الخميس، 23 ديسمبر 2010

جوزيه يقدم استقالاته للعميد و قدومه للاهلي متوقع


اعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الخميس 23-12-2010 قبولها استقالة المدير الفني للفريق الكروي البرتغالي مانويل جوزيه التي تقدم بها الأربعاء.

وجاءت هذه الاستقالة بعد نهاية مباراة الاتحاد أمام نجران في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي، والتي حقق فيها الفريق التعادل الثامن على التوالي في سابقة لم يعهدها النادي الغربي.

وحول ما إذا كانت إقالة وليست استقالة رفض مدير المركز الإعلامي عدنان جستنيه ذلك مؤكداً لـ"العربية.نت" أنها لو كانت إقالة لما ترددت الإدارة في إعلان ذلك، وقال: "قدم السيد جوزيه ظهر اليوم استقالته الرسمية من الإشراف فنياً على الفريق الكروي، وقبلت الاستقالة".

وتشير مصادر "العربية.نت" إلى أن أسباب الاستقالة تعود إلى أن جوزيه تلقى عرضاً جاداً من إدارة نادي الأهلي المصري التي وصلت إلى اتفاق مع الإدارة الاتحادية على أن تقوم بدفع الشرط الجزائي المفروض على جوزيه والبالغ 400 الف يورو.

ورفض جستنيه الأنباء التي ترددت حول أسوار "العميد" بأن لاعبي الفريق الأول بقيادة محمد نور قد قادوا حملة ضغط على مدربهم المستقيل أجبرته على تقديم الاستقالة، مشيراً إلى أن لاعبي الاتحاد أكثر احترافية ويُستحيل أن يتبعوا مثل هذه الأساليب.

هذا وتسعى الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم علوان إلى إيجاد المدرب البديل لجوزيه، والذي أكد جستنيه أنه مدرب جيد من طراز عالمي.

الأهلي ينفي

من جانبه نفى المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري هادي خشبة في تصريحه لـ"العربية.نت" أن يكون الأهلي قد تعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه، مضيفاً: "من غير المعقول أن تتعاقد إدارة الأهلي مع جوزيه وهو مازال مرتبطاً مع الاتحاد السعودي".

وأكد خشبة أن جوزيه ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي في ظل سعي الإدارة الحمراء لاستقدام مدرب أجنبي يقود الفريق في المرحلة المقبلة، لكن هناك مرشحون أقوى منه، مبرراً ذلك بأن جوزيه يتقاضى راتباً شهرياً مرتفعاً يصل إلى 100 ألف يورو بالإضافة إلى مصاريف إقامته في الفنادق وهو ما تعجز عنه إدارة الأهلي في الوقت الحالي، بينما هناك مدربون أجانب مرشحون لتدريب الفريق برواتب أقل.

حنين للإنجازات

واشتهر جوزيه من خلال تدريب الأهلي المصري لمدة 7 سنوات، حيث حقق معه جميع الألقاب وحطم الأرقام القياسية في البطولات والمباريات، وتأهل بفريق الأهلي لكأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل في إحداها على ثالث العالم، في حين حقق معه لقب الدوري المصري خمس سنوات متتالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة