الجمعة، 24 ديسمبر 2010

بقيادة شيكابالا الزمالك بطل الشتاء...فيديو


دعم فتي الزمالك الذهبي محمود عبد الرازق "شيكابالا" صدارة فريقه للدوري بفوز مهم على وادي دجلة 2-0 بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بالأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري.
ووصل الزمالك للنقطة الـ30 بالمركز الأول، بفارق 7 نقاط عن الأهلي الذي تتبقى له مباراة مع المقاولون، وأخرى في الدربي يوم 30 ديسمبر.
وتوقف رصيد دجلة عند النقطة 11 بالمركز الـ14.
ونال شيكابالا شارة الكابتن في اللقاء، واستطاع تسجيل تاسع أهدافه في المسابقة، ليتصدر قائمة الهدفين، حيث أحرز هدفا وصنع أخر.
كاد حسين ياسر المحمدي ان يسجل الهدف الاول في وقت مبكر من الشوط الاول، بعدما راوغ من الجانب الايسر وسدد كرة ولكنها مرت فوق مرمى حارس وادي دجلة هيثم محمد.
ورد عبد الفتاح الاغا بتصويبة خطيرة للغاية من داخل منطقة الزمالك ولكن كرته مرت أيضا بجوار القائم الايمن للحارس عبد الواحد السيد.
وراوغ محمود عبد الرازق "شيكابالا" على طريقته الخاصة ومرر لجعفر الذي مهد الكرة لعمر جابر المتواجد على حدود المنطقة ولكن الاخير سدد بشكل غير متقن على المرمى.
وأرسل شيكابالا تمريرة رائعة داخل منطقة دجلة، حولها هاني سعيد بتسديدة ضعيفة بجوار القائم الايمن.
ونفذ الزمالك هجمة منظمة من على حدود المنطقة في لمحة جماعية بين لاعبي الفريق الابيض انتهت بتسديدة عن طريق عمر جابر ولكن الحارس أبعد الكرة عن مرماه.
وأطلق شيكا تصويبة من ركلة حرة ولكن الحارس انقض على الكرة وأبعدها "بالبوكس" في الدقيقة 28.
واستطاع شيكابالا فك حالة الجمود التي سادت اللقاء، وراوغ مدافعين بمهارة رائعة، وأرسل كرة "لوب" من فوق هيثم محمد المتقدم عن مرماه ليعلن عن الهدف الاول للزمالك في الدقيقة 30.
وعانى عبد الواحد السيد من جرح في الركبة ولكنه استكمل الشوط ولم يتم استبداله.
ومع بداية الشوط الثاني، شكل عاشور التقي خطورة كبيرة على مرمى الزمالك بعدما اخترق من الجانب الايسر ومرر بالعرض لتمر بشكل خطير امام المرمى.
ودفع المدير الفني حسام حسن بالمهاجم محمد إبراهيم وابراهيم صلاح، على حساب احمد جعفر واحمد غانم سلطان في الدقيقة 60.
وأنقذت العارضة مرمى الزمالك من هدف التعادل بعدما انفرد عاشور التيقي بوحيد وسدد كرة رائعة في الدقيقة 63.
ورد الزمالك بهدفه الثاني، حيث أرسل شيكابالا عرضية نموذجية للاعب الوسط حسن مصطفى الذي انقض على الكرة وحولها بمهارة برأسه على يمين الحارس في الدقيقة 65.
كما أراح حسام حسن لاعبه حسين ياسر باستبداله بحسام عرفات في الدقيقة 72.
وسدد شيكابالا كرة "عالمية" من فوق الحارس هيثم محمد، بعدما راوغ الدفاع، ارتطمت بالعارضة ثم الارض وذهبت خطورتها في الدقيقة 83.

شاهد اهداف المبارة:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة