الجمعة، 15 أبريل 2011

حسام حسن: اللعنة على أخطاء التحكيم


أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك استياؤه من الأخطاء التحكمية خلال مباراة الفريق أمام حرس الحدود والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.
وقال حسام: "اللعنة عى الأخطاء التحكيمية التي كادت تفقدنا نقطتين هامتين في مشوار الدوري، ياسر عبد الرؤوف حكم المباراة لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الزمالك وأشهر الكارت الأحمر دون وجه حق في وجه عمرو الصفتي مدافع الفريق الأبيض".
وأشاد المدير الفني للفريق الأبيض بالمجهود الكبير للاعبي الفريق الأبيض مشيرا إلى أن حرس الحدود فريق محترم وأنه كان قلقا طوال المباراة خاصة وأنها تأتي بعد فترة توقف طويلة لكنه تمكن من استخدام طريقة 4-4-2 بمشتقاتها.
و أضاف حسام حسن أن فريقه يعاني من عدة غيابات مؤثرة أبرزها عودية وعمرو زكي وميدو وثلاثي منتخب الشباب كما أن شيكابالا وحسين ياسر لم يدخلا مع الفريق في معسكر السعودية والكويت.
وشدد حسام على أن الفيصل في الملعب هو الأداء وليس اسم أو سن اللاعب والدليل القطاوي وهو سعيد للغاية بفرحة جماهير الزمالك التي تمنى أن تستمر في مؤازرة الفريق في لقاء بتروجيت المقبل.
وأوضح المدير الفني للزمالك أنه تعاقد مع أحمد سمير وهو على علم بأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز واستطاع الاستفادة منه في هذا اللقاء لظروف طرد عمرو الصفتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة