السبت، 25 ديسمبر 2010

محمد مصيلحي يعلن استقالته بعد ثلاثية سموحة


مصيلحي أوصل الاتحاد للمركز الأخير في الدوري المصري
قدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري استقالته أمس عقب خسارة فريقه أمام سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري  .. وجاءت استقالة مصيلحي بعد مطالبة   الجماهير برحيله عن   الاتحاد لسوء النتائج في الفترة الاخيرة .. وكانت جماهير الاسكندرية قد عاشت أول أمس حالة متقلبة ما بين الفرح والحزن   بسبب نتيجة المباراة  .. وعلي الرغم من ان الاتحاد السكندري هو صاحب الشعبية الأولي في الاسكندرية إلا انه لاشك في أن جمهور سموحة الذي يتكون من أعضاء النادي عاشوا ليلة سعيدة بعد التغلب علي المنافس الأكبر لهم في الاسكندرية بنتيجة ثقيلة وأداء رائع بعد أن استطاع حمزة الجمل المدير الفني لسموحة في الارتقاء باللاعبين والوصول إلي أفضل تشكيل ممكن من الخامات الممتازة المتواجدة داخل سموحة .. من جانبه أعرب أحمد السعيد المدرب العام لسموحة عن سعادته بالمكسب الكبير علي فريق كبير مثل الاتحاد الذي لديه جمهور وجهاز علي مستوي عالي .. مشيرا إلي ان التوفيق وقف بجانب الفريق وكان حليف سموحة إلي جانب الشكل الخططي الذي ظهر عليه اللاعبون وتقارب جميع خطوط الفريق إلي جانب انطلاقات كل من جوديون أترام وصامويل أفوام وحمودي والاعتماد علي بلال كمحطة لتسليم الكرات للمنطلقين أمام المرمي .. ووجه المدرب العام شكره لجميع لاعبي الفريق مشيرا إلي ان الجهاز طوي صفحة الاتحاد ويركز حاليا علي مباراته القادمة في الكأس أمام الشرقية والتي ستقام الخميس القادم ..  علي جانب آخر رفض المدرب العام تقييم اللاعب البرازيلي المنضم لتدريبات سموحة للوقوف علي مستواه استعدادا لضمه بصورة نهائية في الانتقالات الشتوية .
من جانب آخر أشار احمد ساري إلي انه لا يعرف ماذا يحدث للفريق .. قائلا ان محمد عامر المدير الفني كان في ورطة بسبب عدم وجود أي لاعب في مستواه .. وعدم قدراته علي إجراء تبديلات خلال اللقاء لتحسين الصورة خاصة وأن جميع اللاعبين كانوا في مستوي سيء .. وقام عامر بخصم عشرة آلاف جنيه للاعبين الذين لعبوا المباراة وخمسة آلاف للاعبين الاحتياطيين .. وأردف ساري قائلا : » الجمهور معه حق ان يغضب .. مؤكدا انه لن يترك أحد يخرب الفريق واللاعبين الموظفين لا وجود لهم في الفريق «.
وكانت جماهير الاتحاد قد صبت  غضبها علي مجلس ادارة الاتحاد   المتواجدين بالاستاد ومنهم سيد الثعلبي عضو مجلس الإدارة الذي تقدم باستقالته  بعدما طالبه الجماهير بالرحيل عن النادي هو وباقي المجلس برئاسة محمد مصيلحي .. وصرح الثعلبي قائلا : » لا أهرب من المسئولية،  ولكن الأوضاع داخل النادي لا تبشر بخير «.. وتابع  » أرفض أن أكون بلا دور داخل المجلس فقد طالبت منذ فترة بعيدة بإقالة كابرال قبل فوات الآوان،  والآن نعاقب جميعا علي رفض هذا القرار «. ومن جانبه، طالب شريف الحلو عضو  مجلس الإدارة بعقد اجتماع عاجل للمجلس لبحث أسباب الهزيمة الثقيلة  .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة