الجمعة، 15 أبريل 2011

كريستيانو رونالدو : إما أن نفوز بكل شيء أو نخسر كل شيء

اعترف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يشعر بسعادة غامرة لخوض المباريات الأربعة ضد برشلونة في الأيام المقبلة حيث ستبدأ المعركة يوم غدٍ السبت في كلاسيكو الليغا ومن ثم في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء القادم وأخير مواجهة الكبيرين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية : "لست قلقاً ، لا ، أنا متحمس والوقت قد حان لنتمكن من الفوز بكل شيء أو لا نفوز بأي شيء ، لا أستطيع التفكير في قضاء سنتين أو ثلاث سنوات في ريال مدريد دون الفوز بأي بطولة ، نحن نتحدث عن أكبر نادٍ في العالم أو ربما واحد من أعظم الأندية والذي لم يفز بأي لقب في العام الماضي ولكن في هذا العام والعام القادم نأمل في تحقيق بعض الأهداف لأن لدينا لاعبين رائعين ومدرب عظيم".

وتابع بقوله : "ريال مدريد مستعد بشكلٍ جيد جداً واللياقة البدنية لدينا عالية لمواجهة برشلونة ، المدرب يشكو من الإرهاق والتعب في صفوف الفريق وهو ما يتعرض إليه الجميع وهذه هي الحياة ولكن مورينيو يريد الفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للفريق ، أنا سعيد لمغامرتي في الليغا التي تعتبر الأقوى في العالم وأنا واجهت العديد من اللاعبين الجيدين للغاية".

ولم يتورع النجم البرتغالي في الثناء على الليغا الإسبانية واضاف : "في إسبانيا تكون المباريات أكثر تكتيكية بحيث يكون لدى اللاعبين القدرة على التحكم بالكرة ولكن أنا أيضاً أحب إنجلترا وكرة القدم الفعلية هناك وهي أسرع مما كانت عليه في إسبانيا وأنا متأكد من أنها من أفضل البطولات الوطنية ، ما يهمني هو تسجيل الأهداف واللعب بشكلٍ جيد ومساعدة الفريق الأمر الذي يساعد زملائي ، الأهداف تأتي بشكلها الطبيعي وذلك بفضل الموهبة ولذلك لا يهمني إذا ما لعب فريقي بطريقة وأنا لعبت بطريقة أخرى لأن كل شيء يأتي في شكله الطبيعي"
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة