اللاعب جوده السيد بقذيفة قويه من علي بعد 30 ياردة ينجح في التصدي لها محمد صبحي وفي النهاية يطلق الحكم فهيم عمر صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف دون رد.
وافتتح الإسماعيلي الشوط الثاني بهدف ثاني عن طريق اويري الذي تسلم كرته بهدوء داخل منطقة الجونة وسدد كرة أرضية قاتلة على يسار عبد المنصف الذي لم يحرك ساكنا.
ورد احمد حسن دروجبا بتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق كرة رأسية من عرضية نموذجية لأحمد عمران في الدقيقة 55.
ودفع عماد سليمان باللاعب عمر جمال ليساند عبد الله السعيد في خط الوسط الهجومي في الدقيقة 60.
وحصل الجونة على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة على مرمى صبحي انبرى لها البديل شريف أشرف ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 73.
وحسم جودوين نتيجة المباراة إثر انطلاقة سريعة له لينفرد بعبد المنصف ويسدد كرة أرضية معلنا عن الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن يسجل شريف اشرف هدف الجونة الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.
وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع طرد شادي محمد لاعب الإسماعيلي إثر مشادة بينه وبين زميله محمد صبحي حارس مرمي الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة