السبت، 25 ديسمبر 2010

عاجل زكي يستطيع اللعب من يوم 15 يناير..فيديو


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سمير زاهر يشكر مرتضى منصور ولكن لماذا؟ فيديو


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شيكابالا يحتفل بعد الفوز على دجلة على طريقة المصري!! فيديو

صشيكابالا احتفل مع جماهيره عقي الفوز على دجلة على طريقة مبارة المصري مع الالتراس

.
.
.
.
.
.
.
نحن ليس مع نادي او ااخر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مهارات شيكابالا في مباراة وادي دجلة فيديو

نناشد حسن شحاتة بالمشاهدة   اعداد رامي يسري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت سندرلاند

 يمني مانشستر يونايتد النفس باستغلال الفرصة الثمينة في فترة الاعياد والمواجهة النارية بين الجارين اللندنيين تشلسي وارسنال لتوسيع الفارق بينهما، خصوصا انه يخوض مباريات سهلة نسبيا في المراحل الاربع المقبلة من الدوري الانكليزي، سيبدأها بمواجهة سندرلاند اليوم ثم برمنغهام الاربعاء ووست بروميتش البيون وستوك سيتي في الاول والرابع من يناير المقبل.
ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن ارسنال ومانشستر سيتي و3 نقاط عن تشلسي، وهو يملك الاسلحة اللازمة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف سندرلاند اليوم. ويعول مانشستر يونايتد، الوحيد الذي لم يمن بالخسارة في الدوري حتى الآن، على قوته الهجومية الضاربة بقيادة البلغاري ديميتار برباتوف صاحب الخماسية في مرمى بلاكبيرن (1/7) والبرتغالي لويس ناني، في حين يغيب نجم كوريا الجنوبية بارك جي سونغ لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كاس آسيا في قطر من 7 الى 29 يناير المقبل. بيد ان مدرب الشياطين الحمر السير اليكس فيرغسون حذر لاعبيه من سندرلاند، الذي يشرف على تدريبه قائد مانشستر يونايتد السابق ستيف بروس، الذي قاد فريقه الى تحقيق نتائج لافتة امام الكبار في الدوري حتى الآن واخرها الفوز على تشلسي في عقر داره بثلاثية نظيفة منتصف نوفمبر الماضي، كما انه ارغم مانشستر يونايتد على التعادل صفر/صفر عندما استضافه على ملعب «ستاديوم اوف لايت» على غرار مباراته مع ارسنال 1/1 على الملعب ذاته، ثم تعادله مع مضيفه ليفربول 2/2 وفوزه على ضيفه مانشستر سيتي.
وقال فيرغسون «سألني أحد الاشخاص اذا ما كنت مندهشا لتصدرنا الدوري؟، فقلت له «أنا مندهش فقط كون الناس فوجئوا بفقدان اندية الصدارة للعديد من النقاط. انهم لا يعترفون بصعوبة الدوري الآن».
واعترف فيرغسون بان فريقه سيخطو خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب في حال حافظ على الصدارة بنهاية المراحل الاربع العصيبة المقبلة «مهمتنا لن تكون سهلة في الايام المقبلة، كما انها ليست صعبة للغاية، يجب ان نستغل الفرص التي تسنح امامنا لمواصلة الانتصارات وتعزيز ريادتنا ورفع معنوياتنا».
وقال فيرغسون، الذي حرمه تشلسي الموسم الماضي من اللقب الثالث على التوالي والتاسع عشر في تاريخه «اتمنى ان نبقى في الصدارة عقب انتهاء المراحل الاربع المقبلة في الرابع من يناير. اذا نجحنا في ذلك فسنكون أنجزنا المهمة على أفضل حال». ومما يسهل مهمة مانشستر يونايتد غياب ابرز مفاتيح اللعب لدى سندرلاند بسبب الاصابة والايقاف وهم لاعبه المعار الى «القطط السوداء» داني ويلبيك ولي كاترمول وانكون فرديناند ومايكل تورنر وتيتوس برامبل وماتيو كيلغالون. وتبرز اليوم ايضا المواجهة الساخنة بين نيوكاسل الثامن ومانشستر سيتي شريك ارسنال في المركز الثاني.
ويأمل نيوكاسل في الثأر لخسارته امام مانشستر سيتي 2/1 في المرحلة السابعة، فيما يرغب الضيوف في استعادة التوازن بعد الخسارة امام ضيفهم ايفرتون 2/1 في المرحلة الاخيرة والبقاء على مسافة قريبة من الصدارة. ولا تخلو المواجهة بين استون فيلا مع توتنهام من اهمية، خصوصا بالنسبة للاخير (رابع الموسم الماضي) والساعي الى المنافسة على اللقب هذا الموسم.
ويلعب اليوم ايضا، فولهام مع وست هام، وبلاكبيرن روفرز مع ستوك سيتي، بلاكبول مع ليفربول، وبولتون مع وست بروميتش البيون، وايفرتون مع برمنغهام سيتي، وولفرهامبتون مع ويغان اتلتيك، ويلعب الثلاثاء، مانشستر سيتي مع استون فيلا، وسندرلاند مع بلاكبول، وتوتنهام مع نيوكاسل، ووست بروميتش البيون مع بلاكبيرن، وستوك سيتي مع فولهام، ووست هام مع ايفرتون، والاربعاء ليفربول مع ولفرهامبتون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

محمد مصيلحي يعلن استقالته بعد ثلاثية سموحة


مصيلحي أوصل الاتحاد للمركز الأخير في الدوري المصري
قدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري استقالته أمس عقب خسارة فريقه أمام سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري  .. وجاءت استقالة مصيلحي بعد مطالبة   الجماهير برحيله عن   الاتحاد لسوء النتائج في الفترة الاخيرة .. وكانت جماهير الاسكندرية قد عاشت أول أمس حالة متقلبة ما بين الفرح والحزن   بسبب نتيجة المباراة  .. وعلي الرغم من ان الاتحاد السكندري هو صاحب الشعبية الأولي في الاسكندرية إلا انه لاشك في أن جمهور سموحة الذي يتكون من أعضاء النادي عاشوا ليلة سعيدة بعد التغلب علي المنافس الأكبر لهم في الاسكندرية بنتيجة ثقيلة وأداء رائع بعد أن استطاع حمزة الجمل المدير الفني لسموحة في الارتقاء باللاعبين والوصول إلي أفضل تشكيل ممكن من الخامات الممتازة المتواجدة داخل سموحة .. من جانبه أعرب أحمد السعيد المدرب العام لسموحة عن سعادته بالمكسب الكبير علي فريق كبير مثل الاتحاد الذي لديه جمهور وجهاز علي مستوي عالي .. مشيرا إلي ان التوفيق وقف بجانب الفريق وكان حليف سموحة إلي جانب الشكل الخططي الذي ظهر عليه اللاعبون وتقارب جميع خطوط الفريق إلي جانب انطلاقات كل من جوديون أترام وصامويل أفوام وحمودي والاعتماد علي بلال كمحطة لتسليم الكرات للمنطلقين أمام المرمي .. ووجه المدرب العام شكره لجميع لاعبي الفريق مشيرا إلي ان الجهاز طوي صفحة الاتحاد ويركز حاليا علي مباراته القادمة في الكأس أمام الشرقية والتي ستقام الخميس القادم ..  علي جانب آخر رفض المدرب العام تقييم اللاعب البرازيلي المنضم لتدريبات سموحة للوقوف علي مستواه استعدادا لضمه بصورة نهائية في الانتقالات الشتوية .
من جانب آخر أشار احمد ساري إلي انه لا يعرف ماذا يحدث للفريق .. قائلا ان محمد عامر المدير الفني كان في ورطة بسبب عدم وجود أي لاعب في مستواه .. وعدم قدراته علي إجراء تبديلات خلال اللقاء لتحسين الصورة خاصة وأن جميع اللاعبين كانوا في مستوي سيء .. وقام عامر بخصم عشرة آلاف جنيه للاعبين الذين لعبوا المباراة وخمسة آلاف للاعبين الاحتياطيين .. وأردف ساري قائلا : » الجمهور معه حق ان يغضب .. مؤكدا انه لن يترك أحد يخرب الفريق واللاعبين الموظفين لا وجود لهم في الفريق «.
وكانت جماهير الاتحاد قد صبت  غضبها علي مجلس ادارة الاتحاد   المتواجدين بالاستاد ومنهم سيد الثعلبي عضو مجلس الإدارة الذي تقدم باستقالته  بعدما طالبه الجماهير بالرحيل عن النادي هو وباقي المجلس برئاسة محمد مصيلحي .. وصرح الثعلبي قائلا : » لا أهرب من المسئولية،  ولكن الأوضاع داخل النادي لا تبشر بخير «.. وتابع  » أرفض أن أكون بلا دور داخل المجلس فقد طالبت منذ فترة بعيدة بإقالة كابرال قبل فوات الآوان،  والآن نعاقب جميعا علي رفض هذا القرار «. ومن جانبه، طالب شريف الحلو عضو  مجلس الإدارة بعقد اجتماع عاجل للمجلس لبحث أسباب الهزيمة الثقيلة  .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بضربة حظ شكري الاهلي يخطف نقطة من شباب المقاولون في الدقايق الاخيرة...فيديو


اكتفى النادي الأهلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في مواجهته مع المقاولون العرب في نهاية مباريات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة المصرية.
وبهدف لأحمد شكري بالدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع أنقذ أحمد شكري لاعب وسط الأهلي فريقه من خوض مباراة القمة القادمة للأهلي بالمسابقة بالثلاثين من ديسمبر مهزوما.
 وارتفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة والعشرين بالمركز الرابع بينما استمر المقاولون متأخرا بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة بالمركز الرابع عشر.

الشوط الأول
جاء الشوط الاول للقاء في مجمله هادئ من الفريقين اللذان بالغا في حذرهم من احدهم الاخر مع افضلية نسبية للاستحواذ للنادي الاهلي دون خطورة محققة على اي مرمى.
و أطلق احمد فتحي تسديدة قوية بالدقيقة الثامنة مرت بجوار مرمى البوركيني دياكيتي داوودا حارس المقاولون بعدها خرج محمد النيني لاعب وسط المقاولون للاصابة وشارك محمود عزت بدلا منه.
ومر محمد عادل من الناحية اليسرى للاهلي وأطلق عرضية تمر من كل مدافعي الاهلي ومهاجمي المقاولون بالدقيقة السابعة عشر،ورد الأهلي بهجمة في نفس الدقيقة لكن يقع جدو في منطقة جزاء الذئاب مطالبا بضربة جزاء لا تحتسب.
وانفرد محمد الدسوقي بمحمود أبو السعود حارس الاهلي الا إن الأخير نجح في ايقاف خطورة الهجمة بعد امساك الكرة على مرتين بعدها شارك محمد بركات من الأهلي بدلا من محمد فضل.
وحرم الحكم ياسر محمود المقاولون من انفراد تام بالدقيقة التاسعة والعشرين لاحتسابه تسلل على محمد صلاح على الرغم من تغطيته عن طريق لاعب الأهلي رامي ربيعة.
واستمر الاداء مملا دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بمفاجأة لجميع المتابعين بالدقيقة الواحدة والخمسين من زمن المباراة بكرة طولية في عمق الدفاعات الحمراء من محمد عادل استلمها محمد صلاح لاعب وسط المقاولون في مساحة خلف مدافعي الاهلي وتقدم وصوب كرة مرت من تحت يد أبو السعود معلنة الهدف الاول للذئاب في كرة يسأل عنها دفاع وحارس الاحمر.
بعدها بأربعة دقائق سدد احمد فتحي تسديدة قوية تحف بعارضة مرمى داوودا في اول رد فعل للأهلي بعد الهدف خرج بعدها عاشور للاصابة وشارك مصطفى عفروتو في تغيير هجومي للأهلي. 
وتصدى داوودا حارس المقاولون بالدقيقة الخامسة والستين لأخطر كرة للاهلي بعد تمريرة زكية من عفروتو لبركات غير المتسلل من ناحية الي يسار ليضعها بقوة الا أن البوركيني قبض على الكرة بثقة بكلتا يديه.
ومر بركات بالدقيقة السبعين من ناحية اليمين داخل المنطقة ويمررها عرضية عالية على القائم البعيد ليستقبلها أبو تريكة بضربة مقصية لتعلو عارضة المقاولون.
وخرج تيجاني شمس الدين لاعب المقاولون العرب بالدقيقة الخامسة والسبعون مطرودا للتدخل العنيف على تريكة.
واستمر الأهلي في حالة هجوم كامل على مرمى ذئاب الجبل بينما اكتفى الفريق الاصفر والاسود بدفاع محكم مع الاعتماد على محمود سمير مهاجما وحيدا.
ويطيح شكري بالكرة اعلى المرمى بالدقيقة التاسعة والثمانين قبل ان ينجح بالدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع في تمرير كرة عرضية ساقطة في مرمى المقاولون خدعت داوودا معلنه هدف التعادل الاهلاوي.
 قبل ان يطلق حكم المباراة صافرته بعد ثمانية دقائق وقت بدل ضائع نتيحة لوقوع حارس المقاولون المتكرر للاصابة.

شاهد اهداف المبارة:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شوط اول ممل من الفريقين و سر تبديل فضل

الشوط الاول من مباراة الاهلي و المقاولون العرب ينتهي بالتعادل السلبي
و هجمات من الطرفين ولاكن لا يوجد اهداف و السر هو تبديل اللاعب محمد فضل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بكاري يحرج الاسمعيلي في الدقايق الاخيرة...فيديو


فشل الإسماعيلى مزاحمة للزمالك على قمة الدورى المصرى بعد أن فرّط فى تقده على الانتاج الحربى بهدف نظيف، وتعادل بدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب الانتاج الحربى بمدينة السلام.
أحرز محمد حمص هدف الإسماعيلى الوحيد فى الدقيقة 53 من المباراة، وتعادل بكارى كوليبالى للانتاج فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.
شهدت المباراة مشاركة حسنى عبد ربه مع الإسماعيلى لأول مرة هذا الموسم بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى مطلع هذا الوسم.
ودخل عبد ربه إلى المباراة فى الدقيقة 85 بدلاً من أحمد سمير فرج وذلك فى محاولة من الجهاز الفنى الأصفر لتجهيز اللاعب وإعطاؤه حساسية المباريات الرسمية.
وأشهر الحكم الكارت الأحمر لأحمد عمران لاعب الانتاج فى الدقيقة 24 من الشوط الأول.
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلى رصيده إلى 25 نقطة وظل فى المركز الثانى، ولكن اتسع الفارق بينه وبين الزمالك متصدر الجدول إلى 4 نقاط.
وخطف الانتاج نقطة غالية وظل محتفظاً بالمركز الثامن بـ19 نقطة.
إنبى يتخطى الحدود فى الدقائق الأخيرة
وعلى استاد المكس بالإسكندرية .. سقط حرس الحدود على أرضه ووسط جماهيره أمام إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق بعد أن تقدم وليد سليمان لإنبى ف الدقيقة 43، وتعادل أحمد سلامة للحرس بعدها بدقيقتين.
وشهدت الدقائق الأخيرة الكثر من الإثارة حيث أحرز إنبى الهدف الثانى فى الدقيقة 86 وعزز جلال تقدم إنبى بالهدف الثالث بعده بدقيقتين.
وقبل انتهاء المباراة حاول الحرس ونجح إحراز الهدف الثانى قبل نهاية المباراة بدقائق ولكن فشل فى إدراك التعادل.
بهذا الفوز وصل إنبى إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد.
وهبط حرس الحدود إلى المركز الـ11 بعد أن وصل إلى النقطة 17.
والشرطة تسقط فى قبضة الشرطة
على استاد جهاز الرياضة العسكرى نجح طلائع الجيش فى اقتناص ثلاث نقاط غالية على حساب اتحاد الشرطة، بعد أن فاز بهدف نظيف.
وأحرز عامر صبرى هدف الطلائع الوحيد فى الدقيقة 86.
الجيش صعد إلى المركز العاشر بعد وصوله إلى النقطة 17، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 23 نقطة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الاهلي و المقاولون

افضل بث لهذه المبارة

اختار القناة التعجبك و اقفل الباقي



القناة التانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تشكيلة الاهلي بركات يعود و ربيعة مستمر

اعلن الجهاز الفني للنادي الاهلي تشكيلة فريقه لملاقة ذئاب الجبال في الدوري المصري
علي ستاد الكلية الحربي في السابعة بتوقيت مصر
و يذكر ان هذه المبارة ستكون بروفة قوية للاحمر قبل القمة
و اختار زيزو هذه التشكيلة:
محمود ابو السعود في حراسة المرمي
في الدفاع:كل من حسام غالي واحمد السيد و الناشئ ربيعة
و في خط الوسط:فتحي و عاشور و شهاب الدين و العائد سيد معوض
اما في الهجوم: المخضرم تريكة و هداف افريقيا جدو و فضل

و علي دكة الاحتياط كلا من:
عفرورتو و احمد عادل و شوقي و احمد شكري و بركات و اينو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المحمدي خارج القمة!!!!

قرر الاتحاد القطري رفع قضية على نادي الزمالك بسبب اللاعب المحمدي
و الامحمدي يرغب بلعب القمة لانه يتالق في كل مباريات القمة و يحرز اهداف
و لكن بع تهديد الاتحاد القطري لنادي الزمالك ب مقاضاته للفيفا
فاعلن نادي الزمالك عن ذهاب المحمدي لقطر في معسكر الاستعداد ل كاس اسيا
ويذكر ان كاس اسيا سوف يقام في قطر
وبالتالي المحمدي خارج القمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صحيفة ماركا تتكلم عن انجاز الفراعنة في 2010


سلطت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية ذائعة الصيت الضوء على الإنجاز الذي حققه منتخب مصر (الفراعنة) بتتويجه ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي كأحد أبرز الإنجازات الرياضية لعام 2010.

وأوردت الصحيفة ، تحت عنوان "ملوك أفريقيا"، صورة جماعية للمنتخب المصري وهو يحمل الكأس بأيدي كل من مديره الفني حسن شحاتة ومساعده شوقي غريب وقائد الفراعنة أحمد حسن ، الفائز مؤخرا بجائزة افضل لاعب محلي في القارة السمراء.

ولم تنس "ماركا"، التي نشرت صورة أخرى لحارس المنتخب المصري ، المخضرم عصام الحضري وهو رافع يده للسماء فرحا بالفوز ، أن تبرز الرقم القياسي الذي حققته مصر للبطولة الأفريقية (سبع مرات).

وكانت مصر قد حققت إنجازا ورقما قياسيا بفوزها بنهائي كأس أمم أفريقيا 2010 في أنجولا ، على حساب غانا بهدف نظيف للاعب محمد ناجي (جدو).

ويضاف الإنجاز لتتويج مصر في عام 2006 بالقاهرة وفازت وقتها في المباراة النهائية على كوت ديفوار بركلات الترجيح ، وأيضا في 2008 بغانا على الكاميرون 1-0 بهدف لمحمد أبو تريكة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اليوم المهلة الأخيرة لإنضمام المحمدي لمنتخب قطر قبل اللجوء الي الفيفا


ينتظر الاتحاد القطري عودة حسين ياسر المحمدي الي الدوحة اليوم اليوم السبت والانضمام إلى صفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كأس آسيا 2011 على أرضه من 7 إلى 29 يناير المقبل. 

وقال مصدر مسئول في الأتحاد القطري في تصريحات لصحيفة الشرق القطرية :" سمحنا للاعب بالمشاركة أمس مع الزمالك في الدوري أمام وادي دجلة لكن في حال عدم عدم السماح للمحمدي بالعودة إلى الدوحة اليوم فان الاتحاد القطري سيتقدم بشكواه رسميا إلى الفيفا . 

وأضاف :" انه كان من المفترض وصول ياسر أمس الجمعة إلى الدوحة حسب المدة القانونية التي حددها الاتحاد الدولي أمام اللاعبين المحترفين للانضمام إلى صفوف منتخبات بلادهم وهي أسبوعان قبل البطولات الرسمية والقارية. 

وتابع :" إصرار الزمالك على عدم السماح لياسر بالعودة إلى الدوحة حتى لقاء القمة مع الأهلي في 30 ديسمبر الجاري سيعرضه للعقوبة والتي قد تؤدي إلى اعتباره خاسرا أمام الأهلي ولو حقق الفوز كما ان الفيفا سيقرر ايقاف حسين ياسر. 

وأشارت الصحيفة إلي أن المحمدي من المفترض أن يصل إلى الدوحة اليوم ويشارك في تدريبات العنابي استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية والتي ستقام يوم 28 الحالي، وأن هناك اتفاق غير معلن على حضور اللاعب بعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة والتي أقيمت مساء أمس في إطار مواجهات الدوري المصري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مختار مختار يتولى تدريب الوحدة السعودي مقابل 400 ألف دولار


أعلن نادي الوحدة السعودي تعاقده مع المدرب المصري مختار مختار المدرب السابق لفريق المصري لقيادة الفريق لمدة عام ونصف العام، مقابل على 400 ألف دولار، بالإضافة إلى حوافز مالية في حالة تحقيقه بطولة مع الفريق.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر 25-12-2010 أن مختار سيصل الى السعودية مطلع الأسبوع المقبل يرافقه مساعده ومدرب اللياقة البدنية.

وقد قررت إدارة نادي الوحدة التعاقد مع المدرب المصري في أعقاب إقالة المدرب السابق جون آلانغ.
من جهتها، تدرس إدارة النادي، الذي يتخذ من مكة المكرمة مقراً له، في الوقت الحاضر فكرة الاستغناء عن المدافع البحريني حسين بابا والبرازيلي كامبوس، حيث لم يستفد الفريق من خدماتهما بعد أن أبديا مستويات فنية ضعيفة، وتشير تقارير فنية إلى أن الاستغناء عنهما هو الحل المنصف للفريق، من أجل البحث عن مهاجم ولاعب صانع ألعاب؛ كون الفريق يحتاج إلى مهاجم فذ إلى جوار مهند عسيري ليفك الرقابة اللصيقة عنه، بالإضافة إلى صانع ألعاب يستطيع تجهيز الفرص ويغيّر سير طريقة اللعب من اليمين إلى اليسار والعكس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالفيديو: عصام الحضري يكشف وساطة عمرو دياب من أجل الرحيل عن الزمالك و امنياته للعودة للاهلي


كشف عصام الحضري حارس مرمى نادي الزمالك السابق والمريخ السوداني الحالي عن تدخل الفنان الزملكاوي الكبير الهضبة" عمرو دياب في ازمته الأخيرة مع الزمالك.
وقال الحضري خلال حوار تليفزيوني مطول ان دياب أجرى اتصالات به من أجل حل الأزمة والتدخل لدى إدارة القلعة البيضاء كونه زملكاوي كبير.
وعبر حارس الأهلي الهارب عن حنينه للعودة لحراسة مرمى الأهلي من جديد، مؤكداً انه سيتنازل عن قضاياه ضد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه من أجل الفريق الأحمر في حال عودته لتولي تدريبه من جديد.
وكالعادة في تصريحاته يحاول الحارس تملق جماهير الأهلي رغم انه هرب من النادي الأحمر من أجل المال والاحتراف الأوربي في نادي سيون السويسري.

شاهد الحوار:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحكم «ياسر محمود» يدير مباراة الأهلي والمقاولون


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري برئاسة محمد حسام، حكام مباريات السبت 25 ديسمبر فى ختام مباريات الجولة الــ 14 للدوري العام الممتاز لكرة القدم. ووقع اختيار 
ختام مباريات الجولة الــ 14  للدوري العام الممتاز لكرة القدم.
ووقع اختيار لجنة الحكام على الحكم «ياسر محمود» لإدارة مباراة الأهلي والمقاولون المقررة على ملعب الكلية الحربية، ويعاونه «وائل مصطفى» و«أحمد حشيش» والحكم الرابع «نادر زكي».
ولمباراة حرس الحدود وإنبي التي ستقام على ملعب المكس بالإسكندرية اختارت لجنة الحكام الحكم «محمد عباس» لإدارة المباراة، ويعاونه «أحمد حلمي» و«توني عثمان» والحكم الرابع «بدوي جمعة»، وفقاً للموقع الرسمي لاتحاد الكرة.
أما مباراة الإنتاج الحربي أمام الإسماعيلي التي ستقام على ملعب الإنتاج بمدينة السلام فيقودها الحكم «طارق سامي» ويعاونه «محمد محمود عباس» و«محمد حسن» والحكم الرابع «ثروت علي».
ويدير مباراة طلائع الجيش واتحاد الشرطة على ملعب جهاز الرياضة بمنشية البكري الحكم «جهاد جريشة» ويعاونه «هشام إبراهيم» و«أشرف متولي» والحكم الرابع «أحمد عفيفي»

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الميلان ورونالدينيو : مشاكل تلوح في الأفق و ميلان يرفض

قالت تقارير صحفية  إن نادي الميلان يرفض رحيل رونالدينيو هذا الشتاء إلى فريق غريميو البرازيلي ، وذلك رغم اتفاق الساحر مع فريقه السابق على بنود عقده الشخصي لكن الميلان يملك وجهة نظر أخرى.

فحسب المدرب اليغري فإن الفريق بحاجة إلى رونالدينيو هذا الموسم وخصوصاً في بطولة دوري الأبطال التي لا يستطيع كاسانو أن يلعب بها لمشاركته مع سامبدوريا في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، وهو أمر قد يفجر الوضع خصوصاً في حال لم يتم منح ساحر برشلونة السابق فرصة في البطولة المحلية.

يذكر أن ميلان تعاقد مع كاسانو بصفقة مجانية ليكون مستقبل رونالدينيو خارج أسوار المدينة الإيطالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلي يحاول إلتهام ذئاب الجبل قبل مباراة القمة



يستضيف مساء اليوم النادي الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فريق المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك علي إستاد الكلية الحربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم، منتشي بالفوز الذي حققه الفريق علي حرس الحدود، يوم الثلاثاء الماضي، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس للدوري العام المصري، ليستعيد أبناء القلعة الحمراء نغمة الإنتصارات من جديد.
ويلعب عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للنادي الأهلي مباراة اليوم، بحذر شديد لتخوفه من تحقيق نتيجة سلبية، خاصة أن الأهلي مقبل علي مباراة القمة، التي تعد الهدف الأساسي للفريق في هذه المرحلة الصعبة.
وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع بالثلاثي، حسام غالي ومعتز إينو وأحمد فتحي في مباراة المقاولون العرب، وجلوسهم علي مقاعد البدلاء، حيث أن كلا منهم يعاني من شبح الإيقاف، في حالة الحصول علي إنذار جديد اليوم، حيث حصل كلا منهم علي ثلاثة إنذارات وأصبحوا مهددين بالغياب عن القمة.
ويلعب زيزو مباراة اليوم بالقوة الضاربة للفريق، حيث أنه يسعي للنقاط الثلاث، وأيضا مازال لا يثق في قدرة نجوم الأهلي علي تخطي أي فريق، حيث أن القلعة الحمراء مازالت تعاني من التخبط، والفوز علي حرس الحدود كان بشق الأنفس.
وطالب المدير الفني من لاعبو الفريق، ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وأن هذا اللقاء يعد بروفة قوية لمواجهة الزمالك في القمة، وأيضا تحقيق الفوز الثاني علي التوالي يمنح الفريق دافعا معنويا كبيرا.
ووجه عبد العزيز عبد الشافي تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الأهلي، من التراخي في المرحلة القادمة، وجميع فرق الدوري تسعي للفوز علي الأهلي ويجب أن نلعب بتركيز زائد حتى يخرج الفريق من نفق النتائج المتراجعة.
في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب لقاء اليوم، وهو يعاني من أزمة كبيرة، لتراجع نتائج الفريق، وأصبح الهبوط يطارده في الموسم الحالي، ويحتاج إلي الفوز من أجل أن يحصل علي الأمل للبقاء في الدوري الممتاز مع الكبار.
وحرص المدير الفني الفرنسي للمقاولون العرب، علي أن يعرض تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة علي لاعبوا الفريق خلال المعسكر المغلق الذي أقيم، من أجل التأكيد علي قدرة الفريق علي تحقيق الفوز علي الأهلي، وشرح نقاط القوة والضعف في القلعة الحمراء.
وضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر يلتقي اليوم فريق حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة، مع فريق أنبي صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.
ويلعب فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع برصيد 18 نقطة، مع فريق الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.
ويلتقي فريق طلائع الجيش صاحب المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة مع فريق إتحاد الشرطة صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 24 ديسمبر 2010

يزو يختار 18 لاعب لمباراة المقاولون بعودة كل من


اختار الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشاقى 18 لاعب للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للقاء المقاولون العرب المقرر إقامته مساء غداً باستاد الكلية الحربية فى إطار فعاليات الأسبوع الـ 14 من الدورى الممتاز .

وقد شهدت القائمة عود...ة بعد اصابة للثلاثي محمد بركات وحسام عاشور واحمد عادل عبد المنعم ، فيما كان ابرز الغائبين ثنائي الدفاع وائل جمعة وشريف عبد الفضيل .

واللاعبون المختارون هم :

حراسة المرمى : محمود أبو السعود – أحمد عادل عبد المنعم .

الدفاع : سيد معوض – حسام غالى - أحمد السيد – محمد سمير – أحمد فتحى –

الوسط : رامى ربيعه – محمد بركات – معتز إينو – شهاب أحمد – محمد شوقى – أحمد شكرى – حسام عاشور – مصطفى عفروتو ..

الهجوم : محمد أبو تريكه – محمد فضل – محمد ناجى جدو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسام: لاعبو الزمالك نفذوا التعليمات بدقة وارغب في اسعاد الجماهير امام الاهلي مع مشاهده الهدف

http://www.youtube.com/watch?v=Riulyfhxwng&feature=player_embeddedقال حسام حسن 
المدير الفني لنادي الزمالك أن لاعبي فريقه قدموا اداء جيد امام وادي دجلة الجمعة في الدوري المصري الممتاز ونفذوا تعليماته بالشكل المطلوب.

وتغلب الزمالك بهدفين مقابل لا شيء على دجلة في الجولة رقم 14 من عمر الدوري المصري الممتاز في أخر لقاءات الفريق قب...ل مواجهة الاهلي الخميس في قمة البطولة المحلية.

وأشار حسام في تصريحاته لبرنامج "كوورة مصر" إلى أن لاعبي الزمالك مع مرور الوقت يتفهمون تعليماته، مما يجعل اللاعبين العائدين من الاصابة يندمجون في صفوف الفريق في اسرع وقت.

وأكمل: "هناك مرونة في التعامل مع امكانيات اللاعبين".

وعن منح لاعب الوسط المتألق محمود عبد الرازق (شيكابالا) شارة قيادة الفريق: "الروح الرائعة بين اللاعبين جعلت عبد الواحد السيد - حارس مرمى الزمالك - يمنح شيكابالا شارة القيادة".

ويتعرض شيكابالا لمضايقات عديدة من عدد من جماهير الاهلي قبل اللقاء المرتقب بين الاهلي والزمالك.

مواجهة الاهلي

وتطرق مهاجم الاهلي والزمالك السابق للحديث عن قمة مباريات البطولة المحلية امام الشياطين الحمر الخميس: "المباراة ستكون بين افضل فريقين في مصر وافريقيا".

"نتمنى أن يخرج اللقاء بأفضل صورة من الجماهير واللاعبين والجميع بما يليق بالكرة المصرية".

وشدد حسام على أهمية الفوز على الاهلي لاسعاد جماهير الزمالك التي تقف بجوار الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يبذل اقصى ما عنده للاستعداد للقاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب أندية الدوري برصيد 30 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الاهلي الخامس الذي يتبقى له مواجهة المقاولون العرب السبت ثم الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد تصريحات ابراهيم حسن بعد فوز دجلة و تعليقاته علي الحكام و علي القمة

شاهد تصريحات ابراهيم حسن


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البورسعيدي يعود للانتصارات علي حساب المقاصة و جيجر يطرد

فاز فريق المصري البورسعيدي في أول مباراة تحت قيادة جيجر المدير الفني الجديد علي ضيفه مصر للمقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت علي ملعب المصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع ال14 من الدوري.

جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوي من الفريقين تخللها العديد من الهجمات غير المكتملة من مهاجمي الفريقين.

واستطاع البديل محمد خليفة تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من رأسية في الدقيقة 81 من عمر المباراة لتصبح النتيجة تقدم المصري بهدف نظيف.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلي 20 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند 17 نقطة في المركز التاسع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بعد الانتصار علي دجلة جماهير الزمالك تتطالب بالانتصار بالقمة


image
علم موقع footbolnewsان الجماهير الزملكاوية ظلت تهتف للعميد حسام حسن المدير الفني للزمالك بعد نهاية مباراة وادي دجلة والفوز بهدفين دون رد.

وهتفت الجماهير البيضاء للعميد قائلة: "الأهلي يا حسام.. الأهلي يا حسام" من أجل تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة القمة القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جماهير الزمالك تهتف لعمرو الصفتي في مباراة دجلة.. وتخشى من حسد شيكابالا

image

في موقف رائع من جماهير الزمالك خلال مباراة وادي دجلة، قامت الجماهير الواعية بالهتاف لعمرو الصفتي مدافع الفريق.

و علم موقع footbolnews ان الجماهير أرادت منح اللاعب الثقة قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

وظهرت مجموعة من الجماهير الزملكاوية أيضاً في المدرجات بلافتة مكتوب عليها: قل أعوذ برب الفلق، قل أعوذ برب الناس.. خايفين عليك من الحسد يا شيكا يا أستاذ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بقيادة شيكابالا الزمالك بطل الشتاء...فيديو


دعم فتي الزمالك الذهبي محمود عبد الرازق "شيكابالا" صدارة فريقه للدوري بفوز مهم على وادي دجلة 2-0 بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بالأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري.
ووصل الزمالك للنقطة الـ30 بالمركز الأول، بفارق 7 نقاط عن الأهلي الذي تتبقى له مباراة مع المقاولون، وأخرى في الدربي يوم 30 ديسمبر.
وتوقف رصيد دجلة عند النقطة 11 بالمركز الـ14.
ونال شيكابالا شارة الكابتن في اللقاء، واستطاع تسجيل تاسع أهدافه في المسابقة، ليتصدر قائمة الهدفين، حيث أحرز هدفا وصنع أخر.
كاد حسين ياسر المحمدي ان يسجل الهدف الاول في وقت مبكر من الشوط الاول، بعدما راوغ من الجانب الايسر وسدد كرة ولكنها مرت فوق مرمى حارس وادي دجلة هيثم محمد.
ورد عبد الفتاح الاغا بتصويبة خطيرة للغاية من داخل منطقة الزمالك ولكن كرته مرت أيضا بجوار القائم الايمن للحارس عبد الواحد السيد.
وراوغ محمود عبد الرازق "شيكابالا" على طريقته الخاصة ومرر لجعفر الذي مهد الكرة لعمر جابر المتواجد على حدود المنطقة ولكن الاخير سدد بشكل غير متقن على المرمى.
وأرسل شيكابالا تمريرة رائعة داخل منطقة دجلة، حولها هاني سعيد بتسديدة ضعيفة بجوار القائم الايمن.
ونفذ الزمالك هجمة منظمة من على حدود المنطقة في لمحة جماعية بين لاعبي الفريق الابيض انتهت بتسديدة عن طريق عمر جابر ولكن الحارس أبعد الكرة عن مرماه.
وأطلق شيكا تصويبة من ركلة حرة ولكن الحارس انقض على الكرة وأبعدها "بالبوكس" في الدقيقة 28.
واستطاع شيكابالا فك حالة الجمود التي سادت اللقاء، وراوغ مدافعين بمهارة رائعة، وأرسل كرة "لوب" من فوق هيثم محمد المتقدم عن مرماه ليعلن عن الهدف الاول للزمالك في الدقيقة 30.
وعانى عبد الواحد السيد من جرح في الركبة ولكنه استكمل الشوط ولم يتم استبداله.
ومع بداية الشوط الثاني، شكل عاشور التقي خطورة كبيرة على مرمى الزمالك بعدما اخترق من الجانب الايسر ومرر بالعرض لتمر بشكل خطير امام المرمى.
ودفع المدير الفني حسام حسن بالمهاجم محمد إبراهيم وابراهيم صلاح، على حساب احمد جعفر واحمد غانم سلطان في الدقيقة 60.
وأنقذت العارضة مرمى الزمالك من هدف التعادل بعدما انفرد عاشور التيقي بوحيد وسدد كرة رائعة في الدقيقة 63.
ورد الزمالك بهدفه الثاني، حيث أرسل شيكابالا عرضية نموذجية للاعب الوسط حسن مصطفى الذي انقض على الكرة وحولها بمهارة برأسه على يمين الحارس في الدقيقة 65.
كما أراح حسام حسن لاعبه حسين ياسر باستبداله بحسام عرفات في الدقيقة 72.
وسدد شيكابالا كرة "عالمية" من فوق الحارس هيثم محمد، بعدما راوغ الدفاع، ارتطمت بالعارضة ثم الارض وذهبت خطورتها في الدقيقة 83.

شاهد اهداف المبارة:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بمهارة شيكا الزمالك مزيكا في الشوط الاول....فيديو


منحت مهارة شيكابالا نجم الزمالك الأسمر فريقه التقدم في الشوط الاول لمبارته أمام وادي دجلة والتي تلعب على ستاد الكلية الحربية في إطار الأسبوع 14 للدوري المصري.
بدأ الشوط الاول بحذر دفاعي من وادي دجلة وسيطرة من الزمالك لكن دون خطورة، وأنتظر الزمالك حتى الدقيقة الخامسة لتظهر اول خطوره للاعبيه، فسدد حسين ياسر المحمدي كرة قوية لكن تخرج بجوار مرمى وادي دجلة.
ورد عبد الفتاح الأغا مهاجم وادي دجلة بتسديدة أخرى على مرمى عبد الواحد السيد حارس الزمالك لكن تخرج بعيده عن مرمى الفريق الأبيض.
وتبادل فريقان الزمالك ووادي دجلة السيطرة على المباراة خلال الربع ساعة الاول ولكن دون أي خطورة على كلا المرميين.
وكاد هاني سعيد في الدقيقة 17 من إحراز أول أهداف اللقاء لصالح الزمالك بعد أن تلقي عرضية شيكابالا داخل منطقة الجزاء ووضع قدمه في الكرة لكن تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى هيثم محمد.
وبعد مرور 20 دقيقة على زمن اللقاء نجح الزمالك في السيطرة على المباراة ولكن دون الوصول المكثف لمرمى دجلة فأعتمد الأبيض على التسديدات من خارج المنطقة بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من المنافس.
وسدد عمر جابر كرة قوية على مرمى وادي دجلة، ولكن تألق هيثم محمد حارس المرمى في التصدي لتسديدة لاعب الزمالك الشاب.
وعاد هيثم محمد ليتصدي لتسديده رائعة وقوية من شيكابالا والتي لعبها صانع العاب الزمالك من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.
ولم ينتظر شيكابالا طويلاً حتى نجح في خطف هدف الزمالك الأول في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريره على حدود المنطقة فأستغل النجم الأسمر تقدم الحارس ولعبها من أعلى الحارس "لوب" بمهارة كبيرة من شيكا لتسكن شباك المرمى الخالي.
وبدأ دجلة محاولاته للتعادل بعد هدف اللقاء، فحاول عبد الفتاح الاغا استغلا كرة لعبت خلف دفاع الزمالك لكن تدخل عبد الواحد مع الاغا ليصاب الحارس في فخذه الأيسر وتتوقف المباراة دقائق لعلاج اللاعب الذي أستمر في حراسة عرين الزمالك.
وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة حقيقة على كلا المرميين لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد. 

شاهد هدف المبارة:د

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

البث المباشر لمبارة الزمالك و وادي دجلة

افضل بث لهذه المبارة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 23 ديسمبر 2010

باليرمو: لعبت 10 دقائق في المونديال وسجلت وميسي لم يسجل


أكد مارتن باليرمو نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني أن ليونيل ميسي لم يفعل شيئا للتانجو في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مشيرا إلى أفضليته لأنه لعب 10 دقائق ضد اليونان وسجل هدف في حين شارك ميسي في كل المباريات ولم يسجل أي أهداف ورغم ذلك فإنه يرى أن ميسي لاعبا عظيما....

ويذكر أن باليرمو هاجم ميسي في تصريحات سابقة له عندما قال: "ميسي لا ينتمي للأرجنتين", وكان قد اعتذر عن هذا التصريح, بالإضافة إلى تصريحه السابق أيضا عندما قال: "لقد خلقني الله لأسجل الأهداف".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة