السبت، 25 ديسمبر 2010

اليوم المهلة الأخيرة لإنضمام المحمدي لمنتخب قطر قبل اللجوء الي الفيفا


ينتظر الاتحاد القطري عودة حسين ياسر المحمدي الي الدوحة اليوم اليوم السبت والانضمام إلى صفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كأس آسيا 2011 على أرضه من 7 إلى 29 يناير المقبل. 

وقال مصدر مسئول في الأتحاد القطري في تصريحات لصحيفة الشرق القطرية :" سمحنا للاعب بالمشاركة أمس مع الزمالك في الدوري أمام وادي دجلة لكن في حال عدم عدم السماح للمحمدي بالعودة إلى الدوحة اليوم فان الاتحاد القطري سيتقدم بشكواه رسميا إلى الفيفا . 

وأضاف :" انه كان من المفترض وصول ياسر أمس الجمعة إلى الدوحة حسب المدة القانونية التي حددها الاتحاد الدولي أمام اللاعبين المحترفين للانضمام إلى صفوف منتخبات بلادهم وهي أسبوعان قبل البطولات الرسمية والقارية. 

وتابع :" إصرار الزمالك على عدم السماح لياسر بالعودة إلى الدوحة حتى لقاء القمة مع الأهلي في 30 ديسمبر الجاري سيعرضه للعقوبة والتي قد تؤدي إلى اعتباره خاسرا أمام الأهلي ولو حقق الفوز كما ان الفيفا سيقرر ايقاف حسين ياسر. 

وأشارت الصحيفة إلي أن المحمدي من المفترض أن يصل إلى الدوحة اليوم ويشارك في تدريبات العنابي استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية والتي ستقام يوم 28 الحالي، وأن هناك اتفاق غير معلن على حضور اللاعب بعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة والتي أقيمت مساء أمس في إطار مواجهات الدوري المصري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة