الاثنين، 25 أبريل 2011

مدرب شالكه: نريد الفوز على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا


وجه رالف رانجنيك مدرب نادي شالكه الألماني لكرة القدم تحذيرا لمنافسه الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي سيواجهه في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بتأكيده أن فريقه قادر على هزيمة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتي الذهاب والعودة بهذا الدور.

وكان رانجنيك تولى تدريب شالكه في الشهر الماضي فقط ولكنه نجح في قيادة الفريق إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بتغلبه على حامل اللقب إنتر ميلان 5/2 في إيطاليا و2/1 بألمانيا في دور الثمانية من البطولة.

ويستضيف شالكه مانشستر يونايتد غدا الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي ، ورغم أن رانجنيك يدرك جيدا أن مانشستر يونايتد سيكون المرشح الأقوى دون شك للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال فيبدو أن التغلب على إنتر في الدور السابق من البطولة قد عزز ثقته إلى حد كبير في قدرة فريقه على تجاوز عقبة مانشستر أيضا.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم السبت عن رانجنيك قوله: "لا نسعى للتعادل السلبي في مانشستر وإنما للفوز بالمباراة. ولاشك في أننا سنلعب أمامهم كما لعبنا أمام إنتر .. أعنى أنه لم يتوقع أحد أن نفوز على إنتر 5/2 في عقر داره ، ولذلك فإننا سنسعى للفوز بكلتا المباراتين أمام مانشستر".

وكان شالكه خسر صفر/1 على ملعبه أمام كايزرسلاوترن بالدوري الألماني أمس الاول السبت ، ولكن رانجنيك أكد أن هذه المباراة لا تعتبر مؤشرا على مستوى شالكه الحالي لأن الفريق كان يلعب بدون أربعة من لاعبيه الأساسيين.

وقال: "لو أننا بدأنا مباراة السبت بنفس التشكيل الذي من المقرر أن نبدأ به مباراة الثلاثاء فهذا يعني أن فرصنا في الفوز على مانشستر ستكون أقل".

وأضاف: "لا أعرف إذا كان وضع مانشستر كمرشح أقوى للفوز قد يساعدنا بشكل ما ، فما سيساعدنا هو طريقة أدائنا لدورنا. فإذا نجحنا في القيام بدورنا كما فعلنا مرتين أمام إنتر فأعتقد أننا ستكون لدينا فرصة للفوز".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة