الأحد، 19 ديسمبر 2010

ريال مدريد يسعى إلى افتراس أشبيلية و كاكا يعود اخيرا....فيديو

يسعى ريال مدريد اليوم الى الاستفادة من الحالة الكارثية لأشبيلية التي شهدت الفريق الاندلسي يسقط في اخر 4 مباريات ويتراجع الى المركز الحادي عشر، عندما يستقبله على ملعب «سانتياغو برنابيو».
واستعاد ريال طريق الفوز بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة، وحقق الفوز مرتين، ويأمل في الوقت ذاته أن يلحق أسبانيول الخسارة بجاره.
لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعاني من اصابات وايقافات عدة لفريقه، وهو حث الفريق على تحقيق فوز اضافي للبقاء على مقربة من برشلونة في الصدارة: «لا نملك تشابي (ألونسو)، مارسيلو أو سيرخيو (راموس)، كما يغيب اللاعبون الذين تعرضوا للاصابة منذ فترة مثل كاكا وغاغو (فرناندو)».
وتابع مورينيو: «هدفنا الاول هو الفوز على فريق اشبيلية الكبير، كي نبلغ فترة عيد الميلاد ونحن في حالة جيدة للمنافسة على اللقب في العام الجديد».
من جهته، بلغ أشبيلية دور الـ16 في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بتعادله مع بروسيا دورتموند الالماني 2/2 يوم الأربعاء.
وقال مدرب الفريق غريغوريو مانزانو الذي حل بدلا من المدرب المقال أنطوني ألفاريز: «أصارع مع مجموعة تعاني من معنويات منخفضة».
وفي باقي المباريات، يلعب الميريا مع خيتافي، واوساسونا مع سرقسطة، وملقة مع أتلتيكو مدريد، وراسينغ سانتاندر مع هيركوليس غدا (الاثنين).



شاهد تقديم المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة