الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

تقارير: إقالة بنيتيز من تدريب الإنتر وليوناردو الأقرب لخلافته


ذكرت تقارير لوسائل الإعلام المختلفة أن الإسباني رافاييل بنيتيز قد تمت إقالته من تدريب نادي إنتر ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي والفائز بكأس العالم للأندية بعد فترة قصيرة مع الفريق لا تتجاوز الستة أشهر.
وأوردت صحيفة "جازيتا ديللو سوبرت" واسعة الانتشار في إيطاليا أن ماسيمو موراتي رئيس نادي الإنتر قد أخبر بنيتيز بقرار إقالته عن طريق البريد الإلكتروني.
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الخبر، ذاكرة أن قرار إقالة مدرب ليفربول السابق من تدريب عملاق مدينة ميلانو الإيطالية لا يعد مفاجأة بعد مهاجمته لسياسة موراتي رئيس النادي بعدم الاستثمار بشراء لاعبين جدد لتدعيم الفريق.
وكان بنيتيز قد شن هجوما حادا علي رئيس النادي بعد فوز النيرازوري ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بأبوظبي حيث طالب رئيس الفريق بإبرام تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير أو إقالته.
إلا أن موراتي رفض تأكيد هذه التقارير قائلا إن بنيتيز مازال مديرا فنيا للفريق "حتى الآن"، حيث ذكرت التقارير أن سبب رفض رئيس النادي تأكيد الإعلان عن إقالة المدرب الإسباني هو عدم رغبة النادي في دفع تعويض لبنيتيز والذي سيبلغ ثمانية ملايين يورو.
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن البرازيلي ليوناردو المدرب السابق لنادي ميلان قد أصبح المرشح الأقرب لخلافة بنيتيز في تدريب الفريق لمدة موسمين ليصبح ثالث مدرب يتولى مسئولية تدريب عملاق مدينة ميلان بعد جيوفاني تراباتوني وألبرتو زاكيروني.
وكانت تقارير إخبارية سابقة قد ربطت بين النادي والتعاقد مع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي زينيت سانت بطرسبرج الروسي إلا أن العملاق الروسي أعلن تمسكه بمديره الفني الإيطالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة