السبت، 30 أبريل 2011

دورتموند (زيدان) البطل رسميا بهدفين في شباك نورنبرج......البوم صور

 



توج فريق بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على نورنبرج 2/صفر وخسر أقرب منافسيه باير ليفركوزن أمام كولون صفر/2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده في الصدارة إلى 72 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن ليفركوزن ، صاحب المركز الثاني ، إلى ثماني نقاط ، قبل مرحلتين فقط على نهاية المسابقة ، ليحتفل دورتموند بحسم اللقب على ملعبه ووسط جماهيره اليوم.

وفي إستاد "سيجنال ايدونا بارك" في دورتموند ، سجل لوكاس باريوس وروبرت ليفاندوفسكي هدفي الفوز في شباك نورنبرج في الشوط الأول للمباراة.

وتوج دورتموند بلقب البوندزليجا للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2002.

وأسدى كولون خدمة جليلة لدورتموند عندما حسم مباراته أمام ليفركوزن بثنائية سجلها ميليفوي نوفاكوفيتش في الشوط الثاني للمباراة.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند والمنتخب المصري لم يشارك في لقاء اليوم ، وإن كان موجودا على مقاعد البدلاء ، وعقب المباراة نزل زيدان أرض الملعب واحتفل بالتتويج مع زملاؤه وهو يحمل ابنه آدم.

وفي مباريات أخرى تغلب فرايبرج على هامبورج 2/صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على هانوفر 1/صفر وماينز على آينتراخت فرانكفورت 3/صفر وشتوتجارت على هوفنهايم 2/1.











0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة