السبت، 16 أبريل 2011

أرسنال وليفربول في حوار إنكليزي مشتعل

تبرز المواجهة بين ارسنال الثاني وضيفه ليفربول اليوم على استاد الامارات في لندن في واجهة مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي.
وبدأ ليفربول السادس (48 نقطة) الذي يأمل ببقاء حظوظه قائمة للمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، يعول على لاعبه الشاب اندي كارول صاحب احد اهداف فريقه الاثنين الماضي في مرمى مانشستر سيتي، وصاحب الهدف الحاسم في مرمى ارسنال على ملعب الامارات بالذات في نوفمبر عندما كان لاعبا في صفوف نيوكاسل (-1صفر).
وقد يساهم كارول (21 عاما) في تنشيط هجوم ليفربول وتحقيق اول فوز على ارسنال في عقر داره منذ فبراير 2000، لكن رجال الفرنسي ارسين فينغر الذين يتطلعون الى منافسة مانشستر يونايتد على اللقب، علما بان الفارق بينهما 7 نقاط (62 مقابل 69)، لن يكونوا صيدا سهلا.
وقال كارول في هذا الصدد «لا يوجد سبب للاعتقاد بان الفوز على ارسنال صعب».
وخفف تشلسي من وطأة الضغوط الواقعة على مدربه كارلو انشيلوتي بالفوز على وست بروميتش البيون 1/3 امس.
ووضع بيتر اودموينغي وست بروميتش في المقدمة في الدقيقة 17، لكن ديدييه دروغبا قائد منتخب ساحل العاج ومواطنه سالومون كالو وفرانك لامبارد حولوا التأخر إلى فوز لتشلسي ليتعافى الفريق من خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد.
ومباراة تشلسي كانت الوحيدة امس لفريق يحتل أحد المراكز الستة الأولى في الدوري.
وحافظ ايفرتون على آماله في التأهل لكأس الأندية الاوروبية بفوزه على بلاكبيرن روفرز بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ليون اوسمان وليتون بينس من ركلة جزاء في الدقيقتين 54 و75.
وأصبح رصيد ايفرتون 47 نقطة في المركز السابع متأخرا بنقطة واحدة عن جاره وغريمه ليفربول بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.

فوز كبير لويغان
وواصل بلاكبول نتائجه السيئة وخسر على أرضه أمام ويغان 1/3 ليدخل الفريق الخاسر منطقة الهبوط برصيد 33 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن الفريق الفائز.
وتقدم ويغان بثلاثة أهداف عن طريق هوغو روداليغا وتشارلز نزوغبيا ونيل ايرلدلي لاعب بلاكبول بطريق الخطأ في مرماه في الدقائق 3 و45 و67 بينما جاء هدف بلاكبول الوحيد عن طريق دي.جي كامبل في الدقيقة 83.
كما فاز وست هام يونايتد على استون فيلا 1/2 وتغلب برمنغهام على سندرلاند 2/صفر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أمام طلائع الجيش الأهلي يفتتح مباريات الأسبوع الـ 17 للدوري المصري اليوم


لقطة من لقاء الاهلي وطلائع الجيش بالقسم الاول
يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباريات الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز المصري بمواجهة طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم بتوقيت الرياض على إستاد الكلية الحربية.
والمباراة مقدمة عن مواعيد مباريات الأسبوع التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بسبب سفر الأهلي إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو يوم السبت القادم في مباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الأهلي حامل اللقب في السنوات الست الأخيرة المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة والإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ10 برصيد 19 نقطة.
الجدير بالذكر أن مباريات الأسبوع الـ 17 للدوري المصري ستقام على يومين. حيث تلعب يوم الثلاثاء القادم أربعة لقاءات هي حرس الحدود مع سموحة وانبي مع الإسماعيلي ووادي دجلة مع المقاصة والمصري البورسعيدي مع الجونة..
وتختتم يوم الأربعاء بثلاث مباريات هي بتروجت مع الزمالك والاتحاد السكندري مع اتحاد الشرطة والإنتاج الحربي مع المقاولون العرب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد و حمل اهداف و البوم صور الكلاسيكو.....حصري

حصريا اهداف الكلاسيكو الاسباني ريال مدريد و برشلونة التي انتهب بتعادل السلبي 1-1
الاهداف بجودة عالية جدا

حمل لحظة طرد البيول

من هنا
طرد البيول

حمل هدف التقدم لميسي

من هنا
هدف برشلونة

حمل هدف تعادل الريال لرونالدو

من هنا
هدف ريال مدريد

شاهد البوم الصور:


























































































































شاهد الاهداف:
الاحد، 17 ابريل 2011 - الساعة 12:16 صشـارك

                                      footbolnews

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة