الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

الريال في مهمة سهلة امام ليفانتي و شكوك حول مشاركة الساحر


يسعى ريال مدريد إلى مواصلة نجاحاته هذا الموسم وتحقيق الفوز على ضيفه ليفانتي، عندما يتقابلان في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.
تستأنف اليوم الأربعاء منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.
ويستقبل ريال مدريد في العاصمة ليفانتي منتشيا من فوزه الصعب على إشبيلية 1-صفر الأحد الماضي في الدوري المحلي بهدف من الأرجنتيني أنخل دي ماريا، ليواصل مطاردته لبرشلونة حامل اللقب والمتصدر الحالي.
وخرج ريال الذي يبحث عن لقبه الاول في هذه المسابقة منذ 1993، من النسخة الأخيرة أمام الكوركون من الدرجة الثالثة بعد أن سحقه الأخير ذهابا 4-صفر، قبل ان يحقق الفريق الملكي فوزا متواضعا إيابا 1-صفر.
من جانبه، قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، ضم مواطنه، المهاجم كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة الأساسية.
ودخل كريستيانو تشكيلة الفريق على الرغم من إصابته بنزلة برد حادة وغيابه عن المران الذي أجراه الريال أمس بعد أن أمره مورينيو بالعودة إلى منزله لأخذ قسط من الراحة.
ومنح مورينيو الراحة إلى سرخيو راموس، بينما سيفتقد لجهود ألبارو أربيلوا بسبب العقوبة، وكل من سامي خضيرة ودوديك وغاغو وهيغواين وكناليس للإصابة.
ويعتمد الدفع بكريستيانو في المباراة على مدى استجابته للعلاج من نزلة البرد الحادة والتهاب اللوزتين، وهو الذي شارك في جميع مباريات الريال حتى الآن.
وستشهد مباراة اليوم عودة كل من مارسيلو وتشابي ألونسو، بينما يستكمل كاكا العلاج فترة علاجه من الجراحة التي خضع لها في ركبته اليسرى مطلع أغسطس الماضي.
باقي المبارياتوفي مباراة أخرى اليوم يستضيف إشبيلية الذي أحرز ألقاب أعوام 1935 و1939 و1948 و2007، و2010 جاره الأندلسي ملقة. كما يواجه أتليتكو مدريد ضيفه اسبانيول،
ويلعب ممثل الدرجة الثانية بيتيس مع خيتافي.
وتقام مباريات الإياب في 5 يناير المقبل. وكانت قد سحبت ايضا قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي، وإذا فرض المنطق نفسه فإن المباراة النهائية المقررة في 20 أبريل المقبل ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة.
بيريز يدعم فالدانو ردّاً على تصريحات مورينيو
دعم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، امس مديره العام، خورخي فالدانو، بتأكيد أنه يعد «أفضل من يمثل صورة النادي»، وذلك بعد تصريحات مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، التي أكد فيها أن صورة النادي معرضة للخطر في حال السكوت على الظلم التحكيمي عقب مباراة الليغا أمام إشبيلية (1- صفر). وقال بيريز في تصريحات واضحة لإذاعة «بونتو راديو» المحلية: «من المتعارف عليه أن النادي لا يتحدث عن الحكام. ما ينبغي علينا أن نقوله في هذا الأمر فعله خورخي فالدانو، المتحدث باسمنا والذي يمثل أفضل صورة للنادي».
ووصف رئيس الملكي تصريحات مورينيو اللاذعة التي طالب فيها بضرورة الاجتماع به مع فالدانو نظراً إلى أن النادي بحاجة إلى من يحميه ويدافع عن صورته عقب المباراة بأنها «حادث عرضي».
و

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء أن الشك يحوم حول مشاركة مهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة ضد ليفانتي المقررة غدا الأربعاء ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا، وذلك لإصابته بالتهاب في اللوزتين.

ولم يتمكن رونالدو من المشاركة في التمارين التي جرت اليوم الثلاثاء تحت المطر بسبب إصابته بالتهاب حاد في اللوزتين بحسب ما أكد النادي.

وسيقرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استدعاء رونالدو للمشاركة في هذه المباراة من عدمها في اللحظة الأخيرة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة